المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضبط «30» كيلو مخدر برأس النوف في الخور ..القبض على عصابة حشيش

509
23-07-2008, 09:44 AM
أحبطت شرطة مكافحة المخدرات عند الثالثة فجرا عملية تهريب «30» كيلو حشيش برأس النوف على ساحل الخور، نفذها «3» مروجين للسموم كانوا قد حملوها على متن طراد بحري من شرق آسيا في محاولة لإدخالها البلاد والمتاجرة بها، وذلك في خطوة نوعية تحسب لكفاءة الأمن.

وتمكنت أجهزة الرصد البحري من تتبع دخول طراد المهربين المياه الإقليمية للدولة، حيث انتشرت دوريات المكافحة على الساحل لالقاء القبض عليهم، وتمّ ترصد اقتراب الطراد ثم قام المهربون بإنزال أكياس الحشيش على الشاطئ.
داهمت القوة أحدهم وتحفظت على المضبوطات فيما حاول ثانٍ الفرار، وهو يطلق النار صوب رجال الأمن، فأعطى ضابط القوة برتبة ملازم الأمر بإطلاق النار على ماكينة الطراد لتعطيله.
وألقيّ القبض على عصابة التهريب وتمّ تحويلهم إلى النيابة العامة التي وجهت لهم تهمة استيراد مواد مخدرة بغرض الإتجار فيها ودخول المياه الإقليمية للدولة بطريقة غير مشروعة.

إلى هنا بدأت صباح أمس محاكمة العصابة في جلسة الدائرة المستعجلة التي ترأسها السيد القاضي صلاح الشريف وبحضور القوة المكلفة بالضبط.
أفاد ضابط صف برتبة نائب أنه وردت معلومات سرية تفيد بتحرك طراد بحري من شرق آسيا باتجاه ساحل الخور، وتمّ على الفور نشر دوريات المكافحة، وترقب وصول كميات التهريب لضبط المهربين في حالة تلبس.
فيما أفاد ضابط المنظار الليلي أنه تتبع دخول طراد يبحر ببطء باتجاه الساحل ثم دخل الفرضة وهي لسان من اليابسة داخل البحر، وبعد التأكد من أنه الهدف تمّ إبلاغ القوة بأنّ الطراد يحمل مهربين مسلحين.

وأضاف أنّ العصابة أنزلت شوالين من الحشيش على الشاطئ فألقيّ القبض عليهم على الرغم من محاولتهم إطلاق النار، وتمت السيطرة عليهم.
وأجلت الدائرة المستعجلة القضية للاستماع إلى بقية شهود ضباط الواقعة.

-------------------------

تعليقي

الله يحفظ بلدنا من كل مكروه وسوء

والله يعطيهم العافيه رجال الامن

وهالشي ان شاء الله يحسب في ميزان حسناتهم

ftaqatar
23-07-2008, 09:55 AM
الله يحفظ بلادنا وشبابنا

والله يعطي رجال الامن العافيه ومشكورين على جهودهم الواضحه وحفاظهم على واجبهم اتجاه وطنهم

والله يحفظ بلادنا من كل مايضر بها وبشبابها والمجتمع كافه

سارونه
23-07-2008, 10:23 AM
جزاهم الله خير

اللهم احفظ هذا البلد واجعله آمنا

الوجبه
23-07-2008, 10:37 AM
والله مشاكل الايرانيين زادت وايضا التهريب من البحر زاد للاسيويين .. انا عن نفسي في الشهر ادخل 4 مرات

وبعض الاحيان ارجع متاخر 2 او 3 الفجر .. وهذيلا ما عندهم مشكله يوقفون اي طراد ..

وحصلت كثير .. واتمنى احد منهم يوقني

انا احساس
23-07-2008, 10:43 AM
يعل ربي يعافيهم ويخليهم
والله يحفظ بلادنا يارب وعيالنا

miss-qatr
23-07-2008, 12:31 PM
اللهم اجعل هذا البلد آمناً مستقراً

ربي يعطي اخوانا العااااافيه ويحفظهم على الجهد اللي يبذلونه

وحسبي الله على كل بغى الشر لهالبلد

يعطيك العااافيه على الخبر

راعي البورصه
23-07-2008, 12:41 PM
الله يحفظ بلدنا من كل مكروه وسوء

والله يعطيهم العافيه رجال الامن

وهالشي ان شاء الله يحسب في ميزان حسناتهم

هداف
23-07-2008, 02:02 PM
والله مشاكل الايرانيين زادت وايضا التهريب من البحر زاد للاسيويين .. انا عن نفسي في الشهر ادخل 4 مرات

وبعض الاحيان ارجع متاخر 2 او 3 الفجر .. وهذيلا ما عندهم مشكله يوقفون اي طراد ..

وحصلت كثير .. واتمنى احد منهم يوقني

الله يحفظك يا لوجبه وكل قطري من شر ها لشرذمه الاسيويه لكن وانا اخوك ها لمسدس( تسعه ملي ) مايسوي شي لي صكت لحلقه لبطان على فكره المجال الموثر للمسدسات تقريبا خمسين الى 70 متر بعدها الطلقه تكون غير قاتله او مؤثره عليك با لكلشن (الشبح ) ومخزنين كل مخزن 22عشرين طلقه ملزقين في بعض با لعكس مداه المؤثر 700 الى 800 متر واحرق طوايفهم ان تعرضوك :)

وفيه سلاح للحمايه الشخصيه جدا رهيب ومخزنه يشيل اكثر من اربعين طلقه عليك
با لــ MP5

تقدر اتقدم مكتوب للداخليه بشراء سلاح شخصي للحمايه اوقات دخول البحر

زقرتي ومزاجي
23-07-2008, 02:54 PM
الله لا يوفقهم

مليت
23-07-2008, 03:10 PM
الف الحمد الله والشكر يمكن كانت بتتروج لشخص عزيز عليك وبيكون احد ضحاية المخدرات ياليت يشفون كم اجمالي سعر الحشيش ويعطون رجال الامن مكافئه بتساوي

Bu Rashid
23-07-2008, 03:46 PM
يستاهلون الاعـــــــدام

The Blade
23-07-2008, 03:59 PM
كفو والله ... يعطيهم الصحة والعافية ....
ويقولون ليش يزودون رواتب العساكر ناس تسهر وتتعب وتراقب وتهدد نفسها للخطر .... وناس اكل ومرعى وارقاد... ويبي راتب قوي ...

يالله احمي هذا البلاد ,

OREO
23-07-2008, 05:54 PM
يستاهلون الاعـــــــدام

الله يهديك بوراشد .. اعدام مره وحده .. :omg:

من رايي اول شئ يوقفونهم في ساحة سوق واقف و ينضربون بخيازرين من عيال البلد و بعدها

ينسجنون 10 سنين ( عشان اتخف التكلفه على الدوله ) و من بعدها يجمعون المواطنين و يعطون كل واحد فينا ( نباله ) و ينضرب بالنباله لين ما الله ياخذ ارواحهم ان شاءالله ..

عن نفسي مجهز نبالتي و حصى كنكري من نوع جبرو .. و اذا لك خاطر قولي عشان اعطيك و اوزع على عيال الفريج ..

( منتظر القاضي يحكم عليه بالطريقه هذه .. ) تراني ميه ميه في النيشان :nice:

لولو80
23-07-2008, 05:54 PM
حسبي الله عليهم
اللهم اجعل كيدهم في نحورهم

يار تحفظ لنا بلادنا
واديم علينا الامن والامان