المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محــامـــي خــاص بالقضايا الجنـائيـة

بوغزلان28
16-07-2008, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت اطرح هالموضوع لانه يمكن يهم شريحه كبيره من المجتمع وهو عندي زميلي هو محامي مختص بالقضايا الجنائية وبصراحه فنـــــان وهو كان دكتور بجامعة قطر سنة 1982م والحين يعمل بمجال القضايا الجنائية ووممكن اللي يبي يسئل عنه ممكن اعطيه اسمه عالخاص ويسئل عنه بمكاتب المحاماه والقضايا التي انجزها , للتواصل على الرسائل الخاصه لطلب اي بيانات تتعلق بالمحامي

وتفضلوا بقبول الاحترام والتقدير ...

غناتي1
16-07-2008, 12:49 PM
ارسل لي رقمه وبين لي انه المحامي

الماسه79
16-07-2008, 01:31 PM
عسااااااااااااك على القوة

فقط قطر
16-07-2008, 02:06 PM
الاساتذة المحامين المقيدين في الجدول الدائم معروفين في قطر اخوي.....واحسنهم اللي مقيدين محاميين معتمدين لدى محكمة التمييز

بوغزلان28
16-07-2008, 02:07 PM
ارسل لي رقمه وبين لي انه المحامي

شاكر لج عالمرور الطيب والرقم وصلج عالخاص

بوغزلان28
16-07-2008, 02:08 PM
عسااااااااااااك على القوة

الله يقويج الماسه عساج طيبه

بوغزلان28
16-07-2008, 02:09 PM
الاساتذة المحامين المقيدين في الجدول الدائم معروفين في قطر اخوي.....واحسنهم اللي مقيدين محاميين معتمدين لدى محكمة التمييز

اخوي هاااي محامي ولكن ما عنده مكتب محاماه بس انه يتعامل مع اكبر مكاتب المحاماه المعروفه في قطر اوكي , شي ثاني انت لا تحكم ع كلامي اذا انت لك في مجال المحاماه اقعد معاه وبتعرف الشي بنفسك عدل والا مو عدل ؟

شاكر لك ع مرورك الطيب

qatar555
16-07-2008, 02:10 PM
من الشروط
ومن آداب مهنه المحاماه
وفي القانون بعد

انه المحامي لا يضع اعلان بأي وسيله كانت .. صحف رسميه ،مجلات ومواقع الكترونيه .. الخ
مجرد لافته على المكتب ( وغير ملفته بعد) يعني مهب الاوان وحركات

اما اذا كان ماعنده مكتب فالموضوع عادي

الرد للنصح ... لا اكثر

بوغزلان28
16-07-2008, 02:19 PM
من الشروط
ومن آداب مهنه المحاماه
وفي القانون بعد

انه المحامي لا يضع اعلان بأي وسيله كانت .. صحف رسميه ،مجلات ومواقع الكترونيه .. الخ
مجرد لافته على المكتب ( وغير ملفته بعد) يعني مهب الاوان وحركات

اما اذا كان ماعنده مكتب فالموضوع عادي

الرد للنصح ... لا اكثر

يزاك الله خير عالنصيحه يا جماعه انتم كليتوني بقشوري ولين الحين مب عارفين شسالفه خلوكم معاي خطوه خطوه الله لا يقول انه واحد فينا طاح بورطه اول شي بسويه بوكل محامي عن طريق محاماه وهذي معناته مبالغ طائله صح والا لا ؟

هذا الشخص كلمة مبدع في كتابة مذكرات الدفاع اشوي عليه بصراحه لانه كل اللي يسويه هو يكتب مذكرة الدفاع ويقولك روح للمكتب الفلاني سو له توكيل بوزارة العدل وعقب بتقدم المذكره يا حبيبي يعني بدال ما تدفع 40 الف عن طريقه وعلاقاته ممكن يخليك بس تدفع 5 الالاف .

يعني اخر قضيه طلع شباب برائه في قضية اتجار بالمواد الممنوعه , لا يكون انت على بالك المحامي يقعد يتكلم ويهذر ترا مهمته يلبس هالبالطو الاسود ويقدم مذكرة الدفاع ويرد على اسئلة القاضي وبالاصل بكون المكتب محفضه شقول لما يسئله القاضي , بعدين لا تنسى نقطه مهمه اغلب مكاتب المحاماه من القائم فيها من دفاع ومحامين تراهم اجانب الا القله من المحامين القطريين هم اللي يكتبون مذكرات الدفاع هذا شي يشرفني وبنفس الوقت يؤسفني لقلتهم ؟

وتحياتي لك ولكل من علق عالموضوع

داعم طوفه
16-07-2008, 05:00 PM
لو سمحت طرشلي الرقم على الخاص

بوغزلان28
16-07-2008, 05:15 PM
لو سمحت طرشلي الرقم على الخاص

شاكر لك عالمرور داعم طوفه والرقم انشالله وصلك

>>> غــمـــوض <<<
16-07-2008, 05:46 PM
بغيت الرقم على الخاص
وماقصرت في طرح هالموضوع