المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل قراءه الموضوع".اختر رقم من 1الي 9 ....

شمس قطر1
07-11-2005, 11:14 PM
قبل قراءه الموضوع".اختر رقم من 1الي 9 ....

الرقــــــــ(1)ـــــم:

هو بداية كل شي. وهذا الرقم يرمز إلى الكون والى كل ما يحتويه ويمكن اعتباره الرقم الأقوى إلا أن له معنى خفيا أيضا لان الرقم واحد هو كل شي فهو بالتالي يعني كميه مجهولة وبسبب هذا المعنى نجده يثير بعض القلق والظلمة والفوضى وأخيرا فهو يرمز إلى النفس البشرية النقية والأكثر إدراكا ....
المعنى التطبيقي:
إن صاحب الرقم واحد غالبا ما يكون إنسانا متحفظا لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفردا فالحياة وهو معارض للتقاليد محب لسلطه مفتقد للتسامح والجانب الخفي من شخصيته انه يكون شديد الغضب مليئا بالخوف والرعب يمر بفترات يظللها الحزن ولكن مع ذلك سيد نفسه ويتمتع بقدرات دفاعيه كبيرة.....

الرقـــــــ(2)ــــم:

هو رقم الحب وهو رمز التناسل البشري ورقم 2 يمثل الجراءة وهو يحمل معنى الازدواجية والتناقض بين المتقابلين وهو رمز الأضداد الخير والشر والضوء والظلام والسعادة والحزن والفضيلة والرذيلة ......
المعنى التطبيقي:

صاحب هذا الرقم عاطفي وخيالي يعتمد على قوته فالإقناع ولديه شخصيه مزدوجة حيث يستطيع القيام في دورين متناقضين تماما انه إنسان اجتماعي يتمتع بمواهب فنيه ويتذوق الجمال والطبيعة والفن وأكثر ما يطمع في الحصول عليه هو الحب لا يمكن للرقم2 أن يتطابق مع شخصيه ثابتة ومستقره ولكن من الممكن أن يكون شخصا ساحرا شديد الجاذبية للآخرين......

الرقــــــــ(3)ــــم:

هو رقم الحياة فهو يتكرر كثيرا في العقائد الدينية والكتابات السحرية وهو يرمز إلى العديد من الأشياء منها الزمن والفلك والموسيقى والهندسة وهو رقم التفاهم الروحي والمعرفة والذكاء وكل الفضائل.....
المعنى التطبيقي:

صاحب هذا الرقم ذو شخصيه ذات مهارات عليه انه شخص فردي كما هو الحال مع رقم 1 ولكنه على النقيض من الرقم1 يمكنه أن يقيم علاقات صداقه حميمة تشاركه الاهتمامات وتبادل الآراء والأفكار انه حاد الذهن يتمتع برؤية ثاقبة دائما ما يقوم بتفسير الأمور مستخدما معرفته في إيجاد معنى لكل الأشياء وبسبب انه متعدد المواهب فهو ينتقد نفسه ببساطه ويصدر أحكاما جيده على أعماله إن صاحب هذا الرقم يفيض بالطاقة والحيوية يقدر على أن ينال إعجاب الآخرين وحياته الحقيقية في العمل......

الرقــــــــــ(4)ــــــم:

الرقم 4 هو ينبوع الطبيعة ويرمز إلى الاستقرار والى مبادئ الرياضيات الأولى والى دوره الطبيعية بفصولها الأربعة والى العالم باتجاهاته الأربعة وهو يمثل كل الرغبات البشرية والطموحات مثل: لازدهار والمجد والقوه والصداقة إن هذا الرقم يحمل القوه والرجولة انه مفتاح الحياة البشرية وهو يعني الصحة والجمال والحقيقة والانسجام والعدالة.....
المعنى التطبيقي:

إذا كان هذا هو رقمك فانك تهتم بشئون الحياة كثرا وتتطلع إلى العالم المادي من حولك على حساب العالم الروحيإن رقم 4 يمنحك الكثير من الفضائل فأنت صادق شجاع قادر على المحاربة الظلم سيد نفسك توحي دائما بالثقة لمن حولك مؤمن بعملك تفكيرك واضح ومنظم تفكر بمنطق وتحكم عقلك ولديك الكفاءة والقوه في الثبات على معتقداتك مهما حدث بسبب ارتباط صاحب هذا الرقم بالأرض واتصاله بالطبيعة فهو يتأثر بدوره الفصول الأربعة ورغم ثبات شخصيته فان مزاجه يمكن أن يتبدل ويمر بفترات من القلق والفتور ولكنه مع ذلك إما أب طيب أو أم عطوف تتحلى بالصبر والقلب الكبير......

الرقـــــــــ(5)ـــــــم:
هو رقم الحيوية والإشعاع ويرتبط بالنور والنماء والحركة والتغير ويرتبط كذلك بزواج والحياة الاجتماعية والعلاقات الطيبة مع الآخرين وكان الصينيون قديما يربطون بينه وبين العناصر الخمسة والألوان الخمسة الأساسية.....
المعنى التطبيقي:

لان الرقم خمسه يقع في منتصف الطريق بين الصفر وعشره فانه بالتالي يمثل حلقة وصل بين كل الأرقام وبالتالي فان هو من العلامات الشخصية القوية التي تحب أن تكون في قلب الأحداث إذا كان هذا هو رقمك فأنت تتملك القدرة الغوية سواء في الكتابة أم في التحدث وأنت كثير الحركة والفضول لمعرفة كل شي رغم انك قد تظهر أحيانا شارد الذهن صاحب هذا الرقم يحب الحياة كثيرا ومؤهل أن يكون في مركز قيادي لأنه يمتلك القدرة على احتواء المواقف وعدم إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى مرؤوسيه.....

الرقــــــــ (6)ـــــم

هو رقم العطف والسلام ويعبر عن الانسجام ويرمز أيضا إلى الزواج والتجدد والارتباط بالكون وقديما كان هذا الرقم يمثل أحيانا بمثلثين ملتحمين سويا رمزا لإتحاد عنصري الطبيعة النار والماء ومن الممكن أن يعتبر هذا الرقم السعي وراء الكمال والاستفادة من التجربة والخطأ.....
المعنى التطبيقي:

صاحب هذا الرقم لديه الرغبة القوية في العمل ولإنجاز ولديه الأفكار والخطط والمشاريع التي تجذب الآخرين يتمتع بالجراءة والإقدام إلا انه يسبب لنفسه الكثير من المتاعب ويسعى دائما إلى الأسلوب المعقد في حياته ثم يبحث عن الراحه هو طيب وسخي عطوف ورقيق اكثر احساسا مما يظن الناس ولكنه رغم ذلك يشعر بالوحده إلى حدا ما وهو يحب الاستقلال وينجذب الارتباطات العلاقات الوثيقه مفامر ولكنه يحتاج إلى قدر كبير من الحذر......

الرقــــــــ7ــــــم:

هو رقم الحارس وهو غامض ومقدس يجلب الحظ والثورة ويرمز لنظام المجموعة الشمسية ولعجائب الدنيا السبع ونشاطات الأرض وشؤون البشر......
المعنى التطبيقي:

الرقم 7 هو رقم روحاني يؤثر على نوعية الشخصية فمن الممكن أن تكون شديدة التدين أو من المؤمنين بالخرافات وغالبا ما يكون بعقلك الباطن دور بحياتك بشكل أو بآخر صاحب هذا الرقم يستسلم كثيرا بأحلامه يؤمن بالقدر وان كثيرا من الأمور التي تصيبنا تكون خارجا عن إرادتنا. هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة....

الرقــــــــــ8ـــــم:

يرمز هذا الرقم للثقة والاستقرار وكان يقترن عند الإغريق بالمقدرة حيث يقول مثلهم (كل الأشياء هي الثمانية) ويسمى برقم العدالة وذلك بالإمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم ويرمز إلى الانسجام العالمي والى البعث.....

المعنى التطبيقي:

صاحب هذا الرقم ذو شخصيه متوازنة جدا ومزاج مستقر ونظره متفائلة إلى الحياة وأساس متين من الثقة بالنفس أن مصدر قوته هو قدرته على الجمع بين العاطفة والتفكير المنطقي يؤثر في الآخرين ويقودهم, حسن المشورة يحافظ على أسرار الآخرين طيب كريم النفس يقدس الحياة الأسرية ودود كريم ومع ذلك يفضل العيش في حياه هادئة ومع انه يقدر الحاضر ويجيد التعامل معه فانه يفكر دائما بالمستقبل الذي يتطلع إليه بثقة ويضع المشاريع البناءه ويتخذ القرارات طويلة الأجل بطريقه موضوعيه.....

الرقــــــــ9ــــم:

يرمز هذا الرقم للقوه والكمال وهو اكبر الأرقام البسيطة. إن الوقت بين الحمل والولادة 9 اشهر وبالتالي يقترن هذا الرقم بالإنجاز. وقد كان بعض المتصوفين القدماء يخشون هذا الرقم لاعتقادهم بان تأثيرهم سيئ.....
المعنى التطبيقي:
صاحب هذا الرقم ذو شخصيه قويه جدا. يتمتع بالاستقلال والروح الثائرة, لديه في الوصل إلى أعلى المستويات والاستفادة من قدراته ومواهبه, يتطلع إلى الإنجاز والنجاح ليس بدافع السيطرة بل لأنه يعشق النجاح و يحب مواجهة التحديات والعيش في جو من الاثاره والتشويق.
يفكر ويتصرف بسرعة فائقة ويمتلك طاقه كبيرة ولكنه غالبا ما يهدر الفرص المتاحة له أو يسئ استخدامها يميل إلى عدم الصبر في علاقاته مع الآخرين رغم انه من الممكن أن يكون متوهج العاطفة ومحبوبا ...
م ن ق و ل ......

الريان
07-11-2005, 11:18 PM
انا ماقرات الموضوع حتى اكتب اختياري وهو 1
اتمنى يكون شى يبيض الوجه
ها بشري

الريان
07-11-2005, 11:36 PM
صراحه عجبني رقم 1
موضوع حلو
شكرا شمس المنتدى

عزيز
07-11-2005, 11:36 PM
أنا أخترت ثمانيه قبل لاشوف الموضوع لأني أعتبره رقم الحظ بالنسبه لي

الرقــــــــــ8ـــــم:

يرمز هذا الرقم للثقة والاستقرار وكان يقترن عند الإغريق بالمقدرة حيث يقول مثلهم (كل الأشياء هي الثمانية) ويسمى برقم العدالة وذلك بالإمكان تقسيمه إلى أقسام متساوية وهو يعني الإدراك الحسي والتفاهم ويرمز إلى الانسجام العالمي والى البعث.....

تسلمين أختي شمسوو :)

relaax
07-11-2005, 11:48 PM
اختـــــــرت 3

شكرا على الموضــــــــــــــــوع

Cat
08-11-2005, 12:03 AM
اخترت رقم 7..

مشكوره أختي شمس.. :)

البرنس
08-11-2005, 02:26 AM
مجموع اسمي = الرقم 1 ، اما الرقم 5 هو رقمي المفضل و اتفائل فيه و اي رقم مجموعة يساوي 5 مثل 23 ، 32 ، 41 ، 14 ، 50 ، 113 ، 212 و هكذا ..

اي ان 2 + 3 = 5 و هكذا ..

و لا تسؤلوني ليه اتفائل فيه ، لأني فعلاً لا اعرف ليه ، مثله مثل نادي الريان ، و الله العظيم مدري وشلون احبه ولا ليه و لا متى ، و الحمدلله رب العالمين اني لا اؤمن بالتشائم و لا في شي يخليني اتشائم ..

و يعطيك الف عافية اختي شمس على الموضوع ..

:app:

البرنس
08-11-2005, 02:28 AM
هو رقم الحيوية والإشعاع ويرتبط بالنور والنماء والحركة والتغير ويرتبط كذلك بزواج والحياة الاجتماعية والعلاقات الطيبة مع الآخرين وكان الصينيون قديما يربطون بينه وبين العناصر الخمسة والألوان الخمسة الأساسية.....
المعنى التطبيقي:

لان الرقم خمسه يقع في منتصف الطريق بين الصفر وعشره فانه بالتالي يمثل حلقة وصل بين كل الأرقام وبالتالي فان هو من العلامات الشخصية القوية التي تحب أن تكون في قلب الأحداث إذا كان هذا هو رقمك فأنت تتملك القدرة الغوية سواء في الكتابة أم في التحدث وأنت كثير الحركة والفضول لمعرفة كل شي رغم انك قد تظهر أحيانا شارد الذهن صاحب هذا الرقم يحب الحياة كثيرا ومؤهل أن يكون في مركز قيادي لأنه يمتلك القدرة على احتواء المواقف وعدم إثارة مشاعر الغضب والعداء لدى مرؤوسيه.....

:con2:

بدور
08-11-2005, 03:02 AM
شمس

ممكن تختارين لي رقم على ذوقج لاني واثقه من اختيارج وما بي افكر وايد بالارقام
انتي قومي بعملية الاختيار يا حبوبه

شمس قطر1
08-11-2005, 05:17 PM
صراحه عجبني رقم 1
موضوع حلو
شكرا شمس المنتدى

متحفظا لديه إحساس قوي بقوة شخصيته......

بالشخصية...اسعدني مرورك اخوي الريان ......

الخبير المالي
08-11-2005, 05:18 PM
رقم 7 اختي شمس

شمس قطر1
08-11-2005, 06:20 PM
أنا أخترت ثمانيه قبل لاشوف الموضوع لأني أعتبره رقم الحظ بالنسبه لي

الرقــــــــــ8ـــــم:

تسلمين أختي شمسوو :)

ايه صح انت واثق من نفسك .. ومستقر وثابت.... ماتنطنط ...امحق عداله وانسجام عالمي عندك.......كله غلط اذا هذا رقمك...وماينقال الا العكس فيك .....يالعز ...
http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-09-29/Pictures/caricature/2909.MIS.p36.n36.jpg

شمس قطر1
08-11-2005, 07:01 PM
اختـــــــرت 3

شكرا على الموضــــــــــــــــوع

صاحب هذا الرقم ذو شخصيه ذات مهارات عليه انه شخص فردي كما هو الحال مع رقم 1 ولكنه على النقيض من الرقم1 يمكنه أن يقيم علاقات صداقه حميمة تشاركه الاهتمامات وتبادل الآراء والأفكار انه حاد الذهن يتمتع برؤية ثاقبة دائما ما يقوم بتفسير الأمور مستخدما معرفته في إيجاد معنى لكل الأشياء وبسبب انه متعدد المواهب فهو ينتقد نفسه ببساطه ويصدر أحكاما جيده على أعماله إن صاحب هذا الرقم يفيض بالطاقة والحيوية يقدر على أن ينال إعجاب الآخرين وحياته الحقيقية في العمل......

احسنت الاختيار اخويrelaax ....واسعدني مرورك......

شمس قطر1
08-11-2005, 07:07 PM
اخترت رقم 7..

مشكوره أختي شمس.. :)
هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة....

كات ...اخترتيه بقناعه... ولا عشان الطبيعه والحيوانات ...(امزح).... اسعدني مرورك اختي كات ....واختيار موفق ....

شمس قطر1
08-11-2005, 07:23 PM
المعنى التطبيقي:

:con2:

وصلنا..... للعود ..واختياره الخطير بعد بحسبه .....شاقول ياالخطير اختيار حلو ... وموفق .. من علامات الشخصيه القويه انا بعد اميل لهذا الرقم ... ومادري ليش .......اسعدني ...مرورك ..يابرنس...

شمس قطر1
08-11-2005, 07:59 PM
شمس

ممكن تختارين لي رقم على ذوقج لاني واثقه من اختيارج وما بي افكر وايد بالارقام
انتي قومي بعملية الاختيار يا حبوبه

انت شتعرفين .... الا...للسان الطويل ... والشعوذه والسحر.... لا وحاطه نفسج ..بين .... هل لعقول الخطيره ....ماعرف اطبخ ...ماعرف للبورصه....ماعرف الا اكل واغسل جدور ....واضحك مع العز ( بدور رقم 2) على نشبته معاج...... اممممممممممم ...اخترت لج رقم (0)
هو بداية كل شي. وهذا الرقم يرمز إلى الكون والى كل ما يحتويه من شعوذه وسحر ويمكن اعتباره الرقم الأقوى إلا أن له معنى خفيا أيضا لان الرقم واحد هو كل شي فهو بالتالي يعني كميه مجهولة وبسبب هذا المعنى نجده يثير بعض القلق (والظلمة )والفوضى وكأنه ريشه تطير في مهب الريح وأخيرا فهو يرمز إلى النفس البشرية غير النقية والاقل إدراكا ....

المعنى التطبيقي:إن صاحب الرقم واحد غالبا ما يكون إنسانا قلبه اسود لايوجد لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفردا فالحياة وهو معارض للتقاليد محب لسلطه مفتقد للتسامح والجانب الخفي من شخصيته انه يكون شديد الغضب وسرع التصالح لانه مليئا بالخوف والرعب عندما يسحر الناس لان ضميره يؤنبه ...لذلك يمر بفترات يظللها الحزن ولكن مع ذلك سيد نفسه ويتمتع بقدرات دفاعيه كبيرة. مقنعه عندما يحاججه الاغلبيه من لاينخدعون بشعوذه والسحر الكذاب ( الشرطه).... لذالك يخرج مثل الشعره من العجينه ... واذا لم تجده ... فهو مسجون ... ام معتكف منفردا ... في كهف السحر يعمل الاعمال ..ويوقع بريشته الملئيه بالحبر الاسود ...

كل هذا فيج يام غنان ...مالقيت كلمه طيبه غير التصالح.... ايه عشان تجرينهم مره ثانيه ورااااج .....هاااااااو ...هذا كله من العز خلاج تنجرفين ....
وراء كلاماته .... التي زادت من شعوذتك وسحرك .... اهاه ... عشان جذيه اشوفج معتكفه في كهف سحرج ... مع ريشتج اللي تغطينها في الحبر الاسود ... وتوقعين بها ...في كل عمل تسوينه .... ... ولا يمكن مسجونه .....ياويلج مني .. ويويل الناس اللي تسوين لهم سحر .... اذا ماخليكم ...تمشون ريوس بتشوفون....
آخــــــــــــــــــــــــــــــــــر صـــــــــــــوره لام غنــــــــــــــــــــــان في الهند ........ولابسه تعويذتها السحريه ..واغلب من تتعامل مهم مشعوذين وسحره من الهند .. والمغرب ...

بدور
08-11-2005, 08:04 PM
انت شتعرفين .... الا...للسان الطويل ... والشعوذه والسحر.... لا وحاطه نفسج ..بين .... هل لعقول الخطيره ....ماعرف اطبخ ...ماعرف للبورصه....ماعرف الا اكل واغسل جدور ....واضحك مع العز ( بدور رقم 2) على نشبته معاج...... اممممممممممم ...اخترت لج رقم (0)
هو بداية كل شي. وهذا الرقم يرمز إلى الكون والى كل ما يحتويه من شعوذه وسحر ويمكن اعتباره الرقم الأقوى إلا أن له معنى خفيا أيضا لان الرقم واحد هو كل شي فهو بالتالي يعني كميه مجهولة وبسبب هذا المعنى نجده يثير بعض القلق (والظلمة )والفوضى وكأنه ريشه تطير في مهب الريح وأخيرا فهو يرمز إلى النفس البشرية غير النقية والاقل إدراكا ....

المعنى التطبيقي:إن صاحب الرقم واحد غالبا ما يكون إنسانا قلبه اسود لايوجد لديه إحساس قوي بقوة شخصيته ويريد أن يمشي منفردا فالحياة وهو معارض للتقاليد محب لسلطه مفتقد للتسامح والجانب الخفي من شخصيته انه يكون شديد الغضب وسرع التصالح لانه مليئا بالخوف والرعب عندما يسحر الناس لان ضميره يؤنبه ...لذلك يمر بفترات يظللها الحزن ولكن مع ذلك سيد نفسه ويتمتع بقدرات دفاعيه كبيرة. مقنعه عندما يحاججه الاغلبيه من لاينخدعون بشعوذه والسحر الكذاب ( الشرطه).... لذالك يخرج مثل الشعره من العجينه ... واذا لم تجده ... فهو مسجون ... ام معتكف منفردا ... في كهف السحر يعمل الاعمال ..ويوقع بريشته الملئيه بالحبر الاسود ...

كل هذا فيج يام غنان ...مالقيت كلمه طيبه غير التصالح.... ايه عشان تجرينهم مره ثانيه ورااااج .....هاااااااو ...هذا كله من العز خلاج تنجرفين ....
وراء كلاماته .... التي زادت من شعوذتك وسحرك .... اهاه ... عشان جذيه اشوفج معتكفه في كهف سحرج ... مع ريشتج اللي تغطينها في الحبر الاسود ... وتوقعين بها ...في كل عمل تسوينه .... ... ولا يمكن مسجونه .....ياويلج مني .. ويويل الناس اللي تسوين لهم سحر .... اذا ماخليكم ...تمشون ريوس بتشوفون....
آخــــــــــــــــــــــــــــــــــر صـــــــــــــوره لام غنــــــــــــــــــــــان في الهند ........ولابسه تعويذتها السحريه ..واغلب من تتعامل مهم مشعوذين وسحره من الهند .. والمغرب ...http://www.w6w.net/album/16/w6w20050413094225358d00525.jpg

هههههههههههههههه عيوني تدمع من الضحك مو طبيعيه يا شمس
كل هذا فيني ههههههههههههههه الله يسامحج
كل يرى الناس بعين طبعه يا الحبوبه
هين بشوف لج مو ضوع خاص لج بس انتظريني يا بعدهم كلهم

Cat
08-11-2005, 08:09 PM
هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة....

كات ...اخترتيه بقناعه... ولا عشان الطبيعه والحيوانات ...(امزح).... اسعدني مرورك اختي كات ....واختيار موفق ....

عاد تصدقين مااحب أربي الحيوانات..ولا القطاوه.. :(

من تمر قطوه جنبي أصرخ.. :o

شمس قطر1
08-11-2005, 08:19 PM
رقم 7 اختي شمس

اخوي مافيه شىء عن الاداره الماليه .....ولا لفلوس...اكيد فيك هذه الخصله الحلوه ....هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر .....اختيار موفق ...خبيرنا المالي ... واسعدني مرورك ....

A.L.I
08-11-2005, 08:26 PM
اخترت رقم5

امير الظلام
08-11-2005, 08:41 PM
انا الصراحه قبل ما ادخل اخترت اكثر من رقم
وهم:
1
2
4
6
8

امير الظلام
08-11-2005, 08:42 PM
لأني احب الأرقام الزوجيه
ما ادري ليش

عزيز
09-11-2005, 03:03 AM
ايه صح انت واثق من نفسك .. ومستقر وثابت.... ماتنطنط ...امحق عداله وانسجام عالمي عندك.......كله غلط اذا هذا رقمك...وماينقال الا العكس فيك .....يالعز ...
http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-09-29/Pictures/caricature/2909.MIS.p36.n36.jpg

الله يسامحج أختي :)

من طيب أصلج وتربيتج :)

عزيز
09-11-2005, 03:07 AM

ترفعي تردين عليها أختي بدور :nice:

أحنا نشكرها علي مشاركتها وهي تذمنا وهذي يبين معدنها وأصلها :)

الظاهر شمس من القهر ألي فيها مب قادره تفرق بين المواضيع الجد والمواضيع الغشمره هههههههههههههه معذوره لاتلومينها :deal:

العز لعب بحسبتها لعبه ;)

تحياتي لج أختي الغاليه بدور :nice:

شمس قطر1
09-11-2005, 08:24 AM

شاسوي فيج....صرتي .... ماتقدرين ...تقررين ..بنفسج ...مثل ناس وايد ...ماعندهم الا البربره ... والثرثره http://www.startimes2.com/icon.aspx?s=faces/friendly ...اختارولي ..... وانت اكبر ساحره ...ياام غنان.......
شسوين بداخل هذه الفجوه(واحة زراعية ) اللي في الاحساء.(قرب العثمانية)
.. بين النخل تحت ...اطلعي ..لا تلوثين البيئه..بسحرج ..ترى باخلي اللي اكتشفوها (فريق البحث أرامكو السعودية ) يسكرونها .عليج ..... قبر ام غنان ...ام السحر بحر ....تفكرين ...مااعرف اماكنج....

عزيز
09-11-2005, 10:58 AM
شاسوي فيج....صرتي .... ماتقدرين ...تقررين ..بنفسج ...مثل ناس وايد ...ماعندهم الا البربره ... والثرثره http://www.startimes2.com/icon.aspx?s=faces/friendly ...اختارولي ..... وانت اكبر ساحره ...ياام غنان.......
شسوين بداخل هذه الفجوه(واحة زراعية ) اللي في الاحساء.(قرب العثمانية)
.. بين النخل تحت ...اطلعي ..لا تلوثين البيئه..بسحرج ..ترى باخلي اللي اكتشفوها (فريق البحث أرامكو السعودية ) يسكرونها .عليج ..... قبر ام غنان ...ام السحر بحر ....تفكرين ...مااعرف اماكنج....

أختي بدور

فيه شي يسمونه طاف وروحو موتو قهر يألي طقعنا لكم :app: :app:

المستحيله
09-11-2005, 11:21 AM
السلام عليكم

مرررحبا أختي شمس قطر1 تسلمين على الموضوع الحلووووو جدآ انا من يوم يومي وانا أعشق شي اسمه رقم سته لدرجه كل ارقام تلفوناتي لازم تكون فيه سته و انا بذات سته وستين هو رقمي المميز وقبل ماادش اخترت رقم سته بس تدرين كل اللي قلتيه فيني 100% احس كان احد جالس يحلل شخصيتي على العموم تسلمين الشيخه على الموضوع

شمس قطر1
09-11-2005, 11:33 AM
ترفعي تردين عليها أختي بدور :nice:

أحنا نشكرها علي مشاركتها وهي تذمنا وهذي يبين معدنها وأصلها :)

الظاهر شمس من القهر ألي فيها مب قادره تفرق بين المواضيع الجد والمواضيع الغشمره هههههههههههههه معذوره لاتلومينها :deal:

العز لعب بحسبتها لعبه ;)

تحياتي لج أختي الغاليه بدور :nice:

الله يهداك ....هذى ..... دائما ... مترفعه ...وطائره على عصاها ...من مكان الى مكان ... ولكن مهما طارت وارتفعت ...الا طاحت .....وانشدخت على راسك....لا عارفه الجد والغشمره ....ياغشمرجي ...هههههههه....لا تخاف عليها ام غنان ....اللحين ..بتنفض ذيلها ..وبترش سمومها...
شوفها ... وهي متنكره ومترفعه...وطائره ... وانت وراها ....راحت عليك ....

شمس قطر1
09-11-2005, 11:44 AM
عاد تصدقين مااحب أربي الحيوانات..ولا القطاوه.. :(

من تمر قطوه جنبي أصرخ.. :o

ايـــــــــــــــــــــــــــوههههههههه ... عشان جذيه متعقده .... وسميتي اسمج كات ... يعيوني ....

شمس قطر1
09-11-2005, 12:11 PM
اخترت رقم5

كلكم رقم خمسه ..شسالفه ...مافيه ارقام ثانيه .... اكيد ماخترته الا ماشي معاك ....ياعم ....

اسعدني مرورك ..اخوي .....ali500......

شمس قطر1
09-11-2005, 12:17 PM
انا الصراحه قبل ما ادخل اخترت اكثر من رقم
وهم:
1
2
4
6
8

شدعوه ..شبقى 3....5....7 ....9... ..حالفه عليك تاخذ الباقي ليش ماخذتهم .....كلهم ...اوكي بعد رقمين ...عشان يكون رقم بيتكم....هههههههههه(((((امزح))))).....اسعدني مرورك ...ياامير الظلام منور بالارقام ......

شمس قطر1
09-11-2005, 12:21 PM
لأني احب الأرقام الزوجيه
ما ادري ليش

ايه عرفت السبب اللحين .....عليك بالعافيه ......اختيار موفقك اخوي امير الظلام ......

شمس قطر1
09-11-2005, 12:34 PM
أختي بدور

فيه شي يسمونه طاف وروحو موتو قهر يألي طقعنا لكم :app: :app:

العز اشفيك ...من كثر ماتشدخ ...الساحره ..على راسك ... قمت تقط خيط وخيط ......انا وراك وجدامك ...والزمن طــــــــــــــــــــــــــــــــــويل.....

بل بل ركبتك فوق لدرام ..هذا اخرتها ... العز فوق صفيح ساخن هههههه.....

كش ملك!!
09-11-2005, 01:49 PM
اخترت رقم 7 قبل لا اقرا الموضوع

الرقــــــــ7ــــــم:

هو رقم الحارس وهو غامض ومقدس يجلب الحظ والثورة ويرمز لنظام المجموعة الشمسية ولعجائب الدنيا السبع ونشاطات الأرض وشؤون البشر......
المعنى التطبيقي:

الرقم 7 هو رقم روحاني يؤثر على نوعية الشخصية فمن الممكن أن تكون شديدة التدين أو من المؤمنين بالخرافات وغالبا ما يكون بعقلك الباطن دور بحياتك بشكل أو بآخر صاحب هذا الرقم يستسلم كثيرا بأحلامه يؤمن بالقدر وان كثيرا من الأمور التي تصيبنا تكون خارجا عن إرادتنا. هو إنسان مخلص, ودود, يتميز بالرقة وطيبة القلب يبدي ميلا إلى الشفقة يهتم بالجوهر يشعر بالتجانس والانسجام مع الطبيعة ويعبر عن حبه للطبيعة بحب الحيوانات أو الاهتمام بالحدائق والزراعة....

كش ملك!!
09-11-2005, 02:38 PM
العز اشفيك ...من كثر ماتشدخ ...الساحره ..على راسك ... قمت تقط خيط وخيط ......انا وراك وجدامك ...والزمن طــــــــــــــــــــــــــــــــــويل.....

بل بل ركبتك فوق لدرام ..هذا اخرتها ... العز فوق صفيح ساخن هههههه.....

:app: :app:

ما اسمعك يا عزوز ارفع صوتك :app: :app:

ما عندك درام ثاني تحطه فوق هذا الدرام :D

شمس قطر1
09-11-2005, 03:32 PM
اخترت رقم 7 قبل لا اقرا الموضوع

الرقــــــــ7ــــــم:

المعنى التطبيقي:

حلو ...رقم الحارس ....وحارسك الله من كل مكروه .... اختيار موفق ...اسعدني مرورك ...اخوي كش ملك ....

شمس قطر1
09-11-2005, 03:39 PM
:app: :app:

ما اسمعك يا عزوز ارفع صوتك :app: :app:

ما عندك درام ثاني تحطه فوق هذا الدرام :D

شفته ...مع درامه ...هذا ماوصلته له بدور .... خله يبرد له فيه ماي .... ويتنقع فيه بعد خيازرين السجن هذا اذا طلعوه........ياااااو.......
ولا بنوديه له هناك براس الخدمه مسكين ..لعوزته ام غنان ......

شمس قطر1
09-11-2005, 03:48 PM
السلام عليكم

مرررحبا أختي شمس قطر1 تسلمين على الموضوع الحلووووو جدآ انا من يوم يومي وانا أعشق شي اسمه رقم سته لدرجه كل ارقام تلفوناتي لازم تكون فيه سته و انا بذات سته وستين هو رقمي المميز وقبل ماادش اخترت رقم سته بس تدرين كل اللي قلتيه فيني 100% احس كان احد جالس يحلل شخصيتي على العموم تسلمين الشيخه على الموضوع

هلا والله ....سته ..رقم حلو ....خطيره كله ستات في ستات ...ياست ....اسعدني مرورج اختي ..واختيار موفق ...ولاتستحين...وستويتي= شسويتي مع البورستات= البورصات ...والعقاسات = العقارات ...يالمستحيه ...بل حتى نكج فيه ...ست ...........ههههههههه (امزح )....