المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليــــــــــــج الدولــــية (( اجتهاد خاص جدا ))

المغترب 123
12-07-2008, 01:42 AM
الخليــــــــــــج الدولــــية (( اجتهاد خاص جدا ))

اخوتي الكرام في البداية هذا اجتهاد فني للســهم ساحدد لكم من خلاله اهداف السهم على المدى القصير جدا وسيكون هناك جميع بين الاجتهاد الفني والاساسي للحصول على افضل النتائج باذن الله حيث ان السهم حديث الادراج وكذلك عدم دخوله في الموشر العام للسوق لذلك تكمن هنا الصعوبة في معرفة توجهاته بدقة كبيرة لكن ان شاءالله سنجتهد فية والله يكتب الخير للجميع

السهم الله واعلم بانه كون نموذج M هدفة والله اعلم الاول 45,20 ريال وفي حال كسرها للاسفل في الايام القادمة يتحقق النموذج و سيكون الهدف القادم الثاني 44,20 ريال وان شاءالله ان يحافظ عليها ولا يكسرها للاسفل والا سيكون الهدف التالي الثالث 42 ريال تقريبا وان شاءالله في حال الاترداد سنحدد الاهدف الاول ثم التاالي الخ الان نراقب مستويات الدعم ومستويات المقاومات جيدا ,,,, وان شاءالله ستكون هناك متابعة مستمرة واجتهاد مستمر ليستفيد منها المضاربين بشكل مستمر

مستويات الدعم المهمة والله اعلم على المدى القصير جدا
مستوى الدعم الاول 45,80 بسيط والله اعلم
مستوى الدعم الثاني 45,20 متوسط ومهم جدا

متسويات المقاومات المهمة والله اعلم على المدى القصير جدا

مستوى المقاومة الاول 46.60 قوي والله اعلم
مستوى المقاومة الثاني 47.30 متوسط والله اعلم

السهم والله اعلم هو اقرب للهبوط من الصعود ليوم الاحد وتحقيق الهدف الاول
وهذا اجتهاد شخصي ونظرة خاصة وليست دعوة للشـــــــــراء او البيع والاجتهاد للمضارب فقط وهو على المدى القصير جدا
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

اتركم معا الشارت

http://up104.arabsh.com/my/9bc4f9d.jpg (http://up104.arabsh.com)

السندان
12-07-2008, 02:05 AM
الله يوفقك اخوي المغترب

مشعل33
12-07-2008, 03:05 AM
ماشاءالله عليك اخوى المغترب

وجزاك الله خير

ونراقب معاك

بالتوفيق للجميع

الهدف 2010
12-07-2008, 05:48 AM
هلا بالحبيب دعم 45.20 هذاك أول كان دعم
اليوم الوضع تغير
الان راقب 45.80
وهي مشروطة
أن تم كسرها يكون هدف السهم 39.90
والله يعطيك العافية
موفق حبيبي

Bu Rashid
12-07-2008, 09:08 AM
المغترب.... مشكور على هذا الاجتهاد
وجزاك الله الف خير

المغترب 123
12-07-2008, 11:25 AM
الله يوفقك اخوي المغترب

وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــــلة اخي الكريم السندان والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــع

المغترب 123
12-07-2008, 11:27 AM
ماشاءالله عليك اخوى المغترب

وجزاك الله خير

ونراقب معاك

بالتوفيق للجميع

مرحبا باستاذي الخبير مهندس الترندات مشعل 33 شرفني مرورك جدا والمشاركة جزاك الله خيـــــــــر والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
12-07-2008, 11:32 AM
هلا بالحبيب دعم 45.20 هذاك أول كان دعم
اليوم الوضع تغير
الان راقب 45.80
وهي مشروطة
أن تم كسرها يكون هدف السهم 39.90
والله يعطيك العافية
موفق حبيبي

اخي الكريم الهدف 2010 شرفني جدا مرورك والمشاركة ووجه نظر ممتازة وان شاءالله نراقب جميع مناطق مستويات الدعم والمقاومات ولو اني استبعد 39,90 على المستوى القصير جدا اسبوع واقل الا في حالة الاعلان عن ارباح سيئه والله اعلم وان شاءالله الان ابتديت في اجتهاد دراسة اساسية للسهم بكل نفاصيله لتحديده اساسيا وما ان يكتمل الا سيتم طرحه في الاجتهاد وجزاك الله بمثــــلة اخي الكريم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

المغترب 123
12-07-2008, 11:32 AM
المغترب.... مشكور على هذا الاجتهاد
وجزاك الله الف خير

وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــــــــلة اخي الكريم Bu Rashid والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

الهدف 2010
12-07-2008, 12:58 PM
اخي الكريم الهدف 2010 شرفني جدا مرورك والمشاركة ووجه نظر ممتازة وان شاءالله نراقب جميع مناطق مستويات الدعم والمقاومات ولو اني استبعد 39,90 على المستوى القصير جدا اسبوع واقل الا في حالة الاعلان عن ارباح سيئه والله اعلم وان شاءالله الان ابتديت في اجتهاد دراسة اساسية للسهم بكل نفاصيله لتحديده اساسيا وما ان يكتمل الا سيتم طرحه في الاجتهاد وجزاك الله بمثــــلة اخي الكريم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع
الله يعطيك العافية
حبيت أنور فقط عن السهم
علي شان اللي مثلك ما يستاهل الخسارة
ما أقول الا الله يوفقك

المغترب 123
12-07-2008, 01:25 PM
الله يعطيك العافية
حبيت أنور فقط عن السهم
علي شان اللي مثلك ما يستاهل الخسارة
ما أقول الا الله يوفقك

جزاك الله خيــــــــر اخي الكريم الهدف 2010 وان شاءالله لا توجد خساره الاستقرار فوق مستويات الدعم في الايام القادمة سيكون اجتهاد جديد ومتابعة للسهم وتحديد االاهداف ان كانت ارتداد او اشارات دخول الخ ,,,, باذن الله والان تم تحديد الاهداف السفلى كي تكون واضحة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــع

alwadi105
12-07-2008, 02:39 PM
يعطيك العافية اخوى المغترب صراحة مجهود جبار ورؤية صحيحة وواضحة ..
ونتمنى ان نرى الكثير من اجتهداتك الجميلة التى تنير لنا الطريق..
وجزاك الله خير ...

المغترب 123
12-07-2008, 02:42 PM
وجزاك الله خير ...

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــلة اخي الكريم alwadi105 اسعدني كثيرا مرورك الكريم وان شاءالله انا في خدمتكم جميعا اخوتي الكرام بما استطيع ان اقدمه من اجتهادات والله يوفقك ويوفق الجميــع

الوعد2016
12-07-2008, 02:44 PM
مشكور ويعطيك العافيه

المغترب 123
12-07-2008, 02:45 PM
مشكور ويعطيك العافيه

وجزاك الله بمثـــــــــــــــلة اخي الكريم الوعد 2016 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

QATAR 11
12-07-2008, 04:05 PM
مشكوووور اخوي المغترب 123 على الموضوع والله يجزاك كل الخير

سداوي&مدريدي
12-07-2008, 04:16 PM
جزاك الله خير أخوي المغترب

المغترب 123
12-07-2008, 07:41 PM
مشكوووور اخوي المغترب 123 على الموضوع والله يجزاك كل الخير

وجزاك الله يمثــــــــــــــلة اخي الكريم QATAR 11 والله يوفقك ويوفق الجميـــع

المغترب 123
12-07-2008, 07:42 PM
جزاك الله خير أخوي المغترب

وجزاك الله بمثـــــــــــــــــلة اخي الكريم سداوي&مدريدي والله يوفقك ويوفق الجميـــــــع

المغترب 123
13-07-2008, 12:35 PM

اخوتي الكرام في البداية هذا اجتهاد فني للســهم ساحدد لكم من خلاله اهداف السهم على المدى القصير جدا وسيكون هناك جميع بين الاجتهاد الفني والاساسي للحصول على افضل النتائج باذن الله حيث ان السهم حديث الادراج وكذلك عدم دخوله في الموشر العام للسوق لذلك تكمن هنا الصعوبة في معرفة توجهاته بدقة كبيرة لكن ان شاءالله سنجتهد فية والله يكتب الخير للجميع

السهم الله واعلم بانه كون نموذج M هدفة والله اعلم الاول 45,20 ريال وفي حال كسرها للاسفل في الايام القادمة يتحقق النموذج و سيكون الهدف القادم الثاني 44,20 ريال وان شاءالله ان يحافظ عليها ولا يكسرها للاسفل والا سيكون الهدف التالي الثالث 42 ريال تقريبا وان شاءالله في حال الاترداد سنحدد الاهدف الاول ثم التاالي الخ الان نراقب مستويات الدعم ومستويات المقاومات جيدا ,,,, وان شاءالله ستكون هناك متابعة مستمرة واجتهاد مستمر ليستفيد منها المضاربين بشكل مستمر

وهذا اجتهاد شخصي ونظرة خاصة وليست دعوة للشـــــــــراء او البيع والاجتهاد للمضارب فقط وهو على المدى القصير جدا

اتركم معا الشارت

تحقق الهدف الاول والثاني ولي نظرة افضل من هذه باذن الله لاحقا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
13-07-2008, 01:12 PM

اتركم معا الشارت

فعلا السهم اغلق احمر وعلى هبوط كما توقعت الان اخوتي الكرام اعتقد بان ماحدث في السهم هو ارتداد وهمي سريع وما لبث الا تم بيع مايمكن شراءه عند الهدف الثاني بما انه ارتد قبل الهدف الثاني ب20 - 30 درهم والاغلاق بمتوسط سعر بيع 45,60 غدا نراقب مستويات المقاومات والله اعلم جيد وان شاءالله سيكون هناك اجتهاد افضل من هذا مساء ومتابعة افضل وهذا مجرد اجتهاد سريع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

Xملاك قطرX
13-07-2008, 01:18 PM
الله يعطيك العافيه

المغترب 123
13-07-2008, 01:52 PM
الله يعطيك العافيه

وجزاك الله بمثـــــلة اخي الكريم والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــع

حسين بن عاقول
13-07-2008, 02:17 PM
ننتظرك يالغالي على احر من الجمر وياليت يكون تحليلك فوقت مبكر

وعساك ع القوه

وتمنى لو تحلل لنا الخليج القابضة وبكون شارك لك

المغترب 123
13-07-2008, 06:44 PM
ننتظرك يالغالي على احر من الجمر وياليت يكون تحليلك فوقت مبكر

وعساك ع القوه

وتمنى لو تحلل لنا الخليج القابضة وبكون شارك لك

مرحبا اخي الكريم حسين بن عاقول وان شاءالله سيكون هناك اجتهادات لبعض الشركات الاخرى منها ماهو جاهز ويحتاج بعض المراجعات ومنها لم ابتدي فيه حتى الان وان شاءالله ومن ضمنها الخليج القابضة ولكن امهلوني بعض الوقت فهذه الاجتهادات معقدة بعض الشي وتاخذ الكثير من الوقت مني وان شاءالله لن تكون في وقت متاخر والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــتع

m_taha123
13-07-2008, 08:17 PM
فعلا السهم اغلق احمر وعلى هبوط كما توقعت الان اخوتي الكرام اعتقد بان ماحدث في السهم هو ارتداد وهمي سريع وما لبث الا تم بيع مايمكن شراءه عند الهدف الثاني بما انه ارتد قبل الهدف الثاني ب20 - 30 درهم والاغلاق بمتوسط سعر بيع 45,60 غدا نراقب مستويات المقاومات والله اعلم جيد وان شاءالله سيكون هناك اجتهاد افضل من هذا مساء ومتابعة افضل وهذا مجرد اجتهاد سريع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع

تشكرااااات اخي المغترب على التحليل ولا احلى
:telephone::telephone::telephone:

المغترب 123
15-07-2008, 09:16 PM
وجزاك الله خير ...

وجزاك الله بمثـــــــــــــلة اخي الكريم alwadi105 والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــع

شموخ قطر
16-07-2008, 11:07 PM
الله يعطيك العافيه اخوي مغترب على هالمجهود الرائع

الذي تشكر عليه وبالتوفيق دائما ان شاء الله

المغترب 123
17-07-2008, 09:37 AM
الله يعطيك العافيه اخوي مغترب على هالمجهود الرائع

الذي تشكر عليه وبالتوفيق دائما ان شاء الله

وجزاك لله بمثــــــــــــــــــلة اخي الكريم شموخ قطر والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــع

بحرالمحبة
17-07-2008, 09:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيك العافية أخوى المغترب 123 صراحة أنت روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة الله يجازيك كل خير وأتمنى أنك تستمر في تحليلاتك بما يملية عليك ضميرك حتى لو التحليلا يزعل بعض الأعضاء سر ونحن من ورائك أخي

مع تحيات بحرالمحبببببببببببببببببببببببببببة

المغترب 123
18-07-2008, 12:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يعطيك العافية أخوى المغترب 123 صراحة أنت روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة الله يجازيك كل خير وأتمنى أنك تستمر في تحليلاتك بما يملية عليك ضميرك حتى لو التحليلا يزعل بعض الأعضاء سر ونحن من ورائك أخي

مع تحيات بحرالمحبببببببببببببببببببببببببببة

وجزاك الله بمثـــــــــــــــلة اخي الكريم بحرالمحبة ومرورك والمشاركة هي الاورع وشكرا لكم جميعا اخوتي الكرام على حثي على الاستمرار والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

شموخ قطر
18-07-2008, 12:37 AM
وجزاك لله بمثــــــــــــــــــلة اخي الكريم شموخ قطر والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــع

بس انا اختك شموخ :)

جلمود
18-07-2008, 12:38 AM

:(:(:(

المغترب 123
18-07-2008, 12:40 AM

مرحبا بك اختي الفاضلة الكريمة وانا اعتذر فكنت مستعجل بالرد ولم اركز كثيرا على الاسم شكرا على المرور والمشاركة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

بحرالمحبة
18-07-2008, 09:56 PM
ويجزيك كل خير أخي

المغترب 123
19-07-2008, 09:46 PM
ويجزيك كل خير أخي

وجزاك الله بمثــــــــــــــلة اخي الكريم بحرالمحبة والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــع

المغترب 123
21-07-2008, 06:00 PM

اتركم معا الشارت

بمراجعة الاجتهاد اخوتي الكرام اليوم وامس بشكل سريع وبنظرة سريعة وجدته والله اعلم لم يتغير كثيرا مع تحقق النموذج سابقا وانتهى والان لايوجد فيه نموذج ولكن اثار النموذج لازالت موجودة والله اعلم وهو ايضا للاسبوع القادم المستويات جميعها الخ ,,,, كما هي الا بظهور مستوى مقاومة جديد والله اعلم وهو مهم بعض الشي وقوي والله اعلم عند 45.90 ريال تقريبا ومستوى دعم ايضا جديد عند 45.50 ريال تقريبا وهو متوسط ومهم ايضا وهذا الاجتهاد لاسبوع فقط وينتهي بنهاية الاسبوع ان لم يجدد والله اعلم وهو ليست دعوة للشراء او البيع وهو وجه نظر خاصة جدا وجتهاد شخصي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
22-07-2008, 08:31 PM
بمراجعة الاجتهاد اخوتي الكرام اليوم وامس بشكل سريع وبنظرة سريعة وجدته والله اعلم لم يتغير كثيرا مع تحقق النموذج سابقا وانتهى والان لايوجد فيه نموذج ولكن اثار النموذج لازالت موجودة والله اعلم وهو ايضا للاسبوع القادم المستويات جميعها الخ ,,,, كما هي الا بظهور مستوى مقاومة جديد والله اعلم وهو مهم بعض الشي وقوي والله اعلم عند 45.90 ريال تقريبا ومستوى دعم ايضا جديد عند 45.50 ريال تقريبا وهو متوسط ومهم ايضا وهذا الاجتهاد لاسبوع فقط وينتهي بنهاية الاسبوع ان لم يجدد والله اعلم وهو ليست دعوة للشراء او البيع وهو وجه نظر خاصة جدا وجتهاد شخصي والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع

http://up101.arabsh.com/my/700e622.jpg (http://up101.arabsh.com)

:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory:

بحرالمحبة
23-07-2008, 02:14 AM
دائماً متميز بتحليلك وبردودك،،،،،،،،،

المغترب 123
23-07-2008, 12:09 PM
دائماً متميز بتحليلك وبردودك،،،،،،،،،

شهادة ووسام اعتز به جدا

:nice::nice::nice:

المغترب 123
27-07-2008, 10:33 AM
عذرا على التاخير اخوتي الكرام

متابعة للاجتهاد وبشكل سريع

السهم والله اعلم بداية ظهور نموذج المثلث المحايد ويستحق المتابعة بكسر 46.30 ريال للاعلى والاغلاق فوقها سيكون امامه اهداف ممتازة والله اعلم ولي متابعة واجتهاد افضل باذن الله لاحقا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
27-07-2008, 11:22 AM
عذرا على التاخير اخوتي الكرام

متابعة للاجتهاد وبشكل سريع

السهم والله اعلم بداية ظهور نموذج المثلث المحايد ويستحق المتابعة بكسر 46.30 ريال للاعلى والاغلاق فوقها سيكون امامه اهداف ممتازة والله اعلم ولي متابعة واجتهاد افضل باذن الله لاحقا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوتي الكرام متى سيكون الاعلان لنتائج منتصف العام للشركة يصادف تاريخ اي يوم
حتى يكون هناك اجتهاد افضل باذن الله والله اعلم بان مايميز السهم هو خروجه عن تاثير الموشر حيث ان الشركة جديدة الادارج وليست كباقي الشركات التي تتاثر فية
نتابع الاغلاق للسهم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

eye
27-07-2008, 11:54 AM
اخوتي الكرام متى سيكون الاعلان لنتائج منتصف العام للشركة يصادف تاريخ اي يوم
حتى يكون هناك اجتهاد افضل باذن الله والله اعلم بان مايميز السهم هو خروجه عن تاثير الموشر حيث ان الشركة جديدة الادارج وليست كباقي الشركات التي تتاثر فية
نتابع الاغلاق للسهم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

الله يجزيك خير واجتهادك لسهم جديد الله يكون في عونك

الاعلان يوم الثلاثاء الموافق 12 /08/2008

المغترب 123
27-07-2008, 12:04 PM
الله يجزيك خير واجتهادك لسهم جديد الله يكون في عونك

الاعلان يوم الثلاثاء الموافق 12 /08/2008

وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــلة اخي الكريم eye وان شاءالله السهم لازال يبشر بالخيـــــر والله اعلم من متابعتي له لازال يتعرض للضغط ولكن والله اعلم بان هناك سيولة بدائت بالدخول علية باتدريج وان شاءالله سيكون هناك اجتهاد افضل بعد اغلاق السوق وهذه ليست دعوة للشراء او البيع وهذه وجه نظر خاصة جدا واجتهاد شخصي والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــع

قطرية عسل
27-07-2008, 01:47 PM
يزاك الله كل خير اخوي المغترب 123
>>> من متابعين تحليلاتك الخاصة جداّ :victory:

والله يوفقك :)

المغترب 123
27-07-2008, 04:44 PM
يزاك الله كل خير اخوي المغترب 123
>>> من متابعين تحليلاتك الخاصة جداّ :victory:

والله يوفقك :)

وجزاكي الله بمثـــــــــلة اختي الكريمة قطرية عســـــــــل في الاشكال التشائمية كنت بفضل الله انصحكم وانبهكم عليها مثلا نموذج M وقتها طرحنا الاجتهاد وحددنا الاهداف وتحققت بفضل الله الان وقبل فتــــرة بسيطة وانا اعمل لها بعض الدراسات حيث انه الاجتهاد الاخير الذي لم ينقل لي من ضمن اجتهادت عديدة اخرى شاهدت بداية ظهور نموذج المثلث المحايد وهذا من الاشكال المتفائله جدا ويحتاج لتاكيد باذن الله في رايي ووجه نظري الخاصة جدا ملاك السهم ومستثمريه باذن الله لاخوف عليهم احيانا هذه الاشكال لاتظهر الا ان هناك ربما اخبار سارة تساعد وتكون مصاحبة للنموذج وفضلت عدم ذكر ذلك الا ونحن بالقرب منه وباذن الله لي متابعة واجتهاد افضل باذن الله
اما الاهداف فهي للمدى القصير والمتوسط وهو في الاقتباس بالاسفل اخي الكريمة بالشروط والمستويات والاهداف الخ ,,,, والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـع

المغترب 123
27-07-2008, 06:28 PM
الخليج الدوليــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

متابعة للاجتهاد الخاص جدا سابقا

باذن الله في حال تحقق نموذج المثلث المحايد سيكون باذن الله هدف الاول 49 ريال تقريبا ثم الهدف الثاني 52 ريال تقريبا والهدف الثالث 59 ريال تقريبا والله اعلم ولكن يجب ان نمر بمستويات قبلها وكسرها للاعلى لحظه بلحظه ليتحقق الهدف باذن الله وساذكرها لكم بالترتب والله اعلم حتى تتضح الصورة اكثر
يجب كسر 46,60 ريال تقريبا بححم تداول كبير والاغلاق اعلى منها لمدة جلسة واحده والله اعلم وقتها سيرشحنا باذن الله

لاختبار هذه مستويات المقاومات المهمة والله اعلم بالترتيب حسب القوة والتسلسل
المستوى الاول 47,90 ريال مستوى بسيط الى متوسط والله اعلم
المستوى الثاني 48,40 ريال مستوى بسيط والله اعلم
المستوى الثالث 48.90 ريال مستوى بسيط الى متوسط كالمستوى الاول والله اعلم

اما مستويات الدعم المهمة والله اعلم
المستوى الاول 45.70 ريال بسيط الى متوسط والله اعلم
المستوى الثاني 45,50 ريال من متوسط الى قوي والله اعلم
المستوى الثالث 44,20 ريال قوي جدا باذن الله وهو المستوى المهم ومنطقة وقف الخسارة والله اعلم بكسره للاسفل والاغلاق اسفل منه بجلستين او ثلاث وبحجم تداول كبير

وهذا اجتهاد خاص جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

اتركم معا الشارت والله يوفق الجميــــــــــع

http://up104.arabsh.com/my/02b88a9.jpg (http://up104.arabsh.com)

مضارب دوسري
27-07-2008, 08:53 PM

باذن الله في حال تحقق نموذج المثلث المحايد سيكون باذن الله هدف الاول 49 ريال تقريبا ثم الهدف الثاني 52 ريال تقريبا والهدف الثالث 59 ريال تقريبا والله اعلم ولكن يجب ان نمر بمستويات قبلها وكسرها للاعلى لحظه بلحظه ليتحقق الهدف باذن الله وساذكرها لكم بالترتب والله اعلم حتى تتضح الصورة اكثر
يجب كسر 46,60 ريال تقريبا بححم تداول كبير والاغلاق اعلى منها لمدة جلسة واحده والله اعلم وقتها سيرشحنا باذن الله

المستوى الثالث 44,20 ريال قوي جدا باذن الله وهو المستوى المهم ومنطقة وقف الخسارة والله اعلم بكسره للاسفل والاغلاق اسفل منه بجلستين او ثلاث وبحجم تداول كبير

وهذا اجتهاد خاص جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

يعطيك العافيه اخوي المغترب:):)

فرصه جيده للمضاربه:nice::nice:

المغترب 123
27-07-2008, 10:12 PM
يعطيك العافيه اخوي المغترب:):)

فرصه جيده للمضاربه:nice::nice:

وجزاك الله بمثـــــــــــــلة اخي الكريم نمر العدوان باذن الله في حالة تنفذ الشرط وهو كسر 46,60 ريال تقريبا بححم تداول متوسط الى كبير والاغلاق اعلى منها لمدة جلسة واحده نتابع الاهداف والله اعلم
اما عني انا اخي الكريم نمر العدوان لم افوت الفرصة لله الحمد وان شاءالله اليوم بدائت بالدخول التدريجي بهذه الطريقة اليوم تم الدخول ب 43% من قمية المحفظة وهكذا الخ ,,, وموعد الاعلان عن نتائج الشركة لنصف العام هو تاريخ 12 /08 /2008 م ,,,, وهذه ليست دعوة للشـــــــراء او البيع وهذا اجتهاد خاص جدا ووجه نظر خاصة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــع

http://up104.arabsh.com/my/ff9483d.jpg (http://up104.arabsh.com)

al-rd
27-07-2008, 10:56 PM
نظرة موفقة باذن الله و جزاك الله خيرا اخي الكريم المغترب وجعلها الله في ميزان حسناتك

قناص الاسهم
28-07-2008, 06:52 AM
بارك الله فيك اخوي المغترب وما قصرت .. جهد تشكر عليه .. ونظره ثاقبة منك تستحق الاعجاب :)

المغترب 123
28-07-2008, 06:55 PM
نظرة موفقة باذن الله و جزاك الله خيرا اخي الكريم المغترب وجعلها الله في ميزان حسناتك

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم al-rd والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــع

المغترب 123
28-07-2008, 06:57 PM
بارك الله فيك اخوي المغترب وما قصرت .. جهد تشكر عليه .. ونظره ثاقبة منك تستحق الاعجاب :)

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم قناص الاســـــــهم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
28-07-2008, 07:16 PM
متابعة للاجتهاد

واتركم معا هذه الصورة الخاصة جدا في الاسفل بعد اغلاق اليوم وهذه طريقة لمعرفة السهم هل هو تصريف ام تجميع وهذه ليست دعوة للشــــراء او البيع وهذه وجه نظر خاصة جدا واجتهاد خاص جدا والله يوفق ملاك السهم ويوفق الجميــــــــــــــع

http://www.almlf.com/get-7-2008-l90cfoab.jpg (http://www.almlf.com)

التحميل من هنا (http://www.almlf.com/get-7-2008-l90cfoab.jpg)

غريب الحال
28-07-2008, 07:25 PM
العزيز المغترب تحيه طيبه وبعد

متابع دائما لجديدك واجتهادك الذي لدي قناعه اكيده بانه ياخذ من وقتك الكثير

دائما متالق ومبدع واسال الله التوفيق لك والجميع والسلام

المغترب 123
28-07-2008, 08:15 PM
العزيز المغترب تحيه طيبه وبعد

متابع دائما لجديدك واجتهادك الذي لدي قناعه اكيده بانه ياخذ من وقتك الكثير

دائما متالق ومبدع واسال الله التوفيق لك والجميع والسلام

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــــــــلة اخي الكريم غريب الحال شهادة ووسام منك اخي الكريم اعتـــــــز بها باذن والله يكتب الخيــــــــر لك وللجميع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
28-07-2008, 08:39 PM
متابعة للاجتهاد

اخوتي الكرام الله واعلم بان السهم تحسنت موشراته قليلا وكما ان موشر التصريف والتجميع اليوم اكتشف بان هناك تجميع والله اعلم على السهم ربما كما ذكرنا يوم الاحد بان هناك سيولة بدائت بالتدفق فية وكذلك تمسك ملاك السهم بالسهم على هذه الاسعار رغم الضغط على السوق بشكل عام وقله رغبة البيع عندهم لكن اخوتي الكرام الحذر ايضا مطلوب للمضارب المستثمر لا علية خوف باذن الله غدا نتابع السهم جيدا والله اعلم السهم يحتاج لدعم قليلا غدا صناع السهم اخبار سيولة تمسك ملاك السهم به الابتعاد عن المضاربات اليومية هذه الفترة على السهم وخاصة اصحاب السيولة الضخمة واصحاب الدراهم وتحول الى مستثمرين الخ ,,,, حتى لايتحول النموذج المثلث من متفائل وصاعد الى مثلث سيء ولاقدر الله في حالة حدث ذلك سيكون هدف السهم تقريبا 42 -41 ريال في اسواء الاحوال والله اعلم وذكرت ذلك لانه في هذه الحالات لامكان للمجاملات انا فعلا والله اليوم كان لي الدخول علية كذلك بما تبقى من سيولة لدي عن قناعة شخصية واملي بالله وبالسوق وبنتائج السهم المتوقع الاعلان عنه كبير باذن الله واتمنى ان لايحدث ذلك في اسواء الاحوال وتبقى المستويات السابقة في هذا الاقتباس كما هي والله اعلم بعد مراجتعها ايضا اليوم الاهداف و مستوى وقف الخسارة ومستويات الدعم الخ,,,,,, وهذه ليست دعوة للشراء او البيع وهذه وجه نظر خاصة جدا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــع

متابعة للاجتهاد

واتركم معا هذه الصورة الخاصة جدا في الاسفل بعد اغلاق اليوم وهذه طريقة لمعرفة السهم هل هو تصريف ام تجميع وهذه ليست دعوة للشــــراء او البيع وهذه وجه نظر خاصة جدا واجتهاد خاص جدا والله يوفق ملاك السهم ويوفق الجميــــــــــــــع

http://www.almlf.com/get-7-2008-l90cfoab.jpg (http://www.almlf.com)

التحميل من هنا (http://www.almlf.com/get-7-2008-l90cfoab.jpg)

M O 7 A M M E D
28-07-2008, 08:52 PM
الله يعطيك الصحة والعافية اخوي المغترب123 ..

:)

ولدالدوحه
28-07-2008, 11:42 PM
اخوي المغترب123 كفيت و وفيت بارك الله فيك

المغترب 123
29-07-2008, 10:20 AM
وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــــــــلة اخي الكريم M O 7 A M M E D والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
29-07-2008, 11:39 AM
متابعة للاجتهاد بشكل سريع

اخوتي الكرام نتابع متوسط الاسعار لليوم للبيع والشراء اكبر من 45,40 باذن الله ممتاز والسهم تقريبا تجميع اقل من 45,50 والله اعلم بانه سيء بعض الشيء والسهم تصريف حتى الان المتوسط 45.50 وان شاءالله الاغلاق عليها بشارة خير باذن الله والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
02-08-2008, 12:53 PM
اخوتي الكرام متابعة للاجتهاد
والاهداف كما هي في الاقتباس بالاسفل باذن الله

45.80 اثتبتت بانها مستوى مقاومة عنيف متوسط الى قوي بعض الشيء وكانت منطقة ضغط استغلموها جيدا والله اعلم في الايام السابقة وكسرها للاعلى باذن الله سيرشح السهم لاختبار مستوى 46 ريال باذن الله مستوى بسيط جدا كسره سيرشحنا الى المستوى الثالث 46,60 ريال مستوى بيسط ايضا والله اعلم اما مستوى 45,50 ريال كان مستوى تجميع رائع لهم السهم ممتاز ويبشر بالخير باذن الله اما باقي الاهداف ستجدونها في المشاركات السابقة كما هي لم تتغير الهدف الاول والثاني الخ ,,,,, في رايي المتواضع ووجه نظر خاصة جدا وهي ليست دعوة للشراء او البيع من يملك السهم لايفرط به بهذه الاسعار بما انه حافظ على منطقة وقف الخسارة ولم يكسرها للاسفل وباذن الله البيع تقريبا عند الهدف الاول او الثاني اذا تحقق الاول وتم كسره للاعلى في جلسة التداول ننتظر الهدف الثاني وكسر الثاني ننتظرالثالث الخ ,,,, السهم يسير بخطى ثابته مع احجام في البيع وقله في حجم التداول عليه يوميا والله يوفق ملاك الســـــهم ويوفق الجميــــــــــع

m_taha123
02-08-2008, 02:37 PM
صراحة مجهود مميز اخوي المغترب الله يجزيك الخير اشكرك

Bu Rashid
02-08-2008, 04:26 PM
فعلا مجهود رائع اخوي المغترب جزاك الله خيرا

المغترب 123
02-08-2008, 10:04 PM
صراحة مجهود مميز اخوي المغترب الله يجزيك الخير اشكرك

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم m_taha123 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــع

المغترب 123
02-08-2008, 10:13 PM
فعلا مجهود رائع اخوي المغترب جزاك الله خيرا

وجزاك الله بمثـــــــــلة اخي الكريم Bu Rashid والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
04-08-2008, 10:14 AM

45.80 اثتبتت بانها مستوى مقاومة عنيف متوسط الى قوي بعض الشيء وكانت منطقة ضغط استغلموها جيدا والله اعلم في الايام السابقة وكسرها للاعلى باذن الله سيرشح السهم لاختبار مستوى 46 ريال باذن الله مستوى بسيط جدا كسره سيرشحنا الى المستوى الثالث 46,60 ريال مستوى بيسط ايضا والله اعلم اما مستوى 45,50 ريال كان مستوى تجميع رائع لهم السهم ممتاز ويبشر بالخير باذن الله اما باقي الاهداف ستجدونها في المشاركات السابقة كما هي لم تتغير الهدف الاول والثاني الخ ,,,,, في رايي المتواضع ووجه نظر خاصة جدا وهي ليست دعوة للشراء او البيع من يملك السهم لايفرط به بهذه الاسعار بما انه حافظ على منطقة وقف الخسارة ولم يكسرها للاسفل وباذن الله البيع تقريبا عند الهدف الاول او الثاني اذا تحقق الاول وتم كسره للاعلى في جلسة التداول ننتظر الهدف الثاني وكسر الثاني ننتظرالثالث الخ ,,,, السهم يسير بخطى ثابته مع احجام في البيع وقله في حجم التداول عليه يوميا والله يوفق ملاك الســـــهم ويوفق الجميــــــــــع

للرفع لتعم الفائدة على الجميع والاهداف الخ ,,, في المشاركة والاقتباس الذي بالاعلى وظللت لكم بالون الاحمر في الاقتباس والله يوفق ملاك الســــهم والف مبروك لمن صبروا على السهم والله يوفق الجميــــــــع

المغترب 123
04-08-2008, 10:54 AM
متابعة للاجتهاد بــــــشكل سريع لليوم

السهم تجميـــــــــــــــــــــــــع ممتاز اليوم والله اعلم والله يوفق الجميــــــــع

bu shhab
04-08-2008, 11:00 AM
الله يجزيك كل خير يالمغترب

والله يعطيك العافيه على الاجتهاد المميز

شكررررررررررررررراااااا لك

المغترب 123
04-08-2008, 11:34 AM
الله يجزيك كل خير يالمغترب

والله يعطيك العافيه على الاجتهاد المميز

شكررررررررررررررراااااا لك

وجزاك الله بمثـــــــــــــــلة اخي الكريم bu shhab والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

المغترب 123
04-08-2008, 01:42 PM
متابعة للاجتهاد بــــــشكل سريع لليوم

السهم تجميـــــــــــــــــــــــــع ممتاز اليوم والله اعلم والله يوفق الجميــــــــع

متابعة للاجتهاد بشـــــــكل ســـــريع

نشاهد الشارت والله اعلم بعد اغلاق اليوم اغلاق ممتاز كان رائع له والسهم يستحق المتابعة في الايام القادمة والله اعلم وهذا اجتهاد شخصي ووجه نظر خاصة جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميــــــــــــــــــع

http://www2.0zz0.com/2008/08/04/10/296574177.jpg (http://www.0zz0.com)

المغترب 123
04-08-2008, 07:44 PM
هذا الاقتباس في الاسفل كان في تاريخ 02/08/2008م وكان يصادف يوم السبت والاقتباس الاخر لليوم ويبين كيف حدث الكسر للنموذج المثلث بشكل ايجابي والله اعلم اليوم وبحجم وسيولة قوية
والاهداف فية تحققت باذن الله في الاقتباس الاول الذي كان بتاريخ 02/08/2008 م كسر للمقاومة العنيفة بتداول كبير رشحنا لاختبار 46,60 ريال وحدث لها كسر والله اعلم ايضا وهي كما ظللتها بالون الاحمر فيه اما للاهداف والله اعلم القادمة باذن الله فستجدونها اخوتي الكرام في المشاركات السابقة
نتابع الســــــــهم غدا تاريخ الاعلان عن نتائجة النصف سنوية قريب جدا في تاريخ 12/08/2008 م
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــع

متابعة للاجتهاد بشـــــــكل ســـــريع

نشاهد الشارت والله اعلم بعد اغلاق اليوم اغلاق ممتاز كان رائع له والسهم يستحق المتابعة في الايام القادمة والله اعلم وهذا اجتهاد شخصي ووجه نظر خاصة جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميــــــــــــــــــع

Bu Rashid
04-08-2008, 09:56 PM
المغترب.. مع أني لست من متابعي الخليج الدولية ولكن بتحاليلك وجهودك أتخلي الواحد غصب ايتابع... الله يعطيك العافيه

المغترب 123
04-08-2008, 10:58 PM
المغترب.. مع أني لست من متابعي الخليج الدولية ولكن بتحاليلك وجهودك أتخلي الواحد غصب ايتابع... الله يعطيك العافيه

وجزاك الله بمثـــــــــــلة اخي الكريم Bu Rashid وشكرا على المشاركة الرائعة التي باذن الله تعم بالفائدة على الجميع ومايسعدني جدا هو مروركم والمشاركة ومايحمسني على الاستمرار هو دعواتكم الطيبة

اخوتي الكرام بمتابعة ومراجعة الاجتهاد السابق اليوم في الاقتباس هذا بتاريح 27/07/2008 م
تقريبا كما هو مع تغير بسيط والله اعلم المستويات الاهداف الخ باذن الله اذا وجدت الوقت الكافي سيكون هناك اجتهاد افضل باذن الله ,,,,,
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــع

[CENTER]

حب عابر
06-08-2008, 12:46 PM
تسلم يدك يالمغترب

وفعلا من يمشي ورى كلامك بأذن الله ماضاع

ويالله باجر احلى امر شراء دام فالسهم خير

المغترب 123
06-08-2008, 10:39 PM
تسلم يدك يالمغترب

وفعلا من يمشي ورى كلامك بأذن الله ماضاع

ويالله باجر احلى امر شراء دام فالسهم خير

وجزاك الله بمثـــــلة اخي الكريم حب عابر اينكم عن السهم عندما كان على 45,50 وقلتها وقتها بكل وضوح السهم تجميع وليس للتفريط او البيع وحقق ارتفاع تقريبا ريال وعشرون درهم رغم شح السيولة في السوق عموما اخي الكريم الاجتهاد ليس دعوة للشراء او البيع وهو وجه نظر شخصية والشراء او البيع هذه قرارت شخصية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــع

المغترب 123
06-08-2008, 10:57 PM
متابعة للاجتهاد اخوتي الكرام

في رايي ووجه نظري السهم باذن الله يبشـــــر بالخير وهو في تحسن يومي تم تثبيته اليوم عند 46ريال و45,90 ريال فترة ساعتين تقريبا حتى الساعة الثانية عشر وكان ضغط جميل عليه وكان حجم التداول علية 330.262 سهم ويعتبر تداول ممتاز والله اعلم اذا مقارنه بالسيولة الموجودة في السوق حيث انه حظى بتداول ملفت وكان اعلى سعر لليوم حققه السهم 46,50 ريال وهي اقل من المستوى الذي تم ذكره ب 10 درهم والشرط وهو الاغلاق اعلى من 46,60 ريال بجلسه واحده ليتحقق الهدف باذن الله بنسبة كبيرة وادنى سعر كان 45.90 ريال لليوم اما حجم متوسط الشراء والبيع كان 46,20 ريال وعدد الصفقات 462 الان اخوتي الكرام افتتاح السهم او بداية الافتتاح للسهم وهي ماقبل الافتتاح او بداية الربع الاول من التداول لغدا يعتبر امر مهم للسهم والله اعلم الافتتاح اعلى من 46,30 ريال باذن الله السهم يبشر بالخير لملاكه وما يوثر على السهم الان وتسبب في تاخيره هو تاثير العامل النفسي والاساسي وشح السيولة في السوق بشكل عام والله اعلم وكذلك بعض شركات السوق والموشر الذي اعتقد بان تاثيره بسيط ولا يذكر والله اعلم واذا ما كانت نتائجه لنصف العام التي ستعلن في تاريخ 12/08/2008 م ممتازة للسهم باذن الله الهدف الاول سيتحقق ولكنه مشروط بالاغلاق اعلى من 46.60 لجلسة واحده وهو يحتاج لفترة اقل من اسبوعين او اسبوع ونصف باذن الله ليتحقق الهدف الاول اما في حال لم يتحقق بتداول اقل من اسبوعين من غدا يعتبر النموذج ملغي والله اعلم ويجب متابعه مستويات المقاومات ومستويات الدعم في المشاركة او الاقتباس السابق حتى وان فرقت دراهم بسيطة ولكن الارقام قريبه منها باذن الله الاهداف المستويات الخ ,,,, وهذه ليست دعوة للشراء او البيع وهذه وجه نظر خاصة جدا وشخصية والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع

قناص 787
12-08-2008, 03:03 PM
جزاك الله خير يا المغترب بس انا عندي سؤال هل تتوقع السهم ينزل لين ال40 لأني يا خوك شاري على 45 كمية كبيرة ومتردد ابيع وأرد أشتريه بأقل أو أني أصبر على السهم يمكن يرتفع قبل اعلان النتايج والله أني محتار أخاف أبيع يطلع و أخاف أصبر ينزل نورنا الله يجزاك خير

المغترب 123
12-08-2008, 06:11 PM
جزاك الله خير يا المغترب بس انا عندي سؤال هل تتوقع السهم ينزل لين ال40 لأني يا خوك شاري على 45 كمية كبيرة ومتردد ابيع وأرد أشتريه بأقل أو أني أصبر على السهم يمكن يرتفع قبل اعلان النتايج والله أني محتار أخاف أبيع يطلع و أخاف أصبر ينزل نورنا الله يجزاك خير

اخي الكريم تم الاعلان اليوم عن نتائجهم للامانة النتائج اكثر من ممتازة والسهم يعتبر استثماري الان للمدى المتوسط وافضل من المضاربة فية ولو قارنته بنتائج بعض الشركات الاخرى لوجدنه افضل منها واقل منها سعرا وان شاءالله هناك اجتهاد جديد للســـهم والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

أفصحت شركة الخليج الدولية للخدمات عن بياناتها المالية للنصف الأول للفترة من 12/2/2008 والمنتهية في 30/06/2008, حيث حققت الشركة صافي ربح قدره 149.8مليون ريال قطري ،فيما بلغ العائد على السهم 1.22ريال قطري لنفس الفترة من العام 2008 .

سهيمان
12-08-2008, 09:23 PM
اخوي المغترب هل تنصح بالشراء بالاسعار الحالية

وجزاك الله خيرا على جهودك

قناص 787
12-08-2008, 10:40 PM
مشكور أخوي المغترب وجزاك الله خير يعني برايك اصبر على السهم

المغترب 123
12-08-2008, 11:22 PM
اخوي المغترب هل تنصح بالشراء بالاسعار الحالية

وجزاك الله خيرا على جهودك

مشكور أخوي المغترب وجزاك الله خير يعني برايك اصبر على السهم

وجزاك الله بمثـــــــــلة اخي الكريم سهيمان وكذلك اخي الكريم speed 4 ever في رايي المتواضع ووجه نظري الخاصة من يملك السهم اساسيا لايفرط فية بهذه الاسعار والله اعلم نمو ممتاز ونتائج نصف سنوية ممتازة لاربع اشهر فقط وارباح تشغيلية وليست من بيع عقار او صكوك او غيره وكذلك ارتفاع في اسعار التامين والنفط عالميا باذن الله السهم لاخوف علية ومن يملكه باذن لله سيسعد بسعره على المستوى المتوسط اما الاجتهاد فية فنيا السهم في الفترة السابقة وبحساب الكميات الخ ,,,, للامانة هناك تشبع بالبيع فية وتجميع على مستويات متوسطة استثمارية والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــع

قناص 787
12-08-2008, 11:28 PM
كفيت ووفيت أخوي وجزاك الله كل خير

المغترب 123
13-08-2008, 10:12 AM
كفيت ووفيت أخوي وجزاك الله كل خير

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم speed 4 ever والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

المغترب 123
13-08-2008, 10:22 AM
بمتابعة سريعة للاجتهاد للســـــــــهم حتى هذه الحظة

وهي ليست دعوة للشراء او البيع وهذا اجتهاد خاص جدا والله يوفق الجميـــــــــع

http://www.almlf.com/get-8-2008-g2gewi1o.jpg (http://www.almlf.com)

قطر الشموخ
13-08-2008, 12:41 PM
اخوي المغترب تم الدخول اليوم بكامل السيوله على سعر 43.80 وارجو انه الاخوان لا يفهمون انا هذه دعوه للشراء

بس انا واحد اثق في اخوي المغترب ثقه عمياء

واشكرك على مجهودك الرائع يالمغترب وجزاك الله خير

قناص 787
13-08-2008, 02:55 PM
بمتابعة سريعة للاجتهاد للســـــــــهم حتى هذه الحظة

وهي ليست دعوة للشراء او البيع وهذا اجتهاد خاص جدا والله يوفق الجميـــــــــع

http://www.almlf.com/get-8-2008-g2gewi1o.jpg (http://www.almlf.com)

الله يجزاك خير

المغترب 123
13-08-2008, 03:12 PM
الله يجزاك خير

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم speed 4 ever والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

المغترب 123
14-08-2008, 12:13 AM
اخوي المغترب تم الدخول اليوم بكامل السيوله على سعر 43.80 وارجو انه الاخوان لا يفهمون انا هذه دعوه للشراء

بس انا واحد اثق في اخوي المغترب ثقه عمياء

واشكرك على مجهودك الرائع يالمغترب وجزاك الله خير

جزاك الله خيــــــــــر اخي الكريم ظبياني قطر على الثقة الغالية وان شاءالله اكون عند حسن ضنك وضن الجميـــــــــــــــع باذن الله اما عن السهم باذن الله مع اي فرصة لدي ووقت كافي سيكون هناك اجتهاد وتجديد للاجتهاد في الايام القادمة والله يوفقك ويوفق الجميـــــع

الوعد2016
14-08-2008, 12:16 AM
المغترب مشكور على العمل والاجتهااد المميز والرائع

المغترب 123
14-08-2008, 12:18 AM
المغترب مشكور على العمل والاجتهااد المميز والرائع

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــــــلة اخي الكريم الوعد2016 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــع

aljaber1
17-08-2008, 03:16 AM
المغترب تحليل ممتاز ووجهة نظر موفقه
وماينتظر من المبدع سوى ابداعه
وفقك الله ومجهود تشكر عليه

قناص الاسهم
20-09-2008, 12:34 AM
اخوي المغترب الله يعطيك العافية .. اذا ممكن تعطيني رأيك في وضع السهم بعد النزول والارتفاع الي حصل له .. وما هو توقعك للسهم في الايام القليلة القادمة !
بارك الله فيك

hussein66
22-09-2008, 05:21 PM
إخواني هل من جديد بالنسبة للخليج الدوليه ؟ نبغي تحليل

بسيط عن السهم في هذا الأسبوع؟

رحال
09-10-2008, 02:25 AM
الخليج للخدمات البتروليــــة :

سعر الأكتتاب 21.6

وسعره بالسوق اليوم = 28.10

هذه ضريبتنا لأننـــــــــا بقينا معكم !!!

السهم لم يتداول عند هذه النقاط من الذي يبيع ؟؟؟

سعر السهم يا بلاش والله المستعان !!!:nice:

المغترب 123
22-10-2008, 09:51 PM
الخليج للخدمات البتروليــــة :

سعر الأكتتاب 21.6

وسعره بالسوق اليوم = 28.10

هذه ضريبتنا لأننـــــــــا بقينا معكم !!!

السهم لم يتداول عند هذه النقاط من الذي يبيع ؟؟؟

سعر السهم يا بلاش والله المستعان !!!:nice:

المغترب تحليل ممتاز ووجهة نظر موفقه
وماينتظر من المبدع سوى ابداعه
وفقك الله ومجهود تشكر عليه

اخوي المغترب الله يعطيك العافية .. اذا ممكن تعطيني رأيك في وضع السهم بعد النزول والارتفاع الي حصل له .. وما هو توقعك للسهم في الايام القليلة القادمة !
بارك الله فيك

وجزاكم الله بمثـــــــــــــــــــــلة اخوتي الكرام

الخليج الدولية وتجديد جديد للســـــــــــهم
22/10/2008

السهم قريب من قاع ممتاز وهو سهم المضاربات للمحترفين فقط من يملك ارقامه باذن الله سيحقق منه ارباح طائله وممتازة
السهم عند 27,90 ريال يتداول عند قاع ممتاز وعند هذا الرقم سيغلق فجوة تركها قبل فترة السهم يقع بين فجوات وفية نموذج رائــــــــــــــع للمضارب والمستثمر المتوسط
اهداف النموذج
الاول 32 ريال باذن الله ولدية فجوة كذلك بالقرب من هذا الرقم باذن الله سيغلقها على المستوى المتوسط
اختراق 32 ريال بجلسة اخرى سيرشحه لاختبار الهدف الثاني وهو 36 ريال وبهذه تغلق الفجوة العلوية اما اختراق 36 ريال بجلستين والاغلاق اعلى منها سيرشحه لاختبار الهدف الثالث وهو 38 ريال اما الهدف الرابع والاخير هو 43 ريال والله اعلم السهم كون نموذج راس وكتفين مقلوبة ايجابية والله اعلم النموذج صغير وهو مفيد للمضارب والمستثمر المتوسط نهاية الكتف الايمن باذن االله ستكون 43 ريال ان تحقق باذن الله
يلغى النموذج وكذلك الاهداف في حالة واحده وهي مستوى وقف الخسارة ايضا هي بشرط كسر 27,20 ريال والاغلاق ادنى منها بثلاث الى اربع جلسات متتالية بحجم وتداول وسيولة كبيرة
السهم اساسيا
العائد المتوقع اخر السنة 2,40 ريال عن كل سهم
اذا ماضربنها باقل مكرر ربحية وهو 15 *2,4 ريال = 36 ريال وهذا سعر السهم العادل في سوق طبيعي والله اعلم وهذا للمستثمر المتوسط
سعر السهم في الاكتتاب 21 ريال وسعره الان 28 ريال بفارق 7 ريال عن سعر الاكتتاب
ووهذا اجتهاد للمدى القصير والمتوسط وهذه وجه نظر خاصة جدا واجتهاد شخصي وهي ليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله

المغترب

m_taha123
22-10-2008, 10:24 PM
كل يغني على ليلاه المغترب شكلك مضروب في الخليج الدولية صح

aboemad
22-10-2008, 10:36 PM
اكيد صح واوصي بها وهي بالاربعينات ولكن الاجتهاد مشروع وقد يصيب وقد يخطأ وللمغترب كل الشكر على اجتهاده

المغترب 123
22-10-2008, 10:57 PM
اكيد صح واوصي بها وهي بالاربعينات ولكن الاجتهاد مشروع وقد يصيب وقد يخطأ وللمغترب كل الشكر على اجتهاده

وجزاك الله بمثــــــــــــــــلة اخي الكريم aboemad اخي التوصيات كانت في وقتها والحمدالله تحققت بارقامها كما هي هدف اول وثاني الخ ,,,,,,,,,, وانا من توقف عن تجديد الاجتهاد وكنت متابعتي للموشر العام فقط في تلك الفترة لاهتمامي به اكثر وتستطيع العودة لتاريخ المشاركات وكلك الاسعار في حينها وباذن الله ستتاكد بانها تحققت وهذا بفضل الله قبل اي شي وكما ذكرت مررا اجتهاداتي هي للمضارب فقط اي ان المضارب استفاد من التذبذب فيها حيث ان السهم لم يهبط من 48 ريال الى 28 ريال مباشرة بل كان هناك صعود وهبوط الخ ,,,,, والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع

المغترب 123
22-10-2008, 10:57 PM
كل يغني على ليلاه المغترب شكلك مضروب في الخليج الدولية صح

ههههههههههههههههههههههههههههههه اضحكتني والله اخي الكريم m_taha123 تصدق بان مشاركات في مواضعيي تحتاج لوقفة من الادارة لمعرفة من فينا يرجف او يطبل بعيدا عن الاجتهادات وهل تريد ان اقتبس لك من اجتهاد كيوتل وغيره الكثير واخرها الموشر العام بعيون مغتربة كنت يوميا تهاجمني بانني ارجف وغيره عندما قلت بالحرف بان السوق يستهدف مستوى 7 الاف تقريبا الخ ,,,,,, وضيعت فرصة الخروج عند 12 الف نقطة على على الاعضاء وعلى الاخرين بمشاركاتك ومن سيعود للموضوع سيجدها
عموما النموذج مطروح لجميع الاخوة الاعضاء المحللين والمهتمين والحمدالله تم تحديد جميع المستويات والشروط وكذلك شرط وقف الخسارة وصدقني مايقدم في المنتدى هو مجهودات شخصية واذا لم ينجح النموذج فلن يرتفع السهم بحكم ان متابعي المنتديات هم صغار المستثمرين واصحاب السيولة البسيطة اما اصحاب السيولة الضخمة فهم ليسو في حاجة لمتابعتنا فلديهم محللينهم وبوركريتهم وموظفيهم وكذلك اعضائهم (( اتباعهم )) وهم معروفين للجميع الذين يستخدمونهم في الارجاف او التطبيل او التشكيك بمجهودات الاخرين وظهورهم مدروس جدا اذا ما ادركوا ان هناك من يرصد الارتدات او الهبوط قبلهم

وهذه اقتباسات وروابط لك اخي الكريم m_taha123 ليتعرف عليك الاعضاء جيدا
هذا الاقتباس عندما كانت كيوتل على 180 ريال ونصحت بالخروج لانها تستهدف اقل من 140 ريال وتهمتني فيها بان الاجتهاد ليس مجاني

وانظرو ا لهذا الرابط للمشاركة رقم 90 ايضا

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=183655&page=9

ويوجد المزيد ايضا

اخي الكريم ( ولو كان غير ذلك لا ماجتهدت من البداية وانت تعلم والجميع يعلمون بانها بدون مقابل) ! الي اعرفه انه محد يشتغل ببلاش ،:omen2::telephone::omen2:

Al-Mezan
23-10-2008, 12:08 AM

22/10/2008

السهم قريب من قاع ممتاز وهو سهم المضاربات للمحترفين فقط من يملك ارقامه باذن الله سيحقق منه ارباح طائله وممتازة
السهم عند 27,90 ريال يتداول عند قاع ممتاز وعند هذا الرقم سيغلق فجوة تركها قبل فترة السهم يقع بين فجوات وفية نموذج رائــــــــــــــع للمضارب والمستثمر المتوسط
اهداف النموذج
الاول 32 ريال باذن الله ولدية فجوة كذلك بالقرب من هذا الرقم باذن الله سيغلقها على المستوى المتوسط
اختراق 32 ريال بجلسة اخرى سيرشحه لاختبار الهدف الثاني وهو 36 ريال وبهذه تغلق الفجوة العلوية اما اختراق 36 ريال بجلستين والاغلاق اعلى منها سيرشحه لاختبار الهدف الثالث وهو 38 ريال اما الهدف الرابع والاخير هو 43 ريال والله اعلم السهم كون نموذج راس وكتفين مقلوبة ايجابية والله اعلم النموذج صغير وهو مفيد للمضارب والمستثمر المتوسط نهاية الكتف الايمن باذن االله ستكون 43 ريال ان تحقق باذن الله
يلغى النموذج وكذلك الاهداف في حالة واحده وهي مستوى وقف الخسارة ايضا هي بشرط كسر 27,20 ريال والاغلاق ادنى منها بثلاث الى اربع جلسات متتالية بحجم وتداول وسيولة كبيرة
السهم اساسيا
اذا ماضربنها باقل مكرر ربحية وهو 15 *2,4 ريال = 36 ريال وهذا سعر السهم العادل في سوق طبيعي والله اعلم وهذا للمستثمر المتوسط
ووهذا اجتهاد للمدى القصير والمتوسط وهذه وجه نظر خاصة جدا واجتهاد شخصي وهي ليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اخوكم ومحبكم في الله

المغترب

تحياتي لك يا مغترب وأشكرك على هذا الاجتهاد واتمنى ان يتحقق قريبا ولكن عندي تصحيح بسيط وهو العائد المتوقع للسهم الواحد اخر السنة انت ذكرت 2.40 ريال للسهم ولكن للربع الثالث كان 2.30 يعني أخر السنة متوقع ان يكون العائد 3.5 ريال للسهم في مكرر الربح 15 النتيجة 52.5.
ولك مني كل التقدير والاحترام

الثاقب
23-10-2008, 12:17 AM
اعتقد والعلم عند الله ان السهم يستهدف 24 كسرها يعطينا 20.9 بشرط كسر 27
انشاء الله ما يوصل لكن لو حصل وكسرها الاهداف الي ذكرتها
البورصه ولا احلى منها في مثل هذه الارتدادت بالتوفيق

المغترب 123
23-10-2008, 10:20 AM
تحياتي لك يا مغترب وأشكرك على هذا الاجتهاد واتمنى ان يتحقق قريبا ولكن عندي تصحيح بسيط وهو العائد المتوقع للسهم الواحد اخر السنة انت ذكرت 2.40 ريال للسهم ولكن للربع الثالث كان 2.30 يعني أخر السنة متوقع ان يكون العائد 3.5 ريال للسهم في مكرر الربح 15 النتيجة 52.5.
ولك مني كل التقدير والاحترام

مرحبا اخي الكريم Al-Mezan حسبتك صحيحة ولا اختلف معك فيها وفعلا العائد المتوقع 3,5 ريال للسهم اخر العام واذا ماقارنه بشركات كثيره قريبة من العائد سنجده يستحق اسعار افضل منها على سبيل المثال بروة السعر الان 43 ريال والعائد ريالين وكذلك دلالة العائد المتوقع 4 ريال وسعرها الان 36 ريال وهي ربوية ليس فيها اي تطهير والكثير الخ ,,,,, ولكن انا حسبتي خاصة بعض الشيء ولها معادلاتها الخاصة واختلاف الراي لايفسد للود قضية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع

رايق
23-10-2008, 11:11 AM
[U]السهم اساسيا

من يقول اقل مكرر ربحية 15 .. ولا بس تحط ارقام علشان توصل للسعر اللي تتمناه

مكرر السوق الحالي 10

2.4 * 10 = 24 ريال السعر العادل مقارنة بالشركات الاخرى

Al-Mezan
23-10-2008, 11:34 AM

مكرر السوق الحالي 10

3.5*10=35 ريال وليس 2.4 ريال

المغترب 123
23-10-2008, 03:03 PM

مكرر السوق الحالي 10

مرحبا اخي الكريم رايق ولا تزعل ب 21 ريال (( سعر الاكتتاب )) مقارنة بمواشي وقطر وعمان ........

شكرا لمرورك والمشاركة

المغترب 123
23-10-2008, 03:25 PM

22/10/2008

اهداف النموذج
السهم اساسيا

اخوكم ومحبكم في الله

المغترب

مرحبا اخوتي الكرام
تجديد الاجتهاد بنظرة سريعة وباذن الله الافضل لاحقا
لاحظنا اليوم كيف ان السهم احترم المستويات التي تم ذكرها بالامس ولله الحمد وكان متوسط الشراء والبيع لليوم 28 ريال وانخفاض في حجم التداول علية وهي ان البيع بداء في التقلص شياء فشياء وهذا بفضل الله وفضلكم وكان يفترض من استغل الاجتهاد بالامس يفترض بانه حقق ربح لايقل عن ريال في السهم لليوم فقط حيث كان اعلى سعر للسهم 28,50 ريال وادنى سعر للسهم 27,50 وهذه الارقام تم ذكرها في الاجتهاد بالامس بانها مستويات مهمة وهذه وجه نظر شخصية واجتهاد شخصي وليست دعوة للبيع او الشــــــــراء وباذن الله لي عودة افضل لاحقا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــع

سهم عتيج
23-10-2008, 05:44 PM
يغلق الموضوع لتحوله وخروجه عن روح الأخوة بعد حذف آخر الردود..
ونكتفي بهذا القدر من الطرح والردود..
يرجى من الجميع احترام الطرف الآخر.. وترى ما تسوى الدنيا ان احنا نتهاوش ونسب بعضنا البعض..