المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والحل.....

عتيج الصوف
10-11-2005, 05:13 PM
السلام عليكم جميعا..............

الصراحه ماودي اطول عليكم,بدش في الموضوع على طول,الكل شايف الوضع والي يصير

الصراحه واعتقد الكل يتفق انه في اوقات الواحد يحتار ايش يسوي؟؟يبيع ولا يشتري؟؟

شنو رايكم,سؤال موجه لجميع الاخوه الافاضل,شي الحل,نصفي المحفظه ولا ننتظر؟؟؟

ارجو التوضيح,لان خلاص الوضع صار محير عدل...

والله الموفق,والسلام

مغروور قطر
10-11-2005, 05:23 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اولا اذا كنت تملك راس مال اي سيوله خارج السوق فا الاستثمار هو الحل وخاصه اذا تملك في شركات قياديه في السوق

اما اذا لا تملك سيوله فا نصيحتي لك بيع النصف الاسهم والاحتفاظ في النصف الاخر لتكون ماسك العصى من النصف اذا نزل السوق انت في الامان واذا ارتفع نفس شي

ولكن نصيحه اخويه دائما احتفظ في سيوله ولا تدخل بكل راس المال وبتوفيق ان شاء الله

السيليه
10-11-2005, 05:29 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اولا اذا كنت تملك راس مال اي سيوله خارج السوق فا الاستثمار هو الحل وخاصه اذا تملك في شركات قياديه في السوق

اما اذا لا تملك سيوله فا نصيحتي لك بيع النصف الاسهم والاحتفاظ في النصف الاخر لتكون ماسك العصى من النصف اذا نزل السوق انت في الامان واذا ارتفع نفس شي

ولكن نصيحه اخويه دائما احتفظ في سيوله ولا تدخل بكل راس المال وبتوفيق ان شاء الله

الحل مثل ما قالك اخوى مغرور خلك معاه ثراه صاج :nice: :nice: :nice:

سهم عتيج
10-11-2005, 05:35 PM
حقيقة فانني أتوقع ان ما يحدث في السوق هذه الأيام هو ضغط واضح على الأسهم بشتى الوسائل حتى لا ترتفع,, وذلك لأن شهر 11 في العادة من كل عام يسمى شهر التجميع,, وأعتقد كما ذكرت في ردود سابقة ان الجرائد في الفترة القادمة ستلعب دورا رئيسيا سواء في رفع او تنزيل الأسهم,, وأعتقد اننا في هذا الفترة لاحظنا ان الصحف الخارجية هي التي تلعب دورا في ذلك بطريقة غير مباشرة,, وأعتقد ان ذلك يتم حتى لا تقع تحت طائلة القانون القطري,, وبعدها تقوم الجرائد القطرية بنقل تلك الأخبار من الصحف الخارجية على أساس ان لها مرجعا في ذلك..

والله أعلم

الحزينه
10-11-2005, 05:35 PM
تسلم ياخ مغرور والله مايطلع منك الا الراي السديد وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك .. وحتى انا بعمل بنصيتك

بس عفوا اخوي مغرور تقصد انه نسحب سيوله من الشركات العاديه ونحتفظ بالقياديه مثل وقود والناقلات والصناعات ....الـــــــــــــــخ . ويعطيك العافيه

عتيج الصوف
10-11-2005, 05:38 PM
ماقصرتوا,جزاكم الله خير.

مغروور قطر
10-11-2005, 05:41 PM
تسلم ياخ مغرور والله مايطلع منك الا الراي السديد وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك .. وحتى انا بعمل بنصيتك

بس عفوا اخوي مغرور تقصد انه نسحب سيوله من الشركات العاديه ونحتفظ بالقياديه مثل وقود والناقلات والصناعات ....الـــــــــــــــخ . ويعطيك العافيه

اختي انا لا النصح بتسيل الاسهم الى في حالات الضروره اي عدم وجود سيوله لمستقبل السوق وهنا يكون المستثمر حاط جميع الاحتياطات اي في نزول السوق تكون لديه سيوله واذا ارتفع السوق يوجد لديه اسهم اما اذا يملك سيوله فا الاستثمار هو الافضل في ظل الارباح الممتازه لشركات القياديه

بوجبر
10-11-2005, 05:41 PM
الأخوة الكرام حذاري من تكرار صيف 2004أيام خبر الناقلات
وفقكم الله

المراقب
10-11-2005, 08:25 PM
أسواق المنطقة في إرتفاعات قياسية وتاريخية، وليس لدي أدنى شك من أن سوق الدوحة سوف يلحق بالركب.

وما هي إلا أسابيع قليلة ...

Alemadi
10-11-2005, 08:29 PM
الأخوة الكرام حذاري من تكرار صيف 2004أيام خبر الناقلات
وفقكم الله

:deal:

كش ملك!!
10-11-2005, 08:32 PM
حقيقة فانني أتوقع ان ما يحدث في السوق هذه الأيام هو ضغط واضح على الأسهم بشتى الوسائل حتى لا ترتفع,, وذلك لأن شهر 11 في العادة من كل عام يسمى شهر التجميع,, وأعتقد كما ذكرت في ردود سابقة ان الجرائد في الفترة القادمة ستلعب دورا رئيسيا سواء في رفع او تنزيل الأسهم,, وأعتقد اننا في هذا الفترة لاحظنا ان الصحف الخارجية هي التي تلعب دورا في ذلك بطريقة غير مباشرة,, وأعتقد ان ذلك يتم حتى لا تقع تحت طائلة القانون القطري,, وبعدها تقوم الجرائد القطرية بنقل تلك الأخبار من الصحف الخارجية على أساس ان لها مرجعا في ذلك..

والله أعلم

كلام سليم :deal:

حمد
10-11-2005, 08:52 PM

والله أعلم

ذكرت نقطه حلوه اخوي سهم عتيج

والايام الجايه راح اتبين مصداقية الصحيفه

وفي حالة ان الخبر طلع صحيح .... فالعيب في مسؤولينا .... الي اطلعوا صحيفة اجنبية بالخبر .... ربما يكون لها هدف من طرحه في هذا التوقيت

حمد

عتيج الصوف
11-11-2005, 01:30 PM
عساكم ع القوه..والله يحفظكم

المجد
11-11-2005, 02:17 PM
قهر والله أخبارنا من صحافة غيرنا

الشراكة
11-11-2005, 10:04 PM
أسواق المنطقة في إرتفاعات قياسية وتاريخية، وليس لدي أدنى شك من أن سوق الدوحة سوف يلحق بالركب.

وما هي إلا أسابيع قليلة ...

:con2: يراودني شك برغم بداء دخول بعض المحافظ وهو يوم الخميس بالتحديد والاسبوع الجاي الله اعلم وستكون بأذن الله تعالى الانطلاقة قريباً بس البيع بيصير بعد دخول 2006 والله اعلم ... :app:

(( في ناس عينها على اسهم معينة فقط)) !!! :nice:

Sultan_004
11-11-2005, 10:14 PM
قهر والله أخبارنا من صحافة غيرنا

هذي سياسة والواحد لازم يحتفظ بأسهمه عشان محد غيره يشتريها منك وخصوصا" هل ايام الأسعار كلش مو مالت بيع .... نصيحتي لكم جميعا" " اذا طار الطير في السما وارتفع الى حد كبير محد يقدر يجوفه ولا يصيده" يعني قصدي اذا صار موضوع ال........ ((((( مافي عرض بس في طلب )))))

ونفس ماقالوا الكل انه وقت تجميييييييييييييع واضح