المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع تليفونات n95الليدي عرض خاص

سوق واقف
29-07-2008, 09:00 AM
الموضوع خاص بالأخت راسية وانا أعتذر للجميع لتكرار الموضوع

سوق واقف
29-07-2008, 09:01 AM
[؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاجر
29-07-2008, 09:14 AM
:) عرض رائع بصراحه :)

ماعليك أمر (سوق واقف) ممكن تحجز لي اللون الوردي إذا متوفر أو اللون البنفسجي :)

ودائماً عروضك هي الأفضل :) بالتوفيق إن شاء الله

راسيه
29-07-2008, 09:15 AM
سعر ولا احلى اخوي !!

يعطيك الف الف عااافيه .. صج محاربة التضحم

بس ليش ماكان هذا الشعار من اسبوع ؟؟؟

سوق واقف
29-07-2008, 09:17 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

jajassim
29-07-2008, 09:17 AM
أحجز لي الرصاصي ،، :nice:

سوق واقف
29-07-2008, 09:19 AM
:) عرض رائع بصراحه :)

ماعليك أمر (سوق واقف) ممكن تحجز لي اللون الوردي إذا متوفر أو اللون البنفسجي :)

ودائماً عروضك هي الأفضل :) بالتوفيق إن شاء الله

حاضرين يالغالية

سوق واقف
29-07-2008, 09:20 AM
أحجز لي الرصاصي ،، :nice:

حاضرين

مع سوق واقف تحارب التضخم

jajassim
29-07-2008, 09:21 AM
حاضرين

مع سوق واقف تحارب التضخم

طبعا ،، أحب احارب ،،، اما في المخالفات ،،، لا ،، :swoon2:

سوق واقف
29-07-2008, 09:22 AM
:telephone:

سوق واقف
29-07-2008, 09:23 AM
طبعا ،، أحب احارب ،،، اما في المخالفات ،،، لا ،، :swoon2:

حاضرين يالغالي شخبارك طيب
والله لك وحشة ما تبين كلش

blackjacket
29-07-2008, 09:25 AM
صج ليش ما حطيت هاي السعر من اسبوع !! و في موضوع انت منزله و حاط اخر سعر 800 ريال :eek5: ياخوي ياريت كان سعرك هاي من قبل ماتنزل الاخت موضوعها:)

ترى يا خوي اسمح لي اقول لك حتى في المعرض الاخير بعت ساعات 1200 ريال و قلت خصم خاص لاعضاء المنتدي و اخر يوم بعتهم ب 380 ريال:eek5:

ياخوي اذا تبي تحارب الغلاء حاربه بصدق مش لما شفت واحد ثاني قام يبيع بسعر انزل منك قمت نزلت سعرك:eek5: ترى اهم شي في التجارة الثقة في التاجر:nice:

سوق واقف
29-07-2008, 09:26 AM
:nice::nice:
معا نحارب التضخم

jajassim
29-07-2008, 09:28 AM
حاضرين يالغالي شخبارك طيب
والله لك وحشة ما تبين كلش

بس لو تخلي عنوان المحل ،، في التوقيع ،، حتى نتشرف بشوفتك ،، :whistling:

سوق واقف
29-07-2008, 09:32 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

blackjacket
29-07-2008, 09:49 AM
شوف يالغالي الساعات الي أنباعوا في المعرض 1200 ريال والله ما أنباعوا أقل من هذي السعر
لأنه الساعات بو 1200 حتى في الوكيل ما حصلت الى 50 ساعه فقط وأنباعوا أول ثلاث أيام
بعت نفس التشكيلات بس نوعية ثانية بأقل نعم
بعدين المووضع مش موضوع تخريب بالعكس الأخت راسية عزيزة علي ومثل أختي
....
بس أنا دايمن أحب أسوي خصومات يالغالي عرفت بعدين والله العظيم وأقسم بالله العظيم أني ما شفت موضوع الأخت راسية كلش الى الحين والله لو أدري ما نزلت الموضوع أصلا.. لأنه الأخت راسية زبونه عندي وما أحب أخسرها بالعكس أنا بفيدها أذا تبغي عرفت ..

؛؛؛
أنت تقول قبل أسبوع قبل أسبوع أنا برع البلاد يالغالي بعدين بالعكس حلالي وحل أختي راسية واحد ...
,,,,
ولو الأخت راسية زعلانه والله أني أمسح الموضوع الحين

ياخوي هاي موضوعك موجود في العام ((أدخلوا شوفوا المفاجآت مع سوق واقف )) شوف كم عارض التليفون :nice:
يا خوي انا ما قلت تخريب علئ حد:rolleyes2: انا قصدي انه كان لازم من الاول تحط هالسعر مدام في امكانيه انك تبيعه بهاي السعر :nice:

و بالنسبة للساعات اخوي انت لما عرضتهم في المنتدي (اخر يوم في المعرض) ما قلت انهم نوعية ثانية:)

هاجر
29-07-2008, 09:53 AM
ترى أهم شي في التجارة الثقة في التاجر:nice:

وسوق واقف ما عليه زود قدها وقدود :)
ثقة واحترام وأسلوب راقي في التعامل
ناهيك عن إنه يوصل لك البضاعة وين ماتكون مجاناً :)

المندوبين ياخذون على التوصيل 50 ريال حتى لو كان البيت قريب :omg: غير قيمةالبضاعة طبعاً :eek5:

سوق واقف الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله وجزاك الله خير

" روح قطر "
29-07-2008, 10:00 AM
والله مهما قلنا يا سوق واقف راح نقصر في حقك

الله يوفق لك ويفتح لك ابواب رزقة

blackjacket
29-07-2008, 10:05 AM
:nice:

وسوق واقف ما عليه زود قدها وقدود :)
ثقة واحترام وأسلوب راقي في التعامل
ناهيك عن إنه يوصل لك البضاعة وين ماتكون مجاناً :)

المندوبين ياخذون على التوصيل 50 ريال حتى لو كان البيت قريب :omg: غير قيمةالبضاعة طبعاً :eek5:

سوق واقف الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله وجزاك الله خير

ياختي انا ماقلت شيعن اسلوبه و تعامله مع الناس بالعكس الي اشوفه الكل يمدحه بعدين باعطيج معلومه صغيره التاجر او البايع الي يحتك مع الزباين لازم يعامل الناس باسلوب راقي وهي من اساسيات نجاحك فب جذب الناس:nice:
بالنسبة للعمولة والله في ناس توصل ببلاش و في ناس توصل ب20 و 30 و هاي ال50 الي قلتيها اول مرة اسمع فيها:nice: والله اذا المندوب عنده سيارة كورولا ما عنده مانع انه يوصل ب 20 و غير المندوب الي عندة سيارة 6 ولا 8 سلندر:nice:

هاجر
29-07-2008, 10:19 AM

ياختي انا ماقلت شيعن اسلوبه و تعامله مع الناس بالعكس الي اشوفه الكل يمدحه بعدين باعطيج معلومه صغيره التاجر او البايع الي يحتك مع الزباين لازم يعامل الناس باسلوب راقي وهي من اساسيات نجاحك فب جذب الناس:nice:

لا والله اسمح لي أخالفك الرأي في تجار (حريم/رجال_على السواء) أعوذ بالله من أسلوبهم على الرغم من انهم مثل ماتقول محتكين بالزباين لكن أسلوبهم منفر ومقزز :(

بالنسبة للعمولة والله في ناس توصل ببلاش و في ناس توصل ب20 و 30 و هاي ال50 الي قلتيها اول مرة اسمع فيها:nice: والله اذا المندوب عنده سيارة كورولا ما عنده مانع انه يوصل ب 20 و غير المندوب الي عندة سيارة 6 ولا 8 سلندر

أقول أخوي اسأل مجرب ولا تسأل خبير :nice: وانا ما قلت انه كل المندوبين ياخذون 50 بالعكس تتفاوت الاسعار بس طبعاً مب أقل من 20 :secret: وبالنسبة لي مامروا علي لحد الآن الناس اللي توصل ببلاش ( غير الأخ العزيز سوق واقف ) والمشكلة مب في قيمة التوصيل المشكلة إنه البيت يكون قريب والمندوب يكون بالمنطقة لكن سعره ثابت :eek5:

عذراً على الإطالة وتقبل مداخلتي :)

العقـرب
29-07-2008, 02:19 PM
سبحان الله ماصار محاربة التضخم والأسعار الخاصة إلا من بعد
ما نزلت الإخت راسيه
قلنا ياجماعة نبي المصداقية في التعامل مع الناس
وأتمنا منك بعد إذا في زباين شروا بسعر 800 ريال ترجع لهم الفرق
عشان المصداقية ومحاربة التضخم

خور العديد
29-07-2008, 02:24 PM
الله الله يامبدع