المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى مسؤولي مهرجات الصيف

سوق واقف
13-07-2008, 02:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أوجه هذا الكتاب وأنا كلي حزن على الشعار الي تم وضعه لمهرجات الصيف
لماذا تم اتخاذ شعار أم خماس للمهرجان

ألا يوجد شيء لتراثنا

دعوووة للنقاش

الهاوي28
13-07-2008, 02:45 PM
وين بشاره ليكون مات؟

سوق واقف
13-07-2008, 02:51 PM
الصراحة أستغربت اشوف كل الشعارات عليها أم خماس ليش
في كثير صور حلوه لتراثنا

Media
13-07-2008, 03:01 PM
فشل يتبعه فشل للاسف..

كاتم الاسرار
13-07-2008, 03:07 PM
اي مهرجان اسمع عنا ولا اشوفه حتى المهرجانات فيها بووووووووووووووق يبغى مسئوووووووووووول قوي في ذمه

سوق واقف
13-07-2008, 03:10 PM
اي مهرجان اسمع عنا ولا اشوفه حتى المهرجانات فيها بووووووووووووووق يبغى مسئوووووووووووول قوي في ذمه

أنا أتكلم عن الشعار ليش كل الشعارات عليها أم خماس ...وام خماس ليس من تراثنا

كاتم الاسرار
13-07-2008, 03:16 PM
اها سوري ايش اسوي محتر منهم محق مهرجان صدقت والله يالغالي سوق واقف ولا صوره على الاقل صور قديمه عن قطر واشدعوه ام خماس محق صور وبعديين مش لنا ام خماس احنا عندنا ام علي

سوق واقف
13-07-2008, 04:09 PM
أتمنى نقاش هذا الموضوع

شيزكيك
13-07-2008, 05:07 PM
انزين هم بعد حطوا بوسترات حق مهرجين وذيلين مب من تراثنا كلش وام خماس وربعها

شخصيات حبوها الكبار قبل الصغار ما اعتقد فيها شي بالعكس الا اليهال بيتونسون بهم

فارس الكلمة
13-07-2008, 06:08 PM
يعني شعار الأسياد (( أوري )) الموجود على الكورنيش من تراثنا القطري ..؟

أم خماس لابسة ( بطّّولة ) على الأقل .. و هي لبس كثير من القطريات في الماضي و الحاضر ..

مستثمره جديده
14-07-2008, 12:50 AM
جان حطوا ام حمود اللي شافها هسلان http://www.7c7.com/vb/images/smilies/r038.gif عالاقل محسوبه انها من اهل قطر :tease:

حرقطر
14-07-2008, 01:00 AM
اي والله الى متى ونحن نسرق الشخصيات من الغير

هناااااك شباب قطرين على استعداد لعمل اي شي لقطر

ولاكن من يسمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستثمر111
14-07-2008, 01:18 AM
السلام عليكم قبل كم يوم كنت اتمشى في الستي انا وواحد من الربع وقاعدين ندردش بهذا الموضوع وقلت اني بفتحة للنقاش بس للاسف انا مشكلتي اشوية الاسلوب الله بالخير على العموم ماعلينا
النقطة الاولى هي انه نستظيف ام خماس في مهرجان الصيف هو خطئ فادح لادارة السياحة وذلك بسبب انك قاعد تقول انك فشلت انك تسوق لمهرجانك بنفسك فستعنت بالخوة الاماراتيين علشان يسوقون الصيف لك وهذا خطئ لان وعلى ما اعتقد ان قطر الحبيبه تمتلك الكثير من الامكانيات وتستطيع ان تسوق للمهرجانات بطريقة الصحيحة ولكن ينقصنا القعول المفكرة لذلك ومن هذا المنبر ادعو الجميع لنتكاتف ونختلق افكار ونساعد الهيئه العامة للسياحة على وضع افكار تكون منطقية ومعقولة ونحطها في نقاط ونحاول ان ندعمها
النقطة الثانية جميل انك تستظيف ام خماس بس بشرط انك تخلي بشارا واوري وصديفي الي خسرت عليهم ملايين علشان تسوق لهم ونجحت في تسويقهم هم الي يستقبلون ام خماس والشله وام خماس تستقبلهم في دبي كذالك في نهاية الامر نحن عندنا مجسمات دفعنا عليها ملايين الريالات ولم تستغل في التسويق لقطر ومن هنا اسال ماهو دور صديفي وكان من اروع الشكال الكرتونية وماهو مصير اوري انا ودي بعد 30 سنه عيالي يسالوني شنو قصة اوري ابدء احكي لهم قصته منوين طلعت فكرته وشنو كان دورة في البطولة
وما دور بشارا الذي يعد رمز البلد ارجو من المسؤولين الاهتمام بهذة الشعارات التى تنتمي الى حقبة تاريخية سواء كانت رياضية او فنية وشكرا

سوق واقف
14-07-2008, 01:39 AM
السلام عليكم قبل كم يوم كنت اتمشى في الستي انا وواحد من الربع وقاعدين ندردش بهذا الموضوع وقلت اني بفتحة للنقاش بس للاسف انا مشكلتي اشوية الاسلوب الله بالخير على العموم ماعلينا
النقطة الاولى هي انه نستظيف ام خماس في مهرجان الصيف هو خطئ فادح لادارة السياحة وذلك بسبب انك قاعد تقول انك فشلت انك تسوق لمهرجانك بنفسك فستعنت بالخوة الاماراتيين علشان يسوقون الصيف لك وهذا خطئ لان وعلى ما اعتقد ان قطر الحبيبه تمتلك الكثير من الامكانيات وتستطيع ان تسوق للمهرجانات بطريقة الصحيحة ولكن ينقصنا القعول المفكرة لذلك ومن هذا المنبر ادعو الجميع لنتكاتف ونختلق افكار ونساعد الهيئه العامة للسياحة على وضع افكار تكون منطقية ومعقولة ونحطها في نقاط ونحاول ان ندعمها
النقطة الثانية جميل انك تستظيف ام خماس بس بشرط انك تخلي بشارا واوري وصديفي الي خسرت عليهم ملايين علشان تسوق لهم ونجحت في تسويقهم هم الي يستقبلون ام خماس والشله وام خماس تستقبلهم في دبي كذالك في نهاية الامر نحن عندنا مجسمات دفعنا عليها ملايين الريالات ولم تستغل في التسويق لقطر ومن هنا اسال ماهو دور صديفي وكان من اروع الشكال الكرتونية وماهو مصير اوري انا ودي بعد 30 سنه عيالي يسالوني شنو قصة اوري ابدء احكي لهم قصته منوين طلعت فكرته وشنو كان دورة في البطولة
وما دور بشارا الذي يعد رمز البلد ارجو من المسؤولين الاهتمام بهذة الشعارات التى تنتمي الى حقبة تاريخية سواء كانت رياضية او فنية وشكرا

:nice::nice:

AmOuR
14-07-2008, 10:55 AM
أخواني المشكلهـ هي من الأساس ..

أصلاً المهرجان .. ما فيهـ فعاليات حلوه ..

معظم الفعاليات للأطفال .. وما في غير بابا لنجا ..

و اذا قلنا برامج المهرجاان للكبار ..

فـ بقول البرامج مع المهرجان ولا بدونهـ .. بيسوونها .. بيسوونها ..

ما احس ان في مهرجان أصلاً ..

و اذا على الشعار .. فأكبر غلط ان ناخذ شخصيات تتبع الدول الأخرى و نحطها شعار لمهرجاناتنا ..

شنو هالـ " فشل " ..

و شلون يرضونها علينا ..؟!

عـيـون قـطـر
14-07-2008, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أوجه هذا الكتاب وأنا كلي حزن على الشعار الي تم وضعه لمهرجات الصيف
لماذا تم اتخاذ شعار أم خماس للمهرجان
ألا يوجد شيء لتراثنا

دعوووة للنقاش

:omen2::omen2: موضوع مهم بس من يسمع

لا ادري لماذا

بوبندر
14-07-2008, 12:09 PM
خل الروحه برع الدوحه....هذا شعار اكبارية الدوحه والله يعيني اصغارية الدوحه سكتوهم ...بمهرجان الدوحه

عكاس
14-07-2008, 12:24 PM
المشكلة في القائمين على المهرجان
لا خلفيه تسويقيه ولا ابداعية ولا شي ، اشخاص من عهد الديناصورات مايدرون وين الله حاطهم
اتمنى قبل اي مشروع بالطريقه هذي يسوون استفتاء او يخلون كل اللي عنده فكره يقولهم عنها واللي تعجبهم فكرته يوظفونه في المهرجان

العنابي
14-07-2008, 10:17 PM
للأسف عندما يعجز العقل عن الابداع والابتكار يأتي دور سرقة الافكار
فلا أستغراب من هذا الفشل المتوقع فهم مفلسون

وطن
14-07-2008, 10:20 PM
زين بس اذا ام خماس من ضمن المهرجان
حالها من حال المهرجين اللي في البوسترات

هذا مو معناتها انها شعار !!!

الوعد2016
15-07-2008, 01:50 AM
مافيه الا ام خماس بعد العالم ما حطوها وانتها تاريخ ام خماس نرجع لها
ليتهم يثبتون على الاول ابرك
بس من المستفيد هم اصحاب المكاتب راح تكون السنه القادمه منتوجات ام خماس وهي اصلآ في الاستور من كم سنه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

امـ عبدالله
15-07-2008, 02:00 AM
ليش مايخلون شعارناا ووووووووولي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

دانـة قطـر
15-07-2008, 02:07 AM
أي والله وش حقه رازين أم خماس كان حطوا أم صجمه مرت صقنقور أحسن لى الأقل قطريه :nice:

مهرجاناتنا الصيفيه كلها فاشله أحس ما فيه ذمه ولا ضمير :secret:

والمفروض يكون الحماس والتجهيز بنفس مستوى الأسياد

شوفوا دبي :(

almulla
15-07-2008, 04:21 AM
ومن قالك ان مسؤولين مهرجان الصيف يعرفون عربي

اتمنى انك توجه خطابك مرة ثانية الى مستر جون

لاداعي
15-07-2008, 05:13 AM
أي والله وش حقه رازين أم خماس كان حطوا أم صجمه مرت صقنقور أحسن لى الأقل قطريه :nice:

مهرجاناتنا الصيفيه كلها فاشله أحس ما فيه ذمه ولا ضمير :secret:

والمفروض يكون الحماس والتجهيز بنفس مستوى الأسياد

شوفوا دبي :(

:nop:

keep calm
15-07-2008, 07:19 AM
اي والله الى متى ونحن نسرق الشخصيات من الغير

هناااااك شباب قطرين على استعداد لعمل اي شي لقطر

ولاكن من يسمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا دليل على فشل القائمين على تجهيز المهرجان وهزاله التنظيم.

هاجر
15-07-2008, 07:50 AM
أم خماس مب شعار المهرجان وإنما دعاية لإستقطاب واجتذاب الأطفال لأنها من الشخصيات المحببة للكبار بعد قبل الصغار، يعني الموضوع مجرد فعاليات ومن ضمن الفعاليات الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال، وين المشكلة يعني :rolleyes2: بعدين بشارة يخرع :eek5: وبالنسبة للأخ اللي ذكر انه اوري مش من تراثنا :omg: فأنا أقول له انه الإختيار وقع على اوري لأنه من تراثنا حيث يرمز للمها :(

انا احساس
15-07-2008, 07:54 AM
اي مهرجان من صجكم انتوا ؟؟!!؟؟!!؟؟!!

دلة الرسلان
15-07-2008, 08:06 AM
:omg: عندنا مهرجااااااااان !!!!!!

عبدالله العذبة
15-07-2008, 10:39 AM

بنQATARت
15-07-2008, 01:58 PM
والله مانبي لامهرجان ولاهبان
بس حج الزحمه مالك محط ريل من هلجانب
خلونا بس انتقضى اغراضنا حج السفر ابرك من هلخرابيط
مهرجان :rolleyes2:

almulla
15-07-2008, 03:20 PM

ههههههههه حلوة

الشقيان
21-07-2008, 05:47 PM
فشل يتبعه فشل للاسف..

:nice::nice::nice: هذا الي كنت بقوووله للاسف في كل شي مب بس في السيااحه
حتى في المنااااصب استغفرالله والله قهر

فلفل حار
21-07-2008, 07:16 PM
اي مهرجان من صجكم انتوا ؟؟!!؟؟!!؟؟!!

:secret::secret::secret::secret:

رحال
21-07-2008, 07:21 PM
أتمنى نقاش هذا الموضوع

أيه هذي المواضيـــــع الحلوة ؟؟؟

أموت وأعرف أيش يعجبك ؟؟؟:con2::con2::con2:

qatar700
21-07-2008, 11:08 PM
اسمحوا لي يا اخوان اعقب على الموضوع وانتقد السادة المسؤلين في هيئة السياحة (( قالوها الاولين عطه الخباز خبزه حتى لو اكل نصفه )) المشكله تكمن في عدم الخبره من الادارة الجديدة للسياحة في تنظيم الاحتفالات والفعاليات بلاضافة انهم لا يرغبون من اناس اصحاب الخبرات في هذا المجال كي يتعلموا منهم ويستفيدوا ... وغير انه الوضع الاداري سيئ جدا بشأن الراتب والحوافز لانهم يتبعون لديوان الخدمة المدنية
ناهيك عن هروب الكثيرين من كوادرنا القطرية لجهات حكوميه اخرى وبما اني من مؤسسين الاحتفالات في الاسياد والفعاليات الثقافيه احكم على هذا المهرجان بالفشل الضريع ولا اعتبره مهرجان ترفيهي ولا يعبر عن رساله او موضوع هادف للمجتمع اعتبره معرض تسويقي للبضائع والمنتجات اليدوية ... هل يعقل بان ناتي بشركات لتنظيم المعارض كي يقوموا بمهرجان دوله ....... ولكم القرار والحكم
ودمتم سالمين

الخيميائي
21-07-2008, 11:29 PM
مجرد فعاليات لتضم الى قائمة انجازات 2008

وكل صيف وانتوا بخير :p

مستثمر111
21-07-2008, 11:45 PM
والله فشلة المهرجان اليهال مب قادرين يستانسون الهنود ملعوزينهم عيالنا مب ماخذين راحتهم البتان والهنود مالين المجمعات اعتقد ان المهرجان هدفه الرئيسي الاطفال

رحال
22-07-2008, 01:36 AM
والله فشلة المهرجان اليهال مب قادرين يستانسون الهنود ملعوزينهم عيالنا مب ماخذين راحتهم البتان والهنود مالين المجمعات اعتقد ان المهرجان هدفه الرئيسي الاطفال

الهنود والبتان ممنوعين من دخول المجمعات

نرجوا التدقيق بالمعلومة ؟؟؟

almulla
22-07-2008, 02:10 AM
^^^^

وين ممنوعين وانا شايف هنود وبتان يوم الجمعة في فيلاجيو ياكثرهم

وقروبات بعد المشكلة

بس الهنود ارحم من الانقليز الوصخين

moaam_79
22-07-2008, 08:50 AM
المهرجان اكثر من فاشل

Fine Touch
22-07-2008, 09:36 AM
في ملاحظات كثيييره على المهرجان ...أولهه الشعار!!...ليش دايما ناخذ شغل غيرنه....يعني إدارة المهرجان ما تقدر تبتدع للمهرجان شخصيه حلوه و مميزه اتكون شعار المهرجان على طول مثل شخصية"مدهش" اللي يتميز فيه مهرجان دبي....ليش هذي الإتكالية ...ترا البلد ما تخلا من المبدعين!!يعني إذا بتسوون شئ"مهرجان" يا يكون شي عدل و يشرف يا ما اتسوون أحسن .