المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من جرب شاشة الكروزر الي تنباع في الشركه ؟

رآعي موآجيب
11-07-2008, 03:04 AM
السلام عليكم

فيه حد جرب الشاشه الي تنباع في شركة عبدالغني الي في حوطة تسليم السيارات الجديده

لأني ابي اشتريها وسألت الموظف عنها ويقول مايعرف عنها شي الا انها شاشه عرض ونفجيشن وبس

الأمبراطور
11-07-2008, 03:06 AM
الشيخ هاي أول ما نزلت ركبها واحد من الربع

والله نصيحه لا تركبها تعبانه كلش مب شي

يعني شاقولك مصخره من قلب

والله تركب لك كنوود أبرك لك

الأمبراطور
11-07-2008, 03:07 AM
وعندك محل صدى الصوت روح أسأله علشان تتأكد

رآعي موآجيب
11-07-2008, 03:10 AM
الشيخ هاي أول ما نزلت ركبها واحد من الربع

والله نصيحه لا تركبها تعبانه كلش مب شي

يعني شاقولك مصخره من قلب

والله تركب لك كنوود أبرك لك

وعندك محل صدى الصوت روح أسأله علشان تتأكد

مصدق يالغالي بس وشـ المشاكل الي فيها طال عمرك

لأن أخوك مايحب يركب سوالف الكنود والبايونير ودي بشي من الشركه

fahad487
11-07-2008, 04:08 AM
أخوي صج انها تنباع في الشركه بس هي مب اصليه

فلفل حار
11-07-2008, 04:11 AM
الكينود مب شي

خذ لك بايونير وكميرة ريوس وانت مغمض

مر اي محل شوفها مب خسران شي

ركب وادعيلي :)

رقم مميز
11-07-2008, 04:24 AM
اخوي

الشاشه

في موتري

الاصليه

فيه نوعين ترى في الشركه في اصلي تيوتا وفي لا نووع توهم منزليه

شفته على كذا موتر مبين انه تجاري

الى تجي من الوكاله ماعليها كلام

سيدي واحد بس

وشريط

ونفقيشن

ومشغل ام بي ودفي دي

طاش
11-07-2008, 12:32 PM
بكم قالو لك سعرها

eXpert*
11-07-2008, 01:36 PM
مصدق يالغالي بس وشـ المشاكل الي فيها طال عمرك

لأن أخوك مايحب يركب سوالف الكنود والبايونير ودي بشي من الشركه

والله الحال من بعضه ياخوي نمر قطر ،، انا مثلك ماحب اركب الا وكالة :)

بكم قالوا لك سعر الشاشة وشمواصفاتها ؟ وهل اللي تقصدها نفسها اللي نزلت على الجي اكس ار 2006 لمتد ؟ ولا غيرها !!!

ولد-قطر
11-07-2008, 02:21 PM
اذا تبغي تركب ركب الشاشة الي تنباع في شركة قطع الغيار لانها شاشه اصلية ونفس الي نزلت على كروزر لميتد 2006 & 2007 واحلى من الي في شارع 16 لانها تجارية واذا تبغي تتحكم بالخارطة لازم عن طريق الريموت كنترول وليست تش سكرين نفس الأولى

رآعي موآجيب
11-07-2008, 09:29 PM
أخوي صج انها تنباع في الشركه بس هي مب اصليه

كلامك سليم يالغالي أعتقد قالي الموظف انها صناعه صينيه

بس ضمانها 3 سنوات

رآعي موآجيب
11-07-2008, 09:31 PM
الكينود مب شي

خذ لك بايونير وكميرة ريوس وانت مغمض

مر اي محل شوفها مب خسران شي

ركب وادعيلي :)

بدعيلك من الحين ياطويل العمر :)

بس مثل ماذكرت قبل ودي بشي يكون من الشركه لأنه ارتب وانسق ومثل ما يقولون شغل وكاله

رآعي موآجيب
11-07-2008, 09:35 PM
اخوي

الشاشه

في موتري

الاصليه

فيه نوعين ترى في الشركه في اصلي تيوتا وفي لا نووع توهم منزليه

شفته على كذا موتر مبين انه تجاري

الى تجي من الوكاله ماعليها كلام

سيدي واحد بس

وشريط

ونفقيشن

ومشغل ام بي ودفي دي

صادق يالغالي بس ما أعتقد الشركه بينزلون شي تجاري وماينفع ويعطون عليه ضمان 3 سنوات وفي نفس الوقت كل شي جايز عشان كذا حبيت أسأل الي جربوا هالنوع

تسلم والله يعطيك العافيه

رآعي موآجيب
11-07-2008, 09:36 PM
بكم قالو لك سعرها

بــ 10500

رآعي موآجيب
11-07-2008, 09:46 PM
والله الحال من بعضه ياخوي نمر قطر ،، انا مثلك ماحب اركب الا وكالة :)

بكم قالوا لك سعر الشاشة وشمواصفاتها ؟ وهل اللي تقصدها نفسها اللي نزلت على الجي اكس ار 2006 لمتد ؟ ولا غيرها !!!

السعر ياطويل العمر 10500

ومواصفاتها نفجيشن ودي في دي عرض وأستماع وأم بي ثري وكيمرا خلفيه

وما يعرفون اي شي ثاني !!

ومب نفس الي نزلت على الــ 2006

وهذي صوره مشابهه للي في الشركه

رآعي موآجيب
11-07-2008, 09:50 PM
اذا تبغي تركب ركب الشاشة الي تنباع في شركة قطع الغيار لانها شاشه اصلية ونفس الي نزلت على كروزر لميتد 2006 & 2007 واحلى من الي في شارع 16 لانها تجارية واذا تبغي تتحكم بالخارطة لازم عن طريق الريموت كنترول وليست تش سكرين نفس الأولى

والله يالغالي انا ودي بالنوع الي ذكرته

بس فيه مشكلتين طال عمرك

أول شي الشاشه مب متوفره في الشركه { قسم قطع الغيار }

الشي الثاني لو طلبتها بتجي بعد 3 شهور وتكلف 19500 :eek5:

eXpert*
12-07-2008, 02:28 AM
والله يالغالي انا ودي بالنوع الي ذكرته

بس فيه مشكلتين طال عمرك

أول شي الشاشه مب متوفره في الشركه { قسم قطع الغيار }

الشي الثاني لو طلبتها بتجي بعد 3 شهور وتكلف 19500 :eek5:

19500 واااايد على وشو !! عيل شاشة الفي أكس ار على كم !!!

يبه روح اخذها من الامارات ولا شوف لك احد يجيبها لك من استراليا انا موصي واحد يشوفي اسعارهم في استراليا لانه متوفرة عندهم واكيد ارخص من قطر.

فلفل حار
12-07-2008, 07:51 AM
بدعيلك من الحين ياطويل العمر :)

بس مثل ماذكرت قبل ودي بشي يكون من الشركه لأنه ارتب وانسق ومثل ما يقولون شغل وكاله

يسلم لي راسك يا نمر قطر :)

اقترحت عليك تركيب البايونيير لاني كنت محتار نفسك واخووك ثرى نفسك ماحب الا شغلات الوكاله ويشهد الله اني ترددت وايد قبل لا اركب شاشه لانه تدري الشاشه بتم معاك سنين مب يوم واسبوع ، وماتم محل مارحته ورحت اولهم الوكاله وشفت الشاشه مركبه علي موتر رفيجي جكسار ياي من شد بلاده واهنيه شلتها من راسي علي طول لانه صج صج حرام فيها الفين ريال ، فما بالك بـ10 الاف !
وفوق جذي النافيقيشن اعتقد بالريمووت نسيت اسأله والله وحتي لو كان باللمس بعد ماتستاهل كأنها شاشة حق هيلكس فورويل :rolleyes2:

اذا لك خاطر بتواجه معاك بأي مكان تبي وشوف البايونير علي موتري واحكم بـ نفسك لاتستعجل انا اخووك وتركب بو 10 الاف وتتحسف

بايونيير بدون نافيقيشن + كميرا فكسار خلفيه اصليه = 5 الأف وخرده يمكن 100او200 وعند صدى الصوت السمان كله

بس عيبها البايونيير انه لو بـ تركب نافيقيشن ما بيكون باللمس ، وبيني وبينك ماله داعي نافيقيشن لانه في اجهزة نافيقيشن يدويه والله انه استخدامها افضل وايد من الي تجي مع الفكسار حتي ، مثل النوكيا والملاح القطري والقارمن وافضلها ماتتجاوز الـ2500 ريال مع علاقها الخاص بالسياره مع ضمانها وتقدر تسويلها اب ديت بسعر معقول مب مثل اسعار اب ديت ملاحة الشاشات وفوق جذي تنقلها من موتر لموتر بعلاقها ماعندك مشاكل :discuss:

لكن شوف ياطويل العمر اذا انك صامل علي شاشة الوكاله وناوي عليها بطرش لك طريقه بالخاص عشان يزيدون لك الخصم شووي ، انت تامر:)

FULL
12-07-2008, 08:57 AM
للعلم بس

شفت شاشة الفي اكس ار اللي تنزل على 2003-2007 ؟؟؟؟ اقصد الشاشة المدمجة في الطبلون الاصليه ... تصدق انها من تصنيع Pioneer :nice: !

انا انصحك تركب بيونير او كينوود مثل ما تفضلو الاخوان قبلي :)

ولد-قطر
12-07-2008, 11:43 AM
بعدين اذا طلبت جي اكس ار من الشركه وقلت لهم ابغي شاشه راح يقول لك في وارد اليابان وفي تركيب في الدوحه الي تكون وارد اليابان يعني شد شركة على 12500 تقريبا اما الي تركب في قطر سعرها تقريبا 9000 وشوي

في الامارات ارخص انا محصلها على 9500 درهم اماراتي في وكالة الفطيم في دبي هذا الكلام قبل كم شهر وأصلية نفس الي نزلت على موديل 2006 و 2007 ليميتد

واحد ثقة
13-07-2008, 10:17 AM
انا طلبت الموتر بشاشة وجابوه وقالوا بأن الشاشة تتركب في الدوحة وبـ 9000

وبالفعل ركبتها وكان شكلها بشع وغير عملية وإلى الحين ماعرف كيف استخدمها لأنها تقلب وتنسدح على كيفها ، يعني حتى إذا بغيت تشغل الراديو فقط تنطوي وماقدر أرجعها لوضعيتها الطبيعية إلا إذا بندتها !!!

ياليت حد يفيدنا عن طريقة استخدامها

رآعي موآجيب
13-07-2008, 08:46 PM
19500 واااايد على وشو !! عيل شاشة الفي أكس ار على كم !!!

يبه روح اخذها من الامارات ولا شوف لك احد يجيبها لك من استراليا انا موصي واحد يشوفي اسعارهم في استراليا لانه متوفرة عندهم واكيد ارخص من قطر.

أكيد واااااجد المبلغ مبالغ فيه وبزود بعد

لكن بخصوص الشاشه الي من استراليا أعتقد الخرائط الي فيها مالها علاقه بالخليج

وأذكر واحد من الربع خذله يوكن بدون شاشه ودور في الدوحه والخليج وما حصل وطلبه من امريكا من موقع الــ اي باي وركبه بس مايشتغل نظام الخرائط ونزله وللحين عنده بدون فايده

فحاسب وسأل قبل لا تشتريه

رآعي موآجيب
13-07-2008, 08:49 PM
يسلم لي راسك يا نمر قطر :)

اقترحت عليك تركيب البايونيير لاني كنت محتار نفسك واخووك ثرى نفسك ماحب الا شغلات الوكاله ويشهد الله اني ترددت وايد قبل لا اركب شاشه لانه تدري الشاشه بتم معاك سنين مب يوم واسبوع ، وماتم محل مارحته ورحت اولهم الوكاله وشفت الشاشه مركبه علي موتر رفيجي جكسار ياي من شد بلاده واهنيه شلتها من راسي علي طول لانه صج صج حرام فيها الفين ريال ، فما بالك بـ10 الاف !
وفوق جذي النافيقيشن اعتقد بالريمووت نسيت اسأله والله وحتي لو كان باللمس بعد ماتستاهل كأنها شاشة حق هيلكس فورويل :rolleyes2:

اذا لك خاطر بتواجه معاك بأي مكان تبي وشوف البايونير علي موتري واحكم بـ نفسك لاتستعجل انا اخووك وتركب بو 10 الاف وتتحسف

بايونيير بدون نافيقيشن + كميرا فكسار خلفيه اصليه = 5 الأف وخرده يمكن 100او200 وعند صدى الصوت السمان كله

بس عيبها البايونيير انه لو بـ تركب نافيقيشن ما بيكون باللمس ، وبيني وبينك ماله داعي نافيقيشن لانه في اجهزة نافيقيشن يدويه والله انه استخدامها افضل وايد من الي تجي مع الفكسار حتي ، مثل النوكيا والملاح القطري والقارمن وافضلها ماتتجاوز الـ2500 ريال مع علاقها الخاص بالسياره مع ضمانها وتقدر تسويلها اب ديت بسعر معقول مب مثل اسعار اب ديت ملاحة الشاشات وفوق جذي تنقلها من موتر لموتر بعلاقها ماعندك مشاكل :discuss:

لكن شوف ياطويل العمر اذا انك صامل علي شاشة الوكاله وناوي عليها بطرش لك طريقه بالخاص عشان يزيدون لك الخصم شووي ، انت تامر:)

يطولي في عمرك يالغالي :)

كلامك على راسي وعين العقل

بس انا اهم شي عندي بالشاشه النفجيشن ,, لولا النفقيشن أولآ والكاميرا ثانيآ ولا مالي عازه فيه ,,,

وشو شورك الحين ؟

رآعي موآجيب
13-07-2008, 08:50 PM
للعلم بس

شفت شاشة الفي اكس ار اللي تنزل على 2003-2007 ؟؟؟؟ اقصد الشاشة المدمجة في الطبلون الاصليه ... تصدق انها من تصنيع Pioneer :nice: !

انا انصحك تركب بيونير او كينوود مثل ما تفضلو الاخوان قبلي :)

معلومه جديده :nice:

وعسى عمرك طويل يالغالي

رآعي موآجيب
13-07-2008, 08:53 PM
بعدين اذا طلبت جي اكس ار من الشركه وقلت لهم ابغي شاشه راح يقول لك في وارد اليابان وفي تركيب في الدوحه الي تكون وارد اليابان يعني شد شركة على 12500 تقريبا اما الي تركب في قطر سعرها تقريبا 9000 وشوي

في الامارات ارخص انا محصلها على 9500 درهم اماراتي في وكالة الفطيم في دبي هذا الكلام قبل كم شهر وأصلية نفس الي نزلت على موديل 2006 و 2007 ليميتد

السعر ممتاز

والظاهر escape على دبي

مشكور يالغالي والله يعطيك العافيه

رآعي موآجيب
13-07-2008, 08:56 PM
انا طلبت الموتر بشاشة وجابوه وقالوا بأن الشاشة تتركب في الدوحة وبـ 9000

وبالفعل ركبتها وكان شكلها بشع وغير عملية وإلى الحين ماعرف كيف استخدمها لأنها تقلب وتنسدح على كيفها ، يعني حتى إذا بغيت تشغل الراديو فقط تنطوي وماقدر أرجعها لوضعيتها الطبيعية إلا إذا بندتها !!!

ياليت حد يفيدنا عن طريقة استخدامها

شلون تنقلب وتنسدح يالغالي ؟

والشاشه الي عندك نفس الي في الصوره الي الصفحه الثانيه

واحد ثقة
13-07-2008, 10:29 PM
شلون تنقلب وتنسدح يالغالي ؟

يعني إذا شغلت الراديو تنطوي الشاشة وكأنك تبغي تحط سيدي ، والمفروض ماتنقلب إلا في حالة إدخال السيدي فقط ، لأنها إذا انطوت ماتقدر تشوف الشاشة ،،

بالعربي شاشة أي كلام وبمرجتها على كيفها وشكلها تجارية وماتسوى

واحد ثقة
13-07-2008, 10:30 PM

تشبهها ولكن أبشع بشوي

رآعي موآجيب
13-07-2008, 10:47 PM
يعني إذا شغلت الراديو تنطوي الشاشة وكأنك تبغي تحط سيدي ، والمفروض ماتنقلب إلا في حالة إدخال السيدي فقط ، لأنها إذا انطوت ماتقدر تشوف الشاشة ،،

بالعربي شاشة أي كلام وبمرجتها على كيفها وشكلها تجارية وماتسوى

والله مافهمت عليك يالغالي

معليش تحملني جزاك الله خير

ممكن تحط لنا صوره بارك الله فيك

فلفل حار
14-07-2008, 01:26 PM
يطولي في عمرك يالغالي :)

كلامك على راسي وعين العقل

بس انا اهم شي عندي بالشاشه النفجيشن ,, لولا النفقيشن أولآ والكاميرا ثانيآ ولا مالي عازه فيه ,,,

وشو شورك الحين ؟

والله يالغالي انت لازم تركب ألي بخاطرك لانه انت ادرى بألي أصلح وأريح لك:victory:

بس والله نصيحتي مثل ماقلت لك ، ابعد عن شاشة الوكاله التعيسه لانه شكلها ماعجبني كلشش لاتغتر بالاسم انه وكاله وتظن انه نفس الفكسار لانه شاشة الفكسار غير كلش ، وابعد عن الكينوود بعد مهما كانت مميزاته وركب شاشة البايونيير وتبلع ست سيديات ومساحتها حلوه مع كميرة ريوس اصليه وكله عند صدى الصوت وهالله هالله بالمكاسر لانه بيضرب شوي:eek5:

والنافيقيشن ياطويل العمر انا مثل ماقلت لك عندي جهاز الملاحه وعجييييييييييب فوق الوصف والله وبالبدايه لما شريته كنت محتاج حق نافيقيشن وتحسفت لما خذته علي سعره بو2400 ريال انه يدوي وعلاق ومب بالشاشه بس عقب صج نفعني وخاصة لما سافرت مع اخوي في موتره ورحنا الامارات وانت تدري بزحمة الامارات ودواعيسها :rolleyes2: يعني يشال ويتركب بعلاقه في اي موتر وهذي تنحسب له

مب لازم تشتري يديد شوف احد الاعضاء اخبر حاط موضوع كان يبي يبيع نفس الجهاز في سوق المنتدي وبدوره واول ماعينه بحط لك الموضوع ، او انت مر بنفسك محلهم في الغرافه وشووووف وبتحصل راعي المحل قطري دايما يقعد هناك وما شاء الله عليه اسلوبه محترم جدا بيقعد يشرح لك ويراويك حتي بدون ماتشتري ، خذ فكره انت مب خسران شي :nice:

وانا عند وعدي ياطويل العمر ، ان كان لك خاطر تشوف الشاشه مركبه علي موتري انت بس أمر والوعد في النعيمي :victory:

رآعي موآجيب
15-07-2008, 08:57 PM
والله يالغالي انت لازم تركب ألي بخاطرك لانه انت ادرى بألي أصلح وأريح لك:victory:

بس والله نصيحتي مثل ماقلت لك ، ابعد عن شاشة الوكاله التعيسه لانه شكلها ماعجبني كلشش لاتغتر بالاسم انه وكاله وتظن انه نفس الفكسار لانه شاشة الفكسار غير كلش ، وابعد عن الكينوود بعد مهما كانت مميزاته وركب شاشة البايونيير وتبلع ست سيديات ومساحتها حلوه مع كميرة ريوس اصليه وكله عند صدى الصوت وهالله هالله بالمكاسر لانه بيضرب شوي:eek5:

والنافيقيشن ياطويل العمر انا مثل ماقلت لك عندي جهاز الملاحه وعجييييييييييب فوق الوصف والله وبالبدايه لما شريته كنت محتاج حق نافيقيشن وتحسفت لما خذته علي سعره بو2400 ريال انه يدوي وعلاق ومب بالشاشه بس عقب صج نفعني وخاصة لما سافرت مع اخوي في موتره ورحنا الامارات وانت تدري بزحمة الامارات ودواعيسها :rolleyes2: يعني يشال ويتركب بعلاقه في اي موتر وهذي تنحسب له

مب لازم تشتري يديد شوف احد الاعضاء اخبر حاط موضوع كان يبي يبيع نفس الجهاز في سوق المنتدي وبدوره واول ماعينه بحط لك الموضوع ، او انت مر بنفسك محلهم في الغرافه وشووووف وبتحصل راعي المحل قطري دايما يقعد هناك وما شاء الله عليه اسلوبه محترم جدا بيقعد يشرح لك ويراويك حتي بدون ماتشتري ، خذ فكره انت مب خسران شي :nice:

وانا عند وعدي ياطويل العمر ، ان كان لك خاطر تشوف الشاشه مركبه علي موتري انت بس أمر والوعد في النعيمي :victory:

بيض الله وجهك

ورايتك بيضا وما قصرت ياطويل العمر

ولك كل التحيه والتقدير :)