المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا" (ناقلات)

m mattar
21-03-2005, 07:19 PM
اخي المواطن اختي المواطنه

1- سهم ناقلات من اقوى الأسهم فهو منافس للنقل البحري والصناعات.

2- دخول الاجانب البورصه لهذه الاسباب علينا جميعا الاتي :-

الاحتفاظ بالسهم او عرض السهم اول يوم في السوق بمبلغ 300 لانها الفرصه الذهبيه لتعويض الخساره في الاكتتاب .
في يوم الخميس الموافق 7\4\2005 سوف يتم طرح سهم ناقلات الغاز للتداول ويتم تحديد سعر السهم عن طريق ملاك الأسهم (تعويم السهم) اذا كان هناك اجماع على العرض ب 200 ريال لن يطرح في السوق بأقل من ذلك واذا عرض ب300 لن يباع بأقل من 300 ..اتمنى من كل قطري غيور أن لايفرط في خير بلده وثرواته ومكرمة سمو الأمير حفظه الله وأن يعرض السهم للبيع بسعر لايقل عن 300 ريال فهذا خير بلدي الحبيب والعالم كله في انتظار الغاز فلا نبيع خير البلد بأرخص الأثمان , اتمنى ذالك من الجميع.

ابوعلي اليافعي
21-03-2005, 07:37 PM
اذا كنت لا تريد ان يباع السهم باقل من 300 فانك لا تريد ان يكون هناك تداول للسهم قبل سنوات ..الرجاء لنكن واقعييين خير البلد لا يقتصر على سهم الناقلات بل يظم كل الاسهم الوطنيه ..ومعنا ذالك انك لا تريد ان يبيع احد الصناعات باقل من 300وان لا يبيع احد الملاحه والاجاره والمواشي وووووووو....الخ باقل من 300لان الذي يبيع باقل من هالسعر ليس لديه غيره على بلده!!!!!!معنا ان التداول فلبورصه سيقتصر على اقل من 10شركات لان باقي الشركات سعرها اقل من 300..الرجاء الرجاء لنكن واقعيين هذا سوق بيع وشراء وهذي اسهم لم توجد الا لكي يستثمر فيها المواطن ويستفيد من ورائها...صحيح اننا لا ندعوا بالتفريط بالسهم باي ثمن ..ولكن لنكن واقعيين وصادقين مع انفسنا.... لو عرض عليك احد المستثمرين 200ريال فالسهم هل سترفظ.؟؟؟؟؟

غشيم
21-03-2005, 07:42 PM
انا عن نفسي مب بايع حتى لو وصل ستمية مب ثلاثمية
انا بخليهم حق عيالي لين كبروا او على قولتهم حق اليوم الاسود الله لا اييبه

عموما ياللي ما تبي الناس تبيع الا بثلاثمية لا تنسى ان في ناس ماخذين سلفيات بس عشان الأسهم انا اعرف ناس وايد من ربعي خذوا سلفيات ولازم يسددونها في شهر 6 يعني بيضطرون ايبيعون بأي سعر بينزل فيه السهم في السوق مدام اهمه ربحانيني بيبيعون

qatar_moon
21-03-2005, 08:38 PM
انا اشوف كل انسان حر ولو حتى بغى يبيع بألف

انا عن نفسي براقب السوق من بعيد واذا احتجت ببيعهم

قناص قطر
21-03-2005, 08:40 PM
السلام عليكم

اذا انا وانت وعشر وعشرين الف نبي سعر السهم 200 ريال !!!

فالتاجر شاطر

بينزل اللي عنده وعند ربعه بسعر 77

عشان ايخم السوق خم

وممكن اقل من هذا السعر ؟!

اذا انت تحسبها بالريال غيرك يحسبها بالدرهم

وبالله التوفيق

azgert
21-03-2005, 10:06 PM
صدقت يا قناص قطر

سهم طايش
21-03-2005, 10:13 PM
سهم الناقلات الابيض ينفع لليوم الاسود

ارجوا ان محد يتسرع ويبيع في اول الايام و يصير نزول للسهم مثل ما صار مع الصناعات في بداية تداولها

النجم
21-03-2005, 10:14 PM
لا اعتقد انه سيطرح بمبلغ 300 مئه لعدة اسباب ولاكن في المستقبل قد يتجاوز 500 ريال سعره في السوق الماليه والي بيحتفظ به راح يكون هوا الكسبان ...

بوناصر-قطر
21-03-2005, 10:53 PM
كل انسان حر في مايملكه وحسب حاجته وقناعته بالسعر المطروح
نعم نحن ننصح بعدم البيع في بداية طرح الاسهم بس مانبالغ في السعر

اخواني اخواتي ... لاتنسون ان سوقنا واسهمنا راح تعرض للبيع لغير القطريين

ويمكن ان يتداول مثل هذا النوع من الاسهم في البورصات الخارجيه مما يعزز سعره في المستقبل

هذا والله اعلم

m mattar
22-03-2005, 07:41 AM
صباااح الخير
القصد هو توعية اكبر قدر من المواطنين بموضوع - تعويم السهم
واسمحولي اذا كنت تحمست للموضوع شوي ( وايد) لأن شوفت عيني واحد من يومين بايع ب55ريال
لأجنبي .
وانا وغيري وايد بنحاول نشتري السهم اول ما ينزل والاحتفاض به للأستثمار طويل الأجل.
والله الموفق

الحزين
22-03-2005, 07:55 AM
يعطيك العافية اخوي m mattar وانا اضم صوتي لصوتك

m_taha123
22-03-2005, 08:28 AM
غشيم
مساهم
okkk

THE END
22-03-2005, 09:36 AM
الصراحه سهم الناقلات سهم جاي وفي وقت السوق غير طبيعي والافضل انه الشخص يحتفظ فيه ولا تنسوا انه السهم مكرمه اميريه

ملك الناقلات
23-03-2005, 06:14 PM
كل انسان يتمنى المصلحه لنفسه قبل الكل
والكل يتكلم من منطلق ماهو افضل له
ولكن الاكيد المسأله عرض وطلب
فلم نحتفظ بالاسهم سنتين - بس سنتين
نصيحه للكل
واتمنى التوفيق للكل

ريال سعودي
23-03-2005, 07:15 PM
صباااح الخير
القصد هو توعية اكبر قدر من المواطنين بموضوع - تعويم السهم
واسمحولي اذا كنت تحمست للموضوع شوي ( وايد) لأن شوفت عيني واحد من يومين بايع ب55ريال
لأجنبي .
وانا وغيري وايد بنحاول نشتري السهم اول ما ينزل والاحتفاض به للأستثمار طويل الأجل.
والله الموفق

55 ريال يا بلااااااااااااااااااش

اقدر ألاقي سهم الناقلات بسعر 70ريال في السوق السودا ؟

صراف
24-03-2005, 03:26 AM
لا ياشباب لا احد يعرض بأقل من 5000 تراه بيجيب العشره الالاف

ياشباب كونوا واقعين المستثمرين الاجانب اذكىء مما تتصورون..انا اقول 70 الى 80 كأفتتاح مناسب له خاصه انا الشركه لم يبدأ نشاطها ويمكن مع كثر العروض ينزل اقل من كذا .