المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعاملك مع اسرتك بنفس التعامل اللي بتعامل فيه الاعضاء في المنتدى بنفس الاسلوب ؟؟؟؟

Ghost
26-07-2008, 10:02 PM
اخي واختي الاعزاء
سؤال مهم يطرح نفسه ويريد الاجابة بصراحة وصدق
هل بتعامل اسرتك واهل بيتك بنفس الاسلوب اللي بتعامل فيه الاعضاء في المنتدى
هل تصبر عليهم وتناقشهم بنفس الاسلوب الهادي ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بتشكر زوجتك واولادك كما تشكر احد الاعضاء لواحدهم اثنى على موضوعك ؟؟؟؟؟
واسئلة كثيرة الان الكورة في ملعب كل واحد منكم الرجاء الاجابة على الاسئلة
مع اني عارف انه كثير منا جميعاً هيشوف السؤال وما يعلق عليه الان موقف الصراحة فكل من يجد في نفسه الصراحة يرد على الموضوع
وتقبلوا مني اجمل وارق الاماني
وسامحوني على الموضوع :omg:

عاشق الشهادة
26-07-2008, 10:07 PM
اخي واختي الاعزاء
سؤال مهم يطرح نفسه ويريد الاجابة بصراحة وصدق
هل بتعامل اسرتك واهل بيتك بنفس الاسلوب اللي بتعامل فيه الاعضاء في المنتدى
هل تصبر عليهم وتناقشهم بنفس الاسلوب الهادي ؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بتشكر زوجتك واولادك كما تشكر احد الاعضاء لواحدهم اثنى على موضوعك ؟؟؟؟؟
واسئلة كثيرة الان الكورة في ملعب كل واحد منكم الرجاء الاجابة على الاسئلة
مع اني عارف انه كثير منا جميعاً هيشوف السؤال وما يعلق عليه الان موقف الصراحة فكل من يجد في نفسه الصراحة يرد على الموضوع
وتقبلوا مني اجمل وارق الاماني
وسامحوني على الموضوع :omg:

عمرك طويل يـ الشبح انا الحين اجهز موضوع عن المثاليه التي طغت في الأونه الاخيره بالمنتدى طبعاً من البعض ...

مشغولة البال
26-07-2008, 10:09 PM
الصـــراحه انا ماشارك الا قليل لكن احب هالمنتدى وادخل يوميا وبالنسبه لسؤالك اقووولك لالالالالالالالالالا وااايد ناس يتكلمون والواحد ينبهر من اسلووبهم ويقوول ياحظ زوجته وعياله فيه او العكس بالنسبه للمرأه بس تعال شووفهم فالبيت !!!!!!!!!!!!!!! :) يعني مانقدر ابد نحكم على شخص من مجرد كلام من ورى شاشه :)
واسفه عالاطاله واشكرك على هالموضووع اخوووي

Ghost
26-07-2008, 10:12 PM
عمرك طويل يـ الشبح انا الحين اجهز موضوع عن المثاليه التي طغت في الأونه الاخيره بالمنتدى طبعاً من البعض ...

علشان خاطرك يالشهادة ممكن اسحب الموضوع لو ناوي تنزل موضوع من هالقبيل

Ghost
26-07-2008, 10:13 PM
الصـــراحه انا ماشارك الا قليل لكن احب هالمنتدى وادخل يوميا وبالنسبه لسؤالك اقووولك لالالالالالالالالالا وااايد ناس يتكلمون والواحد ينبهر من اسلووبهم ويقوول ياحظ زوجته وعياله فيه او العكس بالنسبه للمرأه بس تعال شووفهم فالبيت !!!!!!!!!!!!!!! :) يعني مانقدر ابد نحكم على شخص من مجرد كلام من ورى شاشه :)
واسفه عالاطاله واشكرك على هالموضووع اخوووي

مشغولة البال الله يريح بالك ترى الصدق باين من عفويتك في الرد وتسلمي على المرور

عاشق الشهادة
26-07-2008, 10:17 PM
علشان خاطرك يالشهادة ممكن اسحب الموضوع لو ناوي تنزل موضوع من هالقبيل

لا بالعكس يالغالي والله من يوم عرفتك بهذا المنتدى وأنت قدها , موضوعي يتكلم عن البعض من يدعي المثاليه , لاتحرق الموضوع والله يوفقك في موضوعك الممتاز وانا اراقب الردود بتمعن !!

بنت المنتدى
26-07-2008, 10:23 PM
واللهـ يااخوي انا مااحب اللي يتصنع ويكون له اكثر من اسلوب وتعامل .. هذي نظرتي الشخصيه .. واحب اكون على طبيعتي .. واللي في قلبي على ألساني .. في المنتدى .. في البيت .. مع ربعي .. مع اهلي .. مع زوجي .. في الدوام .....

يعطيك الف عافيه على طرحك الرائع والمميز :)

Ghost
26-07-2008, 10:27 PM
لا بالعكس يالغالي والله من يوم عرفتك بهذا المنتدى وأنت قدها , موضوعي يتكلم عن البعض من يدعي المثاليه , لاتحرق الموضوع والله يوفقك في موضوعك الممتاز وانا اراقب الردود بتمعن !!

عارفك من ناحية متابعة الردود ماشاء الله عليك الله يوفقك وتسلم ودايماً في الميدان يالشهادة

ROSE
26-07-2008, 10:29 PM
اعتقد اخوي اغلب الاعضاء تعاملهم في الحياة الواقعية نفس التعامل بالمنتدى

اشكرك اخوي على هالموضوع

Ghost
26-07-2008, 10:30 PM
واللهـ يااخوي انا مااحب اللي يتصنع ويكون له اكثر من اسلوب وتعامل .. هذي نظرتي الشخصيه .. واحب اكون على طبيعتي .. واللي في قلبي على ألساني .. في المنتدى .. في البيت .. مع ربعي .. مع اهلي .. مع زوجي .. في الدوام .....

صراحتك اعجبتني ويعطيك العافية

bnb
26-07-2008, 10:33 PM
في المنتدى إهداء واكثر ديمقراطية

Ghost
26-07-2008, 10:37 PM
اعتقد اخوي اغلب الاعضاء تعاملهم في الحياة الواقعية نفس التعامل بالمنتدى

اشكرك اخوي على هالموضوع

معلش ممكن اقولك شي وتسامحيني
حكمك لا يستند الى اي حقائق عارفة ليش لأن كل واحد منا له اسلوب حياة مختلف انتي ممكن تحكمي على اشخاص تعرفيهم كن اشخاص ورا الشاشة ما اظن عارفة ليش لأن ممكن اللي انتي فاكراه رجال يكون بنت بس مسجل باسم رجال والعكس اشياء ان لم يتحدث بها الشخص لا احد يعلمها الا الله لانه ورا الشاشة ويمكن مغلق على نفسه الغرفة حتى اللي في البيت مش عارفين ايش بيسوي فكيف عرفتي
انتي معاك تصريح بس داخل المنتدى تقدري تردي على الاسئلة تقدري توقفي عضو تعلقي مشاركة بس ما عندك تصريح تدخلي نفوس النا س عارفة ليش ( لايعلم السرائر الا الله عزوجل ) وسامحيني

Ghost
26-07-2008, 10:38 PM
في المنتدى إهداء واكثر ديمقراطية

الله يعزك ويرفع قدرك على الصدق

ROSE
26-07-2008, 10:42 PM
معلش ممكن اقولك شي وتسامحيني
حكمك لا يستند الى اي حقائق عارفة ليش لأن كل واحد منا له اسلوب حياة مختلف انتي ممكن تحكمي على اشخاص تعرفيهم كن اشخاص ورا الشاشة ما اظن عارفة ليش لأن ممكن اللي انتي فاكراه رجال يكون بنت بس مسجل باسم رجال والعكس اشياء ان لم يتحدث بها الشخص لا احد يعلمها الا الله لانه ورا الشاشة ويمكن مغلق على نفسه الغرفة حتى اللي في البيت مش عارفين ايش بيسوي فكيف عرفتي
انتي معاك تصريح بس داخل المنتدى تقدري تردي على الاسئلة تقدري توقفي عضو تعلقي مشاركة بس ما عندك تصريح تدخلي نفوس النا س عارفة ليش ( لايعلم السرائر الا الله عزوجل ) وسامحيني

بالعكس اخوي كلامك فيه شي من الواقع

بس انا اتصور ان الانسان مهما حاول التمثيل والتظاهر بعكس حقيقته مصيره بينكشف

طال الزمن او قصر

مثل ماذكرت فيه ناس ممكن يمثلون بس هالشي بنعكس عليهم سلبا

واشكرك على ردك والنقاش لا يفسد للود قضيه

ممكن انت معاك حق ممكن انا اكون محقه والافتراضات وارده

Ghost
26-07-2008, 10:44 PM
بالعكس اخوي كلامك فيه شي من الواقع

بس انا اتصور ان الانسان مهما حاول التمثيل والتظاهر بعكس حقيقته مصيره بينكشف

طال الزمن او قصر

مثل ماذكرت فيه ناس ممكن يمثلون بس هالشي بنعكس عليهم سلبا

واشكرك على ردك والنقاش لا يفسد للود قضيه

ممكن انت معاك حق ممكن انا اكون محقه والافتراضات وارده
اشكر لك ذوقك في الرد وتقبل النقد البناء :victory:

خفايا الروووح
تبي الصج انا ف المنتدى ومع ربعي غير...:shy:

و مع هلي طبعا غير:p

اشلون غير ....امممم ..أكيد فهمت اشلون :nice:

ويعطيك العافيه ع الموضوع

..الاميرة..
تعاملي واسلوبي مع أهلي
افضل بكثييييييييييييييييييييييييير من تعاملي مع الاعضاء .. :p

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع .. :)

Ghost
26-07-2008, 10:45 PM
تبي الصج انا ف المنتدى ومع ربعي غير...:shy:

و مع هلي طبعا غير:p

اشلون غير ....امممم ..أكيد فهمت اشلون :nice:

ويعطيك العافيه ع الموضوع

يا حليلك اممم

Ghost
26-07-2008, 10:48 PM
تعاملي واسلوبي مع أهلي
افضل بكثييييييييييييييييييييييييير من تعاملي مع الاعضاء .. :p

يعطيك العافيه اخوي على الموضوع .. :)

الاميرة تقبلي تحياتي ومشكورة على المرور :nice:

خفايا الروووح
26-07-2008, 10:48 PM
يا حليلك اممم

حلة أيامك :sneaky:

غناتي1
26-07-2008, 10:52 PM
صراحة نعاملهم نص ونص

Ghost
26-07-2008, 10:53 PM
حلة أيامك :sneaky:

يرجى التوضيح :omg:

امـ عبدالله
26-07-2008, 10:56 PM
المصيبه نفس الشي http://www.kolobok.us/smiles/artists/just_cuz/JC_dance.gif

Ghost
26-07-2008, 10:57 PM
المصيبه نفس الشي http://www.kolobok.us/smiles/artists/just_cuz/JC_dance.gif

اي مصيبة ربنا ما يجيب مصائب

عذب الكلام 1
26-07-2008, 11:47 PM
مافي فرق نفس التعامل بس الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بحسن الخلق والتعامل الحسن والكلمه الطيبه صدقه تبسمك في وجه اخيك صدقه واهم شي مكارم الاخلاق وشكراا لك

!الشايمه!
27-07-2008, 05:22 AM
طبعاً في المنتدى هناك وقت لتعيد حساباتك وتفكر...وترتب كلامك..عكس التعامل عن قرب
حيث يكون اكثر واقعية...واحيان نقول كلمات نندم عليها...او نحتاج لوقت للتفكير في الموضوع!
اغلب الناس في الواقع لايتقبلون الحقيقة...وتضيق نفسهم عند النقاش..وهالشئ نلاحظه ايضاً
في المنتديات..ويظهر الشخص..قليل الصبر..وتظهر عصبيته بسرعة.

عني مع اهلي..مستعدة للنقاش للابد :) ...... ولكن لاني اعرف شخصياتهم ...فاعرف من يستحمل
النقاش..فاستمر..واعرف من يجب معه ان اقف لحد معين! ولكن دائماً معروفه بينهم اني صريحة
واجرأ من في البيت في مواقف المصارحة :)

في المنتديات بشكل عام..هناك فئة ما اغلب نفسي نهائياً اني اناقشها.....اللي يستخدمون كلمات وقحة...تدل على تربيتهم!!!..او يرد بقلة احترام و استهزأ بالآخرين....او اصحاب المقالات المثيرة..وعند الرد يظهر المستخبي...ويطلع الاخ او الاخت محو أمية...يالله اذا عرف يكتب كلمتين على بعضهم!!!

تحية

بوحارب
27-07-2008, 06:19 AM
اسلوبي على حسب مزاجي مع هلي ولا مع الأعضاء:tooth:

ذيبه مزاجيه
27-07-2008, 07:58 AM
انا مثل ما انا وين ما تحطني ما اتغير ..<<< اتكلم عن نفسي بس

ما اعرف اتلون مثل الحرباء ههههههههههههه ولا اجيد التمثيل ابدااااا :) ..

ومثل ما يقولون لكل شي حدود .. انا لي اسلوبي وطريقتي وفلسفتي الخاصه المتواضعه .. بس طبعا في البيت بما انهم اقرب لي فممكن اني امزح و غيره من الامور اللي لازم الزم حدودي فيها هني في المنتدى .. يعني عندي هني الاحترام المتبادل اللي تقدرون تقولون اللي يحافظ على شخصيتي اثناء الكتابه في الردود و غيرها ..

يعني السالفه على حدود المعرفه ليس الا ..

وغير جذي انا نفس الشي ..

والف شكر على الموضوع اخوي .. ابدعت ^_^

بوخالد2
27-07-2008, 08:17 AM
موضوع جميل اخى العزيز

وانا احب اللي يمشي معاي سيده انا معاه سيده

واللى يمشي عوي اصير عوي معاااه

وانا صريح جدا وهذا اللى يزعل البعض علي !!!

miss-qatr
27-07-2008, 08:26 AM
موضوع حلو ...

انا عن نفسي تعاملي بالمنتدى عفوي ويعتمد على الموقف نفسه

بس انا اشوف ان تعاملي مع هلي والناس القراب مني احسن من المنتدى

وانا مع اختي روز حتى لو حاولنا ندعي المثاليه مع الاستمراريه بالمنتدى بشكل يومي من الردود وغيره اكيد راح تنكشف الحقيقه

واعتقد كل واحد بالمنتدى يعرف شخصيه كل عضو :)

يعطيك العاااافيه

The future
27-07-2008, 08:38 AM
أكبر خطاء انك تعامل الناس بالمثل وبالتساوي
انا طبعن اختلف بأسلوبي بين المنتدي والأهل
بطبعي احاول اتعامل مع الناس على حسب ثقافتهم والبيئه الي هم عايشين فيها
وانا امشي على المثل الي يقول(( اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب)) واغلب هالمثل اطبقه في المنتدى

AmOuR
27-07-2008, 11:00 AM
امممممم

انا تعاملي في البيت مع أهلي غير ... ومع ربعي غير .. ومع أعضاء المنتدى غير ..

يمكن تقولون لي عندج أكثر من وجه ..

شخصيتي ما تختلف .. ومزاجي بعد ..

بس في المنتدى أكون بأحسن حالاتي ... عندي وقت أفكر بعقلانيه وأرد ..

و مع ربعي .. ما في مشاكل لو ما فكرت حتى برد على موضوع .. أتكلم بكل صرااحهـ و بدون تحفظ ..

مع أهلي .. لااااازم أحاسب على الكلمه اللي بقولها .. اذا كانت تناسب مقام الشخص الموجود أمامي ..

اعالي الجنان
27-07-2008, 11:22 AM
موضوع حلو ...

انا عن نفسي تعاملي بالمنتدى عفوي ويعتمد على الموقف نفسه

بس انا اشوف ان تعاملي مع هلي والناس القراب مني احسن من المنتدى

وانا مع اختي روز حتى لو حاولنا ندعي المثاليه مع الاستمراريه بالمنتدى بشكل يومي من الردود وغيره اكيد راح تنكشف الحقيقه

واعتقد كل واحد بالمنتدى يعرف شخصيه كل عضو :)

يعطيك العاااافيه

ماشاءالله وفيييتي اختي ماخليتي لي شي

يعطيك العافيه عالموضوع

Ghost
27-07-2008, 01:29 PM
أكبر خطاء انك تعامل الناس بالمثل وبالتساوي
انا طبعن اختلف بأسلوبي بين المنتدي والأهل
بطبعي احاول اتعامل مع الناس على حسب ثقافتهم والبيئه الي هم عايشين فيها
وانا امشي على المثل الي يقول(( اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب)) واغلب هالمثل اطبقه في المنتدى

كلامك صحيح 100% الله يوفقك لازم نشوف الناس اللي نتعامل معهم ونعرف بيئتهم

Ghost
27-07-2008, 02:35 PM
امممممم

انا تعاملي في البيت مع أهلي غير ... ومع ربعي غير .. ومع أعضاء المنتدى غير ..

يمكن تقولون لي عندج أكثر من وجه ..

شخصيتي ما تختلف .. ومزاجي بعد ..

بس في المنتدى أكون بأحسن حالاتي ... عندي وقت أفكر بعقلانيه وأرد ..

و مع ربعي .. ما في مشاكل لو ما فكرت حتى برد على موضوع .. أتكلم بكل صرااحهـ و بدون تحفظ ..

مع أهلي .. لااااازم أحاسب على الكلمه اللي بقولها .. اذا كانت تناسب مقام الشخص الموجود أمامي ..

الانسان يجب ان تكون عنده الشفافية في التعامل هذا رأيي

>>> غــمـــوض <<<
27-07-2008, 02:37 PM
بالنسبه لي اكيد في فرق بين التعامل مع اعضاء المنتدى وبين الاهل
لان اعضاء المنتدى نعرفهم بس عن طريق المنتدى نفسه بدون مانقابلهم بالوسط الخارجي (( الا البعض ))
اما الاهل 24 ساعه معاهم اكيد بيكون اسلوبنا غير...
انه تعاملي عفوي مع الاثنين بس هناك فرق بسيط ان في المنتدى اكون شوي جديه في الردود ..
مع اهلي غير اكون مرحه و كله ضحك ووناسه...!!
شكرا على الموضوع المميز
اختك في الله \ غــمــوض

Ghost
27-07-2008, 02:47 PM
بالنسبه لي اكيد في فرق بين التعامل مع اعضاء المنتدى وبين الاهل
لان اعضاء المنتدى نعرفهم بس عن طريق المنتدى نفسه بدون مانقابلهم بالوسط الخارجي (( الا البعض ))
اما الاهل 24 ساعه معاهم اكيد بيكون اسلوبنا غير...
انه تعاملي عفوي مع الاثنين بس هناك فرق بسيط ان في المنتدى اكون شوي جديه في الردود ..
مع اهلي غير اكون مرحه و كله ضحك ووناسه...!!
شكرا على الموضوع المميز
اختك في الله \ غــمــوض

تعليق رائع وكلمات اروع تسلمي (( خيركم خيركم لأهله ))

coolqtri
27-07-2008, 03:07 PM
أخوي Ghost ..

أشكرك صراحة .. على هالموضوع الحلو والشيق .. والصريح ..

انا صراحة .. عن نفسي .. تعاملي كلة واحد .. واسلوبي .. نفس الشيء في البيت ولا الشغل .. ولا المنتدى ..

بس ...

في المنتدى .. ما أخذ كل راحتي .. في الكتابه والنقاش .. او حتى الترفية .. أو المشاركة ..

لييييييييييش ..

لأنة في المنتدى .. أحاول ماأتهور .. أو احاسب ألف مرة قبل لاأكتب موضوع ولا مشاركة .. وهذا شيء مهب عاجبني بالمرة .. ولكن .. مجبر أني أسوية ..

مثلاً ..

** واحد كتب .. مزحة .. أو مشاركة رومانسية .. فرفشة او أي شي يغير جو الواحد ..

من يضغط ( أعتمد المشاركة ) .. الا يستلمونة من كل حدب وصوب .. بعض الأخوان .. الله يهداهم .. عامللي فيها جدي لأبعد الحدود .. وحراام ومايصير .. وماهذا الكلام.. وياقوم ..:nice: يعني .. من هالنوعية ..

** واحد كتب .. شي في خاطرة .. حتى لو غلط .. بس ماكان يقصد .. على طووووووول .. حذف .. طيب ليش مافي أسباب مقنعة .. وهاذي صارت لي انا شخصياَ .

**مممممم واحد كتب موضوع .. أو مشاركة .. عندة في بيئتة أو في بيتهم أو في بلادة .. عادي .. من يهوس على ( أعتمد ) الا يقطعونة تقطع .. ويخلونة يكرة المنتدى .. طيب ليش ماتقولون لة .. وتفهمونة .. ماحد معصوم من الخطأ ..

انا أسف عالصراحة .. وأرجو انة ماحد يزعل على .. وخصوصا كبارية المنتدى .. ( الله يستر لا يحذفوني ) ..

المهم الواحد ماياخذ راحتة في الصراحة ..

وعلى فكرة أنا انقطعت عن المنتدى فترة طويلة .. وماهو بودي للأسف .. والسبب ( بعض اللي ذكر أعلاة ) ..

ولكن لعيونك يا قطر شيرز .. مانستغني .. واشتقت للأعضاء .. ورديت :shy:

وشكرا ..

BODYGUARD
27-07-2008, 03:14 PM
من سوى شي يستاهل الشكر شكرناه ومن غلط سامحناه وها الشي اللي ربونا عليه الوالد والوالده " الله يحفظهم "

Ghost
27-07-2008, 04:09 PM
أخوي Ghost ..

أشكرك صراحة .. على هالموضوع الحلو والشيق .. والصريح ..

انا صراحة .. عن نفسي .. تعاملي كلة واحد .. واسلوبي .. نفس الشيء في البيت ولا الشغل .. ولا المنتدى ..

بس ...

في المنتدى .. ما أخذ كل راحتي .. في الكتابه والنقاش .. او حتى الترفية .. أو المشاركة ..

لييييييييييش ..

لأنة في المنتدى .. أحاول ماأتهور .. أو احاسب ألف مرة قبل لاأكتب موضوع ولا مشاركة .. وهذا شيء مهب عاجبني بالمرة .. ولكن .. مجبر أني أسوية ..

مثلاً ..

** واحد كتب .. مزحة .. أو مشاركة رومانسية .. فرفشة او أي شي يغير جو الواحد ..

من يضغط ( أعتمد المشاركة ) .. الا يستلمونة من كل حدب وصوب .. بعض الأخوان .. الله يهداهم .. عامللي فيها جدي لأبعد الحدود .. وحراام ومايصير .. وماهذا الكلام.. وياقوم ..:nice: يعني .. من هالنوعية ..

** واحد كتب .. شي في خاطرة .. حتى لو غلط .. بس ماكان يقصد .. على طووووووول .. حذف .. طيب ليش مافي أسباب مقنعة .. وهاذي صارت لي انا شخصياَ .

**مممممم واحد كتب موضوع .. أو مشاركة .. عندة في بيئتة أو في بيتهم أو في بلادة .. عادي .. من يهوس على ( أعتمد ) الا يقطعونة تقطع .. ويخلونة يكرة المنتدى .. طيب ليش ماتقولون لة .. وتفهمونة .. ماحد معصوم من الخطأ ..

انا أسف عالصراحة .. وأرجو انة ماحد يزعل على .. وخصوصا كبارية المنتدى .. ( الله يستر لا يحذفوني ) ..

المهم الواحد ماياخذ راحتة في الصراحة ..

وعلى فكرة أنا انقطعت عن المنتدى فترة طويلة .. وماهو بودي للأسف .. والسبب ( بعض اللي ذكر أعلاة ) ..

ولكن لعيونك يا قطر شيرز .. مانستغني .. واشتقت للأعضاء .. ورديت :shy:

وشكرا ..

تسلمي واهلا بك مرة اخرى بين اخونك واخواتك ودائما اتحفينا بردودك الحلوة :victory:

ابن المنتدى
27-07-2008, 04:32 PM
اول مشاركة لي في المنتدى ولسه ما عرفت محتواه لكن الافضل ان الانسان يعامل كل واحد حسب اسلوبه طبعا بالحسنة

Ghost
27-07-2008, 04:38 PM
اول مشاركة لي في المنتدى ولسه ما عرفت محتواه لكن الافضل ان الانسان يعامل كل واحد حسب اسلوبه طبعا بالحسنة

انا يسعدني ومن دواعي سروري ان اول مشاركة لك تكون على موضوعي واهلا بك اخ عزيز :nice:

ابن المنتدى
27-07-2008, 04:48 PM
انا يسعدني ومن دواعي سروري ان اول مشاركة لك تكون على موضوعي واهلا بك اخ عزيز :nice:

مشكور على الترحيب

فلفل حار
28-07-2008, 03:31 AM

:nice:

Ghost
28-07-2008, 04:43 AM
فلفل حار
مشكورة على الاقتباس الرائع في الرد

الوعد2016
28-07-2008, 06:42 AM
بكل صراحه لا
ولكن افضل من المنتداى ومن غير قصور باصحاب المنتداى جميعآ من رقم 1 الى اخر رقم مشترك

Ghost
28-07-2008, 06:55 AM
هذا رايك اعتز بيه يا الوعد

A.L.I
28-07-2008, 07:00 AM
اكيد بيكون نفس التعامل

الوعد2016
28-07-2008, 07:00 AM
هذا رايك اعتز بيه يا الوعد

وانا كذالك

professonal
28-07-2008, 01:15 PM