المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلسل العربي الجديد بهية و عطية (بس للمنتدى و متجدد)

khaldoon
08-07-2008, 12:46 AM
المسلسل العربي الجديد بهية و عطية (بس للمنتدى)

القصه خليط من خيال و قصص كثيره و افلام ومسلسلات شاهدتها بحياتي فما تقولوا لي منقول والا مش منقول ....تقدروا تدورا بالنت لو حبيتوا و لو لقيتوا شي بلغوني

المقدمه

بما انني رأيت اربعة مواضيع مختلفه حتى الان في المنتدى العام تنتقد المسلسل التركي نور و تدعو الى نبذه و عدم مشاهدته و تستهجن اهتمام الجمهور العربي في اهتمامه بمثل هذه السخافات ....و بما اننا تعودنا ان نطلب مقاطعة كل ما هو سيء دون ان نحاول ان نقدم البديل فتفشل كل محاولاتنا و تذهب هباء منثورا فانني من خلال هذا العمل المتواضع احاول ان اقدم مسلسل بديل للمسلسل الرومانسي نور اتمنى من خلاله ان يحوز على اعجابكم

حاولت قدر الامكان ان اجعل المسلسل رومانسي جدا لضمان نجاحه خاصة اننا شعوب عاطفيه جدا خلقت علشان تحب و تنحب و معروف عنا اننا بنموت باللي مش سائل عنا ولا بيقدرنا ....ايضا حاولت انه يكون المسلسل فيه غموض و اكشن و خيال علمي لضمان وصوله الى مئة حلقه بكل سهولة

تاثرت في المسلسل العاطفي الرومانسي اللي راح اقدمه لكم كمان شوي بشيئين هما اني بحاول اقدم بديل عن مسلسل نور الان في ظل هذه الهجمه الشرسه عليه من خلال تقديم عمل عربي خالص مش تركني ولا تركك ولا مكسيكي...وتاثرت ايضا بموسم الصيف الرائع اللي بنعيشه حاليا وما يصحبه من ظهور الحشرات اجلكم الله (عاد كلش مصدق عمري اني متأثر بالوسط المحيط مثل الكتاب الروائيين خخخخخ)

راعيت في هذا المسلسل الرومانسي توفير المحاور الثلاثه في كل قصة فيلم رومانسي عربي و هي البطل و البطله و شرير الفيلم ...اول شيء راح اعرض عليكم دعيات للفيلم وهي عباره عن لقطات من احداثه

الدعاية الاولى:

البطل الشاب الوسيم عطيه بيواجه ابوه في موقف مأساوي قائلا و هو يبكي: انا عرفت كل شي.....انا عرفت كل شي...انا عرفت الحقيقه خلاص......انا مش ابنك ....طيب انا ابن مين....ليش عملت فيي هيك....ليش خبيت علي الحقيقه ....ليش خليت حياتي كلها خدعه و كذبه كبيره

بعدين ....ترقبوا قريبا مسلسل بهية و عطية في جميع القنوات العربيه في رمضان المقبل

الدعاية ثانيه:

البطله الحلوه بهية بتلحق عطيه و بتجذبه برفق و بتقعد معاه على طرف بركة المجاري و بعدين بتغيب معه في قبلة طويله و بعد القبله بتحرك شفايفها و كانها تستطعم شيء....وبعدين بتلاقيها مبسوطه جدا و فرحانه و بنفس الوقت مرتبكه و خايفه و مش مصدقه حالها وهي بتعلن: اخيرا عرفت السر ...انا عرفت انت مين

بعدين ....ترقبوا قريبا مسلسل بهية و عطية في جميع القنوات العربيه في رمضان المقبل

على فكره هذا المشهد اللي راح يعرض في (شهر رمضان) مهم جدا و هو مش مجرد مشهد مبتذل محشو حشي بأحداث القصه وبسيء للصائم في هذا الشهر الفضيل بل بالعكس مهم جدا هذا المشهد و هو مشهد رئيسي ما قدرت اني احذفه و اتمنى مشرفينا الاعزاء انهم ما يلغوه لاهميته في تفسير احداث هذه القصه و راح تشوفوا بعدين

اعتقد انه هذه المقدمه طويله زياده عن اللزوم....خلينا نشوف المسلسل مع بعض

الحلقه الاولى

اول مشهد لازم يكون قوي جدا و فيه غموض و اكشن علشان يكون سبب في جذب المشاهد العربي المتطلب اللي ما بيقبل بأي شي الا على مستوى...يا مستوى عالي جدا من الرقي او عالي جدا من الانحطاط ....... فنحن امة لا توسط بيننا ....لنا الصدر دون العالمين او القبر

المشهد الاول

الكاميره مسلطه على ساعة حائط في احد مراكز الابحاث العلميه في علوم الاحياء الساعه عشرة بالليل و المركز تقريبا شبه فاضي وما في احد حتى السيكوروتي موجودين في ساحة المركز .....بيدخل الدكتور العالم بلبل بلبيان و هو متوتر و خايف و ما بده حدا يشوفه على احد المختبرات و بيده قارورة اختبار و بحط القاروره على طاولة الاختبار بعناية فائقه و بياخذ عينه منها بحرص شديد و ايديه بترجف و بحطها تحت المجهر و ما بيصدق اللي شايفه....كان شايف خلية حيوانيه تتكون من كل مكونات الخليه الحيوانيه المعروفه بس الشيء الغريب فيها انها ...........و هو بكلم حاله في رعب....مستحيل...مستحيل...

فجأه بيدخل وراه شخص غريب و هوعالم مثله في عالم الاحياء.....فبيقول الدكتور بلبل:....معقول......انت؟....انت اللي ورا كل شيء صار.... بس الدكتور الثاني اللي على الباب ما بيعطيه فرصه يكمل كلامه و بقوله : يا دكتور بلبل..... المحتال بموت قبل اوانه ...و انت احتلت علي و سرقة مني العينه ....و صرت تعرف اكثر مما ينبغي ...و بعدين طاخ طيخ و بسقط الدكتور بلبل بلوبيان صريعا برصاصه في راسه من مسدس كاتم للصوت!!!...

على فكره السيناريو لاحداث الفيلم بمساعدة صديقي العزيز الملقب حاله بثلاثة القاب مختلفة ....اللقب الاول خليفة ابن سينا...و اللقب الثاني....ابن سينا الثاني..... واللقب الثالث ...ابن سينا الجديد لانه بيظن ان الشيخ العالم ابن سينا هو مخترع السيناريو العربي

بعد المشهد الاول بتبدا احداث المسلسل

تدور احداث المسلسل حول شاب وسيم اسمه عطيه بيعيش بين اسرته و كان بجهز نفسه للزواج من حبيبة القلب ...البطله الحلوه بهية و بيروح عطية على الجيش ( علشان نبين للبنات انه عطيه فوق انه وسيم كمان رجل قوي و قد حاله و مش من شباب هالايام ...ما هو شب مايع ولا دلوع علشان نضمن انه البنات يعجبوا فيه ويصيروا يطلبوا من كل من يتقدم لهم انه يغير اسمه لعطيه)مع توأم روحه و صديق طفولته حسني و بشتركوا الاثنين بنفس الغرفه و في يوم من ايام الجيش بيكون عطيه نايم مع حسني بالغرفه و الشبابيك مسكره لانه الدنيا برد و صوت الريح بصفر و بيضرب بالشبابيك بده يخلعها خلع كمان شوي....

ثاني يوم الصبح بلاقي عطيه انه صديقه حسني متوفي خنقا!!.....كان لغز محير وفاة زميله و صديق عمره و صدمة شديدة جدا عليه اسلمته لحالة اكتتاب...عفوا اكتئاب شديد جدا جدا ....و المصيبه انه ما حدا قدر يفهم ايش سبب الوفاة غير انه مات مخنوق...و طبيعي طبعا انه تتجه كل اصابع الاتهام الى عطية لانه هو اخر شخص شاف حسني و نام معاه بنفس الغرفه و راح التحقيق الى تفسير سبب الخنق يعود الى مشاكل بينهم و بين بعض خصوصا انه معروف للجميع انهم اصدقاء عمر ...(على فكره عمر مش اسم لشخص في القصه...وجب التنويه بس لو لقيت سبب لاضافة هذا الشخص مستقبلا يمكن اضيفه لاني والله لسه بكتب بالاحداث وما انهيت الموضوع)و اغلب الظن انهم اختلفوا مع بعض مين اللي يعزم الثاني و تطورت مسألة الكرم بينهم الى الايدين و الخناق و الخنق و القتل ...يعني في بينهم تاريخ طويل مليان من الاحداث والقصص الخارجه عن حدود الجيش ...يعني لو كان مجرد زميل فراح تكون المسألة صعبه شوي انها تكون جريمة قتل وما في سبب يبررها

المشكله انه ما في اي اثار للخنق من مخدات على وجه المتوفي او حبل او اي شيء وعند مشاهدة كاميرات المراقبة الموجوده في كل غرف الجيش لقيوا انه بطلنا عطيه يومها بالذات كان نايم طول الليل و قبل نوم الضحيه حسني...طيب كيف انخنق حسني

:oops:

صراحة صار الوقت متأخر جدا ....وحده بالليل و مضطر اروح انام لذلك راح انهي الموضوع لحد هون و ان شاء الله راح اكمله بكره لانه الموضوع عباره عن مسلسل طويل مثل ما قلتلكم و صعب انهي كتابة مية حلقه بليله وحده

تصبحوا على خير واتمنى انه الموضوع يلاقي استحسانكم و ما تحرموني من الردود علشان ما احبط و اتوقف عن الكتابه

تصبحوا على خير مره ثانيه ....بانتظار الردود والتقييم

The future
08-07-2008, 12:50 AM
بس علي اي قناه؟:)

khaldoon
08-07-2008, 12:52 AM
بس علي اي قناه؟:)

اخوي حسب العروض اللي راح تتقدم لي و بعدين ان شاء الله بشوف بس يكتمل العمل

ما تشوفهم يكتبون الحلقه الصبح و تتمثل وتعرض بالليل في رمضان ...قريت الاحداث بهالسرعه؟؟؟

كل الشكر على مرورك :victory:

المزااجي
08-07-2008, 12:57 AM

khaldoon
08-07-2008, 12:57 AM
افااااااا..... من اولها عشرين مرور و رد واحد سريع جدا ....والله احباط

khaldoon
08-07-2008, 12:58 AM

:eek5::eek5::eek5:

:secret::secret::secret:

عاشق الشهادة
08-07-2008, 01:01 AM
متابع يـاالغالي خلدون !!!

امـ عبدالله
08-07-2008, 01:02 AM
بل هطووووووول مسلسل http://www.kolobok.us/smiles/artists/just_cuz/JC_slobber.gif

امزح ماقريـــته

بارجع اقراااااااه ان شالله مارقد مع الدعايااااااات http://www.kolobok.us/smiles/artists/just_cuz/JC_snack.gif

jajassim
08-07-2008, 01:05 AM
افااااااا..... من اولها عشرين مرور و رد واحد سريع جدا ....والله احباط

معاك على خط ،،، أخوى ، بس نزل الموضوع ،، بعد صلاة المغرب ،،

يكون الواحد مصحصح ،، مب بعد منتصف الليل :rolleyes2:

الله يسامحكم وليش الاحباط ،، ماعندك مناعه من الاحباط ،، مثلنا ،، :whistling:

khaldoon
08-07-2008, 07:59 AM
متابع يـاالغالي خلدون !!!

حياك الله يا الغالي الشهادة لي بس انا اطمع بأكثر من متابعه من اخ مميز له بصمه جميله في المنتدى العام

انا ابي رأيك بكل صراحه ارجوك

khaldoon
08-07-2008, 08:00 AM
بل هطووووووول مسلسل http://www.kolobok.us/smiles/artists/just_cuz/JC_slobber.gif

امزح ماقريـــته

بارجع اقراااااااه ان شالله مارقد مع الدعايااااااات http://www.kolobok.us/smiles/artists/just_cuz/JC_snack.gif

بارك الله فيكي اخت ام عبدالله و بانتظار رأيك ان شاء الله علشان استفيد من ملاحظاتكم خصوصا انه العمل قيد الانشاء

تحياتي

khaldoon
08-07-2008, 08:03 AM
معاك على خط ،،، أخوى ، بس نزل الموضوع ،، بعد صلاة المغرب ،،

يكون الواحد مصحصح ،، مب بعد منتصف الليل :rolleyes2:

الله يسامحكم وليش الاحباط ،، ماعندك مناعه من الاحباط ،، مثلنا ،، :whistling:

عزيز وغالي يا جاسم

والله عندي في هذا الوقت مشغوليات كل يوم للاسف الشديد ....اعتقد انه انسب وقت بيكون اخر الليل و تقدر تنورنا و تشرفنا و تمر عليه ثاني يوم الصبح يا الغالي

تحياتي

jajassim
08-07-2008, 08:23 AM
عزيز وغالي يا جاسم

والله عندي في هذا الوقت مشغوليات كل يوم للاسف الشديد ....اعتقد انه انسب وقت بيكون اخر الليل و تقدر تنورنا و تشرفنا و تمر عليه ثاني يوم الصبح يا الغالي

تحياتي

:playball:

لازم تخلون الواحد يطلع عن طوره ،، :cool:

_QTR_
08-07-2008, 10:56 AM
رووووووووووووووووح والقلب داعي لك يا خلدوووووووون

متابع وبقوة يا غالي

الامل القديم
08-07-2008, 11:25 AM
اعتقد انه راح يكون ناجح بس ننتظر الحلقات الباقيه

khaldoon
08-07-2008, 01:56 PM
:playball:

لازم تخلون الواحد يطلع عن طوره ،، :cool:

ههههههههههههههههههه

حياك الله يا الغالي

وين صار لك فتره ما تبين

khaldoon
08-07-2008, 01:57 PM
رووووووووووووووووح والقلب داعي لك يا خلدوووووووون

متابع وبقوة يا غالي

عزيز وغالي يا _QTR_ وانت تعرف زين اني اتشرف دائما وابدا بمرورك على مواضيعي يا الغالي

جزاك الله كل خير والله يكثر من امثالك :victory::victory::victory:

khaldoon
08-07-2008, 01:58 PM
اعتقد انه راح يكون ناجح بس ننتظر الحلقات الباقيه

الله يجبر بخاطرك يا الامل القديم

كل الشكر و التقدير على مرورك الطيب:nice::nice:

هتـان قطر
08-07-2008, 02:09 PM
خلدون اسمحلي..والله توني اشوف موضوعك..

لو شفته قبل كان مانزلت القصه اللي بموضوعي..

السموحه..انشالله بقرا القصه وبرجع في وقت سابق..:)

khaldoon
08-07-2008, 02:17 PM
خلدون اسمحلي..والله توني اشوف موضوعك..

لو شفته قبل كان مانزلت القصه اللي بموضوعي..

السموحه..انشالله بقرا القصه وبرجع في وقت سابق..:)

لا ولا يهمج.... من حق الجميع يطرح المواضيع في اي وقت ومثل ما يبي و الاختيارات متروكه للجمهور يا اخت هتان هو يقرر ايش يتابع وايش يهتم وايش يترك

شرفني مرورج الرائع و بانتظار عودتج:nice::nice::nice:

بنت المنتدى
08-07-2008, 05:35 PM
ما شاء الله ما خليت شي ما حطيته في البدايه
توني بقول بسم الله الا اثنين مذبوحين:eek5:

في انتظار البقيه على احرررر من الجمررر

ملاحظه : اذا حد يبي فاين ترى عندي وااااااااايد:nice:

يعطيك العافيه اخوي

هتـان قطر
08-07-2008, 06:06 PM
متابعه...:)

ليكون علماء الاحياء اخنقوا حسني بالمواد السامه :eek5:

barod
08-07-2008, 06:26 PM
سجل متابعه معاك اخوي خلدون بس ما نبي دعايات بوسط المسلسل ويعطيك العافيه

بنQATARت
08-07-2008, 07:41 PM
المسلسل العربي الجديد بهية و عطية (بس للمنتدى)

....ليش عملت فيي هيك....ليش خبيت علي الحقيقه ....

البطله الحلوه بهية بتلحق عطيه و بتجذبه برفق و بتقعد معاه على طرف بركة المجاري و بعدين بتغيب معه في قبلة طويله و بعد القبله بتحرك شفايفها و كانها تستطعم شيء....وبعدين بتلاقيها مبسوطه جدا و فرحانه و بنفس الوقت مرتبكه و خايفه و مش مصدقه حالها وهي بتعلن: اخيرا عرفت السر ...انا عرفت انت مين

المشكله انه ما في اي اثار للخنق من مخدات على وجه المتوفي او حبل او اي شيء وعند مشاهدة كاميرات المراقبة الموجوده في كل غرف الجيش لقيوا انه بطلنا عطيه يومها بالذات كان نايم طول الليل و قبل نوم الضحيه حسني...طيب كيف انخنق حسني

:oops:

[/COLOR][/COLOR] [/SIZE][/CENTER][/B]

اول نقطه عطيه هذي مصري ولا شامي لان المصري مايقول هيك

بعدين النقطه الثانيه بهيه اتملحس وتطعم بعد القبله اكيد ذكرها بطعم الجبن المش بو ريحه خايسه ( مكرمه النعمه)

النقطه الثالثه اشلون مات
السر في الفول الاخ البطل عطيه متعشي فول وشتغل التيربو في الليل وختنق رفيجه من
انتشار ثاني اكسيد الفول

النقطه الرابعه ممكن اشارك في كتابه السيناريو والربح ففتي ففتي 50/50

khaldoon
09-07-2008, 09:04 AM
ما شاء الله ما خليت شي ما حطيته في البدايه
توني بقول بسم الله الا اثنين مذبوحين:eek5:

في انتظار البقيه على احرررر من الجمررر

ملاحظه : اذا حد يبي فاين ترى عندي وااااااااايد:nice:

يعطيك العافيه اخوي

ههههههههههههههههه

الله يعافيكي يا بنت المنتدى و يبارك فيكي

اتمنى انه تكون البداية فيها قوة فعلا و بعدين تعرفي هذه لها علاقة بالاسلوب الاخراجي في طرح القصه خخخخخخخخخخخخخخ

ان شاء الله راح اطرح البقيه اليوم او بكره بالكثير و الصراحة قلت الردود هي اللي خلتني اتأخر بالطرح

تحياتي والله لا يحرمنا اطلالتك الحلوة:victory:

khaldoon
09-07-2008, 09:06 AM
متابعه...:)

ليكون علماء الاحياء اخنقوا حسني بالمواد السامه :eek5:

حياكي الله يا اخت هتان قطر

فعلا علماء الاحياء لهم علاقة بقتل حسني و غير حسني

بس بطريقة غير مباشره

حياكي الله و اشكرك على مرورك الطيب

khaldoon
09-07-2008, 09:06 AM
سجل متابعه معاك اخوي خلدون بس ما نبي دعايات بوسط المسلسل ويعطيك العافيه

حياك الله يا الغالي بارود

و الله يعافيك ويبارك فيك ويبارك لنا باطلالتك المميزه

ولا يهمك ما في دعايات :victory::victory:

_QTR_
09-07-2008, 09:11 AM
ننتظر الحلقة الثانية

:whistling:

khaldoon
09-07-2008, 09:59 AM
اول نقطه عطيه هذي مصري ولا شامي لان المصري مايقول هيك

بعدين النقطه الثانيه بهيه اتملحس وتطعم بعد القبله اكيد ذكرها بطعم الجبن المش بو ريحه خايسه ( مكرمه النعمه)

النقطه الثالثه اشلون مات
السر في الفول الاخ البطل عطيه متعشي فول وشتغل التيربو في الليل وختنق رفيجه من
انتشار ثاني اكسيد الفول

النقطه الرابعه ممكن اشارك في كتابه السيناريو والربح ففتي ففتي 50/50

حياكي الله يا اخت اكاديا على تشريفي بمرورك الاول

اول نقطه انا قلت انه المسلسل عربي...يعني ما في مصري و شامي....فيه ممثلين عرب من كل الجنسيات خخخخخ....خاصة انه القصه رومانسيه و قصص الحب ما تعترف بجنسيه او بأي نوع من انواع العنصريه وهذا الي راح تشوفينه بعدين ان شاء الله فالجنسيه مب مهمه و لا اللهجة يا اخت اكاديا

القصه ان شاء الله راح تحتوي على شيء جديد ما سبقني فيه لا مؤلف بشري ولا بيطري و هذا سبب الطرح و علشان هذا السبب لما طرحت اخت هتان قطر قصة الخيانه كمسلسل قلت لها ايش الجديد في القصه....الناس تتعطش للجديد و للتغيير بس طبعا هذا لا يمنع انه موضوعها حلو و يستحق التفاعل معاه

النقطه الثانيه ما اقدر اتكلم عنها الحين بس يعني قربتي من الموضوع

النقطه الثالثه رغم انه ما لها علاقة بثاني اكسيد الفول h2s اللي يكون بريحة البيض الفاسد او ريحة ........بس اعجبتني منكي الصراحه و فعلا انك خطيره بطريقة تفكيرك و هذا الشي راح يخليني احاول رفع مستوى الغموض لو قدرت في الموضوع في المره الجايه

النقطه الرابعه اتشرف بانضمامك لكتابة السيانوريو بس مثل ما تشوفين انا سبق و قلت انه صديقي ابن سينا الثاني هو اللي يساعدني بالسيناريست و اخاف يزعل و بعدين هو مب ماخذ مني 50-50......كل جهوده اسدها على عازومه بس :tease:.....

بس اللي اشوفه انج شاطره بالتأليف بس ما شفت للحين سيناريو منج اختي

اكيد ما راح نستغني عن خدماتك الرائعه و الله لا يحرمنا اطلالتك الحلوه :victory::victory::victory:

khaldoon
09-07-2008, 09:59 AM
ننتظر الحلقة الثانية

:whistling:

ان شاء الله اليوم او بكره بالكثير

shrook
09-07-2008, 10:05 AM

متابعة وماراح افوت ولا لقطه وخصوصا اللقطات الي فيها الشب الحلوووو عطيه:)

يعطيك العافيه اخ خلدون واذا على الاخراج انا جاهزه ..............

khaldoon
09-07-2008, 10:20 AM
اعتذر للتأخر في الطرح لانه الردود اقل مما تمنيت

على العموم انا بقول لاصحاب ال 220 مرور بدون ردود انه ما يغلبوا حالهم ويستمروا بالمرور على الموضوع لاني الصراحة افكر اتصرف بنذاله و اخلي الجزء الاخير المحتوي على الحبكه القصصيه على الخاص للاعضاء اللي اكرموني باطلالتهم و انا بامور النذاله اللي من هالشكل ذيب ما ينخاف علي الصراحه و سبق و سويتها في قصة

الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد (http://208.43.66.217/vb/showthread.php?t=61182)

طبعا سي سي يعني كاربون كوبي لمشرفنا العزيز ابو علي علشان يتـأكد انه كل شي على كيفه

و طالما انه ما يهمكم تردوا فالموضوع ما يهمكم متابعته وما لا يضرك وجوده لا يضرك غيابه

تحياتي :victory::victory::victory:

khaldoon
09-07-2008, 10:26 AM

متابعة وماراح افوت ولا لقطه وخصوصا اللقطات الي فيها الشب الحلوووو عطيه:)

يعطيك العافيه اخ خلدون واذا على الاخراج انا جاهزه ..............

حياكي الله يا اخت شروووق و دائما و ابدا تشرفيني بمرورك الطيب

ما نستغني عن ابداعاتك والله يجزيكي كل خير ولا يحرمني اطلالتك المميزه

الطلب اللي اتمناه و ارجوه من الجميع انهم ما يقصرون و يقولون لي مواطن الضعف و الخطأ و الركاكه في القصه ان وجدوها لانه الموضوع قيد الانشاء :victory:

الخيميائي
09-07-2008, 10:29 AM
هههههههههههههههههههههههه

ياخي متابعين بس من تحت لتحت نخاف من تهمة متابعة المسلسلات الطويلة :p

khaldoon
09-07-2008, 11:09 AM
هههههههههههههههههههههههه

ياخي متابعين بس من تحت لتحت نخاف من تهمة متابعة المسلسلات الطويلة :p

عزيز وغالي يا الخيميائي والله

و الله اني احب اشوف اسماؤكم الكبيره بالموضوع و انتظر توجيهاتكم و ملاحظاتكم يا الغالي
لاني اتشرف فيها

اهلا وسهلا بك في الموضوع و ان شاء الله انه يعجبك يا رب :victory::victory:

khaldoon
09-07-2008, 11:48 AM
الحلقه الثانيه

بنتشر خبر موت حسني في البلد وانه المتهم الاول هو زميله بطل القصه عطيه و بتسمع الخبر حبيبة القلب بهية فبتتفاجأ بالخبر وما بتصدق انه حبيب قلبها عطيه ممكن يقتل دجاجه فما بالكم بصديق عمره...و بتصير تبكي و بتركض على باب البلكونه و بتوقف وبتقول و هي بتطلع بالسما وبتكبي من الحرقه و الحزن عليه و هي بحالة شبه انهيار:......وينك يا حبيبي يا عطية ....الحقني بكباية ميه

بتصير الحلقات التاليه كلها بتدور حول التحقيقات و الاستجوابات مع عطية و بنفس الوقت كيف انه حبيبته بتحاول توقف جنبه و تزوره بالسجن و بتجيبله عيش و حلاوة و بتصبر فيه و بتغنيله اغنية تعى لقبي على غرار دينا حايك وهي بتغني لحبيبها بالسجن ( على فكره قعدت عشر دقايق ادور على الاغنيه اللي فيها السجن لاني والله ما بعرفها ولا بعرف كلماتها ولا عندي سماعات في الكمبيوتر اللي انا بستعمله الان علشان استمع لاغانيها لحد ما لقيت فيديو كليب و عرفت اسم الاغنيه....كل هذا الشي راح يتشرج على سعر المسلسل)

دخول عطية السجن بخليه يدخل في قضايا و اتعاب محامين و هو كان تقريبا في بداية حياته و ما معاه فلوس و طبعا بتساعده في المصاريف حبيبته بهية وبتقوله بكل ثقه واعتزاز بالنفس مثل ما قالت يسرا بأحد الافلام لما انسجن حبيبها احمد زكي انا حرقص بشرفي علشان اجيبلك محامي و اطلعك من السجن يا حبيب البي يا عطية

ملاحظه: لكم انت تتخيلوا الحلقات و المطمطه اللي ممكن تصير من هذه الاحداث الرئيسيه لو انه المسلسل بيتم تنفيذه

طبعا عطية منقع بالسجن و هو متهم بالقتل بدون ادلة فأصبح منسي تماما كل ما يخلص الاستجواب على ذمة التحقيق 14 يوم برجعوا يجددوه و هذه النقعه بالسجن بتفيد المسلسل بعدة نواحي....:

* المطمطه اللي ما لها طعمه بس بتزيد الحلقات والارباح في المسلسات
* بخلينا نشوف كيف معني الحب والاخلاص والتضحيه وكيف انه بهية بتجاهد و بترقص ليل نهار علشان تجيب فلوس وكيف انها بتتعرض لمضايقات و معاكسات و اغراءات بحكم عملها (من اجل ضمان بقاء المشاهد متابع لمثل هذه المشاهد الساخنه في المسلسلات الرمضانيه)
* بكسب عطية التعاطف و الشفقه من جانب المشاهدات والمشاهدين (المشاهدين بيكونوا شمتانين فيه طبعا ....لانه احلى منهم:secret:)
*ايضا بظهر نقطه جميله جدا ما بنقدر ننكرها و يمكن ما ننتبه لها بس راح نحس فيها و هي اشارة ذكيه فعلا خلاصتها انه اهم اسباب نجاح اي علاقة عاطفيه بين اي اثنين بحبوا بعض انهم ما يقابلوا بعض ليل نهار ولا يفرجوا خلقتهم لبعض ...يعني حب من بعيد لبعيد

خلال وجود عطية بالحبس بيمرض بسبب البيئه المغلقه غير الطبيعيه و الاضاءة غير الكافيه و من الكابه والحزن اللي هو فيه بضرب تقريبا عن الاكل و الشرب لانه شايف نفسه مظلوم وما له علاقة بموت صاحبه حسني فبتسوء حالته الصحيه و بنحل جسمه و بضعف و مثل ما بيقولوها من الحزن و الهم بذبل و بكش و بموت....بموت؟!!......لا لحظه شوي انا اسف ما بيموت بسحب كلامي...لو هو كمان مات من ثاني حلقه لكان بفرط المسلسل...لازم نخلي فيه شوية نفس للحلقات الجايه

المهم انه من التعب والاعياء بفقد الوعي فبيضطروا ينقلوه للمستشفى يوم امممممم....قولوا يوم اثنين مش مهم مش بينا ....مسكين عطية كل حياته ماسي

في المستشفى.......

هذا الجزء من ذاكرة مطالعاتي السابقه مع التغيير ليتناسب مع نمط القصه المأساوي

الاثنين: عطيه فاقد الوعي
الثلاثاء: برضه عطية فاقد الوعي
الاربعاء: برضه عطيه فاقد الوعي
الخميس: خلص عاد مللتنا...هو راح يظل نايم طول عمره ........واحد من المرضى بهز عطية و هو نايم و بقوله قوم اصحى يا ابني ( مع انه قده بالسن و يمكن اصغر).....صار لك كم يوم نايم و غايب عن الوعي ....قوم
فتح عطيه عينيه بكسل: انا وين
-انت بمستشفى السجن يا ابني.....صار لك يومين غايب عن الوعي ....كأنك بغيبوبه...سلامات ان شاء الله
- الله يسلمك.....
- تفضل ....خذلك صحن هالشوربة العدس يقوي بدنك
- شكرا....كلك ذوق
- اشرب ....اشرب.....خذ لك كمان قرن هالفليفله هذا كويس مع العدس و بيكوي الجرح
- جرح ....اي جرح
- شو مالك يا رجل....كانك لسه مش صاحي ولا عارف شو عندك.... ما هم الدكاتره الله يجزيهم خير من يوم الاثنين حسب ما سمعت لحقوقك على اخر نفس و سوولك عملية و شالولك المراره
- المراره؟؟؟!!!!!....بس انا ما عندي مشاكل بالمراره ولا عمري احتجت لعمليه من هالشكل
- يا سيدي ...ما تدقش...كلها عمليات فيها الشفاء ان شاء الله

حط عطية صحن الشوربه على الطاوله اللي جنب السرير بذهول و صار يتحسس بطنه باستغراب و اندهاش شديد امام هذه المفاجأه الغريبه اللي بتصير معاه وفعلا لقيه مربوط و مغطى بشاش طبي
- الحساب
- الحساب؟؟؟!!!.....حساب ايش...بعدين خليني بهالمصيبه هذه اللي انا فيها ...فاتحينلي بطني و شايلين لي المراره وانا ما فيي شي
- يا اخي هذا شي و هذا شي....شو ذنبي انا اذا فاتحينلك بطنك بالغلط يعني بدك تاكل حقي
- حقك؟...اي حق يا اخي
- حق شوربة العدس و قرن الفليفله
- هو هذا ما بصرفه مستشفى السجن
- محسوبك عمك الكحاح...انا سجين و مريض مثلك بالضبط...بس انا الله يسلمك عندي بعيد عن السامعين سرطان بالحواجب...و صار لي فتره طويله مقضيها بالسجن لحد ما مرضت ...و نقلوني هون مثل ما انت شايف...فقلت لحالي بدل ما انا قاعد قاعد لا شغله ولا مشغله و في ناس بتيجي بتزور مرضاها ...فقلت استرزق و افتحلي مصلحه وابيع شوربه و فليفله و من هالاشياء الخفيفه الله يسلمك للناس و للمرضى....يعني...الرزق يحب الخفيه و ربنا قال اسعى يا عبد و انا اسعى معاك خصوصا انه علي قضية اختلاس كبيره و لازم اسد المبلغ....يعني بالله عليك من وين اسد وانا بالسجن بين اربع حيطان لو ما سويت هيك

نهاية الحلقه الثانيه.....سؤال...مين اجمل الجزء الاول والا الثاني

بانتظار اقتراحاتكم

shrook
09-07-2008, 12:21 PM
الجزئين مكملين لبعضهم وتنين احلا من بعض

بس عجبتني سرطان بالحواجب

..... بس وين بهيه عن حبيب القلب وهوا في المستشفى ما سالت عنه ... ولا زعلانه منه ...

اهم شي خلدون المرض ما يئثر على جمال البطل ... عشان انضل انتباع المسلسل

فعلا يعطيك العافيه ...

khaldoon
09-07-2008, 12:34 PM
الجزئين مكملين لبعضهم وتنين احلا من بعض

بس عجبتني سرطان بالحواجب

..... بس وين بهيه عن حبيب القلب وهوا في المستشفى ما سالت عنه ... ولا زعلانه منه ...

فعلا يعطيك العافيه ...

حياكي الله ... كنت خايف ما حدا ينتبه لنكتة سرطان الحواجب هذه بس ما شاء الله ....متلقي عبقري واعي لا يليق به الا انه احاول امتعه و اسليه بأكبر قدر ممكن ضمن قدراتي المتواضعه والله يقدرني و احافظ على توفير اسباب المتابعه للقصه

بخصوص بهية مش زعلانه منه اطمني هي بس مشغوله بالرقص علشان توفر له فلوس لاتعاب المحامين بعدين يا ست شرووق هو يا دوووب دخل المستشفى مثل ما انت شايفه و كان فاقد الوعي فاذا هو نفسه مش عارف انه بالمستشفى ولا طلب يحكي معها و يا دووب فتح عنيه فكيف هي راح تعرف

برضه المسأله فيها تكتيم من ادارة السجن لانه هذا الشي ممكن يشوه سمعتهم في استضافة المساجين و توفير سبل الراحه والاستجمام و درجة الخمس نجوم ...اكثر من هيك باكل هوا و خليني ساكت

على العموم ولا يهمك...الك علي اخليها تزوره قريبا ان شاء الله...بندبرلها زياره باي طريقه ....شايفين كيف انه ملاحظاتكم المهمه ممكن تغير مسار القصه تحت بند الجمهور عايز كده

بارك الله فيكي و الله يكثر من امثالك يا رب

شموخ قطر
09-07-2008, 01:14 PM
يعطيك العافيه خلدون صج مسلسل عربي

و لاتطول علينا

ننتظر باقي الاجزاء

khaldoon
09-07-2008, 01:52 PM
يعطيك العافيه خلدون صج مسلسل عربي

و لاتطول علينا

ننتظر باقي الاجزاء

:con2::con2::con2:

الله يعافيكي يا اخت شموخ قطر و يبارك فيكي

مع اني شاعر من كلمة صج مسلسل عربي بانه معناها سلبي بس راح اخذها بحسن نيه و انك حسيتي باجواء عربيه خالصه فقط من غير دبلجه من خلال الطرح

لو مليتي انت و الاعضاء من طول المسلسل قولولي وانا بنهي حلقاته على طول ما مشكله

تحياتي و تشرفت بمرورك الطيب :victory:

سداوي&مدريدي
09-07-2008, 01:59 PM
والله ياخلدون اسمح لي ماقريت المسلسل :weeping:

ولي رجعه ان شاء الله

:victory:

khaldoon
09-07-2008, 02:13 PM
والله ياخلدون اسمح لي ماقريت المسلسل :weeping:

ولي رجعه ان شاء الله

:victory:

والله يا اخوي اقولك الصراحه.....زعلان منك و من غيرك اللي اشوفهم على طول ولا يمرون

و العتب على قد المحبه يا الغالي :victory:

بنQATARت
09-07-2008, 02:19 PM
الحلقه الثانيه

من الحزن و الهم بذبل و بكش و بموت....بموت؟!!......لا لحظه شوي انا اسف ما بيموت بسحب كلامي...لو هو كمان مات من ثاني حلقه لكان بفرط المسلسل...لازم نخلي فيه شوية نفس للحلقات الجايه

[/RIGHT]

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك ذبحتني من الضحك

وبالنسبه للأقتراحات
علشان التمطمط
خلي بهيه تسافر الاسكندريه وصور الطريق كله وحتتعطل السياره
وحيجي البطل الثاني في المسلسل ( علشان الخناقه بعدين مع عطيه فوق جبل المقطم)
وحيصلح العربيه
وحتوصل الاسكندريه علشان عمها هناك وحيكون غني وحتطلب منه فلوس
وحيعطيها بشرط.....................هو ايه بقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

khaldoon
09-07-2008, 03:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسك ذبحتني من الضحك

وبالنسبه للأقتراحات
علشان التمطمط
خلي بهيه تسافر الاسكندريه وصور الطريق كله وحتتعطل السياره
وحيجي البطل الثاني في المسلسل ( علشان الخناقه بعدين مع عطيه فوق جبل المقطم)
وحيصلح العربيه
وحتوصل الاسكندريه علشان عمها هناك وحيكون غني وحتطلب منه فلوس
وحيعطيها بشرط.....................هو ايه بقى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

عساها دوم الضحكه يا رب

بصراحة فاجأتيني بخصوص البطل الثاني........اقولج شي ....يعلم الله اني لقيت له تصريفه في اضافة البطل الثاني للقصه بعد اقتراحك هذا وما كان له وجود في قصتي...بس هذا البطل الثاني راح ااجل موضوعه شوي ....يمكن استفيد منه و يمكن لا لاني الحين ماشي بخط معين

على فكره يا جماعه القصه هذه اكتبها حسب ما يمليه علي المزاج خلال مراحل الكتابه و كل ما اكتب جزء....بتقيد من خلاله بالجزء التالي و باحداث القصه لاحقا لاني بحاول من خلال اي جزء يتم طرحه انه ما يكون في تناقض مع ما سبقه او مع ما سيليه

اي اقتراح راح تقدمونه يمكن اقدر استفيد منه و انتم بأنفسكم راح تشوفوا هذا الشي من خلال احداث القصه

يعني القصه هذه تكتب اون لاين ...سرعة الكتابه تعتمد على تجاوبكم و عدم انصرافكم عن الموضوع و تعتمد على القدره على الكتابه....الافكار الاساسيه للقصه موجوده براسي بس ما ترجمتها على الورق....ممكن اكتبها لوحدي و ممكن استفيد من اقتراحاتكم و احاول ابلورها في نفس الاسلوب والصياغه بعيدا عن الركاكه والضعف ان شاء الله

للعلم ...انا بس حددت بالقصه البداية و النهايه و الدعايتين في اول القصه هي جزء من الحلقه الاخيره من باب محاولة اخراج القصه بطريقه حلوه و مميزه و اتمنى انها تحوز على اعجابكم و كل ما يكتب الان سواء بالحلقه الثانيه او ما سيليها هو حشو في القصه ليضيف عليها مزيد من الاطاله و اختبار القدره على عمل شي من خلال كل ما مر علينا في حياتنا من احداث و مشاهد وخبرات و مطالعات و تصفح لانترنت او لاقتراحاتكم المميزه

مازلت بانتظار اراؤكم و اقتراحاتكم و تعليقاتكم و نقدكم البناء و دعمكم ان وجد

فلا تبخلوا علي

جزاكم الله جميعا كل خير

um abdulla
09-07-2008, 06:18 PM
خلدون
مبين انك عربي 100 بالمائة
حكيك مسلسل ومطول ومكرر وميلودرامي .. ومليان طيبة وحنية
عملتو الف ليلة وليلة (بمساعدة الهنود والفرس طبعا )
ومسلسل كليلة ودمنة
والمجلدات سلاسل قتلت الجاحظ لما وقعت عليه
فقعتوا كبودنا يا عرب !
خلكم زي الاجانب اكشن وتوتة توتة !!

ذيبه مزاجيه
09-07-2008, 06:20 PM
السلام عليكم

اول شي اسمح لي اخوي العزيز خلدون على التأخير في الرد .. لان كل موضوع اقراه لازم ادخل جوه و مزاجه ههههههههه

والا سيكون ردي ركيك ..

انا الصراحه قريت القصه للحد اللي توقفت عنه في الكتابه بقول لك رايي و بصراحه انا ما فهمت شي من القصه ههههههههههههههه لان مالي في القصص ولكن بعطيك نظره عامه عن رايي

اولا انا دايما جذي كل ما اشوف مسلسل او اقرى قصه لازم اوصل ل3ارباع القصه علشان احكم عليها من حيث الجوده او الركاكه

ثانيا كلي شوق او اتوق الى معرفة الباقي

ولكن تبي راي صريييييييييييييييييييييييييييييح .. كان خاطري كل اللي يشوفون مسلسل هذي اللي يسمونها نور او هذا سنوات الضياع يتابعون هالقصه اللي انت كتبتها

اللي على حسب فهمي تقول فيها اي كلام انا بكتبه بيصير قصه و بيتابعونها الناس وبيحبونها طول ما انها تحتوي على حب ورومانسيه .. شي يسد النقص اللي في الحلوين اللي عقولهم ما تفكر الا بهالناحية ..
عن طريق حشوووو القصه و الاطاله قدر الامكااااااااااااااااااااان حتى يستمرون في المتابعه يعني سنه سنتين 3 بيتابعون و خبر خير .. لا ويتوقون للمزيد رغم التكرار على امل ان القصه تنتهي ههههههههه

اسمح لي على هالرد و لكن هذا اللي فهمته قبل ما تكمل قصتك

والله اشوفها ممتعه و تستحق المتابعه .. وبيكون هناك ردود اخرى تتوالى بعد قراءة التكمله :)

تحياتي لك و لقلمك وابداعك

وبالانتظار .. ^_*

khaldoon
09-07-2008, 06:43 PM
خلدون
مبين انك عربي 100 بالمائة
حكيك مسلسل ومطول ومكرر وميلودرامي .. ومليان طيبة وحنية
عملتو الف ليلة وليلة (بمساعدة الهنود والفرس طبعا )
ومسلسل كليلة ودمنة
والمجلدات سلاسل قتلت الجاحظ لما وقعت عليه
فقعتوا كبودنا يا عرب !
خلكم زي الاجانب اكشن وتوتة توتة !!

الاخت الفاضله ام عبدالله

حياكي الله و اشكرك كل الشكر على مرورك الرائع

مثل ما اقول دائما انت من اصحاب الاقلام اللي احترم رأيها و اتابع تعليقاتها على المواضيع

بخصوص انه مسلسل مطول فهذا مقصود من الموضوع

بخصوص انه مكرر فلو قصدتي انه مكرر من حيث القصص اللي فيه ففي هذا نوع من السخريه المقصوده من مجموع القصص اللي مرت علينا في الحياه للسخريه والاستهزاء منها بشكل عام و انه لا يوجد جديد في القصص العاطفيه فكلها تدور حول الرومانسيه المفرطه و سلسلة العقبات اللي تواجه البطل و البطله و حتى للاستهزاء لو لاحظتي من اسلوب تعامل كل من يقوم بعمل مسلسل او فيلم سينيمائي او حتى طريقة عرضه برمضان

بخصوص انه عمل ميلودرامي فانا سعيد جدا جدا بهذا التعبير و لسه انت ما شفت شي ....راح يحتوي ان شاء الله على شوية اغاني و قصائد تخدم القصه راح تنشر في وقتها ان شاء الله

بخصوص كليلة و دمنة فهو كتاب كله حكم عظيمة رائعه ما لها اي علاقة بالقصه من وجهة نظري المتواضعه
بخصوص الجاحظ فيعلم الله اني ما عمري قريتله كتاب ولا اعرف عنه اكثر من جحوظ عينيه و كتاب له اسمه البخلاء لم اقرأه له يسخر فيه من قصص البخلاء

بخصوص الاجانب انهم اسرع منا فراح اذكرك بمسلسل ذا بولد اند ذا بيوتيفول اللي صار له اكثر من عشرين سنه للحين ما خلص و بعدين هذه المسلسلات الطويله اختراع اجنبي فقط

المسلسلات العربيه احسنها على الاطلاق ليالي الحلميه و اذكر انه خمس اجزاء في خمس سنوات برمضان مب مسلسل يومي من عشرين سنه

كل الشكر والتقدير على مرورك الطيب و هذا المرور رائع فعلا لانه يناقش القصه

تحياتي

اعالي الجنان
09-07-2008, 06:47 PM
واضح المغزى من القصه اخوي خلدون :nice:

يعطيك العافيه عالقصه لو ان راسي دار وانا اقرا

ذكرتني بالقصص والمسلسلات اللي كنا نتابعها زمانا الماضي وشلون كانو يستخفون بعقولنا وحنا ولاهمنا اهم شي مانفوت ولاحلقه لويوصل عدد الحلقات الف

اكمل بارك الله فيك واتمنى الكل يشارك لان الموضوع في طرحه راقي

ولو انك برزته باسلوب فكاهي عاطفي وهذا الناس اللي تبيه :nice:

بس عجبتني سالفة العالمين اللي تذابحو ومات واحد فيهم هذي ذكرتني بالافلام الاجنبيه

اللي كنت مدمنه عليها فيما مضى

وله قصة الحب بهيه وعطيه ذكرتني بالمسلسلات المصريه

شكل قصتك اخوي خلدون بتكون عالميه مش عربيه وبس :victory:

بانتظار التكمله لاتحبط نفسك كل يوم بندش متصفحك ونرد ان شاءالله والسموحه اني مانتبهت

له وله مواضيعك دايما متميزه وراقيه ولااحب افوتها

بانتظار البقيه

حسرة بهيه الولهانه والبحث الطويل عن عطيه :)

al-fahad
09-07-2008, 07:00 PM
أخوي خلدون بدون أطلالة ولا نقصان

أنت مبدع

فعلا أستطعت أن تسخر من عقليات المشاهدين المنجريين وراء مسلسلات هابطة بشء من الحنكه والدهاء وتكشفها ..

وننتظر باقي الأجزاء ... لك كل الشكر

قطرية عسل
09-07-2008, 10:39 PM
كما عرفتك مبدع اخوي خلدون دائماً :)
و
و
ومتابعـــــــــــــــــــــــــــــــة للنهايــــــــــــــــــــــــــة :victory:

بوحارب
09-07-2008, 10:43 PM

أضرب الأبره في راس خلدون:looking:

jajassim
09-07-2008, 11:38 PM

:funny::funny:

صمت القلوب
09-07-2008, 11:54 PM
اخوي خلدوون اسلوب جميل وفكـــاهي في طرح قصتــكــ ...
وبصراحه القصتين حلوين ... وعجبتني سرطان الحواجب <<< اول مره اسمع فيها.. :):)

مبدع اخوي الكريم ... وبانتظــــار البقيـــه ...
لكــ خالص تحيــــــــــاتي

اختكــ
صمت القلوب

anything99
10-07-2008, 12:30 AM

المشاهد الساخنة .. والراقصة الشريفة لازم تكون من اساسيات اعمال رمضان .. دارس سوق المسلسلات .. !

HADi
10-07-2008, 12:47 AM
السلام عليكم

اخوي خلدون

اول مره اشوف الموضوع

بصراحه انا قريت بس الحلقه الولى .. وبعدها غلبني النعاس

بس اهنيك على هذا العمل .. والاسلوب المميز في الطرح

طبعاً مهان علي اطلع من غير ما سجل نفسي من المتابعيه لعطيه

وانتظر حلقات بهيه .. يمكن احبها وتولع فيها بعد

الله يعطيك العافيه وبكره بكمل وبعطيك التعليق ان شاء الله

بوخالد2
10-07-2008, 08:05 AM
اخوى خلدون قصه جميله ومحاوره راائعه منك

تحكي لنا معاناة المراهقين من الشعب العربي

وجنون حب الممثليين و الممثلات

صارت المراهقه العربيه مثل الغربيه

تموت اذا اشر عليها ممثل او لاعب كوره او اشي ........

هذي كلها افكار غربيه و توجيه اعلامي محاربه للدول الاسلامية

اشكرك على القصه الجميله

بو الجوري
10-07-2008, 08:05 AM
تحياتي لك أخوي خلدون :pioneer:

صراحه القصه وايد حلوه وتأليفك جداً رائع ..

تنفع تكتب سيتاريوهات :)

يعطيك ألف عافيه إن شاء الله ..

والله يطلع عطيه من السجن بالسلامه ..

ومع الاسف هذي المسلسلات اللي الناس تحبها ..

حبهم لانواع المسلسلات مثل : رأفت الهجان , فايز التوش , وغيرها من المسلسلات اللي تحس ان فيها هدف .. او قصة سياسيه .. انتهى

الله كريم والله يستر على الجيل الصغير اللي يشوف هالنوع ..

لك كل احترامي ولقلمك الرائع ..

تحياتي ..

لي تعليك بإذن الله لما ارجع من السفر :)

khaldoon
10-07-2008, 09:21 AM
السلام عليكم

اول شي اسمح لي اخوي العزيز خلدون على التأخير في الرد .. لان كل موضوع اقراه لازم ادخل جوه و مزاجه ههههههههه

والا سيكون ردي ركيك ..

انا الصراحه قريت القصه للحد اللي توقفت عنه في الكتابه بقول لك رايي و بصراحه انا ما فهمت شي من القصه ههههههههههههههه لان مالي في القصص ولكن بعطيك نظره عامه عن رايي

اولا انا دايما جذي كل ما اشوف مسلسل او اقرى قصه لازم اوصل ل3ارباع القصه علشان احكم عليها من حيث الجوده او الركاكه

ثانيا كلي شوق او اتوق الى معرفة الباقي

ولكن تبي راي صريييييييييييييييييييييييييييييح .. كان خاطري كل اللي يشوفون مسلسل هذي اللي يسمونها نور او هذا سنوات الضياع يتابعون هالقصه اللي انت كتبتها

اللي على حسب فهمي تقول فيها اي كلام انا بكتبه بيصير قصه و بيتابعونها الناس وبيحبونها طول ما انها تحتوي على حب ورومانسيه .. شي يسد النقص اللي في الحلوين اللي عقولهم ما تفكر الا بهالناحية ..
عن طريق حشوووو القصه و الاطاله قدر الامكااااااااااااااااااااان حتى يستمرون في المتابعه يعني سنه سنتين 3 بيتابعون و خبر خير .. لا ويتوقون للمزيد رغم التكرار على امل ان القصه تنتهي ههههههههه

اسمح لي على هالرد و لكن هذا اللي فهمته قبل ما تكمل قصتك

والله اشوفها ممتعه و تستحق المتابعه .. وبيكون هناك ردود اخرى تتوالى بعد قراءة التكمله :)

تحياتي لك و لقلمك وابداعك

وبالانتظار .. ^_*

حياكي الله اخت ذيبة مزاجيه و انا اللي اعتذر منج في التأخر بالرد

بخصوص انه لازم تقري ثلاثة ارباع القصه لتحكمي عليها فهذا كلام صحيح يدل على انه عندج ذوق في المطالعه ....بس انا كنت اتمنى لو اعرف قوة كل جزء عن الاخر بالنسبه للمتابعين للموضوع

اشكرك جزيل الشكر بخصوص دعمك الطيب لي انج تتمنين كل اللي يشوفون مسلسل نور و سنوات الضياع انهم يتابعون هذا الموضوع

واحترم و جهة نظرج في هذه المسلسلات المطوله و اتفق معاج تماما و فعلا اصبتي نوعا ما في تقييمك و فهمك للمقصود

الله لا يحرمنا هذه الاطلاله الحلوه و بانتظار تعليقاتك دائما :victory::victory::victory:

khaldoon
10-07-2008, 09:35 AM
:nice::nice::nice::nice:

يعطيك العافيه عالقصه لو ان راسي دار وانا اقرا

الله يعافيكي يا اخت اعالي الجنان و يبارك فيكي....سلامات ان شاء الله
ذكرتني بالقصص والمسلسلات اللي كنا نتابعها زمانا الماضي وشلون كانو يستخفون بعقولنا وحنا ولاهمنا اهم شي مانفوت ولاحلقه لويوصل عدد الحلقات الف

هههههههههههههههههههههههههههههههه صحيح كلامج

اكمل بارك الله فيك واتمنى الكل يشارك لان الموضوع في طرحه راقي

ولو انك برزته باسلوب فكاهي عاطفي وهذا الناس اللي تبيه :nice:

اتشرف بتعليقج و ان شاء الله الموضوع يكون عند حسن الظن

بس عجبتني سالفة العالمين اللي تذابحو ومات واحد فيهم هذي ذكرتني بالافلام الاجنبيه

اللي كنت مدمنه عليها فيما مضى

وله قصة الحب بهيه وعطيه ذكرتني بالمسلسلات المصريه

العالمين اللي تذابحوا بعدين راح نرجع لهم...ما احد ينساهم ....وراهم لغز معين
ما اقدر اتكلم اكثر والا بنكشف اللغز اللي اتمنى انه يظل سر و مبهم حتى اخر حلقه

هذا المسلسل من النوع اللغز حتى يحير تفكير المشاهد خخخخخخخ مش بس مجرد قصه نقراها و السلام

شكل قصتك اخوي خلدون بتكون عالميه مش عربيه وبس :victory:

الله يسمع منج

يا رب الاقي جيمس كاميرون اللي اخرج تيتانيك :telephone:علي و يقولي انه يبي يسويه فيلم و يعطيني شيك على بياض و اصير اتدلل عليه و اقوله معروض علي اكثر :eek5::eek5::omen2::omen2:
بانتظار التكمله لاتحبط نفسك كل يوم بندش متصفحك ونرد ان شاءالله والسموحه اني مانتبهت

له وله مواضيعك دايما متميزه وراقيه ولااحب افوتها

بارك الله فيكي و هذه شهادة اعتز و افتخر فيها لانها من اخت فاضله مشهود لها بالاحترام والتقدير في المنتدى

والله احبط يوم الاقي مواضيع ما تسوى عليها عشرات الردود و مب متعوب عليها مع احترامي للاعضاء ....طيب هذا موضوع اعتبروه ما يسوى بس متعوب عليه عطوه ويه و قولوا شكرا والا يعطيك العافيه والا حتى الله لا يعطيك العافيه ...اي شي مقبول

بانتظار البقيه

حسرة بهيه الولهانه والبحث الطويل عن عطيه :)

ان شاء الله انها بتلاقيه ...هو مب مختفي عنها هي بس ازمة الحبس و بتعدي ان شاء الله

بارك الله فيكي يا اخت اعالي الجنان

khaldoon
10-07-2008, 09:57 AM
أخوي خلدون بدون أطلالة ولا نقصان

أنت مبدع

فعلا أستطعت أن تسخر من عقليات المشاهدين المنجريين وراء مسلسلات هابطة بشء من الحنكه والدهاء وتكشفها ..

وننتظر باقي الأجزاء ... لك كل الشكر

بارك الله فيك يا الغالي وهذا بس من لطفك و ذوقك و طيب خلقك

و الشكر لك يا الغالي على مرورك الطيب ما قصرت :victory::victory::victory:

khaldoon
10-07-2008, 10:01 AM
كما عرفتك مبدع اخوي خلدون دائماً :)
و
و
ومتابعـــــــــــــــــــــــــــــــة للنهايــــــــــــــــــــــــــة :victory:

شهادة رائعه اعتز و افتخر فيها لانها من اخت اروع في المنتدى يكن لها الجميع كل الاحترام والتقدير

اشكرك كل الشكر لانك نورتي الموضوع باطلالتك اخت قطرية عسل :victory::victory:

khaldoon
10-07-2008, 10:03 AM

شايف يا اخوي بوحارب....طلع المزااجي مب هين....مب باين عليه عاد كنت مفكره طيب:nice:

khaldoon
10-07-2008, 10:03 AM
:funny::funny:

:nice::nice::nice:

khaldoon
10-07-2008, 10:07 AM
اخوي خلدوون اسلوب جميل وفكـــاهي في طرح قصتــكــ ...
وبصراحه القصتين حلوين ... وعجبتني سرطان الحواجب <<< اول مره اسمع فيها.. :):)

مبدع اخوي الكريم ... وبانتظــــار البقيـــه ...
لكــ خالص تحيــــــــــاتي

اختكــ
صمت القلوب

تشريفي بمرورج هو الاجمل اخت صمت القلوب

و اتشرف انها اعجبتج و هذا بس من لطفج و ذوقج والله

بارك الله فيج والله لا يحرمنا هذه الاطلاله الحلوه منج اختي :victory::victory:

خفايا الروووح
10-07-2008, 10:22 AM
[QUOTE=khaldoon;2857134][CENTER]اعتذر للتأخر في الطرح لانه الردود اقل مما تمنيت

على العموم انا بقول لاصحاب ال 220 مرور بدون ردود انه ما يغلبوا حالهم ويستمروا بالمرور على الموضوع لاني الصراحة افكر اتصرف بنذاله و اخلي الجزء الاخير المحتوي على الحبكه القصصيه على الخاص للاعضاء اللي اكرموني باطلالتهم و انا بامور النذاله اللي من هالشكل ذيب ما ينخاف علي الصراحه و سبق و سويتها في قصة

الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد (http://208.43.66.217/vb/showthread.php?t=61182)

بل خيو خلدووون هدي من روعك .. :looking:

وصدقني الــ220 الي مروا بدون أي رد ما مروا إلا وهو عارفين مين خلدون...ف خلك كول وكمل قصتك يا بو الشباب :nice:

وبالنسبه للنقد >>> ياحبني له :D

تبي الصراحه أول شي بطلت عيوني من مقطع انت كاتبه ف الدعايه وقلت شنهاااو :eek5:
وعقب عاد عرفت وش تقصد منه ... بس الفئه الي انت قاصدهم احس ان ضميرهم ميت ماعاد فيه احساس هم فقط يتبعون قلوبهم بغض النظر عن الشي اذا كان زين ولا شين ...ما أقول غير الله يصلحهم : (
وبالنسبه للجزء الاول حسيته مخربط .. لأنك بديت بالدكاتره وفجاه ماتوا وماتكلمت عنهم وفجأه رحت لعطيه وخويه ... هههههه والله ضحكني رد وحده من الاعضاء يوم اكتبت كيف مات ..

وبالنسبه للجزء الثاني اوكيه حسيت الاحداث فيه مترابطه...عاد بهيه مالقت إلا شسمونه ع شان تترزق منه وتطلع حبيبها ..حبهم برص ان شاء الله

وبس :shy:

خلوص انا عطيتك القرين لايت كمل المشوار خيو وفالك الطيب :nice:

واسمح لي : )

بيسان
10-07-2008, 10:48 AM
صراحة ،،،، عجزت عن التعليق
قضية بدها حلّ
صدقني يا خلدون انه التفكير عاري اكثر من ذلك، وان المحتوى يحتاج الى تبطين اكثر حتى يتأزم الموضوع والمشاعر وال وال وال (عيب اقول) بس صدقني ، للوهله الاولى فكرت كثير في فكرة كتابة قصة مشابهه لنور وهنود صاحبها
بس بعدين قلت، مالك يا بنت ومال هذا الحكي اللي ماله اصول واللبيب من الاشارة يفهم.

تتبعت قوله تعالى : { ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا أولئك لهم عذاب مهين }
فيكفيهم العذاب المهين

بس تضحك يا خلدون ، وانا اقرء شهر رمضان شهر رمضان (من كثر ما قاهرني الريان) كل ما اقرأها يخطر على بالي الريان ..

المهم
اذا بدك قصه حقيقية ممكن اكتب لك اجزءا منها على الخاص وهي مؤثرة جداً واكثر من جداً

khaldoon
10-07-2008, 12:28 PM
المشاهد الساخنة .. والراقصة الشريفة لازم تكون من اساسيات اعمال رمضان .. دارس سوق المسلسلات .. !

هههههههههههههههههههههههههههههه

صحيح و على فكره وقت العرض بيكون الساعه 7-8 مساء ...يعني مع صلاة التراويح

:victory::victory::victory:

khaldoon
10-07-2008, 12:32 PM
السلام عليكم

اخوي خلدون

اول مره اشوف الموضوع

بصراحه انا قريت بس الحلقه الولى .. وبعدها غلبني النعاس

بس اهنيك على هذا العمل .. والاسلوب المميز في الطرح

طبعاً مهان علي اطلع من غير ما سجل نفسي من المتابعيه لعطيه

وانتظر حلقات بهيه .. يمكن احبها وتولع فيها بعد

الله يعطيك العافيه وبكره بكمل وبعطيك التعليق ان شاء الله

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

كلك ذوق والله يا هادي و اشكرك كل الشكر والتقدير على تشريفي بمرورك الرائع واهني نفسك بوجود اسمك في موضوعي

بارك الله فيك و بانتظار تعليقك الصريح مهما كان ان شاء الله

تحياتي

khaldoon
10-07-2008, 12:34 PM
اخوى خلدون قصه جميله ومحاوره راائعه منك

تحكي لنا معاناة المراهقين من الشعب العربي

وجنون حب الممثليين و الممثلات

صارت المراهقه العربيه مثل الغربيه

تموت اذا اشر عليها ممثل او لاعب كوره او اشي ........

هذي كلها افكار غربيه و توجيه اعلامي محاربه للدول الاسلامية

اشكرك على القصه الجميله

الشكر لك يا الغالي بوخالد على مرورك الرائع و تعليقك المميز على الموضوع و اللي اثراه بشكل جميل

بارك الله فيك ما قصرت و تشرفت بمرورك دائما و ابدا :victory:

khaldoon
10-07-2008, 12:36 PM
تحياتي لك أخوي خلدون :pioneer:

صراحه القصه وايد حلوه وتأليفك جداً رائع ..

تنفع تكتب سيتاريوهات :)

يعطيك ألف عافيه إن شاء الله ..

والله يطلع عطيه من السجن بالسلامه ..

ومع الاسف هذي المسلسلات اللي الناس تحبها ..

حبهم لانواع المسلسلات مثل : رأفت الهجان , فايز التوش , وغيرها من المسلسلات اللي تحس ان فيها هدف .. او قصة سياسيه .. انتهى

الله كريم والله يستر على الجيل الصغير اللي يشوف هالنوع ..

لك كل احترامي ولقلمك الرائع ..

تحياتي ..

لي تعليك بإذن الله لما ارجع من السفر :)

تروح و ترجع بالسلامه يا الغالي و بانتظار عودك و تعليقك ان شاء الله

و اتفق معاك في انه اغلب الناس تتجه الى الاعمال غير الهادفه

شرفني رأيك في الموضوع و الكتابه و انا سعيد جدا انه الاسلوب نال استحسانك ...هذا شرف لي :victory::victory::victory:

khaldoon
10-07-2008, 12:49 PM
[QUOTE=khaldoon;2857134][CENTER]اعتذر للتأخر في الطرح لانه الردود اقل مما تمنيت

بل خيو خلدووون هدي من روعك .. :looking:

وصدقني الــ220 الي مروا بدون أي رد ما مروا إلا وهو عارفين مين خلدون...ف خلك كول وكمل قصتك يا بو الشباب :nice:

اولا بارك الله فيكي يا اخت خفايا الروووح على المرور الاكثر من رائع
ثانيا والله ما اعتقد اختي ..... وانا صرت قايل لهم ومب حلوه اني اطلع خراط ومب قد كلامي ...خخخخخخخخخ.....يبون يردون حياهم الله ما يبون معناته هم مب سائلين وهذا شي لا يزعلني ولا يزعلهم ولا يعنيني ولا يعنيهم و انا اكتب للي يقرا و يرد مب بس للي يمر :nice:

بعدين تعالي....قريتي قصة الله لا يعطيكم اياها العافيه واحد واحد....انت ما كنت موجوده وقتها و احب انج تقريها والله هذا شي يشرفني

وبالنسبه للنقد >>> ياحبني له :D

رحنا وطي

تبي الصراحه أول شي بطلت عيوني من مقطع انت كاتبه ف الدعايه وقلت شنهاااو :eek5:
وعقب عاد عرفت وش تقصد منه ... بس الفئه الي انت قاصدهم احس ان ضميرهم ميت ماعاد فيه احساس هم فقط يتبعون قلوبهم بغض النظر عن الشي اذا كان زين ولا شين ...ما أقول غير الله يصلحهم : (

الدعايه الاولى والثانيه مهمه جدا يا اخت خفايا وانا قلت هالشي من قبل
و موت الدكتور بلبل برضه مهم وما اقدر افسر اكثر لا تعتفس السالفه

وبالنسبه للجزء الاول حسيته مخربط .. لأنك بديت بالدكاتره وفجاه ماتوا وماتكلمت عنهم وفجأه رحت لعطيه وخويه ... هههههه والله ضحكني رد وحده من الاعضاء يوم اكتبت كيف مات ..

الجزء الاول مب مخربط...الاول احتوى على مقدمه....بعدين دعايتين بنشوفهم بعدين في وقتهم على سبيل الاخراج
و لقطه اساسيه باحداث المسلسل علشان نظل نقول ايش علاقة الدكتورين بالقصه ...كلش عاد مسوي فيها اجاثا كريستي...الحين تشوفينها مخربطه بعدين تعرفين السالفه

وبالنسبه للجزء الثاني اوكيه حسيت الاحداث فيه مترابطه...عاد بهيه مالقت إلا شسمونه ع شان تترزق منه وتطلع حبيبها ..حبهم برص ان شاء الله

هذا نوع من انواع الاستهزاء من المؤلفين لانهم بحاولوا يخلونا نتعاطف مع المنحرفين و الرقاصات....ما تشوفين مثلا عادل امام في فيلم بيدخل السجن فبيظل واحد ثاني ناسيه الحين يضغط على سندريلا الشاشه العربيه سعاد حسني (مب بنت حسني اللي مات مخنوق) زوجة عادل امام لحد ما صارت تشتغل رقاصه

وبس :shy:

خلوص انا عطيتك القرين لايت كمل المشوار خيو وفالك الطيب :nice:

واسمح لي : )

حياكي الله و كل الشكر على مرورك الاكثر من رائع :victory::victory::victory:

بدور
10-07-2008, 12:51 PM
خلدون بعد مقاطعنك للسيجاره وعشقك للشيشه

عطيه وبهيه >>>>>> مبدع كالعاده :nice::nice:

khaldoon
10-07-2008, 01:01 PM
صراحة ،،،، عجزت عن التعليق
قضية بدها حلّ
صدقني يا خلدون انه التفكير عاري اكثر من ذلك، وان المحتوى يحتاج الى تبطين اكثر حتى يتأزم الموضوع والمشاعر وال وال وال (عيب اقول) بس صدقني ، للوهله الاولى فكرت كثير في فكرة كتابة قصة مشابهه لنور وهنود صاحبها
بس بعدين قلت، مالك يا بنت ومال هذا الحكي اللي ماله اصول واللبيب من الاشارة يفهم.

تتبعت قوله تعالى : { ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا أولئك لهم عذاب مهين }
فيكفيهم العذاب المهين

بس تضحك يا خلدون ، وانا اقرء شهر رمضان شهر رمضان (من كثر ما قاهرني الريان) كل ما اقرأها يخطر على بالي الريان ..

المهم
اذا بدك قصه حقيقية ممكن اكتب لك اجزءا منها على الخاص وهي مؤثرة جداً واكثر من جداً

حياكي الله يا اخت بيسان والف شكر على مرورك وتعليقك

اخت بيسان ...انا مب هدفي اكتب قصه حقيقيه و الا مب حقيقيه ...انا اكتب قصه من مجموعة قصص و روايات شفناها بالافلام والمسلسلات العربيه والاجنبيه والهنديه مع شوية خيال و توضيح حركات المؤلفين والمخرجين حسب خبرتي المتواضعه و استفاده من اراؤكم لو انكم تكرمتوا علي فيها لانه القصه مازالت قيد الانشاء على سبيل المزاح لا اكثر

موضوع انها عارية تماما و يبيلها شوية غموض...فالقصه تكتب من اجل جميع الناس على اختلاف مستوياتهم....اللي يحب يتسلى فان شاء الله احاول اسليه
اللي يقدر يفهم المغزى فراح يكون حظه اوفر لانه راح يشوفها ان شاء الله لو قدرت مع محاولة رسم ابتسامه على وجهه

لو الصوره واضحه بالنسبه لج تقدري تفسري سالفة الدعايتين و العالم اللي مات؟

الله يوفقك يا رب بخصوص الريان و ناس وايد متعلقه فيه ..مع اني اشوف سعره حلو الحين

khaldoon
10-07-2008, 01:05 PM
خلدون بعد مقاطعنك للسيجاره وعشقك للشيشه

عطيه وبهيه >>>>>> مبدع كالعاده :nice::nice:

بارك الله فيج يا بدور.....تشرفت بمرورج الطيب

بس تبين الصج....ما راح اجامل....احس انه الموضوع ما اعجبج....ما تخجلين لو ما اعجبج والله عادي ما ازعل بالعكس احب اعرف ايش يعيبه علشان اعدل و اتشرف بملاحظاتج والله

khaldoon
10-07-2008, 01:55 PM
الحلقه الثالثه

عادة لما نتفاجأ بقطع مشهد مهم في احداث القصه بانتهاء الحلقه فبنكون مستنيين الحلقه التاليه واحنا بنتوقع انه نكمل المشهد من اللحظه اللي انقطع عندها.....بس نتفاجأ بثقالة دم المخرج لما يحب يخلينا معلقين و بروح لمشهد اخر من اولها مع ناس ثانيين...مثل ما انا راح اسوي الحين معاكم

ايضا من باب التنويع و التوزيع العادل لدور الابطال في العمل الفني خخخخخ راح نتكلم شوي عن بهية

بهية بتروح تشتغل رقاصه بنادي ليلي مثل ما قلنا من قبل...طبعا اسم بهية اسم مش سياحي فبقترح عليها صنقر صاحب النادي انه تغير اسمها الى اسم اكثر نعومه و انثويه من اسم بهية....بعد استعراض مجموعة من الاسماء مثل عذاب و انين و اللام و جروح و ندم استقر الرأي اخيرا على اسم عزيزه نايلون ....

كعادة كل الافلام العربيه بتغيب عزيزه نايلون (بهية سابقا) طول الليل و بترجع وجه الفجر وصاروا الناس و الجيران يسألوا عنها ايش بتشتغل فبيقولوا اهلها انها صارت احد ملائكة الرحمة...ممرضه ...هي كانت ممرضه فعلا بس من نوع اخر ..ممرضه للمرضى اللي بيعانوا من عقد نقص وانحلال و انحراف في اخلاقهم و دينهم ...

بالاول كانت بهية خجلوله و تشعر بالانكسار و الضعف و الهوان وكيف انه الزمن جار عليها ....بس مع كم ليله من ليالي الطرم الاصيل مع المطرم الكبير ابو فجله تعودت شوي شوي و دخلت بالجو ...هي ما كنت بس رقاصه......كمان كان صوتها حلو مثل شكلها....و طبعا لانه حبها لعطيه ما انتهى و مازال متأجج بصدرها لانها انسانه طيبه و وفيه و اصلا هي ما اشتغلت هذه الشغله الا علشان تنقذ عطية من السجن (بحاول احافظ على صورة المرأه الطيبه وانها دائما افضل من الرجل و اكثر تضحيه منه علشان اكسب تأييد النساء في حب و متابعة المسلسل)

ملاحظه ثانيه: دائما بحاولوا المؤلفين يخلونا نتعاطف مع ابطال المسلسل ....فلو كان المؤلف مثلا اصلا كندرجي او جزمجي اجلكم الله...فبتلاقي البطل جزمجي...ولو كان بنشرجي فبتلاقي البطل مثله.....لو المؤلف تبع كابريهات فبتلاقي القصه عن رقاصه وهكذا

بعدين في مسلسلات رمضان ما في اي احترام لمشاعر هذا الشهر الفضيل...بل بالعكس بحتوي العمل على اي شيء فاضح لا اخلاقي و كل علاقته بالشهر الفضيل هي انه بكسب العمل الفني القوه و الشهرة من خلال عرضه بهذا الشهر ...)

فاشتهرت بهية بأغاني الحب والحزن على الحبيب الغايب و مش باين متى بيرجع فصارت اشهر رقاصه ومغنية بالنادي.....

وكم كانت اغانيها رائعه و طربيه و كلها احاسيس و وجدان و تعبير خصوصا لما تغني اغنية....رايح فين يا مسليني

و اغنية يا قاتلني بحبك تعال عندي .....في العين دي اشيلك و العين دي
ايش حالي و انت قريب مني ......في القلب اشيلك و النني

و اغنية ده الليل من بعدك ويل.... و فؤادي دمعه يسيل

و هذه الاغنية بتوصف وضعها مع عطية قبتقول: قاتل و بحبه من روحي ....مجرم و في حبه طال نوحي

و اغنية على دمعي انام على دمعي اقوم.....و اقول ده نصيب و قدر مقسوم

(طبعا انا بحاول اخليكم تتخيلوا المشهد من خلال الاغاني مش بس بقولكم اشتغلت رقاصه ومغنيه والسلام....:secret:)

برضه هي كمان ما كانت تزهق الناس بقصة حبيبها عطية لانه كل الزباين القدامى الموجودين صاروا عارفين قصتها ومتعاطفين معها وبحبوها و نفسهم يساعدوها رغم انهم بحسدوا عطية على حبها له ومستخسرينها فيه لانه مجرم ....فلما كانت تشوف زباين جدد بدهم ينبسطوا فما بتطفشهم من النادي بأغاني حبها المفقود.........بالعكس تقعد تغنيلهم و تقول:
اتفضل شرف ما تقولش بكام.....لما حنتعرف حتقول يا سلام

و اغنية : حبيبي يا ناس دايما غيار......ما يحبش حد يشوفني لا يولع نار

ما تتطلعوا فيي :eek5::eek5::omg::omg::omg:ابشركم والله العظيم ما عمري سافرت مصر

بنQATARت
10-07-2008, 02:57 PM
صج تمطمط
هالجزء بايخ مافيه شي جديد
هذا مقطع شيفينه في اكثر من فلم
واحد بطوله شاديه وواحد بطوله نيللي
وهدى سلطان والصبوحه المبحوحه
وكل بطلات افلام بلاك اند ويت

وين الاكشن لاتستعجل في عرض الحلقات ولا بنفر على قناه ثانيه

anything99
10-07-2008, 03:29 PM
ملاحظه ثانيه: دائما بحاولوا المؤلفين يخلونا نتعاطف مع ابطال المسلسل ....فلو كان المؤلف مثلا اصلا كندرجي او جزمجي اجلكم الله...فبتلاقي البطل جزمجي...ولو كان بنشرجي فبتلاقي البطل مثله.....لو المؤلف تبع كابريهات فبتلاقي القصه عن رقاصه وهكذا

رأئي تستلم مهمة الدكتورة ناعمة .. لكن فعلا تبدو تحليلات صحيحة .. حتى ما يخص مصممي الازياء ..

khaldoon
10-07-2008, 08:25 PM
صج تمطمط
هالجزء بايخ مافيه شي جديد
هذا مقطع شيفينه في اكثر من فلم
واحد بطوله شاديه وواحد بطوله نيللي
وهدى سلطان والصبوحه المبحوحه
وكل بطلات افلام بلاك اند ويت

وين الاكشن لاتستعجل في عرض الحلقات ولا بنفر على قناه ثانيه

هو فعلا ما في شيء جديد بس لابد من الحديث عن بهية ....طيب وحده رقاصه ايش ممكن نحكي عنها

على العموم هذا الجزء قصير و راح اقوم الان بعرض الجزء الرابع و هو كمان بكون قصير تعويضا عن هذا الجزء لانه بايخ مثل ما قلتي...يعني تقريبا اتفق معاكي

تحياتي

khaldoon
10-07-2008, 08:27 PM
رأئي تستلم مهمة الدكتورة ناعمة .. لكن فعلا تبدو تحليلات صحيحة .. حتى ما يخص مصممي الازياء ..

بارك الله فيكي بس الدكتوره ناعمه من اختصاص الاخت هتان و انا لا قد الدكتوره ناعمه ولا قد هتان

انا يا دووووب على قد حالي وما في مجال انافس

شهادتك تشرفني :victory::victory::victory:

khaldoon
10-07-2008, 08:28 PM
الحلقه الرابعه

فجأة الكل سكت في الغرفه اللي عطية فيها....هي فعليا مش غرفه هي عنبر مليان مرضى مساجين كل واحد نايم على سرير...سأل عطية زميله الكحاح: ايش فيه؟....ليش الكل سكت مره وحده؟
- ششششششششششششش
- شو مالك ايش فيه؟
وهو بهمس: يا ابني مالك؟؟....مش شايف مين دخل من الباب اللي باخر العنبر؟
- مين هذا؟
- هذا اتخن باش ممرض بالسجن
- دكتور؟
- ششششششششششش دكتور ايش؟؟!!...اهم ...بقلك اتخن باااااااش ممرررررض ..انت ما بتفهم؟

مد عطية بصره علشان يحاول يشوف الباش ممرض لقي واحد حيطه 2م * 1م بتمشي شوي شوي و هو بتفقد المرضى ومعاه اثنين مثله بس كأنهم حرس له ...طول ما كان ماشي كان يسب على سجين بجهة و يضرب سجين ثاني على قفاه بجهة ثانيه لحد ما توقف عند سرير عطية

اطلع في عطية من فوق لتحت بقرف و سأل الاثنين اللي معاه هو هذا السجين اللي كان حيموت من يومين...من وين هالاشكال...... هذه بتنرمى علينا ؟

ابتلع عطية الاهانه اللي رماها عليه الباش ممرض من غير مناسبه و حاول يستغل فرصة وجوده امامه بأنه يسأله عن وضعه و ليش هو بالمستشفى و ليش استأصلوا مرارته السليمه

بهدله الباش ممرض بهدله كبيره و فهمه انه حمار اجلكم الله لانه كان راح يقتل حاله من اضرابه عن الاكل كم يوم وانه وصلهم بين الحياه والموت وختم بهدلته بأنه خير تعمل شر تلقى...يعني هم انقذوه و هو جاي يشتكي ليش جابوه على المستشفى و مش عارف راسه من رجليه

اعتذر عطية للباش ممرض على قلة فهمه وكيف انه ظلمه وانه ما بثمر فيه المعروف فعلا و بعدين سأله ليش عملوله عمليه و استأصلوله مرارته السليمه

اطلع فيه الباش ممرض بنظره كان راح ياكله فيها و قاله: ما احنا حاولنا نصحيك من حالة الغيبوبه اللي كنت فيها علشان نسألك ايش مالك بس انت ما صحيتش...ايش نعملك يعني....نعملك عملية تجميل مثلا و نصغرلك منخارك
- طيب ليش شلتولي مرارتي السليمه اذا طالما انكم مش عارفين؟
-بغيظ مكتوم يكاد ينفجر: اللهم طولك يا روح....ما هو يا بني ادم لما ما قدرنا نصحيك من الغيبوبه اللي كنت فيها سألت انا بنفسي الممرض جمعه اللي كان اخر واحد بشوفك قبل لا تفقد الوعي فعلا و وصفلي الامك و حالتك و انك كنت حاطط ايديك على بطنك من الجوع بس انت لانك غبي ما تعاونت معاه ولا حكيتله انك ما بتاكل صار لك كم يوم ففهم انه عندك اعراض تشبه الام المراره خصوصا انه كان وجهك شاحب و لونه اصفر و كنت محموم و بحالة غثيان فعملنا لك عمليه على هذا الاساس!!
- بس انا كنت حاطط ايدي على راسي من الدوخه والاعياء لانه كان بيلف فيي مش بطني بعدين ليش ما حاولتوا تستفسروا عن حالتي و وضعي من ادارة السجن مش كان هذا المفروض اللي تسووه؟

ساعتها هاج الباش ممرض هياج شديد و صار يصرخ على عطية و مسكه من مريول السمتشفى اللي كان لابسه و كان راح يفترسه لولا تدخل المرضى اللي هبوا من اسرتهم علشان ينقذوا عطيه من براثن الباش ممرض

و تقدم واحد من المرضى من عطيه و ضربه كف على وجهه وهو بقوله: ما تستحي على دمك وله...انت مش شايف حالك بحضرة الباش ممرض ولا ايش؟
و ارتفع صوت مريض ثاني بقول انت يا ولد محدش مالي عينك؟

قام عم الكحاح بتقديم صحن شوربة عدس للباش ممرض على سبيل تهدئة اعصابه...قلب الصحن على سرير عطية و هو بقول للكحاح انه مش قادر لانه من شوي اكل دجاجة مسلوقه لمريض و هو بتفقد العنبر اللي جنبهم

ذيبه مزاجيه
10-07-2008, 08:36 PM
هلا و اخيرا كملت القصه

اللي شفته من هالجزء شي يقول ان اغلب المسلسلات اللي يحبها قلوب بعض متابعين هالقصص ((الرووووو + منسيه )) ان السالفه تتكرر ومعروفه دايما .. رقاصه و غيره و كملوا عاد

علشان جذي يقال ان الجزء ممل .. لان عارفين السالفه على الاغلب شد و مط ومن هالكلام ^_*

بس تدري يا اخوي خلدون شدني هالجزء اكثر من سابقاته مادري ليش هههههههههههههههه
لانه اسهل من الحبكه اللي في الجزئين الاول و الثاني و في الفهم اسهل بعد

يعطيك ربي العافيه و في انتظار المزيد :)

khaldoon
11-07-2008, 06:03 AM
هلا و اخيرا كملت القصه

اللي شفته من هالجزء شي يقول ان اغلب المسلسلات اللي يحبها قلوب بعض متابعين هالقصص ((الرووووو + منسيه )) ان السالفه تتكرر ومعروفه دايما .. رقاصه و غيره و كملوا عاد

علشان جذي يقال ان الجزء ممل .. لان عارفين السالفه على الاغلب شد و مط ومن هالكلام ^_*

بس تدري يا اخوي خلدون شدني هالجزء اكثر من سابقاته مادري ليش هههههههههههههههه
لانه اسهل من الحبكه اللي في الجزئين الاول و الثاني و في الفهم اسهل بعد

يعطيك ربي العافيه و في انتظار المزيد :)

حياكي الله يا اخت ذيبه مزاجيه

و اشكرك على ردك الرائع

و اتفق معاكي ....القصه تحمل في مضمونها ايضا تكرار الاحداث في قصص العشق و الغرام من ايام افلام السبعينات الى الان ولا تحوي الجديد و مع ذلك يبقى المشاهد متابع دون كلل او ملل

تحياتي

HADi
11-07-2008, 06:53 AM
الله يعطيك العافيه اخوي خلدون

وانا ما زلت متابع للمسلسل

الله يكون في عون عطيه مظلوم في كل احداث المسلسل

الشي الوحيد الي ما نظلم فيه حب بهيه له ..

بس تدري تفاعلت اشوي مع القصه وعصبت لما شتغلت بهيه رقاصه

خاصه انها على طول قررت تشتغل رقاصه يعني ما خليتها تحاول تبحث لها عن شغل وتشتغل وتفشل

لحد ما توصل الى رقاصه

بس بعد :) حلو ان الواحد يحاول يساعد من يحب ويضحي على شانه

بس ما توصل لمرحلة التضحيه بالشرف والاخلاق .. لانها بترجع وبتكون سلبيه على العلاقه مع الحبيب

غرت على بهيه :anger1:

متابع للاحداث :nice:

miss-qatr
11-07-2008, 07:30 AM
قلم مميز مايحتاج شهادتي ولا شهاده غيري اخوي خلدون :)

قريت البدايه وان شاء الله متابعه الباقي

يعطيك العااااااافيه

khaldoon
11-07-2008, 11:29 PM
الله يعطيك العافيه اخوي خلدون

وانا ما زلت متابع للمسلسل

الله يكون في عون عطيه مظلوم في كل احداث المسلسل

الشي الوحيد الي ما نظلم فيه حب بهيه له ..

بس تدري تفاعلت اشوي مع القصه وعصبت لما شتغلت بهيه رقاصه

خاصه انها على طول قررت تشتغل رقاصه يعني ما خليتها تحاول تبحث لها عن شغل وتشتغل وتفشل

لحد ما توصل الى رقاصه

بس بعد :) حلو ان الواحد يحاول يساعد من يحب ويضحي على شانه

بس ما توصل لمرحلة التضحيه بالشرف والاخلاق .. لانها بترجع وبتكون سلبيه على العلاقه مع الحبيب

غرت على بهيه :anger1:

متابع للاحداث :nice:

الله يعافيك اخوي العزيز هادي و يبارك فيك

تشرفني متابعتك للموضوع و الله لا يحرمنا هذه الاطلاله الحلوه

بخصوص انها اشتغلت على طول رقاصه فمعاك حق...اللي صار اني تذكرت موقف يسرا مثل ما قلت بالفيلم و كيف انها تبي تطلع احمد زكي من الحبس و سويت السالفه كوبي بيس ....بس هي قالت هالكلمه و بس في الفيلم على سبيل السخريه اصلا من الافلام العربيه وما صار اي احداث...كان المقطع بس مجرد دعاية ساخره بفيلم لا اكثر ولا اقل ....و انا اخذت الكلمه هذه منها و سويت منها سالفه خاصة انه تلاقي افلام كثيره تسوي الوحده نفسها انها تبي تشتغل بالحلال وتدور اي عمل شريف اي شي و بعد ما تسد امامها كل السبل و تظهر كل العقبات و الضغوط من اللي حوليها علشان يخلونها تنحرف خاصة لو انها حلوه مثل بهية فبالاخير تتجه للرقص و ......من باب دفع المشاهد للتعاطف مع هذه الاشكال و الاصناف من البشر

انا وفرت عليكم السالفه

السالفه كلها محاولة متواضعه للسخريه من الافلام و المسلسلات وما نشاهده في التلفزيون والسينما

khaldoon
11-07-2008, 11:32 PM
قلم مميز مايحتاج شهادتي ولا شهاده غيري اخوي خلدون :)

قريت البدايه وان شاء الله متابعه الباقي

يعطيك العااااااافيه

بارك الله فيكي اختي الفاضله ميس قطر و قلمي ما له اي قيمة لو انه ما حصل شهادتكم اللي افتخر و اعتز فيها لانها من اخوان و اخوات اكن لهم كل احترام و تقدير

بارك الله فيكي والله لا يحرمنا اطلالتك الرائعه

وهم السنين
12-07-2008, 07:36 PM
شكراااااااا

khaldoon
13-07-2008, 03:21 AM
شكراااااااا

عفوا !!!!

تشرفت بمرورك اخوي

سداوي&مدريدي
13-07-2008, 09:06 AM
khaldoon

:nice:

khaldoon
13-07-2008, 12:58 PM
khaldoon

:(:(:(

khaldoon
13-07-2008, 12:59 PM
سبب توقفي اليومين اللي فاتوا عن الكتابه هو عدم وجود اقبال او ردود على القصه

ليش اكتب لنفسي :(:(

سلام

هتـان قطر
13-07-2008, 01:17 PM
بارك الله فيكي بس الدكتوره ناعمه من اختصاص الاخت هتان و انا لا قد الدكتوره ناعمه ولا قد هتان

انا يا دووووب على قد حالي وما في مجال انافس

شهادتك تشرفني :victory::victory::victory:

:omen2:

حد ناداني..:)

من قدك ياخلدون صاير مؤلف ومخرج ومنتج في نفس الوقت..

عزيزه نايلون..؟ مالقيت احلى من هالاسم..؟

بس تدري لازم نحلل شخصيتها..ليش اشتغلت رقاصه بالذات..؟

المجتمع ظلمها..؟ والا هي ظلمت نفسها..؟

متابعين..:)

khaldoon
13-07-2008, 01:54 PM
:omen2:

حد ناداني..:)

من قدك ياخلدون صاير مؤلف ومخرج ومنتج في نفس الوقت..

عزيزه نايلون..؟ مالقيت احلى من هالاسم..؟

بس تدري لازم نحلل شخصيتها..ليش اشتغلت رقاصه بالذات..؟

المجتمع ظلمها..؟ والا هي ظلمت نفسها..؟

متابعين..:)

انا على باب الله....ما احد معطيني ويه بالموضوع ولا بيرد يا هتان قطر

الله كريم ان شاء الله

شكرا لمرورج

khaldoon
13-07-2008, 02:16 PM
الحلقه الخامسه

بعيدا عن بهية و عطية.....مشهد مكمل يوم جريمة قتل الدكتور بلبل........

بعد ما سقط الدكتور بلبل على الارض قام الدكتور اللي قتله بفك المسدس اللي كان بيده الى اجزاء صغيره جدا تمهيدا لنقله على اجزاء خارج اسوار المركز تماما مثل ما ادخله سابقا لانه شاف انه من الغباء محاولة تمويه الشرطه انها عملية انتحار.....ما ننسى انه احنا قلنا طاخ طيخ يعني المسأله فيها رصاصتين....بس تعتقدوا انه هذا السبب ....يعني علشان المسأله فيها رصاصتين ما راح تكون محاولة انتحار؟!!!......مستحيل.... !!!!

ممكن جدا انه يكون نفسه الدكتور بلبل طخ على راسه اول رصاصه وما قتلته لانه راسه كثير ناشف و يابس فراح طخ على راسه الرصاصه الثانيه

طيب ليش ما عملها الدكتور اللي قتله انها عملية انتحار.....لانه شاف انه في مسافه لا بأس بها بينه و بين الدكتور بلبل ساعة قتله خاصة انه كان هو واقف عند الباب مثل ما قلت من قبل....يعني لو انه الدكتور بلبل قتل نفسه فالدم راح يكون لونه غامق جدا و اقرب على السواد لو انه فوهة المسدس قريبه جدا من راسه...اما لما تكون الرصاصه من مسافه فراح يكون لون الدم افتح و هذا اللي صار في حالة الدكتور بلبل

قام الدكتور اللي قتله بوضع راس الدكتور بلبل بكيس علشان ما يوسخ المكان بدمه و جر الجثه تمهيدا الى وضعه في حوض كبير و تذويب جثة الدكتور بلبل للتخلص من الجثه نهائيا.....بالمحاليل المتوفره بالمركز وتنظيف المكان

طبعا هو ما كان ناوي يقتله بس كان عارف انه بلبل سارق العينه منه من كم يوم و براقب فيه وناوي عليه لو اضطر مجبر اخاك لا بطل ....... وكان زعلان كثير لانه كان راح يفضح اسراره لو انه سرب العينه و نشر الخبر فكان مضطر انه يقتله و كان ببكي بتجعير عنيف عليه خصوصا انه زميل الدراسه و العمل لعدة سنوات ....من فرط حزنه على الدكتور بلبل وهو بيذوب جثته في مية النار والمحاليل بيقول متأثرا:

معقوله يا بلبل تكون هذه خاتمتك.....معقوله يا حبيبي احط مية النار على جثتك !!!

مره ثانيه بالمستشفى

الام مميته ببطن عطية بعد ازالة المرارة السليمه .....عم الكحاح فركله بطنه بثوم ونعناع مفروم مع انهم بالمستشفى و قال له ان هذه الوصفه فيها الشفا ولا حاجه لعمليه ولا خرابيط

حمل اليوم الممرضين واحد مريض اتوفى بعد ما لفوه ببطانية ....المرضى قالوا الله يرحمك يا عتريس....امبارح زودها شوي في اكلة السمك

رأيي الشخصي بعديا عن القصه: الواحد ياكل اللي بنفسه و الاعمار بيد الله بس الظاهر انه عتريس زودها حبتين امبارح

فعلا يعطيك العافيه ...

بناء على طلب الاخت شرووق و من باب الحرص على التوزيع في الادوار بين ابطال القصه مثل ما قلت في الحلقات السابقه راح امدد قعدت عطية بالمستشفى مع انه كان لازم يطلع خلص....بيكفيه كم يوم بس علشان يقابل بهية و تزوره بالمستشفى

الجمعه: يوم الزياره بالسجن كما هو معروف عادة.....تعلقت عيون عطية بباب العنبر و هو بنتظر بهية بعد ما سمعت بالخبر و وعدته انها لازم تحضر لزيارته في يوم الزياره....كان مجهز حاله و مغير ملابسه و قاعد على السريرو عنيه على الباب مثل القناص ...غير ملتفت لاي داخل او خارج من الباب....بس بانتظر بهية ...و قلبه بخفق بقوة و شاعر بتوتر شديد خصوصا انه صار لها فتره ما بتزوره نتيجة انشغال منها و نتيجة مرضه ....مش عارف كيف راح يبتدي معاها اللقاء بعد هذا الانقطاع...كان متوقع دخولها الباب بين لحظه والثانيه (على اساس اني مسويلكم رومانسيه يعني خخخخخخ)

و اخيرا ....انفتح الباب ....و طلت بطرف راسها من الباب بحثا عن عطية و صارت تتقلب بين الوجوه لعلها تشوف عطية بينهم حتى استقرت عينيها عليه......طبعا هي كمان كانت مرتبه حالها و في كامل اناقتها ....بس للاسف....ما جات لحالها ..لانها حضرت هي و ابوه و امه هالمره

كانت بهية لطيفه جدا في اول الزياره وفجأة ضربت بوز و بلمت....سألها عطية عن السبب في هذا التغير في وجها من ملامح اللهفه والحب والاشتياق الى ملامح الزعل و الحزن والنكد

حاولت تخبي وتشيح بوجهها عن عينيه اللي بتحاصرها....(انتبهوا لكلمة بتشيح بوجهها....اشوفها قويه) و فجأة ...انفجرت بوجهه....يعني معقول يا عطية انا بركض و بتعب و بشقى علشان اطلعك من الحبس و بجري بين المحامين و القضايا وانت نايم بالسرير لا شغله ولا مشغله....معقوله انت صاير مستهتر ولا مبالي بالهشكل....معقوله انا خايفه عليك اكتر من خوفك على نفسك....الله ياخذك ان شاء الله يا خايب يا فاشل يا عرة الرجال!!!

(معلش انا اسف...قديش حاولت اخلي الموقف شاعري و رومانسي بس بهية بتفشل الصراحه بحكم انها صارت رقاصه و صارت اخلاقها مثلهم و فقدت مشاعرها الركيكه)

سألها عطية و ابوه و امه عن سبب هذا التغير المفاجىء في موقفها........اندفعت تقول انها ما شافت مريض واحد في العنبر مش فاتح له دكانه و الا مصلحه يسترزق منها ....اشارت لعم الكحاح و هو بولع النار تحت الرز والشوربات اللي بعدها.....اشارت لعوضين اللي فتح قهوة بجنب سريره بقدم منها الشاي والشيشه ....اشارت لكتكوت اللي جاب طربيزه بجانب السرير و رص عليها كل انواع السمك ....اشارت لمحمود الكبابجي اللي نايم على جنبه و بهش بيده بمروحه ريش على نار الكفته

ما قطع جاعورتها اللي ما سكرت و عطية و ابوه و امه بتطلعوا فيها باندهاش شديد الا وحدة ست سألتها هي و امه لعطيه لو في عندها فصين ثوم علشان تخلطهم مع قلاية البندوره

استغل عطية فرصة سكوتها و صار يأشر هو كمان على الستات اللي حضروا لزيارة ازواجهن و كيف انه كل وحده عم تطبخ لزوجها بالمستشفى يوم الزياره على اساس يكون الجو عائلي و تخفيفا على نفسية المرضى المساجين و انهم يحسوا انهم ببيوتهم

اشار للي بتشوي السمك ....اشار للي بتقلب اللحمه بالطنجره....اشار للي بتخرط الملوخيه....

ردت عليه بهية بكل بساطه .....لانه رجالهم بيكسبوا فلوس من التجاره و الشطاره في العنبر ...وطلبت منه انه هو كمان يشد حيله و يصير رجل مثل باقي الرجال و يشوفله شغله يسترزق منها بدل القعده عواطلي

انبهر ابوه و امه ببهية و بفطنتها و ايدوها فعلا و حسوا انه هذه البنت اللي بتخاف على مصلحة زوجها و ما بتحب الا الخير له و قفوا معها و بصفها وصاروا هم كمان يبهدلوا فيه

وعدهم بانه يشوفله مصلحه جنب السرير يسترزق منها

al-fahad
13-07-2008, 07:31 PM
ماصارت مستشفى هذي يا خلدون :) انقلبت سوق شعبي

al-fahad
13-07-2008, 07:33 PM
سبب توقفي اليومين اللي فاتوا عن الكتابه هو عدم وجود اقبال او ردود على القصه

ليش اكتب لنفسي :(:(

سلام

بالعكس أخوي خلدون الناس تتابع أنا عن نفسي أحب ألقى نظره على القصه قبل النوم بصراحه أشوف أذا في أجزاء جديده

khaldoon
13-07-2008, 07:34 PM
ماصارت مستشفى هذي يا خلدون :) انقلبت سوق شعبي

يا اخوي لسه طول بالك ما شفت شي بعد صدقني......والله ناوي اخليه ولا سوق واقف

بس المشكله ما شايف ردود

تحياتي

khaldoon
13-07-2008, 07:35 PM
بالعكس أخوي خلدون الناس تتابع أنا عن نفسي أحب ألقى نظره على القصه قبل النوم بصراحه أشوف أذا في أجزاء جديده

بارك الله فيك يا الغالي

هذا شي يشرفني

al-fahad
13-07-2008, 08:02 PM
يا اخوي لسه طول بالك ما شفت شي بعد صدقني......والله ناوي اخليه ولا سوق واقف

بس المشكله ما شايف ردود

تحياتي

أخوي خلدون انت حاط صورة حنظلة يعني معود نفسك على الصبر..

تحياتي

khaldoon
13-07-2008, 09:43 PM
أخوي خلدون انت حاط صورة حنظلة يعني معود نفسك على الصبر..

تحياتي

حياك الله يا الغالي وبارك الله فيك و الله لا يحرمنا هذه الاطلاله الحلوه يا الغالي الفهد

الله يصبرنا دائما

الراقية
14-07-2008, 03:34 PM
ليش مقطع المسلسل:anger1::anger1::anger1:

مب حلو مب حلو
ززززززززززززززززززززززززززين

:telephone::telephone::telephone:الادارة حول :telephone::telephone:

يرجى منع عرض المسلسل لان خلدون جد مبين عليه بيتمادى اذا تركناه ياخذ حريته :anger1:

خلدون تسلم يدك توني عرفتك زين :nice:

khaldoon
14-07-2008, 11:09 PM
ليش مقطع المسلسل:anger1::anger1::anger1:

مب حلو مب حلو
ززززززززززززززززززززززززززين

:telephone::telephone::telephone:الادارة حول :telephone::telephone:

يرجى منع عرض المسلسل لان خلدون جد مبين عليه بيتمادى اذا تركناه ياخذ حريته :anger1:

خلدون تسلم يدك توني عرفتك زين :nice:

حياكي الله يا الراقيه....مقطع المسلسل لاني قلت بيكون على اجزاء ان شاء الله ...مسلسل نور مش راح يكون اطول منه

بس الله يخليك الا الاداره...ما تشتكي اخاف يسكروا الموضوع :secret:

شرفني مرورك والله لا يحرمنا هذه الاطلاله الحلوه :victory::victory:

khaldoon
14-07-2008, 11:14 PM
الحلقه السادسه

برضه بالمستشفى.......

نقلوا اليوم ثلاثه من العنبر للمشرحة

فاتح عطية عم الكحاح بخصوص فتح مصلحة جنب السرير مثل ما وعد ابوه و امه و حبيبة القلب بهية....فرد عليه انه عليه بالباش ممرض

بدا عيطة بمحاولات التقرب من الباش ممرض بانه اعطاه سيجارتين مارلبورو...اخذهم منه بقرف و قاله هاااااات....الله ياخذك ان شاء الله...

بعد عدة محاولات من عطية للتقرب من الباش ممرض....فاتحه بخصوص فتح مصلحة جنب السرير....قاله انه العيد على الابواب و الزياره للمستشفى حتكون كثيره ان شاء الله لانه اهل المساجين و اولادهم اكيد راح يعيدوا على قرايبهم في مستشفى السجن

- طيب ايش بدك يعني من كل هالمقدمه هذه؟
- بفكر لو احط مرجيحة جنب السرير
- مممممممممم....طيب؟
- و بما انه احنا بمستشفى الحبس....فخطر ببالي انه جو المكان بيساعد انه اجيب كمان لعبة النيشان ...الدور بخمس ريالات و اللي بيكسب بياكل صحن حلو
- مفيش مانع
- و لو قدرت اجيب قرد بعد اذن سيادتك طبعا و احطه في العنبر ....الاولاد الصغار راح يفرحوا كثير فيه
- فكره والله
- الله يخليك النا يا باش ممرض...وقام عطية ببوس ايد الباش ممرض....فمد له يده الثانيه و قاله و هذه كمان

يوم الزياره .....ابوه و امه لعطيه و بهية سعيدين جدا بمشروعه الجديد اللي فاتحهم بفكرته و الجماعه ما قصروا و عملوا اللازم...جابوله قبل العيد الاخشاب اللازمه لعمل المرجيحه و امه عملت كم صينية حلو لزوم لعبة النيشان...و المسدسات مع الرصاص المستعمل دبرهم الباش ممرض

مازال عطية بعاني من اوجاع شديده ببطنه و كل يوم بطنه بينتفخ و صار كأنه حامل بالسابع

عم الكحاح بظل يحكيله عليه بقرن فليفله و اسالني انا

قبل العيد على طول قدم المرضى شكوى للباش ممرض بتظلموا فيها انه الفراشين صاروا يدخلوا العنابر بعربايات المستشفى و بستعملوها لمصالحهم الخاصه فصاروا يبيعوا فيها فلافل و كيمه و باذنجان مقلي و درة و شعر بنات.....قالوا في شكوتهم انه هؤلاء الفراشين ما بيصير يسووا هذا الشي في عنبر المستشفى اللي له احترامه و مكانته الخاصه و انهم بزعجوا المرضى و بهددوهم في ارزاقهم ....خصوصا انه العيد داخل

نقلوا اليوم اثنين من العنبر للمشرحه.....قال بقلك ما فيش سراير للمرضى في المستشفيات قال:secret::secret::secret:

العيد وكل عام و الجميع بخير

العنبر روووووعه....زحمه كثير خصوصا اول يومين...مر الباش ممرض و كان مبسوط كثير....اخذ دور مع الصغار على المرجيحه و اكل حلو و لعب لعبة النيشان و القى نظره على الارباح

اللهم لا حسد...الشغل على ودنه في موسم العيد...سمح الباش ممرض للمرضى المساجين بتعليق يفط على جسر الستاير ...بعض المرضى المقتدرين جابولهم 2 بروجيكتر (اضاءه) مع اضاءات زينه و علقوهم علشان تكون اليافطات ملفته اكثر....ستاربكس العنبر ....فكهاني الشفاء.....قصر الكباب ...و يفط كثيره فوق السراير فصار شكل العنبر بهيج لطيف ولا سوق واقف

عطية بكبر بطنه و الكحاح بحكيله و شرفك ما الك غير الفليفله وشوربة العدس

khaldoon
14-07-2008, 11:26 PM
قبل الحلقه الثانيه كان فيه 245 مرور و 13 رد

قبل الحلقه الثالثه كان فيه 531 مرور و 19 رد

قبل الحلقه الرابعه كان فيه 745 مرور و ردين

قبل الحلقه الخامسه كان فيه 931 مرور و ردين

قبل الحلقه السادسه كان فيه 1020 مرور ...يا ترى كم رد راح احصل...

شوفوا الفرق بين المرور و الردود في كل مره

و انتم و كرمكم

:weeping::(:weeping::(

shrook
15-07-2008, 10:26 AM
يعطيك العافيه اخ خلدوووووون

المسلسل لهلأ كتير حلو ..... وانا بقرأ بتخيل بالشخصيات والي عم بيصيروخصوصا في العنبر

بس كانه في شويه مبالغه بالي بيصير بالعنبر يعني بطل عنبر صار حاره ...................

في انتظار الحلقة السابعه .......

anything99
15-07-2008, 12:13 PM
الحلقه السادسه

برضه بالمستشفى.......

نقلوا اليوم اثنين من العنبر للمشرحه.....قال بقلك ما فيش سراير للمرضى في المستشفيات قال:secret::secret::secret:

لا تعليق :)

anything99
15-07-2008, 12:23 PM
ما الذي يحويه بطن عطية .. مقص أم قفاز أم خاتم .. هذا ما سوف نعلمه في الحلقات القادمة !

khaldoon
15-07-2008, 10:18 PM
يعطيك العافيه اخ خلدوووووون

المسلسل لهلأ كتير حلو ..... وانا بقرأ بتخيل بالشخصيات والي عم بيصيروخصوصا في العنبر

بس كانه في شويه مبالغه بالي بيصير بالعنبر يعني بطل عنبر صار حاره ...................

في انتظار الحلقة السابعه .......

الله يعافيكي يا اخت شروق و يبارك فيكي و المسلسل احلى بمتابعتك و ملاحظاتك و دعمك و ما قصرتي والله وهذا شيء يشرفني

فعلا كانه شوي بالغت مش متاكد .... بس اتمنى انه تكون القصه للان مقبوله عندكم

تحياتي :victory::victory:

khaldoon
15-07-2008, 10:19 PM
لا تعليق :)

:secret::secret::secret:

khaldoon
15-07-2008, 10:20 PM
ما الذي يحويه بطن عطية .. مقص أم قفاز أم خاتم .. هذا ما سوف نعلمه في الحلقات القادمة !

بارك الله فيكي اختي الفاضله على مرورك الطيب و ان شاء الله خير

بنشوف

تحياتي :nice::nice::nice::nice:

khaldoon
17-07-2008, 12:12 AM
الحلقه السابعه

في المستشفى......

خلص العيد و ساءت حالة عطية الصحيه جدا.....و كبر بطنه و كأنه هالمره بالتاسع مش بالسابع......تم نقله من مستشفى السجن الى مستشفى اخر اكثر تطورا و تم ادخاله في عملية طارئه من الاوجاع المميته اللي كان بعاني منها و لقيوا ببطنه قطع شاش ربما منسيه قبل لا يسكروا له بطنه...طيب ايش الجديد في هذه الفقره يعني....الشيء الجديد فيها انه لقيوا المراره مازالت موجوده مكانها وما عرفوا الدكاتره اصلا انه القصابين في مستشفى السجن عملوا لعطيه عملية ازالة المراره...

بعيدا عن عطية في مركز الابحاث

لاحظ الموظفون في مركز الابحاث اختفاء الدكتور بلبل و تغيبه عدة ايام عن العمل على غير العاده...بس المشكله انه الدكتور بلبل مغترب في البلد و مقطوع من شجره لا اب ولا ام ولا عم و لا خال ولا جنس مخلوق و ما له احد و عازب ...فما في احد من اهله سأل عنه في جهة عمله وما عرف سبب تغيبه .....

اعتبروا بالبداية في جهة العمل انه الدكتور بلبل في اجازه طارئه بدون ذكر اسباب منه.....صبروا عليه حتى استنفد اجازاته المرضيه و العرضيه و خلالها حاولوا يروحوا لبيته بس ما في حس و لا خبر ....

بعد استنفاد اجازاته العرضيه و المرضيه قاموا بابلاغ الادارات العليا و اللي بدورها ابلغت الشرطه و بدأ التحقيق.....

بدأت تتسرب اشاعات بين الموظفين انه الدكتور بلبل شكله والله العليم انه مات...بس المشكله انه ما في احد تقدم من اهله بشهادة وفاة او اعلام ورثه....و طبعا لا يعتد الا بالاوراق الرسميه و بذلك فالدكتور بلبل مازال امام الجميع على قيد الحياه.....لان جهة العمل لا تحترم الاشاعات ولا تصدق الا الاوراق الرسميه

التحقيق......

بدأت التحقيقات تدور حول هل الدكتور بلبل مازال على قيد الحياه والا مات .... ومتى اختفى و متى اخر يوم دوام و متى ختم كرت الانصراف و مين اخر واحد شافه و هل له اعداء

كان الدكتور اللي قتل بلبل واللي ما احد منا بيعرف اسمه حتى انا قد رتب اموره قبل ارتكاب الجريمه لانها عن سبق اصرار وترصد بدليل ادخاله للمسدس على مراحل وخاتم كرت الدكتور بلبل بشكل طبيعي بدون تأخير يذكر قبل ارتكاب الجريمه

تم تحديد اخر يوم عمل للدكتور بلبل و وجدوا انه كرته مختوم انصراف بشكل طبيعي هو و جميع العاملين في المركز بمن فيهم القاتل ...

من حسن حظ القاتل انه ما في كاميره تبين مين اللي بيختم الكرت من الموظفين لانه وقتها ما كان بيصير مشاكل مثل هذا الشي

كنت قد ذكرت لكم في المشاركة رقم 1:

الحلقه الاولى

المشهد الاول

فجأه بيدخل وراه شخص غريب و هوعالم مثله في عالم الاحياء.....فبيقول الدكتور بلبل:....معقول......انت؟....انت اللي ورا كل شيء صار.... بس الدكتور الثاني اللي على الباب ما بيعطيه فرصه يكمل كلامه و بقوله : يا دكتور بلبل..... المحتال بموت قبل اوانه ...و انت احتلت علي و سرقة مني العينه ....و صرت تعرف اكثر مما ينبغي ...و بعدين طاخ طيخ و بسقط الدكتور بلبل بلوبيان صريعا برصاصه في راسه من مسدس كاتم للصوت!!!...

و كنت قد ذكرت لكم في المشاركه رقم 94 على سبيل التذكير و لفت الانتباه:

الحلقه الخامسه

بعيدا عن بهية و عطية.....مشهد مكمل يوم جريمة قتل الدكتور بلبل........

بعد ما سقط الدكتور بلبل على الارض قام الدكتور اللي قتله بفك المسدس اللي كان بيده الى اجزاء صغيره جدا تمهيدا لنقله على اجزاء خارج اسوار المركز تماما مثل ما ادخله سابقا لانه شاف انه من الغباء محاولة تمويه الشرطه انها عملية انتحار.....ما ننسى انه احنا قلنا طاخ طيخ يعني المسأله فيها رصاصتين....بس تعتقدوا انه هذا السبب ....يعني علشان المسأله فيها رصاصتين ما راح تكون محاولة انتحار؟!!!......مستحيل.... !!!!

ممكن جدا انه يكون نفسه الدكتور بلبل طخ على راسه اول رصاصه وما قتلته لانه راسه كثير ناشف و يابس فراح طخ على راسه الرصاصه الثانيه

يعني المسأله فيها رصاصتين....وين راحت الرصاصه الثانيه؟!!!....مين انتبه فيكم لهذا الشيء؟؟!!.....القاتل نفسه ما انتبه لانه ذوب الجثه !!

khaldoon
17-07-2008, 12:14 AM

قبل الحلقه الرابعه كان فيه 745 مرور .. و ردين

قبل الحلقه الخامسه كان فيه 931 مرور .. و ردين

قبل الحلقه السادسه كان فيه 1020 مرور ...و ردين

قبل الحلقه السابعه كان فيه 1117 مرور...يا ترى كم رد راح احصل ....

و انتم و كرمكم

khaldoon
18-07-2008, 05:04 AM

قبل الحلقه السابعه كان فيه 1117 مرور...يا ترى كم رد راح احصل ....

و انتم و كرمكم

ما شاء الله ما شاء الله ...ولا رد؟؟!!....شكرا للجميع بلا استثناء....مع ذلك راح احط لكم حلقه جديده حبا فيكم لانكم تستاهلوا كل خير

khaldoon
18-07-2008, 05:05 AM
الحلقه الثامنه

الهدف من هذه الحلقه هو تسليط جانب عاطفي من القصه خاصة انه الحلقات السابقه كانت اغلبها عن السجن والمستشفيات و جرائم القتل....و اظهار بطل القصه عطية كيف انه انسان شاعري جدا و رومانسي علشان يظلوا البنات يحبوه

اخيرا نفد عطية من اول ابواب الاخره ..... المستشفى من غير ما يعرف انه المراره ما زالت موجوده لانه الاطباء ما قالوله غير انهم وجدوا قطع شاش منسي ببطنه مثل ما قلنا الحلقه الماضيه

اخيرا ارتاح عطية من الالم و الاوجاع المميته في بطنه ومن شكواها و انينه لحبيبة القلب بهية لما كان يقولها و هو بيعتب عليها قلة الزيارات و تباعدها عنه:

اه و اهين يا عذاب حالي
حبيبي علي و الزمن و امعائي
امعاء بطني بتوجعني صار لها شهرين
مسهرتني مبكيتني بدمع العين
قولليلي كلمة عطف كلمة هنا
سلامة امعاء بطنك ان شاء الله انا

او يقول:

بطني مجروح من زمان و احترت فيه
و الدكتور شافني بكى بدموع عنيه
قاللي جرحك هذا مش قادر عليه

طبعا معروف انه الانسان بيحب انه الكل يتعاطف معاه و يشفق عليه و لهذا السبب بتلاقوا المرضى اللي بتزوروهم بالمستشفيات بيقعدوا يوصفولكم الامهم وايش صار معهم وايش سوولهم الدكاتره و يمكن يكشفوا لكم عن اماكن العمليه و ما فيها من تشوهات علشان يلوعولكم بطونكم و هم عارفين هذا الشيء فبضمنوا تعاطفكم معهم....ايضا كثير مراهقين بلفوا ايديهم على اساس انها مكسوره او ملوووحه :omen2: علشان يلفتوا الانتباه و يقولوا يا حرام مساكين ...

نرجع لقصتنا.....

طبعا لاشك انه بعد ما طلعوا الدكاتره من بطن عطية الشاش المنسي تغيرت اشعاره و صار يقول لبهية:

جبت الدكاتره يداوولي بطني و سألوني هو الام وين
قلتلهم شوفوا مكان الغرز و بطني المنفوخ اكثر من اول بشبرين
فحصوني وقالولي هذا شاش حطوه اللي قبيلنا و نسيوه بقاله شهرين

وطبعا رجع للسجن ...و رجعت بهية تزوره مثل اول بس على فترات متباعده....فصار يقول:

بتبكي يا عين ع الغايبين
و دمعك ع الخدود سطرين
سطر يقول راحوا وين
و سطر يقول ليه ناسيين
بتبكي ع اللي راح منك
وامتى اللي راح بيعود
يا خوفي يرميكي بحزنك
و متلقيش للدموع هذه خدود

سأل عن سبب انشغالها و كانت صدمه فظيعه لما عرف انها ما بتعمل كممرضه مثل ما فهمته خلال زياراتها السابقه ......

فواصل عطية البكاء و النحيب و ترديد الاغاني العاطفيه على حبيبته بهية المشغوله عنه حتى وصل فيه الحال الى اختراع قصائد ما سبقه فيها لا شاعر بشري ولا شاعر اسنان ولا شاعر بيطري....توصل الى اختراع قصائد تصلح انها تكون اغاني رعب عاطفيه ......

قصائد و اشعار بتصور حبه الناري لبهية مع حقده عليها لانها هجرته و تشاغلت عنه و خبت عليه حقيقة شغلها

طبعا هو ما كان هدفه انه يخترع مثل هذه الاشعار الرومانسيه العنيفه ...بس حبه الجنوني لبهية كان هو السبب ...اكيد لو انه استمر على هذا المنوال كان راح يحقق شهره كبيره في عالم الشعر وتأليف الاغاني قياسا على النجاح الباهر لافلام الرعب لانه الانسان بميل كثير الى انه يرعب نفسه...حتى انه هذه الاغاني الرعبيه تعتبر افضل من افلام الرعب و بيوت الاشباح في مدينة الملاهي اللي الناس بتدخلها علشان تصير تصرخ في العتمه

ما ننسى انه الناس بتحط فيها فلوس علشان يوقف شعر راسها فالانسان بيحب يلاقي بحياته شيء يخاف منه او يخاف عليه ...فهذه القصائد بتتميز عنها بالرعب و العاطفة الرومانسيه في اجمل و ابهى صورها....

من قصائد الرعب العاطفيه اللي الفها عطية على سبيل المثال لا الحصر:

و انت في عز النوم بالليل
متهني نايم في حريرك
حتصحى يا مورجيني الويل
تلاقيني بكسر في سريرك
ومن رقبتك اشيلك بايدي
و بالثانيه اطلعلك مصارينك

واضح انها كانت كلها احاسيس عاطفه و رعب ممتزجه مع بعض ....ايضا هذا الموال الرعبي اللي بتخيل فيه عطية نفسه انه برمي بهية في مية النار و الا حمض h2so4

فبقول فيه:

لما انا رميت في مية النار المحبوب
صرخت بهية اللي ياما دوبت قلبي دوب
قالتلي يا عطية ابوس ايدك انا في عرضك ارحمني
قلتلها اخرسي يا بهية....حالا جثتك حتدوب

khaldoon
18-07-2008, 05:07 AM

قبل الحلقه السابعه كان فيه 1117 مرور...ولا رد....

قبل الحلقه الثامنه كان فيه 1154 مرور

khaldoon
19-07-2008, 06:04 PM

قبل الحلقه السابعه كان فيه 1117 مرور...ولا رد....

قبل الحلقه الثامنه كان فيه 1154 مرور ..... ولا رد

قبل الحلقه التاسعه 1187 مرور و بدون رد

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

khaldoon
19-07-2008, 06:11 PM
الحلقه التاسعه

طلع عطية من الحبس بعد فتره بفضل مجهودات المحامي اللي وفرته بهية لعطيه....بكفاله مشروطه بعدم مغادرة البلد حتى تنحل خيوط لغز موت صاحبه حسني....خاصة انه ما قدروا يثبتوا عليه شيء لانهم شيكوا على كاميرات المراقبه الموجوده في غرفة نومه هو و حسني مثل ما قلنا اول حلقه و لقيوا انه الفيلم سليم وما صار فيه اي تزييف ولا تقطيع و اثبت الفيلم انه فعلا عطية كان نايم طول الليل قبل المرحوم حسني

في الفتره الاولى اللي طلع فيها عطية من الحبس كانت اخلاقه قد ساءت شوي بسبب الحبس وما اكتسبه من طول العشره مع المجرمين ....اضف عليها زعله و حقده اللي تسبب من جرح بهية له في انها ما خبرته حقيقة عملها مع تشاغلها عن زيارته في الفتره الاخيره

من المواقف اللي تدل على هذا الشيء انه اول ما طلع من الحبس ما كان معه فلوس وهذا الشي اصلا ذكرناه من الحلقه الثانيه و بيعرف انه بهية بتكسب كثير فطلب منها فلوس خلال احد لقاءاته العاطفيه معها بس ما كان معاها كفايه ...فايش اللي صار بينهم؟؟؟.....اللي صار انه:

ساعة المغارب و قرص الشمس كان اصفر
كانت بهية في الزراعية بتتمختر
لابسه ثوب فستقي و الشال عليه كان اخضر
رايحه تقابل حبيب قلبها عطية من غير ما تعرف ايش كان مقدر
بهية قالت لعطية انا قلبي ليك ميال
قلها ان كنت صادقه هاتي 10000 ريال
اصلي مزنوق شويه مع صاحبي عبد العال
قالته و حياتك ما احتكم على نكله بس اعطيك عنيه اللي اغلى من ال 10000 ريال
____

صرخ فيها و قلها بايش تفيدني عنيكي يا هبله
كيف اعطيهم لعبد العال و افك فيهم الزنقه
قالتله عنيه اغلى ما عندي بعطيك اياهم وانا طايعه
____

كلامها خبل راسه راح صارخ انا عطية
انا يا بهية حورجيكي القوة والعصبيه
و مسك شعرها و جرها على الارض مترين او اكثر شوية
و قلها طيب تعالي اطلعلك عنيكي و كان راح يطلع عنيها بالمدية

طبعا زعلت كثير بهية من هذا الموقف اللي صار بينهم و هجرته و قالته و هي مخنوقه انه ما يفرجيها وجه مرة ثانيه
بالاول حاول هو كمان انه يركب راسه و ينساها و يدعس على حبه و يحافظ على كبرياؤه فقال:

عايز انسى ما نيش ناسي
و بدي انساك اه يا ناسي
نسيت اني نسيت نسيان حبك
و نسيت انت انك تنسى دمعي وصدك
نسيت ما نسيتش ايه يعني لما انسى
نسي ما نسيتش ايه يعني لما تقسى

بعدين لما صار يحن صار يقول:

ما اقدرش انساه
و ازاي تهون روحي
طال ذلي في هواه
ولوعتي و نوحي

و ايضا:

ظالم و بحبه من روحي
قاسي و ف حبه طال نوحي
ليه الظلم ليه
ليه القسوه ليه

مرحلة الذل العاطفي......:weeping::weeping:

بما انه الحب هو القدره على الضعف مهما كان المحب قوي و جبار ومفتري وا نه يستعذب الاستسلام ....فاللي صار انه عطية استعذب حب بهية عن المكابره و هجرها و عدم محاولة مصالحتها فهو لا يملك انه ينسى حبه...لانه ما حب بهية بمزاجه ولا بشروطه ....فاللي بيحب بحب بشروط محبوبه و من هون تبدأ التنازلات و تبادل التضحيات بين الطرفين اللي ما بيقدروا يستغنوا عن بعض....فمثل ما تنازلت بهية و اشتغلت رقاصه علشان تطلع عطيه من السجن لازم هو كمان يتنازل عن كبرياؤه و يعتذر عن خطأؤه و يصالحها خاصة انه شعر انه ارتكب عمل كثير قبيح و وحشي ...خاصة انه حبه لبهية تسلط على كل المرافق العامه في كيانه.....قلبه و عقله و دمه و اعصابه....و سابقا محفظته

(يعني بحاول اقول انه الحب اللي بين عطيه و بهية ولد و هو حامل معاه بذور التحدي والعناد وشراسة الدفاع عن النفس ....ومثل ما احنا شايفين بالقصه كل ما وقفت العوائق والمتاعب في وجه الحب تأصلت جذوره وظل قوي لا يقتله شيء .... ومثل ما قلنا اول حلقه قصة الحب منذ القدم لها اضلاع ثلاثه: الرجل والمرأه والاشواك في طريق الحب)

و بما انه الحب على مر العصور هو اللوعه والدمعه والحنين والشوق والفرحه والخوف والحزن وسهر الليالي .....فعطيه حاول بالاول المكابره و الصد عنها و نسيانها لانها هجرته بس بعدين اشتعل صدره بالحنين على بهية و صار يوسط اهل الخير و الاصحاب و هو يحاول و هي تستكبر وترفض ...و بما انه عطية مثل ما قلنا اول انه رومانسي جدا و شاعري لابعد الحدود فهرب من عينيه النوم و صار بالنهار و الليل صاحي يبكي و ينتحب على بهية و دموعه مثل الحنفيه اللي محتاجه جلده توقف التسريب....فصار ينشد و يقول اروع القصائد الغزليه و العاطفيه ...فقال:

ابكي وحدي و اسهر والناس نايمين
ويفوت عمري بين همي و شوق و حنين

ايضا:

باحب روحي....اكمن روحي بتحبك
و احب نوحي....اكمنه بحنن قلبك

وايضا:

على دمعي انام على دمعي اقوم
و اقول ده نصيب و قدر مكتوب
يا رب ايه العمل في حكمتك
يائس ومالي امل غير رحمتك

و صار يستحلي لذة الهوان ونشوة الاهانه و متعة المذله مع مرور الوقت اللي بمر فيه في استعطاف بهية وهي رافضته و بتتمنع عن حبه و بتقول لكل اللي بحاولوا يهدوا الوضع اللي بينهم و يكونوا محضر خير:

خلي دموعه تسيل على الخد
ده ما فيش حد احسن من حد

فصار ينشد اروع قصائد الذل العاطفي و قال:

باشكي لك ظلمي و تعذيبي
فانظر في الشكوى يا حبيبي
باكتب لك عن ذل الحال
و باقلوك في العرضحال
انا عبدك و انت شاريني
و بعصايتك انت مربيني
انا شبشب تحت رجليك
بتدوسني و انا اسمي عليك

و ايضا:

انا عارف انه الحب مذله
جبر الخواطر على الله
يا سيدي ارحم انا عبدك
وكلي امل اني اشاهدك
انا عارف اني منيش قدك
و كتير علي اطلب ودك

و وصل فيه الذل لاقصى مراحله فصار يقول :

يا حبيبي ارحمني دنا في ازمه
و جاييلك اهو زي الجزمه

:weeping::weeping::weeping:

khaldoon
20-07-2008, 11:49 PM

قبل الحلقه السابعه كان فيه 1117 مرور ..... ولا رد

قبل الحلقه التاسعه 1187 مرور ..... ولا رد

قبل الحلقة العاشره 1217 مرور

khaldoon
20-07-2008, 11:50 PM
الحلقه العاشره

طبعا استمر عطية في التوسل و الترجي و التذلل و توسيط اهل الخير من اجل عيون حبيبة القلب بهية ....و من اجمل ما قال وقتها:

قولوا له ...قولوا له...قولوا له....قولوا له الحقيقه
قولوا له بحبه بحبه....من اول دقيقه
قولوا له بحبه و متوهني حبه
في بحوره الغريقه
ابو عيون جريئه....ابو عيون جريئه
قولوا له ندهلي ليه
حيرني و شغلني عليه
قولوا له يقول لعنيه
ايه اخرة ده كله ايه
يا يصحى لي قلبه
يا ينسيني حبه
لعيونه الجريئه...ابو عيون جريئه

عفوا عفوا انا اسف...نسيت هذه اغنية عبد الحليم حافظ مش من اشعار عطية...ما علينا

المهم انه بهية بالاخير رق قلبها لعطية و رجعت المياه لمجاريها من قد ما تشحتف على حبه و حس بغلطته خصوصا انها ما اشتغلت رقاصه و استغنت عن سمعتها الا علشان خاطر عنيه

طبعا عطية شاف انه لازم يكون رجل قد حاله و بدل ما يطلب فلوس من بهية و يحاول يطلع عنيها بسكينه مثل ما شفنا في الحلقات الماضيه قرر انه يصير انسان عصامي و يعتمد على نفسه و يكسب رزقه من عرق جبينه...فصار يدور على شغل

اتقلب عطية بين عدة وظايف في البدايه و كل وظيفه مرت عليه اثرت على افكاره ومشاعره و احاسيسه اللي ببثها لحبيبة القلب بهية خلال تواصله معاها و.....اشعاره

يعني مثلا اشتغل في البداية حلاق ...فقال اروع القصائد الغزليه بعيون بهية ...ولا جرير بزمانه....فقال في رموشها:

حبيبتي عندها بطاقة
في صورتها احلى عيون
رموشها ولا فرشة الحلاقه
بتصبن دقن زبون

و ايضا قال في وصف رموشها الصناعية :

يا حبيبي يا روحي يا عنيه
يا جارحني برموش صناعية
تشتري ليه رمش صناعي
تجرح فيه قلبي و صباعي
يا ريتك يا حبيبي يا ريت
تنسى لي رموشك في البيت

و لما ترك الحلاقه و فتح له محل حلويات يسترزق منه صار ينشد و يقول:

ندر عليه ان رضي ابوكي
حلال عليه رطل حلاوة
واللي حيجوا يزفوكي
حياكلوا سمن و بقلاوة

بعد فترة تحسن وضع عطية المادي و صار يكسب من محل الحلويات اللي فتحه و صار تاجر له اسمه في السوق ...لدرجة انه صار يعتبرمن اشرف و اطهر تجار السوق السوده بالبلد و ربنا فتح عليه...و خلى بهية تترك الشغل لانه صار يقدر هو يصرف عليه ...و صارت كل اناشيده و اشعاره تجاره بتجاره...حاله حال عمالقة الفن و الطرب امثال عبد الحليم و عبد الوهاب و فايزة احمد وغيرهم كثير ......فصار يقول من اغاني عبد الحليم:

خساره خساره
فراقك يا جاره
عنيه بتبكي
عليكي بمراره

بيع قلبك بيع حبك شوف الشاري مين

لما رماني قلبك وباعني ليه زماني وياك خدعني

وان لقيت الحق عندي اديهولك

و لعبد الوهاب:

وبهرب م اللي شاريني وادور على اللي بايعني

ابيع روحي فدا روحي

حاسبت روحي على الايام اللي انقضت من حبي معاك

واحسب عمري ساعه بشهر بفرحة شوق ما تتقدر
كان مشاركني ف عمري ...ونسي يشارك قلبي
خايف يكون لي شريك في هواك
لو كان لي حتى نصيب في خيالك

لكن المقسوم مقسوم
باشرب على اد نصيبي
وكل شيء قسمه ونصيب ...ودي قسمتي وياك

دنيا من عمر الاماني ...فين زمانها وفين زماني ...اشتريها وابيع حياتي .....لو قدرت اعيش تاني

غيروك علموك تنسى وتبيع اللي كان .....بعته لي تنسى ليه فين حبيبي بتاع زمان

لكن اللي بحبك مالوش تمن عندك والغالي برخص ليه

بحبك يا قاسي واحب انشغالي.....وحبك وعهدك على القلب الغالي

تراعيني قيراط اراعيك قيراطين

عمره ما بيخلف مواعيده...يا رب تبارك وتزيده

و لفايزة احمد:

لو عشت طول عمري اوفي جمايلك الغاليه عليا ...اجيب منين عمر يكفي ولاقي فين اغلى هديه

عاتبني حاسبني وشوف الحقيقه

عهدي معاك مقيدني بحاجات كتير وحاجات
عايزاك بس تسعدني وتعوض اللي فات

ولنجاة الصغيره:

يا اغلى حاجه ليا...وليا من غير قلبك انت

حب غالي ..حب ناره مدوباني

و لفريد الاطرش:

ودموعي جبت لها دفاتر

و لليلى مراد:

اتاري الايام كانت شاهده على حبي ...وشايلالي نصيب

و اخيرا صار غني جدا و تقدم لبهية و قرروا يكتبوا الكتاب بس كان من شروط كتب الكتاب انهم يعملوا فحص ما قبل الزواج و هون كانت المفاجأة الكبرى

khaldoon
21-07-2008, 12:01 AM
طبعا انا اضطريت اني اختصر المسلسل الان نظرا لعدم التجاوب

باقي حلقه او حلقتين مش محدد بالضبط حاليا بس كنت متأمل منكم و لو تعليق او ابدا رأي هل ما طرح مقبول او مش مقبول و نيتي اني اتقبل نقدكم بصدر رحب و سلامتكم

jajassim
21-07-2008, 12:16 AM

قبل الحلقة العاشره 1217 مرور

الحين فهمت :con2: ،، معنى العلاقة العكسية ،، :playball:

shrook
21-07-2008, 12:09 PM
انا بانتظار المفاجأة الكبرى ...........

يعطيك العافيه .................

khaldoon
21-07-2008, 01:43 PM
الحين فهمت :con2: ،، معنى العلاقة العكسية ،، :playball:

والله يا الغالي اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى

khaldoon
21-07-2008, 01:44 PM
انا بانتظار المفاجأة الكبرى ...........

يعطيك العافيه .................

شرف كبير لي متابعتك يا اخت شروق

و اتمنى انه الموضوع مقبول بالنسبه لكي للان

طيب انت ايش تعتقدي بتكون المفاجأة الكبرى ....ما في احتمالات لاي شيء:eek5:

khaldoon
21-07-2008, 04:41 PM
الاخوه والاخوات الكرام الغاليين اللي شرفوني و اكرموني بمرورهم الرائع بالترتيب حسب المرور و اللي ما بخلوا علي بالرد

انتظروني

المزااجي

الشهادة لي

ام عبدالله

جاسم

_qtr_

الامل القديم

هتان قطر

بنت المنتدى

بارود

اكاديا

شرووق

الخيميائي

شموخ قطر

سداوي & مدريدي

ام عبدالله بالانجليزي

ذيبه مزاجيه

اعالي الجنان

الفهد

قطرية عسل

بوحارب

صمت القلوب

اني ثينج 99

هادي

بوخالد2

ابو الجوري

خفايا الروووح

بيسان

بدور

ميس قطر

وهم السنين

الراقية

جزاكم الله جميعا كل خير والله يبارك فيكم ولا يحرمنا اطلالتكم الرائعه المميزه و مهما قلت ما راح اوفيكم حقكم علي

كثر الله خيركم و الله يكثر من امثالكم

لاهنتوا ...شيكوا الخاص اليوم بالليل ان شاء الله علشان الحلقه الاخيره....ما اعرف اتكلم جد والا اتغشمر معاكم للحين ما ادري :rolleyes2::rolleyes2:
:shy::shy:

khaldoon
21-07-2008, 10:38 PM
الاخوه والاخوات الكرام الغاليين اللي شرفوني و اكرموني بمرورهم الرائع بالترتيب حسب المرور و اللي ما بخلوا علي بالرد

انتظروني

المزااجي

الشهادة لي

ام عبدالله

جاسم

_qtr_

الامل القديم

هتان قطر

بنت المنتدى

بارود

اكاديا

شرووق

الخيميائي

شموخ قطر

سداوي & مدريدي

ام عبدالله بالانجليزي

ذيبه مزاجيه

اعالي الجنان

الفهد

قطرية عسل

بوحارب

صمت القلوب

اني ثينج 99

هادي

بوخالد2

ابو الجوري

خفايا الروووح

بيسان

بدور

ميس قطر

وهم السنين

الراقية

جزاكم الله جميعا كل خير والله يبارك فيكم ولا يحرمنا اطلالتكم الرائعه المميزه و مهما قلت ما راح اوفيكم حقكم علي

كثر الله خيركم و الله يكثر من امثالكم

لاهنتوا ...شيكوا الخاص اليوم بالليل ان شاء الله علشان الحلقه الاخيره....ما اعرف اتكلم جد والا اتغشمر معاكم للحين ما ادري :rolleyes2::rolleyes2:
:shy::shy:

راح اضع الحلقه الاخيره بين ايديكم بعد قليل و ليس على الخاص لبعض الاخوه والاخوات الاعضاء مثل ما ذكرت بالسابق و اعتذر عن اطالة المسلسل و اتمنى ان تقولوا رأيكم فيه بكل صراحه و امانه و سأستقبل نقدكم بكل روح رياضيه ان شاء الله

امانه لا تبخلوا علي بالرد و التعليق و بالانتقاد....تحياتي

khaldoon
21-07-2008, 11:10 PM

قبل الحلقة العاشره 1217 مرور ....و ردين

قبل الحلقه الاخيره 1354 مرور

khaldoon
21-07-2008, 11:10 PM
الحلقه الحادية عشرة والاخيره

و اخيرا صار عطية غني جدا و تقدم لبهية و قرروا يكتبوا الكتاب بس كان من شروط كتب الكتاب انهم يعملوا فحص ما قبل الزواج و هون كانت المفاجأة الكبرى

المفاجأة انه لما تم اخذ عينات للتحليل من عطية و بهية و جدوا في عينات عطية شيء غريب....وجدوا الخلايا اللي بتكون منها جسمه حالها حال اي خلية حيوانيه معروفه و تتكون من نوية و نواة مركزيه فعلا و الجسيم الريبي و الحويصله و الشبكيه الاندوبلازمية (الهيولية) الخشنه والناعمه (مش كنافه ما تفهموا غلط) و جهاز غولجي و الغشاء الخلوي و الحبيبة الخيطية و الفجوة و الهيولي و الجسيم الحال و المريكز ....

بس الفرق الغريب انه خلايا جسمه محاطه بجدار خلوي سيليلوزي اللي بيكون
موجود في النباتات الراقيه (علشان بس تعرفوا انه عطية مش نوري)

حاله حال اي خلية نباتيه بس خلايا جسمه اصغر من الخلايا النباتيه ....و المفارقه العجيبه انه خلايا جسمه ما بتحتوي على بلاستيدات خضراء مثل الخلايا النباتيه والا طلع عطية الرجل الاخضر وهذا الشيء ضد الوسامه المطلوبه في هذا العمل (المسلسل)...

طبعا هو شك بتحليلات الاطباء لانه معروف عنا احنا العرب ما بنثق بعلاج الدول العربيه مهما كان ولا نثق الا في الاجانب

فسافر عطية و بهية لاوروبا و امريكا لاجراء الفحوصات اللازمه للتأكد من نتائج التحليل اللي توصلوا لها و لقيوا انها اعطت نتيجة ايجابيه...يعني صحيحه 100%...(طبعا السفر بيكسب المسلسل الصفه العالمية و ببين انه مصروف عليه وما يرافق هذا الشي من ركوب طائرات و تصاريح مرور عبر بوابات المطار وما يرافقه من اعدادات وهذا كله بيفيد لما ينباع المسلسل)

كان الهدف من التحاليل و اخذ عينات من جلده و دمه هو للتأكد اذا كان عطية عباره عن حالة مرضيه نادره سببها فايروس (HPV)

بس ما طلع عطية متأثر بهذا الفايروس والا كان بشري بالاصل و كان ممكن ساعتها تنمو نتوءات على جسمه مثل النتوءات اللي بتنمو على الاشجار و بتصير بما يعرف بالقرون الجلديه

مشكلة عطية تكمن في أنه هناك خطأ عضوي نتيجة التلاعب بنظام المناعة في جسده و التركيب البيلولجي في كرموسومات خلاياه وذلك معناه أن جسده بينموعلى شكل انسان و بتأثر ببعض خصائص النبات بنفس الوقت

ايضا كانت هناك شكوك أولية من احتمالية إصابة عطية بمرض الإيدز لكن الاختبارات أثبتت عدم صحة ذلك وأن ما يعاني منه حالة مرضية نادرة وغامضة في جهاز المناعة.
توصلت الابحاث الى اماكنية السيطره على حالة عطية من خلال جرعات يومية مركبة من فيتامين (A) والذي أثبت أنه يستطيع إيقاف النتوءات من انها تظهر مستقبلا حتى في الحالات الخطيرة من ال(HPV)

(طبعا الهدف مما كتب بالاعلى علشان اخليكم تشوفوا انه مسلسل عاطفي رومانسي بوليسي علمي خيالي ميلودرامي تراجيدي...ايش بعد...ما ادري)

نرجع لموضوعنا......يعني كان عطية عباره عن نتاج انسان بشري مأخوذ من عينتين بشريتين لذكر و انثى لمتطوعين مجهولي الهويه يدخل في تركيب خلاياه بعض خصائص الخلايا النباتيه نتيجة ابحاث سريه غير اخلاقية و غير مشروعه من بعض مراكز الابحاث تهدف الي ايجاد سبيل لاطالة متوسط عمر البشر)

... طلع عطية مثل مهند بطل مسلسل نور ... شاذ جنسيا....بس شذوذه غير عن مهند في انه شذوذه من حيث الخليقه اللي هو ما تدخل فيها مب شذوذ انحطاطي انحرافي مثل مهند

هذا الامر بقودنا الى عدة تفسيرات:

* انه ليش عطية رجل قوي و قد حاله بسبب الجدار السليلزي المحيط بكل خلايا جسمه و مش من شباب هالايام ...ما هو شب مايع ولا دلوع علشان نضمن انه البنات يعجبوا فيه ويصيروا يطلبوا من كل من يتقدم لهم انه يغير اسمه لعطيه مثل ما قلت اول حلقه...اما سبب تسميته عطية فبنعرف بعدين ان شاء الله

* و هذا الشيء اللي بفسر بعض الامور الغريبه اللي مرت بعطية....فمثلا كانت هذه اول مره عطية بنام فيها بغرفه مغلقه تماما مع شخص ما وهو صديقه مثل ما قلت في الحلقه الاولى لانه هو اصلا كان وحيد والديه وبنام وحيد في غرفته ...فلما نام مع شخص ما بمكان مغلق امتص كل الاكسجين الموجود في الغرفه المغلقه و تسبب في موت حسني..لانه معروف انه النبات بمتص ثاني اكسيد الكربون اللي بيخرجه الانسان في النهار و بيخرج الاكسجين اللي يحتاجه الانسان اما في الليل فالمسألة بالعكس و معروف انه من الخطر النوم بمكان صغير مغلق بوجود نباتات ليلا
......طبعا انا قلت انه الغرفه كانت مسكره تماما لانه الدنيا برد و صوت الريح بصفر و بيضرب بالشبابيك في الحلقه الاولى

* وهذا الشيء ايضا هو اللي بيفسر سبب مرض عطية و دخوله مستشفى السجن مثل ما ذكرت في الحلقه الثانيه نتيجة وجوده ببيئه مغلقه غير طبيعيه و الاضاءة غير كافيه لفترات طويله و معروف انه النبات بيموت من غير اشعة الشمس و هذا اللي بفسر ليش جسم عطية صار نحيل و ضعف و ذبل و كش و وجهه شاحب و لونه اصفر (راجع الحلقه الرابعه) و بفقد الوعي

* و هذا الشيء اللي بيفسر سبب وجود المراره عند عطية بعد ما استأصلوها له في مستشفى السجن و اكتشفوا انها موجوده بعد شهرين مثل ما قلت في الحلقه التاسعه ...لما فتحوا بطنه مره ثانيه و لقيوا شاش طبي منسي ببطنه...هي بالحقيقه رجعت نمت و طلعت مره ثانيه مثل ما بيصير بالنباتات لما نزيل اجزاء منها

ملاحظه مهمه.... الكلوروفيل يستعمل في الطب التقليدي كمادة مزيلة للرائحة الكريهة للنفس وكذلك لتخفيف رائحة البول والبراز وكمادة واقية لثقب القولون، وكذلك ضد تلوث الجروح بالجراثيم.....( يعني هذا بيفسر انه عطية ما له ريحه سيئه بل بالعكس)

كانت صدمه كبيره لعطية و بهية بس حبهم كان اكبر من هذه الصدمه...لانه الحب اللي بينهم ما بيعترف لا بجنس ولا بعرق ولا بلون ولا طعم ولا رائحه ...الحب اللي بينهم ما له جنسيه ولا حسب ولا نسب ولا اي نوع من انواع العنصريه المقيته المنتشره بينا للاسف الشديد (خصوصا بالفتره الاخيره في المنتدى)

الحب اللي كان بينهم هو الرغبه الصادقه في اسعاد كل طرف منهم بالعطاء بلا مقابل ولهذا ما بيعرف كل واحد منهم ليش بيحب الثاني فهو ان وجد لحبه سبب فهو مش حب بل مصلحه ....وطبعا واضح من خلال الاحداث اللي صارت كيف انه اثبت كل واحد منهم انه بيحب الثاني و صار عطية يقول لبهية وهم تحت الشجره اختلفنا مين يحب الثاني اكثر واتفقنا انك اكثر وانا اكثر

فالحب اللي بين عطية و بهية عاطفه لا اراديه تجتاح حياتهم على غير استئذان و على غير رغبه من العقل ...لان كل واحد منهم ما اختار الحب بل الحب هو اللي اختاره
وقصص الحب الخالده كلها قديمه وليس بينها قصة حديثه واحده ...وهذا دليل على ان الاجيال الحديثه افتقدت القدره على العطاء العاطفي ....فلم تتكرر قصة قيس وليلى في الشرق ولم تتكرر قصة روميو و جوليت في الغرب بس اتكررت الان من خلال قصة بهية و عطية

نرجع لجريمة قتل الدكتور بلبل...

هل ظل شيء في القصه ما تم تفسيره....صحيح الرصاصه الثانيه المفقوده في الحلقه السابعه...الرصاصه الثانيه وجدوها مستقره في خزانه موجوده باخر الغرفه تقع خلف الدكتور بلبل مباشره ما بينت لانها اخترقت الخشب من خلال كاتم الصوت وما انتبه لها الدكتور اللي قتل بلبل لانه ظن انه الرصاصتين استقروا بجسده....وكانت هي مفتاح اللغز في معرفة اخر مكان اختفى لعنده الدكتور بلبل....و منها تم رش المكان بمادة فوسفورية ظهرت في الغرفه لما عتموها اثر دم بلبل اللي ما بتزول مع التنظيف ....من خلال معرفة مكان الجريمه و مين المترددين على هذا المختبر بالذات و من خلال التحقيقات تم التوصل للقاتل

نرجع لعطية و بهية
Who am I?
.......من انا؟

لما يتأكد عطية من هذه النتائج كلها و بيعرف انه اللي كان ساكن معاهم مش ابوه و امه الحقيقيين وانهم ما بيخلفوا و لقيوا عطية على باب بيتهم في يوم من الايام و علشان هذا السبب سموه عطية لانه عطية من ربنا لهم لانه ما عندهم اولاد

(سموه يعني اطلوقا عليه اسم عطيه مش سمموه بالسم الهاري).... لانه المسؤولين عن هذه الابحاث قاموا بوضع عطية امام هذا البيت اللي سكن فيه طول عمره بعد مراقبة وضع الرجل و زوجته و اختيارهم في هذا البحث العلمي والاكتفاء بالمراقبه من بعيد لدراسة هذه الحاله

بس تأكد عطيه من هذه الحقيقه المره بروح يواجه ابوه في موقف مأساوي قائلا و هو يبكي: انا عرفت كل شي.....انا عرفت كل شي...انا عرفت الحقيقه خلاص......انا مش ابنك ....طيب انا ابن مين....ليش عملت فيي هيك....ليش خبيت علي الحقيقه ....ليش خليت حياتي كلها خدعه و كذبه كبيره...(راجع الدعايه الاولى بالحلقه الاولى)

انا ابوي نبته و امي نبته ...و بعدين برتمي في احصان امه مودعا و بشكرها على تربيتها له و بيخرج من البيت هائما على وجهه ببحث عن اسرته الحقيقيه...و بصير يسأل نفسه و هي شاعر بانه تايه ضايع ما له اصل ولا فصل هل هو فول سوداني و الا عدس والا ملوخية ولا ايش بالضبط

و بتحرص بهية على الوقوف بجانبه في هذه المحنه العظيمه في رحلة البحث عن اصله و فصله

و في يوم من الايام بهرب من جانبها و بتجه للحقول و المزارع وبشعر انه رجليه بتقوده الى حقل الكوسا ..لابد انه اصله كوسايه والا بذنجانه ....و بقترب من اكبر كوسايه و بسألها: ماما؟

فبتقوم البطله الحلوه بهية بتلحق عطيه و بتجذبه برفق و بتقعد معاه على طرف
بركة المجاري ( بركة المجاري فيها مواد عضويه يعني اورجانيج و هي نفس خصائص السماد العضوي اللي بيحتاجه النبات وبينجذب له)

و بعدين بتغيب معه في قبلة طويله و بعد القبله بتحرك شفايفها و كانها تستطعم شيء
....وبعدين بتلاقيها مبسوطه جدا و فرحانه و بنفس الوقت مرتبكه و خايفه ومش مصدقه حالها وهي بتعلن انها عرفت ايش اصله و فصله بعد هذه القبله: اخيرا عرفت السر ...انا عرفت انت مين (راجع الدعايه الثانيه في الحلقه الاولى)

فبسألها عطية بلهفة و توتر : لقيتي طعمي ايش؟...بامية ؟....خيار؟....فترد لتزف له البشرى السعيده : لا ...بصل...فبطلع بطل المسلسل بصل

هون بنتهي المسلسل و البطل والبطله بحضنوا بصله كبيره في سعاده بالغة و بتزوجوا
و بيكون انتهى المسلسل مع نهاية شهر رمضان الفضيل

و كل عام و انتم بخير

shrook
22-07-2008, 10:54 AM
وانت بالف خير وصحة وسلامه ........

بدك الصراح مفاجئه ما كنت متوقعاها!!!!!!!! بس مادة لكلوروفيل هيا الصبغه الخضراء الي ابتعطي النباتات اللون الاخضر ........

الصرااااحة نهايه غير متوقعه انا حبيت النهايه واستمتعت كتير كتير وانا بقرأ

بس الله يعين بهيه اذا كل ما بدها اتبوس عطيه راح يكون طعم بصل لو فروله ابنحكي بس بصل:tease:

بس فعلا يعطيك العافيه ابدعت اخوي خلدووووون ...........:nice:

khaldoon
22-07-2008, 08:20 PM
وانت بالف خير وصحة وسلامه ........

بدك الصراح مفاجئه ما كنت متوقعاها!!!!!!!! بس مادة لكلوروفيل هيا الصبغه الخضراء الي ابتعطي النباتات اللون الاخضر ........

الصرااااحة نهايه غير متوقعه انا حبيت النهايه واستمتعت كتير كتير وانا بقرأ

بس الله يعين بهيه اذا كل ما بدها اتبوس عطيه راح يكون طعم بصل لو فروله ابنحكي بس بصل:tease:

بس فعلا يعطيك العافيه ابدعت اخوي خلدووووون ...........:nice:

بارك الله فيكي يا اخت شرووق و الله يجزيكي كل خير ولا يحرمنا هذه الاطلاله المميزه منك وهذا بس من سمو لطفك و ذوقك اختي

ما احد اكرمني بالمرور و الرد على الحلقه الاخير غيرك وانا بجد ممتن لكي يا اخت شرووق

jajassim
22-07-2008, 10:50 PM
ما احد اكرمني بالمرور و الرد على الحلقه الاخير غيرك وانا بجد ممتن لكي يا اخت شرووق

:nice::nice:

معظم الشباب مروا من هنا ،، ولاتظلمهم أخوى ،، ،، ،، بس اظاهر الحلقة الأخيرة ،،

هى عبارة عن عشر طعش حلقة مضغوطة ،،

يعني فشرها كويس ،، crazy :funny:

لاداعي
23-07-2008, 02:43 AM
يعطيك العافيه أخوي الغالي خالدون مجهود قمه في الروعه

أنا متااابع من البدااايه بس حبيت اعرف القصه كلها

والله يعطيك العافيه يافاارس المنتدى العام :shy:

khaldoon
23-07-2008, 02:14 PM
:nice::nice:

معظم الشباب مروا من هنا ،، ولاتظلمهم أخوى ،، ،، ،، بس اظاهر الحلقة الأخيرة ،،

هى عبارة عن عشر طعش حلقة مضغوطة ،،

يعني فشرها كويس ،، crazy :funny:

حياك الله يا الغالي جاسم

الحلقه فعلا طويله لاني اضطريت احط تفسير للاحداث السابقه من باب التذكير و التوضيح وعمل ربط بين الاحداث وما ينفع اخليها جزئين مع اني قسمتها مثل ما تشوف الى عدة اجزاء

بعدين طول الحلقه ما يمنع الرد لانه ممكن تقرأ على مرحلتين مثلا

شرفني مرورك الرائع والله لا يحرمنا هذه الاطلاله الرائعه من اخ اروع :victory::victory::victory:

khaldoon
23-07-2008, 02:16 PM
يعطيك العافيه أخوي الغالي خالدون مجهود قمه في الروعه

أنا متااابع من البدااايه بس حبيت اعرف القصه كلها

والله يعطيك العافيه يافاارس المنتدى العام :shy:

تشريفي بمرورك هو الاروع اخوي الغالي لاداعي

كثر الله خيرك والله يجزيك الخير كله ما قصرت على دعمك الدائم يا الغالي :nice::nice:

بولينجر
23-07-2008, 10:10 PM
قصة حلوة كثير يا المبدع خلدون.... اعذرني كنت مسافر أثناء طرحك للموضوع وراجع من يومين.... طبعا كنت أقرأ القصة بشكل متقطع ومتأني خلال هالفترة واتضح لي إن مسلسلك بيضرب على كل مسلسلات رمضان خصوصا مع سرطان الحواجب والخلايا النباتية والكلوروفيل والمجاري... عندك كل مقومات الحبكة القصصية الدرامية واستغليتها أفضل استغلال... ولازم تتطالب القناة اللي بتعرض لك المسلسل بنسبة مئوية من إيرادات الإعلانات...طبعا ونسبة أعلى لما يكون الإعلان فاصل لمقطع رقص ساخن من أداة الست عزيزه نايلون.... ويسلمو الأيادي يا خلدون ويسلم فكرك المبدع <<< عيني عليك باردة ما شاء الله

الدوحـــــ2016ــــــــة
23-07-2008, 11:49 PM
حبيبي خلدون

انا أتابع بعد الحلقة 120

ها وين وصلتوا؟ تزوجوا ولا لا ......... بس لا يكون تطلقوا ... مين مات ومين ذبح مين ؟

khaldoon
24-07-2008, 12:58 PM
قصة حلوة كثير يا المبدع خلدون.... اعذرني كنت مسافر أثناء طرحك للموضوع وراجع من يومين.... طبعا كنت أقرأ القصة بشكل متقطع ومتأني خلال هالفترة واتضح لي إن مسلسلك بيضرب على كل مسلسلات رمضان خصوصا مع سرطان الحواجب والخلايا النباتية والكلوروفيل والمجاري... عندك كل مقومات الحبكة القصصية الدرامية واستغليتها أفضل استغلال... ولازم تتطالب القناة اللي بتعرض لك المسلسل بنسبة مئوية من إيرادات الإعلانات...طبعا ونسبة أعلى لما يكون الإعلان فاصل لمقطع رقص ساخن من أداة الست عزيزه نايلون.... ويسلمو الأيادي يا خلدون ويسلم فكرك المبدع <<< عيني عليك باردة ما شاء الله

:shy::shy::shy:

حياك الله يا الغالي بولينجر و اعرف انك مسافر و مكانك باين واعرف انك والله ما تقصر و تشرفني بالمرور و الرد على مواضيعي

طبعا هذا الكلام الطيب كله ما يصدر الا من سمو خلقك و ذوقك يا الشيخ بولينجر

الله لا يحرمنا اطلالتك و شهادتك اتشرف واعتز فيها لانها منك :victory::victory:

khaldoon
24-07-2008, 01:02 PM
حبيبي خلدون

انا أتابع بعد الحلقة 120

ها وين وصلتوا؟ تزوجوا ولا لا ......... بس لا يكون تطلقوا ... مين مات ومين ذبح مين ؟

حياك الله اخوي الحبيب الغالي الدوحـــــ2016ــــــــة

وين هالغيبه؟؟؟....يا اخوي ما خلوني الاعضاء اوصل للحلقه 12 للاسف ...كان في اشياء كثيره و افكار كنت راح اطرحها بس عدم الرد خلاني اتوقف

حسيت مثل اللي يتكلم مع شخص عزيز عليه و يحبه في التليفون و يقوله كل اللي يبيه بس المشكله انه الطرف الثاني مب رافع السماعه ولا يدري عنه

كل الشكر على مرورك الرائع والله لا يحرمنا الاطلاله الرائعه من اخ اروع :victory::victory::victory: