المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاجارة

الفقير لربه
08-07-2008, 07:57 PM
شركة الاجارة
.
تراجع السهم خلال تداولات اليوم الثلاثاء حتى لامس حاجز خط الاتجاه الصاعد متوسط المدى منذ ابريل ثم ارتد سريعا ليغلق قرب مستوى الافتتاح وأرى انه من الممكن تكوين جزء من المراكز الشرائية عند المستويات الحالية وانتظار الاغلاق فوق مستوى 40 ريال بحجم تداول قوي للتأكيد على مواصلة الصعود وقف الخسارة يكون بالاغلاق تحت مستوى خط الاتجاه الصاعد

أترككم مع الشارت

الحلال فقط
08-07-2008, 09:57 PM
اليوم محافظ قطرية واجنبية دخلت على السهم

الفقير لربه
09-07-2008, 12:18 AM
اليوم محافظ قطرية واجنبية دخلت على السهم

أهلا اخي الكريم

السعر كان عند منطقة دعم جيدة وكان فرصة جيدة

اشكرك لتشريفي بالمرور

المغترب 123
09-07-2008, 11:39 PM
جزاك الله خيـــــــــــــر اخي الكريم الله واعلم بان السهم يقف على ترد فرعي صاعد كسره للاسفل سيرشح السهم لتســــكير الفجوة الموجودة في شارتك تقريبا عند 36 ريال هذا والله اعلم وهناك اهداف اخرى ساذكرها لاحقا وهذا على المدى القصير جدا وكذلك خط الترند فيها خطاء عندك والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
13-07-2008, 01:17 PM
جزاك الله خيـــــــــــــر اخي الكريم الله واعلم بان السهم يقف على ترد فرعي صاعد كسره للاسفل سيرشح السهم لتســــكير الفجوة الموجودة في شارتك تقريبا عند 36 ريال هذا والله اعلم وهناك اهداف اخرى ساذكرها لاحقا وهذا على المدى القصير جدا وكذلك خط الترند فيها خطاء عندك والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory: