المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ من هيئة إلى المجلس الأعلى للصحة @@

انا احساس
09-07-2008, 11:31 AM
الهيئة راحت

ومافي وزارة

في المجلس الاعلى للصحة

مبروووك

المزن الرياني
09-07-2008, 11:33 AM
والوزيره ؟!

فارس الكلمة
09-07-2008, 11:37 AM
الهيئة الوطنية للصحة .. أصبحت الآن .. وزارة الصحة العامة .. كما في السابق ..

و لا وجود للمجلس الاعلى للصحة .. !!

انا احساس
09-07-2008, 11:40 AM
الوزيرة غالية تحت رعاية الشيخة موزه بنت ناصر
بكرة تسمع الخبر
بالتفصيل الممل
وحياكم

عبدالله العذبة
09-07-2008, 11:44 AM
بكرة تسمع الخبر
بالتفصيل الممل
وحياكم

أختي أنا أحساس هل أنتي متأكدة؟

انا احساس
09-07-2008, 11:45 AM
أختي أنا أحساس هل أنتي متأكدة؟

متأأأأأأأكدة

عبدالله العذبة
09-07-2008, 11:47 AM
متأأأأأأأكدة

لمستي نص الخبر بيدك ولا وكالة قالوا لي و سمعت؟ :omen2:

قطرى مزمن
09-07-2008, 11:48 AM
بكرة تسمع الخبر
بالتفصيل الممل
وحياكم

:nice::nice::nice:

فارس الكلمة
09-07-2008, 11:50 AM
يعني مرة ثانية .. وزارة الصحة العامة .. سوف تتحول إلى .. المجلس الأعلى للصحة ..؟

ممكن توضيح أكثر ..؟

شمس
09-07-2008, 11:51 AM
(الوزيرة غالية تحت رعاية الشيخة موزه بنت ناصر)
؟؟؟

حصه
09-07-2008, 11:54 AM
الهيئة راحت

ومافي وزارة

في المجلس الاعلى للصحة

مبروووك

جداً عجبني هالقرار .. والاحلى الترتيب في المهام والادوار ..

المجلس الاعلى وحمد وتقريبا الرعاية الصحيه الاوليه .. تحت الوزاره

والاحلى والاحلى ان الصحة بتكون تحت رعاية الشيخه

اتوقع انه احسن من الوضع الي الصحه فيه على الاقل !!

سهم بن سهم
09-07-2008, 12:19 PM
الدوحة : أصدر أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمس الثلاثاء ، الأمر الأميري رقم (1) لسنة 2008 بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

وتضمن التشكيل الوزاري الجديد الي جانب استحداثه 6 وزارات جديدة هي: الصحة العامة والثقافة والفنون والتراث والأعمال والتجارية والبيئية والشؤون الاجتماعية والدولة للتعاون الدولي، عودة وزارة الصحة العامة وفصل الشئون الاجتماعية عن وزارة العمل وفصل الاعمال والتجارة وعودة التخطيط العمراني الي وزارة البلدية الي جانب تولي وزيرتان لحقيبتين وزاريتين في قطر للمرة الأولي وهما التعليم العالي والصحة العامة.

الشيخة الدكتورة غالية بنت محمد بن حمد آل ثاني وزيرا للصحة العامة.

كيف تتحول إلى مجلس أعلى للصحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا قرار أميري ياناس طلع ماصار له يومين شلون يتغير من غير قرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امر عجيب !!!!!!

سهم بن سهم
09-07-2008, 12:22 PM
كما نص الأمر على ان يصدر بتعيين اختصاصات الوزارات قرار أميري.

وإلي ان يصدر ذلك القرار ومع عدم الاخلال بالاختصاصات المقررة للجهات الحكومية بموجب التشريعات النافذة تباشر الوزارات الوظائف الرئيسية المحددة لكل منها في تقرير إعادة هيكلة الجهاز الحكومي المؤرخ 26-6-2008 وألغي الأمر الأميري كل حكم يخالف أحكامه.وقضي الأمر بالعمل به من تاريخ صدوره وان ينشر في الجريدة الرسمية.

يعني بالعربي الفصيح في شيء اسمه وزارة للصحة العامة والوزيرة ادت القسم والغي الامر الهيئة الوطنية للصحه .

أم أمووون
09-07-2008, 02:32 PM
هالايام كل شي يصير

وزارة الى هيئة الى وزارة مرة اخرى الى المجلس الاعلى للصحة ونتمنى الاستقرار للجميع ان شاااء الله

الوعد2016
09-07-2008, 03:29 PM
الدوحة : أصدر أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمس الثلاثاء ، الأمر الأميري رقم (1) لسنة 2008 بإعادة تشكيل مجلس الوزراء.

وتضمن التشكيل الوزاري الجديد الي جانب استحداثه 6 وزارات جديدة هي: الصحة العامة والثقافة والفنون والتراث والأعمال والتجارية والبيئية والشؤون الاجتماعية والدولة للتعاون الدولي، عودة وزارة الصحة العامة وفصل الشئون الاجتماعية عن وزارة العمل وفصل الاعمال والتجارة وعودة التخطيط العمراني الي وزارة البلدية الي جانب تولي وزيرتان لحقيبتين وزاريتين في قطر للمرة الأولي وهما التعليم العالي والصحة العامة.

الشيخة الدكتورة غالية بنت محمد بن حمد آل ثاني وزيرا للصحة العامة.

امر عجيب !!!!!!
اما لا يطلع الخبر صحيح فهذا الشي راح يغير الكثير والكثير
وبعدين القرار صادر من اي جه ومن مصدر القرار
المعروف ان القرار يصدر من الامير ونائب الامير فقط
كيف بقرار مثل هذا القرار مثل هذا
لا تعليق يعني بكره الخبر وبكره تتغير كل الوزارات لا ما صدق ماصدق

كيف تتحول إلى مجلس أعلى للصحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا قرار أميري ياناس طلع ماصار له يومين شلون يتغير من غير قرار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قرار اميري ما صار له كم يوم يتغير باقل من اسبوع كلام غير منطقي ما اكذب احد بس يمكن فيه خطاء في نقل الخبر او سماعه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شويهينــه
09-07-2008, 06:20 PM
بس بدينا اشاعات وخرابيط

ليش ماتنطرون لحد الحين الوزاره الجديده مااعلنت اي شي قمتوا قلبتوها لمجلس اعلى للصحه

anything99
09-07-2008, 08:31 PM
مثل اشاعة خبر زيادة الرواتب ..

umm yousef
09-07-2008, 11:23 PM
حد يقولي وين موقع مؤسسة حمد الطبية من الإعراب ؟؟؟

سهم بن سهم
10-07-2008, 12:25 AM
حد يقولي وين موقع مؤسسة حمد الطبية من الإعراب ؟؟؟

نهاية شارع السفارات في ظهر مبنى مجلس الشورى طال عمرك :tease:

الو دكتورة لطيفه الحوطي ...................................... وين موقعكم من الإعراب ؟؟ :telephone::telephone:

ابن قطر
10-07-2008, 01:23 AM
نهاية شارع السفارات في ظهر مبنى مجلس الشورى طال عمرك :tease:

صراحة اخوي سهم بن سهم انت :nice:عجيب ومثقف وردودك واااااااايد حلوة واذا انا ادخل بالمنتدى العام بس عشان استفيد منك ويشهد اللة اني ما اعرفك عشان محد يقول شي واللة الموفق ونتمنى نشوف لك مواضيع خاصة بك
الو دكتورة لطيفه الحوطي ...................................... وين موقعكم من الإعراب ؟؟ :telephone::telephone:

صراحة اخوي سهم بن سهم انت :nice:عجيب ومثقف وردودك واااااااايد حلوة واذا انا ادخل بالمنتدى العام بس عشان استفيد منك ويشهد اللة اني ما اعرفك عشان محد يقول شي واللة الموفق ونتمنى نشوف لك مواضيع خاصة بك

انا احساس
10-07-2008, 07:23 AM
اعزائي هذا الكلام اللي صاير امس بالهيئة ونهاية الدوام كان في اجتماع للمدراء
والخبر كان شفهي طبعا بين الموظفين
.
وبنشوف اليوم شالقرار النهائي

anything99
10-07-2008, 07:29 AM
الوطن: «هيئة الصحة» ترحب بضم الرعاية الصحية الأولية

رحبت الهيئة الوطنية للصحة بقرار رئاسة مجلس الوزراء، بجعل الرعاية الصحية الأولية قسما تابعا للهيئة.

ووصف الرئيس التنفيذي للهيئة، الدكتور مايـكل والـش، هذه الخطوة بالإيجابية، وبأنها خطوة مثيرة في دعم وتطوير الرعاية الصحية الأولية كأساس مبدئي لنظام الرعاية الصحية في قطر.

وقال الدكتور مايكل والش إن التحسينات جاريةٌ بشكل جيد فعليا في نظام الرعاية الصحية الأولية في قطر وان قرار مجلس الوزراء بجعل الرعاية الصحية الاولية قسما تابعا للهيئة يسمح باستكمال هذه المخططات ويدفع بعجلة العمل إلى تحقيق أهدافها التطويرية المستقبلية.

وأوضح ان الرعاية الصحية الأولية ستثمر عن:

_ تحصين الناس من خلال تقديم المعونة لهم، وتوفيرالمصادر التي تساعدهم على الحفاظ على صحتهم واستقلاليتهم في العلاج بأفضل الطرق.

_ تشجيع الناس على العيش بأسلوب حياة يتميز بخيارات صحية.

_ تسليح الناس ليصبحوا مشاركين فعالين في الرعاية الصحية، وأن يكونوا قادرين على استخدام مصادر الرعاية الصحية بشكل مناسب عند الحاجة.

وأكد الدكتور والش على أن الرعاية الصحية الأولية يجب أن تهدف الى تقديم الرعاية الصحية المناسبة في المكان المناسب والوقت المناسب، ومع الفريق المناسب.

وأوضح ان الاهداف التي تسعى اليها الرعاية الصحية الأولية هي تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية الأولية، وتجهيز فريق متعدد الاختصاصات لتقديم هذه الخدمات،و الترويج الصحي، ومكافحة الامراض، وكذلك أن تقوم الرعاية الصحية الاولية بتشخيص عالي الجودة، وبخدمات العلاج الطبيعي.

وكان مجلس الوزراء قد استعرض في اجتماعه في 25 يونيو الماضي كتاب رئيس مجلس ادارة الهيئة الوطنية للصحة بشأن اقتراح تنظيم ادارة الرعاية الصحية الاولية بعد فصلها عن مؤسسة حمد الطبية.

http://www.al-watan.com/data/20080710/innercontent.asp?val=statenews1_3

ROSE
10-07-2008, 07:47 AM
تم اغلاق الموضوع بطلب من صاحبته