المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل نور وسنوات الضياع

السيف872
27-07-2008, 10:21 PM
اصدر مفتي عام السعودية فتوى بتحريم مسلسلي "نور" و"سنوات الضياع" التركيين، بعدما ادرجهما ضمن المسلسلات التي "لا يجوز النظر اليها او مشاهدتها"، كما وصف أي محطة تبثهما بانها "محاربة لله ورسوله". وقالت صحيفة "الوطن" السعودية ان فتوى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله ال الشيخ مفتي عام السعودية ورئيس هيئة كبار العلماء وادارة البحوث العلمية والافتاء جاءت خلال حفل ختامي لمنتدى في السعودية. واضافت الصحيفة ان ال الشيخ وصف تلك المسلسلات بأنها "اجرامية وخبيثة وانحلالية وضالة وضارة ومؤذية ومفسدة". ...

عاشق الشهادة
27-07-2008, 10:24 PM
الله يطول بعمر الشيخ عبد العزيز ويحفظه ان شاء الله , والله يحفظ ويطول بعمر
الأخ السيف872وشكراً على هذا الخبر !!

شاهين
27-07-2008, 10:31 PM
يالرجااال
عندنا ناااس تلهث ورى مسلسل نووور:eek5:
وفي المنتدى ومتحسفين أنه فاتتهم حلقه من المسلسل:rolleyes2:
والمشكله شباااب .. ياعيني عالرومنسيه :shy:يامشمش طري مبلول
متأثر وااايد الأخو:(

السيف872
تسلم على النقل
وجزاااك الله كل خير

بنت المنتدى
27-07-2008, 10:36 PM
والله العظيم والله قمة السخافه فيهم و عطوهم اكبر من حجمهم الحمدلله والشكر

في السعوديه نص بناتهم غيروا اسمائهم واللي سمت بنتها عليها واللي تعلمت تركي عشانهم واللي غيرت اسم زوجها على مهند :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

عاد هذول ماقولهم الا ياويلكم من الله انطروا عذاب ربي و قت اللي بينحشرون مع هالساقطين بنشوف وش فايده الرومانسيه والخرابيط :anger1::anger1:

والله مااقدر اقول غير الحمدلله على نعمة العقل الحمدلله لانها من اكبر النعم علينا

شاهين
27-07-2008, 10:52 PM

في السعوديه نص بناتهم غيروا اسمائهم واللي سمت بنتها عليها واللي تعلمت تركي عشانهم واللي غيرت اسم زوجها على مهند :eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

عاد هذول ماقولهم الا ياويلكم من الله انطروا عذاب ربي و قت اللي بينحشرون مع هالساقطين بنشوف وش فايده الرومانسيه والخرابيط :anger1::anger1:

والله مااقدر اقول غير الحمدلله على نعمة العقل الحمدلله لانها من اكبر النعم علينا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليش معصبه:omen2:

اعالي الجنان
27-07-2008, 10:56 PM
الله يعطيهم العافيه ماقصرو بس من يستجيب

BURBERRY
27-07-2008, 10:58 PM
القناة الي تعرض المسلسلين .. للسعوديه

لولوتي
27-07-2008, 11:06 PM
الحين يوم بدا العد التنازلي للحلقات ؟؟؟؟

جزاك الله خير على نقل الخبر

بنت المنتدى
28-07-2008, 04:32 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليش معصبه:omen2:

:sneaky::sneaky::sneaky:

Ghost
28-07-2008, 04:38 AM

جزاك الله خير اللي بيعصب علشان الغيرة على الدين جزاه الله خير الجزاء وتقبلي تحياتي يا بنت المنتدى

بنت المنتدى
28-07-2008, 04:40 AM
جزاك الله خير اللي بيعصب علشان الغيرة على الدين جزاه الله خير الجزاء وتقبلي تحياتي يا بنت المنتدى

الحمدلله ان فيه احد فاهمني :shy:

مشكور اخوي جزاك ربي كل خير والله يسعدك دنيا وآخره

هام السحاب
28-07-2008, 04:45 AM
عطيتو الموضوع اكبر من حجمه :)
مسلسل تافهه حاله حال اي مسلسل ثاني

ابن المنتدى
28-07-2008, 05:55 AM
عطيتو الموضوع اكبر من حجمه :)
مسلسل تافهه حاله حال اي مسلسل ثاني

بس هذا المسلسل يدعوا الناس الى الرذيلة اكثر من اي مسلسل اخر

هام السحاب
28-07-2008, 06:37 AM

يدعو الناس للرذيله !!

ياخوي الي بقلبه صلاه ماتفوته

فلان
28-07-2008, 06:53 AM
فضيلة الشيخ يبيله متابعه لجميع البرامج على قناة الـ M B C و بالأخص C B M >>> التحريم بيكون على القناه كلها :telephone:

moonبنتnight
28-07-2008, 07:49 AM
أخذ الموضوع أكبر من حجمه 000
الأعلام ما قصر 00 زودها بدعايات وأعلانات 00 فشل في تركيا 00 وعربه بسوريا وسموهم بأسماء عربية 00 وهم من زمان يسمون أعيالهم نور ومهند 00 الحين تذكرو أن الأسماء موجوده يسمون عليها 00
وبعدين لما شيخ يفتي معناه أن شيء زاد عن حده 000 ما أحب شيخونا تنزل مكانتهم وريدون على هل سخافات 0000 قبلها جميله والوحش ( أجنبي ) 00 قبلها أوشين ( صيني ) 00 قبلها مكسيكي وياكثرهم 00 قبلها وقبلها لي متى ؟ 00 :anger1:
( الله يهدي الجميع )
آسفه على الأطاله 000

Fine Touch
28-07-2008, 08:48 AM
بصرااحه....المسلسلين كل واحد أبيخ من الثاني!

حنيــن
28-07-2008, 10:50 AM

والله لا أشوفه يدعو للرذيلة ولا يدعو للفضيلة .. مثل ما قال هام السحاب حاله من حال غيره من المسلسلات ..

يمكن لأنهم مسلسلات طويلة فتركت أثر فيه استمرارية وبالتالي لفتت النظر أكثر من غيرها ..
لكن وش فرق هالمسلسل عن المسلسلات الأجنبية أو الأفلام ..

حتى الأفلام العربية .. للأسف ما أذكر الأسماء لكن طلعت أفلام عربية تتكلم عن الحب للحب والعشق .. ومعاشرة الحبيب لحبيبته وقبولها بالأمر بدون زواج عشان ما تخسره .. ووو ....
ويا كثر الخراب والدمار في التلفزيون والسينما ..

المشكلة إننا احنا اللي كبرنا الموضوع وخلينا اللي مهوب منتبه ينتبه ..
يشهد علي ربي ما عرفت عن مسلسل نور وانه مسبب كل هالصجة واللجة إلا من المنتدى .. وتعمدت أروح أشوف عشان أعرف وش هاللي عاجب الناس ومسوي بلبلة !!!!! .. :rolleyes2:

عموماً الصلاح صلاح النفس .. والنفس الصالحة لا يأثر فيها لا شاشة صغيرة ولا شاشة كبيرة ..

ما نقول غير دعواتنا بالهداية لنا ولكل المسلمين

وتحيااااتي :victory:

coolqtri
28-07-2008, 10:59 AM
الله وأكبر عليكم ..

ألحين ككككككككككككككلكم .. بتحلفون ماشفتوا هالمسلسلات .. ولا تشوفون أفلام في السينما .. ولا التلفزيون .. مايصير ..

انا مدمن مسلسلات صراحة .. كاااااش أقولها .. والعالم .. واجد حطوا شأن لهذا المسلسل .. مع انه عادي .. مثل مثل غيرة ..

وانا ألحين متابع لمسلسل نور والسنوات الضائعة .. ولاس فيغاس وبريسون بريك .. وغيرة وغيرة وغيرة .. اذا حد عنه مانع .. يقوللي ..

AmOuR
28-07-2008, 11:47 AM
ربي يرزقه الجنه على هالإفتاء ..

بس من يسمع ..؟؟؟

الناس ولا القناه ؟؟

السيف872
28-07-2008, 09:42 PM
الله وأكبر عليكم ..

ألحين ككككككككككككككلكم .. بتحلفون ماشفتوا هالمسلسلات .. ولا تشوفون أفلام في السينما .. ولا التلفزيون .. مايصير ..

انا مدمن مسلسلات صراحة .. كاااااش أقولها .. والعالم .. واجد حطوا شأن لهذا المسلسل .. مع انه عادي .. مثل مثل غيرة ..

وانا ألحين متابع لمسلسل نور والسنوات الضائعة .. ولاس فيغاس وبريسون بريك .. وغيرة وغيرة وغيرة .. اذا حد عنه مانع .. يقوللي ..

انا عندي مانع ياشيخ ولازم تكون عندك غيرة على دينك واذا انت مدمن مسلسلات مثل ماتقول الله يهديك لانه مب فخر او شي يرفع الراس علشان تعلن للناس . والله يصلح حالك

شاهين
28-07-2008, 10:25 PM
الله وأكبر عليكم ..

لامحد عنده ماااانع
والحمدلله أني ماأحب المسلسلات أي كااان نوعه
بس عندي سؤال أخوي coolqtri
أنت تتابع المسلسل برووحك ولا مع هلك

coolqtri
29-07-2008, 08:32 AM
لامحد عنده ماااانع
والحمدلله أني ماأحب المسلسلات أي كااان نوعه
بس عندي سؤال أخوي coolqtri
أنت تتابع المسلسل برووحك ولا مع هلك

انت شكلك مستقصدني ولا وشو ... مشكور ياخوي عالنصايح ..

وانا برد على سؤالك .. اذا رديت على سؤالي .. انت اكيد عندكم تلفزيون .. طيب انت تطلع من بيتكم وتخلي التلفزيون وراك صح ولا لا ..؟؟

.. بس ..

coolqtri
29-07-2008, 08:42 AM
انا عندي مانع ياشيخ ولازم تكون عندك غيرة على دينك واذا انت مدمن مسلسلات مثل ماتقول الله يهديك لانه مب فخر او شي يرفع الراس علشان تعلن للناس . والله يصلح حالك

اولاً .. أنا مب شيخ .. وغيرتي على ديني .. الله اللي يعلم بها .. مع احترامي لك مهب انت ولا غيرك .. والأمر مهب فخر مثل ماقلت .. ولا يرفع الراس .. وانا كتبت هذا الكلام وقاصد اني اكتبة .. مهب لازم اني أطبق كلامي اللي كتبتة .. ولكن مقهور من بعض الناس .. اللي يسوي نفسة .. ملك نازل من السما(استغفرالله العظيم) ولا كأنة يخطيء ولا يغلط ولا شي .. أبد ..

..و الله يصلح حالنا وحالك يأخوي ...

وشكراً

الزعفراني82
29-07-2008, 05:38 PM
ما كان افضب للمفتي بدال ما يفتي علا هالمسلسلين كان يطرش خطاب حق المحطه ام بي سي ؟

دام المسلسل معروض الناس بتشوف و انا اشوفه مسلسل عادي معا اني ما شفته الا حلقه او حلقتين بس الوالده اتابع بانتظام

السنافية
29-07-2008, 07:15 PM
شخصيا اشوف المسلسل عادي جدا مثل باقي المسلسلات المكسيكية المدبلجة00 وعطوه حجم

اكبر من حجمة شمعنى هالمسلسل بس اللي اخذ ضجة اعلامية كبيرة ؟!

وافتاء من المشايخ 00حتى الفتوة هذي دعوة للناس اللي ما يشوف المسلسل يشوفه0

وايضا هذي دعوة صريحة من المحطة لاستقطاب المشاهدين 00 وهذي سياسة المحطات

والقنوات الفضائية00 والحين احنا على ابواب الشهر الفضيل وبتنافس القنوات في عرض

المسلسلات الغث والسمين ومحد ماكلها الا المشاهد المسكين وين المشايخ عن اللي يعرض

برمضان من تفاهات وبرامج ساقطة00 تقبل مروري

شاهين
29-07-2008, 07:27 PM
انت شكلك مستقصدني ولا وشو ... مشكور ياخوي عالنصايح ..

وانا برد على سؤالك .. اذا رديت على سؤالي .. انت اكيد عندكم تلفزيون .. طيب انت تطلع من بيتكم وتخلي التلفزيون وراك صح ولا لا ..؟؟

.. بس ..

لاوالله
ماقصدتك ياأخ قطري كوووول
وهل يعني أني أختلف معااك في الراي أكون قااصدك
نعم عندنا تليفزيون بس مافهمت قصدك أنه أخليه وراااي
أذا قصدك أنه هلى يشوفون المسلسل من وراااي الله والعالم
بس أأكد لك جدااامي مايشوفون مش خوفً مني لا خوف من الله

ولك كل الأحتراام
يـ قطري كول

coolqtri
30-07-2008, 09:55 AM
لاوالله