المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم لسوق غدا الاربعاء الموافق 9 /7 /

غريب الحال
08-07-2008, 12:47 PM
الاخوه الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان اليوم ولليوم الرابع على التوالي يطغى عليه اللون الاحمر حيث لم يكن اخضر الا ثلاث

شركات هم التجاري وقطر للتائمين والملاحه الملاحظ اليوم ان السيوله كانت شحيحه حيث

بلغت 488 مليون 327 الف ريال تقريباواقفل الموشر على 11897 نقطه بتراجع قدره

57 نقطه اكبر سيوله كانت من نصيب المصرف بلغت 51 مليون ريال تقريبا

والملاحظه بداء الموشر في تقليص انخفاضه وهناك تماسك مع انخفاض طفيف في بعض

الشركات والخلاصه تقول تماسك مع انخفاظ

الرجاء من الاخوه الاعضاء ابداء توقعاتهم لسوق الغد الاربعاء مع التعليل وابدء الري

وتقبلو مني شخصيا فائق الاحترام والموده والله الموفق لما فيه الخير للجميع

مقيم
08-07-2008, 01:03 PM
الخوه الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كان اليوم ولليوم الرابع على التوالي يطغى عليه اللون الاحمر حيث لم يكن اخضر الا ثلاث

شركات هم التجاري وقطر للتائمين والملاحه الملاحظ اليوم ان السيوله كانت شحيحه حيث

بلغت 488 مليون 327 الف ريال تقريباواقفل الموشر على 11897 نقطه بتراجع قدره

57 نقطه اكبر سيوله كانت من نصيب المصرف بلغت 51 مليون ريال تقريبا

والملاحظه بداء الموشر في تقليص انخفاضه وهناك تماسك مع انخفاض طفيف في بعض

الشركات والخلاصه تقول تماسك مع انخفاظ

الرجاء من الاخوه الاعضاء ابداء توقعاتهم لسوق الغد الاربعاء مع التعليل وابدء الري

وتقبلو مني شخصيا فائق الاحترام والموده والله الموفق لما فيه الخير للجميع
السوق .. للمشاهدة
اي من هو داخله ... ليس للبيع في اسهم استثمار
من هو خارجه .. ليس للمضاربة حاليا
فالاجانب يبيعون على الطلب
وكانوا قبل اسابيع .. يشترون المعروض
ولذلك .. ريح راسك من التوقعات
واتفرج ...

حسين بن عاقول
08-07-2008, 01:04 PM
السوق مايطمن وتوقع في شركات بتستمر في النزيف غداً مثل ناقلات والريان والخليجي وقطر وعمان والوطني وكيوتل وصناعات.

لكن امنيتي الشركات ترتفع وان شاء الله تتحقق

غريب الحال
08-07-2008, 01:14 PM
تحيه طيبه للجميع

اتوقع والله اعلم ان يكون سوق الغد ثابت مع انخفاض بسيط لن يتجاوز 50 نقطه تقريبا وسيكون هناك

انعكاس للارتفاع في مع مرور الوقت يعوض ما خسره الموشر في نفس اليوم

والملاحظ ان المحافظ القطريه ما زال الشراء لديها تقريبا ضعف البيع متصديه لمبيعات المحافظ الجنبيه

التى كان البيع لديها ضعف الشراء ونسبة الافراد القطرين ايضا كان الشراء اليوم اكثر من البيع

الافراد الاجانب متعادلين في البيع والشراء الخلاصه ( ما زالت المحافظ الاجنبيه تظغط على السوق)

الاخوه المضاربين بشكل يومي كانت مهمتهم اليوم صعبه واتوقع ان تكون في الغد اسهل مع عملية الانعكاس

ربما السوق يعطي فرصه اخيره للشراء لمن ينتظر الفرصه المناسبه واقول اقترب العد العكسي والله اعلم

متا يكون هذا ما اتوقعه لسوق الغد وهو مجهود شخصي يقبل الصواب ويقبل الخطا ولا يوخذ فيه لتخاذ قرارات

البيع والشراء انصح الاخوه بمراجعه قسم التحليل والتفكير والتمعن جيدا قبل البيع والشراء هذا والله اعلم

والله ولي التوفيق للجمع

لعيونك يا مغترب 123توقعي اول شي

كبير المتداولين
08-07-2008, 01:19 PM
ألسوق ماراح يشوف خير الا بحاله انتهاء البيع على سهمين ناقلات والريان

غريب الحال
08-07-2008, 01:26 PM
السوق .. للمشاهدة
اي من هو داخله ... ليس للبيع في اسهم استثمار
من هو خارجه .. ليس للمضاربة حاليا
فالاجانب يبيعون على الطلب
وكانوا قبل اسابيع .. يشترون المعروض
ولذلك .. ريح راسك من التوقعات
واتفرج ...

نعم اخوي مقيم انا معك ان السوق للمشاهده لاكن انا اشعر ان الضغط في عملية البيع بدا يخف

تدريجيا وربما ينتهي في نهايه الاسبوع

مقيم
08-07-2008, 01:30 PM
نعم اخوي مقيم انا معك ان السوق للمشاهده لاكن انا اشعر ان الضغط في عملية البيع بدا يخف

تدريجيا وربما ينتهي في نهايه الاسبوع
المحافظ القطرية .. تستطيع رفع السوق بسهولة الى 13000 نقطة
لكن .. مادام هناك من يبيع ... لماذا الاستعجال

mohanna
08-07-2008, 01:33 PM
ياجماعة الخير الا صاير بالسوق طبيعي بعد كل ارتفاع في انخفاض والسوق الان فقط للمشاهدة والاحتفاظ بالاسهم وعلى العموم انا براي ننتظر لبعد رمضان والعيد هي الفترة من كل سنه يكون السوق متذبذب ومشكورين

غريب الحال
08-07-2008, 01:43 PM
المحافظ القطرية .. تستطيع رفع السوق بسهولة الى 13000 نقطة
لكن .. مادام هناك من يبيع ... لماذا الاستعجال

انا شخصيا متفائل جدا بوصول السوق الى 13000 نقطه ولاكن في الاسبوع القادم تبدء

اعلانات الربع الثاني مما يكون لها تاثير ايجابي ولم يبقى وقت طويل وان بداء الارتفاع

سيكون من الصعب الشراء بهذه الاسعار وعن نفسي اخي الكريم اليوم دخلت بكامل السيوله

واسال الله التوفيق للجميع

مقيم
08-07-2008, 01:44 PM
انا شخصيا متفائل جدا بوصول السوق الى 13000 نقطه ولاكن في الاسبوع القادم تبدء

اعلانات الربع الثاني مما يكون لها تاثير ايجابي ولم يبقى وقت طويل وان بداء الارتفاع

سيكون من الصعب الشراء بهذه الاسعار وعن نفسي اخي الكريم اليوم دخلت بكامل السيوله

واسال الله التوفيق للجميع
انا .. لدي استثمار في سهم .. بدأ رحلة الصعود
وانتظر سهم اخر عند 180

غريب الحال
08-07-2008, 01:54 PM
انا .. لدي استثمار في سهم .. بدأ رحلة الصعود
وانتظر سهم اخر عند 180

اسال الله لك التوفيق في سهم الاستثمار

والسهم الي تنتضره قرب واذا اراد الله سبحانه سوف يكون في الغد فالفارق بسيط جدا اخوي

مقيم وانت تمتلك الخبره الكبيره بارك الله فيك

المغترب 123
08-07-2008, 01:55 PM
جزاك الله خيــــــــــر اخي الكريم غريب الحال على الموضوع انا اتوقع والله اعلم بان مسلسل الهبوط مستمر ايضا غدا وسيكون الهبوط والله اعلم بين 100 - 140 وبقيادة كلا من الخليج الدولية وباقي الشركات التي ذكرتها امس وقبله بالاضافة الى الدولي والاسلامية وكذلك بسبب تاثير الاسواق المجاورة ايضا على سوقنا سوق دبي غدا يقف على مفترق طرق بعده هبوطه اليوم هبوط مذوي والكويتي كلذلك والله اعلم بان هبوطه سياثر خليجيا على الاسواق الاخرى على اعتبار ان سوق دبي من الاسواق القوية اقتصاديا بسبب الاقتصاد المفتوح في دبي واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويكون اخضر بجميع شركاتة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

al-malki
08-07-2008, 02:15 PM
انا اتوقع بان مسلسل الهبوط مستمر والاجانب يبيعون هذا والله الخوف

غريب الحال
08-07-2008, 02:17 PM
جزاك الله خيــــــــــر اخي الكريم غريب الحال على الموضوع انا اتوقع والله اعلم بان مسلسل الهبوط مستمر ايضا غدا وسيكون الهبوط والله اعلم بين 100 - 140 وبقيادة كلا من الخليج الدولية وباقي الشركات التي ذكرتها امس وقبله بالاضافة الى الدولي والاسلامية وكذلك بسبب تاثير الاسواق المجاورة ايضا على سوقنا سوق دبي غدا يقف على مفترق طرق بعده هبوطه اليوم هبوط مذوي والكويتي كلذلك والله اعلم بان هبوطه سياثر خليجيا على الاسواق الاخرى على اعتبار ان سوق دبي من الاسواق القوية اقتصاديا بسبب الاقتصاد المفتوح في دبي واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويكون اخضر بجميع شركاتة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

بدات تضهر اخوي الكريم علامات الخير باعلان خبر الارباح القويه للدولى الظاهر ان الدولي

سيخرج من حساباتك اخوي العزيز المغترب لان وكما قلت سابقا فسوق الدوحه متعودعلى

المفاجات وشكراعلى مرورك الكريم

waleed
08-07-2008, 02:23 PM
توقعي احمررررررررررر والله اعلم

مضارب جديد
08-07-2008, 02:24 PM
المحافظ الاجنبيه انصدمت من ضريبة الرياضة 2.5%

غريب الحال
08-07-2008, 02:28 PM

بارك الله فيك اخوي مضارب جديد ابيك تبشرنى انا فرد علي ضريبه رياضه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه:nice::nice:

gamal503
08-07-2008, 02:30 PM
الدولي فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووق

المغترب 123
08-07-2008, 02:35 PM
بدات تضهر اخوي الكريم علامات الخير باعلان خبر الارباح القويه للدولى الظاهر ان الدولي

سيخرج من حساباتك اخوي العزيز المغترب لان وكما قلت سابقا فسوق الدوحه متعودعلى

المفاجات وشكراعلى مرورك الكريم

مرحبا اخي الكريم غريب الحال كما لايمكن الحكم على توقعاتي قبل التداول وانا في انتظار المفاجاءت بكل تاكيد وان شاءالله تكون ساره للجميع وان شاءالله كما ذكرت في نهاية مشاركتي بانني اتمنى ان يكون اخضر ولكن توقعاتي تختلف واتوقع غدا بان الدولي هو اكبر الخاسرين والله اعلم وهذه مجرد توقعات وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

ملازم1
08-07-2008, 04:39 PM
اتوقع السوق يكون أخضر وانا عن نفسي دخلت اليوم في الريان والله كريم

الأصيل
08-07-2008, 04:53 PM
بكره نتائج الربع الثاني لبنك قطرالوطني وممكن يرفع المؤشر خصوصا ان ارباحه ممتازه دايما
اتوقع ارتفاع لعدد من الشركات الي نتائجها قريبه مثل المتحده والخليج القابضه والله اعلم

المغترب 123
08-07-2008, 06:03 PM
كذلك اخي الكريم هناك من الناس من يرى بانه ارباحة ممتازة وانا اراها الله واعلم بالعادية او السيئة وهذه وجه نظر خاصة جدا وليست دعوة للشراء او البيع عموما سنرى ردة فعلهم غدا وذلك ليس بالبعيد على سعره واالله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

داعم طوفه
08-07-2008, 07:23 PM
نزول وخاصة في البنوك

اللورد
08-07-2008, 07:37 PM

طيب اخوي
نرى ان هناك شركات مساهمه بها شركاء غير قطريين
ومعفيين من هذه الضريبة......... ومع ذلك نزلت اسعار اسهمها
والنزول هذا صحي لجميع الشركات لمعاودة الإرتفاع قريباً بإذن الله:nice:

farrosty
08-07-2008, 10:32 PM
انخفاض طفيف

al-rd
08-07-2008, 10:36 PM
[quote=المغترب 123;2854872]جزاك الله خيــــــــــر اخي الكريم غريب الحال على الموضوع انا اتوقع والله اعلم بان مسلسل الهبوط مستمر ايضا غدا وسيكون الهبوط والله اعلم بين 100 - 140 وبقيادة كلا من الخليج الدولية وباقي الشركات التي ذكرتها امس وقبله بالاضافة الى الدولي والاسلامية وكذلك بسبب تاثير الاسواق المجاورة ايضا على سوقنا سوق دبي غدا يقف على مفترق طرق بعده هبوطه اليوم هبوط مذوي والكويتي كلذلك والله اعلم بان هبوطه سياثر خليجيا على الاسواق الاخرى على اعتبار ان سوق دبي من الاسواق القوية اقتصاديا بسبب الاقتصاد المفتوح في دبي واتمنى ان يعكس السوق توقعاتي ويكون اخضر بجميع شركاتة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع[/quo
اخي المغترب بدي اعرف من وين تتوقع الارتداد وجزاك الله خيرا على مجهودك

qatar.1995
09-07-2008, 01:21 AM
الخااااااااااااااااسر الكبر اناااااااااااااااا مع سهم الناقلات

حد ايريحني ويقولي كم يمكن يوصل بعد العيد
ومشكووووووووووووورين