المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تلفوني الجديد iPhone 3G

iMac
27-07-2008, 12:06 PM
السلام عليكم

حبيت اعرض لكم صور من جهازي الجديد الايفون 3 G

ومن مميزات الجهاز طبعا الي هو ال3جي ^_^ بس في ناس وايد وايد وايد اتفكر انه ال3جي

كيمرتين وهاي غلط هو القصد من ال3جي انه طريقة الاتصال بالانترنت الي هو 3جي

والقديم كان EDGE

المهم:والكاميرا 2ميقا بكسلز ويقولون انه القديم بعد 2 ميقا بكسل بس ما اتوقع لانه القديم على حسب خبرتي كانت VGA والله اعلم

المهم بعد ايش عندنا
اي الواير ليس اقوى وهاي صج انا حسيت انه صار اقوى واسرع :victory:

ويقولون انه البلوتوث صار اقوى بس هاي ماجربته

وبس يعني خرابيط ومثل مايقولون كنك يازيد ماغزيت :rolleyes2:

بس احلى شي شكله حلو :tease:
وبعض الشغلات الي لين الحين ما اكتشفتها

بس المشكله لين الحين ما نزل له الUnlock

ولا العربي يعني الموضوع مطول حبتين :anger1:

وان شاءالله اذا في شي جديد راح ابلغكم اياه اول باول

تحياتي لكم

اخوكم iMAC

up-limit
27-07-2008, 12:08 PM
يعطيك العافيه اخوي وتستاهل كل خير

QatarServ
27-07-2008, 12:15 PM
مبروووك اخوي

وانشاء الله يتربى بعزك <<<< اشدخل

ههههه

مبرووووك

QatarServ
27-07-2008, 12:18 PM
اخوي في انلوك ترا

ادخل على يوتيوب واكتب

iphone 3g unlock with windows اذا انت ويندوز

واذا ماك اكتب with mac

وتسلم

واذا في حد عنده التلفون القديم ويبي يطوره ويكون في انلوك

في نسخه جديده حق الفريم وير مفكوكه وكل شي

بحط موضوع انطر علي اشوي

iMac
27-07-2008, 12:25 PM
اخوي في انلوك ترا

ادخل على يوتيوب واكتب

iphone 3g unlock with windows اذا انت ويندوز

واذا ماك اكتب with mac

وتسلم

واذا في حد عنده التلفون القديم ويبي يطوره ويكون في انلوك

في نسخه جديده حق الفريم وير مفكوكه وكل شي

بحط موضوع انطر علي اشوي

حبيبي انا عارف البرنامج قصدك الPWANG

انلوك ال2.0 حق الايفون 1g

والايفون 3جي مافي له ان لوك بس جيل بريك وحياك الله

واي شي انا حاظر

بس حالين فكو الايفون بالX-Sim

غناتي1
27-07-2008, 12:39 PM
حلو الجهاز 00 عليك بالعافية

iMac
27-07-2008, 12:42 PM
الله يعافي ك/ج غناتي

وحياكم الله

QatarServ
27-07-2008, 12:47 PM
اخوي ممكن سؤاال

شلون خذيت الايفون 3جي

iMac
27-07-2008, 12:55 PM
جاني هديه من بريطانيا ^_^

QatarServ
27-07-2008, 01:06 PM
اهاااااااا

مبروووك

وعليك بالعافيه

iMac
27-07-2008, 01:26 PM
الله يبارك فيك ويعافيك يالغالي وحياك الله

مجرد احساس
28-07-2008, 02:46 AM
بالمبارك والله يعطيك خيره بس اخوي اشلون الطريقة الي شريته وكم سعر الجهاز

وتسلم

غرفاوي قطري
28-07-2008, 02:54 AM
مبروك اخوي تستاهل
بس انا سمعت ماتقدر تستقبل نغمات من ربعك مثلا او اي ملف ثاني صج هالكلام؟؟؟
ياريت تفيدني لاني حاط عيني عليه وابي اخذ لي وحده

iMac
28-07-2008, 08:36 AM
مبروك اخوي تستاهل
بس انا سمعت ماتقدر تستقبل نغمات من ربعك مثلا او اي ملف ثاني صج هالكلام؟؟؟
ياريت تفيدني لاني حاط عيني عليه وابي اخذ لي وحده
تقدر اتحط فية نغمات بس ماتقدر تستخدم البلوتوث يعني تستقبل ملفات

والله يبارك فيكم جميعاً

راعي النيسان
28-07-2008, 08:58 AM
الصراحة المستقبل القريب حق تلفون الاي فون والنوكيا وباقي التلفونات خلاص بتروح عليهم .. يكفي انه فرنلدلي بالاستخدام .. بسيط وبعيد عن التعقيد .. انا عندي الاصدارة القديمة من التلفون ومن الأوائل اللي جاب هالنوع من التلفونات .. والحمد لله ما اشتكيت منه اي شي غير التعريب ... ويوم تعرب التلفون صرت استخدمه اكثر واكثر ، كفاية فيه استخدام الانترنت للمطالعة مثل شاشة الكمبيوتر العادي هذا بروحه اريح حق الواحد من الجلسة على الكمبيوتر او الابتوب بالبيت ، واستر حق الناس اللي يبون يدشون النت وهمه بالشغل وخايفين من القيل والقال والعيون الساهرة :nice::nice:.. خصوصا اللي يبي يشيك ايملاته او مشاركته بالمنتدى بشكل سريع .. ، وضيف على هذا انه التلفون مدعوم بأكثر من 300 برنامج فيها العجب العجاب وتقدر تنزلها من التلفون مباشرة ولا توديه لا محل ولاخرابيط شغل التلفون ونزل البرنامج اللي تبيه واللي ماتبيه احذفه بضغطة زر ...

وبالنسبة للتلفون الجديد مافكر اغير اللي عندي لانه فرق 3 جي او الايدج مو بالاختلاف الكبير .. وانا كذا كذا شابك على الواير ليس .. انا ما اسوي دعاية حق التلفون بس بصراحة انا كنت مستحيل اطلع من استخدام تلفونات النوكيا لكن الايفون ماله حل ..

واتمنى الكل يستخدم التلفون ويشتريه واللي اشترى التلفون وجربه راح يعرف الفرق بينه وبين باقي التلفونات .

kakashi
28-07-2008, 09:14 AM
مازيد على كلام اخوي راعي النيسان
الجهاز في قمة الروعه
والله يبارك لك اخوي iMac
تحياتي لك

الزعفراني
28-07-2008, 11:53 AM
مبرووك اخوي اي ماك تستاهل ، وبحكم اني جربت اول اصداره للأيفون لين آخر إصدارة 1.1.4 فأقدر اقول ان الجهاز ولا أروع منه كتطبيقات وانترنت لكن كإستخدام جوال اسمح لي أقولك تعيس ! اقصد لإجراءا المكالمات ، الصوت مش واضح وما تقدر تتأقلم وياه كتلفون للمكالمات !

لكن كجهاز للتطبيقات صراحة ولا أروع منه ، وحتى للإنترنت الجهاز رهيب ومافيه اي مشاكل وسريع في استخدام الوايرلس !

اتفق وياك ان الـ 3G مش مجرد كاميرتين كما يظن الأغلبية ولكن هذي تقنية تعطي تحسينات أكبر لتسريع تناقل البيانات بالإضافة إلى استخدام بعض التطبيقات وللعلم الآن وصلنا في بعض الدول إلى 5.1G وبالتحديد في مصر :) يعني الربع سابقينا ، وفي كيوتل عندنا يادوب الظاهر الحين بدوا في الـ 4G ( الجيل الرابع ) !

بالنسبة لعمل انلوك للجهاز اعتقد مافيه مشاكل الربع مب مقصرين :) والموضوع ما يطول وياهم ، بس المشكلة في التعريب ليما الحين شغالين ع الموضوع !

بقى شي واحد اخوي الا وهو كان الاولى تنطر لين ينزل الجهاز رسميا مع شركة فودافون اللي تملك عقد بيع الجهاز في قطر !

والسبب انها راح تقدم لك خدمة تشغيل الـ MMs وبعض التطبيقات التي ما اشتغلت على الجهاز القديم باشتراك كيوتل واهمها الـMMs حيث ان الجهاز الحالي والقديم لا توجد لهم اعدادات لدى الاخوان في كيوتل !

مشكلة الجهاز البلوتوث لا يعمل مع الاجهزة الاخرى ، وفقط تقنية البلوتوث لسماعة الجهاز والله أعلم !

باقي شي أخير اخوي ممكن أعرف سعر الجهاز ؟! لان سألت عنه في امريكا قالوا لي في حدود 2500 الى 2800 ريال مع توقيع عقد تقديم الخدمه لمدة سنتين مع شركة اتصالات هناك !

iMac
28-07-2008, 12:56 PM
مبرووك اخوي اي ماك تستاهل ، وبحكم اني جربت اول اصداره للأيفون لين آخر إصدارة 1.1.4 فأقدر اقول ان الجهاز ولا أروع منه كتطبيقات وانترنت لكن كإستخدام جوال اسمح لي أقولك تعيس ! اقصد لإجراءا المكالمات ، الصوت مش واضح وما تقدر تتأقلم وياه كتلفون للمكالمات !

لكن كجهاز للتطبيقات صراحة ولا أروع منه ، وحتى للإنترنت الجهاز رهيب ومافيه اي مشاكل وسريع في استخدام الوايرلس !

اتفق وياك ان الـ 3G مش مجرد كاميرتين كما يظن الأغلبية ولكن هذي تقنية تعطي تحسينات أكبر لتسريع تناقل البيانات بالإضافة إلى استخدام بعض التطبيقات وللعلم الآن وصلنا في بعض الدول إلى 5.1G وبالتحديد في مصر :) يعني الربع سابقينا ، وفي كيوتل عندنا يادوب الظاهر الحين بدوا في الـ 4G ( الجيل الرابع ) !

بالنسبة لعمل انلوك للجهاز اعتقد مافيه مشاكل الربع مب مقصرين :) والموضوع ما يطول وياهم ، بس المشكلة في التعريب ليما الحين شغالين ع الموضوع !

بقى شي واحد اخوي الا وهو كان الاولى تنطر لين ينزل الجهاز رسميا مع شركة فودافون اللي تملك عقد بيع الجهاز في قطر !

والسبب انها راح تقدم لك خدمة تشغيل الـ MMs وبعض التطبيقات التي ما اشتغلت على الجهاز القديم باشتراك كيوتل واهمها الـMMs حيث ان الجهاز الحالي والقديم لا توجد لهم اعدادات لدى الاخوان في كيوتل !

مشكلة الجهاز البلوتوث لا يعمل مع الاجهزة الاخرى ، وفقط تقنية البلوتوث لسماعة الجهاز والله أعلم !

باقي شي أخير اخوي ممكن أعرف سعر الجهاز ؟! لان سألت عنه في امريكا قالوا لي في حدود 2500 الى 2800 ريال مع توقيع عقد تقديم الخدمه لمدة سنتين مع شركة اتصالات هناك !

انا اوافقك في كل الي قلته بس الا كم شغلة

1- بالنسبه كاستخدام الجهاز كتلفون انا اشوفة ممتاز صراح وانا ما اشتكيت منه يمكن انت مايعجبك استخدامه او متعود على طريقه معينه فبتحس اب فرق يعني

2-وبالنسبه انه فودا فون راح اتحط لك تطبيقات والmms

هي بس راح اتبيع لك الجهاز مالها شغل بالتطبيقات

والmms ماراح يكون موجود في برامج خارجية للmms

وفي اخر الايام انزلت برامج قويه للmms للايفون بس يبقى ناقصة دعم من الشركة
علشان يكون شي داخلي وفي نفس الوقت لاباس عليه على البرامج الموجوده

3- والبلوتوث نعم للسماعه ومع السوفت وير الجديد ال2.0 تقدر تشبك في قطعه الGPS الخارجية الي بالبلوتوث طبعاً هذا للايفون 1g لانه ال3g فية GPS

وبس هاي الي عندي تعبت وانا اكتب ههههههههههه

وحياك الله يالغالي

iMac
28-07-2008, 12:58 PM
وبالنسبه حق سعر الجهاز ماعندي خلفية صراحه لانه جايني هدية ^_^

وحياك الله

الزعفراني
29-07-2008, 12:37 AM
انا اوافقك في كل الي قلته بس الا كم شغلة

1- بالنسبه كاستخدام الجهاز كتلفون انا اشوفة ممتاز صراح وانا ما اشتكيت منه يمكن انت مايعجبك استخدامه او متعود على طريقه معينه فبتحس اب فرق يعني

2-وبالنسبه انه فودا فون راح اتحط لك تطبيقات والmms

هي بس راح اتبيع لك الجهاز مالها شغل بالتطبيقات

والmms ماراح يكون موجود في برامج خارجية للmms

وفي اخر الايام انزلت برامج قويه للmms للايفون بس يبقى ناقصة دعم من الشركة
علشان يكون شي داخلي وفي نفس الوقت لاباس عليه على البرامج الموجوده

3- والبلوتوث نعم للسماعه ومع السوفت وير الجديد ال2.0 تقدر تشبك في قطعه الGPS الخارجية الي بالبلوتوث طبعاً هذا للايفون 1g لانه ال3g فية GPS

وبس هاي الي عندي تعبت وانا اكتب ههههههههههه

وحياك الله يالغالي

هلا اخوي آي ماك ، بالنسبة لاستخدام الجهاز كتلفون للمكالمات تبقى ذي وجهات نظر طبعا ، ومب مختلفين .

اما بالنسبة لفودافون اتوقع او هذا اللي فهمته انها راح تبيع لك الجهاز مع كرت فودافون ، طبعا ما تجبرك لكن إن بغيت تشتري الجهاز من عندكم يكون باكيج مع كرت فودافون ، واكيد راح يقدمون اعدادات الـ MMs بحيث تتوافق مع الجهاز لان الاعدادات ذي عند كيوتل ما تضبط مع الجهاز !

أما سالفة البرامج انا جربت برنامج على جهازي القديم ، والصراحة كانت تواجهني مشاكل رغم الاعدادات اللي كنت احطها ، وللعلم يمكن مره وحده قدرت استقبل رسائل وسائط وعقب لا قدرت ارسل ولا أستقبل !

مشكور على الرد . وحبيت اقولك اني بعت جهازي القديم اول ما نزل خبر نزول الجهاز الجديد لاني ناوي اشتريه لكن قلت أصبر لين ينزل بصفة رسمية عن طريق فودافون .

امير الشباب
29-07-2008, 01:03 PM
التوفيق للكل يارب

biz-qtr
30-07-2008, 01:08 PM
مبرووووك اخوي عالجهاااااز

يعطيك خيره ويكفيك شره :)

مساهمه بالحب
13-08-2008, 11:28 PM
مبروك عليك اخوي

والفال لي