المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بماذا تنصحون أم نوره

أم نوره
08-07-2008, 10:03 AM
قررنا نسافر ماليزيا
وأول مره اروح لها
ايش النصائح الي تقدمونها لي عشان ما تبهدل

قطريه ماركه
08-07-2008, 10:46 AM
مافيها اي بهدله سهاااااااالالالالالالات ...

كل شي واضح فنادقهم والاسواق والمجمعات والمرشدين السياحيين ...

روحي جنتنج هاي لاند روووووووعه ...

أم نوره
08-07-2008, 10:49 AM
هلا قطرية
صبااااح الخير

انزين جنتج شلون يرحون لها وتكفي لها كم ساعه
وإذا في اماكن ثانيه قولي لي بعد

ابوعلي
08-07-2008, 10:49 AM
قبل كل شي اختي تاكدي من صلاحية الجواز ان اكثر من 6 شهور

بو الجوري
08-07-2008, 10:55 AM
:ok: بنستفيد من الموضوع :ok:

لأني رايح إنشاءالله مع زوجتي :)

بس للحين ماحجزت ولا شي :eek5:

لاتقصرون مع ام نوره يالاعضاء تراها تستاهل <<<< يبي يستفيد :secret:

تحياتي

أم نوره
08-07-2008, 11:03 AM
قبل كل شي اختي تاكدي من صلاحية الجواز ان اكثر من 6 شهور

صباح الخير بو علي
ليش ؟ ظروري اخوووي

مساهمة
08-07-2008, 11:03 AM
ماليزيا من اسهل الدول السياحيه.. يعني ان شاءالله امورج بتمشي بدون اي مشاكل بإذن الله

بعد ماتحددون المده وتاريخ الحجز .. رتبي جدولج
يعني ماانصحج تروحين مكان واحد بس في ماليزيا.. انصحج تروحين
سيلانجور - بينانغ - لانكاوي - كولالمبور

وبعطيج شوويه تفاصيل تنفعج ان شاءالله

سيلانجور .. سكني الخيول الذهبيه او صن وي لاقون ..تكفيها ليلتين تروحين فيهم مجمع الماينز و وملاهي ومجمع صن وي لاقون.

بينانغ ..3 ليالي فيها حلووين .. عندج السوق الليلي.. هضبة بينانغ .. بس حاولي يكون الفندق على البحر عشان تستمتعون بالفعاليات (السكوترات والبراشوت والبنانا وغيررها)

لانكاوي.. 3 او 4 ليالي .. لانكاوي تشتهر بهدوئها .. تقدرين تزورين الجسر بالتلفريك .. وتطلعون رحلات بحريه
للمنجروف / مزرعة الاسماك / اطعام النسور .. وهناك بتلقين الكل يعرض خدماته

اخيرا كوالاالمبور .. حلوو تخلينها اخر شي للتسوق .. ومنها تروحين جنتينغ( ملاهي وسوق على جبل والجو فيها حلوو)
وتروحين بسياره خاصه او تاكسي دايركت للملاهي .. اوو تروحين لين التلفريك ومنه للملاهي
وتقدرين تاخذين فيها يوم كامل من صبح لين المغرب

وبعد روحي افاموزا ..سفاري وفيها عروض حلووه

هذا كل اللي يحضررني الحين واذا بغيتي شي آمرررري:)

أم نوره
08-07-2008, 11:04 AM
:ok: بنستفيد من الموضوع :ok:

لأني رايح إنشاءالله مع زوجتي :)

بس للحين ماحجزت ولا شي :eek5:

لاتقصرون مع ام نوره يالاعضاء تراها تستاهل <<<< يبي يستفيد :secret:

تحياتي

أن شاء تستفيد من الموضوع اخوووي

ابوعلي
08-07-2008, 11:07 AM
صباح الخير بو علي
ليش ؟ ظروري اخوووي

صباح النور ام نوره

اكيد ضروري لأن اخوي مرجعينه من اسبوع بسبب جواز زوجته باقي على انتهاء الصلاحية اقل من 6 شهور وطبعا حولوا من ماليزيا لتايلند

يعني بس ماليزيا الي حاطين هالشرط :anger1:

أم نوره
08-07-2008, 11:08 AM
ماليزيا من اسهل الدول السياحيه.. يعني ان شاءالله امورج بتمشي بدون اي مشاكل بإذن الله

بعد ماتحددون المده وتاريخ الحجز .. رتبي جدولج
يعني ماانصحج تروحين مكان واحد بس في ماليزيا.. انصحج تروحين
سيلانجور - بينانغ - لانكاوي - كولالمبور

وبعطيج شوويه تفاصيل تنفعج ان شاءالله

سيلانجور .. سكني الخيول الذهبيه او صن وي لاقون ..تكفيها ليلتين تروحين فيهم مجمع الماينز و وملاهي ومجمع صن وي لاقون.

بينانغ ..3 ليالي فيها حلووين .. عندج السوق الليلي.. هضبة بينانغ .. بس حاولي يكون الفندق على البحر عشان تستمتعون بالفعاليات (السكوترات والبراشوت والبنانا وغيررها)

لانكاوي.. 3 او 4 ليالي .. لانكاوي تشتهر بهدوئها .. تقدرين تزورين الجسر بالتلفريك .. وتطلعون رحلات بحريه
للمنجروف / مزرعة الاسماك / اطعام النسور .. وهناك بتلقين الكل يعرض خدماته

اخيرا كوالاالمبور .. حلوو تخلينها اخر شي للتسوق .. ومنها تروحين جنتينغ( ملاهي وسوق على جبل والجو فيها حلوو)
وتروحين بسياره خاصه او تاكسي دايركت للملاهي .. اوو تروحين لين التلفريك ومنه للملاهي
وتقدرين تاخذين فيها يوم كامل من صبح لين المغرب

وبعد روحي افاموزا ..سفاري وفيها عروض حلووه

هذا كل اللي يحضررني الحين واذا بغيتي شي آمرررري:)

هلا اختي
سفرتي كلها اسبوعيين
بس كل هاي الاماكن نحجز لها من اهني والا هناك
وبعدين حجزنا الفندق كامل اسبوعين في كوالاالمبور

أم نوره
08-07-2008, 11:10 AM
صباح النور ام نوره

اكيد ضروري لأن اخوي مرجعينه من اسبوع بسبب جواز زوجته باقي على انتهاء الصلاحية اقل من 6 شهور وطبعا حولوا من ماليزيا لتايلند

يعني بس ماليزيا الي حاطين هالشرط :anger1:

الحمد الله جوازاتنا صالحه :nice:

مساهمة
08-07-2008, 11:14 AM
هلا اختي
سفرتي كلها اسبوعيين
بس كل هاي الاماكن نحجز لها من اهني والا هناك
وبعدين حجزنا الفندق كامل اسبوعين في كوالاالمبور

بووووووووووه اسبوعيين في كوالاا!!

واااااااايد اختي!
لو وزعتيها على اكثر من منطقه واايد احسن ..
وخلي حجزج من موقع احسن وارخص

أم نوره
08-07-2008, 11:20 AM
بووووووووووه اسبوعيين في كوالاا!!

واااااااايد اختي!
لو وزعتيها على اكثر من منطقه واايد احسن ..
وخلي حجزج من موقع احسن وارخص

انزين الحين وين الاماكن الي اقدر ازورها ولكن ارجع ابات في كوالا
يعني من الصبح لين المغرب برع

ابي جدول حلووو:)

قطريه ماركه
08-07-2008, 11:23 AM
هلا ام نوره صباح النور ..

اي جينتنج تقدرين تروحين بسيارة الفندق او مع قروب سياحي .. احنا كنا ننزل من الفندق

ويقترح علينا المرشد مكان ونروحه مثل صن وي لاجون ملاهي .. و الشلالات حلللللوه .. وباتوكيف اللي هو كهف باتو .. وحديقة الحيوان بعد حلوه .. هذا غير المجمعات الحللللوه اذا كنتي تحبين التسوق ..

في شارع العرب أو بوكيت بينتانج ...

أم نوره
08-07-2008, 11:26 AM
هلا ام نوره صباح النور ..

اي جينتنج تقدرين تروحين بسيارة الفندق او مع قروب سياحي .. احنا كنا ننزل من الفندق

ويقترح علينا المرشد مكان ونروحه مثل صن وي لاجون ملاهي .. و الشلالات حلللللوه .. وباتوكيف اللي هو كهف باتو .. وحديقة الحيوان بعد حلوه .. هذا غير المجمعات الحللللوه اذا كنتي تحبين التسوق ..

في شارع العرب أو بوكيت بينتانج ...

صن وي ولاجون ملاهي بعيده وحلوووه

مساهمة
08-07-2008, 11:26 AM
عندي موضوع راح يفيدج بإذن الله
فيه جداول مرتبه لماليزيا ..وكل المعلومات اللي تحتاجينها
بس اعتقد ممنوع احط لينك لموقع ثاني .. سوو برسل على الخاص

:)

بو الجوري
08-07-2008, 11:30 AM

وانا وانا وانا بعد :dance طرشيلي

أم نوره
08-07-2008, 11:33 AM

تسلمين على الجداول

مساهمة
08-07-2008, 11:34 AM
ابشررر ابوالجوري :)

اعالي الجنان
08-07-2008, 11:34 AM
موفقه بالسفره ياام نوره

الله الله بالصوغه :)

لوسيل
08-07-2008, 11:35 AM
توني راد من ماليزيا من إسبوعين ...وقعدت فيها إسبوعين :) ... وقعدت في سيلانجور 4 ليالي في صنواي لاجون والمنتجع إلي خلف الفندق وايد ايد حلو وخصوصاً إذا معاكم اليهال ... ومن هال 4 أيام يوم رحت لجنتنج بسيارة الفندق لين التلفريك والطلعة تكون من 8 الصبح أحسن وقعدنا من الصبح لين قريب المغرب هناك والمنتجع وايد حلو من ناحية الجو والألعاب والأسواق , ورجعنا المغرب تقريباً والتاكسي ناطرنا تحت عند التلفريك ... وثالث يوم رحنا أفاموسا فيه عرض للطيور والحيوانات والفيلة وعرض الكاوبوي , وبرا المنتجع في تأجير بطابط لليهال والكبار , والعروض على فترتين في الفترة الصباحية تبدأ من الساعه 10 ونص لين 1 , والفترة الثانية من الساعه 2 تقريباً لين 4 ونص , وفي قرية للكاوبوي والهنود الحمر تفتح من الساعه 8 ونص فليل لين عشر مارحت لها الصراحة لأن الوقت متأخر والطريق حول ساعة ونص لين كوالالمبور .
خامس يوم رحنا كوالالمبور وسكنا في الريتزكارلتون 7 ليالي قريب من شارع العرب خلف الماريوت بالضبط ... وفي شارع العرب كل شي موجود من مطاعم مثل طربوش وناب الأيراني (مثل شبستان) وخيمة الصحراء وفي الماريوت مطعم هندي ... وأسواق رخيصة مثل PP plaza وطبعاً في محلات للماركات بس ... ورحنا أكواريا ( عالم ماتحت البحار) خوش مكان أسماك قرش تسبح فوقكم ومن كل الجهات مناظر وايد حلوه , وجنب الأكواريا في مول كبير إلي تحت البرجين التوأم سعره غالي , تايمز سكوير خوش مول مرتب وسعره معقول وفيه مدينة العاب لكل الأعمار ... ورحنا الوندر لاند بس الصراحة الحديقة وايد وصخه ماتستاهل الزيارة كلش .
الجو هناك زين مع شوية رطوبة وأنصح الواحد قبل لايروح يشتري مهفة تنطوي يخليها معاه على طول .

ملاحظة : 1 دولار = 3.24 رنقت ماليزي ..... 1 دولار = 3.64 ريال قطري
يعني 1000 رنقت ماليزي تطلع تقريباً 1160 ريال قطري ... ومكاين الصرافة موجودة في كل مكان للي يبي يسحب كاش.

مشاية للأطفال ظرورية من عمر 6 ونازل لأنهم راح يتعبون من المشي لحد يسوي مثلي ماسمعت النصيحة وآخرتها شريت المشاية من هناك :)

اعالي الجنان
08-07-2008, 11:35 AM
وانا وانا وانا بعد :dance طرشيلي

الله يغربل ابيلسك :)

لوليتا قطر
08-07-2008, 11:36 AM
لاتووفتج جنتغ تروحون لها بالتااكسي وبعدها من الجبل الى جنتنغ بالتلفريك

مساهمة
08-07-2008, 11:36 AM
تسلمين على الجداول

ربي يسلمج :)

اعالي الجنان
08-07-2008, 11:37 AM
توني راد من ماليزيا من أسبوعين ... وقعدت في سيلانجور 4 ليالي في صنواي لاجون والمنتجع إلي خلف الفندق وايد ايد حلو وخصوصاً إذا معاكم اليهال ... ومن هال 4 أيام يوم رحت لجنتنج بسيارة الفندق لين التلفريك والطلعة تكون من 8 الصبح أحسن وقعدنا من الصبح لين قريب المغرب هناك والمنتجع وايد حلو من ناحية الجو والألعاب والأسواق , ورجعنا المغرب تقريباً والتاكسي ناطرنا تحت عند التلفريك ... وثالث يوم رحنا أفاموسا فيه عرض للطيور والحيوانات والفيلة وعرض الكاوبوي , وبرا المنتجع في تأجير بطابط لليهال والكبار , والعروض على فترتين في الفترة الصباحية تبدأ من الساعه 10 ونص لين 1 , والفترة الثانية من الساعه 2 تقريباً لين 4 ونص , وفي قرية للكاوبوي والهنود الحمر تفتح من الساعه 8 ونص فليل لين عشر مارحت لها الصراحة لأن الوقت متأخر والطريق حول ساعة ونص لين كوالالمبور .
خامس يوم رحنا كوالالمبور وسكنا في الريتزكارلتون قريب من شارع العرب خلف الماريوت بالضبط ... وفي شارع العرب كل شي موجود من مطاعم مثل طربوش وناب الأيراني (مثل شبستان) وخيمة الصحراء وفي الماريوت مطعم هندي ... وأسواق رخيصة مثل PP plaza وطبعاً في محلات للماركات بس ... ورحنا أكواريا ( عالم ماتحت البحار) خوش مكان أسماك قرش تسبح فوقكم ومن كل الجهات مناظر وايد حلوه , وجنب الأكواريا في مول كبير إلي تحت البرجين التوأم سعره غالي , تايمز سكوير خوش مول مرتب وسعره معقول وفيه مدينة العاب لكل الأعمار ... ورحنا الوندر لاند بس الصراحة الحديقة وايد وصخه ماتستاهل الزيارة كلش .
الجو هناك زين مع بعض الرطوبة وأنصح الواحد قبل لايروح يشتري مهفة تنطوي يخليها معاه على طول .

يعني 1000 رنقت ماليزي تطلع تقريباً 1160 ريال قطري ... ومكاين الصرافة موجودة في كل مكان للي يبي يسحب كاش.

مشاية للأطفال ظرورية من عمر 6 ونازل لأنهم راح يتعبون من المشي لحد يسوي مثلي ماسمعت النصيحة وآخرتها شريت المشاية من هناك :)

الحمدلله على السلامه اخوي لوسيل وين صوغتنا وانا اختك :eek5:

من زمان ماتبين

لوسيل
08-07-2008, 11:40 AM
الحمدلله على السلامه اخوي لوسيل وين صوغتنا وانا اختك :eek5:

من زمان ماتبين

موجود أختي بس ما أشارك وايد :eek5:

أم نوره
08-07-2008, 11:40 AM
موفقه بالسفره ياام نوره

الله الله بالصوغه :)

من عيوني بجيب لكم شوية برد بقواطي هههههههه

أم نوره
08-07-2008, 11:44 AM
توني راد من ماليزيا من أسبوعين ...وقعدت فيها اسوعين :) ... وقعدت في سيلانجور 4 ليالي في صنواي لاجون والمنتجع إلي خلف الفندق وايد ايد حلو وخصوصاً إذا معاكم اليهال ... ومن هال 4 أيام يوم رحت لجنتنج بسيارة الفندق لين التلفريك والطلعة تكون من 8 الصبح أحسن وقعدنا من الصبح لين قريب المغرب هناك والمنتجع وايد حلو من ناحية الجو والألعاب والأسواق , ورجعنا المغرب تقريباً والتاكسي ناطرنا تحت عند التلفريك ... وثالث يوم رحنا أفاموسا فيه عرض للطيور والحيوانات والفيلة وعرض الكاوبوي , وبرا المنتجع في تأجير بطابط لليهال والكبار , والعروض على فترتين في الفترة الصباحية تبدأ من الساعه 10 ونص لين 1 , والفترة الثانية من الساعه 2 تقريباً لين 4 ونص , وفي قرية للكاوبوي والهنود الحمر تفتح من الساعه 8 ونص فليل لين عشر مارحت لها الصراحة لأن الوقت متأخر والطريق حول ساعة ونص لين كوالالمبور .
خامس يوم رحنا كوالالمبور وسكنا في الريتزكارلتون 7 ليالي قريب من شارع العرب خلف الماريوت بالضبط ... وفي شارع العرب كل شي موجود من مطاعم مثل طربوش وناب الأيراني (مثل شبستان) وخيمة الصحراء وفي الماريوت مطعم هندي ... وأسواق رخيصة مثل PP plaza وطبعاً في محلات للماركات بس ... ورحنا أكواريا ( عالم ماتحت البحار) خوش مكان أسماك قرش تسبح فوقكم ومن كل الجهات مناظر وايد حلوه , وجنب الأكواريا في مول كبير إلي تحت البرجين التوأم سعره غالي , تايمز سكوير خوش مول مرتب وسعره معقول وفيه مدينة العاب لكل الأعمار ... ورحنا الوندر لاند بس الصراحة الحديقة وايد وصخه ماتستاهل الزيارة كلش .
الجو هناك زين مع شوية رطوبة وأنصح الواحد قبل لايروح يشتري مهفة تنطوي يخليها معاه على طول .

معلووووووووومات مهمه وحلووووووووووه اخوي
تسسسسسسسسسسسسسسلم

بو الجوري
08-07-2008, 11:49 AM
تسلمين أختي مساهمة عالجداول صراحه حلوه ومفيده ..

أم نوره
08-07-2008, 11:50 AM
لاتووفتج جنتغ تروحون لها بالتااكسي وبعدها من الجبل الى جنتنغ بالتلفريك

خاطري من زماااااااااان اركب التلفريك بس عسى ما يخرع :nice:

متفائله
08-07-2008, 11:56 AM
أم نوره انا السنه بروح ماليزيا لثاني مره ان شاءالله أي شي وأي معلومات ترى أنا حاضره وأسماء مناطق ونصايح مجانيه بعد

صغيرون قطر
08-07-2008, 12:00 PM

السلام عليكم

اختي الله يرحم والديج

طرشي لي الجدول اذا مافيها احراج

تحياتي

:tease:

أم نوره
08-07-2008, 12:02 PM
اشوووووووووووف كل الاعضاء راييحين ماليزيا هههههههه

أم نوره
08-07-2008, 12:04 PM
أم نوره انا السنه بروح ماليزيا لثاني مره ان شاءالله أي شي وأي معلومات ترى أنا حاضره وأسماء مناطق ونصايح مجانيه بعد

هلا وغلا افوله
عيل بشوفج هنااااك اشرايج نتواعد :victory:
اتحفينه بنصايحج اهنيه احسن عشان كل الاعضاء يستفيدون

متفائله
08-07-2008, 12:13 PM
هلا وغلا افوله
عيل بشوفج هنااااك اشرايج نتواعد :victory:
اتحفينه بنصايحج اهنيه احسن عشان كل الاعضاء يستفيدون

ان شاءالله أختي تروحين وترجعين بالسلامه

الصيف اللي راح نزلنا من المطار على جنتنغ على طول وقعدنا فيها 3 أيام رائعه بمعنى الكلمه من ناحية الجو البارد والملاهي والارتفاعات وقعدنا في الطابق 22 في الفندق وكنا فوق السحاب وطلعنا التلفريك صج يخرع شوي بس حلو وممتع ورحنا أفا موسا وصن وي لاجون مدينة مائيه رائعه لا تفوتك ترى ورحنا ماينز وندر لاند حديقه فيها عروض مائيه ليليه ملونه وحديقة الحيوانات ومتحف ماليزيا ومدينة اسمها ملاكا هاذي من أقدم المدن وهاديه ما فيها شي بس مرتبه وفيها أشياء أثريه قديمه ورحنا بعد مصنع الشوكولاته ومصنع الساعات ومصنع الجلود وطبعا كل المجمعات اللي في شارع العرب وكل المطاعم العربيه :nice:
والشلالات والسوق الصيني وحديقة الفراشات وحديقة الزهور وحديقة الطيور وفي حديقة الفراشات صارلنا موقف من كثر ما انبهرنا في حجم الفراشات ما شاءالله كان حجمها كبير أول مره نشوفه هالحجم ماخذين معانا كاميرتين عاديه وفيديو ولهينا بالتصوير ونسينا شنطة الكاميرا وفيها كل أفلام الفيديو اللي صورناها وأول ما فقدنا الشنطه صرنا نراكض كل مكان وزوجي بسرعه راح للإستعلامات وحصلها هناك وحده عربيه ودتها لهم والموظفه قالت له الحمدلله انتوا محظوظين انكم لقيتوها والا لو حد ثاني كان خذها كان أفلامنا الحين صارت على النت بإسم رحلة عائلة إلى ماليزيا هههههههههه

نسيت أقول لك أم نوره حاسبي لما تقطون الشوارع كلها خليها من خطوط المشاه لأن الاتجاهات عندهم عكس عنا يعني الرايح هني جاي هناك والستيرنج على اليمين وكنت بندعم أنا وزوجي لأنا كنا نطالع الاتجاه الخاطئ بس الله ستر والله ههههههههههههههه

والسنه ان شاءالله مسوين جدول ثاني وهو مجرد وصولنا ان شاءالله من المطار بناخذ طيران داخلي إلى جزيرة لنكاوي 3 أيام وبعدها نتوجه بالمركب إلى بينانج لمدة ساعتين ونصف لمدة 3 ايام وبعدها بناخذ تاكسي إلى كاميرون لمدة 3 ايام أيضا وبعدها إلى جنتنغ لمدة يومين ومن ثم نرجع إلى كوالامبور لمدة 7 أيام وطبعا منها نذهب إلى الأماكن القريبه والمجمعات والحدائق وإن شاءالله بحاول اصور ولي الشرف والله يا ام نوره نتقابل هناك وأتعرف عليج بس انت متى بتروحين؟

أم نوره
08-07-2008, 12:18 PM
ان شاءالله أختي تروحين وترجعين بالسلامه

الصيف اللي راح نزلنا من المطار على جنتنغ على طول وقعدنا فيها 3 أيام رائعه بمعنى الكلمه من ناحية الجو البارد والملاهي والارتفاعات وقعدنا في الطابق 22 في الفندق وكنا فوق السحاب وطلعنا التلفرين صج يخرع شوي بس حلو وممتع ورحنا أفا موسا وصن وي لاجون مدينة مائيه رائعه لا تفوتك ترى ورحنا ماينز وندر لاند حديقه فيها عروض مائيه ليليه ملونه وحديقة الحيوانات ومتحف ماليزيا ومدينة اسمها ملاكا هاذي من أقدم المدن وهاديه ما فيها شي بس مرتبه وفيها أشياء أثريه قديمه ورحنا بعد مصنع الشوكولاته ومصنع الساعات ومصنع الجلود وطبعا كل المجمعات اللي في شارع العرب وكل المطاعم العربيه :nice:
والشلالات والسوق الصيني

والسنه ان شاءالله مسوين جدول ثاني وهو مجرد وصولنا ان شاءالله من المطار بناخذ طيران داخلي إلى جزيرة لنكاوي 3 أيام وبعدها نتوجه بالمركب إلى بينانج لمدة ساعتين ونصف لمدة 3 ايام وبعدها بناخذ تاكسي إلى كاميرون لمدة 3 ايام أيضا وبعدها إلى جنتنغ لمدة يومين ومن ثم نرجع إلى كوالامبور لمدة 7 أيام وطبعا منها نذهب إلى الأماكن القريبه والمجمعات والحدائق وإن شاءالله بحاول اصور ولي الشرف والله يا ام نوره نتقابل هناك وأتعرف عليج بس انت متى بتروحين؟

ماشاء الله عليج مسويه جول مرتب
انزين افوله وين الاماكن الي اقدر ازورها وانا في كولا بس
وممكن اروح اي مكان من الصبح وارد فليل كوالا

انا مسافره السبت ذي أن شاء الله

متفائله
08-07-2008, 12:28 PM
ماشاء الله عليج مسويه جول مرتب
انزين افوله وين الاماكن الي اقدر ازورها وانا في كولا بس
وممكن اروح اي مكان من الصبح وارد فليل كوالا

انا مسافره السبت ذي أن شاء الله

ممكن تروحين جنتنغ من الصبح وفي الليل تردين والمسافه تقريبا ساعه ونص هذا إذا ما حبيت تباتين هناك وبتشوفين صينيين كأنك في الصين يا كثرهم مثل الجراد وممكن تروحين أماكن تبعد ساعه بس أو نص ساعه مثل ماينز وندر لاند وحديقة الحيوان وصن ويه لاقون وأفا موسا والمتحف وحديقة الفراشات والطيور والزهور كلها جنب بعض خصصي لها يوم بروحها وفي عند مجمع صن وي بيراميد في صالة تزلج رحناه ثلاث مرات علشان عيالي يتزلجون وفي طبعا المجمعات والأبراج التوائم ونسيت أقول لك بعد على المتحف المائي اللي في كوالالمبور لا يفوتك اسمه أكواريوم رااااااااااائع بمعنى الكلمه انت تمشين والأحواض فوقك وفي سير متحرك توقفين عليه وتصورين وتشوفين جميع أنواع الأسماك واللخمه والقرش كلها فوقك تشوفينها في أحواض تحيطك في كل مكان وطبعا تقدرين تروحين مجمعات وحدائق كلها قريبه وكل سواق تاكسي يقول على المناطق للعرب بس لا يقصون عليج سواقين التكاسي معظمهم هنود هندوس وحراميين فاصلي معاهم لأنهم ما يشغلون العداد قولي لهم شغلوا العداد أو فاصلي قبل ما تروحين المشوار لأنهم يرفعون الأسعار ونصيحتي اذا تبين تروحين كاميرون أو أماكن تبعد ساعه أو ساعتين روحي بالباص السياحي رائع جدا ومريح

انا مسافره أول 8 يعني يمكن تكوني رجعتي :rolleyes2:

أم نوره
08-07-2008, 12:31 PM
ممكن تروحين جنتنغ من الصبح وفي الليل تردين والمسافه تقريبا ساعه ونص هذا إذا ما حبيت تباتين هناك وبتشوفين صينيين كأنك في الصين يا كثرهم مثل الجراد وممكن تروحين أماكن تبعد ساعه بس أو نص ساعه مثل ماينز وندر لاند وحديقة الحيوان وصن ويه لاقون وأفا موسا والمتحف وحديقة الفراشات والطيور والزهور كلها جنب بعض خصصي لها يوم بروحها وفي عند مجمع صن وي بيراميد في صالة تزلج رحناه ثلاث مرات علشان عيالي يتزلجون وفي طبعا المجمعات والأبراج التوائم ونسيت أقول لك بعد على المتحف المائي اللي في كوالالمبور لا يفوتك اسمه أكواريوم رااااااااااائع بمعنى الكلمه انت تمشين والأحواض فوقك وفي سير متحرك توقفين عليه وتصورين وتشوفين جميع أنواع الأسماك واللخمه والقرش كلها فوقك تشوفينها في أحواض تحيطك في كل مكان وطبعا تقدرين تروحين مجمعات وحدائق كلها قريبه وكل سواق تاكسي يقول على المناطق للعرب بس لا يقصون عليج سواقين التكاسي معظمهم هنود هندوس وحراميين فاصلي معاهم لأنهم ما يشغلون العداد قولي لهم شغلوا العداد أو فاصلي قبل ما تروحين المشوار لأنهم يرفعون الأسعار ونصيحتي اذا تبين تروحين كاميرون أو أماكن تبعد ساعه أو ساعتين روحي بالباص السياحي رائع جدا ومريح

انا مسافره أول 8 يعني يمكن تكوني رجعتي :rolleyes2:

اوووووووه مالي حظ اشوفج هنااك
افوله تسلمين عمري على المعلومات
وراح اطبع كل المعلومات واخهم معاي عشان ما انسى الاسماء

انزين شلون اكلهم حلوووووووو :victory::nice:

متفائله
08-07-2008, 12:42 PM
اوووووووه مالي حظ اشوفج هنااك
افوله تسلمين عمري على المعلومات
وراح اطبع كل المعلومات واخهم معاي عشان ما انسى الاسماء

انزين شلون اكلهم حلوووووووو :victory::nice:

من ناحية الأكل بتتعبين من ناحية الأطفال احنا الكبار عادي ممكن نجرب الاندومي مالهم هههه
بس في شارع العرب كل المطاعم العربيه والأكلات العربيه مطعم طربوش اللبناني ومطعم ناب الإيراني ومطعم خيمة الصحراء العراقي عنده كبسه وبرياني وفي عندك سوبر ماركت سفت الفن فيه كل شي 7 Eleven طبعا مطاعم الوجبات السريعه بيتزا هت وماكدونالدز وكنتاكي بتلاقيها بكثره ووجبات زياده مو موجوده عندنا مرات

أول يوم وصلنا ماليزيا رحنا جنتنغ ونزلنا في الليل نتعشى في البيتزا هت وطلب زوجي بيتزا وشاف في الصوره حلقات حسبها حلقات بصل مثل الدوحه طلبها وأول ما حطها في حلجه قال وععع طلعت حلقات حبار هههههههههههه قلت له زين حلوه هو ما قدر ياكلها أنا جربتها لقيتها يعني شوي حلوه وبنتي الصغيره يومين قعدت ما تبي تاكل شي كل شي تقول عنه طعمه غير وقرفانه من ريحة الأكل الصيني الصراحه أكلهم أستغفر الله ريحته فظيعه أنا كنت أمر من جنب مطاعمهم أشوفهم بقرف قال لي زوجي ترى بيضربونج هههههههه

أم نوره
08-07-2008, 12:46 PM
من ناحية الأكل بتتعبين من ناحية الأطفال احنا الكبار عادي ممكن نجرب الاندومي مالهم هههه
بس في شارع العرب كل المطاعم العربيه والأكلات العربيه مطعم طربوش اللبناني ومطعم ناب الإيراني ومطعم خيمة الصحراء العراقي عنده كبسه وبرياني وفي عندك سوبر ماركت سفت الفن فيه كل شي 7 Eleven طبعا مطاعم الوجبات السريعه بيتزا هت وماكدونالدز وكنتاكي بتلاقيها بكثره ووجبات زياده مو موجوده عندنا مرات

أول يوم وصلنا ماليزيا رحنا جنتنغ ونزلنا في الليل نتعشى في البيتزا هت وطلب زوجي بيتزا وشاف في الصوره حلقات حسبها حلقات بصل مثل الدوحه طلبها وأول ما حطها في حلجه قال وععع طلعت حلقات حبار هههههههههههه قلت له زين حلوه هو ما قدر ياكلها أنا جربتها لقيتها يعني شوي حلوه وبنتي الصغيره يومين قعدت ما تبي تاكل شي كل شي تقول عنه طعمه غير وقرفانه من ريحة الأكل الصيني الصراحه أكلهم أستغفر الله ريحته فظيعه أنا كنت أمر من جنب مطاعمهم أشوفهم بقرف قال لي زوجي ترى بيضربونج هههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حلوه بيضربونج
افوله تدرين يوم رحت مصر قبل سنتين ما قدرت اشرب مايهم كللللللللللش
ويدورن لي على ماااااااااي مناسب وكل شوي نوع وتلوع جبدي اخر شيء ماي الجيش
نفع معاي حتى خبزهم ما قدرت اكله

عندهم انوووووواع نفس الي عندنا والا بتوهق بعد

متفائله
08-07-2008, 12:50 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
حلوه بيضربونج
افوله تدرين يوم رحت مصر قبل سنتين ما قدرت اشرب مايهم كللللللللللش
ويدورن لي على ماااااااااي مناسب وكل شوي نوع وتلوع جبدي اخر شيء ماي الجيش
نفع معاي حتى خبزهم ما قدرت اكله

عندهم انوووووواع نفس الي عندنا والا بتوهق بعد

أختي ماليزيا فيها أشياء أكثر من قطر من ناحية الأكل والشرب وكل شي ومتطوره ونظيفه ومرتبه وناسها حبوبين وبشوشين وذوق في تعاملهم وما تشوفين احد يتهاوش ولا أحد يصارخ هاديين حتى حماماتهم الله يعزك نظيفه ومرتبه وفي حمامات بفلوس للي يبي شي مميز هههههه ويكفي انهم شعب مسلم وأنا قعدت هناك ثلاث أسابيع وما شفت ولا حادث سياره ولا هواش ولا أحد يصارخ والكل يشتغل ويركض وممتعين نفسهم وهاديين جدا وودودين جدا

أم نوره
08-07-2008, 12:57 PM
أختي ماليزيا فيها أشياء أكثر من قطر من ناحية الأكل والشرب وكل شي ومتطوره ونظيفه ومرتبه وناسها حبوبين وبشوشين وذوق في تعاملهم وما تشوفين احد يتهاوش ولا أحد يصارخ هاديين حتى حماماتهم الله يعزك نظيفه ومرتبه وفي حمامات بفلوس للي يبي شي مميز هههههه ويكفي انهم شعب مسلم وأنا قعدت هناك ثلاث أسابيع وما شفت ولا حادث سياره ولا هواش ولا أحد يصارخ والكل يشتغل ويركض وممتعين نفسهم وهاديين جدا وودودين جدا

شوقتيني لها ياني بصوووووووووور صوووووووور
وبنزل موضوع عن سفرتي :nice:

وشلون التسوق اسعارهم ارخص والا نفس الدوحه
وين احسن مكان للهدايا

متفائله
08-07-2008, 01:00 PM
شوقتيني لها ياني بصوووووووووور صوووووووور
وبنزل موضوع عن سفرتي :nice:

وشلون التسوق اسعارهم ارخص والا نفس الدوحه
وين احسن مكان للهدايا

في أماكن نفس الدوحه غاليه وفي اماكن متوسطه طبعا المجمعات اللي بتروحي لها فيها محلات ما تنعد ولا تحسى روحي بي بي بلازا هذا مجمع أسعاره حلوه وفي بعد السوق الصيني وفي مجمع فيه مشغولات يدويه قريب من شارع العرب نفس الشارع اللي فيه فندق أستانا

أم نوره
08-07-2008, 01:05 PM
في أماكن نفس الدوحه غاليه وفي اماكن متوسطه طبعا المجمعات اللي بتروحي لها فيها محلات ما تنعد ولا تحسى روحي بي بي بلازا هذا مجمع أسعاره حلوه وفي بعد السوق الصيني وفي مجمع فيه مشغولات يدويه قريب من شارع العرب نفس الشارع اللي فيه فندق أستانا

افووووله صارت عندج خبررره :victory:
ما قصرتي والله افدتيني واااايد

متفائله
08-07-2008, 01:23 PM
افووووله صارت عندج خبررره :victory:
ما قصرتي والله افدتيني واااايد

اجازه سعيده ان شاءالله واذا تبين زياده بقول لك على الهواء مباشرة وترجعين لنا بالسلامه

في شي بقوله لك على الخاص

أم نوره
08-07-2008, 01:55 PM
اجازه سعيده ان شاءالله واذا تبين زياده بقول لك على الهواء مباشرة وترجعين لنا بالسلامه

في شي بقوله لك على الخاص

هههههههه حلوه على الهواء مباشره :nice: ترى الهواء موايد مفيد وزين

انتظر الخاص

أم نوره
09-07-2008, 12:22 AM
مافي نصائح ثانيه

قطريه ماركه
09-07-2008, 12:50 AM
دشي موقع العرب المسافرون بتحصلين مواضيع وااااااااايد حلوه عن ماليزيا ...

أم نوره
09-07-2008, 12:52 AM
دشي موقع العرب المسافرون بتحصلين مواضيع وااااااااايد حلوه عن ماليزيا ...

دشيت بس بعد منكم نستفيد أختي

مساهم فنان
09-07-2008, 01:03 AM
من عيوني بجيب لكم شوية برد بقواطي هههههههه

هاهاهاهاها والله العظيم سويناها ترسنا غرشتين من غطيطة الجبل( برد الجبل ) ويبناها الدوحة .

أختي أحسن شي في ماليزيا أكلها كله حلال ، مايدخلون بلدهم شي إلا يفحصونه ، حتى العلوج مكتوب عليه حلال .... إكلي وانتي مطمئنة .
طبعا الأوتيلات ممكن فيها شيء من الحرام ..طبعا للأجانب.

أم نوره
09-07-2008, 08:47 AM
هاهاهاهاها والله العظيم سويناها ترسنا غرشتين من غطيطة الجبل( برد الجبل ) ويبناها الدوحة .

أختي أحسن شي في ماليزيا أكلها كله حلال ، مايدخلون بلدهم شي إلا يفحصونه ، حتى العلوج مكتوب عليه حلال .... إكلي وانتي مطمئنة .
طبعا الأوتيلات ممكن فيها شيء من الحرام ..طبعا للأجانب.

الف شكر لك اخوي مساهم على المداخله الطيبه منك:)

baby dior
09-07-2008, 10:55 AM
امرحبا اختي انصحج تسكنين في فندق الماريوت بيكون قريب منج كل شي المجمعات والمطاعم العربيه طبعا هذا اذا حصلتي حجز فيه ..

أم نوره
09-07-2008, 11:02 AM
امرحبا اختي انصحج تسكنين في فندق الماريوت بيكون قريب منج كل شي المجمعات والمطاعم العربيه طبعا هذا اذا حصلتي حجز فيه ..

لا اخوي حجزنا مكان ثاني
وشكراً على النصيحه :)

الغزال العارضية
09-07-2008, 11:22 AM
المجعمات عندج كثيييييرة وحلوة

تايم سكوير مجمع كامل وفيه العاب ومطاعم فخم وراقي

سوناي وانغ -سوجو - شارع العرب فيه محلات ومجمعات

اول مابتوصلين فالمطار بتلاقين كتب ومطويات فيها كل شي

أم نوره
09-07-2008, 06:37 PM
المجعمات عندج كثيييييرة وحلوة

تايم سكوير مجمع كامل وفيه العاب ومطاعم فخم وراقي

سوناي وانغ -سوجو - شارع العرب فيه محلات ومجمعات

اول مابتوصلين فالمطار بتلاقين كتب ومطويات فيها كل شي

الف شكر لك وقاعده اسجل عندي

خليجي 968
10-07-2008, 02:57 AM
كل شي في ماليزيا حلو .... وبالتوفيق أختي أم نورة

أم نوره
10-07-2008, 08:22 AM
كل شي في ماليزيا حلو .... وبالتوفيق أختي أم نورة

الله يوفقك ويسلمك

انا احساس
10-07-2008, 12:23 PM
اشوفكم هناك انشاء الله :)

عذب الكلام 1
10-07-2008, 01:04 PM
مشكوره ام نوره على الموضوع انا استفدت من الموضوع ومتابع الردود لاني ودي اروح ماليزيا انا رحت تايلند والصين وسيريلانكا وهونكونك بس مارحت ماليزيا درت حولها خلاص اقرب فرصه باروح لها بس بعد ما اروح فرنسا

The Vision
10-07-2008, 01:06 PM
انا رايح ماليزيا شهر 8 ..ومثلج يام نوره اول مره ..واتوقع كل شي بيكون تمام ..اييه حد يووصي بشي ..سوا من ماليزيا او هونغ كونغ ..تحياتي

حمد57
10-07-2008, 01:17 PM
على فكرة اذا وصلتوا المطار بسلامه .... خذوا تاكسي من مكتب في المطار لا تاخذون من الي واقفين برا وحتى اذا هم ارخص ..........
يبيلكم من المطار لين كالامبور ساعه وشي

أم نوره
10-07-2008, 01:45 PM
اشوفكم هناك انشاء الله :)

ليش رايحين بعد :nice: ليكون نفس الطياره

أم نوره
10-07-2008, 01:47 PM
مشكوره ام نوره على الموضوع انا استفدت من الموضوع ومتابع الردود لاني ودي اروح ماليزيا انا رحت تايلند والصين وسيريلانكا وهونكونك بس مارحت ماليزيا درت حولها خلاص اقرب فرصه باروح لها بس بعد ما اروح فرنسا

الحمد الله استفدتوا معااااي
أن شاء بعد ما ارد راح اقولكم شسوينه وبنزل صور بعد

أم نوره
10-07-2008, 01:49 PM
انا رايح ماليزيا شهر 8 ..ومثلج يام نوره اول مره ..واتوقع كل شي بيكون تمام ..اييه حد يووصي بشي ..سوا من ماليزيا او هونغ كونغ ..تحياتي

أن شاء تستانسون هناك وتقضون وقت ممتع يا رب
وما قصرت افوله ( متفائله ) عطتنا معلومات ابعدت عنا الخوف :nice:

أم نوره
10-07-2008, 01:49 PM
على فكرة اذا وصلتوا المطار بسلامه .... خذوا تاكسي من مكتب في المطار لا تاخذون من الي واقفين برا وحتى اذا هم ارخص ..........
يبيلكم من المطار لين كالامبور ساعه وشي

اشكرك على المعلومه اخوووي
وتم نسخ الكلام