المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسعار Iphones 3G الاكيده ان شاءالله بدون عقد

blueZircon
10-07-2008, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.optusiphone.com.au/getfile/20b36961-505d-4f09-8525-cdcff76ef571/phone180.aspx

لطالما انتظر الجميع نزول الايفون الجديد حيث تضاربت الشائعات حول مواصفاته واسعاره. حبيت اعرض اسعار الجهاز الاكيده بدون عقد مع شركة الاتصالات المزوده لخدمة الهاتف اللي هي بتكون فودا فون بالدوحه, الاسعار راح تكون متشابهه في جميع انحاء العالم كما اعلن المدير التنفيذي لشركة الماك ستيف. الاسعار نزلت في موقع رسمي لشركة اتصالات في استراليا Optus

وهي كالاتي :

8GB iPhone 3G (Black)= $729* 3.4 = 2478 QR

16GB iPhone 3G (Black or White)= $849 *3.4 = 2886 QR

اذا ماكانت الاسعار بالضبط فأكيد راح تكون جداً جداً قريبه منها لانه من اهداف شركة ابل في هذا المنتج هو منع تلاعب التجار بأسعار الجهاز

يتم تفعيل الهاتف بعد شرائه مباشره من الشركه المزوده وسوف يكون هناك lock على الهاتف لمنع استخدامه مع شرائح هاتف غير شرائح الشركه المزوده. ويمكن الغاء هذا lock بدفع مبلغ حوالي 220 ريال قطري تقريباً حتى يمكن اسخدامه مع شرائح شركات اتصال اخرى.

عيب الجهاز انه لحد الان بلوتوثه غير فعال الا مع headset
ولايوجد كاميرا اماميه وبالتالي لايمكن اجراء مكالمات 3G

ملاحظه : قد تكون هناك اختلافات سعريه طفيفه من شركه لاخرى

مساهمه بالحب
10-07-2008, 12:42 AM
مشكور اخوي

توقعناه بيكون ارخص شكله بيطلع اغلى

خلنا على القديم الين الله يكتب لنا وناخذ الجديد ان شاء الله

سوق واقف
10-07-2008, 12:52 AM
خلك على الصيني

Khalid_Qatar
10-07-2008, 08:31 AM
في موقعهم سعره 199 دولار

بس على الخبر الي عندك انه في استراليا وايد مبالغين فيها مادري الزياده من وين جابوها

هل ضايفين عليه رسوم البطاقه ومادري ايش

علآ العموم الله يعطيك العافية اخوي

بوحمد2007
10-07-2008, 08:36 AM
بالتوفيق

blueZircon
10-07-2008, 10:16 PM
مشكور اخوي

توقعناه بيكون ارخص شكله بيطلع اغلى

خلنا على القديم الين الله يكتب لنا وناخذ الجديد ان شاء الله

انا رأي من رايج اختي الجديد مايفرق عن القديم الا بالنافيجيتر وانج تقدرين تتكلمين بالتلفون وتتصفحين النت بنفس الوقت << هاي قصدهم بـ 3G call

ولا باقي المواصفات متقاربه جداً اللهم سرعة التصفح

مشكووره على المرور اختي

blueZircon
10-07-2008, 10:17 PM
خلك على الصيني

عندك بالمحل ؟:nice:

غيمة مطر
10-07-2008, 10:21 PM
توقعت المميزات تكون اكثر من ناحية انه يكون نفس باقي الموبايلات من الجيل الثالث من مكالمات فيديو وبلوتوث وكل هالاشياء بس نفس القديم

يعني نبقى هالقديم احسن.. وبعد توقعت سعره ارخص من القديم لكنه نفس السعر تقريبا ...

عموما في نظري الاي فون من افضل واذكى وارقى الموبايلات اللي استخدمتها لاني مااستخدم الموبايل وايد فوظايفه ك( لاب توب صغير) عاجبني :)

بالتوفيق ياشركه ابل وعقبال الاي فون كامل المواصفات ..

blueZircon
10-07-2008, 10:24 PM
في موقعهم سعره 199 دولار

بس على الخبر الي عندك انه في استراليا وايد مبالغين فيها مادري الزياده من وين جابوها

هل ضايفين عليه رسوم البطاقه ومادري ايش

علآ العموم الله يعطيك العافية اخوي

انا معاك ان الاسعار مبالغ فيها وايد بس هاي سعره اذا ماتبي ترتبط بعقد , هم قالوا ان سعره 199 $ بس اهل الماركيتنج ماتدري وش يعنون بهالسعر . السعر اللي حاطينه ماهو الا عملية جذب باعتقادي لكن لما ترتبط بعقد سنتين لو قلنا , عقب هالسنتين بيكون طالع عليك سعر الهاتف اكثر من بيع السوق مع مكالماتك

blueZircon
10-07-2008, 10:33 PM
توقعت المميزات تكون اكثر من ناحية انه يكون نفس باقي الموبايلات من الجيل الثالث من مكالمات فيديو وبلوتوث وكل هالاشياء بس نفس القديم

يعني نبقى هالقديم احسن.. وبعد توقعت سعره ارخص من القديم لكنه نفس السعر تقريبا ...

عموما في نظري الاي فون من افضل واذكى وارقى الموبايلات اللي استخدمتها لاني مااستخدم الموبايل وايد فوظايفه ك( لاب توب صغير) عاجبني :)

بالتوفيق ياشركه ابل وعقبال الاي فون كامل المواصفات ..

انا اتفق معاج اختي بكل ماقلتيه وخصوصاً كنا نطمح من الشركه تطوير الجهاز بشكل اكبر وخصوصاً انه يفتقد لاهم المميزات هالوقت البلوتوث ومكالمات الفيديو. من ناحية تقنيه الجهاز ماعليه كلام مع اني مااستخدمته لكن عندي الايبود تش واستخدامه فضيع . والصراحه انا استغرب من طريقة تعامل شركة الابل لجهاز الايفون , اجحاظ ومذله للمستهلك
هناك شركات ثانيه حاولت تسوي مثل ماسوت الابل بالايفون لكن ماقدرت مثل HTC والصراحه اليوم خذيت السامسونج F480 واقدر اسميه من خلال استخدامي له اليوم بس انه Iphone killer

ويعطيج العافيه على مرورج وتعليقج