المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبا شر برو

mnal
23-07-2008, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته
ارجو كم الا فادة عن برنا مج مبا شر برو هل هو مفيد في التداول وما هي اهم المميزا ت فيه وافضل مو شر في البرنا مج للمضا ربة وهل هنا ك برا مج مشا بهه له ممكن تعمل على سو ق الدوحة ارجو الردوتقبلو تحيا تي .

المغترب 123
23-07-2008, 11:28 PM
اخي الكريم انا لم استخدمة لكن اعتقد هناك اشتراك عن طريق الانترنت واعتقد موقعهم السعودية ويمكن الاشتراك لجميع اسواق الخليج والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــع

وهذا هو رابط موقعهم

http://www.mubasher.net/ar/index.aspx

ابن بطوطه
24-07-2008, 02:42 AM
السلام عليكم
برنامج مباشر برو من افضل البرامج التي تعاملت معها في ( الانتردي - اللحظي ) كمضاربة وتحليل فني مباشر
بامكانك تحديد النقاط الفنية المعروفة والفاصل الزمني الذي تريد
بالسوق السعودي افضل فاصل شخصي لي ( 5دقائق ) واستخدم معه مؤشرات سريعة الحركة ومتوسطة واخرى اثقل ، كما استخدم معادلات خاصه ولله الحمد اثبتت جدواها
بالنسبه للسوق القطري لم اجرب ،وقد يفيدكم بوناصر وباقي الاخوان المشتركين بمباشر برو
الامر الاهم بالنسبة لي امكان الربط المباشر بين البرنامج والبرنامج الفني الذي اتعامل معه
ومنها ميتاستوك الشهير وايمو بروكر وتظهر الشموع بنفس اللحظة بعد الربط ، وجميع المؤشرات ..
ارجو ان اكون قد افدتك وفي حالة الرغبه بتوضيح بعض الامور تفصيلياً نضع لها موضوع مستقل

THE END
24-07-2008, 07:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركا ته
ارجو كم الا فادة عن برنا مج مبا شر برو هل هو مفيد في التداول وما هي اهم المميزا ت فيه وافضل مو شر في البرنا مج للمضا ربة وهل هنا ك برا مج مشا بهه له ممكن تعمل على سو ق الدوحة ارجو الردوتقبلو تحيا تي .

السلام عليكم

بخصوص الاشتراك في مباشر توجد بطاقات مدفوعه مقدما للتسجيل في الخدمه وموجوه في الدوحه

Analyzer
24-07-2008, 10:45 PM
السلام عليكم
برنامج مباشر برو من افضل البرامج التي تعاملت معها في ( الانتردي - اللحظي ) كمضاربة وتحليل فني مباشر
بامكانك تحديد النقاط الفنية المعروفة والفاصل الزمني الذي تريد
بالسوق السعودي افضل فاصل شخصي لي ( 5دقائق ) واستخدم معه مؤشرات سريعة الحركة ومتوسطة واخرى اثقل ، كما استخدم معادلات خاصه ولله الحمد اثبتت جدواها
بالنسبه للسوق القطري لم اجرب ،وقد يفيدكم بوناصر وباقي الاخوان المشتركين بمباشر برو
الامر الاهم بالنسبة لي امكان الربط المباشر بين البرنامج والبرنامج الفني الذي اتعامل معه
ومنها ميتاستوك الشهير وايمو بروكر وتظهر الشموع بنفس اللحظة بعد الربط ، وجميع المؤشرات ..
ارجو ان اكون قد افدتك وفي حالة الرغبه بتوضيح بعض الامور تفصيلياً نضع لها موضوع مستقل

بارك الله فيك يابومحمد هذه من افضل المميزات بالأضافه الى ان البرنامج يحتوي على جميع المعلومات الخاصه بالشركات من اخبار وعدد الأسهم وغيرها من البيانات كما انك تستطيع التحكم بشاشة العرض بأختيار لون الشاشه واختيار الشركات المفضله لديك في شاشة العرض
كما انك تستطيع ان تحدد سعر بحيث يقوم البرنامج بتنبيهك بجرس عندما يصل السهم للسعر الذي قمت بتحديده وغيرها من المميزات

اما بخصوص الأشتراك لسوق الدوحه عن طريق شركة قطر للأوراق الماليه بأشتراك شهري 200 ريال مع سي دي للبرنامج وتستطيع ان تتداول بأكثر من سوق عن طريق البرنامج مثل سوق مصر والأمارات وعلى حسب الشركه انهم سيفتحون مع السوق السعودي طبعا هذا الكلام من 7 شهور عن السوق السعودي وللحين مافتحوّ
ارجوا ان اكون افدتك

THE END
25-07-2008, 12:38 PM
جزاكم الله خير اخوي بوناصر وبو محمد حبيت اضيف ان شركة قطر للاوراق الماليه عندها اشتراك سنوي بملغ 2000 ريال انا اذا من ارد اشتراك شهري بامكانه شراء كروت مسبوقة الدفع في Pc One وله اكثر من فرع رويال بلازا شارع سلوى واللاند مارك ونتمنى لكم التوفيق

Analyzer
25-07-2008, 02:37 PM
جزاكم الله خير اخوي بوناصر وبو محمد حبيت اضيف ان شركة قطر للاوراق الماليه عنها اشتراك سنوي بملغ 2000 ريال انا اذا من ارد اشتراك شهري بامكانه شراء كروت مسبوقة الدفع في Pc One وله اكثر من فرع رويال بلازا شارع سلوى واللاند مارك ونتمنى لكم التوفيق

الله يجزاك كل خير اخوي على هذه الأضافه واكيد افدت الكثير بها