المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم ونصائحكم لو قربت الحرب مع أيران ؟

Google
13-07-2008, 10:47 PM
أخواني توجيهاتكم لنا لو صارت الحرب لو هل تتوقعون فيه حرب يعني نبيع الاسهم ولا نحول الرصيد برا شنهي توقعاتكم بعد التهديدات الاخيره من ايران بضرب القواعد الامريكيه؟ بليز مع التحليل لاني خايف ومادري ابيع اسهمي واطلع من السوق اخاف بكره ولا بعده يصير شي نبي نسحب فلوسنا

اكتتاب خاص
13-07-2008, 10:51 PM
ارجو من الاداره الغاء الموضوع

لانه غير مفيد ولانه فقط لخلق البلبله والتشكيك وارباك المستثمرين

اخي جوجل هداك الله ما هكذا تورد الابل

ارجو من اداره المنتدى التحرك لحذف الموضوع لانه ليس له اي علاقه بالاسهم بل انه يدخل في جانب الارجاف والتخويف واحداث الهلع بين رواد المنتدى

المغترب 123
13-07-2008, 10:52 PM
أخواني توجيهاتكم لنا لو صارت الحرب لو هل تتوقعون فيه حرب يعني نبيع الاسهم ولا نحول الرصيد برا شنهي توقعاتكم بعد التهديدات الاخيره من ايران بضرب القواعد الامريكيه؟ بليز مع التحليل لاني خايف ومادري ابيع اسهمي واطلع من السوق اخاف بكره ولا بعده يصير شي نبي نسحب فلوسنا

حولهم على حسابي لماذا تحولهم برا :tooth:

:shy:

qatarboy14
13-07-2008, 10:54 PM

ارجو من اداره المنتدى التحرك لحذف الموضوع لانه ليس له اي علاقه بالاسهم بل انه يدخل في جانب الارجاف والتخويف واحداث الهلع بين رواد المنتدى

أنا عكس كلامك لماذا لا يكون هناك سيناريو لأحتمال حدوث حرب مع أيران لماذا ننام حتى يأتي موعد الحدث فنكون في معمعة الأحداث وناس تتضرر فلندع للمحليلين الفرصة بأعطائنا النصائح والتوجيهات

المغترب 123
13-07-2008, 10:59 PM

انا رايي من رايك اخي الكريم اكتتاب خاص والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

المغترب 123
13-07-2008, 10:59 PM

انا رايي من رايك اخي الكريم اكتتاب خاص والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــع

al-rd
13-07-2008, 11:00 PM
ياشباب تفائلوا بالخير تجدوه واللي شايفو كلو حكي بحكي ولن اخرج من السوق الا عند الاسعار التي اريدها

Google
13-07-2008, 11:03 PM

للحين مادخل ولا محلل الكل يطالب بحذف الموضوع بس حبيت اقول للاخ لاتحكم على الناس اي بلبلة واي خرابيط انتو عايشين معانا في نفس المنطقه ولا لا؟ كل يوم الجزيرة توافينا بالاخبار الا لو كنت شاري بخسارة وتبي تعوض هذا شي ثاني بليز قلنا محللين اللي شايف نفسه مو محلل يكرمنا بسكوته

المغترب 123
13-07-2008, 11:06 PM
للحين مادخل ولا محلل الكل يطالب بحذف الموضوع بس حبيت اقول للاخ لاتحكم على الناس اي بلبلة واي خرابيط انتو عايشين معانا في نفس المنطقه ولا لا؟ كل يوم الجزيرة توافينا بالاخبار الا لو كنت شاري بخسارة وتبي تعوض هذا شي ثاني بليز قلنا محللين اللي شايف نفسه مو محلل يكرمنا بسكوته

:secret::secret::secret:
انا لست محلل

Google
13-07-2008, 11:08 PM
:secret::secret::secret:
انا لست محلل

ياليت غيرك يتعلم

اكتتاب خاص
13-07-2008, 11:10 PM

جوجل

الا عايشين ونص ونعرف كل شي

وكانك تبيني اكون صريح معاك

ترى سؤالك ما يحتاج له لا محلل ولا فاهم

يعني لو صارت حرب بتنطر محلل يقولك اطلع من السوق وحول فلوسك برا والا مادري وين

ياخوي اقول اطرح موضوع يفيد

اما موضوك انا اقولك بدون محللين

كان قامت الحرب مع ايران ، اطلع من البورصه وخل فلوسك كاش معاك وبالدولار والا اليورو ،

على فكره المحللين ، يحللون اتجاهات الاسهم صعودا وهبوطا حسب ادائها الاقتصادي وليس حسب تصريحات ايران وامريكا وهم محللين اقتصاديين وليس سياسين

وبالنسبه لحرب ايران ، عندك الجزيره يالغالي

وارجو التزام اداب الحديث والنقاش والطرح

شكرا

اكتتاب خاص
13-07-2008, 11:14 PM

حديث عن رسولنا الكريم

‏قوله صلى الله عليه وسلم : ( وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا لكان كذا , ولكن قل : قدر الله , وما شاء فعل ; فإن لو تفتح عمل الشيطان )

Google
13-07-2008, 11:15 PM
جوجل

الا عايشين ونص ونعرف كل شي

وكانك تبيني اكون صريح معاك

ترى سؤالك ما يحتاج له لا محلل ولا فاهم

يعني لو صارت حرب بتنطر محلل يقولك اطلع من السوق وحول فلوسك برا والا مادري وين

ياخوي اقول اطرح موضوع يفيد

اما موضوك انا اقولك بدون محللين

كان قامت الحرب مع ايران ، اطلع من البورصه وخل فلوسك كاش معاك وبالدولار والا اليورو ،

على فكره المحللين ، يحللون اتجاهات الاسهم صعودا وهبوطا حسب ادائها الاقتصادي وليس حسب تصريحات ايران وامريكا وهم محللين اقتصاديين وليس سياسين

وبالنسبه لحرب ايران ، عندك الجزيره يالغالي

وارجو التزام اداب الحديث والنقاش والطرح

شكرا

في ذمتك لو انت قايل هالشي من البداية مب ابرك من اتهامك للغير ؟؟؟؟ ومادري شنو الابل . على العموم شكرا على تعليقك اما بالنسبة لكلامك الرجاء الألتزام بالادب في الحديث والنقاش . فأنا برفع نفسي منك ومب راد عليك

اكتتاب خاص
13-07-2008, 11:20 PM
في ذمتك لو انت قايل هالشي من البداية مب ابرك من اتهامك للغير ؟؟؟؟ ومادري شنو الابل . على العموم شكرا على تعليقك اما بالنسبة لكلامك الرجاء الألتزام بالادب في الحديث والنقاش . فأنا برفع نفسي منك ومب راد عليك

بارك الله فيك على هالرد ومشكور !

بالنسبه لردي الاول

اخي انا ما اتهمتك بأنك متعمد او تريد هذا الشي

ولكني قصدت ان الموضوع يدخل في باب التخويف واحداث بلبله ، وهاي مب معناه انه انت قاصده ، لكن موضوع يندرج تحت هالاطار

(( ما هكذا تورد الابل )) ,,<<<< اعتقد مب عارف شنو معناتها والا ما كان زعلت منها

هاي مصلح في اللغه العربيه ، يقال لمن اراد عمل شي او قول شي وخانه التعبير او لم يوفق فيه وطلع عليه بشي اخر او فهم بمعنى اخر

Google
13-07-2008, 11:24 PM
بارك الله فيك على هالرد ومشكور !

بالنسبه لردي الاول

اخي انا ما اتهمتك بأنك متعمد او تريد هذا الشي

ولكني قصدت ان الموضوع يدخل في باب التخويف واحداث بلبله ، وهاي مب معناه انه انت قاصده ، لكن موضوع يندرج تحت هالاطار

(( ما هكذا تورد الابل )) ,,<<<< اعتقد مب عارف شنو معناتها والا ما كان زعلت منها

هاي مصلح في اللغه العربيه ، يقال لمن اراد عمل شي او قول شي وخانه التعبير او لم يوفق فيه وطلع عليه بشي اخر او فهم بمعنى اخر

جزاك الله خير على التوضيح ولو طرحت لنا الموضوع بالشكل الذي لايسبب البلبلة ياليت تطرحة ونشوف ردود المحللين الاقتصادين

Bu Rashid
13-07-2008, 11:27 PM
وسعوا السدر يا جماعة الخير... كلكم أخوان وحبايب...
وايران عميلة.. ماراح تضرب ولا ضربونها...!!!

Google
13-07-2008, 11:35 PM
وسعوا السدر يا جماعة الخير... كلكم أخوان وحبايب...
وايران عميلة.. ماراح تضرب ولا ضربونها...!!!

الحمد لله حنا اخوان مهما اختلفنا في الاراء وأنشاء الله مايصير حرب وهذا اللي انتمناه والنبي صلى الله عليه وسلم قال لا تتمنوا لقاء العدو فأن لا قيتهم فأصبروا . ولايمنع ذلك من طرح الأخوان لأرائهم فرأي الجماعة خير وأبرك من راي الفرد