المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكمبيوتر ينطفئ فجأة ويعيد التشغيل

بن كهلان
12-07-2008, 09:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشله في الكمبيوتر تظهر لي من فترة واخرى يعني وانا شغال على الكمبيوتر ومتوصل با النت وكل شي تمااااام , فجئه يبند الكمبيوتر ويعمل ريستارت او ريبوت من جديد واظطر اعيد الشغل اللي سويته من جديد وافتح المواقع من جديد
سوالي هل هذا فايروس او فيه مشكله في الكمبيوتر نفسه .وما هو الحل في كل الحالتين واذا فيه برنامج حمايه جديد يا ليت تفيدوني ولكم اجمل تحياتي

khk
12-07-2008, 10:20 AM
عليكم السلام السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد أخوي أنك عندك نظام فيستا

والمشكلة هذه حصلت لواحد من الربع من قبل واعتقد أنه نظام حماية لفيستا

بس ماقدر افيدك بأكثر من هذا

sas70
12-07-2008, 11:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشله في الكمبيوتر تظهر لي من فترة واخرى يعني وانا شغال على الكمبيوتر ومتوصل با النت وكل شي تمااااام , فجئه يبند الكمبيوتر ويعمل ريستارت او ريبوت من جديد واظطر اعيد الشغل اللي سويته من جديد وافتح المواقع من جديد
سوالي هل هذا فايروس او فيه مشكله في الكمبيوتر نفسه .وما هو الحل في كل الحالتين واذا فيه برنامج حمايه جديد يا ليت تفيدوني ولكم اجمل تحياتي

حياك الله اخوي شوف الموضوع ان شاء الله يفيدك

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=183995

وبالتوفيق

ابو ضاري
12-07-2008, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام والرحمة

ماقصروا اخواني الله يعطيهم العافية

في البداية اخوي احمد عليك تتاكد انك حاط الكمبيوتر في وضع تهوية مناسب
الامر الاخر عليك ايضا تتاكد انك تفحص جهازك بشكل كامل من امر مشبوه مثل فيروسات ولا تروجانات تحياتي لك

فمان الكريم

وهم السنين
12-07-2008, 07:39 PM
اتوقع 90 بالميه انه فايروس worm - الدوده
واذا صابه هالفايروس ماينمسح الا بالفورمات

اكتتاب خاص
12-07-2008, 11:52 PM
انا استبعد ان يكون فايرووس

والتوقع الاكثر احتمالا هو احد امرين

اما ان الجهاز تصيده حراره زائده والمقصود هنا البروسسر والحل لازم توديه يغيرون لك المروحه اللي تبرده وكل شي بيكون اوكي ان شاء الله

او عندك مزود الكهرباء للكمبيوتر فيه خلل ومرات يفصل ويعيد التشغيل وهذا امره بسيط ، تروح تاخذ جديد ب 35 ريال من السوفتيل وتبدله

وسلامتك

على فكره صارت معاي المشكله هذه وغيرت الاثنين مروحه البروسسر و الباور سبلاي ( محول الكهرباء) او مزود الطاقه وانت المشكله تماما

وانصح ابدأ بمزود الطاقه ، الباور سبلاي

بن كهلان
13-07-2008, 04:19 PM
اشكر كل من تفضل با الرد وكل من مر قرء الموضوع sas70,khk الاخ ابو ضاري وهم السنين اكتتاب خاص
ولكم اجل تحية