المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر للأوراق المالية ونحن

الولهان
09-11-2005, 08:08 PM
شصار على شركة قطر للأوراق المالية وايش مصيرنا

المراقب
10-11-2005, 04:31 PM
للحين لا شيئ، ولكن بدأت المقالات في الصحف تطالب بعدم وقف الشركة، وهذا ما كتب بالأمس.

الشراكة
10-11-2005, 04:53 PM
الظاهر ان القرار بلوشي !!!!

حمد911
10-11-2005, 08:07 PM
انا في نظري يا اخوة ان الصحافة شهرت بشكل واضح بشركة قطر للاوراق المالية وذي الشي بيظر الشركة مستقبلا

hammoor alkhore
15-11-2005, 05:24 AM
اية واللة

مايمدح السوق
02-12-2005, 01:09 PM
بصراحه يستاهلون

ولا يستحقون الدفاع عنهم

والمفروض نطالب بان يتم تشديد الاجراءات على باقي الشركات الاخرى

برستيج305
02-12-2005, 07:12 PM
صج اخوي سمعنا عنها بس ما يندرى عنها شكلها.. كلام

qsc
02-02-2006, 08:01 PM
بصراحه يستاهلون

ولا يستحقون الدفاع عنهم

والمفروض نطالب بان يتم تشديد الاجراءات على باقي الشركات الاخرى

يا سيدي قبل إلقاء التهم جزافا تأكد من الأمور ما ذنب المستثمرين وما ذنب الناس اللي خدمتهم لمدة سنين وشكرا لك على العموم

ابوسلمان
03-02-2006, 04:29 PM
qsc و شركة قطر للأوراق المالية

--------------------------------------------------------------------------------

أنا ملاحظ و ما ادري اذا الجميع ملاحظ ان جميع ردود و مشاركة الاخ qsc كلها في موضوع شركة قطر للأوراق المالية.
ارجوا الا تكون المشاركات في المنتدى من خلال مصالح شخصيه ، و محاولة المجادله و الرد على الناس و تكذيب الاخبار حسب الاهواء و المصالح الخاصه و ان يحب العضو لاخيه ما يحب لنفسه و ان يقول الحق و لو على نفسه.
انا لا اتهم الاخ بالكذب و لكن قرار الايقاف اتخذ بعد فتره من اعطاء الوقت للتظلم للشركه وتقديم حجتها و لو كانت الشركه غير مذنبه فل تلجا للقضاء للحصول على حقها.
واعتذر للاخ qsc وارجوا ان لا اكون اخطيت في حقه و لكن ارجوا منه اذا كان يمثل الشركه ان يصرح في ردوده.
وشكرا

ابوسلمان

اليوم, 09:50 AM #2
QCB
مساهم

--------------------------------------------------------------------------------

مافي عضو اسمه qsc ... الظاهر تقصدني ... خلني اقول

اولا انا ماتعامل مع الشركه .. انا اتعامل مع المجموعه .. ثانيا انا كنت ضد القرارات الانهم زادو الطين بله وقفوا البنوك وعقبه شركه قطر ... وهذا ياثر على السوق في الفتره الحاليه الان نصيب الشركه من التداول اليوممي كبير .. مايعادل نص التداول .. وبعدين ايش المصلحتي من استمرار هذي الشركه في التداول !!

واليشهد الله ان الغرض من مشاركتي في موضوع شركه قطر ماكان لمصلحتي ااالاني بالاول والاخير ماتعامل معاهم .. وكان مجرد ابداء راي

QCB

اليوم, 02:58 PM #3
ابوسلمان

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة QCB
مافي عضو اسمه qsc ... الظاهر تقصدني ... خلني اقول

اولا انا ماتعامل مع الشركه .. انا اتعامل مع المجموعه .. ثانيا انا كنت ضد القرارات الانهم زادو الطين بله وقفوا البنوك وعقبه شركه قطر ... وهذا ياثر على السوق في الفتره الحاليه الان نصيب الشركه من التداول اليوممي كبير .. مايعادل نص التداول .. وبعدين ايش المصلحتي من استمرار هذي الشركه في التداول !!

واليشهد الله ان الغرض من مشاركتي في موضوع شركه قطر ماكان لمصلحتي ااالاني بالاول والاخير ماتعامل معاهم .. وكان مجرد ابداء راي

عفوا أخ QCB فيه عضو اسمه qsc لا تحاول تاخذ الموضوع عنك و تحرى تحت هذين الموضوعين:

أخر تطورات قرار إغلاق شركة قطر للأوراق المالية ؟ ؟ ؟
http://qatarshares.com/vb/showthrea...2681#post472681

قطر للأوراق المالية ونحن
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=18971