المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : »الميادين« تشتري أرضاً في مدينة دبي الملاحية بـ 30 مليون دينار



Bo_7aMaD_Q8
06-08-2008, 09:08 AM
مساحتها 105.2 أقدام مربعة وتملكتها عبر شركة تابعة
»الميادين« تشتري أرضاً في مدينة دبي الملاحية بـ 30 مليون دينار



أعلنت شركة ميادين الإمارات الثانية (التابعة للشركة الوطنية للميادين) عن تملكها قطعة أرض في مدينة دبي الملاحية تبلغ مساحتها 105.207 أقدام مربعة بكلفة تتجاوز الـ 402 مليون درهم (ما يقارب الـ 30 مليون دينار)، تتيح بناء منشآت بمساحة 643.391 قدماً مربعاً لتطوير مشروع تجاري يضم مكاتب فاخرة.
وقال بيان صادر عن الشركة ان مدينة دبي الملاحية تقع بين ميناء راشد وحوض دبي الجاف، وهي مدينة جاذبة للاستثمارات تقام على شبه جزيرة اصطناعية بمساحة 227 هكتاراً ، تضم مدينة كاملة التجهيزات تحتضن مركزاً بحرياً متعدد الأبعاد يوفر كل مقومات البنى التحتية حسب المعايير العالمية المتبعة في قطاع الملاحة وكافة القطاعات المتصلة بها.
ويقع مشروع »ميادين الإماراتية« في المنطقة البحرية التجارية "هاربر" لمدينة دبي الملاحية المخصصة لبناء المكاتب والتي تعد بوابة مدينة دبي الملاحية وتضم أبراجاً متوسطة وشاهقة الارتفاع من مدخلها المذهل إلى المدينة وإطلالتها الخلابة على الميناء. كما تعد مدخلا ممتازا للطرق الرئيسية والمنطقة الصناعية وتعتبر حلقة وصل متعددة الاستخدامات لدى المشاة. كما وتعتبر منطقة حيوية يسهل الوصول إليها وتقدم خدمات ومميزات رفيعة المستوى وتمنح المستثمرين والمطورين الفرصة لابتكار أجواء عمل فريدة على امتداد الواجهة المائية.