المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لـماذا هذا السؤال مزعج للسيدات ؟؟؟

100$
28-07-2008, 08:38 AM
ماهو عمرك ؟

لماذا تتجنب السيدات دائماً الأجابه على هذا السؤال

حتى أشتهر هذا السؤال بأنه السؤال المزعج لسيدات

ياترى ماهو السبب ؟

ولماذا يصابون بالأحراج عند ذكر هذا السؤال

وقد تراوغ او حتى تكذب في الاجابه على هذا السؤال

اتمنى التوضيح وخاصه من الاخوات لانها من احد الاسأله التي ابحث لها عن اجابه شافيه

khalid-qtr
28-07-2008, 08:51 AM
والله موضوعك عجبني واتمنى تتقبل مروري لني لاحظت في بعض الموضيع الناس لاتتقبل الراي الاخر وليس الكل يا اخي لكن هذا السؤال على ما سمعت انة قنبلة ذرية للسيدات لنها تعتقد ان الرجل يبحث عن العمر وهذا ليس كل مايبحث عنة الرجل وانا شخصياً احب السيدة ذات الاخلق المتربية على دين الله ورسوله ذات الكلام الجميل الطيب والله يا اخي حدث لي موقف اليوم مع سيدة بل دينصور ليست سيدة او فتاة كلامها انا الرجال استحي ان اقولة هذي السيدة صدقني لو قالت لي عمرها اصغر مني بخمس سنوات لن انظر لها والعمر يا اخي الفاضل ليس مهم باالنسبة لي بل عمر العقل والاخلاق هو الاهم
وشكر لك موضوعك
وتحياتي للسيدات المحترمات فقط

اكيد بتقبل رايك

ولازم الكل ياخذ راحته في التعبير عن رايه بس طبعاً في حدود الاخلاق وعدم الاسائه

شاكر لك

مشكور اخوي والله اتشرف فقط بقراءة موضوعك ويزيدني شرف اسلوبك في تقبل راي الغير لني اراء من هذا المنتدى التعبير عن الراي بحرية ولكن في حدود الادب والاحترام وارجو ان تسمح لي من منبرك هذا ان اقوم بجزيل الشكر الي الاخ المحترم Ghost بقولة كلمة الحق في غيابي في موضوع سابق

الوجبه
28-07-2008, 08:57 AM
ممممممم تسال من ؟

وليش تسالها ؟

ومن هذي السيده اللي تسالها ؟

يا حبيبي ما عندنا هذي السوالف .. انت شكلك متاثر بالافلام المصريه ..

يعني بتروح تسال قطريه كم عمرج !!!!

ولا في اي مناسبه هذا السوال ؟

انت كم عمرك ؟

على فكره انا رجل لا يروح بالك

متفائله
28-07-2008, 08:59 AM
متابعه

هاجر
28-07-2008, 09:02 AM
بصراحة بالنسبة لي أشوفه سؤال عادي جداً ولا يسبب بالنسبة لي أي نوع من الإحراج ومن وجهة نظري في بعض السيدات تكون عندها عقدة النقص وحب الكمال وتفكر انها طول عمرها بتكون على نفس القدر من جمال الشكل وصغر العمر وهذا شيء مستحيل، وفي بعض النساء الله حباهن بالجمال والوجه الطفولي http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/aa_flower.gif فتلاقيها تراوغ وتكذب بالنسبة لعمرها عشان العين http://www.snafer.com/vb/images/smilies/eek.gif
أنا اعرف وحده بآواخر العشرينات بس اللي يشوفها يعطيها 18-19 بالكثير فهي تتجنب تقول عمرها الحقيقي
تقول اخاف يصكوني بعين :nice:

ولكل سيدة رأي ووجهة نظر http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/mf_leia.gif بخصوص هذا الموضوع

اعذرني على الإطالة وتقبل مروري
والله يعطيك العافية

100$
28-07-2008, 09:05 AM
والله موضوعك عجبني واتمنى تتقبل مروري لني لاحظت في بعض الموضيع الناس لاتتقبل الراي الاخر وليش الكل يا اخي لكن هذا السؤال على ما سمعت انة قنبلة ذرية للسيدات لنها تعتقد ان الرجل يبحث عن العمر وهذا ليس كل مايبحث عنة الرجل وانا شخصين احب السيدة ذات الاخلق المتربية على دين الله ورسوله ذات الكلام الجميل الطيب والله يا اخي حدث لي موقف اليوم مع سيدة بل دينصور ليست سيدة او فتاة كلامها انا الرجال استحي ان اقولة هذي السيدة صدقني لو قالت لي عمرها اصغر مني بخمس سنوات لن انظر لها والعمر يا اخي الفاضل ليس مهم باالنسبة لي بل عمر العقل والاخلاق هو الاهم
وشكر لك موضوعك

اكيد بتقبل رايك

ولازم الكل ياخذ راحته في التعبير عن رايه بس طبعاً في حدود الاخلاق وعدم الاسائه

شاكر لك

100$
28-07-2008, 09:08 AM
ممممممم تسال من ؟

وليش تسالها ؟

انت كم عمرك ؟

واضح انك رجال

100$
28-07-2008, 09:08 AM
متابعه

تمنيت اسمعه تعليق

وخاصه انك بنت

100$
28-07-2008, 09:13 AM
بصراحة بالنسبة لي أشوفه سؤال عادي جداً ولا يسبب بالنسبة لي أي نوع من الإحراج ومن وجهة نظري في بعض السيدات تكون عندها عقدة النقص وحب الكمال وتفكر انها طول عمرها بتكون على نفس القدر من جمال الشكل وصغر العمر وهذا شيء مستحيل، وفي بعض النساء الله حباهن بالجمال والوجه الطفولي http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/aa_flower.gif فتلاقيها تراوغ وتكذب بالنسبة لعمرها عشان العين http://www.snafer.com/vb/images/smilies/eek.gif
أنا اعرف وحده بآواخر العشرينات بس اللي يشوفها يعطيها 18-19 بالكثير فهي تتجنب تقول عمرها الحقيقي
تقول اخاف يصكوني بعين :nice:

ولكل سيدة رأي ووجهة نظر http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/mf_leia.gif بخصوص هذا الموضوع

اعذرني على الإطالة وتقبل مروري
والله يعطيك العافية

كلام جميل ومقنع

شكراً على هذي المعلومات

هاجر
28-07-2008, 09:13 AM
ممممممم تسال من ؟

وليش تسالها ؟

انت كم عمرك ؟

http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/blink.gif http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/blink.gif http://www.snafer.com/vb/images/smilies/emotions/blink.gif

بالتأكيد الاخ الفاضل 100$ ما يقصد إنه الرجال يروحون يسألون السيدات عن أعمارهن :eek5: لأنه حتى في مجتمع السيدات يتم طرح هذا السؤال وفي اللي تجاوب، وفي اللي تكذب، وفي اللي تمتنع :omg: وماهي علاقة المصريين وماهي علاقة القطرية بالموضوع :rolleyes2:

كل السيدات في العالم يطرح عليهم هذا السؤال، وين المشكلة يعني :eek5:

عذراً على هذي المداخلة بس حبيت أبين وجهة نظري :)

حنيــن
28-07-2008, 09:51 AM
ماهو عمرك ؟

لماذا تتجنب السيدات دائماً الأجابه على هذا السؤال

حتى أشتهر هذا السؤال بأنه السؤال المزعج لسيدات

ياترى ماهو السبب ؟

ولماذا يصابون بالأحراج عند ذكر هذا السؤال

وقد تراوغ او حتى تكذب في الاجابه على هذا السؤال

اتمنى التوضيح وخاصه من الاخوات لانها من احد الاسأله التي ابحث لها عن اجابه شافيه

ما ذكرت أخي الفاضل 100$ فيه نسبة عالية من الصحة
إلا أنه لا يمكننا التعميم على جميع النساء ..

عموماً هناك العديد من الأسباب اللي قد تؤدي إلى عدم استحباب النساء لهذا السؤال ..
فقد تكون غير متزوجة وبالتالي تحرج من كونها بهذا العمر ولم تتزوج بعد ..
قد تكون خائفة من الحسد كما تفضلت الأخت هاجر ..
وقد يكون شعوراً بالنقص ..
أو حتى قد يكون السبب أن مثل هذا الموضوع هو نوع من المفاهيم التي تربت عليها هذه السيدة في مجتمعها المحيط وبالتالي ترسخت في عقلها وشخصيتها ..

ولكن بشكل عام .. ما المانع أن أذكر عمري إن كان السائل له الحق أو لديه الأسباب الصحيحة للسؤال عن العمر ..

تحياتي واحترامي

متفائله
28-07-2008, 09:54 AM
تمنيت اسمعه تعليق

وخاصه انك بنت

أنا عن نفسي أقول عمري عادي إذا أحد سألني ولكن تفكير معظم النساء وهدفها من إخفاء عمرها الحقيقي وهو أن لا يقول عنها أحد بأنها كبرت في السن ولم تعد جميله كما السابق وخوفاً من أن يقولوا ضاع شبابها أو يقولون عنها عجوز وفي مقوله تقول أن عمر المرأه مثل القمر يزيد حتى يكتمل مثل البدر ومن ثم يبدأ بالتناقص طبعا المرأه نفسها توقفه عند حد معين أو تنقصه بالكذب فلماذا التضليل في مسألة العمر ؟؟ ألم تعش كل واحده منا مراحل جميله من حياتها ومرت عليها مراحل العمر من طفوله وشباب ونضج كما مرت على غيرها من النساء؟ ومن البشر؟ ألن تمر باقي الشابات والأطفال بنفس هذه المراحل ولكن الاختلاف فقط في التوقيت الذي أراد الله لها أن تخرج به لهذه الحياة ؟ أليس الخبره والنضوج في التفكير وفي العقل أيضاً جميلان؟ ويضفيان جمالاً مميزاً للمرأه ؟ هل ينقص من قدرها أن تكون ناضجه أو كبيرة في السن؟ بالعكس هذا يزيدها جمالاً وقدراً ورونقاً مع كل ما حملته سنين حياتها من نتاج كفاح وخبرة وحياة مليئة بكل ما تفخر به هذه المرأه .
اسمحوا لي اخواني على الاطالة ولكن أحببت أن أبدي أسباب خوف بعض النساء من الإفصاح عن أعمارهن ولكل واحده سببها الخاص بها.

حبيت أضيف ملاحظه أيضاً مو عيب ولا حرام لما الوحده يكون لها خصوصياتها ولازم على كل انسان يحترم خصوصيات اللآخرين

الوجبه
28-07-2008, 10:03 AM
اخوي السوال اللي يطرح نفسه ..

حق من بتوجهه السوال ..

يعني واقرب لك كل بعيد ( كيوتل) .. هل السوال هذا مطروح في مجتمعنا من قبل الرجل للمراه مباشره

يعني واقرب لك كل بعيد .. هل السوال هذا معروف لدى الرجال لكثره سوالهم المراه بذلك ..

واقرب لك كل بعيد .. هل يتم طرح هذا السوال من الرجال للنساء في مجالات كثيره في العمل او الشارع

او السوق او غيره ..

واقرب لك كل بعيد .. على من اذا تطرح هذا السوال .. وانت بعيد عن النت وفي الحياه العامه ؟

اذا

هو ليه مشكله ..

انا بقول لك مشكله بين البنت ونفسها لانها تصارع الزمن فيه واتفكر انها تتزوج وانها تستقر وانها

تخرج من بيتها وهناك اسباب كثيره وايضا تخاف انها تتلغب ب العانس وغيره من الامور .. يعني

المساله شخصيه للمراه في صراعها مع الزمن ...

ومش مشكله عامه وايضا المساله بينها وبين نفسها فقط ..

لو بنت تطرقت للموضوع افضل :)

واسمحلي على المداخله

ذيبه مزاجيه
28-07-2008, 10:08 AM
عن نفسي عادي اقول عمري ما عندي اي مشكله .. بالله لو صغرته بعيش كم سنه زياده ؟؟ طبعا ما بستفيد .. بس حزات احس ان اللي يسألون مب في محلهم او بس لمجرد الفضول مالهم علاقه هذيلا اللي احس ان مالهم خص فيني ومب مضطره اجاوب عليهم

على هالكلام و اول ما تقول لي اي وحده كم عمرج اجاوب على طول ههههههههههه

وانا من اقول عمري محد يصدق كله يقولون لي انتي في الثانويه ؟؟؟ ههههههههه

الحمدلله .. مادري عن غيري بس اتكلم عن نفسي

ويوم قريت ردود بعض البنات حسيت ان فيها من الكلام البديهي بالنسبه للبنات اللي ما يحبون يقولون عمرهم.. ومافيني شده اعيد الكلام مكتوب فوق @_@

تسلم على الموضوع اخوي

تقبل مروري

VIPLady
28-07-2008, 11:24 AM
سؤال عادي مافيه شي
واتوقع اذا عمري كبير وشكلي صغير شي حلوو دليل على اهتمامي بنفسي ومايبين علي عمري فعادي بفتخر فيه ..

الي تكسر الخاطر .. انه يكون عمرها صغير لكن شكلها كبير .. الله يعينهم

ونادر ما تشوف احد يكذب.. يمكن البعض يتجنب يقول العمر لكن انها تكذب؟؟ ماتوقع

وثانكيو على الموضوع ..

وياليت البنات يحطون تاريخ ميلادهم الصجي بالموضوع على شان نسوي لهم بارتي :)

coolqtri
28-07-2008, 12:02 PM
أهم شيء الأخلاق .. :shy:

المهندي911
28-07-2008, 03:37 PM
فعلا هناك الكثير يمتنعون عن ذكر عمرهم ولكن ليسوا فقط من النساء
والله اني اعرف أكثر من رجااال يصغرون اعمارهم والنكته يصغر عمره فوق العشر سنين عاد لا تقول ماغطو على الحريم

الوعد2016
28-07-2008, 04:06 PM
اكيد السوال كم عمرج والجواب تصغير العمر لتكون صغيره ولها الحق في ذالك وانا معها في الموضوع وبعض النساء كبيره في العمر وشكلها مازال صغير وبعظهم صغيره وشكلها كبير في العمر كم هو الحال عند الرجال واذا كبر اي شخص يحب ان يظهر ان عمره صغير وعند الصغر يقول عمري اكبر من عمره الحقيقي ويكبر عمره

سداوي&مدريدي
28-07-2008, 04:23 PM
يقولون اسأل البنت عن كل شي

الا عمرها ووزنها :secret:

qdalwatan
28-07-2008, 04:28 PM
ترى .. حتى عطران الشوارب يتجنبون الإجابة على هذا السؤال !!!

شاهين
28-07-2008, 04:29 PM
والله موضوعك عجبني واتمنى تتقبل مروري لني لاحظت في بعض الموضيع الناس لاتتقبل الراي الاخر وليس الكل يا اخي لكن هذا السؤال على ما سمعت انة قنبلة ذرية للسيدات لنها تعتقد ان الرجل يبحث عن العمر وهذا ليس كل مايبحث عنة الرجل وانا شخصياً احب السيدة ذات الاخلق المتربية على دين الله ورسوله ذات الكلام الجميل الطيب والله يا اخي حدث لي موقف اليوم مع سيدة بل دينصور ليست سيدة او فتاة كلامها انا الرجال استحي ان اقولة هذي السيدة صدقني لو قالت لي عمرها اصغر مني بخمس سنوات لن انظر لها والعمر يا اخي الفاضل ليس مهم باالنسبة لي بل عمر العقل والاخلاق هو الاهم
وشكر لك موضوعك

على فكره حتى الزوج يحب يشوف زوجته صغيره
أذا كان الزواج تعدى الـ 20 سنه وأكثر

طيب ليش الرجل
مايحب حد يسأله عن راتبه

يالدب اللي فوقي:rolleyes:

khalid-qtr
28-07-2008, 06:20 PM
على فكره حتى الزوج يحب يشوف زوجته صغيره
أذا كان الزواج تعدى الـ 20 سنه وأكثر

طيب ليش الرجل
مايحب حد يسأله عن راتبه

يالدب اللي فوقي:rolleyes:

هلا اخوي :) يوم تتزوج بتعرف ليش الزوج مايحب زوجتة تسأله عن الراتب
:cry2:

..الاميرة..
28-07-2008, 06:25 PM
بالعكس اشوفه سؤال عااادي جداً بالنسبه لي ولا هب محرج .. :)

غزلان
28-07-2008, 06:46 PM
أنا عن نفسي أقول عمري عادي إذا أحد سألني ولكن تفكير معظم النساء وهدفها من إخفاء عمرها الحقيقي وهو أن لا يقول عنها أحد بأنها كبرت في السن ولم تعد جميله كما السابق وخوفاً من أن يقولوا ضاع شبابها أو يقولون عنها عجوز وفي مقوله تقول أن عمر المرأه مثل القمر يزيد حتى يكتمل مثل البدر ومن ثم يبدأ بالتناقص طبعا المرأه نفسها توقفه عند حد معين أو تنقصه بالكذب فلماذا التضليل في مسألة العمر ؟؟ ألم تعش كل واحده منا مراحل جميله من حياتها ومرت عليها مراحل العمر من طفوله وشباب ونضج كما مرت على غيرها من النساء؟ ومن البشر؟ ألن تمر باقي الشابات والأطفال بنفس هذه المراحل ولكن الاختلاف فقط في التوقيت الذي أراد الله لها أن تخرج به لهذه الحياة ؟ أليس الخبره والنضوج في التفكير وفي العقل أيضاً جميلان؟ ويضفيان جمالاً مميزاً للمرأه ؟ هل ينقص من قدرها أن تكون ناضجه أو كبيرة في السن؟ بالعكس هذا يزيدها جمالاً وقدراً ورونقاً مع كل ما حملته سنين حياتها من نتاج كفاح وخبرة وحياة مليئة بكل ما تفخر به هذه المرأه .
اسمحوا لي اخواني على الاطالة ولكن أحببت أن أبدي أسباب خوف بعض النساء من الإفصاح عن أعمارهن ولكل واحده سببها الخاص بها.

حبيت أضيف ملاحظه أيضاً مو عيب ولا حرام لما الوحده يكون لها خصوصياتها ولازم على كل انسان يحترم خصوصيات اللآخرين

انا مع هالتعليق

شكرا