المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهمية حداثة التحاليل بالنسبة للقرار البيع او الشراء

bwor
18-07-2008, 02:04 AM
لاحظت في هذا المنتدى وجود بعض التحاليل لكنها لاتتم بشكل دوري او محدث و بالتالي اذا كان التحليل قديم فانه سبيقى غير مفيد على الاطلاق فالاسهم تحتاج الى تحليل اسبوعي اذا لم نقل يومي و ذلك ربما لعدم وجود ناس متفرغين لذلك.

سوق الاسهم متقلب جدا و مخاطره كبيره لذلك القرار عند الشراء او البيع مهم جدا قلذلك ادعوا الجميع إلى إعادة تحليل السهم كل فترة حتى يتحقق الاستفادة من ذلك

المغترب 123
18-07-2008, 02:08 AM
لاحظت في هذا المنتدى وجود بعض التحاليل لكنها لاتتم بشكل دوري او محدث و بالتالي اذا كان التحليل قديم فانه سبيقى غير مفيد على الاطلاق فالاسهم تحتاج الى تحليل اسبوعي اذا لم نقل يومي و ذلك ربما لعدم وجود ناس متفرغين لذلك.

سوق الاسهم متقلب جدا و مخاطره كبيره لذلك القرار عند الشراء او البيع مهم جدا قلذلك ادعوا الجميع إلى إعادة تحليل السهم كل فترة حتى يتحقق الاستفادة من ذلك

جزاك الله خيـــــــــــــــــر اخي الكريم bwor والله اعلم بانها نصائح في محلها جزاك الله خير على الاهتمام والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

الهدف 2010
18-07-2008, 02:32 AM
ياسلااااااااام هذا الكلام 100%
الله يعطيك العافية

بحرالمحبة
19-07-2008, 03:38 PM
أنا معك في هذا الكلام ومعى كل من يحرص على أخوانة المسلمين البعض يشتري ويبيع على أساس التحليل والتحليل قديم وهو الله بالخير0
شكرا لك أخي باور ولكل الموجودين

تاله
19-07-2008, 09:27 PM
والله كلامك صحيح خاصه للمبتدئين مثلي