المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو اللي يقوي ارسال الوايرلس

hasss1969
11-07-2008, 12:58 PM
الله يجزيكم خير بغيت اسالكم اللي يقوي ارسال الوايرلس هل هو

LINKSYS wirelessG Router

ام

Linksys Access Point
ام

LINKSYS wireless extender

في بعض الاماكن في البيت مايوصلها الارسال فبغيت اقويه...

ارجو من السادة الخبراء التفضل بالنصح والارشاد وجزاهم الله كل خير...

dammaj77
11-07-2008, 03:35 PM

LINKSYS wirelessG Router

ام

Linksys Access Point
ام

================================================== ===

هلا اخوي هذي صورة الجهاز اللي تريده موجود بالسوفيتيل انا ماخذ 3 الواحد بقيمة 300 ريال من فترة العام الماضي اذكر

اسمه Linksys WRE54G Wireless-G Range Expander

يوصل 10 متر اذا في حائط سميك بين روم وروم اما اذا مكان مفتوح بدون حواجز يصل الى 25 متر تقريبا

ارجوا اني افدتك اخوي الكريم

تقبل مروري

ينباع في سوفيتيل في المحلات وعند السوري الطابق الارضي

ابو ضاري
11-07-2008, 03:40 PM

LINKSYS wirelessG Router

ام

Linksys Access Point
ام

هلا بك اخوي الكريم كل اللي ذكرته تعتمد على بنية الشبكة لديك وعلى طريقة مدك للشبكة فلا استطيع نصحك فقط بالاكسس بوينت قد تحتاج الى اكسس بوينت و wireless extender في نفس الوقت وقد تحتاج واحد منهم لذلك ارجو تعطينا فكرة مثلا يعني جهازك وينه بالضبط في المنزل وشلون والاجهزة اللي تبي توصل لها الويرالس وين بالمنزل هل هل في الدور الثاني ولا معك بنفس الدور

لأن احنا بنقوم بعملية التوزيع الجغرافي المناسب للأكسس بوينت في الشبكة اللاسلكية

فهمي تعتمد على كيف نوزع الشبكة اللاسلكية بشكل سليم وبابسط الطرق دون الحاجة اللى التعقيد في عملية معدات الربط اللاسلكي حتى تكون لك انت سهل في وقت حدوث مشكلة للتبع والمتابعة تحياتي لك

فمان الكريم

hasss1969
11-07-2008, 05:05 PM
الله يرحم والديكم اخوي بو ضاري واخوي داماج77,كفيتم ووفيتم ,وجعل والديكم الجنة اللهم امين

Nasser2006
28-10-2008, 10:16 AM
السلام عليكم أخوي بو ضاري ..............:

أنا عندي واير لس موصل بالكومبيوترLinksys wireless extender مع نت ورك كيبل اوكى مع كهربه طبعا

بغيت أشتري هاي Linksys Access Point علشان أسوي تقويه حق الواير لس عندي في البيت لانه ما يوصل لي الطابق الثاني انزين وسوالي هوه:

-هل يحتاج هاي الاكسس بوينت نت ورك كيبل والا لا بس مجرد كهربه حق الجهاز علشان يشتغل؟
- ومن وين أقدر أحصله هاي الاكسس بوينت بسعر اوكى؟هل هوه موجود في الكارفور؟؟؟

ابو ضاري
29-10-2008, 01:48 AM
السلام عليكم أخوي بو ضاري ..............:

أنا عندي واير لس موصل بالكومبيوترLinksys wireless extender مع نت ورك كيبل اوكى مع كهربه طبعا

بغيت أشتري هاي Linksys Access Point علشان أسوي تقويه حق الواير لس عندي في البيت لانه ما يوصل لي الطابق الثاني انزين وسوالي هوه:

-هل يحتاج هاي الاكسس بوينت نت ورك كيبل والا لا بس مجرد كهربه حق الجهاز علشان يشتغل؟
- ومن وين أقدر أحصله هاي الاكسس بوينت بسعر اوكى؟هل هوه موجود في الكارفور؟؟؟

هلا بك اخوي ناصر اسمح لي على التاخير

بخصوص Linksys Access Point على حسب ان كان في اعدادته يقبل الارتباط لاسلكي او عن طريق ربط بما يسمي Bridge فاحتمال كبير لايحتاج كيبل فسيربط لاسلكي لكن لست متاكد لأني لم استخدم الاكسس بوينت لينكسس لكن احتمال كبير سيربط لاسلكيا بسهولة مع الاكستندر المربوط بكيبل نت وروك،، بخصوص وين تحصله والله يالغالي انا مو من قطر بس اظن في الدوحة عندكم مجمع السوفتيل بتحصله هناك او جرير وسعره والله ماعندي علم فيه والله لكن مر على السوفتيل او جرير وان شاء الله بتحصله او كلمهم تلفون قبل ماتروح تحياتي لك

فمان الكريم

Nasser2006
29-10-2008, 09:07 AM
هلا بك اخوي ناصر اسمح لي على التاخير

بخصوص Linksys Access Point على حسب ان كان في اعدادته يقبل الارتباط لاسلكي او عن طريق ربط بما يسمي Bridge فاحتمال كبير لايحتاج كيبل فسيربط لاسلكي لكن لست متاكد لأني لم استخدم الاكسس بوينت لينكسس لكن احتمال كبير سيربط لاسلكيا بسهولة مع الاكستندر المربوط بكيبل نت وروك،، بخصوص وين تحصله والله يالغالي انا مو من قطر بس اظن في الدوحة عندكم مجمع السوفتيل بتحصله هناك او جرير وسعره والله ماعندي علم فيه والله لكن مر على السوفتيل او جرير وان شاء الله بتحصله او كلمهم تلفون قبل ماتروح تحياتي لك

فمان الكريم

مشكور أخوي بو ضاري على الرد

Alm3roof
30-10-2008, 01:43 PM
تسلم اخوي والله يعطيك الف عافيه

Alm3roof
30-10-2008, 01:44 PM
تسلم اخوي والله يعطيك الف عافيه

المشتاقه الى الجنه
01-11-2008, 03:46 PM
بارك الله فيكم وجزاكم الله خير

sad-o-bas
03-11-2008, 10:37 AM
السلام عليكم..
يعطيكم العافية على المعلومات الطيبة..
استفسار للأخ المشرف بوضاري.. بالنسبة لمشاركة أخوي ناصر، عندي نفس المشكلة بس الراوتر الي عندي نت جير، ممكن آخذ له "لينك سس أكسس بوينت"..

تحياتي..

ابو ضاري
04-11-2008, 11:52 AM
السلام عليكم..
يعطيكم العافية على المعلومات الطيبة..
استفسار للأخ المشرف بوضاري.. بالنسبة لمشاركة أخوي ناصر، عندي نفس المشكلة بس الراوتر الي عندي نت جير، ممكن آخذ له "لينك سس أكسس بوينت"..

تحياتي..

هلا بك اخوي الكريم نعم تقدر بس انا اشوف لو تاخذ له اكسس بوينت نت جير افضل اللينكسس اكس ببوينت ان شاء الله يتوافق معاه وتاكد من راعي المحل وعطه موديل الرواتر اللي عندك هو يتوافق بس عشان تتاكد

بس انا اقول خذ لك اكسس بوينت من نت جير اذا متوفر عندكم تحياتي لك

فمان الكريم

مشكور أخوي بو ضاري على الرد

العفو اخوي الكريم ناصر تحياتي لك

فمان الكريم