المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المخالفات المرورية

أمة الله
18-07-2008, 11:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت استفسر.....في حال إذا الشخص كانت عنده حاله طارئة واضطر يعدي الاشارات وصاده الرادار ( كان يتبع الاسعاف ) وشو العمل عشان يقّط عنه المخالفات ذي ؟

* عاااجل الله يجزاكم الخير:(

مغروور قطر
18-07-2008, 11:31 PM
عليكم السلام

اعتقد يا اختي يجيب تقرير عن الحالة وتوقيت دخول الحاله للمستشفى ومراجعة ادارة المرور

وطن
18-07-2008, 11:31 PM
تقرير من المستشفى اختي

أمة الله
18-07-2008, 11:32 PM
عندي الورقه...بس هل لازم أروح أنا وإلاّ ممكن أطرش السايق وخلاص؟ وهل عندهم دوام مسائي بكره؟

وطن
18-07-2008, 11:35 PM
أظن ممكن تطرشينها

سهم مديون
18-07-2008, 11:41 PM
بتصل على واحد في المرور الحين وبرجع بالخبر اليقين

الهاوي28
18-07-2008, 11:55 PM
بكره دوامهم في الفتره الصباحيه بس

سهم مديون
18-07-2008, 11:58 PM
عليكم السلام

اعتقد يا اختي يجيب تقرير عن الحالة وتوقيت دخول الحاله للمستشفى ومراجعة ادارة المرور

هذا الإجراء المتبع الصحيح !

بنت المنتدى
19-07-2008, 12:01 AM
الله يعينج يالغاليه

المرور سالفتهم سالفه من كم شهر وهم كله بكره بيحذفون علي المخالفات وليومج هذا المخالفات علي !!

طويل النفس
19-07-2008, 12:17 AM
في مثل هالحلات ...

ياخذ المخالف ورقة من المستشفى بالحالة وموعد وصولها ويراجع قسم المرور اللي في الخريطيات
وهناك ضابط ((محترم جداً)) والشهادة لله اسمه (محمد) وممكن يقط المخالفة في نفس الوقت او يكلف احد المسؤلين عن هالشغلة .... والله يوفق

ANONYMOUS
19-07-2008, 12:23 AM
سلامات وماتشوفون شر ان شاء الله

وعند جاجاسم الخبر اليقين

diab911
19-07-2008, 12:32 AM
تقرير من المستشفى

qatar.1995
19-07-2008, 02:01 AM
اسمعي اول شي بسلامه لكم ان شاء الله

ثاني شي

انقطووووووووووو المخالفه ترللي مافيه امممممممممل كلش المرور وكيوتل والبنك

لا قالو ادفع ادفع بلا تاخير ولا تماطل وتعور راسك

وفكها سيره

hich
19-07-2008, 03:01 AM
اخواني تنويه المخالفات الحالية غير قانونية لان مجلس الوزراء امر وزارة الداخلية بأعادة دراسة قانون المرور بالكامل بعد رفض مجلس الشورى له

عموما المخالفات ممكن يشيلوناها لعدم قانونيتها ,وأعتقد في هالحالة ان القانون القديم هو المطبق

أمة الله
19-07-2008, 01:29 PM
:eek5::eek5::eek5:

يا أخوان خرعتوني....يمكن ولا اربع اشارات طفتها !!

الوعد2016
19-07-2008, 01:31 PM
يراجع المرور ويجيب شهده بان فلان كان موجود او دخل المستشفي في اليوم ال والساعه كذا وهنا تنحل المشكله

مشروع هاموور
19-07-2008, 01:57 PM
في مثل هالحلات ...

ياخذ المخالف ورقة من المستشفى بالحالة وموعد وصولها ويراجع قسم المرور اللي في الخريطيات
وهناك ضابط ((محترم جداً)) والشهادة لله اسمه (محمد) وممكن يقط المخالفة في نفس الوقت او يكلف احد المسؤلين عن هالشغلة .... والله يوفق

هذا الكلام الصحيح

اخذي التقرير وروحي قسم المرور والتخطيط اللي في الخريطيات قبل المحطة

وبيتخلصي موضوعج بنفس اليوم

أمة الله
19-07-2008, 02:15 PM
الخريطيات! آنا قالوا لي مدينة خليفة

أمة الله
19-07-2008, 02:59 PM
الخريطيات! آنا قالوا لي مدينة خليفة

:(:(:(

::محمد::
19-07-2008, 03:12 PM
كان الله في العون اختي ..
4 إشارات × 6000 = 24 ألف ..
7 نقاط × 4 مرات = 28 نقطة .. ما شاء الله أخذتي الدوري .. :nice:

أمزح اختي ..
وكله يهون .. أهم شي السلامة .. وإن شاء الله ما دام إنتي على حق ..
كل شي راح يتيسر بإذن الله ..
أهم شي تكونين قانونية .. والأوراق اللي تعطينها السايق
1- الاستمارة ..
2- الليسن ..
3- البطاقة الشخصية ..
4- ورقة مستشفى حمد وفيها تقرير عن الوقت والتاريخ ..
بالتوفيق ..

أمة الله
19-07-2008, 05:40 PM
الله يجزاكم الخير جميــــــــع :)

من شوي رديت من فرع مدينة خليفة وبلغوني ان دوامهم كان الصبح والمسا ولا فرع فاتح.....بكره بإذن الله بشوف شيصير وان شاء الله خير :)

أمة الله
23-07-2008, 12:08 AM
غربلوني http://www.qatarshares.com.qa/data/28/30/storm_957497829_644551490.gif

لمن رحت المرور قالي الموظف ورقة الطواري ذي ما تنفع روحي الصحه اللي جنب اللولو وجيبي ورقة لمن يهمه الأمر.....ثاني يوم الحمدلله اني مارحت واتصلت فيهم قبل.....أكلمهم ولا يدرون شسالفه وكلن يحولني عالثاني ويقول مالنا خص.....كلمنا موظفه فالمرور مره ثانيه وقالت لاء ورقة الطواري تكفي ويمكن ذول موظفين جداد فمايعرفون هالأمر.....رديت استأذنت ورحت المرور مره ثانيه و رد الموظف قالي لاء لازم ورقة لمن يهمه الأمر وتجيبينها من طواري حمد!

يعني الحين بالله شالفرق بين ذي وذي دام المضمون واحد! http://www.qatarshares.com.qa/data/28/30/storm_1293954448_110284901.gif

يا جماعه واللي يرحم والديكم اللي يعرف الموضوع عدل يخبرني شالمطلوب بالضبط و وين أروح وين أجي....ماقدر كل يوم أستأذن من الدوام وأرجع بخفي حنين!

Ghost
23-07-2008, 12:31 AM
الله يعينج يالغاليه

المرور سالفتهم سالفه من كم شهر وهم كله بكره بيحذفون علي المخالفات وليومج هذا المخالفات علي !!

الله يعينك ويعينها :omg:

almulla
23-07-2008, 12:45 AM
المرور مايعرفون يسوون شغلهم خصوصا مرور المعمورة

خذت ورقة تأمين كل مرة مايختمون عليها واروح شركة التأمين يقولون لي ارجع اختم !!

يختمون ورقة ويخلون الورقة الثانية وبعدين لما اروح التامين يقوولون لي ارجع اختم الورقة الثانية !

المرة الثالثة رحت ختمت طلعو خاتمين لي ختم مخالفات الرادار !!

jajassim
23-07-2008, 05:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت استفسر.....في حال إذا الشخص كانت عنده حاله طارئة واضطر يعدي الاشارات وصاده الرادار ( كان يتبع الاسعاف ) وشو العمل عشان يقّط عنه المخالفات ذي ؟

* عاااجل الله يجزاكم الخير:(

اولا ،، ماتشوفون شر يالغالية ،،

ثانيا ،، كم اشارة قطعتيها ،، اشارة واحدة ولا اربع اشارات ،،

ثالثا ، انتي فتحي المجال للأسعاف عند الاشارة ،، ولا كنتي تتبيعين الاسعاف ( الا اذا كنتي عندك عذر مقبول )
:)

حقيقه
23-07-2008, 05:50 PM
اعتقد بيقولون لس ليه اطوفين الاشاره مع سيارة الاسعاف المريض فيها
وانتي المفروض تقيدين بقوانيين المرور
الاسعاف اذا طاف الاشاره ماراح يحسبون عليه شيء لانه معاه حاله طارئه
بس انتي بموتر عادي والحاله موب معاس :rolleyes2:

وسلامات وماتشوفون شر

jajassim
23-07-2008, 06:00 PM
اعتقد بيقولون لس ليه اطوفين الاشاره مع سيارة الاسعاف المريض فيها
وانتي المفروض تقيدين بقوانيين المرور
الاسعاف اذا طاف الاشاره ماراح يحسبون عليه شيء لانه معاه حاله طارئه
بس انتي بموتر عادي والحاله موب معاس :rolleyes2:

وسلامات وماتشوفون شر

:nice::nice:

أمة الله
23-07-2008, 07:14 PM
اولا ،، ماتشوفون شر يالغالية ،،

ثانيا ،، كم اشارة قطعتيها ،، اشارة واحدة ولا اربع اشارات ،،

ثالثا ، انتي فتحي المجال للأسعاف عند الاشارة ،، ولا كنتي تتبيعين الاسعاف ( الا اذا كنتي عندك عذر مقبول )
:)

الشر ما يجيكم....دعواتكم للوالد

هممممم الله يسلمك احسب خلنا نقول من اشارات المنتزه وانت رايح لدرب المستشفى كم رادار.....

آنا كنت ورا الاسعاف مباشرة وعذري ان الحاله كانت طااارئه ومستعجله.......حتى المرور قالوا عادي تسقط المخالفات بس أبي آنا الاجراء الصحيح....الورقه اللي لتهوني بها شسالفتها؟ ناس يقولون مالت الطوارئ تكفي لأن فيها الوضع واليوم والتاريخ والوقت وكل شي.....واللي هناك يقولون لازم كتاب لمن يهمه الأمر ويتوقع من مدير الطواري! غربلوني غربل الله عدوهم ان شاء الله....لا آنا من حالة الوالد والمستشفى ولا من حالة هالمرور والمخالفات :weeping:

jajassim
23-07-2008, 10:23 PM
الشر ما يجيكم....دعواتكم للوالد

هممممم الله يسلمك احسب خلنا نقول من اشارات المنتزه وانت رايح لدرب المستشفى كم رادار.....

آنا كنت ورا الاسعاف مباشرة وعذري ان الحاله كانت طااارئه ومستعجله.......حتى المرور قالوا عادي تسقط المخالفات بس أبي آنا الاجراء الصحيح....الورقه اللي لتهوني بها شسالفتها؟ ناس يقولون مالت الطوارئ تكفي لأن فيها الوضع واليوم والتاريخ والوقت وكل شي.....واللي هناك يقولون لازم كتاب لمن يهمه الأمر ويتوقع من مدير الطواري! غربلوني غربل الله عدوهم ان شاء الله....لا آنا من حالة الوالد والمستشفى ولا من حالة هالمرور والمخالفات :weeping:

الله يعافيك يالغالية ،،، ان شاء الله يقوم بالسلامه ويرجع لنا سالماً معافا ان شاء الله

اذا كنتي تسيرين خلف سيارة الاسعاف فهذه بروحها مخالفة مهما كانت الحالة طارئة ومتابعتها للحالة الطارئة والمستعجلة لن يفيد بل بالعكس انتي عرضتي نفسك وسيارة الاسعاف للخطر ايضا

على العموم يالغالية ،، هذا راي انا من واقع التعامل فى هذه الامور ،، ومع ذلك ،، أرسلت ملاحظتك الى ادارة المرور ،، وان شاء الله بيفدونا ،،، ولا تحاتين ،، مدام نحن موجودين ،، فترا فالك طيب ،،، :nice: