المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقالة رئيس تحرير الراية

ابن قطر
16-07-2008, 02:44 AM
استقالة رئيس تحرير الراية
تقدم الأستاذ يوسف محمد درويش باستقالته عن رئاسة تحرير الراية اعتباراً من اليوم وذلك لأسباب شخصية. وقد تولي الأستاذ يوسف بتكليف من اللجنة التنفيذية لدار الخليج للنشر والطباعة رئاسة تحرير الراية اعتباراً من فبراير عام 2000 حيث شهدت الراية علي يديه قفزات مشهودة وتبوأت موقع الريادة والصدارة بالنسبة للصحافة القطرية.

التيما
16-07-2008, 02:45 AM
مشكله هالأسباب الشخصيه ..

حنان الدنيا
16-07-2008, 02:45 AM
:secret: غريبه :secret:

وبصراحه من وجه نظري كانت احسن جريده بقطر

hich
16-07-2008, 02:50 AM
من هو الاخ رئيس التحرير وماموقعه من الاعراب انا عني اعرف ان فيه أحمد سليطي و جابر الحرمي ولم اتشرف بالقراة للأخ المستقيل فهل من الممكن التوضيح

ابن قطر
16-07-2008, 02:55 AM
من هو الاخ رئيس التحرير وماموقعه من الاعراب انا عني اعرف ان فيه أحمد سليطي و جابر الحرمي ولم اتشرف بالقراة للأخ المستقيل فهل من الممكن التوضيح

عبدالطيف المحمود رئيس تحرير جريدة الشرق والوطن احمد السليطي والراية قبل الاستقالة يوسف درويش والعرب عبدالعزيز المحمود

almulla
16-07-2008, 02:59 AM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

يبي يسوي حركة مثل ماسووا الوطن !

hich
16-07-2008, 03:01 AM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

اها حركة ...................................... بابكر هو اب المذيعة ؟ صح

عاشق الشهادة
16-07-2008, 03:02 AM
اها حركة ...................................... بابكر هو اب المذيعة ؟ صح

اي :)

التيما
16-07-2008, 03:03 AM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

وشلون حكمت عليه انه ما سوا شي ؟ وعلى اي اساس قلت وشهدت ان كل الشغل على بابكر ؟ شهادتك تحسب عليك وبتشهد عليك يوم الحساب .. الظليمه شينه .. وانت جذي حرمت الريال من حقه وتعبه وشغله ..

ســـهم
16-07-2008, 03:04 AM
يعني المستقيل مصطفى بكري !!

ابن قطر
16-07-2008, 03:13 AM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

ان بعض الظن اثم وانت يالملا شكلك ملتزم لازم اتكون احرص من الغير بالاحكام وسلمت

Mo0o0oM
16-07-2008, 03:23 AM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

بغض النظر عن اللي مستقيل وعن اللي له فضل من اللي ماله داعي

اسمح لي اخوي اهنيك على هالتوقيع الرائع

:)

عندليب قطر
16-07-2008, 03:33 AM
تقدم الأستاذ يوسف محمد درويش باستقالته عن رئاسة تحرير الراية اعتباراً من اليوم وذلك لأسباب شخصية. وقد تولي الأستاذ يوسف بتكليف من اللجنة التنفيذية لدار الخليج للنشر والطباعة رئاسة تحرير الراية اعتباراً من فبراير عام 2000 حيث شهدت الراية علي يديه قفزات مشهودة وتبوأت موقع الريادة والصدارة بالنسبة للصحافة القطرية.

اول مرة اسمع عن
هذا الاستاذ

الي بعد ناصر العثمان ماعاد ترقع الجريدة

almulla
16-07-2008, 03:38 AM
وشلون حكمت عليه انه ما سوا شي ؟ وعلى اي اساس قلت وشهدت ان كل الشغل على بابكر ؟ شهادتك تحسب عليك وبتشهد عليك يوم الحساب .. الظليمه شينه .. وانت جذي حرمت الريال من حقه وتعبه وشغله ..

والله ياخوي ماظن اني غلطت

الواضح ان بابكر هو اللي يشتغل معروف من هو مدير التحرير وشيسوي

ورئيس التحرير لان القرار يلزم بأنه يكون قطري

مب شرط تكون منقصه فيه انا اللي اعرفه انه هو اللي يقرا الجريدة في النهاية

ويحكم على اللي ينشر ولا ماينشر مع الشؤون القانونية اما رئيس التحرير فهو المنسق العام

almulla
16-07-2008, 03:41 AM
بغض النظر عن اللي مستقيل وعن اللي له فضل من اللي ماله داعي

اسمح لي اخوي اهنيك على هالتوقيع الرائع

:)

تسلم اخوي وان شاء الله نكون ساهمنا فعليا في الرقي بالوطن بمثل هالتواقيع

ان بعض الظن اثم وانت يالملا شكلك ملتزم لازم اتكون احرص من الغير بالاحكام وسلمت

اخوي انا حكمي غير مبني على الظن وهالشي معروف وواضح

ابن قطر
16-07-2008, 03:48 AM
الملا انت ابخص بعمرك واللة الموفق

الزعفراني
16-07-2008, 08:09 AM

الله يوفقه وأعتقد فرصة لتجديد الدماء ، وشخصيا أعتقد أن اسباب استقالته " صحيه " حيث يعاني هو او زوجته من المرض ويتطلب سفره للخارج باستمرار - ياليت الاخوان يصححون لي المعلومة - خصوصا الاخ/ عبدالله العذبه حيث انه كاتب في الجريدة .

يوسف درويش كان ماسك منصب رئيس قسم الرقابة في ادارة المطبوعات وكان ماسك منصب المسؤول الإعلامي او الصحفي في مكتب وزير الخارجية في فترة من الفترات - أيضا ياليت حد يصحح لي هالمعلومه - . وعرف عنه ممارسة الدور الرقابي في جريدة الراية اكثر من انه رئيس تحرير رغم الغاء الرقابة إلا أن عباءه الرقابة كانت تلازمه في رفض المقالات ونشرها دون تحرير .

احب قطر
16-07-2008, 08:19 AM
ويقال بان من المحتمل تعيين شخصية بارزه اعلامية بمنصب سفير .. هاي كان في زاوية الشرق امس...

سهم بن سهم
16-07-2008, 08:41 AM
ويقال بان من المحتمل تعيين شخصية بارزه اعلامية بمنصب سفير .. هاي كان في زاوية الشرق امس...

له يا زلمه .................ماضنش :telephone:

يوسف درويش .............................سفير !!!!!!!!!!!! :omen2:

الوجبه
16-07-2008, 08:46 AM
اللي ما يشوف جرايد قطر ولا يدري عنها ولا يشوف تلفزيون قطر .. اللي يقول كل يوم نسمع اخبار

اتسر .. كلها صور اعراس او وفيات .. والعيد تهاني .. ما ادري ايش اللي يهم المواطن في الجريده ..

واذا تبي خبر مهم تشوف مربع صغير يقول (سمعنا) ( اوصلنا خبر) ( او يقولون) .. او نص ونص

بنتم عالم ثالث ومافي امل في نتقدم

um abdulla
16-07-2008, 09:06 AM
اللي ما يشوف جرايد قطر ولا يدري عنها ولا يشوف تلفزيون قطر .. اللي يقول كل يوم نسمع اخبار

اتسر .. كلها صور اعراس او وفيات .. والعيد تهاني .. ما ادري ايش اللي يهم المواطن في الجريده ..

واذا تبي خبر مهم تشوف مربع صغير يقول (سمعنا) ( اوصلنا خبر) ( او يقولون) .. او نص ونص

بنتم عالم ثالث ومافي امل في نتقدم

اوافقك فيما ذهبت اليه يالوجبه عن حال الصحافة والاعلام

بالنسبة لاستقالة الاستاذ يوسف درويش فقد صدمتني !! لان الراية تقدمت على غيرها من الصحف المحلية في الآونة الاخيرة باحتضانها للشباب القطري وقد اعلنت الراية عن حاجتها لشباب قطري واعلنت التزامها بضمهم الى المؤسسة على كادر حكومي (يتبعون الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون ) وهذه خطوة رائعة ومتأخرة والان بعد تنحي يوسف درويش عن رئاسة الراية (غاليا سيسند اليه منصب آخر ) فأرجو الا تضيع طلبات الشباب القطري الذين غربلهم الفرز وان يحرص على انضمامهم الى المؤسسة الصحفية
يانااااااااااس يا هووووووووووو نبي كادر صحفي قطري يفرز صفا اول وثاني
شكرا يا استاذ يوسف درويش
على ما قدمته من خبرتك ومن جهدك وبكل ما وسعك ذلك لجعل الراية الاولى والمقدمة من الصحف
لا اتوقع منك معجزات ولا احملك فوق طاقتك واشهد بانك من اكثر الاعلاميين الذين عرفتهم وساعة صدر وذكاء ودماثة.

فارس الكلمة
16-07-2008, 09:13 AM
جريدة الوطن القطرية .. ظلت أكثر من ثلاث سنوات بدون رئيس تحرير .. حتى تسلمها أحمد السليطي مؤخراً.

يوسف درويش شكراً .. و بارك الله فيك ..

um abdulla
16-07-2008, 09:19 AM
له يا زلمه .................ماضنش :telephone:

يوسف درويش .............................سفير !!!!!!!!!!!! :omen2:

:victory:

يمكن المقصود من خبر الشرق هذاك اللي طلع من الخارجية الى وكالة الانباء
وسوف يعود الى عش الدبلوماسية

الزعفراني
16-07-2008, 09:22 AM

ام عبدالله في خبر مش مؤكد اليوم في جريدة الشرق مفاده انج راح تمسكين منصب مرموق له علاقة في الإعلام :secret:

ابن قطر
16-07-2008, 09:32 AM
ام عبدالله في خبر مش مؤكد اليوم في جريدة الشرق مفاده انج راح تمسكين منصب مرموق له علاقة في الإعلام

اخونا زعفراني انا بعد شفت الخبر بس ايش دخل ممكن توضح

احب قطر
16-07-2008, 09:34 AM

هذاك على درجة وزير ومستحيل يرجع عش الدبلوماسية

الزعفراني
16-07-2008, 09:36 AM
ام عبدالله في خبر مش مؤكد اليوم في جريدة الشرق مفاده انج راح تمسكين منصب مرموق له علاقة في الإعلام

لا تشغل بالك كانت مجرد مزحه للأخت أم عبدالله :) واسحبها اذا سببت لك ازعاج

um abdulla
16-07-2008, 09:37 AM

هذيك يمكن زميلة مداد قلمها يلون عمودها بالراية :)

هذاك على درجة وزير ومستحيل يرجع عش الدبلوماسية

:oops:

ابن قطر
16-07-2008, 09:45 AM
انا اعتقد الشخصية الاعلامية هي وداد عبدالطيف الكواري بصرااااااااحة روعه في كل شي وما اعتقد احد غيرها واللة اعلم

سهم بن سهم
16-07-2008, 10:15 AM
أم عبدالله صباح الخير

أتوقع بأن يكون الإعلامي المقصود هو ( أحمد جاسم الحمر ) مدير ورئيس تحرير وكالة الأنباء القطرية السابق :victory:

um abdulla
16-07-2008, 10:19 AM
أم عبدالله صباح الخير

أتوقع بأن يكون الإعلامي المقصود هو ( أحمد جاسم الحمر ) مدير ورئيس تحرير وكالة الأنباء القطرية السابق :victory:

والله والنعم في احمد الحمر
يا اخي حرام ذا الرجال وشرواه تبخس اقدارهم
صباحك فل شخبار البورصة معك ؟ يا فتاح يا كريم

سهم بن سهم
16-07-2008, 10:34 AM
والله والنعم في احمد الحمر
يا اخي حرام ذا الرجال وشرواه تبخس اقدارهم
صباحك فل شخبار البورصة معك ؟ يا فتاح يا كريم

البورصه يام عبدالله

:weeping::weeping::anger1::anger1:

um abdulla
16-07-2008, 10:39 AM
البورصه يام عبدالله

:weeping::weeping::anger1::anger1:

انا خايفة بوش يضربها الضربة
قبل تضرب مدافع رمضان ويخسف بالبورصة
انصحك :
بع بع بع بع كل اللي عندك واسترح

سهم بن سهم
16-07-2008, 10:44 AM
انا خايفة بوش يضربها الضربة
قبل تضرب مدافع رمضان ويخسف بالبورصة
انصحك :
بع بع بع بع كل اللي عندك واسترح

نو نو نو نو نو نو يام عبدالله :)

حتى لو بوش ضرب النووي الإيراني مبدأ البيع لاااااااااع يعني لاااااااااع :)

أنا أمشي على مبدأ شيباننا قبل ( يمع يابوك قد ماتقدر وكل شيء له وقت ) :victory:

راحت علينا الأرقام والأراضي ونمر التكسي ............... :anger1:

um abdulla
16-07-2008, 10:49 AM
نو نو نو نو نو نو يام عبدالله :)

حتى لو بوش ضرب النووي الإيراني مبدأ البيع لاااااااااع يعني لاااااااااع :)

أنا أمشي على مبدأ شيباننا قبل ( يمع يابوك قد ماتقدر وكل شيء له وقت ) :victory:

راحت علينا الأرقام والأراضي ونمر التكسي ............... :anger1:

يا امك
اللي راحت عليه كل ذيك الامور فطريقه اليوم .. مسدود مسدود مسدود
والبورصة اغتنمها في حينها ترا ما طير طار الا وقع !!

صحفي قطري
16-07-2008, 10:49 AM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

السلام عليكم

أخوي العزيزالملا يبدوأنك شديد الإطلاع على تفاصيل العمل بالراية لدرجة أنك تجزم بأن بابكر عيسى هو من يدير العمل بالراية , ويبدوأنك اخطأت يالملا حيث أنه ومن واقع علاقتي بالوسط الصحفي فأن ماتحقق في صحيفة الراية يعود فضله لله ثم لـ يوسف درويش وفريق عمله حيث كان درويش يتدخل في كل تفاصيل العمل ويضيف ويلغى ولم يكن تنبل مثل البعض ولم ينحصر دوره في الجلوس على المكتب الوثير والتحكم المزاجي بالنشر كما يفعل غيره , أما الاستاذ بابكر عيسى فهومجردصحفي عادي أو أقل اختير في غفلةمن الزمن مديرا للتحرير , يبدوأن الراية على وشك الإنهيار اذا لم يحسن مجلس الإدارة الإختيار لمن يشغل منصب رئيس التحرير

سهم بن سهم
16-07-2008, 10:55 AM
السلام عليكم

أخوي العزيزالملا يبدوأنك شديد الإطلاع على تفاصيل العمل بالراية لدرجة أنك تجزم بأن بابكر عيسى هو من يدير العمل بالراية , ويبدوأنك اخطأت يالملا حيث أنه ومن واقع علاقتي بالوسط الصحفي فأن ماتحقق في صحيفة الراية يعود فضله لله ثم لـ يوسف درويش وفريق عمله حيث كان درويش يتدخل في كل تفاصيل العمل ويضيف ويلغى ولم يكن تنبل مثل البعض ولم ينحصر دوره في الجلوس على المكتب الوثير والتحكم المزاجي بالنشر كما يفعل غيره , أما الاستاذ بابكر عيسى فهومجردصحفي عادي أو أقل اختير في غفلةمن الزمن مديرا للتحرير , يبدوأن الراية على وشك الإنهيار اذا لم يحسن مجلس الإدارة الإختيار لمن يشغل منصب رئيس التحرير

كالعادة أتوقع أن يكون رئيس التحرير القادم ليس له علاقة بالإعلام والصحافة لا من قريب ولا من بعيد

صحفي قطري
16-07-2008, 10:58 AM
كالعادة أتوقع أن يكون رئيس التحرير القادم ليس له علاقة بالإعلام والصحافة لا من قريب ولا من بعيد

عمرنا مابنفلح اذا استمرينا على مبدأ ( الرجل غير المناسب في المكان غير المناسب ) :omg:

فارس الكلمة
16-07-2008, 11:01 AM
منصب رئيس تحرير في جريدة محلية .. ليس مغرياً ..و ليس جاذباً ..

منصب محفوف بالأشواك ..

عبدالله العذبة
16-07-2008, 11:13 AM
الله يوفقه وأعتقد فرصة لتجديد الدماء ، وشخصيا أعتقد أن اسباب استقالته " صحيه " حيث يعاني هو او زوجته من المرض ويتطلب سفره للخارج باستمرار - ياليت الاخوان يصححون لي المعلومة - خصوصا الاخ/ عبدالله العذبه حيث انه كاتب في الجريدة .

يوسف درويش كان ماسك منصب رئيس قسم الرقابة في ادارة المطبوعات وكان ماسك منصب المسؤول الإعلامي او الصحفي في مكتب وزير الخارجية في فترة من الفترات - أيضا ياليت حد يصحح لي هالمعلومه - . وعرف عنه ممارسة الدور الرقابي في جريدة الراية اكثر من انه رئيس تحرير رغم الغاء الرقابة إلا أن عباءه الرقابة كانت تلازمه في رفض المقالات ونشرها دون تحرير .

أخي الكريم و القدير الزعفراني وفقه الله

الأستاذ يوسف درويش استقال مع أنه في إجازة الآن؛ لأنه سيحصل على منصب إعلامي قريباً يتعارض مع عمله كرئيس تحرير لصحيفة الراية.

بالنسبة لرأيي الشخصي فيه المتواضع و من خلال تعاملي معه منذ عدت للكتابة في الصحافة القطرية مع السيد يوسف درويش وفقه الله أستطيع أن أقول لك بأنه رجل إعلامي دمث الخلق و ذكي و مخضرم و ذو علاقات إعلامية ممتازة.

و لم يسبق له أن اعترض على مقال من مقالاتي و من خلال جلوسي معه في مكتبه بضع مرات كان يمارس دوره في التحرير و الإخراج و تعرض عليه الجريدة قبل نشرها.

لقد شجعني عندما قابلته بناء على طلبه لأول مرة و كان متحمساً لأنضم لكتاب الراية كما أنه قال نرحب بعمل الشباب القطري في الصحافة و بالكتاب القطريين أيضاً.

أخشى ما أخشاه أن يأتي رئيس تحرير جديد الآن و لا تبقى الراية في الصدارة كما هي الآن.

um abdulla
16-07-2008, 11:27 AM

الأستاذ يوسف درويش استقال مع أنه في إجازة الآن؛ لأنه سيحصل على منصب إعلامي قريباً يتعارض مع عمله كرئيس تحرير لصحيفة الراية.

بالنسبة لرأيي الشخصي فيه المتواضع و من خلال تعاملي معه منذ عدت للكتابة في الصحافة القطرية مع السيد يوسف درويش وفقه الله أستطيع أن أقول لك بأنه رجل إعلامي دمث الخلق و ذكي و مخضرم و ذو علاقات إعلامية ممتازة.

و لم يسبق له أن اعترض على مقال من مقالاتي و من خلال جلوسي معه في مكتبه بضع مرات كان يمارس دوره في التحرير و الإخراج و تعرض عليه الجريدة قبل نشرها.

لقد شجعني عندما قابلته بناء على طلبه لأول مرة و كان متحمساً لأنضم لكتاب الراية كما أنه قال نرحب بعمل الشباب القطري في الصحافة و بالكتاب القطريين أيضاً.

أخشى ما أخشاه أن يأتي رئيس تحرير جديد الآن و لا تبقى الراية في الصدارة كما هي الآن.

والنعم فيك وفي بو محمد (الاستاذ يوسف درويش )
تهقى يحطون رئيسة تحرير ؟
يالله قل رأيك في النسوان بصراحة
اربهم يحطون حرمة واخلي كلامك مستند ضدك !!كلي آذان مصغية

عبدالله العذبة
16-07-2008, 11:29 AM
تهقى يحطون رئيسة تحرير ؟

إن وضعوا امرأة مثلك فستخرج كل الكاتبات من الراية.

شكراً لك!

مدرك
16-07-2008, 11:40 AM
اتوقع والله أعلم بان رئيس تحرير جريدة الراية الجديد
هو رئيس القسم الرياضي الحالي بجريدة الراية
الاستاذ/عبدالله المري

الزعفراني
16-07-2008, 11:42 AM

كل الشكر لك اخي الفاضل عبدالله على هذه المعلومات ، فلا يفتى ومالك في المدينة ، رغم أنني شخصيا عانيت من رقابة الاستاذ يوسف درويش أكثر من مره في جريدة الراية رغم أن احتكاكي به لم يكن مباشراً . بالتوفيق له وللقادم الجديد .

um abdulla
16-07-2008, 11:44 AM

شكراً لك!

مثلي ؟؟
:eek5:
وليييييييييييييه ؟
:telephone: الووووووووو يا نساء الاعلام اتحدن ضد العذبة

عبدالله العذبة
16-07-2008, 11:48 AM
مثلي ؟؟
:eek5:
وليييييييييييييه ؟
:telephone: الووووووووو يا نساء الاعلام اتحدن ضد العذبة

لأنك سترفعين شعار "من خاف سلم" و سترفض مقالاتنا و بتوقيع من شخصك الكريم يحمل "لا وغير صالح للنشر ولا حتى على حبل الغسيل" و ستدفعين بالكتاب و الكاتبات للتغريد خارج السرب في الصحافة الكويتية لا سمح الله :omen2:

مذهلــة
16-07-2008, 11:48 AM

شكراً لك!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رحال
16-07-2008, 11:50 AM

بارك الله فيك يا أخ عبد الله وكلمة الحق سيف !!!:nice:

أنت من أقرب الناس للأستاذ : يوسف الدرويش

وردة واحد للأنسان على قيد الحياة ، أفضل من باقة كاملة على قبرة !!!

سهم بن سهم
16-07-2008, 11:54 AM
وكالة يقولون تقول بأن يوسف الدرويش مرشح لمنصب وكيل وزارة الثقافة

أم عبدالله

البورصه نااااااااااااااااااااااااازله :weeping:

غناتي1
16-07-2008, 11:56 AM
ما قصر

الله يوفقه وييسر اموره

كل انسان له حرية شخصية

لازم نحترمها

um abdulla
16-07-2008, 11:58 AM
لأنك سترفعين شعار "من خاف سلم" و سترفض مقالاتنا و بتوقيع من شخصك الكريم يحمل "لا وغير صالح للنشر ولا حتى على حبل الغسيل" و ستدفعين بالكتاب و الكاتبات للتغريد خارج السرب في الصحافة الكويتية لا سمح الله :omen2:
امممممممممم
انا عيني على كرسي وزاري !! مالي او نفطي وش لي بعوار الراس وحرية الكلمة!
الحق!
هذي وحده من بنات جنسي تضحك ! ما ادري علي والا عليك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شعشوع
16-07-2008, 01:52 PM
انا اعتقد الشخصية الاعلامية هي وداد عبدالطيف الكواري بصرااااااااحة روعه في كل شي وما اعتقد احد غيرها واللة اعلم

اسمحلي بس ..

ماعندها ماعند جدتي !!

رحال
16-07-2008, 01:57 PM

أخي الكريم :

صمت تسلم به ، خيـــر من نطق تندم عليـــه !!!

صحفي قطري
16-07-2008, 02:13 PM

من كلامك مبين انك ماتعرف شي !! احمدالسليطي مايعرف الألف من كوز الذرة مع احترامي الشديد للكوز ! أماالأخ جابر الحرمي فهو مطبل جيد وأرشحه للإنضمام لفرقة حسب الله . وأتمنى ياأخ مادري شسمك تلغى تعليقك أفضل لأنه شوه صورتك وأظهرك بمظهر غير مناسب , كما أنصحك بالدخول في دورة مكثفة لتتعلم الكتابة السليمة بالعربية عشان لاتضحك الناس على اخطائك اللغوية .

شعشوع
16-07-2008, 02:16 PM
من كلامك مبين انك ماتعرف شي !! احمدالسليطي مايعرف الألف من كوز الذرة مع احترامي الشديد للكوز !أماالأخ جابر الحرمي فهو مطبل جيد وأرشحه للإنضمام لفرقة حسب الله . وأتمنى ياأخ مادري شسمك تلغى تعليقك أفضل لأنه شوه صورتك وأظهرك بمظهر غير مناسب , كما أنصحك بالدخول في دورة مكثفة لتتعلم الكتابة السليمة بالعربية عشان لاتضحك الناس على اخطائك اللغوية .

بلاك خذت الرجال بشراع وميداف ؟
اخونا يسأل من هو الأخ المستقيل وماموقعه من الجريده
شدخل يشوه صوره الرجال ويظهره بمظهر غير مناسب

والله ياخوفي انت بروحك شايل عليهم وحطيت عليه !!

صحفي قطري
16-07-2008, 02:20 PM
بلاك خذت الرجال بشراع وميداف ؟
اخونا يسأل من هو الأخ المستقيل وماموقعه من الجريده
شدخل يشوه صوره الرجال ويظهره بمظهر غير مناسب

والله ياخوفي انت بروحك شايل عليهم وحطيت عليه !!

لالالا هوماشوه صورة الرجل المستقيل , هو شوه صورة نفسه .. وبعدين ياأخ شعشوع الواحد قبل لايكتب يوزن كلامه علشان مايعرض نفسه للإنتقاد .
أبشرك ماني شايل على أحد أنارجل مستقل ماأتبع أي صحيفة لكنها كلمةحق في حق رجل عمل شي .. تحياتي

صحفي قطري
16-07-2008, 02:23 PM
اسمحلي بس ..

ماعندها ماعند جدتي !!

صدقت ياشعشوع:nice:

قطرى مزمن
16-07-2008, 02:25 PM
تهقى يحطون رئيسة تحرير ؟

عقليه رقابيه شغل لوقت طويل مسوؤل مراقبة الصحف والمجلات وهذا المنصب يتطلب دائمل الشك تعينه رئيس تحرير غلط من اساسه

واحد ثقة
16-07-2008, 02:25 PM
عقبال بابكر عيسى وسيئ الذكر عبدالرحمن محسن ،،

um abdulla
16-07-2008, 02:56 PM
عقليه رقابيه شغل لوقت طويل مسوؤل مراقبة الصحف والمجلات وهذا المنصب يتطلب دائمل الشك تعينه رئيس تحرير غلط من اساسه

تسمى المؤسسات الصحفية اهلية
وهي محتكرة بيد شخصين او ثلاثة تبع الحكومة
ورئيس التحرير يعين من الديوان ويعدونه تعيينا سياسيا(نقوة من وسط رياضي او اداري او او حتى عسكري لا تستغرب )
ويقولون رفعوا الرقابة وانت تشوف بعينك الصحفيين يلجأون الى المنتديات والى الخارج وتوك حاط مقالة الاستاذ الخاطر منعتها الوطن وابشرك ادارات وزارة الاعلام الملغاة ستنضوي تحت جنح وزارة الثقافة كما اثير في الشرق من يومين
تعتقد انني نعجب مما يحدث ام نراه امرا طبيعيا نعجب من عدم حدوثه !!
كم يحتاج المواطن من زمن وكفوف لكي يعسف عسافا مضبوطا ؟؟
اقلب الصفحة

لاداعي
16-07-2008, 03:02 PM
:omg: الله يوفقه

قطرى مزمن
16-07-2008, 03:08 PM
تسمى المؤسسات الصحفية اهلية
وهي محتكرة بيد شخصين او ثلاثة تبع الحكومة
ورئيس التحرير يعين من الديوان ويعدونه تعيينا سياسيا(نقوة من وسط رياضي او اداري او او حتى عسكري لا تستغرب )
ويقولون رفعوا الرقابة وانت تشوف بعينك الصحفيين يلجأون الى المنتديات والى الخارج وتوك حاط مقالة الاستاذ الخاطر منعتها الوطن وابشرك ادارات وزارة الاعلام الملغاة ستنضوي تحت جنح وزارة الثقافة كما اثير في الشرق من يومين
تعتقد انني نعجب مما يحدث ام نراه امرا طبيعيا نعجب من عدم حدوثه !!
كم يحتاج المواطن من زمن وكفوف لكي يعسف عسافا مضبوطا ؟؟
اقلب الصفحة
تقدرين تحطين امين شرطه رئيس تحرير اذا كانت السلطه عندك هو امين شرطه با متياز كله ماشى ما له علاقه عقليا بالصحافه بالاضافه الى عقد اخرى

um abdulla
16-07-2008, 03:31 PM
تقدرين تحطين امين شرطه رئيس تحرير اذا كانت السلطه عندك هو امين شرطه با متياز كله ماشى ما له علاقه عقليا بالصحافه بالاضافه الى عقد اخرى

يعني كل رؤساء التحرير امناء شرطة (اسم الله عليهم )!!
ومركز الدوحة لحرية الاعلام ؟ وش يكون ؟ :omen2:
شكلك مراسل بلا حدود :tease:

مضارب دوسري
16-07-2008, 03:44 PM

والله ماعندها ماعند جدتي:secret::secret::secret::secret:

واسمحلي اقول

ليتك ساكت:):):):)

almulla
16-07-2008, 04:32 PM

اتفق معاك وياليت لو انه كان يشل الصور الوصخة اللي في الجريدة

بدال مايحجر على الراي

ملاحظة : انا كل يوم اقرا الراية وما استبدلها بجريدة اخرى

لكن ودي انها تتسنع وتصير مثل الشرق في الالتزام السلوكي

almulla
16-07-2008, 04:36 PM
السلام عليكم

ماقصد انه تنبل اخوي محشوم الاستاذ يوسف

اما بابكر فهو الموجود في الصورة

وكاان ودي الاستاذ يوسف يشغل منصب مدير ورئيس التحرير في نفس الوقت

لانها مسميات وظيفية مختلفة لكنها واحدة في المضمون

جمال العبدلي
16-07-2008, 06:55 PM

الاخ المستقيل كان ماسك مقص الرقيب على ايام وزارة الاعلام لاكثر من عشر سنوات ويقال ان عقدة المقص كانت ومازالت موجوده فيه حتى بعد الغاء وزارة الاعلام مع اني اشوف ومن وجهة نظري ان الرايه تميزت بطرح مواضيع جداً ساخنه وجريئة وقوية واثرت في الرأي العام .. عموما نتمنى له التوفيق وشكرا على ماقام به من عمل خلال فترة توليه رئاسة التحرير

hich
16-07-2008, 07:00 PM

مأضنتي اصلا ميوله موب الى الدبلوماسية بل الى التجارة أكثر الله يوفقه ويرزقه..... حلال

hich
16-07-2008, 07:08 PM
من كلامك مبين انك ماتعرف شي !! احمدالسليطي مايعرف الألف من كوز الذرة مع احترامي الشديد للكوز ! أماالأخ جابر الحرمي فهو مطبل جيد وأرشحه للإنضمام لفرقة حسب الله . وأتمنى ياأخ مادري شسمك تلغى تعليقك أفضل لأنه شوه صورتك وأظهرك بمظهر غير مناسب , كما أنصحك بالدخول في دورة مكثفة لتتعلم الكتابة السليمة بالعربية عشان لاتضحك الناس على اخطائك اللغوية .

جزاك الله خير يأخي صحفي قطري:

اذا عرف السبب بطل العجب اذا رجعنا الى الوراء قليلا نتذكر تطبيلك لصحيفة معينة وكنت انا قد اشرت الى انك تبتغي ترقية من وراء ذالك وباركت للك الترقية مقدما

عموما انا لم اجرح في الاخ درويش ولكنني فعلا لم اقراء له

اما الاخ أحمد السليطي فهو وجهه اعلامي وله جهود سواء اعلامية او صحفية وعيب ان تتهم الرجل بهذا الكلام النابي ............... سامحك الله

وكذالك الاخ جابر الحرمي انسان وصحفي خلوق سامحك الله

um abdulla
16-07-2008, 07:33 PM
الاخ المستقيل كان ماسك مقص الرقيب على ايام وزارة الاعلام لاكثر من عشر سنوات ويقال ان عقدة المقص كانت ومازالت موجوده فيه حتى بعد الغاء وزارة الاعلام مع اني اشوف ومن وجهة نظري ان الرايه تميزت بطرح مواضيع جداً ساخنه وجريئة وقوية واثرت في الرأي العام .. عموما نتمنى له التوفيق وشكرا على ماقام به من عمل خلال فترة توليه رئاسة التحرير

اخوي جمال كلامك يناقض نفسه
تظن ان عقدة المقص عند شخص بعينه ؟ لانه شغل مقعدا اداريا في ادارة الرقابة ؟
طيب كان هناك موظفون كثر في وزارة الاعلام الملغاة يؤدون عملا رقابيا واشرافيا ويتقاضون رواتب عليه لانه عملهم . تظن انهم يعيشون هاجس الرقابة نفسيا ؟
هل تظن من خبرتك بأن الراية كانت اشد رقابة من غيرها ؟؟
توك انت منزل مقال ما نشر في الشرق ؟ وقبله نزلت مقال محذوف منه فقرة باكملها ؟ طيب الحين يوسف درويش غادر الراية تعتقد ارتفع مقص الرقيب وتغيرت سياسة الجريدة ؟؟

almulla
16-07-2008, 08:44 PM
الراية عليها رقابة سياسية وليست رقابة اخلاقية

اتذكر لما سافر الاستاذ الدرويش

احد المحررين نزل موضوع للمفكر المعروف محمد عمارة

بعنوان صلاح الدين والشيعة

مع ان الموضوع لايشكل اساءة انما كان سياسيا بحتاً

على طول تلفون واحد من راعي الاعلانات لبودرويش

او يمكن بدون تلفون مب حاط في ذمتي على العموم اليوم الثاني نزل

اعتذار في الجريدة والجريدة كل يوم تنشر مقالات تسيء لتيارات اسلامية معينة

ولكن ماشفنا اي اعتذار منها

يمكن التيارات الاسلامية ماينزلون اعلاناتهم في الجريدة !

صحفي قطري
16-07-2008, 08:45 PM
جزاك الله خير يأخي صحفي قطري:

اذا عرف السبب بطل العجب اذا رجعنا الى الوراء قليلا نتذكر تطبيلك لصحيفة معينة وكنت انا قد اشرت الى انك تبتغي ترقية من وراء ذالك وباركت للك الترقية مقدما

عموما انا لم اجرح في الاخ درويش ولكنني فعلا لم اقراء له

اما الاخ أحمد السليطي فهو وجهه اعلامي وله جهود سواء اعلامية او صحفية وعيب ان تتهم الرجل بهذا الكلام النابي ............... سامحك الله

وكذالك الاخ جابر الحرمي انسان وصحفي خلوق سامحك الله

لالالالا اخوي هيش مااتهمت احد وماسبيت أحد لكنها الحقيقة , وماأذكر إني طبلت لأحدى الصحف لاني لاأعمل في أي صحيفة وعندي وظيفتي الحمدلله في الحكومة ... يمكن أخوي هيش السالفة التبست عليك وأنصحك بإعادة قراءة ماكتبت ولو وجدت فيه تطبيل فأنا أوعدك بأني أعتزل الكتابة في المنتدى .
وبعدين خبرني السليطي ماهي خبراته في الإعلام غير كتابة المقالات ؟فهل كل من كتب المقال صار اعلامي ورئيس تحرير ؟؟ إذا جهز نفسك يالعذبي بيحطونك رئيس تحرير الراية وانت تستاهل على الأقل مقالاتك تلامس هموم الناس مب مثل غيرك تطبيل لمجرد التطبيل

الوعد2016
16-07-2008, 08:46 PM
ماكان مسوي شي

الشغل كله على بابكر عيسى

صح كلامك بس فيه تحفضات كثيره على الجريده

almulla
16-07-2008, 08:46 PM
قال مفكر قطري اسلامي في حديث صحافي نشر الاحد انه ينبغي العمل على ازالة القدسية عن تاريخ صحابة الرسول حمد بن عبد الله والى نبذ "التعصب الطائفي" بين المسلمين والى "قطيعة معرفية مع التراث التعصبي" و "تخصيب المناهج بقيم التسامح والتقارب والقبول بالاخر".

ودعا الدكتور عبد الحميد الانصاري العميد السابق لكلية الشريعة واصول الدين في قطر في حديث لصحيفة "الراية" القطرية الى "نزع القداسة عن التاريخ الاسلامي لانه تاريخ بشر يصيبون ويخطئون".

واوضح انه "لا قدسية لصحابي ولا عصمة له ومن حقنا ان نقيم تصرفاتهم السياسية سلبا او ايجابا" مضيفا "نعرف ان الفتنة الكبرى حدثت في عهدهم وهي اكبر فاجعة قصمت ظهر المسلمين". كما دعا الى "فصل الدين عن التاريخ في المناهج ليستقيم فهم الناشئة للتاريخ".

واكد انه "ليس من الامانة حشو ادمغة الناشئة بالامجاد والمآثر مع تجاهل تام للجوانب السلبية فذلك يورث استعلاء وانتفاخا كاذبا".

واوضح ان "هذا المنهج الانتقائي الاستعلائي في تدريس التاريخ هو احد روافد الفكر العدواني الارهابي الذي ابتليت به مجتمعاتنا".

وشكك الانصاري في بعض الاحاديث النبوية "التي يرددها بعض الخطباء المتعصبين" ووصفها ب"الضعيفة" مثل حديث "بعثت بالسيف" الذي قال انه "يتناقض مع النص القراني و لانه يصور الامة الاسلامية في شكل مجموعة من قطاع الطرق التي تعتاش على ما تسلبه من اموال الاخرين عبر الحروب والغارات باسم الدين".

وفي موضع اخر من تصريحاته الصحفاية المثيرة انتقد الدكتور الانصاري "الدولة والاغلبية المسلمة".

وقال ان "الاقليات في مجتمعاتنا تعاني اوضاعا غير سوية و ممارسات غير عادلة واشكالا من التمييز من قبل الدولة نفسها او من الاغلبية المسلمة والعربية".

وحذر من انه "اذا لم نتدارك لتصحيح تلك الاوضاع وانصاف مواطنينا فقد يكون ذلك ذريعة ومدخلا للقوى الاجنبية للتدخل في شؤوننا".

كما انتقد العميد السابق لكلية الشريعة واصول الدين في قطر الصراع بين السنة والشيعة و"التعصب الطائفي" بين المسلمين ودعاهم الى "قطيعة معرفية مع التراث التعصبي" والى "تخصيب المناهج بقيم التسامح والتقارب والقبول بالاخر".

وقال الانصاري ان "التعصب هو اصل الداء و مصدر كل ما نعانيه من مظاهر التخلف والاستبداد والتفرق والتبعية والارهاب".

ووصف التعصب الطائفي بانه "افة قديمة بدايتها ذلك التكالب من قبل الفرق الاسلامية المختلفة على روايات الفرقة الناجية".

واضاف في معرض حديثه عن الخلافات بين الشيعة والسنة انه "ادعاء عجيب لكل فرقة بانها الفرقة الوحيدة الناجية (من النار) وان الاخرين الى هلاك وكأن الجنة التي عرضها السماوات والارض لا تتسع الا لواحدة".

واشارت صحيفة الراية الى انها ستنشر في الجزء الثاني من الحوار مواقف الدكتور الانصاري من حكم المرتد في الاسلام وتأكيده ان "كلام الفقهاء عن قتل المرتد لا يلزمنا في العصر الحديث لانه يتعارض مع النص القرآني".

كما يعرض الانصاري مواقف اخرى تعتبر بالغة الجرأة خاصة في المنطقة التي تهيمن فيها الرؤى المحافظة حول "التفريق الذي كان قائما بين المسلم والذمي في صدر الاسلام" الذي اعتبر انه "زالت حكمته" وايضا من "تعدد الزوجات الذي يمارس الان" والذي يعتبر انه "اصبح مصدرا لمآس مجتمعية عديدة".

اشرايكم في هالكلام اللي انحط في الراية

ليش مامارس بودرويش دوره الرقابي عليه ؟؟

ولا هذي سياسة الكيل بمكيالين اللي يتعامل بها اعلامنا الموقر

almulla
16-07-2008, 08:48 PM
صح كلامك بس فيه تحفضات كثيره على الجريده

الله يسلمك التحفظات موجودة من زماااان

بس كلامي كان اداري بحت :)

لالالالا اخوي هيش مااتهمت احد وماسبيت أحد لكنها الحقيقة , وماأذكر إني طبلت لأحدى الصحف لاني لاأعمل في أي صحيفة وعندي وظيفتي الحمدلله في الحكومة ... يمكن أخوي هيش السالفة التبست معاك وأنصحك بإعادة قراءة ماكتبت ولو وجدت فيه تطبيل فأنا أوعدك بأني أعتزل الكتابة في المنتدى .
وبعدين خبرني السليطي ماهي خبراته في الإعلام غير كتابة المقالات ؟فهل كل من كتب المقال صار اعلامي ورئيس تحرير ؟؟ إذا جهز نفسك يالعذبي بيحطونك رئيس تحرير الراية وانت تستاهل على الأقل مقالاتك تلامس هموم الناس مب مثل غيرك تطبيل لمجرد التطبيل

صح لسانك

يستاهل العذبي بس لازم يضبط له منصب في الرياضة عشان يتعامل مع الكبارية

وبعدين بيحطونه

صحفي قطري
16-07-2008, 08:51 PM

هلا والله بالمزمن :nice: ياأخي مادري ليش كل ما أشوف تعليقاتك أتذكر استاذ الجغرافيا :omen2:

عبدالله العذبة
16-07-2008, 08:57 PM
لالالالا اخوي هيش مااتهمت احد وماسبيت أحد لكنها الحقيقة , وماأذكر إني طبلت لأحدى الصحف لاني لاأعمل في أي صحيفة وعندي وظيفتي الحمدلله في الحكومة ... يمكن أخوي هيش السالفة التبست معاك وأنصحك بإعادة قراءة ماكتبت ولو وجدت فيه تطبيل فأنا أوعدك بأني أعتزل الكتابة في المنتدى .

الأخ العزيز صحفي قطري وفقه الله

أخوك الصغير العذبي كاتب و ليس بصحفي و لا يفقه في الصحافة أكثر مما يفقه القراء العاديون للصحف، و بلاش لكاعة يا باشا! :pardon::pardon::pardon:

almulla
16-07-2008, 08:59 PM
^^^

عيل اذا جذي مابنحصل ولا صحفي قطري بهالمفهوم ^^

بلاش تواضع ياباشا

عبدالله العذبة
16-07-2008, 09:00 PM
يستاهل العذبي بس لازم يضبط له منصب في الرياضة عشان يتعامل مع الكبارية

وبعدين بيحطونه

أخوك العذبي يكره البذخ غير المدروس على الرياضة.

و أكره كرة القدم و هي عامل رئيس في مثل هذه الأمور ولا أشجع أي نادي.

و لم أكتب عن النادي الفلاني ولا العلاني ولا حتى المنتخب.

و لم أحاول أن أكتب كتاب فيه خطة للفوز بكأس العالم بحلول عام 2030

يعني لا تنطبق علي المواصفات. :nice:

صحفي قطري
16-07-2008, 09:01 PM
ماقصد انه تنبل اخوي محشوم الاستاذ يوسف

اما بابكر فهو الموجود في الصورة

وكاان ودي الاستاذ يوسف يشغل منصب مدير ورئيس التحرير في نفس الوقت

لانها مسميات وظيفية مختلفة لكنها واحدة في المضمون

أخوي الملا مايصير شخص واحد يشغل هالمنصبين في وقت واحد يعني شلون وزير ووكيل وزارة في نفس الوقت ؟؟هذا له دور وذاك له دور ..

صحفي قطري
16-07-2008, 09:04 PM

هلا هلا بالعذبي ,, شرايك بكلام مزمن الي يقول ان أي أمين شرطة يقدر يكون رئيس تحرير ؟؟

عبدالله العذبة
16-07-2008, 09:06 PM
هلا هلا بالعذبي ,, شرايك بكلام مزمن الي يقول ان أي أمين شرطة يقدر يكون رئيس تحرير ؟؟

هلا بك أكثر.

تعبير مجازي مزمن. :nice:

صحفي قطري
16-07-2008, 09:07 PM
هلا بك أكثر.

تعبير مجازي مزمن. :nice:

إذا نتصل بالإسعاف :telephone:

almulla
16-07-2008, 10:52 PM

خخخخ نفس حالتك

واكره البذخ سواء المدروس ولا الغير مدروس :victory:

الله يعينك ياخوك الحين الرياضة هي السبيل الاول لتوزيع المناصب

ولا جان ماشفنا القحطاني وكيل وزارة واحمد السليطي رئيس تحرير الوطن

وندى زيدان (القطرية) :nice: المسؤولة عن الملف لاستضافة الاولمبياد

واذا مالك في الرياضة حاول تطقطق لك بشغلة تجارية ويكتبون جدام اسمك

رجل الاعمال عبدالله العذبة وفالك المنصب :discuss:

almulla
16-07-2008, 11:01 PM
أخوي الملا مايصير شخص واحد يشغل هالمنصبين في وقت واحد يعني شلون وزير ووكيل وزارة في نفس الوقت ؟؟هذا له دور وذاك له دور ..

اكيد اخوي مايصير اثنين في واحد

بس اللي انا اقصده هو الإشراف العام على الجريدة

ويكون النائب هو بابكر

مايكون في الصورة مثل ماهو حاليا

البيئة
16-07-2008, 11:53 PM
احسن مافي الرايه(الكلمات المتقاطعه)

اكسجين
17-07-2008, 12:21 AM
احسن مافي الرايه(الكلمات المتقاطعه)

وانا أحسن ما عندي قي الراية كاركتير محمد عبداللطيف.:)

almulla
17-07-2008, 12:26 AM
^^^

اتفق معاك

ح.الملا.ح
17-07-2008, 12:35 AM
مجال الجرايد يسبب مشاكل

hich
17-07-2008, 01:30 AM

تستاهل يابوحمد بس الله يخليك من بعد مايحطونك عطني أحداثيات مجلسك العامر عشان أثبته عندي في النفقيشن(نظام خرائط الأقمار الصناعية) عشان كل يوم نحضر عندك نلعب هند ونضحك على نكتك طول الله عمرك :tease: