المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطأ لما اسكر صفحات الاكسبلورر

امل الحب
09-07-2008, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

عندي استفسار محيرني

قبل فترة كان يطلع لي خطأ لما اسكر صفحات الاكسبلورر بس ماكنت اركز عليه وايد واضغط End now

ولكن الخطأ على مايبدو اثر على النظاام كامل عقب فترة..

بحيث ان الستنج في البوت يتغير بنفسه ..

الصور الي ممكن تدخل على روابط ثانية ماقدر اضغط عليها

الهوتميل مايفتح !!!

ملفات غريبة في الجهاز وماقدر ازيلها لان النظام يعتبرها ملفاته

مشاكل في الذاكرة

حيرني

عنوان الخطأ كان iexplorer.exe

شنو هو هالخطأ؟؟

هل هو فاايرس..

المفروض انه للمتصفح ولكن الظاهر انه شي ثاني فشلون الحل معاه !

المارونـــي
09-07-2008, 04:28 PM
هذا حسب معلوميتي انه محتاج اب ديت للوندوز
ممكن توضيح الوندوز اللي عندج فيستا ولا اكس بي

ابو ضاري
09-07-2008, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

عندي استفسار محيرني

قبل فترة كان يطلع لي خطأ لما اسكر صفحات الاكسبلورر بس ماكنت اركز عليه وايد واضغط End now

ولكن الخطأ على مايبدو اثر على النظاام كامل عقب فترة..

بحيث ان الستنج في البوت يتغير بنفسه ..

الصور الي ممكن تدخل على روابط ثانية ماقدر اضغط عليها

الهوتميل مايفتح !!!

ملفات غريبة في الجهاز وماقدر ازيلها لان النظام يعتبرها ملفاته

مشاكل في الذاكرة

حيرني

عنوان الخطأ كان iexplorer.exe

شنو هو هالخطأ؟؟

هل هو فاايرس..

المفروض انه للمتصفح ولكن الظاهر انه شي ثاني فشلون الحل معاه !

هلا بك اختي الكريمة هذه تلف في ملفات النظا قومي بعملية اصلاح للنظام شاملة عن طريق اسطوانة الويندوز عن طريق الخطوات التالية:-

ضع اسطوانة الويندوز في الجهاز ثم نقلع منها وسيظهر لنا خيار

اصلاح من الريكفري كونسل وجنبه حرف R اضغط عليه وبعداه بيطلع لك الاتفاقية اضغط F8 للموافقة على الاتفاقية بعدها بيتم عملية الكشف على الويندوز الموجود عندك وبيطلع لك خيارين

اصلاح الويندوز الذي تم الكشف عنه Repair ( نضغط R )
او

الاستمرار في تنصيب جديد fresh

هنا نضغط R لاصلاح الويندوز الموجود مسبقا وبيتم اصلاح واستبدال جميع الملفات التالفة في ويندوز تحياتي لك

فمان الكريم

امل الحب
10-07-2008, 01:45 AM
هذا حسب معلوميتي انه محتاج اب ديت للوندوز
ممكن توضيح الوندوز اللي عندج فيستا ولا اكس بي

XP

ولكن المشكلة كانت فايرس:rolleyes2:

امل الحب
10-07-2008, 01:54 AM
هلا بك اختي الكريمة هذه تلف في ملفات النظا قومي بعملية اصلاح للنظام شاملة عن طريق اسطوانة الويندوز عن طريق الخطوات التالية:-

ضع اسطوانة الويندوز في الجهاز ثم نقلع منها وسيظهر لنا خيار

اصلاح من الريكفري كونسل وجنبه حرف R اضغط عليه وبعداه بيطلع لك الاتفاقية اضغط F8 للموافقة على الاتفاقية بعدها بيتم عملية الكشف على الويندوز الموجود عندك وبيطلع لك خيارين

اصلاح الويندوز الذي تم الكشف عنه Repair ( نضغط R )
او

الاستمرار في تنصيب جديد fresh

هنا نضغط R لاصلاح الويندوز الموجود مسبقا وبيتم اصلاح واستبدال جميع الملفات التالفة في ويندوز تحياتي لك

فمان الكريم

تسلم يابوضاري على المساعدة..

جربت هالطريقة ومانفعت الا زادت الوضع سوء حيث ان صار في مشاكل في الذاكرة وتلخبط السستم كامل ..:weeping:

المشكلة كانت تعرض النظام كامل للهاكنج مما نتج عنه هالمشكلة الصغيرة في النظام الي ادت الى مشاكل اخرى ولكن بطريقة مخفية لذلك ماكشفته برامج الحماية ولا كشفت لملفات المزروعة في قلب الC :rolleyes2:

شكرااا لكم واسرع حل هو الفورمات لضمان سلامة الجهاز من المخربين :shy:

المارونـــي
10-07-2008, 03:23 PM
سوي فورمات وريحي بالج

ابو ضاري
10-07-2008, 03:41 PM
تسلم يابوضاري على المساعدة..

جربت هالطريقة ومانفعت الا زادت الوضع سوء حيث ان صار في مشاكل في الذاكرة وتلخبط السستم كامل ..:weeping:

المشكلة كانت تعرض النظام كامل للهاكنج مما نتج عنه هالمشكلة الصغيرة في النظام الي ادت الى مشاكل اخرى ولكن بطريقة مخفية لذلك ماكشفته برامج الحماية ولا كشفت لملفات المزروعة في قلب الC :rolleyes2:

شكرااا لكم واسرع حل هو الفورمات لضمان سلامة الجهاز من المخربين :shy:

هلا بك اختي المفروض قبل ماتقومين بعملية التحديث تشيلين الابديت اللي ركبيتها عشان تتجنبين مشاكل التهنيق في الذاكرة ومن ثم تطبقين عملية الاصلاح وبعدها ترجعين تركبين اي ابديت تبين او كان سابقا عندك عشان تتجنبين مثل هذه المشاكل

سابقا من كان يركب السريفريس باك بعد اي عملية فورمات وياخرها الى مايركب الدرايفرز الخاص بالجهاز والبرامج العادية بعدها يركب السريفس باك كان يحصل له مشاكل وتهنيق لأن المفروض ملفات الويندوز اللي بتتركب للأستبدال وللأصلاح تتبدال في بيئة مافي اي ابديت ولا تحديثات عشان ترتاح من عمليات التهنق تحياتي لك

فمان الكريم