المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف حملت لميس يا ماما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال من شوك ادخلي وردي او ادخل ورد

Ghost
23-07-2008, 04:50 AM
http://www.qatarshares.com.qa/data/418/421/storm_1130007884_1341533047.jpg
كما عودتنا القناة المشهورة العربية للأسف على قلة الادب والانحطاط الاعلامي ها هي تبث مسلسلات تركية مترجمة للعربية تدعوا الى الزنا والرزيلة ( مسلسل نور ، ومسلسل سنوات الضياع )
[ http://www.qatarshares.com.qa/data/418/421/storm_488530697_165403561.jpg ]

كيف حملت لميس يا ماما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ستُغلب ويحتار دليلك عزيزي القارئ، عزيزتي القارئة إذا ما سألكما طفلكما الصغير أو طفلتكما، التي لم ( تخرج من البيضة ) بعد : كيف حملت لميس وهي غير متزوجة ؟!! ولا ريب أنك ستسدل جفنيك وتغمض عينيك وتسأل الله أن يجود عليك بإجابة تخرجك من المأزق !! ولا شك أيضا أنك ستحاول شحذ عقلك وقدح زناد فكرك علّك تخرج بحل لهذه المعضلة ، بينما تواري وجهك المحمر خجلا عن طفلك !! وإذا ابتليت بطفل كثير الأسئلة فلا بد وحتما أن تكون على أهبة الاستعداد ولا بد أن يكون ورقك جاهزا لتجيب على الأسئلة، التي ستنهال عليك طوال مدة عرض المسلسلين التركيين السارحين دون عقال من أية قيمة فضلى يمكن غرسها في طفلك !! فالأمر لا يقتصر على لميس ، فهناك نهال حبيبة مهند السابقة وطفلها غير الشرعي ، وقصص الحب المتجه فورا ودون تردد إلى السرير ( دون زواج ) ، ومؤامرات رب عمل نور زوجة مهند كي يغويها ، وتيم المتيم بلميس والذي يعرف أنها حامل من حبيبها يحيى ثم لا يبالي ، وعشرات الأفكار الدخيلة التي تقتحمنا في عقر دارنا وتجالسنا في غرف معيشتنا !!
تجد هذه المسلسلات شعبية كبيرة عند الأطفال ، وغالبا ما يتابعونها وهم يحبسون أنفاسهم ، فالرومانسية الساذجة التي تقدمها تماما على مقاس عقولهم !! وليست الكارثة في قصص الحب العازفة على أوتار الأفلام الهندي ، ولا في الدراما المسطحة !! ولكن الكارثة في جيل سينشأ على أن العلاقات غير الشرعية أمر عادي ليس فيه غضاضة أو حرج ، جيل لن يقلد فقط تنورة نور أو فستان لميس بل لا بد وحتما أن يقلد تصرفاتهم !! وسلم لي على القيم الضائع

Abdulla Ahmed
23-07-2008, 05:10 AM
السؤال
ماهي سلبيات القنوات الفضائية على المجتمع الإسلامي؟
نسأل الله لنا ولكم الخير في الدنيا والآخرة.
والسلام عليكم.

الفتوى

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

فإن من سلبيات القنوات الفضائية وأجهزة التلفاز بصفة عامة تضييع الأوقات والتفريط في كثير من الواجبات.ومنها:

1-نقل ثقافات الأمم الكافرة على جهة التسليم والتبعية والتقليد،

:2- نشر الخلاعة والإباحية وذلك من خلال الأفلام الخليعة والمسلسلات الهابطة، والأغاني الماجنة، والإعلانات التجارية التي يقوم بعرضها الكاسيات العاريات....
وعلى العموم فطابعها العام ينافي المروءة والحياء والأخلاق الفاضلة، ولا يقيم وزناً للدين وأهله، إلى غير ذلك من السلبيات التي لا تخفى على المتأمل، والتي بإمكانك الاطلاع على المزيد منها في الفتوى رقم: 1886.
وبما أننا ذكرنا بعض السلبيات التي توجد في القنوات الفضائية فمن الإنصاف والمناسب أن نذكر بعض إيجابياتها، فمن ذلك الاطلاع على الأخبار، وبعض البرامج المفيدة، في الدين والتاريخ وعن الكون والعلوم،
لكن ما فيها من المفاسد أعظم بكثير مما فيها من المصالح،

مع إمكان تحصيل هذه المصالح من غير هذا الوجه.

والمقرر عند أهل العلم أن درء المفاسد مقدم على جلب المصالح،

كما هو مبين في الجواب الذي أحلناك عليه آنفاً.
والله أعلم.

بنت المنتدى
23-07-2008, 05:12 AM
والله يااخوي انا مااحط اللوم على المسلسل .. لان اللوم في الاول والاخير على الام والاب اللي اتركوا البنت او الولد يتابع مثل هالمسلسلات الساقطه ...

لو بنتكلم بالعقل احنا مستحيل بنقدر بث مسلسل !!

ولكن اقدر اني امنعه في بيتي .. انا لي كلمه على اعيالي ...

يااخوي عيال قبل والله صج مايعرفون شي .. لكن الحين الولد او البنت هي اللي تعلمك .. اوقات يجيبون لك كلام غريب من المدرسه .....؟؟

يعني التربيه التربيه التربيه والدعاء دوم من الام لعيالها بالهدايه والصلاح وتنظيم اوقات صلاتهم ومشاهده التلفزيون والنوم والمذاكره ..... الخ

شاكره لك طرحك المميز دائماً

Ghost
23-07-2008, 05:18 AM
السؤال
والسلام عليكم.

الفتوى

فإن من سلبيات القنوات الفضائية وأجهزة التلفاز بصفة عامة تضييع الأوقات والتفريط في كثير من الواجبات.ومنها:

:2- نشر الخلاعة والإباحية وذلك من خلال الأفلام الخليعة والمسلسلات الهابطة، والأغاني الماجنة، والإعلانات التجارية التي يقوم بعرضها الكاسيات العاريات....
وعلى العموم فطابعها العام ينافي المروءة والحياء والأخلاق الفاضلة، ولا يقيم وزناً للدين وأهله، إلى غير ذلك من السلبيات التي لا تخفى على المتأمل، والتي بإمكانك الاطلاع على المزيد منها في الفتوى رقم: 1886.
وبما أننا ذكرنا بعض السلبيات التي توجد في القنوات الفضائية فمن الإنصاف والمناسب أن نذكر بعض إيجابياتها، فمن ذلك الاطلاع على الأخبار، وبعض البرامج المفيدة، في الدين والتاريخ وعن الكون والعلوم،

والله أعلم.

مشكور اخي الكريم والله ان القلب ليدمع حين يرى مثل هذه المسلسلات على شاشاتنا العربية البطلة حامل من الزنا والعياذ بالله واهلها عارفين وهي متمسكة بالحمل هذه اشياء لها جانب سلبي على بناتنا بذات في سن المراهقة

auto body
23-07-2008, 05:19 AM
شكرا للموضوع
لاكن لاحول ولا قوة الابالله
اين الشيخ الابراهيم من مسخرة القناة

Ghost
23-07-2008, 05:22 AM
والله يااخوي انا مااحط اللوم على المسلسل .. لان اللوم في الاول والاخير على الام والاب اللي اتركوا البنت او الولد يتابع مثل هالمسلسلات الساقطه ...

يااخوي عيال قبل والله صج مايعرفون شي .. لكن الحين الولد او البنت هي اللي تعلمك .. اوقات يجيبون لك كلام غريب من المدرسه .....؟؟

يعني التربيه التربيه التربيه والدعاء دوم من الام لعيالها بالهدايه والصلاح وتنظيم اوقات صلاتهم ومشاهده التلفزيون والنوم والمذاكره ..... الخ

بنت المنتدى ردك على الموضوع اضاف للموضوع جانب طيب بالنسبة لدور الاسرة في مثل هذه الحالات لكن المصيبة ان رب الاسرة اللي هو الاب والام كل:weeping:هم بيجلسو يشاهدو المسلسل والله المستعان
ان كان رب الاسرة بالدف ضارب فشيمة اهل البت الرقص والله المستعان

بنت المنتدى
23-07-2008, 05:27 AM
بنت المنتدى ردك على الموضوع اضاف للموضوع جانب طيب بالنسبة لدور الاسرة في مثل هذه الحالات لكن المصيبة ان رب الاسرة اللي هو الاب والام كل:weeping:هم بيجلسو يشاهدو المسلسل والله المستعان
ان كان رب الاسرة بالدف ضارب فشيمة اهل البت الرقص والله المستعان

خلاص اذا هو قعد مع اعياله ورضااا .. خله يستحمل الاسئله اللي تجيه :nice:

لميس في الاصل يهوديه ... ومهند في الاصل شاذ جنسياً ... امحق مسلسلات !!!

Ghost
23-07-2008, 05:33 AM
شكرا للموضوع
لاكن لاحول ولا قوة الابالله
اين الشيخ الابراهيم من مسخرة القناة

بيجمع المال سيحاسب فوق عند الملك الذي لا يغفل ولا ينام

Ghost
23-07-2008, 05:36 AM

يهوديه وشاذ ربنا يستر
في اخت لنا في المنتدى كانت قالت او مدحت مهند
والاخرى قاعدة تعمل للمسلسل دعاية
الله المستعان

امـ عبدالله
23-07-2008, 05:53 AM

زبالة المجتمع

اشتبين من وراهم

المصيبه المسلسل في بلااادهم دااق

طايح سووقه

مانشهر اله عندناا يالعرب

ماكنت ابي ارد على الموضوع

لاني صج انغثيت منهم

في المنتدى وبرع المنتدى

ياربي اتسد انفووووسهم عن جوفتهم :rolleyes2:

دلة الرسلان
23-07-2008, 06:18 AM
من هي لميس ياعيون ماما ؟

اسعاف
23-07-2008, 09:30 AM
الجواب بيسط
تقولين هؤلاء يعملون الحرام والزنا
مثل الحيوانات
والي (( يحبهم يحشر معهم يوم القيامة))
لقول الرسول الكريم (( المرء مع من احب ))

شاي كرك
23-07-2008, 09:56 AM
خلاص فضوها سيرة ....

هاجر
23-07-2008, 10:04 AM
انا بتكلم بصراحة أنا أول شيء ما أشوف هاي المسلسل التافه واللي كنت أفكره من إسمه ( سنوات الضياع ) إحدى المسلسلات الكويتية :eek5: ولا حد من أهلي والكثيير من المعاارف يشاهدونه أو يتكلمون عنه ولله الحمد :)

بس حابه إني أعلق على الموضوع من منظور مختلف شووي، يعني بالنسبة للطفل اللي يسأل كيف حملت لميس؟
بصراحة وعلى الرغم من جرأة أطفال اليوم بس هذا سؤال ممكن الطفل يوجه حتى لأمه
ماما كيف جبتيني؟
ماما كيف حملتي بأختي أو اخوي؟
مثل ماراح تجاوب على طفلها كيف هي حملت تجاوب بنفس الجواب بالنسبة للميس :(

بصراحه شيء زاد عن حده والمفروض خلاص مافي أي مواضيع تنزل عنهم او بخصوصهم يا طلاق يا إنتحار يا هوس ....الخ من اشتهر المسلسل وذاع صيته بالعالم العربي ومنتدياتنا مالها سالفه غير مهند لميس يحيى رفيف :anger1: اعتقد انه الكثير مثلك أخي الفاضل Ghost نشروا الوعي بخصوص هذا المسلسل وغيره فبارك الله فيك وفيهم والله يجعله بميزان حسناتكم إن شاء الله
وبالرغم من انه الموضوع اللي طرحته حساس بس ما اعتقد إنه يقتصر على المسلسلات المدبلجة وإنما يطول كذلك ليشمل المسلسلات الخليجية الهابطه واللي فيها الكثير من الفجور والمجون :( والأدهى والأمر إنهم مسلمين :(

الحل إنه كل واحد يراقب نفسه وبيته وعياله
" كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، فالإمام راع ومسؤول عن رعيته، والرجل راع في أهله وهو مسؤول عن رعيته، والمرأة في بيت زوجها راعية وهي مسؤولة عن رعيتها، والخادم في مال سيده راع وهو مسؤول عن رعيته"

بإعتقادي يكفي الشهرة اللي حصلوا عليها أبطال المسلسل من كثرة المواضيع المطروحه عنهم وللأسف في منتدياتنا الخليجية والعربية والذي لا يستحقونه :( فالكثير عرفهم ( مثلي والله ) من كثر مانقرأ عنهم وإلا هم كانوا نكرة واحنا للأسف اللي عرفناهم :(

Ghost
23-07-2008, 11:36 AM
زبالة المجتمع

اشتبين من وراهم

المصيبه المسلسل في بلااادهم دااق

طايح سووقه

مانشهر اله عندناا يالعرب

ماكنت ابي ارد على الموضوع

لاني صج انغثيت منهم

في المنتدى وبرع المنتدى

ياربي اتسد انفووووسهم عن جوفتهم :rolleyes2:

على فكرة انا ما حطيت هالموضوع الابعد مارايت ان بعض المشاركين في المنتدى وغيره بيعملوله اعلانات دعائية وهم مب عرفين الدافع ورا هلمسلسلات الهابطة

Ghost
23-07-2008, 11:37 AM
من هي لميس ياعيون ماما ؟

لميس اللي بتعلم بناتنا كيف يحبو ويفعلو الفاحشة على مرءا ومسمع منا يا حبيب ماما :anger1:

شاي كرك
23-07-2008, 11:48 AM
على فكرة انا ما حطيت هالموضوع الابعد مارايت ان بعض المشاركين في المنتدى وغيره بيعملوله اعلانات دعائية وهم مب عرفين الدافع ورا هلمسلسلات الهابطة

أخوي .. موضوعك هذا مكمل للدعايا المتسلسه للمسلسل المذكور .. ومن غير ما تحس ... للأسف بدينا نحس ان مواضيعنا اصبحت مكرره ومالها فائدة تذكر ... وأصبح شغلنا الشاغل زيادة غلت المشاركات والمواضيع ...

رنج سبورت
23-07-2008, 12:00 PM
من سؤالك وموضوعك فهمت انك تتكلم عن مسلسل نور اللي اسمع عنه وماشوفه لاني مب فاضي حق هالمسلسلات

باختصار وعشان الواحد مايحط نفسه في هالمواقف وهالنوع من الاسئله من الافضل منع الصغار والمراهقين من هالمسلسلات اللي مامنها اي هدف !!

m_taha123
23-07-2008, 12:03 PM
السؤال
والسلام عليكم.

الفتوى

والله أعلم.

:nice::nice::nice:

غناتي1
23-07-2008, 12:15 PM
والله انكم صادقين في كل اللي قلتوه

بنQATARت
23-07-2008, 12:27 PM

صح السانج
كفيتي وفيتي انا اطبق هلكلام مع اعيالي
والحمدالله لا انا ولحد في البيت قدر انه يتابع هلكلام الفاضي
بعدين ليش اعيالكم لصغار سهرانين لين هلحزه

الخيميائي
23-07-2008, 12:43 PM
الى يخلي عياله يربيهم التلفزيون يستحمل اسئلتهم او يخلي التلفزيون يكمل تربيتهم :p

PoBox
23-07-2008, 12:50 PM
الى يخلي عياله يربيهم التلفزيون يستحمل اسئلتهم او يخلي التلفزيون يكمل تربيتهم :p

ايواااااااا تعجبني
طيب الاب او الام اللي مبققين بالاحداث الى ان حملت المدعوة لميس
يعني مدقق في تفاصيل تفاصيل تفاصيل المسلسل :omen2:
وشغفه اكثر من ابنه

وان كان هذا الاب
فلاتلوم الابن :telephone:

ان كان رب البيت بالدف ضاربا
فشيمة أهل البيت الرقص(و)

Ghost
23-07-2008, 01:12 PM
صح السانج
كفيتي وفيتي انا اطبق هلكلام مع اعيالي
والحمدالله لا انا ولحد في البيت قدر انه يتابع هلكلام الفاضي
بعدين ليش اعيالكم لصغار سهرانين لين هلحزه

الله يعطيك العافية ويعطي بنت المنتدى الف عافية على الاضافة للموضوع

Ghost
23-07-2008, 01:14 PM

في اولاد يسهرون لين الفجر والاب والام نايمين والولد او البنت يقلب في الفضائيات وربك يستر

Ghost
23-07-2008, 01:40 PM
ايواااااااا تعجبني
طيب الاب او الام اللي مبققين بالاحداث الى ان حملت المدعوة لميس
يعني مدقق في تفاصيل تفاصيل تفاصيل المسلسل :omen2:
وشغفه اكثر من ابنه

وان كان هذا الاب
فلاتلوم الابن :telephone:

ان كان رب البيت بالدف ضاربا
فشيمة أهل البيت الرقص(و)

بس اهم شي اخي الكريم يكون الرقص على انغام موسيقى مسلسل سنوات الضياع
ههههههههههههههههه:anger1::omen2::victory::discuss: :telephone::nice::weeping::tease:

Ghost
23-07-2008, 10:38 PM
مشكورين ياللي رديتو وشاهدته الموضوع بس نفسي كل اللي في المنتدى يشوفوه :victory:علشان تعم الفائدة

BODYGUARD
23-07-2008, 10:41 PM
ردينا لنور ولسنوات الضياع :rolleyes2:

الدوحـــــ2016ــــــــة
24-07-2008, 12:08 AM
هل موضوعك كاتبه ولا ناقله لأن عندي كم من سؤال عن التيس مهند والعنز نور...................

http://www.qatarshares.com.qa/data/418/421/storm_1130007884_1341533047.jpg
كما عودتنا القناة المشهورة العربية للأسف على قلة الادب والانحطاط الاعلامي ها هي تبث مسلسلات تركية مترجمة للعربية تدعوا الى الزنا والرزيلة ( مسلسل نور ، ومسلسل سنوات الضياع )
[ http://www.qatarshares.com.qa/data/418/421/storm_488530697_165403561.jpg ]

كيف حملت لميس يا ماما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ستُغلب ويحتار دليلك عزيزي القارئ، عزيزتي القارئة إذا ما سألكما طفلكما الصغير أو طفلتكما، التي لم ( تخرج من البيضة ) بعد : كيف حملت لميس وهي غير متزوجة ؟!! ولا ريب أنك ستسدل جفنيك وتغمض عينيك وتسأل الله أن يجود عليك بإجابة تخرجك من المأزق !! ولا شك أيضا أنك ستحاول شحذ عقلك وقدح زناد فكرك علّك تخرج بحل لهذه المعضلة ، بينما تواري وجهك المحمر خجلا عن طفلك !! وإذا ابتليت بطفل كثير الأسئلة فلا بد وحتما أن تكون على أهبة الاستعداد ولا بد أن يكون ورقك جاهزا لتجيب على الأسئلة، التي ستنهال عليك طوال مدة عرض المسلسلين التركيين السارحين دون عقال من أية قيمة فضلى يمكن غرسها في طفلك !! فالأمر لا يقتصر على لميس ، فهناك نهال حبيبة مهند السابقة وطفلها غير الشرعي ، وقصص الحب المتجه فورا ودون تردد إلى السرير ( دون زواج ) ، ومؤامرات رب عمل نور زوجة مهند كي يغويها ، وتيم المتيم بلميس والذي يعرف أنها حامل من حبيبها يحيى ثم لا يبالي ، وعشرات الأفكار الدخيلة التي تقتحمنا في عقر دارنا وتجالسنا في غرف معيشتنا !!
تجد هذه المسلسلات شعبية كبيرة عند الأطفال ، وغالبا ما يتابعونها وهم يحبسون أنفاسهم ، فالرومانسية الساذجة التي تقدمها تماما على مقاس عقولهم !! وليست الكارثة في قصص الحب العازفة على أوتار الأفلام الهندي ، ولا في الدراما المسطحة !! ولكن الكارثة في جيل سينشأ على أن العلاقات غير الشرعية أمر عادي ليس فيه غضاضة أو حرج ، جيل لن يقلد فقط تنورة نور أو فستان لميس بل لا بد وحتما أن يقلد تصرفاتهم !! وسلم لي على القيم الضائع

Ghost
24-07-2008, 12:31 AM
هل موضوعك كاتبه ولا ناقله لأن عندي كم من سؤال عن التيس مهند والعنز نور...................

ناقله بس عندي خلفية بسيطة اسئلي

الوفي
25-07-2008, 06:25 PM
up

up

هاجر
25-07-2008, 11:46 PM
[FONT="Comic Sans MS"]بإعتقادي يكفي الشهرة اللي حصلوا عليها أبطال المسلسل من كثرة المواضيع المطروحه عنهم وللأسف في منتدياتنا الخليجية والعربية والذي لا يستحقونه :( [COLOR="Red"][SIZE="6"]فالكثير عرفهم( مثلي والله ) من كثر مانقرأ عنهم وإلا هم كانوا نكرة واحنا للأسف اللي عرفناهم :(

up

up

:omg::omg::omg::omg:

Ghost
26-07-2008, 12:06 AM
:omen2:مشكوة استاذة هاجر

هاجر
26-07-2008, 12:47 AM
:omen2:مشكوة استاذة هاجر

ماأعرف سبب الشكر أخي الفاضل هل بسبب استعجابي واستنكاري لرفع الموضوع؟
أم هناك سبب آخر؟

ولا زلت عند كلامي مهند وربعه نكره واحنا اللي عرفناهم للأسف :(
وقرأت في احدى جرائدنا المحليه انه الأخ مهند مستغرب استغراب شديد بسبب هذا الإعجاب منقطع النظير :omg:

Ghost
26-07-2008, 01:16 AM
ماأعرف سبب الشكر أخي الفاضل هل بسبب استعجابي واستنكاري لرفع الموضوع؟
أم هناك سبب آخر؟

ولا زلت عند كلامي مهند وربعه نكره واحنا اللي عرفناهم للأسف :(
وقرأت في احدى جرائدنا المحليه انه الأخ مهند مستغرب استغراب شديد بسبب هذا الإعجاب منقطع النظير :omg:

انا ما شكرتك على رفع الموضوع الموضوع للتذكير بخطر هذا المسلسل الغير اخلاقي وانا شكرتك على مرورك ما تبي الشكر كيفك ما اقول الا جزاك الله خير
ملاحظة انتي زعلانة من المسلسل ردي بنصيحة او لا تردي في كلتا الحالتين انا احترم رأيك واحترم اي رد يجي منك او من غيرك وما يسعني الا ان اقف احتراماً وتقديرا لرأيك واي رأي استفيد منه فأنتي اخت عزيزة وهذا المنتدى للنقاش الهادف وليس للمشاكل والزعل ::omg::

هاجر
26-07-2008, 01:41 AM
انا ما شكرتك على رفع الموضوع الموضوع للتذكير بخطر هذا المسلسل الغير اخلاقي وانا شكرتك على مرورك ما تبي الشكر كيفك ما اقول الا جزاك الله خير ملاحظة انتي زعلانة من المسلسل ردي بنصيحة او لا تردي في كلتا الحالتين انا احترم رأيك واحترم اي رد يجي منك او من غيرك وما يسعني الا ان اقف احتراماً وتقديرا لرأيك واي رأي استفيد منه فأنتي اخت عزيزة وهذا المنتدى للنقاش الهادف وليس للمشاكل والزعل ::omg::

أخي الفاضل :) أنا استفسرت عن سبب الشكر :eek5: فقط لاغير
زعلانه :omg: طبعاً لا وليش أزعل عشان مسلسل هابط :nice:
بالنسبة لنصيحتي ذكرتها بموضوعك وماعندي غيرها :)

وبالنسبة لي أشوف إنه لك مواضيع جداً هادفه وقيمة واستعجبت إنك تنزل مثل هذا الموضوع :( لأنهم مايستحقون أصلاً انهم يكونون موضوع نقاش هادف :(

عذراً أخي الفاضل استعجبت كذلك من ردك بهذي الطريقه :) وعموماً إن كان في ردي خطأ أو سوء تعبير فتأكد إنه بدون قصد :) شاكرة لك سعة صدرك

Ghost
26-07-2008, 01:49 AM
أخي الفاضل :) أنا استفسرت عن سبب الشكر :eek5: فقط لاغير
زعلانه :omg: طبعاً لا وليش أزعل عشان مسلسل هابط :nice:
بالنسبة لنصيحتي ذكرتها بموضوعك وماعندي غيرها :)

وبالنسبة لي أشوف إنه لك مواضيع جداً هادفه وقيمة واستعجبت إنك تنزل مثل هذا الموضوع :( لأنهم مايستحقون أصلاً انهم يكونون موضوع نقاش هادف :(

عذراً أخي الفاضل استعجبت كذلك من ردك بهذي الطريقه :) وعموماً إن كان في ردي خطأ أو سوء إختيار للتعبير فتأكد إنه بدون قصد :) شاكرة لك سعة صدرك

هاجر الله يحشرك مع المهاجرين والانصار ومع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام انا عملت موضوع للتذكير بخطر هذا المسلسل وبسبب وحدة من اعضاء المنتدى لانها قالت او استشهدت بهالمسلسل الهابط فعملت الموضوع وبعدين انا رديت عليك بكل ادب لاني لا ااستطيع ان ارد الا بهذه الطريقة مع انسانة مثلك غاية في الذوق والادب :victory:وعندها زعل وغيرة من هالمسلسلات الهابط ومرة تانية يااستاذة هاجر اشكرك وبشدة على كل ردودك وانا منزل موضوع حلو شوفيه وردي عليه
عنوانه
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاجر
26-07-2008, 01:57 AM
هاجر الله يحشرك مع المهاجرين والانصار ومع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام انا عملت موضوع للتذكير بخطر هذا المسلسل وبسبب وحدة من اعضاء المنتدى لانها قالت او استشهدت بهالمسلسل الهابط فعملت الموضوع وبعدين انا رديت عليك بكل ادب لاني لا ااستطيع ان ارد الا بهذه الطريقة مع انسانة مثلك غاية في الذوق والادب :victory:وعندها زعل وغيرة من هالمسلسلات الهابط ومرة تانية يااستاذة هاجر اشكرك وبشدة على كل ردودك وانا منزل موضوع حلو شوفيه وردي عليه
عنوانه
من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم آآآآآآآآآمين
الله يبااارك فييييك ويجزيك خير الجزاء، المشكله إنه خطر المسلسلات الخليجية أدهى وأمر :(

وجاااري البحث عن الموووضوع اللي يبين من عنوانه :nice:من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة؟

Ghost
26-07-2008, 01:58 AM
اللهم آآآآآآآآآمين
الله يبااارك فييييك ويجزيك خير الجزاء، المشكله إنه خطر المسلسلات الخليجية أدهى وأمر :(

وجاااري البحث عن الموووضوع اللي يبين من عنوانه :nice:من هو الرجل الذي لا تنساه المرأة؟

دوري على راحتك معاكي للفجر ان شاء الله :nice:

مليونير قادم
26-07-2008, 02:45 PM
اخواني واخواتي

انا من الناس اللي مايعرفون هذا المسلسل ولايشرفني معرفته لكن!!
من كثر ماتكلموو عنه وكثر مايذكر طبيعه الانسان الفضول لكن العاقل خصيم نفسه بس المشكله ان هذا المواضيع تسوق لهذا المسلسل القذر (واسف على هذا اللفظ)لايخفى على الجميع ان اغلب اللي بيطلعون من المراهقين على هذا الواضيع صح ان من طرحها هي للحد منهاا لكن ذو حدين فا الحل للحد منه هو تركه واهمال مواضيعه لانه فعلا مهمل فا ارجو من الجميع ترك مواضيعه وترك النقاش فيهاا لانه مايستاهل هذا الضجه

استغفر الله العظيم واتوب اليه,,وحسبنا الله والنعم الوكيل على من سمح بتقديمه للمشاهد

تحيه للكل

Ghost
26-07-2008, 04:00 PM
اخواني واخواتي

انا من الناس اللي مايعرفون هذا المسلسل ولايشرفني معرفته لكن!!
من كثر ماتكلموو عنه وكثر مايذكر طبيعه الانسان الفضول لكن العاقل خصيم نفسه بس المشكله ان هذا المواضيع تسوق لهذا المسلسل القذر (واسف على هذا اللفظ)لايخفى على الجميع ان اغلب اللي بيطلعون من المراهقين على هذا الواضيع صح ان من طرحها هي للحد منهاا لكن ذو حدين فا الحل للحد منه هو تركه واهمال مواضيعه لانه فعلا مهمل فا ارجو من الجميع ترك مواضيعه وترك النقاش فيهاا لانه مايستاهل هذا الضجه

استغفر الله العظيم واتوب اليه,,وحسبنا الله والنعم الوكيل على من سمح بتقديمه للمشاهد

تحيه للكل

اولاً يجب ان تختار الكلمات الائقة في الرد وانتا عارف ان الموضولا يرتقي الى ان ينال اعجابك او انك ما تسطيع النصح في هكذا موضوع فلا تكلف على روحك وترد ما احد طلب منك الرد المفروض تقرأ الموضوع وتحذر منه لا ان تكتب رد بهذا الشكل الغير لائق وبعدين تستغفر الله