المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (كيوتل) تعلن عن الدخول في علاقات إستراتيجية مع السيد/ رشمات قوبل



الوعب
16-07-2008, 09:23 AM
سوق البحرين 16/07/2008

يسر اتصالات قطر كيوتل أن تعلن أنها قد دخلت في اتفاقية علاقة إستراتيجية مع السيد/ رشمات قوبل -Rachmat Gobel من اندونيسيا .

كواحد من أكثر رجال الأعمال احتراماً في اندونيسيا ، فان السيد رشمات قوبل يعمل رئيسياً لمجلس إدارة باناسونيك قوبل Panasonic Gobel ، بالإضافة إلى كونه نائب رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الاندونيسية .

وقال سعادة الشيخ عبد الله بن سعود آل ثاني ، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيوتل "إننا سعداء للغاية بالدخول في العلاقة الإستراتيجية مع السيد/ رشمات قوبل ، وان نعمل على تطوير هذا الاستثمار سوياً مع رجل أعمال وطني بارز مثله . إننا حريصون على الاستنارة بآرائه وتوجيهاته في عدد من المواضيع المختلفة المتعلقة باستثمارنا في اندوسات ، حالياً وفي المستقبل."

وقال السيد رشمات قوبل تعليقاً على هذا الحدث " إننا سعداء بان نعمل سويا مع كيوتل فيما يتعلق باستثماراتها في اندوسات . إن قوة كيوتل التشغيلية وخططها المستقبلية لابد وان تضمن نمو مكانة اندوسات في السوق، كما تضمن لها الوصول إلى أقصى إمكانياتها . إننا على قناعة تامة بان هذا الاستثمار في اندوسات له فائدة عظيمه بالنسبة للعملاء والمستثمرين وبالنسبة لاندونيسيا أيضاً."
وقال الدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل "إننا نتطلع إلى العمل عن قرب مع رشمات قوبل ونحن نواجه عدة تحديات تتعلق بصفقة اندونيسيا كما نواجه تحديات تجارية مماثلة في السوق".

وأضاف الدكتور ناصر " إن علاقتنا مع رشمات قوبل ستساعدنا بدون شك على مواجهة هذة التحديات بطريقة أكثر فاعلية. إن رغبتنا الأساسية عي العمل على ضمان أن اندوسات ستستمر في النمو وأنها سوف تزدهر وتكون قادرة على خدمة سوق الاتصالات الاندونيسية".

بموجب هذه الاتفاقية سيتولى السيد/ رشمات قوبل تزويد كيوتل بالدعم والمساندة والتوجية فيما يتعلق باستثمارها في 40.8% من الأسهم في اندوسات . وقد أوضحت كيوتل أن البنود والشروط المالية للاتفاقية لاتشكل عبئاً مالياً كبيراً على مجموعة كيوتل بالمقارنة مع الحجم المالي للمجموعة. ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بالاتفاقية.

Moe.Z
16-07-2008, 10:26 AM
تسلم اخوي على الخبر