المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غلوبل» يوصي بمراقبة سهم الإجارة

مغروور قطر
09-11-2005, 05:27 AM
غلوبل» يوصي بمراقبة سهم الإجارة

ذكر التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «غلوبل» عن أداء سهم الوطنية للإجارة‚ في الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي أن السهم قد تمكن من المحافظة على ارتفاعه الذي كان قد أعطى خلاله الإشارة للشراء عند أسعار أعلى من 46‚5 و 50 ريالا لمستثمري الفترتين الطويلة والمتوسطة على التوالي‚ علما بأن السهم كان قد أقفل عند سعر 64‚7 ريال عند تحليلنا السابق‚ لذا فقد أوصينا مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة بمتابعة احتفاظهم بالسهم‚ مع مراقبة أي تراجع في سعره إلى مستويات أدنى من معدليه المتحركين متوسط وطويل الأجل للخروج من هذا الاستثمار‚ ومن خلال متابعتنا لأداء السهم‚ نرى بأن السهم قد شهد بعض التراجع خلال الفترة الماضية وصولا إلى سعر 72‚20 ريال وفقا لإقفال يوم أمس‚ أي قريبا من مستوى منحنى معدل السهم المتحرك متوسط الأجل‚ لذا فإن أي ارتفاع جديد في سعر السهم يعد فرصة جيدة لبناء المواقع للراغبين في الاستثمار فيه‚ أما في الاتجاه الآخر‚ فإن الانخفاض الإضافي في سعر السهم سيعطي الإشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لتصفية استثماراتهم تجنبا لخسارة الأرباح المحققة‚ في حين بإمكان مستثمري الفترات الطويلة الاحتفاظ باستثمارهم في الوقت الحالي‚ مع تجنب خسارة أرباحهم المحققة عن طريق الخروج من الاستثمار إذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 60‚65 ريال‚

index
09-11-2005, 09:31 AM
غلوبل» يوصي بمراقبة سهم الإجارة

قد أعطى خلاله الإشارة للشراء عند أسعار أعلى من 46‚5 و 50 ريالا لمستثمري الفترتين الطويلة

علما بأن السهم كان قد أقفل عند سعر 64‚7 ريال

شهد بعض التراجع خلال الفترة الماضية وصولا إلى سعر 72‚20 ريال وفقا لإقفال يوم أمس‚

الخروج من الاستثمار إذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 60‚65 ريال‚

مشكور أخي " مغرور قطر "
وأتمنى اخي الفاضل ان تحرر الارقام بعد نقل الخبر من مصدره الاساسي
الى اللمنتدى . . تلافيا لاعطاء ارقام غير حقيقيه قد تخدع اللمستثمر
وخصوصا ارقام " وقف الخساره " كما ورد في التقرير .
بارك الله فيك وفي جهودك

مغروور قطر
09-11-2005, 09:39 AM
مشكور أخي " مغرور قطر "
وأتمنى اخي الفاضل ان تحرر الارقام بعد نقل الخبر من مصدره الاساسي
الى اللمنتدى . . تلافيا لاعطاء ارقام غير حقيقيه قد تخدع اللمستثمر
وخصوصا ارقام " وقف الخساره " كما ورد في التقرير .
بارك الله فيك وفي جهودك
شكرا لك اخي العزيز

دنيا الاسهم
09-11-2005, 12:07 PM
للاسف شريناة على سعر 84.30 يوم طبلتوا للسهم اكثر من قيمتة الحقيقية وقلتوا بيعدي ال 100 :looking: :court:
وبعناة بارخيص :eek3:
نتمنى يا مشرفين المنتدى الافاضل انكم ما تعطون اي سهم اكبر من حجمة منعا لاي خسائر تصيب المستثمرين الصغار ونتمنى ان المشاركات اللي فيها دعاية واشاعة لاي سهم ان لم تكن حقيقية انكم تلغونها :anger1:
وشكرا

KhalidQ
09-11-2005, 12:41 PM
ما اعطة اشارة دخول

index
09-11-2005, 12:58 PM
للاسف شريناة على سعر 84.30 يوم طبلتوا للسهم اكثر من قيمتة الحقيقية وقلتوا بيعدي ال 100 :looking: :court:
وشكرا

الله يكون بعونك . . ويعوض خسارتك
السهم شهد ارتفاعات كبيره بسبب إشاعة زيادة راس المال
ثم تعرض السهم لنزول بعد نفي رئيس الشركه لهذه الاشاعه
في إحدى الصحف . .
السهم لدي في المحفظه بسعر 76 ريال . . ورغم نزول السهم
الى الى اقل من هذا السعر الا انني لم افكر ببيعه مطلقا
بل العكس زودت الكميه في السهم مع نزول السوق هذا اليوم
فمن خلال متابعتي للسهم لاحظت انه كون قاعده سعريه
عند 71 ريال . . ومع نتائج الشركه الممتازه للربع الثالث
السهم اصبح جيد للاستثمار . . وأنشاء الله يكون فيه خير
لملاك السهم . . والله يعوض من خسر فيه

index
09-11-2005, 01:00 PM
شكرا لك اخي العزيز

العفو اخي الكريم . . عسى الله لا يحرمنا
جهودك . .

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

الكواري
09-11-2005, 01:09 PM
مغرور قطر
شكراً على هذا الجهد
وسهم الإجارة الإحتفاظ به أفضل
لأنه سهم إستثماري بالدرجه الأولى.

مغروور قطر
09-11-2005, 01:26 PM
نتمنى يا مشرفين المنتدى الافاضل انكم ما تعطون اي سهم اكبر من حجمة منعا لاي خسائر تصيب المستثمرين الصغار ونتمنى ان المشاركات اللي فيها دعاية واشاعة لاي سهم ان لم تكن حقيقية انكم تلغونها :anger1:
وشكرا
اختي خصي ولا تعمين ولا نرضى بالاتهام وعلى فكره هذي توصيت غلوبل مش توصياتنا

مغروور قطر
09-11-2005, 01:26 PM
مغرور قطر
شكراً على هذا الجهد
وسهم الإجارة الإحتفاظ به أفضل
لأنه سهم إستثماري بالدرجه الأولى.
العفو اخوي وشكرا لك

كش ملك!!
09-11-2005, 02:05 PM
اختي خصي ولا تعمين ولا نرضى بالاتهام وعلى فكره هذي توصيت غلوبل مش توصياتنا

رايتك بيضا اخوي مغرور

تسلم على النقل

مغروور قطر
09-11-2005, 04:06 PM
رايتك بيضا اخوي مغرور

تسلم على النقل
من قال سالم وشكرا لك

شامخ قطر
10-11-2005, 12:41 AM
اتمنى ان الكلام مايخص بعض المشرفين والي يعطون المنتدى والي فيه من اعضاء اكثر من حقه
ومن ضمنهم اخوي مغرور قطر :
كثر الله الف خيره والي قاعد يفكر بصوت عالي في المنتدى والكل يستفيد منه وعمره (ماطبل) حق سهم دون الاخر او للاستفاده الشخصيه بالعكس . يوميا يطرح توقعادته وانا من الناس المتابعين للتوقاعته اول الصبح والي هي 99% تكون صحيحه .
وعلى فكره انا قبل ماروح الدوام افتح النت واشوف توقعاته وابني عليها شغلي اليومي في البورصه والحمد لله اتوفق فيها وعلى طول في بالي التوقعات الي قريتها قبل ماطلع من بيتي.واقول الله يجزيه الف خير.
وسمحلي اخوي مغرور قاعد ابوق افكارك خخخخخخخخخ
هذا مالزم التوضيح ولا هانو بقيه المشرفين
وسمحيلي اختي دنيا الاسهم على الرد بس علشان مانظلم بعض المشرفين النزهاء والي خدمو المنتدى بكل ماعندهم.
شاكر لكم

SeYaSeEe
10-11-2005, 04:24 AM
شكرا ع نقل الخبر

مغروور قطر
10-11-2005, 04:25 AM
اتمنى ان الكلام مايخص بعض المشرفين والي يعطون المنتدى والي فيه من اعضاء اكثر من حقه
ومن ضمنهم اخوي مغرور قطر :
كثر الله الف خيره والي قاعد يفكر بصوت عالي في المنتدى والكل يستفيد منه وعمره (ماطبل) حق سهم دون الاخر او للاستفاده الشخصيه بالعكس . يوميا يطرح توقعادته وانا من الناس المتابعين للتوقاعته اول الصبح والي هي 99% تكون صحيحه .
وعلى فكره انا قبل ماروح الدوام افتح النت واشوف توقعاته وابني عليها شغلي اليومي في البورصه والحمد لله اتوفق فيها وعلى طول في بالي التوقعات الي قريتها قبل ماطلع من بيتي.واقول الله يجزيه الف خير.
وسمحلي اخوي مغرور قاعد ابوق افكارك خخخخخخخخخ
هذا مالزم التوضيح ولا هانو بقيه المشرفين
وسمحيلي اختي دنيا الاسهم على الرد بس علشان مانظلم بعض المشرفين النزهاء والي خدمو المنتدى بكل ماعندهم.
شاكر لكم
شكرا لك اخوي العزيز

مغروور قطر
10-11-2005, 04:25 AM
شكرا ع نقل الخبر
العفو اخوي

العنودى
11-11-2005, 12:17 PM
انا نفس الشئ شريت على 85وبعت عل73 الله يعوض كل خسران

مغروور قطر
11-11-2005, 12:41 PM
انا نفس الشئ شريت على 85وبعت عل73 الله يعوض كل خسران