المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاختيار لمن؟ العقارية أم المتحدة !

عليان
21-03-2005, 11:09 PM
العقارية هي شركه قطريه 100% مساهمه ذات نشاط رئيسي يتمركز في إقامة المشاريع السكنية وشراء الأراضي وتعميرها وبيعها والمساهمة في الشركات العقارية وأيضاً إدارة المجمعات السكنية, وتقدر قيمة المشاريع المستقبليه بقرابة الملياري ريال, بالاضافة الى الفتاوى التي افتى بها بعض شيوخ الدين بجوازها 100% (حتى هذااليوم لا يجوز لغير القطريين تملك الاسهم فيها)!
ارباحها : 5% اسهم مجانيه + 95% اكتتاب خاص في اسهم جديده و بسعر 40 ريال قطري وذلك لملاك السهم فقط..

المتحدة هي ايضا شركه قطريه مساهمه في القطاع الخاص ذات نشاط رئيسي يتمركز و يتمثل في الاستثمار والمشاركة في كافة المشاريع التنموية صناعيه و عقاريه بما تشمل إنتاج وتوزيع منتجات وخدمات صناعية, مشتقات بتروليه, بناء منشاءات و مشاريع عقاريه ضخمه تقدر بما يزيد عن 10 مليار ريال قطري.
ارباحها : ؟؟؟ غداً ( الكلام الشائع رفع راس مال المتحدة بين 50 - 150 % في اكتتاب خاص)
( يجوز لغير القطريين تملك الاسهم فيها منذ فتره طويله)!

السؤال من ستختار ؟ ولماذا اخترت هذه الشركه بالتحديد ؟ وماذا تتوقع الأيام القادمه لكلى اسهم الشركتيين ؟

saham
21-03-2005, 11:16 PM
هلا عليان يا خوي وين كلامك عن البحري بيرتفع وبيطق 270 , انا شريته على كلامك ب 193

واشوفه كل يوم وينزل , ولا اشوف الهوامير يجمعون فيه ولا عمليات لم مثل ما قلت؟

عليان
21-03-2005, 11:22 PM
الأخبار الزينه قادمه باذن الله قريبا, ولا زلت اصر على عمليات لم للسهم هذا و انا المتواجد مع حملة السهم المعنيين.

سهم عتيج
21-03-2005, 11:28 PM
عليان,, العقارية والمتحدة لعبتك,, يعني معظم مواضيعك عن هالسهمين,, اشمعنى الحين محتار فيهم
:rolleyes:

saham
21-03-2005, 11:33 PM
انا مضطر اصدقك ما في ايدي شيء ثاني , وعلى قولة واحد من ربعي جالس جنبي الحين

يقول لي عليان صدقه قلت له ليش تعرفه قال لي لا بس يبين عليه من شعاره
اللي حاطه (اليد اللي تسلم) انه صادق

قلت له اشمعنى!

قال لان اللي يلوح بخمس اصابع احسن من اللي يلوح بصبع واحد

عليان
21-03-2005, 11:36 PM
انا لست محتار يا اخي الكريم لاني ولله الحمد امتلك نسب كبيره في كليهما , وشركات اخرى, وهنا اردت الاطلاع على رأى الناس في هذه الشركات, وتوقعاتهم المستقبلية فقط , و عيب عليك هذا الكلام عن لعبتي و لعبته, يا ما ناس ركزوا على الصناعات ومحد تكلم!!!!!! اهي مصلحه !!!!

سهم عتيج
21-03-2005, 11:55 PM
آنه يوم أقول انها لعبتك,, فالقصد منها مجازي فقط,, للدلاله على مدى تعلقك بهذين السهمين,, ولا أقصد الاستهزاء بك,,
بس حقك علي ياعليان

;)

عليان
21-03-2005, 11:58 PM
انت اخي وانا ما ازعل من اخ عزيز وغالي. (اراءك تعجبني و كتاباتك تتحفني و تحليلاتك تنعشي).