المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة يعقد شراكة استراتيجية مع "مقفلة" للتأمين المصرفي



مغروور قطر
15-07-2008, 09:03 AM
بنك الدوحة يعقد شراكة استراتيجية مع "مقفلة" للتأمين المصرفي

لتسويق خدمات التأمين والتقاعد والاستثمار في قطرالدوحة- الراية :

أعلن بنك الدوحة عن تدشينه لشراكة استراتيجية للتأمين المصرفي مع شركة تأمين الحياة العالمية بالبحرين وذلك بغرض تسويق عدة خدمات تتمثل في التامين والتقاعد والاستثمار في دولة قطر والمنطقة بالإضافة إلى السوق العالمية . علما بأن هذه الخدمات سوف تكون متاحة لكل المقيمين بدولة قطر . وتعتبر شركة تأمين الحياة الدولية فرعا من شركة تامين الحياة في الهند ،وقد تم تأسيس تلك الشركة بناء على المرسوم الصادر من الحكومة الهندية ،كما تقوم الشركة بتنفيذ أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي . تم التوقيع على مذكرة تفاهم في جلسة عمل عقدت بالمقر الرئيسي لبنك الدوحة برئاسة السيد سيتارامان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة والسيد روي شودري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة وذلك بغرض تسويق وتوزيع تلك الخدمات، وقد أفاد السيد سيتارمان الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة أثناء تدشينه لذلك الحدث المهم بأن هذا الارتباط سوف يضيف قيمة جديدة من شانها أن تعود بالفائدة على العملاء في كل من بنك الدوحة وشركة تأمين الحياة سوياً كما أنها ستقدم خدمات للعملاء في المنطقة. وأشار أيضاً إلى الالتزامات التي يقوم بها بنك الدوحة فيما يخص توفير الخدمات الاستثنائية لعملائه، وأضاف قائلا : إنه يمكن لعملاء بنك الدوحة والأطراف الأخرى الحصول علي تلك الخدمات والتي تقدم عبر بنك الدوحة. من جانبه أضاف السيد أي.في ناريان رئيس التأمين المصرفي ببنك الدوحة بأن خدمات الشركة تتمتع بجاذبية متناهية بالإضافة إلى ما تتمتع به من مرونة والتي سوف تتناسب مع ميزانية كل فرد،كما أشار أيضا إلى أن افضل السمات لتلك الخدمات تتمثل في إمكانية نقلها من قبل المغتربين الهنود عند عودتهم إلى بلادهم ،كما أضاف قائلا بأن بنك الدوحة سوف يقوم بتقديم تقنية مجانية لمعالجة تسديد الأقساط الخاصة بعملائه . من جانب آخر عبر السيد روي شودري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة في خطابه عن رضاه للتعاون المشترك مع بنك الدوحة في قطر، وقال إن بنك الدوحة يعتبر من البنوك الرائدة فيما يخص التأمين المصرفي في الشرق الأوسط ، كما كشف عن سهولة تلقي العملاء لتلك الخدمات من قبل المواطنين والعملاء سويا في المنطقة وهنأ بنك الدوحة لحصوله على تلك الشراكة ، كما أشار أيضا إلى أن مجمل الخدمة سوف يكون متاحا عبر بنك الدوحة وسوف يضم خطط تعليم الأولاد والتقاعد وشروط التأمين وخدمات المنتجات المترابطة . وحضر جلسة العمل كل من السيد منوج كومار المدير التنفيذي لشركة بنك الدوحة للتامين المحدودة والسيد اجيث كومار المدير العام ل لشركة والسيد فيشونديف المدير المقيم بجانب المسؤولين الكبار ببنك الدوحة .

الوعب
15-07-2008, 12:19 PM
أعلن بنك الدوحة عن تدشينه لشراكه استراتيجية للتامين المصرفي مع شركة تامين الحياة العالمية بالبحرين وذلك بغرض تسويق عدة خدمات تتمثل في التامين والتقاعد والاستثمار في دولة قطر والمنطقة بالإضافة إلى السوق العالمية . علما بأن هذه الخدمات سوف تكون متاحة لكل المقيمين بدولة قطر .



الجدير بالذكر أن شركة تامين الحياة الدولية تعتبر فرع من شركة تامين الحياة في الهند ،وقد تم تأسيس تلك الشركة بناء على المرسوم الصادر من الحكومة الهندية ،كما تقوم الشركة بتنفيذ أعمالها في دول مجلس التعاون الخليجي .