المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكمبيوتر يتسكر بنفسه

محمد2
21-07-2008, 12:47 AM
عندي لاب توب fujitsu .. مسحت الويندوووز ونزلته .. خرف .. بعد مانزلت الوندووز قام يتسكر بروحه .. من يشتغل الويندووز .. يتم شغال دقيقه ولا دقيقتين ويسكر .. او يكوون شغال وتنطفي الشاشه .. تبقى مطفيه لين اسكر .. او تتجمد اصفحه بعدها بدقيقه يسكر .. خرف مادري شسوي فيه .. والحين مايشتغل كلش .. المروحه تشتغل والشاشه مسكره كلش مب شغاله ..

ابو ضاري
21-07-2008, 05:01 AM
عندي لاب توب fujitsu .. مسحت الويندوووز ونزلته .. خرف .. بعد مانزلت الوندووز قام يتسكر بروحه .. من يشتغل الويندووز .. يتم شغال دقيقه ولا دقيقتين ويسكر .. او يكوون شغال وتنطفي الشاشه .. تبقى مطفيه لين اسكر .. او تتجمد اصفحه بعدها بدقيقه يسكر .. خرف مادري شسوي فيه .. والحين مايشتغل كلش .. المروحه تشتغل والشاشه مسكره كلش مب شغاله ..

هلا بك اخوي محمد ماقصرت اختي ام عبدالله

انا شوري علي اخوي محمد ارجع قسم الهاردسك من جديد بشكل مرتب ومنظم وارجع ركب الويندوز من جديد لأن على مايبدوا التثبيت كانت فيه مشكلة تحياتي لك

فمان الكريم

محمد2
21-07-2008, 07:53 PM
كيف اقسم الهاردسك من جديد وبشكل مرتب ومنظم ؟؟ الويندوز بركبه من جديد مافيه مشكله لكن مافهمت قصدك بالتقسيم

ابو ضاري
21-07-2008, 08:01 PM
كيف اقسم الهاردسك من جديد وبشكل مرتب ومنظم ؟؟ الويندوز بركبه من جديد مافيه مشكله لكن مافهمت قصدك بالتقسيم

هلا بك اخوي محمد اقصد بتقسم الهادرسك يعني تبدا تقسم المساحات من جديد وتفضل هنا طريقة التقسيم من هنا (http://www.alsayra.com/vb/showthread.php?t=148862)

تحياتي لك

فمان الكريم

khalid-qtr
21-07-2008, 08:01 PM
اخوي انا صار لي مثل المشكلة قبل بس سويت فورمات مرة ثانية وصار كل شي اوكي لنة وقت التنزيل ممكن مانزل الويندوز عدل جرب وانشاء الله يصير اوكي

محمد2
21-07-2008, 08:19 PM
شباب .. الشاشه ما تشتغل كلش .. كلش .. اشغله والشاشه سوووووووووده !!

khalid-qtr
21-07-2008, 08:22 PM
انت قلت لاب توب شيك على البطارية او اشبك الجرج

ابو ضاري
21-07-2008, 08:27 PM
شباب .. الشاشه ما تشتغل كلش .. كلش .. اشغله والشاشه سوووووووووده !!

شي على البطارية اخوي محمد وشيك على الشاحن زين مازين واستخدم مقبس اخر للكهرباء وتاكد من فيش الكهرباء تحياتي لك

فمان الكريم

محمد2
26-07-2008, 05:48 AM
تم حل المشكله .. بدلت البطاريه .. وشريت شاحن وبدلت الشاشه .. وبدلت المذر بورد .. ماخليت شي فيه .. كلفني فوق سعره .. لو ماخذ لي يديد احسن .. عالعموم مشكورين وماقصرتوا