المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كثر الدق يفج اللحام

خالـــــد
13-07-2008, 08:36 PM
كثرت المواضيع اللي تنبش وتطلع عيوب الكروزر الجديد

ومع اني ارى ان الكروزر انجح سياره في قطر لكن المشكله يا الربع مش في الموتر

ومع ان العيوب التي ذكرتوها عيوب ليست هينه ولكن تبقى الكروزر اكثر السيارت المرغوبه

لكن وكالة التيوتا ذبحتنا عليهم حركات الصراحه اقل ما يقال عنها انها بعيده عن المهنيه

والصراحه من مده وانا ارى الناس بدت ترجع للرنج والكيان والنيسان والامريكي

واصبحت سيارات الكروزر المعروضه في المنتدى لا تجد من يسومها والدليل هو مواضيع المنتدى قارنو بين الطلب والتلهف على الرنج والكيان وغيرها من السيارات المنافسه

وان كنت الى الان ارى ان الحجوزات كثيره على التويتا لكن اذا لم يعدل الوكيل من تعامله مع المشترين فسيفقد مركز الصداره

قمنا انتشوف التاهو واليكون اكثر من الكروزر !!!!

ســـهم
13-07-2008, 08:44 PM
الظاهر من الشبعه ماصار يهتم

في السابق كان يشهد للموزع القطري بأنه يطلب أفضل المواصفات

ولكن الأن ظهر الوكيل السعودي والكويتي كالأافضــل في المواصفات ..

راعي النيسان
13-07-2008, 08:50 PM

ومع ان العيوب التي ذكرتوها عيوب ليست هينه ولكن تبقى الكروزر اكثر السيارت المرغوبه

لكن وكالة التيوتا ذبحتنا عليهم حركات الصراحه اقل ما يقال عنها انها بعيده عن المهنيه

واصبحت سيارات الكروزر المعروضه في المنتدى لا تجد من يسومها والدليل هو مواضيع المنتدى قارنو بين الطلب والتلهف على الرنج والكيان وغيرها من السيارات المنافسه

وان كنت الى الان ارى ان الحجوزات كثيره على التويتا لكن اذا لم يعدل الوكيل من تعامله مع المشترين فسيفقد مركز الصداره

انا أشهد انه اليوكن والتاهو بدوا ياخذون مكان بكل بيت بقطر ،، وهذا طبيعي اخوي اساسا اشياء وايد تفرق معاك يكفي السعر والحجم والمساحة والمواصفات ،، ثاني شي اخوي الكرورز للاسف راحت هيبته ، من يوم قام يجيك الجي الاستاندر فتحة ومكيفين وثلاجة وجير عادي وتوماتيك شالفايدة تاخذ لك فيكس ار او جي اكس ار بالسعر الفلاني ،، كله بالنهاية يصب تحت اسم واحد كروزر وشي ستة سلندر وشي ثمانية سلندر ليش هالتعدد ،، قبل الواحد يدفع فلوس اكثر بين الفئات علشان المواصفات ونفس الشي حق الكشخة والرزة ،، لكن الحين خلاص اختلط الحابل بالنابل ، مع انه هذه النقطة المفروض تكون في صالح المشتري لانه تعدد الموديلات المطروحة للبيع المفروض يساهم في نزول سعر الموتر ،، مب ارتفاعه لسعر خيالي ،، اذا عندي 180 الف ازيد فوقهم حوول العشرين الف واخذ لي رنج ،، اسمي اني ماخذ لي رنج وين ما اروح اسمه رنج وبالشي الفلاني .. او اخذ لي دينالي فووول ابشن مواصفات وومشى ولا احلى ،، مع اني خاطري بالاسكاليد الجديد بس مافيه فرق من بينهم غير اشياء بسيطة .. على العموم يسلموا اخوي على الموضوع ... :nice: والله يعينك على ردود محبين الكرورز ... :nice::nice:

التيما
13-07-2008, 08:53 PM
احنا مشكلتنا ما نتوجه للشركه الأم .. لو كل واحد ما اعجبته سياسه الوكيل طرش رساله أو إميل انتقاد للشركه الأم ما سوو الي يسوونه .. الوكيل كل سنه يحصل له جائزة من الشركه الأم ليش ؟ لان محد ينتقد ولا يطرش لهم مشاكلهم مع الوكيل فيفكرون ان الوكيل ممتاز وما عليه زود .. جربوا .. ماراح تخسرون شي من المحاولة ..

خالـــــد
13-07-2008, 09:04 PM

الله يزيده لكن واجب عليه ان يستثمر بعض الارباح في تحسين اداء الوكيل

خالـــــد
13-07-2008, 09:05 PM
انا أشهد انه اليوكن والتاهو بدوا ياخذون مكان بكل بيت بقطر ،، وهذا طبيعي اخوي اساسا اشياء وايد تفرق معاك يكفي السعر والحجم والمساحة والمواصفات ،، ثاني شي اخوي الكرورز للاسف راحت هيبته ، من يوم قام يجيك الجي الاستاندر فتحة ومكيفين وثلاجة وجير عادي وتوماتيك شالفايدة تاخذ لك فيكس ار او جي اكس ار بالسعر الفلاني ،، كله بالنهاية يصب تحت اسم واحد كروزر وشي ستة سلندر وشي ثمانية سلندر ليش هالتعدد ،، قبل الواحد يدفع فلوس اكثر بين الفئات علشان المواصفات ونفس الشي حق الكشخة والرزة ،، لكن الحين خلاص اختلط الحابل بالنابل ، مع انه هذه النقطة المفروض تكون في صالح المشتري لانه تعدد الموديلات المطروحة للبيع المفروض يساهم في نزول سعر الموتر ،، مب ارتفاعه لسعر خيالي ،، اذا عندي 180 الف ازيد فوقهم حوول العشرين الف واخذ لي رنج ،، اسمي اني ماخذ لي رنج وين ما اروح اسمه رنج وبالشي الفلاني .. او اخذ لي دينالي فووول ابشن مواصفات وومشى ولا احلى ،، مع اني خاطري بالاسكاليد الجديد بس مافيه فرق من بينهم غير اشياء بسيطة .. على العموم يسلموا اخوي على الموضوع ... :nice: والله يعينك على ردود محبين الكرورز ... :nice::nice:

ما عليك اخوي الربع فيهم الخير والبركه والموضوع مفتوح للجميع

مشكور على الاضافه القيمه

خالـــــد
13-07-2008, 09:08 PM
احنا مشكلتنا ما نتوجه للشركه الأم .. لو كل واحد ما اعجبته سياسه الوكيل طرش رساله أو إميل انتقاد للشركه الأم ما سوو الي يسوونه .. الوكيل كل سنه يحصل له جائزة من الشركه الأم ليش ؟ لان محد ينتقد ولا يطرش لهم مشاكلهم مع الوكيل فيفكرون ان الوكيل ممتاز وما عليه زود .. جربوا .. ماراح تخسرون شي من المحاولة ..

اخت التيما معاج حق

بس الشركه الام لها بالمبيعات والصراحه اهل قطر يموتون في شي اسمه كروزر .......... لكن دوام الحال من المحال

اقتراح جميل شاكر لكي اختي الفاضله

بـــاروود
13-07-2008, 09:17 PM

(الظاهر من الشبعه) :nice:

جاسم القطري
13-07-2008, 09:56 PM
بصراحه عبدالغني ما قام يهتم باي شي

السياره تنباع وبالسعر اللي يبيه وخدمه ما بعد البيع والصيانه مالها اي وجود

المفرووض على مبيعات الشركه يسويله قد ستاد خليفه حق سيرفس وخدمه سريعه بوسط الدوحه

ولا علشان ابدل ايل وفلتر لازم موعد واجيب السياره قبل 7 الصبح واستلمها اخر الليل

شدعووووه ما صار تشييك وتبديل ايل

ولازم تسوي كل شي في الوكاله عشان الضمان

الصراحه سعر السياره صار خيالي جداً مقارنه بالمواصفات

الحين اغلب الشباب يفكرون يشترون سياره ثانيه غير الكروزر وانا منهم

انا كمستهلك يهمني السعر وخدمه ما بعد البيع (السيرفس والضمان)

وانا اتوقع لو باقي الشركات تشد حيلها شوي خاصه من ناحيه معامله الزبون ما بعد البيع

راح ينسحب البساط من تحت التيوتا

الهاوي28
13-07-2008, 10:17 PM

اليوم شرينا تاهو

وسعره حلو عليه خصم

ب 115 الف

ANONYMOUS
14-07-2008, 12:09 AM
اليوم شرينا تاهو

وسعره حلو عليه خصم

ب 115 الف

مشالله عليكم يالهاوي

الله يزيدكم من فضله

هالاسبوع شاريين 3 سيارات

:victory:

الهاوي28
14-07-2008, 12:12 AM
مشالله عليكم يالهاوي

الله يزيدكم من فضله

هالاسبوع شاريين 3 سيارات

:victory:

والله ماترقعنا

رحنا بنستلم الفي اكس ار امس وطلع مزلوووق في الرفرف وماستلمنها

وغيرو حجز الموتر لل 2009

واليوم دفعنا فلوس التاهو وقالو لنا التسليم يوم الخميس واحنا مستعجلين عليه

هاليومين عندنا ازمة مواتر

وانا ناطر موتري الجي اكس ار ثمانيه سلندر الشهر الجاي بيوصل

قطري رافع الراس
14-07-2008, 02:07 AM
ياجماعه المشكله اللعبه الي صايره في الوكاله تروح لهم وفلوسك كاش يقولك تعال بعد اربع شهور ولا خمسه
حشا كنه بيصنعونه خصيصا لي لكن اذا اتروح حق راعي معرض من هالمعارض الكبيرهوفلوسك جاهزه
وماكان عنده اللون الي تبغيه يقولك مر علي بكره بوفره لك اشلون طلعه من الشركه الله أعلم
والله ياجماعه انا كان عندي دينالي والله الموتر روووعه بكل ماتحمله الكلمه من معنى ثبات وعزم وريافه واقتصادي في البترول يكفي خدمة مابعد البيع يكفي الخدمه الي لو كنت في أي دوله وحصل عطل يجونك لين عندك ويحاولون يصلحونه واذا بيطول يعطونك سياره غيرها ولا والشي الرهيب انهم يأجرون لك غرفه في فندق لين يخلص موترك واذا كان بيطول يحجزونلك تذاكر عوده على الدرجه السياحيه وترى هذا الكلام مش من عندي انا قاري كتيب في السياره لكن حسافه بعته كنت محتد شوي لكن بأذن الله باخذلي واحد هالمره كامل المواصفات والكامل الله ولا مذلتهم على الكروزر حشا جي أكس آر وصل 210 الف ريال بصراحه اشوفه مايستاهل هالسعر لانه سعره الحقيقي أول مانزل كان على 172 الف ريال وكذا واحد من الشباب خذع بهالسعر لكن يوصل فوق الميتين حرام والله القهر يقولك الين اليالباني مرتفع طيب بكره لين نزل الين ماراح ينزل سعره الا بيتم ثابت هذا اذا مارتفع عجبي والله
آسف ع الاطاله وتسلم يالغالي على طرح هالموضوع

gxr o.z
14-07-2008, 02:15 AM
والدينالي حلو لكن صعب ياخذ مكان الكروزر الصراحه الموتر المنتشر هو السييرا لكن الكروزر2008 منتشر بشكل غير طبيعيييييي
وانا احترم رأيك لأن الوكيل تعبنا الصراحه لكن انت قاعد تنطر موتر يستاهل الأنتظار...

قطري رافع الراس
14-07-2008, 02:20 AM
والدينالي حلو لكن صعب ياخذ مكان الكروزر الصراحه الموتر المنتشر هو السييرا لكن الكروزر2008 منتشر بشكل غير طبيعيييييي
وانا احترم رأيك لأن الوكيل تعبنا الصراحه لكن انت قاعد تنطر موتر يستاهل الأنتظار...

اوكيه اخوي انا معاك بس انت اتشوف هل يستاهل الجي اكس آر انه يكون سعره فوق الميتين الف وشو الاوبشن الي فيه اخوي انا مايهمني انه سعر السياره يطيح وقت البيع بكثر مايهمني الاوبشن والراحه والريافه والعزم والثبات واهم شي خدمة مابعد البيع
تسلم اخوي وآسف اذا ازعجتك

الملكي 111
14-07-2008, 04:56 AM
الدينالي وشو

المخفي
14-07-2008, 05:21 AM
جمس عليه مكينة 6.0 لتر مع نفيقشن وسيتات جلد

راعي النيسان
14-07-2008, 07:08 AM
الدينالي وشو

.. هذه صورة السيارة ورابط الموقع كامل ،، وإن كان لك نية تشتري توكل على الله وتراه نعم الموتر وشي يبيض الوجه ،، وهالله الله باللون الاسود لون ملكي وفاخر من قلب .. :nice::nice:

http://www.gmc.com/yukon/denali/index.jsp

راعي النيسان
14-07-2008, 07:11 AM

مرحبا باخوي المخفي .. تبي الصراحة انا ضحكت وابتسمت لما شفتك وانت تجاوب على سوال اخونا قطر عز،، مادري ليش سبحان الله جاءت هذه النكتة براسي واللي تقول مدرس سال طالب عرف الخفاش قام جاوبه فار ولا بس بشت ... :nice::nice::nice: لا تزعل مني بس تراني اتغشمر وتقبل مروري يالغالي .. :nice::victory:

hxamad
14-07-2008, 08:11 AM
تسلم أخوي على طرحك للموضوع ألى يهم كل شخص يعيش على أرض قطر ألا وهة تويوتا لاندكروزر من أول مانزل مادرى أواخر السبعينات والناس ضرب علية لأن زين فى الشارع والرمل والسرعة لاكن كل سنة يزيد سعر الموتر ، والمشكلة فينا أحنا لأنا نطلب الجى ، جوفوا الدول الى حوالينا أستخدامهم للجيات مب كثرنا ، حتى خلا الشريطية يجيبون الجيات من خارج الدوحة بسعر أقل ويبيعونه فى الدوحة بسعر أكبر من سعر الوكالة .الموضوع طويل وعريض بس أكتفى بهذا القدر

بوخالد2
14-07-2008, 08:19 AM
تدري من كثر ماينزلون مواضيع عنه

تمللوا الناس من سالفه الكروزر الجديد

الملكي 111
14-07-2008, 08:20 AM

مرحبا اخوي المخفي

بيض الله وجهك على التوضيح

ومشكور

الملكي 111
14-07-2008, 08:25 AM
.. هذه صورة السيارة ورابط الموقع كامل ،، وإن كان لك نية تشتري توكل على الله وتراه نعم الموتر وشي يبيض الوجه ،، وهالله الله باللون الاسود لون ملكي وفاخر من قلب .. :nice::nice:

http://www.gmc.com/yukon/denali/index.jsp

مرحبا براعي النيسان

بيض الله وجهك على التوضيح (( يعني طلع يوكن ))

ومشكور

جاسم القطري
14-07-2008, 09:21 AM
المشكله في اللعبه اللي صايره في التيوتا

في موظففين بالشركه من بعض الجاليات العربيه يحجزون السيارات باسمهم

والظاهر ينسق مع معرض ويعطيه الفلوس كاش ويطلعه باسم الموظف

ويبيعه فوق سعره بوااااايد

وطبعا الموظف يقدر يصيد المواتر لانه داخل الشركه والاداره راقده عندهم

اذا شريت كروزر (وخاصه فكسار او لكزس) من معرض و اصفار وارد عبدالغني

شوف ملكيه السياره باسم من.... ؟

موظف بالشركه ومب قطري

حسين بن عاقول
14-07-2008, 01:37 PM
انا جربت وايد سيارات جمس ونيسان وكيان وهوينداي فورويل وتعبوني فخرباتهم واسعار تصليحهم فلوكالة

لكن الكروزر الي معاي من 2003 لاخترب ولا خسرني شي!!!

صج شركة التويوتا تجيب العلة باسعارها الفاحشة وخدمتها الزفت لكن الموتر فوق الممتاز

اتمنى اعادة تصحيح لأسعار سيارات التويوتا خخخخ على غرار تصحيح اسعار الاسهم في البورصة القطرية

وعساك على القوا ياكاتب الموضوع ولا هنت

فلفل حار
14-07-2008, 01:53 PM

صــــــــــــادق

:weeping:

فلفل حار
14-07-2008, 01:56 PM

تصدقين اختي ان مطرشين ثلاث رسايل؟ وماوصلنا الا رد واحد مع العلم انه ذكرنا عيوب تعامل الوكيل عندنا شلون

لو الماني جان سنعونهم مثل ما وكالة البورش سنعوا الدرويش :secret:

عديم
14-07-2008, 02:14 PM
انا معاك بس كل شي صار غالي وعلية حجز لية ؟؟

+abc
14-07-2008, 02:54 PM
السلام عليكم

عندي سوال .. هل الجي اكس ار كرسي السواق يطلع وينزل ولا لا

لانه عندي تاهو ستاندر 2007 الشكل الجديد ودبل وشاريه ب117 اصفار والكرسي مثل ماتبي فوق تحت ماعندك مشاكل

فلو انا فكرت اخذ ب200 الف جكسار 8 سلندر كرسيه طابوقه ولا يتحرك

المخفي
14-07-2008, 04:14 PM
اعتقد طابوقة

المخفي
14-07-2008, 04:16 PM
مرحبا باخوي المخفي .. تبي الصراحة انا ضحكت وابتسمت لما شفتك وانت تجاوب على سوال اخونا قطر عز،، مادري ليش سبحان الله جاءت هذه النكتة براسي واللي تقول مدرس سال طالب عرف الخفاش قام جاوبه فار ولا بس بشت ... :nice::nice::nice: لا تزعل مني بس تراني اتغشمر وتقبل مروري يالغالي .. :nice::victory:

ما عليك يا راعي النيسان خذ راحتك عزيز وغالي

نيساني
15-07-2008, 06:56 AM
اوكيه اخوي انا معاك بس انت اتشوف هل يستاهل الجي اكس آر انه يكون سعره فوق الميتين الف وشو الاوبشن الي فيه اخوي انا مايهمني انه سعر السياره يطيح وقت البيع بكثر مايهمني الاوبشن والراحه والريافه والعزم والثبات واهم شي خدمة مابعد البيع تسلم اخوي وآسف اذا ازعجتك

الصراحه بدعت ياخوي
والمشكله بعد ان العالم تقولك الكروزر شيك والى اخره بس هم نسوا ان قيمة الموتر بكم خذوه على سبيل المثال
الفكسار 2007 فل ابشن ب200000 والحين لابغيت تبيعه ماراح يجيب اكثر من 170000
هذا فقط خلال سنه فقط
طبعا بستثناء 2008 لانه اول سنه له وبعدين لين الحين الوكاله ماتبي توفره علشان دايما يكون عليه طلب و يكون هناك عذر لرفع سعره

جنيه ذهب
15-07-2008, 09:20 AM
باختصار الكروزر صار خرطي والامريكي والالماني هم على كل لسان وانا اقوول وايد كلام اخواني

اول كانوا يقولون تويوتا وبس

الحين انا اقوول

تويوتا وطز

قطري عصامي
15-07-2008, 09:27 AM
المشكله في اللعبه اللي صايره في التيوتا

في موظففين بالشركه من بعض الجاليات العربيه يحجزون السيارات باسمهم

والظاهر ينسق مع معرض ويعطيه الفلوس كاش ويطلعه باسم الموظف

ويبيعه فوق سعره بوااااايد

وطبعا الموظف يقدر يصيد المواتر لانه داخل الشركه والاداره راقده عندهم

اذا شريت كروزر (وخاصه فكسار او لكزس) من معرض و اصفار وارد عبدالغني

شوف ملكيه السياره باسم من.... ؟

موظف بالشركه ومب قطري

عبدالرحمن عبدالجليل اش قاعد يسوي؟؟؟ يعني عاجبه تصرف موظفينه؟؟:omg::omg::omg:

الـخـور
15-07-2008, 09:33 AM
صراحة السيارات الامريكية بدت تظهر وبقوه
وميزتها السعر

يعني تحصلك يوكن اب 120 الف .. بينما الكروزر اقل المواصفات اب 180 الف

شبربوش
18-07-2008, 07:41 AM
اوافكم بالراي
بس مرد الواحد منه يرجع للتيوتا مهما كانت المشاكل
واكبر عدد زباين التيوتا يشترون السيارة ولا يرجعون حق الوكاله حتى لو اكتشف شي يصلحه ولا يروح الوكاله

بو سالم
18-07-2008, 02:37 PM
أنا مأيد كلامكم بخصوص الامريكي وزيادة سعر التويوتا

بس في شي لازم تعرفونه

ان عملتنا مربوطه بالدولار يعني فلوسنا قاعده تنزل وانتوا مب عارفين

اسال الكويتي بكم يصرف الريال القطري الحين وانتوا بتعرفون السالفه

الفرق في المئة الف القطري اكثر من عشرة الف وعملة لكويت توها فاكه من الدولار ماصار له كم سنه

يعني التويوتا غصب عنها ترفع أسعارها

والمفروض توجهون رسالة بعد لوزارة الاقتصاد وتقولون لهم يفكون الارتباط قبل لا نشتري السيكل ب100 الف قطري

Drift King
18-07-2008, 06:05 PM
العيب مب من الشركه العيب من
المشتري لان الشركه مب خسرانه شي
اذا في واحد مب عاجبه السعر ولا سالفه الحجز
في الف واحد بيعجبه السعر وبينطر سنه ماعنده مشكله

صاحب صديق
21-07-2008, 12:16 PM
والله انا معاكم خذيت لي همر اتش (2) 2008 بيك اب والدلع ماله حل يبدلون لي الايل والفلترفي بيتنا ايش ابي اكثرمن جذي

اما التويوتا خلاص عافه الخاطر خله حق اللي عنده صبر عليهم وبغير كل مواتر البيت ولا تويوتا بخليه عندنا

عيل اوديه السيرفر ال 1000 يقول لي بعد 12 يوم قلت له ما اقدر امشي فيه على الايل قال لي خله واقف في البيت واستعمل غيره

من صجكم هذا كلام

خلاص التويوتا راااااااااااااااااااااااااح ما يستاهل

م.قطري
21-07-2008, 06:32 PM
شلووون يبدلوون لك الاييل في البيت

راعي ال2008 الاسود
21-07-2008, 08:02 PM
يالربع شوفوا موديل ال2009 ان شاء الله بيكون احسن بوايد من ال2008 وبذكركم ان الناس بترجع حق
التيوتا لان من قبل التيوتا في الدرجة الاولى عند اهل قطر يعني صارت عادة عندهم الاند كروزر
اما الامريكي توة العام نازل والحمد لله مافيه عيوب بس صعب صعب صعب صعب ياخذ في مكانة الاندكروزر
مايقدر لان الامريكي مب حق البر ول مال راحة الامريكي ينفع حق واحد راعي خطوط نفس السعودية لكن انا
عندي دينالي وعندي جي 2007 انا جربت الدينالي كذا مرة اروح فيه البر والله اتحسف اني اروح فيه اقول
الجي ابرك منه الامريكي الجديد وعر في البر يعني ماينفع لكن الجي والله ماتحس بالي تحتك من ليونتة وحتى في الشارع على شان هشكل الاندكروزر احلى واحسن من الامريكي وبالتوفيق ان شاء الله

الهاوي28
21-07-2008, 08:45 PM
الله المستعان الفي اكس ار 2009

سعره 290 الف في المعارض

الخارجية
21-07-2008, 09:05 PM
صح كلامك خالد استاندر 140 الف ليش ما ادري والله اخوي خالد لو شركة الكيان يشدون حيلهم اشوي والله انك اتشوف عبد الغني في الباي باي