المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الرادار اللي في اللكزس الفورويل وبعض المميزات الاخرى اللي يعرف يدخل

باحث علم
21-07-2008, 08:14 AM
السلام عليكم

عندي بعض الاستفسارات بخصوص المميزات الجديدة اللي في اللكزس الفورويل 2008

بخصوص الرادار - ماهي وظيفته ؟ وكيف الاستفادة منهم بافضل طريقة ؟

بخصوص الاضاءة الداخلية ( القمرية ) كيف استطيع ايقافها وتشغيلها لانها مشغله من نفسها

بخصوص الهيدروليك ، هل استطيع جعل السياره منخفضة دائما لا ترتفع ؟ لانها ترتفع بعد الوصول لسرعة معينة

بخصوص الكراسي الاخيرة الخلفية ، عرفت كيف اسفطهم وارفعهم لاعلى وعرفت كيف اعيدهم لاسفل ولكن في الحركة الاخيرة ( تعديل مسند الظهر للاعلى ) لا اعرف كيف الطريقة ، جربت جميع الازرة الموجودة بدون فائدة .

الشنطة الخلفية يمكن اغلاقها عن طريق زر وبالريمونت ، ولكن في الفتح لايوجد زر ، فقط عن طريق الريموت ، فاذا كنت لا استخدم المفتاح فقط استخدم كارت هل هناك طريقة لفتح الشنطة الخلفية بضغطة زر ؟ وين هذا الزر ؟

عملية ركن السيارة ، او المساعدة على ايقاف السيارة ، هل هي عملية ، وماهي فائدتها وياليت الشرح يكون بوضوح وسهولة عشان نفهمها .

بارك الله فيكم وشكرا لكم مقدما
:nice:

الخارجية
21-07-2008, 08:54 AM
صباح الورد أخوي انت اسمك باحث علم (( ابحث علشان اتعرف )) بس انت توك مأخذ السيارة اصبر اشوي بكره بتعرف كل شي دايمن الواحد اذا خذ سيارة او اي شي جديد اتحصله متوهق اشوي وبعدين اتحصله استاذ

fahad_82
21-07-2008, 12:50 PM
وانا بعد من فترة كان عندي نفس الاستفسار وان شاء الله الشباب ما بيقصرون

مستثمر111
21-07-2008, 04:50 PM
السلام عليكم

عندي بعض الاستفسارات بخصوص المميزات الجديدة اللي في اللكزس الفورويل 2008

بخصوص الرادار - ماهي وظيفته ؟ وكيف الاستفادة منهم بافضل طريقة ؟

بخصوص الاضاءة الداخلية ( القمرية ) كيف استطيع ايقافها وتشغيلها لانها مشغله من نفسها

بخصوص الهيدروليك ، هل استطيع جعل السياره منخفضة دائما لا ترتفع ؟ لانها ترتفع بعد الوصول لسرعة معينة

بخصوص الكراسي الاخيرة الخلفية ، عرفت كيف اسفطهم وارفعهم لاعلى وعرفت كيف اعيدهم لاسفل ولكن في الحركة الاخيرة ( تعديل مسند الظهر للاعلى ) لا اعرف كيف الطريقة ، جربت جميع الازرة الموجودة بدون فائدة .

الشنطة الخلفية يمكن اغلاقها عن طريق زر وبالريمونت ، ولكن في الفتح لايوجد زر ، فقط عن طريق الريموت ، فاذا كنت لا استخدم المفتاح فقط استخدم كارت هل هناك طريقة لفتح الشنطة الخلفية بضغطة زر ؟ وين هذا الزر ؟

عملية ركن السيارة ، او المساعدة على ايقاف السيارة ، هل هي عملية ، وماهي فائدتها وياليت الشرح يكون بوضوح وسهولة عشان نفهمها .

بارك الله فيكم وشكرا لكم مقدما
:nice:

انا عندي لكزس وبحاول افيدك معنى انت لو مجرب هذي الاشياء بتعرف

1- الرادار وظيفت اول ما تثبت السرعة على سرعة معينه وجت قدامك سيارة ما تدعمها يخفف السرعة لن ما تروح السيارة او تفتح الطريج
2- الاضاءة الداخلية في زر على يمين الطبلون فرة وسكر الاضاءة
3-وبخصوص الهدرولك لا ما تقدر تثبته تحت لزم يطلع
4- مسند الظهر يتحرك باليد
5- بخصوص الشنطة الزر ورى فوق الرقم بكون
6- لا توجد فيها اوتو باركنج

دآرٍي قطــرٍ
22-07-2008, 01:41 AM
انا عندي لكزس وبحاول افيدك معنى انت لو مجرب هذي الاشياء بتعرف

1- الرادار وظيفت اول ما تثبت السرعة على سرعة معينه وجت قدامك سيارة ما تدعمها يخفف السرعة لن ما تروح السيارة او تفتح الطريج
2- الاضاءة الداخلية في زر على يمين الطبلون فرة وسكر الاضاءة
3-وبخصوص الهدرولك لا ما تقدر تثبته تحت لزم يطلع
4- مسند الظهر يتحرك باليد
5- بخصوص الشنطة الزر ورى فوق الرقم بكون
6- لا توجد فيها اوتو باركنج

طول عمرك مستثمر ,, لانه في ناس بعد مايعرفون في هالسوالف

لانها توها ,, والكل على ماقال اخوي الخارجيه متوهقين فيهاا

ماقصرت على هالمعلوماات

مستثمر111
22-07-2008, 02:55 AM
طول عمرك مستثمر ,, لانه في ناس بعد مايعرفون في هالسوالف

لانها توها ,, والكل على ماقال اخوي الخارجيه متوهقين فيهاا

ماقصرت على هالمعلوماات

حاضرين الشيخ وتامر اي استفسارات عن الكزس الفورويل بصراحة الموتر روعه وسواقه ولا احلى منها بس سعرة والله مايسوى انا عندي مرتاح منه بس منقهر من سعرة