المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل الحظ خدمك في يوم من الايام و ليس ذكاءك او اجتهادك؟

khaldoon
27-07-2008, 08:11 PM
هل الحظ خدمك في يوم من الايام و ليس ذكاءك او اجتهادك؟

من اخر المواقف الحلوه اللي مرت علي في حياتي و خدمني فيها الحظ فقط و ليس الذكاء او الاجتهاد يوم كان عمري 9 سنوات تقريبا و كنت في الصف الرابع الابتدائي (ما تستغربوا اني كنت فعلا صغير في يوم من الايام و بالمدرسه مثلكم...يعني انا مش طول عمري ديناصور)

يومها كان مدرس العلوم بيشرح و بيسأل الطلاب خلال شرحه عن معلومات سابقه تترتب على شرحه للدرس...لاحظ المدرس الله يسهل عليه انه ولا واحد في الصف بذاكر او انه له علاقة بالمنهج او انه متابع الشرح السابق

على طول قال لاول طالب في اول صف عامودي على اليمين كم عصارة للمعده...الطالب قال 2...ما قاله صح والا غلط...سأل اللي بعده قال 3...انا كنت في الصف العامودي الثاني يعني كنت تاسع طالب راح يتم سؤاله لو انه وصلني الدور:(

طبعا انا كنت ما لي اي علاقة بالطبخه ولا اعرف كم عصاره للمعده حالي حال غيري من الطلاب

بس لاحظت خلال سؤال الاستاذ انه الاجوبه مع ال 8 طلاب اللي قبلي تنوعت بين 2 و 3 و 4 و 5 ....ولا واحد فيهم قال رقم 1....لما جاء دوري ما عرفت اي رقم اقول ...قلت يالله انجرب 1

قال اللي بعده..يعني مشى الدور على كل الصف وما عرفنا مين الصح ومين الغلط:rolleyes2:

بس خلال متابعته لنفس السؤال على كل الصف قال خلدون ...وقف .... وكمل في متابعة نفس السؤال....يعلم الله انه ولا واحد من الطلاب الاكثر من 30 قالوا 1 الا انا ..يمكن الباقيين خافوا لانه قالي اوقف انه راح اكون اكثرهم شقاء و بهدله خصوصا انه الظلم مع الجماعه رحمه...يعني لو العدد كبير اللي قال اجوبه غلط و تبهدلوا كلهم ما مشكله...الكارثه لما يكون طالب واحد بس اللي يتبهدل دون باقي خلق الله :eek5:

بالاخير بدأ الاستاذ البهدله للطلاب و انهم مهملين وما بيقدروا المسؤليه الملقاه على عاتقهم (حلوه ملقاة) وانهم ما بيعرفوا كيف انه اهلهم بتعبوا و بصرفوا عليهم و كل هذا علشان يتعلموا وهم ما شاعرين بالمسؤلية اللي عليهم ومن هالكلام

طبعا قال الوحيد اللي جاوب صح هو بس خلدون.....الكل يصفق له لانه هو الوحيد اللي طلع فيكم بدرس وبتابع ولانه المعده ما لها الا عصاره واحده هي العصاره المعدية...هذه المعلومه الوحيده اللي مازلت عالقة براسي فقط من الصف الرابع الابتدائي ...خاصة انه البنكرياس ما اعرف كم عصاره له و الامعاء الغليظة و الامعاء الرفيعه الله اعلم كم عصارة لهم الان ..وهل اختلف العدد عن زمان والا ما اقدر احدد الصراحه السموحه منكم :victory:

طبعا انا شعرت بالفخر و الخجل و الاعتزاز بالنفس و المثل بيقول اللي بيدري بيدري واللي ما بيدري بيقول كف عدس:secret:

يا ترى مين فيكم مر عليه بحياته موقف خدمه فيه الحظ فقط و ليس ذكاؤه او اجتهاده

اخاف ما الاقي ولا واحد فيكم يجاوب و معناها انه ولا عمره الحظ خدمكم في حياتكم وهذه بتكون مشكله :rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

بانتظار اجاباتكم:tease::tease::tease:

jajassim
27-07-2008, 08:27 PM
صادني نفس الموقف ،،

يوم كنت في الصف الثاني الثانوي ( علمي )،، بمدرسة أحمد بن حنبل الثانوية

كان يوم حضر عندنا الدكتور ،، غازي الخطيب ،، موجهة الرياضيات ،،

سأل عن الدرس ،، اللانهايات ،، فقال ،، من فاهم الدرس ،، فأنا الوحيد اللي رفعت يدي ،،

فقال شاطر ،، جاسم ،، تعال عند السبورة ،، وأشرح حق الطلبة ،، يالله من هالموقف :rolleyes2:،،

فقمت شرحت السؤال المطلوب ،، ولأمرة مرة ،، احصل كلمة شكر وثناء من المدرس ،، :shy:

فسبحان الله ،، يوم اللي قبله ،، كان خالي ( اللي هو حاصل على ماجستير في الرياضيات ) ،، جالس بيت الوالد ،، وبالصدفة كان يشرح لي درس اللانهائيات ،، ( مع انه كان متفرغ :anger1:،، وهو يشرح الدرس في المجلس ) ،، فسبحان الله الحظ ضرب عندي في هذا الموقف ،،

وفي كل مرة ،، اشوف الدكتور غازي الخطيب ،، يقول لي ركز في الرياضيات ،، ترا المادة حلوة ،، وعلى هذا الاساس ،، استمريت في نصيحته ،، للين حصلت على شهادة الجامعية من كلية التجارة تخصص المحاسبة ،، :nice:

هدوء 2
27-07-2008, 08:35 PM
اخوي خلدون بصراحة ذكرتني بأيام الدراسة بس اهم شي اعترف اهي كانت الاجابه حظ ولا خوف من المدرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه لي لا موحظ اذا اكون قمة في الشطانة:eek5: هههههههه الاجابة عندي فوق المستوى:victory: سواء الدرس جديد ولا قديم كنت مفهي ولا مركز الاجابة حاضرة مع الشطانة

وسلمت على الموضوع:nice:

زقرتي ومزاجي
27-07-2008, 09:26 PM
صادني نفس الموقف ،،

سأل عن الدرس ،، اللانهايات ،، فقال ،، من فاهم الدرس ،، فأنا الوحيد اللي رفعت يدي ،،

فقال شاطر ،، جاسم ،، تعال عند السبورة ،، وأشرح حق الطلبة ،، يالله من هالموقف :rolleyes2:،،

فقمت شرحت السؤال المطلوب ،، ولأمرة مرة ،، احصل كلمة شكر وثناء من المدرس ،، :shy:

فسبحان الله ،، يوم اللي قبله ،، كان خالي ( اللي هو حاصل على ماجستير في الرياضيات ) ،، جالس بيت الوالد ،، وبالصدفة كان يشرح لي درس اللانهائيات ،، ( مع انه كان متفرغ :anger1:،، وهو يشرح الدرس في المجلس ) ،، فسبحان الله الحظ ضرب عندي في هذا الموقف ،،

وفي كل مرة ،، اشوف الدكتور غازي الخطيب ،، يقول لي ركز في الرياضيات ،، ترا المادة حلوة ،، وعلى هذا الاساس ،، استمريت في نصيحته ،، للين حصلت على شهادة الجامعية من كلية التجارة تخصص المحاسبة ،، :nice:

ههههههههههههههههههه

ولد حمص شعليك

< عين

jajassim
27-07-2008, 09:36 PM
ههههههههههههههههههه

ولد حمص شعليك

< عين

:taunt::taunt:

بنت المنتدى
27-07-2008, 09:52 PM
الحظ دوم يساعدني بكشف الناس قدامي ..!

ولو بتقول شلون .. سبحان الله .. يصير موقف قدام عيوني .. وتنكشف النيه قدامي بدون سابق تخطيط او اجتهاد .. لكن اكون حاسهـ بعدم ارتياح من الشخص نفسه (فراسه) والحمدلله ان ربي ومن ثم حظي يكشفه قدامي ..

الف شكرلك ياقلمنا المبدع .. اتمنى لك المزيد من التوفيق والابداع لقلمك الراقي :)

عاشق الشهادة
27-07-2008, 10:14 PM
خلدون الحظ خدمني كثير بس وانا أخوك من الكبر ماأتذكر الا سالفه واحد كان ناصب بمبلغ870,000من قطريين وغير قطريين , ندخل بالموضوع أتهمني عند الديانه أني انا ماخذ من عنده المبلغ وتفاجئت وأنصدمت من واحد من ضحاياه يتصل فيني وعرفني بنفسه ويقول لي متى سوف تدفع المبلغ الي أخذته من فلان مع العلم فلان صديق عمل المهم قلت حق الضحيه ان شاء الله سوف اتصل فيك بعد قليل , وأتصلت على صديق العمل ولايرد علي وذهبت مركز العاصمه وقدمت بلاغ ضد الضحيه الي أتصل فيني , وهنا قبضو على صديق العمل وأعترف بكل شي وكانت رحلته بعد ثلاثه أيام كي يهرب من قطر , وطلبت من مبارك فرج ضاوي كتاب من الداخليه لأني بلغت عن شخص قبل لأيهرب من قطر , وقال مايصير نصدر كتاب شكر لأنك مذكور في بدايه القضيه قبل لايعترف الجاني , وشاكر لك يـ خلدون على هذا الأبداع !!!

!الشايمه!
28-07-2008, 04:34 AM
[U]
خصوصا انه الظلم مع الجماعه رحمه...يعني لو العدد كبير اللي قال اجوبه غلط و تبهدلوا كلهم ما مشكله...الكارثه لما يكون طالب واحد بس اللي يتبهدل دون باقي خلق الله :eek5:

[/B]

ههههههههههههههههههههههههه
يعجبني اسلوبك ياخلدون...فعلاً تتبهدل مع الناس ولا تتبهدل لحالك :)

انا من وعيت على الدنيا وانا والحظ اعداء...مثل شمس وقمر ما نلتقي ابد << شدخل :eek5:
للآن مأثر فيني الموقف المضحك اللي ذكرته....

.لكن الله يعلم اني لو اطلب رشفة ماء
ماجاتني الا بحفر الصخر:weeping: ....تقطعت عروقي وانا احفر في هالدنيا....!!

اللهم لا اعتراض........الحمدلله على كل حال.

تحية

عبدالمحسن
28-07-2008, 04:48 AM
مرحبا يا خلدون

موضوع حلو

الحظ ولله الحمد يخدمني :) بس يخورها بعض المرات

اذكر من زماااااان واول سفره سافرت لندن ماعرف الا يس ... ونو .. وهاو اولد ار يو.... وت از يور نيم .. بسسسسسسسسس هذا اللي اعرفه

واول ماوصلت لموظف الجوازات رطن علي شوي !! وانا ضعت في الطوشه مادريت وش السالفه المهم اطالعه واول ماخلص قلت : يسس

وعطاني الجواز وقال اوكي واشر بالجواز ( يعني ادخل )

والى يومك مادري وش قال لي

بس الحظ خدمني وقتها

:)

امـ عبدالله
28-07-2008, 04:57 AM

والله اياااااام المدارس

ولا ذاك الزمااااااان الي الطق فيه على بيــزه

تدري

انا مره حالفني الحظ

قول كيف

مره كان عندنا امتحان شرعيه

واطلعت نتايجنه بعد الامتحاااااان معظم البناااااات

نازله علاماتهم و رسوب

اشسوت المدرسه

قالت البنات الراسبين يالله على جنب و نادت المدير

ادخلت علينا امعصبه

جان اتروح حق المخمه ام عصى ورى الباب وتاخذها واتفج لبرووش منهاا

واتلوح بالعصى علينااا

طبعاً اول ماتفكر في العصى وين بتروح

اكيد على ضهورنااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اهني لعب الحظ لعبته

قول ربك ستر

كانت في وسط الصف سنطوانه << باترجمها يعني عامود

خخخخخخخ

جان اوقف ورااه و قبل الضعف امساعدنا لو دبه جان رحت وطي ههههههههههه

المهم انخشيت ورااه وماجفت لون عيونهاا ولا عصاتهااا الي الحست معظم البنات

الوعد2016
28-07-2008, 06:46 AM
حلوه منك قالك خلدون بكل صراحه قالك خلدون
الحظ له دور ولكن هو ليس حظ ولكن توفيق من الله سبحانه وتعالى قبل كل شي
مشكور على الموضوع

بولينجر
28-07-2008, 11:28 AM
ههههه حلو الموضوع اخوي خلدون.... للأسف مافي شي عندي بالحظ...يمكن يوم كنت صغير ايام المدارس بس الحين مب متذكر للأسف...أسجل حضوري ولين تذكرت أرد الموضوع إن شاء الله

coolqtri
28-07-2008, 11:47 AM
يعطيك العافية أخوي خلدون ..

والله انا اذكر الحظ يوم كان معي .. كان منسدح على جنبة الأيمن ..

والحين يذكرونة .. مار علينا .. مناااااااااك ... من شرق .. والله اعلم انة بيروح ينسدح على سيف الخور .. على جنبة الأيسر ..

وبس ..

AmOuR
28-07-2008, 11:58 AM
انا صارت لي وااايد مواقف خدمني فيها الحظ ..

وما اذكرها للأسف ..

بس اللي متأكده منه وآخر موقف كان ..

نتيجة الثانويه العامه ..

كنت مزفته في الامتحااان ..

وخاااايفهـ ..

ونفس يوم النتايج .. كنت في طريق البر .. رايحه البحرين ..

خفت .. اذا كنت مزفته .. بنرجع الدوحهـ ..

بس الحمد لله .. 88% خير ونعمه

الحمد لك والشكر لك ياااارب ..

أتوقع انه حظ .. لأني شيّكت على درجاات المدرسهـ ..

ما كانوا لين هناك .. او ما يبشرون بخير ..

و امتحان المجلس الأعلى .. ما درست له عدل ..

و كان الامتحان شوي صعب ..

بس كانت الصدمه وقت النتايج ..

هذا الموقف خدمني فيه الحظ ..

khaldoon
28-07-2008, 12:00 PM
صادني نفس الموقف ،،

هلا والله بالغالي جاسم

انا بعد كنت بمدرسة احمد بن حنبل...انت اي دفعه؟!!!!:telephone:

بعدين انتقلت لمدرسة الاستقلال

اتذكر الدكتور غازي الخطيب ...سمعت انه توفى الله يرحمه

فعلا الرياضيات هي اكثر ماده احبها و اموت فيها...وهي الماده الوحيده اللي كنت ارسب فيها كل سنه:shy:

والله فعلا الحظ لعب معاك زين لانه قبلها بيوم بس تعرفت على اللانهايات

بارك الله فيك على الرد يا الغالي و اشكرك على المرور و ركز على الرياضيات :victory:

khaldoon
28-07-2008, 12:05 PM
اخوي خلدون بصراحة ذكرتني بأيام الدراسة بس اهم شي اعترف اهي كانت الاجابه حظ ولا خوف من المدرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبه لي لا موحظ اذا اكون قمة في الشطانة:eek5: هههههههه الاجابة عندي فوق المستوى:victory: سواء الدرس جديد ولا قديم كنت مفهي ولا مركز الاجابة حاضرة مع الشطانة

وسلمت على الموضوع:nice:

اهلين اخت هدوء...والله هي حظ و خوف من المدرس لاني اعترف اني ما اعرف الاجابه بس قلت ما احد جرب يقول 1 ...خلني انا اجرب ...و صدقيني ما اعرف انها 1 من قبل اصلا ولا معاي اي خبر

بارك الله فيكي على المرور الحلو و الله يجزيكي الخير كله ما قصرتي

khaldoon
28-07-2008, 12:06 PM
ههههههههههههههههههه

ولد حمص شعليك

< عين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:victory:

khaldoon
28-07-2008, 12:22 PM
الحظ دوم يساعدني بكشف الناس قدامي ..!

ولو بتقول شلون .. سبحان الله .. يصير موقف قدام عيوني .. وتنكشف النيه قدامي بدون سابق تخطيط او اجتهاد .. لكن اكون حاسهـ بعدم ارتياح من الشخص نفسه (فراسه) والحمدلله ان ربي ومن ثم حظي يكشفه قدامي ..

الف شكرلك ياقلمنا المبدع .. اتمنى لك المزيد من التوفيق والابداع لقلمك الراقي :)

حياكي الله يا بنت المنتدى و اشكرك كل الشكر على مرورك الطيب و هذا بس من لطفك و ذقوك اختي

ارسلت لكي دعوه لمشاهدة استاتيكية المضمون و ديالكتيكية الفكر العنصري...(اي كلام طبعا تفضلوا شوفوا) (http://208.43.66.217/vb/showthread.php?t=190071) علشان تشرفيني بمرورك ...اتمنى انه الموضوع يكون اعجبك اختي

بخصوص الحظ يا ريت لو تذكري تفاصيل لنا اختي كيف انه خدمك ولو مره واحده اذا تكرمتي خلينا نشوف ايش مر معاكي من مواقف بالحياه

تحياتي
:victory::victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 12:23 PM
خلدون الحظ خدمني كثير بس وانا أخوك من الكبر ماأتذكر الا سالفه واحد كان ناصب بمبلغ870,000من قطريين وغير قطريين , ندخل بالموضوع أتهمني عند الديانه أني انا ماخذ من عنده المبلغ وتفاجئت وأنصدمت من واحد من ضحاياه يتصل فيني وعرفني بنفسه ويقول لي متى سوف تدفع المبلغ الي أخذته من فلان مع العلم فلان صديق عمل المهم قلت حق الضحيه ان شاء الله سوف اتصل فيك بعد قليل , وأتصلت على صديق العمل ولايرد علي وذهبت مركز العاصمه وقدمت بلاغ ضد الضحيه الي أتصل فيني , وهنا قبضو على صديق العمل وأعترف بكل شي وكانت رحلته بعد ثلاثه أيام كي يهرب من قطر , وطلبت من مبارك فرج ضاوي كتاب من الداخليه لأني بلغت عن شخص قبل لأيهرب من قطر , وقال مايصير نصدر كتاب شكر لأنك مذكور في بدايه القضيه قبل لايعترف الجاني , وشاكر لك يـ خلدون على هذا الأبداع !!!

:omg::omg::omg::omg:
والله مشكله 870 الف مره وحده مبلغ مب هين بالمره

بارك الله فيك يا الغالي على المرور و الرد والله يحفظك من كل مكروه :victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 12:26 PM
ههههههههههههههههههههههههه
يعجبني اسلوبك ياخلدون...فعلاً تتبهدل مع الناس ولا تتبهدل لحالك :)

انا من وعيت على الدنيا وانا والحظ اعداء...مثل شمس وقمر ما نلتقي ابد << شدخل :eek5:
للآن مأثر فيني الموقف المضحك اللي ذكرته....

.لكن الله يعلم اني لو اطلب رشفة ماء
ماجاتني الا بحفر الصخر:weeping: ....تقطعت عروقي وانا احفر في هالدنيا....!!

اللهم لا اعتراض........الحمدلله على كل حال.

تحية

عساها دوم الضحكه يا رب .....و اتشرف انه اسلوبي يعجبك اختي

الحمد لله على كل حال اختي والله يوفقك في حياتك و ان شاء الله انه بتحصلين اللي تتمنيه

اهم شي خلي شعارك بالحياه

لا يأس مع الحياة ولا حياة لمن تنادي:victory::victory:

jajassim
28-07-2008, 12:36 PM
هلا والله بالغالي جاسم

فعلا الرياضيات هي اكثر ماده احبها و اموت فيها...وهي الماده الوحيده اللي كنت ارسب فيها كل سنه:shy:

بارك الله فيك على الرد يا الغالي و اشكرك على المرور و ركز على الرياضيات :victory:

كنت في أحمد بن حنبل ،، والسنة الثالثة رحت الاستقلال ، ليلي واشتغلت في QGPC وبعد سنة تركت QGPC

بس انت قولي ،، في أى سنة انولدت ،، حتى اقول لك في أى دفعة تخرجت ،،، :rolleyes2:

رحال
28-07-2008, 12:47 PM
هلا والله بالغالي جاسم

للتصحيح :

غازي الخطيب لم يتوفى !!!

موجود بقطر وحصل على الجنسية القطرية مؤخرا !!!

khaldoon
28-07-2008, 12:56 PM
مرحبا يا خلدون

موضوع حلو

الحظ ولله الحمد يخدمني :) بس يخورها بعض المرات

اذكر من زماااااان واول سفره سافرت لندن ماعرف الا يس ... ونو .. وهاو اولد ار يو.... وت از يور نيم .. بسسسسسسسسس هذا اللي اعرفه

واول ماوصلت لموظف الجوازات رطن علي شوي !! وانا ضعت في الطوشه مادريت وش السالفه المهم اطالعه واول ماخلص قلت : يسس

وعطاني الجواز وقال اوكي واشر بالجواز ( يعني ادخل )

والى يومك مادري وش قال لي

بس الحظ خدمني وقتها

:)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله موقف....مر على خير

حياك الله اخوي العزيز وشاكر لك مرورك الحلو ....:victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 12:58 PM
للتصحيح :

غازي الخطيب لم يتوفى !!!

موجود بقطر وحصل على الجنسية القطرية مؤخرا !!!

والله انا قلت سمعت ....ما اقدر ااكد الخبر...بالله مب ابنه اسمه احمد؟!!

اعتقد ابنه اسمه احمد وهو مهندس مدني و اعرف انه معاهم جنسيه بس حسب علمي من زمان مب جديد و حتى ابنه عنده شغل خاص غير الهندسه

بارك الله فيك يا الغالي رحال على المرور :victory:

khaldoon
28-07-2008, 01:00 PM
كنت في أحمد بن حنبل ،، والسنة الثالثة رحت الاستقلال ، ليلي واشتغلت في QGPC وبعد سنة تركت QGPC

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

الله يوفقك يا الغالي

هي فعلا السنه اللي انولدت فيها انا انت تخرجت من الثانويه

احييك :victory::victory::victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 01:02 PM

والله اياااااام المدارس

ولا ذاك الزمااااااان الي الطق فيه على بيــزه

تدري

انا مره حالفني الحظ

قول كيف

مره كان عندنا امتحان شرعيه

واطلعت نتايجنه بعد الامتحاااااان معظم البناااااات

نازله علاماتهم و رسوب

اشسوت المدرسه

قالت البنات الراسبين يالله على جنب و نادت المدير

ادخلت علينا امعصبه

جان اتروح حق المخمه ام عصى ورى الباب وتاخذها واتفج لبرووش منهاا

واتلوح بالعصى علينااا

طبعاً اول ماتفكر في العصى وين بتروح

اكيد على ضهورنااا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اهني لعب الحظ لعبته

قول ربك ستر

كانت في وسط الصف سنطوانه << باترجمها يعني عامود

خخخخخخخ

جان اوقف ورااه و قبل الضعف امساعدنا لو دبه جان رحت وطي ههههههههههه

المهم انخشيت ورااه وماجفت لون عيونهاا ولا عصاتهااا الي الحست معظم البنات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

يعني مرت العلقه بسلام ....يا حظج يا اخت ام عبدالله

الله يوفقج يا رب :victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 01:05 PM
حلوه منك قالك خلدون بكل صراحه قالك خلدون
الحظ له دور ولكن هو ليس حظ ولكن توفيق من الله سبحانه وتعالى قبل كل شي
مشكور على الموضوع

اكيد كل شي توفيق من الله العظيم

بس انا قصدت انه الحظ بس مب الاجتهاد ولا المعرفه اللي كانت من نصيبك في الهروب من اي موقف او انقاذك من اي خطأ

بارك الله فيك يا الغالي

طيب انت ما صار شي معاك من الحظ!!!

khaldoon
28-07-2008, 01:06 PM
ههههه حلو الموضوع اخوي خلدون.... للأسف مافي شي عندي بالحظ...يمكن يوم كنت صغير ايام المدارس بس الحين مب متذكر للأسف...أسجل حضوري ولين تذكرت أرد الموضوع إن شاء الله

عساها دوم الضحكه يا رب

و الله يوفقك ان شاء الله يا الغالي

و انا دائما شاكر لك حضورك اللي يثري مواضيعي

كثر الله خيرك ما قصرت :victory::victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 01:07 PM
يعطيك العافية أخوي خلدون ..

والله انا اذكر الحظ يوم كان معي .. كان منسدح على جنبة الأيمن ..

والحين يذكرونة .. مار علينا .. مناااااااااك ... من شرق .. والله اعلم انة بيروح ينسدح على سيف الخور .. على جنبة الأيسر ..

وبس ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا الحين لو مر قدامي بالشارع لا اعرفه ولا يعرفني

حياك الله و شاكر لك مرورك :victory::victory::victory:

khaldoon
28-07-2008, 01:17 PM
انا صارت لي وااايد مواقف خدمني فيها الحظ ..

وما اذكرها للأسف ..

بس اللي متأكده منه وآخر موقف كان ..

نتيجة الثانويه العامه ..

كنت مزفته في الامتحااان ..

وخاااايفهـ ..

ونفس يوم النتايج .. كنت في طريق البر .. رايحه البحرين ..

خفت .. اذا كنت مزفته .. بنرجع الدوحهـ ..

بس الحمد لله .. 88% خير ونعمه

الحمد لك والشكر لك ياااارب ..

أتوقع انه حظ .. لأني شيّكت على درجاات المدرسهـ ..

ما كانوا لين هناك .. او ما يبشرون بخير ..

و امتحان المجلس الأعلى .. ما درست له عدل ..

و كان الامتحان شوي صعب ..

بس كانت الصدمه وقت النتايج ..

هذا الموقف خدمني فيه الحظ ..

ههههههههههههههههههههههههههه

الله يوفقك اختي و الف مبروك النجاح بمعدل 88%

بس هذا اجتهاد مب حظ ...احييكي :victory::victory::victory:

الوعد2016
28-07-2008, 01:48 PM
اكيد كل شي توفيق من الله العظيم

بس انا قصدت انه الحظ بس مب الاجتهاد ولا المعرفه اللي كانت من نصيبك في الهروب من اي موقف او انقاذك من اي خطأ

بارك الله فيك يا الغالي

طيب انت ما صار شي معاك من الحظ!!!
اعتقد لا تعيــــــــــــــــــــــــــــــس والحمدالله

khaldoon
28-07-2008, 11:56 PM
اعتقد لا تعيــــــــــــــــــــــــــــــس والحمدالله

الحمد لله على كل حال يا الغالي الوعد2016

والله يوفقك في حياتك و يحفظلك صحتك و اهلك ومالك :victory:

khaldoon
28-07-2008, 11:57 PM

يعني يا الغالي فكرت انه ممكن نكون من نفس الدفعه والا عيال صف واحد ...ما تعرف الدنيا صغيره وايد:shy:

:tease::tease::tease: