المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأخوانا الرياضيين ؟

طارق
22-07-2008, 01:39 PM
اذا الواحد يتمرن في الصاله اثقال ؟ كم ياخذ وقت عشان تظهر عليه نتايج التدريب , لو قلنا مثلا يتدرب 4 ايام اسبوعيا ؟

AmOuR
22-07-2008, 02:26 PM
وينكم ياللي تتدربون في صالات الأثقال ؟؟؟؟

khaldoon
22-07-2008, 03:05 PM
لو تتمرن بصالة اثقال 4 مرات اسبوعيا و بانتظام راح يبين عليك انك تشيل حديد خلال 3 شهور و يمكن اقل انت و جهدك و مواظبتك وكم ساعه تتدرب

BODYGUARD
22-07-2008, 03:35 PM
والله اخوي السؤال ترا مب سهل اجابته لان تمرين الحديد مب بس تروح الصاله وتشيل اوزان وتروح لانه في قبله تمرينات قلبيه " لعضلة القلب " ونظام غذائي صارم " مع بروتين او بدون " وبين كل تمرين لازم تحسب وقت للراحه وتقسم التمرينات على مدار الاسبوع وتزيد وتنزل الاوزان لتقسيم العضله ولتعطيها حجم عضلي وفوق كل هذا لازم تكون عندك عزيمه لام تمرين الحديد يزهق ويمكن تتركه بعد شهر من بدايته .. بس لو ضبطت كل للي قلته فوق جسمك راح يتغير بعد خمسه لسته اشهر من بداية اول تمرين بس مب هذاك التغيير " لو طبيعي " بس اللي يشوفك يعرف انك تتمرن حديد .. اما لو تاخذ كرسات بعد سته شهور راح يكون جسمك 100 % بس ماانصحك تاخذ كرسات في البدايه اهم شي الاساس لانك لو اخذت وتوقفت راح يخترب جسمك ويصيبه ترهل ويمكن يؤثر عليك في المستقبل ...

ابن ادم
22-07-2008, 03:40 PM
http://www. youtu b e . c om/user/fitnessvip

أربع شهور من التمارين وأنظر الفرق

lalamar
22-07-2008, 04:41 PM
أنا ماأتدرب:tease::tease:

طارق
22-07-2008, 06:41 PM
والله اخوي السؤال ترا مب سهل اجابته لان تمرين الحديد مب بس تروح الصاله وتشيل اوزان وتروح لانه في قبله تمرينات قلبيه " لعضلة القلب " ونظام غذائي صارم " مع بروتين او بدون " وبين كل تمرين لازم تحسب وقت للراحه وتقسم التمرينات على مدار الاسبوع وتزيد وتنزل الاوزان لتقسيم العضله ولتعطيها حجم عضلي وفوق كل هذا لازم تكون عندك عزيمه لام تمرين الحديد يزهق ويمكن تتركه بعد شهر من بدايته .. بس لو ضبطت كل للي قلته فوق جسمك راح يتغير بعد خمسه لسته اشهر من بداية اول تمرين بس مب هذاك التغيير " لو طبيعي " بس اللي يشوفك يعرف انك تتمرن حديد .. اما لو تاخذ كرسات بعد سته شهور راح يكون جسمك 100 % بس ماانصحك تاخذ كرسات في البدايه اهم شي الاساس لانك لو اخذت وتوقفت راح يخترب جسمك ويصيبه ترهل ويمكن يؤثر عليك في المستقبل ...

صارلي شهر متقطع أروح , واحس بألم في يدي ورجلي
يد اشيل 15 كجم
بطن وجوانح 25 كجم
رجل 30 كجم
دفع الأرجل 45 كجم
25 دقيقه مشي عالجهاز
20 د سويدي

طارق
22-07-2008, 06:42 PM
لو تتمرن بصالة اثقال 4 مرات اسبوعيا و بانتظام راح يبين عليك انك تشيل حديد خلال 3 شهور و يمكن اقل انت و جهدك و مواظبتك وكم ساعه تتدرب

شكراا عالمساهمه

طارق
23-07-2008, 08:20 AM

ماي بروذر

في موقع متخصص بالتمارين الرياضيه والحديد بالعربي على النت , تنصحني به ؟

سداوي&مدريدي
23-07-2008, 08:54 AM
اذا تبي اطلع عظلاتك مالك الا الصبر

والتمرين الجاد ولاتفكر انها بتطلع في يوم وليله :nice:

بوحارب
23-07-2008, 08:57 AM
اذا الواحد يتمرن في الصاله اثقال ؟ كم ياخذ وقت عشان تظهر عليه نتايج التدريب , لو قلنا مثلا يتدرب 4 ايام اسبوعيا ؟

http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1132431929_925048877.gifhttp://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1132431929_925048877.gif

مزيون الدوحه
23-07-2008, 09:25 AM
يبيلك 6 شهور اذا كنت جديد
اما اذا كان عندك اساس يعني تارك التمرين
يبيلك من شهر ونص لين 3 شهور
علشان يبين عليك انك رجعت تتمرن حديد

طارق
23-07-2008, 01:05 PM
يبيلك 6 شهور اذا كنت جديد
اما اذا كان عندك اساس يعني تارك التمرين
يبيلك من شهر ونص لين 3 شهور
علشان يبين عليك انك رجعت تتمرن حديد

انت شكلك تتمرن عندي لك سؤاال؟
بعد التسخين و الستريش......
عطني لو سمحت التسلسل الصحييح للتمارين . ... لأني شكلي قالبها مجبوس مكست عالأخير

الجزء العلوي او السفلي قبل؟
اذا كان العلوي مثلا وش هي العضلات المهمه ؟
وأذا كان السفلي وش هي العضلات المهمه ؟

k__
23-07-2008, 01:12 PM
على حسب تمرينك اليومي إخوي والاكل والنوم

مزيون الدوحه
23-07-2008, 01:56 PM
انت شكلك تتمرن عندي لك سؤاال؟
بعد التسخين و الستريش......
عطني لو سمحت التسلسل الصحييح للتمارين . ... لأني شكلي قالبها مجبوس مكست عالأخير

الجزء العلوي او السفلي قبل؟
اذا كان العلوي مثلا وش هي العضلات المهمه ؟
وأذا كان السفلي وش هي العضلات المهمه ؟

والله يا خوي انا اشوف سؤالك عن ايش هي العضله المهمه
سؤال غلط .
مافي شي اسمه عضله مهمه وعضله غير مهمه
لانك اذا ركزت على عضلات وتركت عضلات
ماراح يكون في تناسق في جسمك عى المدى البعيد
وبخصوص الجدول

اليوم الاول :- اكتاف + تراي سبس + سواعد + بطن

اليوم الثاني :- رجل جميع العضلات

اليوم الثالث :- صدر + باي سبس + سواعد

اليوم الرابع :- ظهر مع الاجنحه طبعا وسحب دمبلز + سواعد + معده

وثلاث ايام راحه في الاسبوع

طبعا كل منطقه في الجسم لها اكثر من تمرين مثلا الصدر تقريبا 8 تمارين لاكن تغير من
سبوع لين سبوع وكل اسبوع تسوي 4 تمارين فقط للصدر او خمسه

اتمنى اني افدتك

والشباب ماراح يقصرون في شي اذا انا ماقلت المعلومات كامله :victory:

BODYGUARD
23-07-2008, 02:16 PM
لو تكلمنا عن كل تمرين وكل عضله ماراح نخلص وبعدبن .. قلي اي صاله تتمرن فيها ؟ ترا لو واصلت تحت اشراف مدرب الصاله راح تتطور وتعرف كل شي بنفسك لاتسوي اي تورين لين تسال عنه المدرب وكيف تكون قبضة اليد .. واذا المدرب مطنشك عطه شوي وبتلاقيه ماشي وراك ويتابعك وينصحك بعد ..

طارق
23-07-2008, 03:13 PM
الأخوان

BODYGAURD

مزيون الدوحه
_k

شكراا عالمعلومات المفيده جداا جداااااا
انا اذا في خاطري اسئله , لاتنزعجون مني بسألكم :rolleyes2:

طارق
23-07-2008, 07:02 PM
لو تكلمنا عن كل تمرين وكل عضله ماراح نخلص وبعدبن .. قلي اي صاله تتمرن فيها ؟ ترا لو واصلت تحت اشراف مدرب الصاله راح تتطور وتعرف كل شي بنفسك لاتسوي اي تورين لين تسال عنه المدرب وكيف تكون قبضة اليد .. واذا المدرب مطنشك عطه شوي وبتلاقيه ماشي وراك ويتابعك وينصحك بعد ..

عاده ايش هو المعدل للتمرين على الجهاز االواحد كمبتدأ
20 مره او 3 مرات 20
كيف اعرف الوزن الي لازم ابدأ به . هل عناك معادله بين وزن الجسم و الأثقال التي يجب استخدامها؟