المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروع محطة اف ام

بو عبدالرحمن
06-08-2008, 09:25 PM
عندي فكرة انشاء محطة Fm جديده تهتم بالمواضيع الدينيه والاجتماعيه.
التكلفه الهندسيه من مليون الى مليون ونص ريال .الصعوبه راح تكون في صعوبة الحصول على ترخيص من جهة الاختصاص(الهيئه العامه للاذاعه والتلفزيون).
المطلوب شريك عنده واسطه قويه عشان يجيب الترخيص.
الهدف مهب تجاري لاكن لنشر التوعيه الدينيه ومناقشه القضايا الاجتماعيه واعتقد اننا محتاجين لهالنوعيه من القنوات بعد انتشار القنوات الغنائيه.
انا مهندس مختص في مجال هندسة التلفزيون وباشرف بنفسي على المشروع.مدة تنفيذ المشروع حوالي 2-3 شهور.
الباب مفتوح للي يبون الخير والثواب بس مثل ماذكرت فوق ان المشكله الرئيسيه هي الحصول على الرخصه.
سلام.............

الوعد2016
06-08-2008, 09:27 PM
بالتوفيق

عاشق الشهادة
06-08-2008, 09:28 PM
الله يوفقك لما فيه خير للأسلام والامه ,
وان شاء الله بتحصل شريك .

المزن الرياني
06-08-2008, 09:41 PM
فكره رائعه أخوي بس للأسف بتظل فكره وليس واقع
أعتقد من الاستحاله أخذ تصريح لقنوات أو أذاعات خاصه

راعي ال2008 الاسود
06-08-2008, 09:43 PM
بالتوفيق ان شاء الله والله يكتب بالي فيه الخير

زقرتي ومزاجي
06-08-2008, 09:43 PM
التكلفه الهندسيه من مليون الى مليون ونص ريال .الصعوبه راح تكون في صعوبة الحصول على ترخيص من جهة الاختصاص(الهيئه العامه للاذاعه والتلفزيون).
الهدف مهب تجاري لاكن لنشر التوعيه الدينيه ومناقشه القضايا الاجتماعيه واعتقد اننا محتاجين لهالنوعيه من القنوات بعد انتشار القنوات الغنائيه.
انا مهندس مختص في مجال هندسة التلفزيون وباشرف بنفسي على المشروع.مدة تنفيذ المشروع حوالي 2-3 شهور.
الباب مفتوح للي يبون الخير والثواب بس مثل ماذكرت فوق ان المشكله الرئيسيه هي الحصول على الرخصه.
سلام.............

مساء الخير

بوعبدالرحمن

فكرتك حلوه

بس ممكن تعطيني الدراسه اللي بنيت عليها ان تكلفتها
1.500.000
اتوقع اكثر والله اعلم

:)

؟؟

راعي النيسان
06-08-2008, 09:47 PM
سلام.............

اخوي البث عن طريق الانترنت ارخص واوفر لك بوايد ،،، وتكلفة الموقع ماراح تخسرك ربع اللي انت تبي تحطه بالمشروع هذا ، على الاقل ابتدي على خفيف لين تنشهر ولين الله يسر امورك ،، انا وواحد من الشباب جربنا سالفة البث على النت من سنين مضت على ايام انترنت 161 ، وكانت تصادفنا مشكلة تقطع الصوت نظرا لبطء الاتصال ،، لكن زمان اول تحول خصوصا مع خدمات الاتصال السريع ،، وصدقني الانترنت اهو المكان الوحيد اللي تقدر تمارس فيه هواياتك بدون ضغوط وصعوبات ...

،،، وبعدين يالغالي لو انك مصر على الفكرة وتبي تسوي محطة اذاعة روح دبي المدينة الاعلامية ،،، والموضوع كله معتمد على كم مستعد تدفع وتخلص امورك سهلات ... بس نصيحة اذا خذيت الترخيص خله ترخيص متعدد تحت مسمى برامج اجتماعية وثقافيه ورياضية ودينية ،، وبعدين انت خصص لنفسك النشاط اللي تبيه ،، يعني هذا الشيء للزمن يفيدك مستقبلا ,,, والله يوفقك لمافيه الخير من صالح الاعمال .

بو عبدالرحمن
06-08-2008, 09:53 PM
مساء الخير

بوعبدالرحمن

فكرتك حلوه

بس ممكن تعطيني الدراسه اللي بنيت عليها ان تكلفتها
1.500.000
اتوقع اكثر والله اعلم

:)

؟؟

اخوي انا مهندس واعرف الاسعار.بس نسيت اقول ان التكلفه المذكوره هي للاجهزه بس.
طبعا عندك تكلفه تجهيز المبنى(شقه كفايه)واللي اعتقد انها ماراح تتجاوز ال 300 الف ريال.
يعني تكلفة المشروع مستحيل تتجاوز المليونيين ريال.