المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آآخرر حبهـ .. وبسعر منآفس " vertu ascent TI " النسخهـ المطورهـ ..

قطـ VERTU ـر
27-07-2008, 12:36 AM
السلام عليكم ..

مثل ماهو وآضحـ بالعنوآآنـ .. عندي آخر حبه من الكمية اللي وصلتني قبل فترهـ .. لاني حالياا مسافر لظروف دراسيه .. والتلفون جدييد وغير " مستعمل " ..

وهذي الاضافاات الجديدهـ ..

تم تعديل الجلد من ورى .. وصار أنعم .. وأحلىى .. والاهم من هذا كله ان التلفون الحين اصبح خالي من العيووب .. خصوصا من العيووب اللي كانو في بعض التلفونات اللي انتشرت في الفتره الماضيه .. واللي هي مشآكل في البطاريه .. ومشآكل في وجود صدى في بعض المكالمااات .. الحين كل شي تمااام 100% .. وطبعا العربي 100% .. ارسال واستقبااال .. والكرتون يشمل التلفون واغراضه كآمله.. الجرج والكتلوجااات .. ومفتآآح الكفر الخلفي تماامااا نفس الاصلي ..

وانا شخصياا استخدم التلفون صار لي فترهـ .. واحسن شي فيه ان بطاريته تعمرر ,, والكرتون في معااه بطارية سبيير .. وسماعه .. وشكله كشخهـ .. ووزنه ثقيل نفس الاصلي تمااامااا ..

وبصرآحهـ ابي ابيعه .. بسعرر منااافس .. والسعرر خاااص الاعضاااء المنتدى فقطـ ..

2300 ريال فقطـ .. وبصرآحهـ الجوال يسوى اكثرر .. ويجيب أكثرر .. بس المشكله اني مب راجع الدوحه الا عقب شهرر .. فـ ما اقدرر اتفرغ لهـ واعرضه على الزباينـ .. وعشاانهاا آخرر حبهـ .. قلنا ننزل في السعرر شووي ,,

صورة التلفون في المرفقااتـ ..

اي استفسار او حآجهـ .. هذا ايميلي ..

bo-slman-555@hotmail.com

او عـ الرسايل الخاصهـ .. او حطوه هني .. وانا بارد في اقرب وقت ممكنـ ..

قطـ VERTU ـر
28-07-2008, 12:03 AM
تم البيعـ ..

يرجى اغلاق الموضووعـ ..,,’’