المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب Jeep Wrangler

roadrunner
09-11-2005, 05:38 AM
السلام عليكم

مطلوب
جيب رانجلر (ولز)

http://www.innerauto.com/includes/images/Inner_Auto/Jeep_Parts/wrangler.01.jpg

Jeep Wrangler

موديل 92,93,94

ولد المعاضيد
09-11-2005, 02:33 PM
الله عليك..
انا بعد ادور سياره جيب من فتره..
اذا حصلت اكثر من وحده..لا تنسانا يالغالي..
:)

تحياتي

roadrunner
09-11-2005, 11:47 PM
والله شاقول لك يالحبيب ... هلكت وانا ادور ... ما لقيت بقطر الا واحد ازرق واقف بمعرض على طريق سلوى عند بنك الدوحة .... موديل 1992 وملخلخ .. وطالبين فيه 15 ... انا خابر العام بنفس هالوقت كانت اسعار الجيبات موديل 92 ما تطوف ال 7 الاف .. بس مادري شصادها هالأيام .. اسعارها طارت فوق ... المشكلة مافي شي عدل ... عاد الحين عسى ماشفت جيب نظيف الا وحطيت عليه ورقة برقم تلفوني .. عشان اذا كان راعيه يفكر انه يبيعة يتصل لي.... بس انشالله اصيد لي شي عدل .... خبرك .. الجو هالأيام عجيب ... وكل ما شفت لي جيب مكشوف انطره بس يوقف والزق عليه ورقه.

يالله .. الله كريم .. وانشالله اذا حد اتصل بي بادزهم صوبك

ولد المعاضيد
10-11-2005, 10:15 AM
والله شاقول لك يالحبيب ... هلكت وانا ادور ... ما لقيت بقطر الا واحد ازرق واقف بمعرض على طريق سلوى عند بنك الدوحة .... موديل 1992 وملخلخ .. وطالبين فيه 15 ... انا خابر العام بنفس هالوقت كانت اسعار الجيبات موديل 92 ما تطوف ال 7 الاف .. بس مادري شصادها هالأيام .. اسعارها طارت فوق ... المشكلة مافي شي عدل ... عاد الحين عسى ماشفت جيب نظيف الا وحطيت عليه ورقة برقم تلفوني .. عشان اذا كان راعيه يفكر انه يبيعة يتصل لي.... بس انشالله اصيد لي شي عدل .... خبرك .. الجو هالأيام عجيب ... وكل ما شفت لي جيب مكشوف انطره بس يوقف والزق عليه ورقه.

يالله .. الله كريم .. وانشالله اذا حد اتصل بي بادزهم صوبك

يعطيك العافيه اخوي..
وان شالله ارد عليك خبر اليوم بخصوص الجيب..

wj3
10-11-2005, 11:30 AM
شدعوه جيب جنكم بوفلص خذوا عراوي احسن لكم خخخخخخخخ

ولد المعاضيد
10-11-2005, 11:28 PM
مرحبا اخوي..
انا سمعت ان موديل 90 الى 95 فيه خرابات كثيره..
بس انت تبي السياره في حدود كم؟؟

roadrunner
12-11-2005, 12:15 AM
مرحبا اخوي..
انا سمعت ان موديل 90 الى 95 فيه خرابات كثيره..
بس انت تبي السياره في حدود كم؟؟

السلام عليكم اخوي

لقيت لي موتر موديل 95 يبونه ب 20000 ... نظيف من قلب وراعيه من النوع الي يدلع موتره اكثر من ما يدلع زوجته هههه .. وسألت المركز الإمريكي للسيارت عن سعر هالموديل من الجيبات قال لي ان سعره وايد زين ومافيه خرابات .. عاد انا مواعد الريال بكره باخذ من عنده الموتر وباوديه الفحص ... وانشالله نتوفق بهالبيعه ...

ولد المعاضيد
12-11-2005, 11:13 AM
السلام عليكم اخوي

لقيت لي موتر موديل 95 يبونه ب 20000 ... نظيف من قلب وراعيه من النوع الي يدلع موتره اكثر من ما يدلع زوجته هههه .. وسألت المركز الإمريكي للسيارت عن سعر هالموديل من الجيبات قال لي ان سعره وايد زين ومافيه خرابات .. عاد انا مواعد الريال بكره باخذ من عنده الموتر وباوديه الفحص ... وانشالله نتوفق بهالبيعه ...
مرحبا اخوي..
حصلت امس واحد موديل 93 بس مغير الماكينه مخليها 97 وشفته نظيف..
لونه احمر غامق((دم الغزال))..وحاط له تواير عراض..ورنجات جديده..
بس يبي له شوية تعديلات من داخل ما تكلفك 500 ريال..
و طالب فيه 13,500 شرايك..اشتريه والا اخليه؟؟

roadrunner
14-11-2005, 12:38 AM
مرحبا اخوي..
حصلت امس واحد موديل 93 بس مغير الماكينه مخليها 97 وشفته نظيف..
لونه احمر غامق((دم الغزال))..وحاط له تواير عراض..ورنجات جديده..
بس يبي له شوية تعديلات من داخل ما تكلفك 500 ريال..
و طالب فيه 13,500 شرايك..اشتريه والا اخليه؟؟

السلام عليكم...

وده المركز الأمريكي للسيارات الي بفريج بن محمود وافحصه ... واذا كان نظيف اخذه ... واذا ما جاز لك عطني خبر وانا باشوفه يمكن اخذه اذا ماصار لي نصيب مع الجيب الأبيض ... متواعد معاه بكره ... انطر اتصاله عشان اشيك على الموتر...

ولد المعاضيد
14-11-2005, 02:43 PM
السلام عليكم...

وده المركز الأمريكي للسيارات الي بفريج بن محمود وافحصه ... واذا كان نظيف اخذه ... واذا ما جاز لك عطني خبر وانا باشوفه يمكن اخذه اذا ماصار لي نصيب مع الجيب الأبيض ... متواعد معاه بكره ... انطر اتصاله عشان اشيك على الموتر...
ان شالله برد عليك خبر..
الرجال بيجدد استمارة السياره..وتأمينها..
وبعدين بوديها افحصها..
بس اشرايك في الفحص الألماني..يقولون زين..
فكرت اوديها هناك..

roadrunner
18-11-2005, 12:54 AM
ان شالله برد عليك خبر..
الرجال بيجدد استمارة السياره..وتأمينها..
وبعدين بوديها افحصها..
بس اشرايك في الفحص الألماني..يقولون زين..
فكرت اوديها هناك..
السلام عليكم.

اخوي انا اول امس اشتريت الجيب الأبيض .... وبالنسبة عن فحص السيارة .. انصحك اخوي توديها عند المركز الإمريكي للسيارات .. لأن الجيب تخصصهم ... وفي واحد ثاني عند مركز الكريستال الي على شارع سلوى بعد يمدحونه .... وبالتوفيق يالغالي.

عزيز
18-11-2005, 04:57 AM
بالتوفيق أن شاء الله يأخوان :)

ولد المعاضيد
18-11-2005, 08:45 PM
السلام عليكم.

اخوي انا اول امس اشتريت الجيب الأبيض .... وبالنسبة عن فحص السيارة .. انصحك اخوي توديها عند المركز الإمريكي للسيارات .. لأن الجيب تخصصهم ... وفي واحد ثاني عند مركز الكريستال الي على شارع سلوى بعد يمدحونه .... وبالتوفيق يالغالي.

:nice:
ان شالله يوم الأحد بوديها الفحص الأمريكي

يعطيك العافيه..