المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسببات توتر القطري

الوجبه
24-07-2008, 09:37 AM

حد عنده اضافه

بوحارب
24-07-2008, 09:41 AM
ركز على المرور عدل + المكان المسؤول عن الرواتب مدري وش اسمه !

اخوي الوجبه هذا تصميمك ولا منقول ^ ــ ^

um abdulla
24-07-2008, 09:44 AM
اش هالرفاهية ؟
وين غلاء الايجارات للمستأجرين ؟
وين غلاء الاراضي ومواد البناء الاساسية للحظيظ اللي طلع له قرض وراتبه منتف بين الاقساط وما رضوا يعطونه اكثر من 600 الف لان راتبه تحت الحد القانوني ؟
وين غلاء المعيشة ؟
البطاقة التموينية معك لكن ما فيه حليب !! ما فيه عيش !! وان حصل يقولون عيش الحكومة ردي !!
وين تدني الرواتب ؟؟
وين قهر الخدمات المتدنية ؟ لا سرير لا موعد عملية !! لا طوارىء تدخلها بصورة عاجلة ؟
وين قهر الاجانب اللي ضيعوا الاداب العامة المرعية ؟
وين قهر مؤسسة راند بروحها على كوم
وين قهر الاجانب اللي يترأس الواحد منهم على قمة الهرم في مجال التخطيط يا ولد
وين قهر القطرية للطيران
وين قهر الجزيرة ؟؟

شعشوع
24-07-2008, 09:46 AM
اي والله صاااادق

بوحارب :: توقيعك عجييييب ماشاء الله .. والأبيات ف الصميم !
=)

um abdulla
24-07-2008, 09:46 AM
وين قهر الاعلام القطري
وين قهر الصحافة المكممة ( اللي لازم تتزعم حركة التحرير والتعبير وتوجيه الرأي العام )

jajassim
24-07-2008, 09:49 AM
ولا تنسى القرض الثاني ،،، :victory:

بوحارب ايش المعني المرور ،، :telephone:

بوحارب
24-07-2008, 09:50 AM
اي والله صاااادق

بوحارب :: توقيعك عجييييب ماشاء الله .. والأبيات ف الصميم !
=)

من ذوقك وما يغلى عليك

:)

بوحارب
24-07-2008, 09:53 AM
ولا تنسى القرض الثاني ،،، :victory:

بوحارب ايش المعني المرور ،، :telephone:

روح شوف كم رادار متحرك فالشوارع من بعد الساعه 11 فالليل لين الساعه 3.30 الفجر

وبتعرف بعدها المعني من المرور

وانتظر موضوعي عن المرور وحركاتهم اللي مالها معنى قريباً

بس اخاف من الداخليه :(

الا اذا انت بتكون كفيلي بنزله وأنا مطمئن :shy:

الوجبه
24-07-2008, 09:54 AM
تصميم بسيط لي يا بوحارب

jajassim
24-07-2008, 09:56 AM
بس اخاف من الداخليه :(

:shy:

تبي نستخدم نظام العنترة ،،، :spider:

بوحارب
24-07-2008, 09:58 AM
تصميم بسيط لي يا بوحارب

أشكر فنك والله:)

بوحارب
24-07-2008, 10:01 AM
تبي نستخدم نظام العنترة ،،، :spider:

لا عنترة ولا عنتر:weeping:

شكلي بكنسل الفكرة

مب فاضي مشاكل وأنت شكلك ما تحب الواسطه:looking:

الوجبه
24-07-2008, 10:01 AM

شتقول في هذي .. قطر احتلت ناسداك :)

بوحارب
24-07-2008, 10:07 AM

شتقول في هذي .. قطر احتلت ناسداك :)

يارووووحي :)

أبداع:victory:

بس حلوة سالفه قطر احتلت ناسداك :)

lalamar
24-07-2008, 10:30 AM
اش هالرفاهية ؟
وين غلاء الاراضي ومواد البناء الاساسية للحظيظ اللي طلع له قرض وراتبه منتف بين الاقساط وما رضوا يعطونه اكثر من 600 الف لان راتبه تحت الحد القانوني ؟
وين غلاء المعيشة ؟
البطاقة التموينية معك لكن ما فيه حليب !! ما فيه عيش !! وان حصل يقولون عيش الحكومة ردي !!
وين تدني الرواتب ؟؟
وين قهر الخدمات المتدنية ؟ لا سرير لا موعد عملية !! لا طوارىء تدخلها بصورة عاجلة ؟
وين قهر القطرية للطيران
وين قهر الجزيرة ؟؟

:::nice::nice::victory::nice::nice

مطـر
24-07-2008, 10:38 AM
اش هالرفاهية ؟
وين غلاء المعيشة ؟
وين تدني الرواتب ؟؟
وين قهر القطرية للطيران
وين قهر الجزيرة ؟؟

:omg:

:yes:

الوجبه
24-07-2008, 10:43 AM

فضفض يا لالامار

jajassim
24-07-2008, 10:58 AM
لا عنترة ولا عنتر:weeping:

شكلي بكنسل الفكرة

مب فاضي مشاكل وأنت شكلك ما تحب الواسطه:looking:

:playball::playball:

jajassim
24-07-2008, 10:59 AM

فضفض يا لالامار

:funny::funny:

غزوله
24-07-2008, 12:11 PM
:tease:انتو كل شي موتركم يالرييياييل ماخليتو شي ام التوتر وتحبون السبب
حاطه عليكم اليوم ههههههههههههههههههههههه

الخيميائي
24-07-2008, 12:49 PM
- شعوره بالغربة في بلاده

- شعوره بالخوف على مستقبل عياله من كل المؤاثرات الى تحيط فيه بدءا من التعليم ومرورا بحقوقه الدستورية وانتهاءا بالخلل في التركيبة السكانية

- سيف الخوف المسلط على رقبته :secret:

- غياب المبادىء عن صحافتنا العزيزة وصارنا نشوف كل يوم كاتب او كاتبه يكتبون كلام رتيب مملل وكانهم يكتبون لانفسهم

اقول ارتفع ضغطي من موضوعك برجع لو تذكرت شيء ثاني :p

k__
24-07-2008, 12:53 PM
يعطيك العافية

بس في بعد اشياء ناقصة واهمها الغلااااااااااااااااااااااااااااء

لولو80
24-07-2008, 12:55 PM
هههههههههههههههههه والله مسكين القطري

روحوا شوفوا المستشفيات وبتعرفون التوتر وصل بالقطري لوين

عذب الكلام 1
24-07-2008, 01:03 PM
الضغط مرتفع والسكر مرتفع والاسعار مرتفعه والمخلفات زايده والراتب الحكومي محلك سر بس الله يستر من الجاي والله حاله مسكين القطري كان في حاله بس دوام الحال من المحال

qatar.1995
24-07-2008, 01:09 PM
الله كرييييييييييييييييييم

VIPLady
24-07-2008, 01:10 PM
عفوا يعني
ولا حد يقول انه اكو امور زينه وانه هالشركات وهالمؤسسات تقدم شي يخدمنا
كله نقد ونقد ونقد وتذمر وتذمر؟؟؟؟؟

انتوا وين عايشين وشلون عايشين وشلون توصلكم هالخدمات لين بيوتنا؟ تجي مشي يعني او الوحي ينزلها علينا
شلون بنوا بيوت شلون نمشي بالشوارع شلون نحصل وظايف ؟؟؟؟ معقوله حياتكم كلها عراقيل في عراقيل؟

ولا حد يمدح

ليش احنا جذي كله ننقد وبس؟؟
باخذ كيوتل مثال؟؟
يعني مساكين يشتغلون و يكرفون من 7 لين 3 وبعضهم اكثر بعد و يحاولون يقدمون احسن الخدمات .. لكن في النهايه الكستمرر متذمر؟؟ يعني يشتكون فاتورتنا تطلع وايد انزين 24 ساعه تسولف شلون ما تطلع وايد؟؟؟ وحتى لو صارت اي مشكله بالاتصالات يعني بالاخير من يعدلهم؟ مو كيوتل
اتصل للخدمه على طول يطرشون لك حد يعدل.. اذا شخص او شخصين او حتى 100 شخص من مليون عميل يتعاملم معاهم ما جاتهم المساعده مو يعني هذا الشركه تعبانه و ما تخدم.

اشغال الي الكل ينقدهم.. صح عيوبهم وايد بس بعد يحاولون يطورون الشوارع يبنون جسور .. شيسون يعني يبنون الجسر في السما بعدين ينزلون على الارض؟ شي طبيعي بيسكرون شوارع و يغيرون بعض الطرق؟ ليش التذمر يعني..بتقولون لي الشوارع تخترب وفيه عيوب .. اوكي بيعدلونها انشالله . تحتاج وقت...بس احنا مافينا صبرر.. قالوا ما يبلغون غلق الشارع مساكين صاروا يحطون بالجرايد ويطرشون حتى مسجات انه الشارع الفلاني بيسكر...يعني هالامور ليش محد يذكرها انها في صالحهم انهم يحاولون بشتى الطرق تقديم الافضل....

المرور... يعني شخص يخالف ومايبي يعطونه مخالفه؟ في قوانين احترمها وخلاص.. توقف موقف غلط وماتبي مخالفه .. تتكلم بالموبايل وانت تسوق .. ماتربط الحزام. خلاص احترم القوانين و شوف بتجيك مخالفه او ما بتجيك

الاجارات لين شافوا المؤجرين مصخوها حطوا قانون انه الزياده سنويه و بنسبه معينه ماعرفها اعتقد 10 بالميه او شي جذي... يعني في ناس متابعه الموضوع بالجه المختصه .. وبعدين يعني اذا كان صاحب البيت او العماره مابيغلى؟ الصيانه ارتفعت عليه والبنيان ارتفع عليه وكل شي؟؟؟ ليش يدفع من جيبه للمستأجر يعني؟؟ شي طبيعي بيزيد عليه شوي.. وين المشكله.؟ في النهايه محد مستفيد الكل صايده التضخم فماله داعي التذمر على اصحاب الفلل والعمارات الي الكل يدعي عليهم انهم يغلون ..

ووايد امور ماقدر احطها كلها لان ماعندي معلومات كافيه عنهم اصلا

كل مكان له عيوبه بس بعد على الاقل احد يذكر ميزه او انه هالشركه او هالجهه تخدمنا ..

العذر طولت عليكم
تحياتي

SaryQatar
24-07-2008, 02:00 PM
عندي إضافه ,

مشاركات بعض الصحفيين (والصحفيات :telephone:) ,

البيئة
24-07-2008, 02:14 PM
1-اطلاق اليد الطولى (للحرمه) في ادارة بعض شئون الدوله.
2-ادارة بعض الوزارات بمفهوم(الشركه العائليه).
3-المدارس(المستغله).
4-تدفق الاجانب وتمليكهم للاراضي والعقارات.
5-التجنيس بجميع اصنافه.
6-تهديد ايران النووي.

ذيبه مزاجيه
24-07-2008, 02:20 PM
عفوا يعني

انتوا وين عايشين وشلون عايشين وشلون توصلكم هالخدمات لين بيوتنا؟ تجي مشي يعني او الوحي ينزلها علينا
شلون بنوا بيوت شلون نمشي بالشوارع شلون نحصل وظايف ؟؟؟؟ معقوله حياتكم كلها عراقيل في عراقيل؟

ولا حد يمدح

باخذ كيوتل مثال؟؟
يعني مساكين يشتغلون و يكرفون من 7 لين 3 وبعضهم اكثر بعد و يحاولون يقدمون احسن الخدمات .. لكن في النهايه الكستمرر متذمر؟؟ يعني يشتكون فاتورتنا تطلع وايد انزين 24 ساعه تسولف شلون ما تطلع وايد؟؟؟ وحتى لو صارت اي مشكله بالاتصالات يعني بالاخير من يعدلهم؟ مو كيوتل
اتصل للخدمه على طول يطرشون لك حد يعدل.. اذا شخص او شخصين او حتى 100 شخص من مليون عميل يتعاملم معاهم ما جاتهم المساعده مو يعني هذا الشركه تعبانه و ما تخدم.

اشغال الي الكل ينقدهم.. صح عيوبهم وايد بس بعد يحاولون يطورون الشوارع يبنون جسور .. شيسون يعني يبنون الجسر في السما بعدين ينزلون على الارض؟ شي طبيعي بيسكرون شوارع و يغيرون بعض الطرق؟ ليش التذمر يعني..بتقولون لي الشوارع تخترب وفيه عيوب .. اوكي بيعدلونها انشالله . تحتاج وقت...بس احنا مافينا صبرر.. قالوا ما يبلغون غلق الشارع مساكين صاروا يحطون بالجرايد ويطرشون حتى مسجات انه الشارع الفلاني بيسكر...يعني هالامور ليش محد يذكرها انها في صالحهم انهم يحاولون بشتى الطرق تقديم الافضل....

المرور... يعني شخص يخالف ومايبي يعطونه مخالفه؟ في قوانين احترمها وخلاص.. توقف موقف غلط وماتبي مخالفه .. تتكلم بالموبايل وانت تسوق .. ماتربط الحزام. خلاص احترم القوانين و شوف بتجيك مخالفه او ما بتجيك

الاجارات لين شافوا المؤجرين مصخوها حطوا قانون انه الزياده سنويه و بنسبه معينه ماعرفها اعتقد 10 بالميه او شي جذي... يعني في ناس متابعه الموضوع بالجه المختصه .. وبعدين يعني اذا كان صاحب البيت او العماره مابيغلى؟ الصيانه ارتفعت عليه والبنيان ارتفع عليه وكل شي؟؟؟ ليش يدفع من جيبه للمستأجر يعني؟؟ شي طبيعي بيزيد عليه شوي.. وين المشكله.؟ في النهايه محد مستفيد الكل صايده التضخم فماله داعي التذمر على اصحاب الفلل والعمارات الي الكل يدعي عليهم انهم يغلون ..

كل مكان له عيوبه بس بعد على الاقل احد يذكر ميزه او انه هالشركه او هالجهه تخدمنا ..

العذر طولت عليكم
تحياتي

ممكن تكون لج وجهة نظر صحيحه في بعض الامور .. صح كلامج كل شي يجي لين بيتونا و لكن كل شي بحسابه .. معقوله بتوصل كلها لله في لله ؟! بالعكس كل شي بحسابه .. وحتى الوظيفه انا احك حك واحصل الراتب بتعبي ما يتصدقون علي به @_@

بس شنو تفسير الاسعار المبالغ فيها !!!! هل القطريين قاعدين على بنك ؟؟ او تحت بيوتهم خزانات بترول من كثر ما هم مغتنيين يقطون فلوسهم مشرق و مغرب ؟!

لو كانت الاسعار تناسب الرواتب كان محد تذمر .. ولكن كل شي يفوق حد التصور .. تخيلي مافي قطري ما عليه ديون ؟؟؟ هالشي معقول في الذمه ؟!
واذا كان معقول شوفي ديونهم لين وين واصله ؟؟

بالنسبه لكيوتل اوكي ما قصروا يراكضون علشان راحة المشتركين و لكن يطلع عليهم اغلى من بيع السوق وعليه على هالمشتركين ..

اشغال الله يهديهم يبلغون جزاهم الله خير و لكن مب ملايين تنصرف على الشوارع اللي من يخلصونها خفقت و ذبحت خلق الله بهالحوادث بسبب سوء تخطيطهم ؟!

المرور امممم بالنسبه لي يعني اوكي الرادار ما عندي مشكله فيه على الاقل تخف الحوادث بس في اشياء شوي مبالغ فيها بالنسبه للمخالفات وبما ان مالي فيها علم لاني ما اسوق فما اتدخل فيها ولكن الكل يشتكي وما اعتقد من فراغ ..

مجرد وجهة نظر لا اكثر

بالنسبه للموضوع مافي داعي ازيد على اللي قالوه الاعضاء لكن كل ما انذكر صحيح

الله يعطيكم العافيه

هتـان قطر
24-07-2008, 02:34 PM
:weeping:

مسكين القطري..مادري السبب منه والا من اللي حواليه..

اعتقد ان احنا على مشارف نهاية اخر رجل قطري..اذا تم الوضع على ماهو عليه

ومن بعده تأتي حقبه جديده من الزمن..ويبدأ ظهور اول رجل قطري من النوع الجديد

في الالفيه الجديده..

ترقبوا ظهوره ...فهو ليس ببعيد:victory:

غزلان
24-07-2008, 02:40 PM
اهم شي الحوادث :(

VIPLady
24-07-2008, 02:50 PM
ممكن تكون لج وجهة نظر صحيحه في بعض الامور .. صح كلامج كل شي يجي لين بيتونا و لكن كل شي بحسابه .. معقوله بتوصل كلها لله في لله ؟! بالعكس كل شي بحسابه .. وحتى الوظيفه انا احك حك واحصل الراتب بتعبي ما يتصدقون علي به @_@

بس شنو تفسير الاسعار المبالغ فيها !!!! هل القطريين قاعدين على بنك ؟؟ او تحت بيوتهم خزانات بترول من كثر ما هم مغتنيين يقطون فلوسهم مشرق و مغرب ؟!

لو كانت الاسعار تناسب الرواتب كان محد تذمر .. ولكن كل شي يفوق حد التصور .. تخيلي مافي قطري ما عليه ديون ؟؟؟ هالشي معقول في الذمه ؟!
واذا كان معقول شوفي ديونهم لين وين واصله ؟؟

بالنسبه لكيوتل اوكي ما قصروا يراكضون علشان راحة المشتركين و لكن يطلع عليهم اغلى من بيع السوق وعليه على هالمشتركين ..

اشغال الله يهديهم يبلغون جزاهم الله خير و لكن مب ملايين تنصرف على الشوارع اللي من يخلصونها خفقت و ذبحت خلق الله بهالحوادث بسبب سوء تخطيطهم ؟!

المرور امممم بالنسبه لي يعني اوكي الرادار ما عندي مشكله فيه على الاقل تخف الحوادث بس في اشياء شوي مبالغ فيها بالنسبه للمخالفات وبما ان مالي فيها علم لاني ما اسوق فما اتدخل فيها ولكن الكل يشتكي وما اعتقد من فراغ ..

مجرد وجهة نظر لا اكثر

بالنسبه للموضوع مافي داعي ازيد على اللي قالوه الاعضاء لكن كل ما انذكر صحيح

الله يعطيكم العافيه

لكن كل شي بحسابه

عفوا اختي كلامج ما اقتعني كثير واالامثله المذكوره مو منطقيه يعني الوظيفه شي طبيعي تسعين لها ..

والخدمات كل العالم يدفعون على شان يحصلون على الخدمات.. وبعدين الموظيفين الي يشتغلون بامكان الخدمات الي انتي حصلتي عليها بيكون مصدرها دفعج انتي للحصول عليها...يعني هذي سيركل كل شي عايش عليه ... في اي مكان واي شغل فيه شخص يدفع على شان الثاني يندفع له ويعيش ويروح هالشخص يدفع على شان الثالث هم يعيش.. هذي سيركل الحياه يعني

واذا على اشغال؟ شكو بالحدواث يعني يجي الشاب يسرع على 200 و ينقلب اشغال شكو بالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشكرج اختي على ردج وتعليقج ورايج على عيني وراسي ,,

بس ياليت نسمع كلمه شكر للناس الي تتعب لخدمتنا مو بس ننقد

تحياتي

ذيبه مزاجيه
24-07-2008, 03:06 PM
لكن كل شي بحسابه

عفوا اختي كلامج ما اقتعني كثير واالامثله المذكوره مو منطقيه يعني الوظيفه شي طبيعي تسعين لها ..

والخدمات كل العالم يدفعون على شان يحصلون على الخدمات.. وبعدين الموظيفين الي يشتغلون بامكان الخدمات الي انتي حصلتي عليها بيكون مصدرها دفعج انتي للحصول عليها...يعني هذي سيركل كل شي عايش عليه ... في اي مكان واي شغل فيه شخص يدفع على شان الثاني يندفع له ويعيش ويروح هالشخص يدفع على شان الثالث هم يعيش.. هذي سيركل الحياه يعني

واذا على اشغال؟ شكو بالحدواث يعني يجي الشاب يسرع على 200 و ينقلب اشغال شكو بالموضوع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اشكرج اختي على ردج وتعليقج ورايج على عيني وراسي ,,

بس ياليت نسمع كلمه شكر للناس الي تتعب لخدمتنا مو بس ننقد

تحياتي

ممكن كلامي ما اقنعج و كلن له وجهة نظره فديتج عادي مافيها شي انا قلت بالاول والاخير مجرد وجهة نظر مني يعني تحتمل الصواب و الخطأ..

وانا ما اقول ما اشكرهم و سبق و ذكرت الشكر لكل شخص يخدم و يسهل علينا كل الامور .. ولكن اقول شكرا وبعد انا ادفع و ين المشكله يعني ؟!

انا اتكلم عن الغلاء في هالامور كلها هي اللي تخلي الواحد يتذمر .. لو كان كل شي على حسب امكانية الناس هل من المعقوله ان نسبه كبيره تتذمر ؟! طبعا لا

وبعدين بالنسبه للحوادث اوكي ما يخالف كلامج صحيح السرعه .. بس انتي شفتي شوارعنا ؟؟؟؟؟؟؟ظ قارنتيها بشوارع الدول الثانيه ؟؟؟ كل شارع يسمكرونه بعد كم شهر الا هو في حاله صعبه ؟؟ هالشي مب معقول الصراحه ؟ من المسؤول اللي يسوقون في الشوارع و الا اللي سواه ؟؟ يعني الواحد لازم يسوي الشي عدل دام انهم سكروا الشوارع بالشهور على الاقل خلها تعمر شوي مب كل كم شهر مسكرين نفس الشوارع .. لعبه هي @_@ !!!!!

والسموحه على كلامي و لكن تظل وجهة نظر ولو كنت غلطانه لابد في احد بيصحح لي :)

تحياتي لج اختي ^_^

الخيميائي
24-07-2008, 03:20 PM
عفوا يعني

ولا حد يمدح

باخذ كيوتل مثال؟؟

العذر طولت عليكم
تحياتي

كيوتل مايحتاج اعلق عليها شوفي العروض للدول المجاورة لنا والدول العربية الاخرى وشوفي عروضنا المزوره اشلون :p

اشغال لو الميزانية المرصودة لهم رصدت في دولة مثل الجابون مستعدين يبنون جسر لين القمر :p

المرور اي نعم كلنا تصورنا انه القوانين في بداية وضعها وضعت من اجل الحفاظ على الاوراح ولكن للاسف طلع انها وضعت لزيادة مدخول الوزارة :p

الاجارات بعد مارتفعت بنسبة 250% اعطى الملاك الضوء الاخضر لقانون الاجارت وزيادة 10و15و20% سنويا :p

ومع ذلك نقول لهم مشكورين ماقصرتوا :victory:

VIPLady
24-07-2008, 06:23 PM
اوكي صح المفروض نقول شكرا هذا القصد

واذا بندخل بالتفاصيل شي طبيعي كل مجال له عيوب وعيوب ما تنتهي
وحتى الدول الثانيه الي جاين نقارن بعد فيها عيوب ولا يغرج الظاهر

مثل ما الناس ماخذه فكره ان القطري مليونير وماكو قطري مو مريش بعد احنا مو لازم نشوف غيرنا ..ماينلامون ماكو قطري ماعنده سياره كشخه الحين ..صغير كبير شاب .. حتى البنات. حتى سيارات السواقين اقصد البيت يعني.... بتقولين لي مديون مو مديون والله محد طقه على يده قال تسلف على شان تكشخ.....وماكو قطريه تشيل لج شنطه يقل سعرها عن 6 او 7 الاف هذي بعد الرخاص الحين .. بتقولين لي حالتها ما تسمح و مضطره بقولج لا تتذمر تقول راتبي شوي .....الناس برى تشوف الظاهر بعد ما تشوف كم بحساب الشخص او كم عليه .............. يعني شوفي شنو وراء الكواليس

انا اعرف سعوديه صديقه لي تقول انتوا صج الحين طلع قانون عندكم حتى الي ما يشتغل يمشي له راتب 10 الاف ريال حتى لو مو موظف يعني اول ما يتخرج من الثانويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شدعووه وين قاعدين . طبعا ضحكت عليها قلت بروناي ما سواها في ديرته بعدين مو منطق شكو يمشون رواتب عسى ما شر يعني

وكيوتل يالله الحين بتجينا شركات ثانيه و بتنحل مشاكلكم واتمنى يقل التذمر على ماني ماشوف فيهم شي مساكين في الخدمه دايما...

واشغال الي تقول اليابان كانت وصلت الجسر للقمر.. بعد الي يشتغلون يابانين مو عمال فقاره هنود واجانب وجاليات فقيره.. خل القطرين يشتغلون و شوف شبيصيرر.. بيشتغلون من قلب علىديرتهم.. بس احنا نبي الخدمات و نتذمر واحنا مكانا..

افكاركم ومبادئكم و نظرتكم للجهات هذي على عيني وراسي بس خفووا شوي يكسرون الخاطر يعني :)

تحياتي

بويوسف
24-07-2008, 06:33 PM
اوكي صح المفروض نقول شكرا هذا القصد

واذا بندخل بالتفاصيل شي طبيعي كل مجال له عيوب وعيوب ما تنتهي
وحتى الدول الثانيه الي جاين نقارن بعد فيها عيوب ولا يغرج الظاهر

مثل ما الناس ماخذه فكره ان القطري مليونير وماكو قطري مو مريش بعد احنا مو لازم نشوف غيرنا ..ماينلامون ماكو قطري ماعنده سياره كشخه الحين ..صغير كبير شاب .. حتى البنات. حتى سيارات السواقين اقصد البيت يعني.... بتقولين لي مديون مو مديون والله محد طقه على يده قال تسلف على شان تكشخ.....وماكو قطريه تشيل لج شنطه يقل سعرها عن 6 او 7 الاف هذي بعد الرخاص الحين .. بتقولين لي حالتها ما تسمح و مضطره بقولج لا تتذمر تقول راتبي شوي .....الناس برى تشوف الظاهر بعد ما تشوف كم بحساب الشخص او كم عليه .............. يعني شوفي شنو وراء الكواليس

انا اعرف سعوديه صديقه لي تقول انتوا صج الحين طلع قانون عندكم حتى الي ما يشتغل يمشي له راتب 10 الاف ريال حتى لو مو موظف يعني اول ما يتخرج من الثانويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شدعووه وين قاعدين . طبعا ضحكت عليها قلت بروناي ما سواها في ديرته بعدين مو منطق شكو يمشون رواتب عسى ما شر يعني

وكيوتل يالله الحين بتجينا شركات ثانيه و بتنحل مشاكلكم واتمنى يقل التذمر على ماني ماشوف فيهم شي مساكين في الخدمه دايما...

افكاركم ومبادئكم و نظرتكم للجهات هذي على عيني وراسي بس خفووا شوي يكسرون الخاطر يعني :)

تحياتي

اتفقك معكي اختي في اننا يجب ان نعي ان هناك من يعمل ويتعب من اجل بلده ومن اجل المواطنين ... لكن هالايام الانتقاد صار موضه ..

واتمنى من اي شخص ينتقد انه يقدم الحل مع انتقاده وفي نفس الوقت يحاول ان يحسن من عمله وليكن شعارنا

ان تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام

!الشايمه!
24-07-2008, 06:55 PM
بالمختصر المفيد...
على قولة الممثل هذاك....العيش والعيشة واللي عايشينها كولوهم موترينا :(

الوجبة ....تصاميم كووول بس لاتمسح...اقطع احسن.

تحية

!الشايمه!
24-07-2008, 06:58 PM
ماكو@@ والا اكو!!!!!

سؤال خارج الموضوع...ليش معظم القطريين هالايام مايتكلمون قطري!!؟
كل هذا من تأثير المسلسلات..........! عيل قريب بنتكلم تركي مدبلج سوري :)

تحية

Marriott
24-07-2008, 07:04 PM
اش هالرفاهية ؟
وين غلاء المعيشة ؟
وين تدني الرواتب ؟؟
وين قهر القطرية للطيران
وين قهر الجزيرة ؟؟

الله .. الله عليج ياام عبدالله ..

كفيتي ووفيتي .. ماخليتي من القهر شي :nice:

الله المســـتعــان .

الخيميائي
24-07-2008, 08:26 PM
اتفقك معكي اختي في اننا يجب ان نعي ان هناك من يعمل ويتعب من اجل بلده ومن اجل المواطنين ... لكن هالايام الانتقاد صار موضه ..

واتمنى من اي شخص ينتقد انه يقدم الحل مع انتقاده وفي نفس الوقت يحاول ان يحسن من عمله وليكن شعارنا

ان تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام

بويوسف

ترا اشعلنا شمعة لين احترقت اصابعنا والحلول ياكثرها وموجودة وانطرحت مليون مرة السؤال الى المفروض تطرحه للطرف الاخر ليش محد ياخذ بهاي الحلول وليش محد يسمع ؟؟!

ارجع واقول حتى الانتقادات ولو كان بناءه صارت تسبب لنا التوتر لانه محد يسمع:p

تعبنا من كثر الانزيوليتك والبيتا بلوكرز الظاهر صرنا مدمنين من غير ماندري :tease:

اّل ثاني 77
24-07-2008, 08:45 PM
الله يعطيك العافيه فعلا موضوع معبر عن الحالة العامة

ذيبه مزاجيه
24-07-2008, 09:01 PM
بويوسف

ترا اشعلنا شمعة لين احترقت اصابعنا والحلول ياكثرها وموجودة وانطرحت مليون مرة السؤال الى المفروض تطرحه للطرف الاخر ليش محد ياخذ بهاي الحلول وليش محد يسمع ؟؟!

ارجع واقول حتى الانتقادات ولو كان بناءه صارت تسبب لنا التوتر لانه محد يسمع:p

تعبنا من كثر الانزيوليتك والبيتا بلوكرز الظاهر صرنا مدمنين من غير ماندري :tease:

:victory:

الوجبه
24-07-2008, 09:23 PM
كل توتر ونتم بخير ..

اكسجين
24-07-2008, 10:00 PM
الوجبه......لاهنت..... يـــامن يرفع الراس طرياك.:)

موضوع جميل و يرفع الضغط .

1-اطلاق اليد الطولى (للحرمه) في ادارة بعض شئون الدوله.
2-ادارة بعض الوزارات بمفهوم(الشركه العائليه).
3-المدارس(المستغله).
4-تدفق الاجانب وتمليكهم للاراضي والعقارات.
5-التجنيس بجميع اصنافه.
6-تهديد ايران النووي.

البيئة....جعل ربي يسلمك.:nice:

HADi
24-07-2008, 10:11 PM
ما عندي اضافه بصراحه الاخوان والاخوات ما قصروا

وحبيت اشكرك على الموضوع الجميل

الوجبه
24-07-2008, 11:14 PM

مالي خص

عنابي 2010
24-07-2008, 11:31 PM
اسباب توتر المواطن القطري بكل صراحه 1-الناس ماعندها ارضي وتغير الوزراء ماحل المشكله 9000 موطن موضوعهم موقف من الارضي من 2006 لين الحين ماحلو مشكلتهم واحتمال كبير مايعطونهم اش السبب ؟؟؟ 2-الاجارات المرتفعه ومواد البناء 3-المدرس المستقله 4- الطرق والشوارع كل يوم حفريات (والله صدق غانم السليطي في مسلسل له يوم قال انا من وعيت علي الدنياء والبتاني يحفر بالشارع)صرف البتاني وجات اشغال5- مستشفي حمد والمرضي والمواعيد الاي بعد شهور5- الاماكن الترفهيه للشباب من ملهي علميه وقريه مائيه6- شريكات التامين ومعانه المواطن اي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

almulla
25-07-2008, 03:49 AM
اتفق مع الخيميائي والوجبة والبيئة ولايهونون الباقي

بس كيوتل احسن شركة ويود مينونك (كيوتل) لايجيك اللي اين منه (فودافون)

على الاقل يوظفون قطريين صج ان الفلوس تروح حق نادي السد بس ماعليه

الشركة وايد تدعم النشاطات الخيرية

almulla
25-07-2008, 03:52 AM

مالي خص

هالقطري مسكين كله حاطين عليه

الا هو اللي يشتغل والاجنبي حاط ريل على ريل

واذا راح النصر مسيكين وين يروح بعد مافي مكان عدل يروح له :weeping:

مطـر
25-07-2008, 11:42 AM

مالي خص

ههههههههه
الظاهر الي حاط هالجدول مذبوح من السوداني :secret:
اشدعوه مافي الاهالسوداني في البلد
ياريت جات عالسوداني جان زين البلاء في غيره ال----------- وغيره:secret:

المهندي911
26-07-2008, 09:21 AM
الزوجه ليست من مسببات التوتر والعكس صحيح اما باقي الخدمات الى انذكرت وهي فعلا من مسببات التوتر استغني عنها وفك عمرك مع لن هالشي مستحييييييييييييل يعني مافي الا الصبر وتكيف نفسك مع الامر الحاصل ولاتتذمر
اما الموظف القطري فهو مكروووووووووووف وملعون خامسة
والناس حاطه عليه ليش مادري
اشك ان الي حط الجدول موظف قطري
السموحه

Q6RI-001
26-07-2008, 10:44 AM
الله يعطيكم العافيه على كل الكلام اللي أنقال

موضوع حلو وكبير والسلبيات والايجابيات موجوده فيه اكيد

مافي شي كامل في هاي الدنيا ما كامل الإ الله سبحانه وتعال

لو تشوفون في انفسكم ممكن تلقون فيكم بعد السلبيات والايجابيات

الله يعين القطري اللي مظلوم وبعد فيهم الظالم بس الشكوه لله

ربي يعطيكم العافيه .. وما ابي اطول عليكم .. ومشكورين على الموضوع واللي كتب الموضوع والناس الطيبه اللي مهتمه في بلاادنا قطر وتطورها واكيد الكل يبي الخير محد يبي الشر لبلاده والله المستعان

Q6RI-001
26-07-2008, 10:51 AM

مالي خص

الوجبة صدقني القطري مظلوم وموكلهم على هاي الشكل

اصابع يدك مو مثل بعض .. ممكن هاي كان زمان بس الحين تغير الوضع

اللي يبي شي يخلي شي .. وفي ناس وايد مجتهده ونشيطة .. الله يوفق الجميع:)

كلا" يرى الناس بعين طبعه

غناتي1
26-07-2008, 10:53 AM
وين شردة الدريول او الخدامة بعد ما نسوي

لهم الاقامة بيوم او يومين كأنهم موصييين

الوجبه
20-08-2008, 08:48 AM
نرجع للمسببات مره ثانيه

1. http://up3.m5zn.com/File/6-2008/dru823rsnmx.jpg

3.http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/12/15/1_662925_1_34.jpg

4.http://images.kooora.com/i.aspx?i=players%2Fengland%2Fman_city%2Fhussein_ya sser.jpg
أوشكت أزمة قيد حسين ياسر محمدي علي النهاية، بعدما نجح اللاعب في إقناع مسؤولي الاتحاد القطري بمنحه جوازه المصري

وزير كاشخ

موظفه كاشخه

صايد هندي مع الخدامه في البيت

وسلامتكم

دهــن العود
20-08-2008, 10:09 AM
8
8
8

كان الله في العون :(

almulla
20-08-2008, 12:01 PM
نرجع للمسببات مره ثانيه

1. http://up3.m5zn.com/File/6-2008/dru823rsnmx.jpg

3.http://www.aljazeera.net/mritems/images/2006/12/15/1_662925_1_34.jpg

4.http://images.kooora.com/i.aspx?i=players%2Fengland%2Fman_city%2Fhussein_ya sser.jpg
أوشكت أزمة قيد حسين ياسر محمدي علي النهاية، بعدما نجح اللاعب في إقناع مسؤولي الاتحاد القطري بمنحه جوازه المصري

وزير كاشخ

موظفه كاشخه

صايد هندي مع الخدامه في البيت

وسلامتكم

:nice::nice::nice::nice::nice: خصوصا اخر وحدة

Gentleman
20-08-2008, 12:38 PM
تلاعب كبار الهوامير في البورصة بدون مسائلة أو حساب.

فرغلي
20-08-2008, 12:42 PM
من مسببات التوتر خذ عندك

فرغلي
20-08-2008, 12:46 PM
الرادار وقطع الإشارات

نمر بن عدوان
20-08-2008, 12:51 PM
النظر الى مافي يد الغير (الحسد)

فرغلي
20-08-2008, 12:52 PM
جونية العيشششششششششششش

فرغلي
20-08-2008, 12:55 PM
عقدة الأجنبيييييييييييييييييييي وعدم محاسبته لين يبوق

um abdulla
20-08-2008, 05:16 PM
جونية العيشششششششششششش

ده يا فرغلي ما يسببش التوتر بس
ده بيسبب النقطة واللحمة بقت بكام دلوقت مع دخول رمضان ؟؟ الظاهر حيعملوا خيام رمضانية للقطريين بعد كام سنة ! بس انشالله ما يصرفوش عليها فلوس تطهير الاسهم لحسن تكون حراااااااااااام وسحت

restricted_1
20-08-2008, 11:00 PM
عندي اضافه بسيطه لأسباب توتر القطري

_كثرة الأجانب في البلاد

_كترة مشاكلهم و فسادهم بأن البلاد مب بلادهم وهم متأكدين في يوم بيرجعون لوطنهم الأصلي

_توليهم لمناصب بدون كفاءات وبدون شهادات

_وليس هناك مقارنه بين أجر القطري والأجنبي في المؤسسات والشركات الخاصه

لأن الفرق شاسع والأجنبي احسن من القطري وهذا قانون معروف عند البعض

والله يستر على قطر في الأيام الجايه

restricted_1
20-08-2008, 11:02 PM
عقدة الأجنبيييييييييييييييييييي وعدم محاسبته لين يبوق

المشكله مافي رادع لهم

والواحد مايقول غير لاحول ولا قوة الا بالله

فرغلي
21-08-2008, 12:24 AM
ده يا فرغلي ما يسببش التوتر بس
ده بيسبب النقطة واللحمة بقت بكام دلوقت مع دخول رمضان ؟؟ الظاهر حيعملوا خيام رمضانية للقطريين بعد كام سنة ! بس انشالله ما يصرفوش عليها فلوس تطهير الاسهم لحسن تكون حراااااااااااام وسحت

ربنا يجيب العوائب سليمه ياست ام عبدالله

ربنا يطول في عمر جارنا ابوعبدالعزيز اصل كل سنه بيمتعنا باللحمه في رمضان

مش مئصر معانا

والحمدلله لحم خيرنا من خير كتوفه

اصدي لحم كتوفنا من خيره

وفلوس الخيام يصرفوها من اي حته

دي الحكومه وهي بتفهم كل حاجه

ومش أدرييين نتكلم عليها

Marriott
22-08-2008, 05:06 PM
عندي اضافه بسيطه لأسباب توتر القطري

_كثرة الأجانب في البلاد

_كترة مشاكلهم و فسادهم بأن البلاد مب بلادهم وهم متأكدين في يوم بيرجعون لوطنهم الأصلي

_توليهم لمناصب بدون كفاءات وبدون شهادات

_وليس هناك مقارنه بين أجر القطري والأجنبي في المؤسسات والشركات الخاصه

لأن الفرق شاسع والأجنبي احسن من القطري وهذا قانون معروف عند البعض

والله يستر على قطر في الأيام الجايه

:nice::nice:

um abdulla
22-08-2008, 05:34 PM
اهم مسبب يومي مباشر للتوتر
هو شغل اشغال في الشوارع و الطرق
حرام عليهم هذا الاستنزاف للمال العام وكان المسالة سداح مداح !!
قلنا تخلف
قلنا فساد ذمم
قلنا تضارب اختصاصات وعدم تنسيق ولكن مش الى هذه الدرجة
شوارع تهبط وتتفقع وهي مفتتحة للتو او انتهى العمل بها من مدة قريبة
مصابيح شوارع في مناطق رئيسة مطفئة والدوحة خرمس
شوارع مسدودة ولا احد يعمل فيها والناس مقبلة على الدوام المدرسي
الشارع التجاري في منطقتنا توه جديد صرفوا عليه ملايين السنة الماضية وبهدلونا لما سكروه
اشرايك من شهر سكروا 300 متر منه وخربوا الشارع وحفروها حفر عميق !! هل هناك انسداد في بايبات الصرف الصحي ؟؟ شسالفة ؟؟
الا يا خسارة حسايف ما مضى علّي
اتعبت الاقدام على الفاضي عمايدها

eXpert*
22-08-2008, 06:20 PM
[size="4"]ماعندكم غير الانتقاد :( انا عمري ماشفت شعب ينتقد مثلنا :(

استغفر الله العظيم

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا

من كم يوم كان في موضوع عن خبز الرقاق ، سبحان الله عقبها كل ما روح مكان اشوف احد ينشد ويسأل عنه ووين ينباع وألخ <==== الا كانه مجاعه بتنزل على البلد !! وتبون الناس ماترفع عليكم الاسعار !!

اذا الطلب كان بصورة هستيرية = أبشروا بغلاء الاسعار

وللعلم الطلب الموجود في البلد غير واقعي :) وهذه الحقيقة المؤلمة

Size]

!قطريـة بنت القمـر!
22-08-2008, 06:46 PM
اضافة بسيطه .... وجود عدة مسؤولين سواء قطريين او غير قطريين ولا يدعمون الشباب القطري بل يسعون الى تدميره وعدم المضي في طموحه من اكمال دراسة او زيادة ترقياته مما يسبب احباط الموظف القطري الى الابد وعدم الحلم بأي منصب الى ان يشيب رأسه وشكرا :shy: ....

!الشايمه!
22-08-2008, 08:10 PM
[size="4"]ماعندكم غير الانتقاد :( انا عمري ماشفت شعب ينتقد مثلنا :(

Size]

:weeping: والله هالمنتدى وترني
من دخلت هنا وانا اشوف الانتقاد لكل.......شئ......حسيت كانا عايشين في غابة!!

القطري المسؤول يأكل القطري.........الموظف
والمقيم ...... يعمل عملية انقراض للقطري
والقطريين اللي الكل راكب له سيارة مايقل ثمنها عن 100 الف .......يشحت في الشارع
ويبحث عن الزيادة والرواتب........
القطريون والقطريات........اللي مقطعين الماركات....ماباقي الا خدمهم يستعلمون الماركات
يشتكون من غلاء الاسعار.
القطري.....اللي يبني بيت ......تطرد فيه الخيل.......والاثاث اللهم صلي على النبي.....
يشتكي من غلاء الاسعار.....ومواد البناء.

الحصيلة ......مواصفات الانسان القطري ....

فقير معدم.....ضعيف الشخصية......يخاف من عملاق اسمه المقيم ابو عيون زرق ....عجوز ماكلين عشاها وتتحلطم ليل نهار ......بدل ماتقوم تسوي لها عشاء :)

بالوقت الحالي .......متوتره من الجوع :)

تحية

الألماسي
22-08-2008, 08:57 PM

القطريون والقطريات........اللي مقطعين الماركات....ماباقي الا خدمهم يستعلمون الماركات
يشتكون من غلاء الاسعار.
القطري.....اللي يبني بيت ......تطرد فيه الخيل.......والاثاث اللهم صلي على النبي.....

فقير معدم.....ضعيف الشخصية......يخاف من عملاق اسمه المقيم ابو عيون زرق ....عجوز ماكلين عشاها وتتحلطم ليل نهار ......بدل ماتقوم تسوي لها عشاء :)

تحية

حتى " فضفضـــه " الصـــدر حارميـــن " القطــري " منهــا . . !!
:rolleyes2:

um abdulla
22-08-2008, 10:03 PM

يشتكون من غلاء الاسعار.

تحية

اختي الشايمة
انت شابة وطالبة وما تزالين بعيدة عن تحمل مسئوليات وملاحقات الهموم المعيشية والاجتماعية للاخرين (طبعا اتوسم انك من اسرة مرتاحة ومقطعة الماركات وبيتكم تجري فيه الخيل والله يكثر الخير )
من المؤسف انك لا تعرفين احوال الناس من حولك !! ولست وحدك في ذلك فهناك ايضا اخوات اخريات كذلك كما لاحظت . ارجو ان ينقل اليك المنتدى صور واحوال ومشكلات لشرائح مختلفة في المجتمع نفسه .

بويوسف
22-08-2008, 10:52 PM

يشتكون من غلاء الاسعار.

تحية

لا من قال هالكلام

انه اقول الدنيا ربيع والجو بديع ..

ابشرج القطري والحمدلله لاهو فقير ولا هو ضعيف شخصية ..

بس بتكلم بالحقائق احنا صرنا يا طويلة العمر اقلية 15٪ من عدد السكان وهالشي ماعتقد شي عادي... يمكن ما اثر عليج شخصيا !

هل القطري فعلا يبني بيت تطارد فيه الخيل؟؟ ما ادري من اللي اشوفه حولي الشباب اللي محصلين قروض مب قادرين يكملون بنيان بيت بو 500 متر مربع .. يعني بيت متوسط الحجم .. عاادي مافيه اي زيادة.. ومعظم الشباب كبار موظفين اما ساكنين مع اهلهم او ساكنين بيوت ايجار .. تبغين تفاصيل؟؟ والا مافي داعي احسن..

غلاء الاسعار .. مشكلة اذا انتي ماوراج عيال وبيت اكيد ماتعرفين شي اسمه غلاء ومصاريف وفارق بين الاسعار قبل كم سنة واسعار الحين.

اذا تاخذين مصروفج من ماما او بابا اكيد مابتحسين او اذا كنتي تشتغلين وعزوبية اكيد راتبج بيكفيج ويفيض والحياة حلوة ساكنة وماكلة وشاربة بيت بابا.

الحمدلله القطري مايشحت والله لايقول يجي اليوم اللي يخليه يشحت .. بس كل اللي اقدر اقوله ان ال (gap) يزيد يوم عن يوم ..

عشان جذيه في ناس بتروح فوق وبتزيد فسق وترف وناس بترضخ الارض ..

عبدالله العذبة
22-08-2008, 10:55 PM
الفجوة يا أبا يوسف في اتساع كما ذكرت والطبقة الوسطى تهديكم سلامها ووداعها.

سلم الله يمينك.

بويوسف
22-08-2008, 11:09 PM
الفجوة يا أبا يوسف في اتساع كما ذكرت والطبقة الوسطى تهديكم سلامها ووداعها.

سلم الله يمينك.

سلمت يا اخا العرب ..

هل تعلم اين تقع جزر الواق واق ؟ :nice:

عبدالله العذبة
22-08-2008, 11:10 PM
سلمت يا اخا العرب ..

هل تعلم اين تقع جزر الواق واق ؟ :nice:

أليست بجوار نجمة؟ :telephone:

بويوسف
22-08-2008, 11:32 PM
أليست بجوار نجمة؟ :telephone:

مال اول نجمه :secret:

دعنا في الموضوع لانريد ان نخرج عنه..

لماذا يرى البعض اننا شعب اتكالي .. نتكلم كثيرا ولانفعل..

انا ارى ان هذا الامر ايجابي فكوننا نتحدث عن الامور السلبية التي تحدث لنا فهذا يعني اننا نملك الكثير من الايجابيات ونتطلع الى الافضل..

والحمدلله نحن نملك الكثير والكثير فليست السعادة وحدها في الامور الدنوية والمادية والاستزادة منها فنحن نملك الاسلام والايمان والحمدلله..

وصدق رسولنا الكريم فقد قال"من أصبح آمنا في سربه، معافى في بدنه، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها"

almulla
22-08-2008, 11:47 PM
امممم الاخت الشايمة اعتقد انها تتطنز على نظرة المسؤولين

على العموم اهم مسبب للتوتر للقطري بشكل عام هو التعليم

خاصة التعليم العالي والله يحطون جدامنا الاف العراقيل حتى مانتجاوز المرحلة الثانوية

!الشايمه!
23-08-2008, 05:04 AM

"

هذا انت.........جبتها.

تحية

!الشايمه!
23-08-2008, 05:15 AM
اختي الشايمة
انت شابة وطالبة وما تزالين بعيدة عن تحمل مسئوليات وملاحقات الهموم المعيشية والاجتماعية للاخرين (طبعا اتوسم انك من اسرة مرتاحة ومقطعة الماركات وبيتكم تجري فيه الخيل والله يكثر الخير )
من المؤسف انك لا تعرفين احوال الناس من حولك !! ولست وحدك في ذلك فهناك ايضا اخوات اخريات كذلك كما لاحظت . ارجو ان ينقل اليك المنتدى صور واحوال ومشكلات لشرائح مختلفة في المجتمع نفسه .

والله يا ام عبدالله.....حاسة باللي حولي...ونشوف كثير حولنا....وعايشين هالوضع السئ
لكن اللي يقال هنا........توو ماتش بصراحة.......صراخ وعويل.......لدرجة الوجع!

اذكر ايميل وصلني.......مذيل باسم...مواطن خليجي !
يذكر جميع المميزات......التي يحصل عليها القطري...

في الاخير كاتب كلمتين :

والله مو حسد....بس عطوني الجنسية وانا اصير خوش مواطن!
.....
ليش حولنا....نشوف ناس قادرين انهم يتكلمون ويؤثرون........ويغيرون!!
وهنا.........فقط.........كلام بدون فعل.

...
:weeping: وترتوني كلكم ضدي

تحية لج عزيزتي

الوجبه
23-08-2008, 08:08 AM
ذكر ايميل وصلني.......مذيل باسم...مواطن خليجي !

في الاخير كاتب كلمتين :

...

اعلامنا السئ للاسف

um abdulla
23-08-2008, 09:31 AM
والله يا ام عبدالله.....حاسة باللي حولي...ونشوف كثير حولنا....وعايشين هالوضع السئ
لكن اللي يقال هنا........توو ماتش بصراحة.......صراخ وعويل.......لدرجة الوجع!
اذكر ايميل وصلني.......مذيل باسم...مواطن خليجي !

في الاخير كاتب كلمتين :

.....
ليش حولنا....نشوف ناس قادرين انهم يتكلمون ويؤثرون........ويغيرون!!
وهنا.........فقط.........كلام بدون فعل.

...
:weeping: وترتوني كلكم ضدي

تحية لج عزيزتي

ههههههههههههههه
يعني بعض اعضاء منتدى الاسهم من اسباب التوتر القطري ؟؟
اختي الشايمة
وحن نقدر نسوي غير الكلام وما سوينا ؟ دليني على القنوات للتعبير ؟ يعني لو كلامنا يهذب ويصير مقالات هل تعتقدين ينشر في اي صحيفة ؟؟ ما تشوفين الصحفيين اشكثرهم بالمنتدى ؟؟ هههههه وينقلون مقالات ويكتبون عما وراء السطور لانهم ما يقدرون ينشرونه ؟خلينا نعبر في المنتدى
ذكرتيني بعبد الله النفيسي يوم قال ليش القطريين ساكتين ؟ ليش ما طلعوا مظاهرة باليافطات ضد زيارة وزيرة الخارجية الاسرائيلية ؟؟ من بيعطينا ترخيص الخروج في مظاهرة ضد سياسة الدولة ؟؟ واشلون بنظم المسيرة بدون القدرة على الاتصال ببعض ؟؟ وين الجمعيات والنقابات ؟
اختي فعلا المسائل وصلت الى درجة الوجع والمعروض قدامك يفضح الواقع والمواطن الخليجي اللي خدعته البروباغندا عن تجربة قطر في المجال التعليمي خل يجي يشوفونا ما نقدر نسجل اولادنا في المستقلات الداقة (رضينا بالمر والمر مش راضي بنا )
عزيزتي ما تسمعين عن اختلاسات الاسياد ؟ كأن الاسياد ناقصة اختلاسات عقب الكت اللي صار بالهبل ؟
ما تطلعين بالشوارع وهي اكثر وعورة من رالي نيجيريا؟
ما تعانين من دخول الجامعات لانك مسجلة بكلية اجنبية قادرة على دفع مصاريفها ؟
ما تحاتين الوظيفة لانك مسنودة ؟ طيب وغيرك من الالوف القادمة ؟ خل القادمة الناس اللي احيلوا بالمئات في يوليو الى البند المركزي ؟؟
هل قطر بلد السمن والعسل ؟؟ للاجانب فقط ومش للخليجيين خل يمشون بوزهم .. مثلنا !

الغزال العارضية
23-08-2008, 09:42 AM
الله يعيينكم والله

:victory: الحمدلله اني قطريه مب قطري

مابي اشوف تصميم عن القطريه ههههههههههههههههههههههههه :anger1:

الصراحة انا قريت كلام ماله داعي هذي الصورة تعبر عن شي والبعض تطرق في ردوده للمكبوت

الواحد يحمد ربه على كل حال

لو نشوف حالنا من بين دول مجلس التعاون بتقولون الحمدلله على الصحه والعافيه ماكلين وشاربين والدنيا بخير وامان

ليش تتكلمون عن الرواتب المتدنيه وانتو اصحاب اعلى دخل سنوي في العالم
ليش تتكلمون عن العيش وغيره وانتو تشترون وتطبخون بدون دفع لا فواتير كهرباء ولاماء ولا ضرايب
ليش تتكلمون عن الغلاء وارتفاع الاراضي وقطر اقل دولة خليجيه في اسعار الاراضي

لاتخلون شي يخرب على شي

احمدوا ربكم بس

um abdulla
23-08-2008, 09:51 AM
مال اول نجمه :secret:

دعنا في الموضوع لانريد ان نخرج عنه..

انا ارى ان هذا الامر ايجابي فكوننا نتحدث عن الامور السلبية التي تحدث لنا فهذا يعني اننا نملك الكثير من الايجابيات ونتطلع الى الافضل..

والحمدلله نحن نملك الكثير والكثير فليست السعادة وحدها في الامور الدنوية والمادية والاستزادة منها فنحن نملك الاسلام والايمان والحمدلله.. :eek5:
الحمدلله ! وش فضل الحكومة علينا في سعادتنا الايمانية ؟؟

وصدق رسولنا الكريم فقد قال"من أصبح آمنا في سربه، معافى في بدنه، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها":omg:
صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام . فهل انت آمن وظيفيا ؟؟ هل آمن سكنيا ؟ ومعيشيا ؟ هل آمن دينيا وانت تعض على دينك بالنواجذ كلما دخلت مولا او دفعت قسطا بفائدة او شفت منكرا وعجزت عن انكاره لانك بلا حقوق مدنية ؟؟
عندك قوت يومك واخرين من اهل البلد عندهم القوت والطبابة والتعليم والكفاية ؟؟ لما مواطن يطلع على الهوا في وطني الحبيب يستجدي من الناس قيمة تسديد مخالفة لان راتبه اقل من 8 الاف بل راتبه كله 6 الاف ريال وعنده بزارين واعباء تعتقد انه آمن في سربه والا ان سربه داري عنه ؟؟

almulla
23-08-2008, 10:10 AM
الله يعيينكم والله

الصراحة انا قريت كلام ماله داعي هذي الصورة تعبر عن شي والبعض تطرق في ردوده للمكبوت

لو نشوف حالنا من بين دول مجلس التعاون بتقولون الحمدلله على الصحه والعافيه ماكلين وشاربين والدنيا بخير وامان

ليش تتكلمون عن العيش وغيره وانتو تشترون وتطبخون بدون دفع لا فواتير كهرباء ولاماء ولا ضرايب
ليش تتكلمون عن الغلاء وارتفاع الاراضي وقطر اقل دولة خليجيه في اسعار الاراضي

لاتخلون شي يخرب على شي

احمدوا ربكم بس

:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

شو هيييييييييدييييي

almulla
23-08-2008, 10:11 AM
:omg:
صدق رسول الله عليه الصلاة والسلام . فهل انت آمن وظيفيا ؟؟ هل آمن سكنيا ؟ ومعيشيا ؟ هل آمن دينيا وانت تعض على دينك بالنواجذ كلما دخلت مولا او دفعت قسطا بفائدة او شفت منكرا وعجزت عن انكاره لانك بلا حقوق مدنية ؟؟
عندك قوت يومك واخرين من اهل البلد عندهم القوت والطبابة والتعليم والكفاية ؟؟ لما مواطن يطلع على الهوا في وطني الحبيب يستجدي من الناس قيمة تسديد مخالفة لان راتبه اقل من 8 الاف بل راتبه كله 6 الاف ريال وعنده بزارين واعباء تعتقد انه آمن في سربه والا ان سربه داري عنه ؟؟

لاااا يام عبدالله بعد طالعين لنا بشغلة جديدة

يقولج في مسيد عند المدرسة الفلبينية منعوه من رفع الأذان لانه يزعجهم :rolleyes2:

um abdulla
23-08-2008, 10:12 AM
الله يعيينكم والله

ليش تتكلمون عن العيش وغيره وانتو تشترون وتطبخون بدون دفع لا فواتير كهرباء ولاماء ولا ضرايبليش تتكلمون عن الغلاء وارتفاع الاراضي وقطر اقل دولة خليجيه في اسعار الاراضي

لاتخلون شي يخرب على شي

احمدوا ربكم بس

:looking:

almulla
23-08-2008, 10:13 AM
ههههههههههههههه
اختي الشايمة
وحن نقدر نسوي غير الكلام وما سوينا ؟ دليني على القنوات للتعبير ؟ يعني لو كلامنا يهذب ويصير مقالات هل تعتقدين ينشر في اي صحيفة ؟؟ ما تشوفين الصحفيين اشكثرهم بالمنتدى ؟؟ هههههه وينقلون مقالات ويكتبون عما وراء السطور لانهم ما يقدرون ينشرونه ؟خلينا نعبر في المنتدى
ذكرتيني بعبد الله النفيسي يوم قال ليش القطريين ساكتين ؟ ليش ما طلعوا مظاهرة باليافطات ضد زيارة وزيرة الخارجية الاسرائيلية ؟؟ من بيعطينا ترخيص الخروج في مظاهرة ضد سياسة الدولة ؟؟ واشلون بنظم المسيرة بدون القدرة على الاتصال ببعض ؟؟ وين الجمعيات والنقابات ؟
اختي فعلا المسائل وصلت الى درجة الوجع والمعروض قدامك يفضح الواقع والمواطن الخليجي اللي خدعته البروباغندا عن تجربة قطر في المجال التعليمي خل يجي يشوفونا ما نقدر نسجل اولادنا في المستقلات الداقة (رضينا بالمر والمر مش راضي بنا )
عزيزتي ما تسمعين عن اختلاسات الاسياد ؟ كأن الاسياد ناقصة اختلاسات عقب الكت اللي صار بالهبل ؟
ما تحاتين الوظيفة لانك مسنودة ؟ طيب وغيرك من الالوف القادمة ؟ خل القادمة الناس اللي احيلوا بالمئات في يوليو الى البند المركزي ؟؟

كل اللي قلتيه اتفق معاج الا سالفة المظاهرات

انا مستعد اطلع ترخيص من وزارة الخارجية باقامة مظاهرة

بس ابيج تضمنين لي على الأقل 2000 مواطن يحضرون

والاعلان عن طريق المنتديات

um abdulla
23-08-2008, 10:16 AM
كل اللي قلتيه اتفق معاج الا سالفة المظاهرات

انا مستعد اطلع ترخيص من وزارة الخارجية باقامة مظاهرة

بس ابيج تضمنين لي على الأقل 2000 مواطن يحضرون

والاعلان عن طريق المنتديات

بكلمة واضحة وصريحة : يخافون !
توها العارضية تقول لك : احمدوا ربكم ماكلين شاربين اشتبون ؟
وانا ما الومهم (يسحبون جوازاتهم واش تنفعهم به يالملا ؟؟ )

almulla
23-08-2008, 10:20 AM
اذا اسحبوا جوازاتهم انا مستعد اطلع في الجزيرة واذا رفضت الجزيرة استقبالي

باروح عند العربية ولا غيرها من اعداء الجزيرة

صدقيني مايصدقون يحصلون شي يصير في قطر

وزمن سحب الجوازات انتهى الآن زمن الحرية قول اللي تبي بس مانسمع لك

um abdulla
23-08-2008, 10:30 AM
اذا اسحبوا جوازاتهم انا مستعد اطلع في الجزيرة واذا رفضت الجزيرة استقبالي:victory:

باروح عند العربية ولا غيرها من اعداء الجزيرة

صدقيني مايصدقون يحصلون شي يصير في قطر

وزمن سحب الجوازات انتهى الآن زمن الحرية قول اللي تبي بس مانسمع لك

ويييييييييييه هذي هي الحرية ؟
اجل هونت باروح اطبخ غداي !!

وتبي القطريين يطلعون مسيرة ؟ قلوبهم تنزل في نعلهم لي سمعوا خرخشة في التلفون وهم يحكون عن غلاء الهامور لا يحسبونهم يعنون هامور بشري !! لا يا اخوي احنا واقعيين ما دام ما منها فايدة ولا عايدة بنجابل الاسهم وبنحكي في المنتدى !!

almulla
23-08-2008, 10:40 AM
نعم اقصد حرية في التعبير وللحكومة ايضا الحرية في التنفيذ

!الشايمه!
23-08-2008, 04:39 PM
ههههههههههههههه
اختي الشايمة

[QUOTE=um abdulla;3013185]ويييييييييييه هذي هي الحرية ؟
اجل هونت باروح اطبخ غداي !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شفت يا ام عبدالله.....والله شفت وسمعت اكثر من جذيه.
لكن بنفس الوقت.......شفت اللي .....لابسه عباه اقلها ب 1500 وماسكة شنطه ب 20 الف
وساعة الماس اقلها ب 40 الف وخاتم <<< اللي ح تطلع عيني عليه اقلها ب 15 الف

وتتذمر.......لارتفاع اسعار الخس ؟؟!!

شفت العيلة اللي كلها على بعضها على الخدامة والدريول 6 اشخاص.....ويبنون بيت
تمرح فيه الخيل.......وترقص سامري......ويتشكون من سعر الغلاء...

شفت اللي توها ماخذه ليسن....وتتسابق مع الشباب بالشوارع ....وتكنسل اللكزس الجديد
ومحتاره اي سيارة تشتري الحين!

شفت اللي يدفعون في الشهر...15 الف لروضة عنقليزية......لطفلهم المدلل الدب <<<ابو خدود
وردية......بس علشان يقول كلمتين انقلو ارابيك...لعنبو 15 الف عشان يلعب في دورفه :eek5:

ولا تقولون البعض..........والله الاغلبية.......ولا نضحك على نفسنا.
......
سؤال.....المسؤول اللي يفضل الاجنبي على القطري........اليس قطري؟
الاخ اللي كان حتت موظف....يتذمر ويتحلطم مثلنا.......وبشوية علاقات اصبح
مدير...ماعاد يفهم مخه الا في الاموال..........اليس قطري؟
اختلاسات الآسياد......التجار.......اللي لعبوا في الاسعار...وفينا......
اشغال......المعمرة المخضرمة السرمدية...........اللي وراها........اليسوا قطريون؟

قطريون.........والا فطريون؟

وابشرج.....ترى كل اللي قاعدين نقوله....ونتعب في اللف والدوران....وطمس الحقيقة بين السطور........ترى ربعنا والله ...عارفينه...وحافظينه.......؟ وكثر الدق.......هالايام
يزيد اللحام.
......

بخصوص.......بخصوص مصاريف جامعتي الاجنبية......والله لو ادفع مصاريفها
كان تلقيني اشحت عند اقرب مسجد :shy:
لكنها والله ماجات بالساهل......سهر وتعب ودراسة وجد.....ومغثة المدرسين الخصوصين
الله يقلعهم....عيل البعثات حق منو........حق المعششين في الثانوية عشر سنين...ويبي يصير
مدير....وراتب 30 الف ...!
واذا.....الرابعة على قطر.......مب مسنوده....عيل منو مسنود :nice:
ماشاء الله تبارك الله omen<<< لحد ينضلني ترا اشغل الطبوب هههه

اي نحن ......شباب الغدوووو.....:nice:
بالقطري.......اللي يبي الدح.....لا يقول اح.
.....
الخلاصة..... الكائن الحي المدعو قطري.......هو.....اللي موتر.....الكائن الميت المدعو...قطري
....

المهم شنو غداكم :tease:

والحمدلله يارب على كل حال.......الله لا يغير علينا.
ونشوف قطري..يشتغل تكسي......والا خريج جامعة....معاشه...1200

تحية