المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجاري يطلق الخدمة المميزة للشركات من الباب إلي الباب



Love143
09-11-2005, 01:07 AM
التجاري يطلق الخدمة المميزة للشركات من الباب إلي الباب

الدوحة -الراية:كشف البنك التجاري القطري عن احدث منتجاته الخدمة المتميزة للشركات بريمير سيرفيسيز والتي تتيح للمؤسسات والشركات تلبية متطلباتها من الخدمات الهامة والفعالة التي تضم تحت مظلتها كافة العمليات المصرفية بما يوفر للعميل الراحة وتحقيق الرقابة والعديد من الخيارات المتنوعة.

توفر الخدمة الجديدة مزايا جمع وتسليم النقد والمستندات والمعاملات المصرفية الالكترونية للمؤسسات والمساعدة في تحضير واعداد المستندات والعمليات اليومية والاسبوعية للصرف الأجنبي ومعلومات حول سوق المال وامكانية انجاز بعض العمليات عن طريق الفاكس بالاضافة الي خط ساخن للخدمات المميزة.

السيدة عزة ابوالفتوح -نائب رئيس التشغيل في التجاري قالت اظهرت بحوث السوق التي اجريناها ان هناك طلبا شديدا علي خدمات ادارة النقد ومن هنا بادرنا بتقديم الخدمة الجديدة والمتميزة من البنك التجاري لتلبي كافة احتياجات الشركات في هذا المجال مع تسهيل عمليات العمليات المصرفية بأقصي معايير الأمان.

واضافت ابوالفتوح ان تخفيف المخاطر التي تنطوي علي عمليات نقل وحفظ الاموال السائلة يمكن الشركات من التركيز والتفرغ لادارة انشطتها الرئيسية. كما تمكن الشركات واصحاب الأعمال من ايداع الاموال المتحصلة في بنك واحد بدلا من ايداعها في عدة بنوك بما يخفض الوقت اللازم لاجراء عمليات التسويات المالية وخطواتها المعقدة والطويلة لتنعكس علي اجراءات رقابية أفضل علي النقد والاموال كما أبرم البنك التجاري اتفاقية مع واحدة من الشركات الأمنية المتخصصة للقيام بمهام جمع واستلام وتسليم الاموال والمستندات بعناية وتحت الحماية والرقابة من خلال سياراتها المدرعة وفي صناديق مقفلة ومختومة تخضع للفحص عند نقاط التسليم والاستلام كما تمتد الخدمة علي مدار الساعة ستة ايام في الاسبوع، كما تجدر الاشارة ان الاموال والمستندات المنقولة تتمتع بالحماية التأمينية خلال تواجدها في حوزة الشركة اثناء النقل.

ايضا ستتيح الخدمة الجديدة للشركات من عملاء التجاري القدرة علي انجاز عملياتهم المصرفية دون الحاجة للخوض في العديد من الامور المزعجة مثل ازدحام الطرق وصعوبة الحصول علي مواقف السيارات وازدحام السير والاتصالات التي تجريها الشركات لمتابعة هذه الامور في مختلف الادارات.

يذكر ان البنك التجاري القطري (ش.م.ق) تأسس في عام 1975 كأول بنوك القطاع الخاص في قطر.

والبنك التجاري الحاصل علي تقييم (أ 1) للودائع طويلة الاجل من وكالة موديز - المؤسسة الدولية للتقييم الائتماني، واصل سجله الطويل والمستمر من الربحية والانجازات المتواصلة منذ 30 عاما، مدعوما بهيكلية عوائد متنوعة ونوعية جيدة من الاصول والموجودات ومصادر تمويل متنوعة وقاعدة رأسمالية قوية.

وقد حقق البنك التجاري خلال التسعة اشهر الاولي من هذه السنة 2005 ارباحا صافية بلغت 557 مليوناً عن الفترة المماثلة من 9ر107 ريال قطري في نهاية شهر سبتمبر 2005 وهو ما يمثل زيادة نسبتها مليار ريال في نهاية شهر سبتمبر 2004 الي69ر11 العام الماضي فقد ارتفع مجموع الموجودات من 52ر13 مليار لتبلغ 30ر72 مليار ريال في نهاية شهر سبتمبر 2005 كما ارتفعت الودائع بنسبة 97ر18% وبالتوازي زادت القروض للعملاء بنسبة 41ر48% الي 66ر9 مليار ريال لنفس المدة.

وكانت الارباح الصافية للبنك التجاري قد بلغت رقماً قياسياً وصل الي 8ر346 مليون ريال قطري في نهاية عام 2004 حيث ارتفعت القروض والودائع بنسبة 1ر43% و 4ر32% علي التوالي مما ادي الي زيادة حجم الموجودات لتبلغ قيمتها 9ر12 مليار ريال قطري وقد قام البنك خلال العام بالاستثمار في تحديث التقنيات المستخدمة لخدمة العملاء ورفع مستوي شبكة فروعه.

وفي خطوة وصفها محللو الاستثمارات في المنطقة كتحالف استراتيجي طبيعي اكمل البنك التجاري امتلاك حصة نسبتها 9ر34 في بنك عمان الوطني والتي تتضمن زيادة لحصص المساهمين في البنك بلغت 5ر44 مليون ريال عماني (97ر42 مليون ريال قطري) وذلك من 5ر105 مليون ريال عماني الي 150 مليون ريال عماني.

ويلتزم البنك التجاري ايضا بدعم المجتمع القطري ويوجه دعمه في هذا المجال للجمعيات الخيرية المحلية وللفنون والرياضة.

السيليه
09-11-2005, 12:14 PM
شكرا على نقل الخبر

جلوبل
09-11-2005, 02:18 PM
تسلم الغالي ومشكور على نقل اخر الاخبار :nice:

Love143
10-11-2005, 12:56 AM
شكرا على نقل الخبر


العفو اخوي ومشكور على المشاركه :)

Love143
10-11-2005, 12:56 AM
تسلم الغالي ومشكور على نقل اخر الاخبار :nice:


الله يسلمك اخوي ومشكور على المشاركه :)