المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله فالـpsp

محمد2
19-07-2008, 12:56 AM
عندي جهاز psp والفيرجن الي فيه 3.52 (( m33 )) يعني مهكر .. انا من اول ما شريته هكرته .. كان الفيرجن الي فيه مايشغل العاب من الميموري .. هكرته .. وخليته هالفيرجن لانه يشغل .. وتميت العب وماكان فييه اي شي .. وصارت شهووور وسنه .. بس عقب .. مادري شصار فيه .. لعبت فالسيستم .. ورجعته مثل ماكان قبل بالضبط .. وتركته .. نزلت وندوز فيستا عليه وكل شي كان تمام .. عقب رحت ابي العب .. حطيت السي دي .. وشغلته .. يعلق ويتسكر .. قلت يمكن الشريط خربان .. حطيت سي دي ثاني .. اشتغل .. لعبت عقب قلت باسيف .. رحت ابي اسيف علق وتسكر .. عرفت ان البي اس بي .. اذا كان فيه لعبه .. ورحت من اللعبه للميميوري يتسكر .. طلعت الميموري .. وتميت العب كان اوكي .. ركبت ميموري ثاني بعد تسكر .. ركبت الميموري مالي في بي اس بي ثاني واشتغل وكل شي كان عادي ..

ملاحظه : يوم اركب الميموري .. واشغل الاغاني والصور .. يكون كل شي تمام .. مادري شفييه ارجووكم ساعدوني

محمد2
19-07-2008, 01:12 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد2
19-07-2008, 01:35 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

sidokotbi
19-07-2008, 06:54 AM
مرحبا اخوي
اذا عندك اصل البرامج امحي القديمة ونزلها مرة ثانية واعمل ريستور للسستم
جربت تنزل انتيفايروس ؟ضروري وخصوصي انك تنزل العاب من النت
وقبل كل شي حاول تركب ميموري ثاني في البي اس بي مالك
ويفضل يكون جديد وحاول تسيف عليه
وشكرا

محمد2
19-07-2008, 08:49 PM
ماعندي ولا برنامج
.. ومالقيت الأنتي فايرس ..
وماعرف اسوي ريستووور للسيستم
!!!!!!

sidokotbi
20-07-2008, 07:06 AM
بالنسبة للبي اس بي حاول انك تركب ميموري ثانية غير اللي كانت عندك بالاول
اعتقد المشكلة منها والله اعلم

محمد2
20-07-2008, 08:26 AM
اقولك شليت الميموري .. ولعبت .. من اروح عند السيف .. يطفي .. مادري شفيه ؟؟ وركبت ميموري على بي اس بي ثاني كان شغال ومافيه شي .. زي الفل << قام علينا .. انزين .. ماصار شي

sidokotbi
20-07-2008, 04:02 PM
اقولك شليت الميموري .. ولعبت .. من اروح عند السيف .. يطفي .. مادري شفيه ؟؟ وركبت ميموري على بي اس بي ثاني كان شغال ومافيه شي .. زي الفل << قام علينا .. انزين .. ماصار شي

اخوي من كلامك انت تقول شليت الميموري وركبتها في بي اتس بي ثاني صح ؟
وانا اقول جيبلك ميموري ثانية وركبها في البي اس بي مالك مب العكس وجرب