المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محكمة أمريكية تطلب منح المري فرصة «الطعن»

الساهرة
16-07-2008, 02:39 AM
تاريخ النشر:يوم الأربعاء ,16 يُولْيُو 2008 1:40 أ.م.

واشنطن - رويترز :
قضت محكمة استئناف امريكية امس بأن المواطن القطري المشتبه بانتمائه للقاعدة يجب ان يمنح فرصة كافية للطعن في اعتباره «مقاتلا معاديا»، واكدت المحكمة ان الرئيس جورج بوش لديه سلطة الامر باحتجاز المري، وقد صدر قرار المحكمة ومقرها ريتشموند في فرجينيا بأغلبية خمسة اصوات مقابل اربعة في قضية المواطن القطري وهو الاجنبي الوحيد المحتجز في الولايات المتحدة «كمقاتل عدو».

أملنا في الله ثم في ابو مشعل انه يدخل لحل مشكلة اخونا علي بن صالح الكحله

نسأل الله ان يفك اسره واسره كل مسلم مظلوم .

الساهره

التيما
16-07-2008, 02:41 AM
املنا بالله وبو مشعل ان يفك ولدنا من يدهم آمين ..

الوعد2016
16-07-2008, 02:42 AM
يارب فك ضيقته ويارب يتدخل الامير لحل مشكلته ورجوعه لارض الوطن كما حدث مع سامي الحاج مراسل الجزيره اليس هذا ابن الوطن لماذا لم تتحدث الصحافه عنه وتساعده على الخروج قبل كل شي ووضع موقع لنصرته ومساندته

ســـهم
16-07-2008, 02:52 AM
الله يفك قيده ان شاء الله

السعوديه قامت بواجبها اتجاه زوجته السعوديه وهربتها من الولايات المتحده عبر طائره خاصه

الباقي على قطر والتي في الوقت الحالي تربطها علاقات ومصالح مشتركه قويه مع الولايات المتحده ..

عاشق الشهادة
16-07-2008, 02:58 AM

الساهرة
16-07-2008, 03:09 AM
اللهم أمين بارك الله فيكم جميع على هذا التعاطف وهذا الدعاء الجميل
هذا حق اخونا علي علينا نسأل الله العلي القدير ان يفك أسره .

الساهره

Mo0o0oM
16-07-2008, 03:16 AM
الله يفك اسره ويرده لأهله سالم .. بس انا اول مره اسمع عن قضية الاخ علي المري .. !!

غريبه . . !!

وين الاعلام عنه . . ؟؟

ســـهم
16-07-2008, 04:05 AM
الله يفك اسره ويرده لأهله سالم .. بس انا اول مره اسمع عن قضية الاخ علي المري .. !!

غريبه . . !!

وين الاعلام عنه . . ؟؟

ليس سامي الحاج ... :weeping:

سهم مديون
16-07-2008, 04:37 AM
اللهم يا منجي يونس من بطن الحوت ومرجع يوسف الى ابيه بعد الفراق ان ترجع اخونا المري الى اهله سالما وتفك اسره فأنت يارب قادر على كل شي !

Abdulla Ahmed
16-07-2008, 05:00 AM
خطأ يقع فيه كثير من الناس دون قصد

تسوية مخلوق بالله في الألفاظ من دون تسويته في التعظيم ، مثل قول : ( ما شاء الله وشئت – لولا الله وأنت– الله لي في السماء وأنت لي في الأرض – مالي إلا الله وأنت – هذا من بركات الله وبركاتك – متوكل على الله وعليك – أعوذ بالله وبك – لولا فلان لكان كذا – وهذا من الله وفلان) الدليل : قوله تعالى : { فَلاَ تَجْعَلُواْ لِلّهِ أَندَاداً وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ} (22) سورة البقرة ، وقال صلى الله عليه وسلم : [ قل : ما شاء الله وحده ] "رواه أحمد وابن ماجه " ، وهذا هو الأكمل قوله صلى الله عليه وسلم :
[ لا تقولوا : ما شاء الله وشاء فلان ، ولكن قولوا ماشاء الله ثم شاء فلان ] "رواه أحمد والترمذي" .

اللهم فك اسره وفرج همه وارفع قدره اللهم عليك بالظلمة احفاد القردة والخنازير ... اللهم فك اسره وكل اخواننا المسلمين بشتى بقاع الأرض وجزاء الله حكومتنا كل خير ...

Bu-Faisal
16-07-2008, 08:32 AM
نسأل الله ان يفك اسره

مالي ومال الناس
16-07-2008, 10:43 AM
كم صار له مسجون ؟ :secret:

سهم بن سهم
16-07-2008, 10:51 AM
نسأل الله ان يفك اسره واسر كل مسلم مظلوم .

غناتي1
16-07-2008, 11:52 AM
الله يفك أسره ويرجعه لأهله

عبدالله العذبة
16-07-2008, 11:53 AM
اللهم فك أسره و أسرى المسلمين.

نناشد أميرنا و ولي العهد الأمين وفقهما الله أن يعملا على إطلاق سراحه في أقرب وقت ممكن.

um abdulla
16-07-2008, 12:19 PM
يارب فك ضيقته ويارب يتدخل الامير لحل مشكلته ورجوعه لارض الوطن كما حدث مع سامي الحاج مراسل الجزيره اليس هذا ابن الوطن لماذا لم تتحدث الصحافه عنه وتساعده على الخروج قبل كل شي ووضع موقع لنصرته ومساندته

:eek5::secret:

السعوديه قامت بواجبها اتجاه زوجته السعوديه وهربتها من الولايات المتحده عبر طائره خاصه

الباقي على قطر والتي في الوقت الحالي تربطها علاقات ومصالح مشتركه قويه مع الولايات المتحده ..
:nice::nice::nice:

عبدالله العذبة
16-07-2008, 12:21 PM

سبق و أن صرح الأمين العام باللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية بأنها تعمل على فك أسر القطريين المعتقلين و أتمنى أنه من ضمنهم.

الساهرة
17-07-2008, 12:45 AM

نناشد أميرنا و ولي العهد الأمين وفقهما الله أن يعملا على إطلاق سراحه في أقرب وقت ممكن.

علي المري احد ابناء قطر وابو مشعل مايتخلى عن احد من ابنائه
وان شاءالله انا متفأله خير .

الساهره

سداوي&مدريدي
17-07-2008, 12:51 AM
الله يفك اسره

وان شاء الله يرجع لأهله سالم

بوخالد2
17-07-2008, 01:07 AM
مشكلته مسكين انه قطري

لو اجنبي كان الاعلام وبالذات قناه الجزيزه ماسكتت كان كل يوم اعلان ومظاهرات

ويروحون الوفود ويستقبلون وتصوير ومادرى شنو اتقول قطري اللى جاي

الله يفك اسره ان شاءالله

ويرجعه لقبيله المره اخوانه و اعيال عمومته سالما ان شاءالله

الخيميائي
17-07-2008, 01:10 AM

بوحمد

وش رايك تتولى قضيته اعلاميا :omen2:

والله يفك اسره واسرى المسلمين جميع ان شاء الله

الوعد2016
17-07-2008, 01:11 AM
سبق و أن صرح الأمين العام باللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية بأنها تعمل على فك أسر القطريين المعتقلين و أتمنى أنه من ضمنهم.

هل سامي الحاج اهم منه وجميع الجهات تحدثت عنه وكانه بطل والطالب الممتاز والمفوق بدراسته الكل يقف ضده اي حقوق الانسان بصراحه لم اجد حقوق انسان الاء في قضاياء الاجانب والاهتمام بهم وخصوصآ عند منع السفر

الوعد2016
17-07-2008, 01:15 AM
بوحمد

وش رايك تتولى قضيته اعلاميا :omen2:

والله يفك اسره واسرى المسلمين جميع ان شاء الله
ابو حمد كفوا ولو بيده تدخل ولكن سوف يقال لانه من ربعه واثار الموضوع الافضل ان احد محررين الصحافه ومن يتكلمون عن مواضيع غير مهمه ويمدح نفسه انه الكل في الكل وانه الصحفي الناجح فاذا كان قد قلمه ومسؤوليته فاليستعرض عضلاته ولسانه وبطولاته في موضوع مهم والكل راح يكون معه حتى الحكومه ولكن نحب الكلام في مواضيع عشان شهره معينه والى اقصدهم عارفين انفسهم

R.T.Z
17-07-2008, 01:28 AM
اللهم فك اسره وفرج همه وارفع قدره اللهم عليك بالظلمة احفاد القردة والخنازير ... اللهم فك اسره وكل اخواننا المسلمين بشتى بقاع الأرض :weeping:

امـ عبدالله
17-07-2008, 01:28 AM
ياربي اتررده حق هله

وياربي اتفك اسره واتفرج كربتة

انا بعد اول مره اسمع عنه

وعليه ليش جذي هاملينه

طالبينك طلبه يابوا مشعل انك اتساعده واطلعه ذي ولد الديرة عند الغرب

وعليه الله ايصبر امه وبوه

ياقلبهم الحين على امفااااااارق ولدهــم

الوعد2016
17-07-2008, 01:33 AM
ياربي اتررده حق هله

وياربي اتفك اسره واتفرج كربتة

انا بعد اول مره اسمع عنه

وعليه ليش جذي هاملينه

طالبينك طلبه يابوا مشعل انك اتساعده واطلعه ذي ولد الديرة عند الغرب

وعليه الله ايصبر امه وبوه

ياقلبهم الحين على امفااااااارق ولدهــم
بسبب الاعلام الفاشل في الدوله وانا لم اعرف الخبر الى من جرايد اجنبيه من كم شهر
اجنبيه بالانجليزي مش حتى عربيه للاسف لو اجنبي مثل النيبالين وجريدة القلف تايم لاكتبو بالبايلت العريض وبالعنابي العريض هندي نيبالي موقوف بسبب مشاجره ولا تحركت حقوق الانسان لعلم الجميع انا مش من قبيلته ولي الفخر اكون منهم ولكن الي يقهر الواحد انه يشوف ابن البلد محتجز ولا احد يتحدث عنه وكانه مش عربي ولا خليجي ولا قطري ولا مسلم