المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني بلييز ..مشكله مب عارفه احلها...

محرقيه
08-07-2008, 03:46 PM
السلام عليكم..
شلونكم ؟شخباركم؟
انه عندي مشكله من زمان مب عارفه شلون احلها...
المشكله:
اذا انه مب امبطله المسنجر وفي احد يكتب لي(instant message )
مايطلع الحجي لين ابطل المسنجر مره ثانيه في صفحة المسنجر...
لا....بروحكل الحجي ع inbox >> مب شيء هلون لان وايد رسايل اتييني ع الانبكس بسبة الحجي اللي ينكتب ك instant message
وشكرااا....
تحياتي
محرقيه

ابو ضاري
08-07-2008, 04:54 PM
السلام عليكم..
شلونكم ؟شخباركم؟
انه عندي مشكله من زمان مب عارفه شلون احلها...
المشكله:
اذا انه مب امبطله المسنجر وفي احد يكتب لي(instant message )
مايطلع الحجي لين ابطل المسنجر مره ثانيه في صفحة المسنجر...
لا....بروحكل الحجي ع inbox >> مب شيء هلون لان وايد رسايل اتييني ع الانبكس بسبة الحجي اللي ينكتب ك instant message
وشكرااا....
تحياتي
محرقيه

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اختي واهلا باهل البحرين

اختي الكريمة اللي فهمته منك بخصوص instant message اذا كنت مو موجودة(offline) يروح على الانبوكس تبع الايميل مايطلع لك مرة ثانية لما تشبكين الماسنجر وهذه المفترض؟ اتمنى فهمتك بشكل صحيح ؟ صح؟

تحياتي لك

فمان الكريم

محرقيه
08-07-2008, 05:05 PM
اي اي اخوي بوضاري ...عليك نور اخوي....
اذا ماعليك امر وبحسب خبرتك اتجوف لي حل....
لان اذا انه اوف لاين وفي احد يكتب لي مفروض يطلع لي اول مابطل المسنجر في صفحة المسنجر...
بس انه لا, مايطلع لي في صفحة المسنجر لين ابطله...يروح كل الحجي ع الانبكس....وهالشيء ياذيني ,,لان وايد رسايل اتيني وكلها حجي عادي اللي يكتبونه لي كا instant message
ويزاك الله خير على تجاوبك معاي...
وشكراا لك وسمح لي تعبتك وياي :$
اختك
محرقيه

ابو ضاري
08-07-2008, 09:15 PM
اي اي اخوي بوضاري ...عليك نور اخوي....
اذا ماعليك امر وبحسب خبرتك اتجوف لي حل....
لان اذا انه اوف لاين وفي احد يكتب لي مفروض يطلع لي اول مابطل المسنجر في صفحة المسنجر...
بس انه لا, مايطلع لي في صفحة المسنجر لين ابطله...يروح كل الحجي ع الانبكس....وهالشيء ياذيني ,,لان وايد رسايل اتيني وكلها حجي عادي اللي يكتبونه لي كا instant message
ويزاك الله خير على تجاوبك معاي...
وشكراا لك وسمح لي تعبتك وياي :$
اختك
محرقيه

هلا بك اختي الكريمة محرقية

مشكلة غريبة تظهر معاك لكن قبل كل شىء ماهي اصدارة الماسنجر اللي تستخدمينه ؟ وهل تستخدمين معه اي اضافات ثانية مثل الماسنجر بلس وغيرها وايضا اضافات مثل صور وابتسامات؟ اذا كنت تستخدمين اضافات ثانية شيلها كلها وايضا خبريني اختي شنو اصدارة الماسنجر للي تستخدمينها تحياتي لك

فمان الكريم

محمد2
09-07-2008, 10:17 AM
بالاذن من اخو ابو ضاري .. اختي محرقيه هالمشكله كانت نفسها تصير وياي .. بمجرد مامسحت المسنجر ونزلت الجديد مع البلس .. اختفت المشكله .. واخبرني بعض الاصدقاء انها مشكله من التنصيب

وهاي رابط المسنجر الجديد 9 :http://download272.mediafire.com/dmetx4mvpa5g/fxizygyj17d/Messenger9.zip
وهاي رابط البلس حقه : http://mirror4.msgpluslive.net/MsgPlusLive-450.exe