المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل العاملات في قطر في أمان

سلفي
28-07-2008, 02:04 PM
حرصة شريعتنا السمحة الى حفظ مكانة المراة

وانا لها كيانها ومكانتها الاجتماعية فية

الجدة والام والاخت الخ

لها في مجتمعنا الكريم مكانة كبيرة لا تخفا عليكم

وكل ذالك نابع من التشريع الرباني سبحانة

ولكن مع الاسف الشديد نشاهد العاملات القادمات

من شتا بقاع العالم للعمل في دولة قطر

واكيد الغالبية من غير ازواجهم ومن غير محرم

والنتيجة لا تخفا عليكم

العمل مختلط في الصباح وفي المساء

وممكن اي واحد يبادر ويتحدث معها

حتى لو ما عندة سالفة

بصراحة هل هم في أمان ام لا في قطر

الوعد2016
28-07-2008, 02:26 PM
من بحث عن الشر بيحصل شر
ومن يرغب بعمل الخطاء راح يعمل به بدون علم الاخرين
بس ياليت توضح قصدك من السوال او الموضوع اكثر

سلفي
28-07-2008, 02:44 PM
من بحث عن الشر بيحصل شر
ومن يرغب بعمل الخطاء راح يعمل به بدون علم الاخرين
بس ياليت توضح قصدك من السوال او الموضوع اكثر

ممكن الوحدة تتعرض للخطر والتحرش

ولا تقدر تدافع عن نفسها وخصوصآ

اذا كانت تعمل في شركة كبيرة ام صغيرة

واصحاب الشركة لهم نفوذ كبيرة

أما تستجيب لهم او تسفر مع الف سلامة

الجميل أخي الكريم ان النساء الاجنبيات

هم أكثر الناس الدخول في الاسلام

عندنا في الشهر أكثر من 30 أمراة

وعشر رجال فقط في كل شهر

في اعتقادي لو وفرنا لهم الامن

والامان والحماية والتعريف بالاسلام

لكان الداخلين في الاسلام أكثر

أنا اطالب ان يكون لهم حقوق واضحة

من بداية العقد حتى نساهم في اسلامهم

لا في طردهم بشكل ينفر من الاسلام

وبعدين تقول جيت من عند المسلمين!!!

الوعد2016
28-07-2008, 02:53 PM
ممكن الوحدة تتعرض للخطر والتحرش

ولا تقدر تدافع عن نفسها وخصوصآ

اذا كانت تعمل في شركة كبيرة ام صغيرة

واصحاب الشركة لهم نفوذ كبيرة

أما تستجيب لهم او تسفر مع الف سلامة

الحمدالله على نعمه الامن والامان ومن تقدم بشكوى راح يخذ حقه بالكامل واذا من اجل السريه راح تكون هناك سريه في الموضوع واذا على الراتب محد يقطع الراتب ولا يستطيع اي احد قطع الراتب واذا تم قطع الراتب هناك حقوق على الشركه وعليها دفع راتب لشخص حتى يجد وظيفه والدوحه امان ومن يبي الستر محد يقدر يجي صوبه والله يخلي العين الساهره واذذا قصدك انا هناك مشكله وتريد البحث عن حل لها فالجميع راح يساعدك وفيه خدمه مخصصه لمثل هذي المواضيع وغيرها من مواضيع

الجميل أخي الكريم ان النساء الاجنبيات

هم أكثر الناس الدخول في الاسلام

عندنا في الشهر أكثر من 30 أمراة

وعشر رجال فقط في كل شهر

في اعتقادي لو وفرنا لهم الامن

والامان والحماية والتعريف بالاسلام

لكان الداخلين في الاسلام أكثر

أنا اطالب ان يكون لهم حقوق واضحة

من بداية العقد حتى نساهم في اسلامهم

لا في طردهم بشكل ينفر من الاسلام

وبعدين تقول جيت من عند المسلمين!!!
الدين يحفظ لكل انسان حقه وكذالك الدستور حفظ جميع الحقوق والبلد بلد قانون ولا فرق بين مواطن ومقيم وكبير وصغير امام القانون

Bu Rashid
28-07-2008, 03:01 PM
الحمدالله الكل في دولتنا قطرالحبيبة يعيش بأمان...
ولكن كل ديرة في مقبرة...!!!!

الوعد2016
28-07-2008, 03:06 PM
الحمدالله الكل في دولتنا قطرالحبيبة يعيش بأمان...
ولكن كل ديرة في مقبرة...!!!!

الاخ ربما له قصد اخر وياليت يتكلم ويعرض مشكلته او يذهب للجهات المختصه اذا هناك شي في الامر واذا استفسار فانا اعتقد انه ليس استفسار والحمدالله على النعمه وكل ديره وفيها مقبره صحيح كلامك يالغالي

عاشق الشهادة
28-07-2008, 03:47 PM
متابع:)

!قطريـة بنت القمـر!
28-07-2008, 04:06 PM
ايه صح هاي مشكله كبيره لكن في عاملات هم اللي يجيبون لنفسهم الكلام وتلاقيها تسولف لك مع مليون واحد ومع اي واحد تشوفه وبكامل ارادتها هني هي مو ضحيه اصلا ؟؟ اما اللي في حالها وساتره على عمرها نادر حد يقرب لها لكن ان تحرش فيها حد لازم تبلغ كفيلها او الشركة التابعه لها اما اذا مسؤولها بالشركة هو اللي يتحرش هني نقول على الدنيا السلام ؟؟ يبيلها حل لان المراه ما انخلقت حق العبث واللعبه انخلقت عشان تنستر وتُكرم وانحافظ عليها واذا هالظاهره منتشره وايد لازم كلهم يكونون على يد وحده ويطالبون بحقوقهم كنساء يبون حفظ كرامتهم عشان الدوله تتخذ اجراءات وتفكر في مستوى الامان اللي هم عايشين فيه .... جزاك الله خير اخوي السلفي على طرح عالموضوع المهم وهالطرح دليل قلبك الطيب اللي فكر في نساء نادر ان يفكر فيهم حد الحين عندنا وحتى انا كنت افكر بهالشي من كم يوم لما قريت عن حوادث اغتصاب عندنا في الدوحه للخادمات المساكين اللي نايمين لا حول لهم ولا قوة فقلت ياخي مو حرام عشانهم خدامات يجون ويسون فيهم هالبلاوي ولا تلاقيهم يشتغلون بضمير عشان يطلعون هالمغتصبين الاثمين ؟؟

الوعد2016
28-07-2008, 04:08 PM
ايه صح هاي مشكله كبيره لكن في عاملات هم اللي يجيبون لنفسهم الكلام وتلاقيها تسولف لك مع مليون واحد ومع اي واحد تشوفه وبكامل ارادتها هني هي مو ضحيه اصلا ؟؟ اما اللي في حالها وساتره على عمرها نادر حد يقرب لها لكن ان تحرش فيها حد لازم تبلغ كفيلها او الشركة التابعه لها اما اذا مسؤولها بالشركة هو اللي يتحرش هني نقول على الدنيا السلام ؟؟ يبيلها حل لان المراه ما انخلقت حق العبث واللعبه انخلقت عشان تنستر وتُكرم وانحافظ عليها واذا هالظاهره منتشره وايد لازم كلهم يكونون على يد وحده ويطالبون بحقوقهم كنساء يبون حفظ كرامتهم عشان الدوله تتخذ اجراءات وتفكر في مستوى الامان اللي هم عايشين فيه .... جزاك الله خير اخوي السلفي على طرح عالموضوع المهم وهالطرح دليل قلبك الطيب اللي فكر في نساء نادر ان يفكر فيهم حد الحين عندنا وحتى انا كنت افكر بهالشي من كم يوم لما قريت عن حوادث اغتصاب عندنا في الدوحه للخادمات المساكين اللي نايمين لا حول لهم ولا قوة فقلت ياخي مو حرام عشانهم خدامات يجون ويسون فيهم هالبلاوي ولا تلاقيهم يشتغلون بضمير عشان يطلعون هالمغتصبين الاثمين ؟؟
القانون يحمي الجميع