المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم صارم من المتزوجات القطريات على الأنصاري

bindarwish73
07-08-2008, 07:22 AM
نشرت في جريده الجلف تايمز 01/10/2006 مقاله تطالب فيها المرأه القطريه من الأخ الأنصاري من وقف دعوه الرجال في المساجد والأماكن العامه والصحف المحليه من الزواج من أكثر من أمره لحل العنوسه في قطر ،
وهذه الرابط http://www.gulf-times.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=110583&version=1&template_id=47&parent_id=27

وفي نفس الجريده بلأمس أمرأه قطريه تدعو أم خالد طلب الزواج من أي شاب قطري وتشجع على الزواج من أكثر من زوجه .

وهذا المقال
http://www.bi-me.com/main.php?id=23289&t=1&c=35&cg=4&mset=1011[/url] المقاله نشرت في جريد الجلف تايمز بتاريخ 06/08/2008

أنتظر الردود.

moonبنتnight
07-08-2008, 07:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله 00

لا أريد أن أعلق على المشكلة الازلية 00 شرعية الاسلامية بنص من القران والسنة النبوية جاء بتوضيح شامل وكامل 00
ولكن المشلكة بنظري ليش يثيرون الموضوع في جريدة 00 وهناك أسئلة 000
1- هل المرأة العربية تشكوا من عدم حصولها على حقوقها ؟
2- هل عدم تقبول المرأة ما جاء به الاسلام من حقوق وواجبات ؟
3- هل المرأة المسلمة ترد على شيخ دين بهجوم صارم مثل ما يفعل الغرب بقس ؟
4- هل المرأة المسلمة لها حرية الرأي وردت فعل بنشرها على الملأ ؟

هل وهل 000 ما هو هدف من ذاك 00؟
وبعدين لي بتزوج لا يحتاج تشجيع من الشيخ ولكل هو من يرد ذلك 00
ودينا الحنيف جعلها بشروط 00 أذا اختلت الشروط اختل هو على المشي يوم الحساب على الصراط 00

!قطريـة بنت القمـر!
07-08-2008, 07:36 AM
هالموضوع عوروا راسنا فيه في المنتدى بعد بيطلع في الجرايد هههههههههه .... قلنا خل يتزوجون الشباب وحده اصلا وخل الحكومه تساعدهم وتحل ازمة الزواج من (وحده بس) ساعتها يتكلمون الزواج باثنين وثلاث والخ .... لكن مو غريبه كل شي ملخبط فديرتنا لكن ما نقول الا الله يهدي الجميع ان شاء الله .... مشكور على الطرح :) ...

بنت المنتدى
07-08-2008, 07:39 AM
هالموضوع عوروا راسنا فيه في المنتدى بعد بيطلع في الجرايد هههههههههه .... قلنا خل يتزوجون الشباب وحده اصلا وخل الحكومه تساعدهم وتحل ازمة الزواج من (وحده بس) ساعتها يتكلمون الزواج باثنين وثلاث والخ .... لكن مو غريبه كل شي ملخبط فديرتنا لكن ما نقول الا الله يهدي الجميع ان شاء الله .... مشكور على الطرح :) ...

:funny::funny::funny:

اي وربي انج صادقه

هاجر
07-08-2008, 07:40 AM
التعدد أمر شرعي مباح لكن بضوابط وحدود

واللي يبي يتزوج الثانية ماراح ينتظر دعوة من الاخ الانصاري
أو بعض المشايخ اللي يروجون لحملة "زوجة واحدة لا تكفي"

!قطريـة بنت القمـر!
07-08-2008, 07:52 AM
:funny::funny::funny:

اي وربي انج صادقه

اي والله يختج ما تلاحظين انه عوار راس :happy:

PoBox
07-08-2008, 07:57 AM
ماخلصنا من دلالين العقار ،، وصلو دلالين الزواج
الانصاري عنده قناة ( المجتمع )
شفته يتكلم فيها في برنامج تلفزيوني عن التعدد
فجاة بدون مقدمات صار موضوع الحلقة اظن
المعاملات الحكومية والواسطة :rolleyes2::rolleyes2: = >> حاولت اربط بينهم عجزت الصراحة

المشكلة داعين التعدد على المنابر هم اكثر ناس يطلقون:secret:
- مؤشر واضح على مدى النجاح -
:telephone:

طارق
07-08-2008, 08:12 AM
:):):) رقم الأنصاري لو سمحتو عالخاص:):):)

PoBox
07-08-2008, 08:14 AM
\/
\/

طلبك تلقاه في سوق المنتدى omen

simsim1963
07-08-2008, 08:41 AM
المشكله أن البنات في قطر والخليج عموما لا يتمتعن بالمواصفات المغريه مثل الاوروبيات والأيرانيات والبنجابيات حيث ان معظم بنات الخليج نادر ما تكون جميله وجسم منسق واذا طلعت جميله يكون الجسم متين واذا الجسم حلو يكون الشكل لك عليه ... وين تبون الشاب يعدد في الزوجات :anger1:

bindarwish73
07-08-2008, 08:47 AM
:omg:
السلام عليكم ورحمة الله 00

لا أريد أن أعلق على المشكلة الازلية 00 شرعية الاسلامية بنص من القران والسنة النبوية جاء بتوضيح شامل وكامل 00
ولكن المشلكة بنظري ليش يثيرون الموضوع في جريدة 00 وهناك أسئلة 000
1- هل المرأة العربية تشكوا من عدم حصولها على حقوقها ؟
2- هل عدم تقبول المرأة ما جاء به الاسلام من حقوق وواجبات ؟
3- هل المرأة المسلمة ترد على شيخ دين بهجوم صارم مثل ما يفعل الغرب بقس ؟
4- هل المرأة المسلمة لها حرية الرأي وردت فعل بنشرها على الملأ ؟

هل وهل 000 ما هو هدف من ذاك 00؟
وبعدين لي بتزوج لا يحتاج تشجيع من الشيخ ولكل هو من يرد ذلك 00
ودينا الحنيف جعلها بشروط 00 أذا اختلت الشروط اختل هو على المشي يوم الحساب على الصراط 00

مشكور على الرد والأسئله لها جواب واحد تجده عند المرأه

bindarwish73
07-08-2008, 08:50 AM

أولا مشكوره على الرد.
وثانيا شلون تبين الشباب يتزوجون وأنتي عارفه أن المهر مو أقل من 150000 وغير الفندق والشبكه وشهر العسل و و و و و و .
الله يعين أللي ماتزوج أيام الرخص.

Qatariaaa
07-08-2008, 08:58 AM
السلام عليكم ...

بصراحه انا مش من مؤيدي التعدد اذا كان من غير أعذار شرعيه تعطي الزوج حق انه يتزوج ...

بالنسبه للأنصار فعلا مثل ماقال أخوي محمد ان عنده قناه واذا تابعت له برنامج والله تحس الرجال يتكلم في شي او في دوامه مو قادر توصل لهدف معين وتعرف عن شنو هو يتكلم ... بصراحه ما أحس انه يصلح انه يقدم برامج لانه ماعنده ذيج الثقافه العاليه حتى ولا لباقه في الكلام ومايعرف يربط المواضيع مجرد كلااااااااااام في الهواء ...طبعا التعليق ماله علاقه بالزواج انا اتكلم عن القناه اللي اصلا مامنها فايده ... وله واحد يطلع شباب بلاده في بنامج ويسألهم انتو جايين تغازلون وكل واحد كم رفيجه عنده هذا كلام بالله عليكم ... الله يهديه ان شاء الله ... يطلع شباب وعيال بلاده بأسوأ صوره ...

طارق
المشكله أن البنات في قطر والخليج عموما لا يتمتعن بالمواصفات المغريه مثل الاوروبيات والأيرانيات والبنجابيات حيث ان معظم بنات الخليج نادر ما تكون جميله وجسم منسق واذا طلعت جميله يكون الجسم متين واذا الجسم حلو يكون الشكل لك عليه ... وين تبون الشاب يعدد في الزوجات :anger1:

الوروبيات : اقبح نساء الأرض , انا عايش معاهم سنين ,جسم فقط , لانظافه شخصيه ولا أخلاق, وماتصلح زوجه ولا أم .
البنجابيات والايرانيات : نفس مواصفات بنات الخليج , مع اختلاف في لون العين والبشره ونعومه الشعر, بس الطبخ بيحرق بطنك من الفلفل .
بس شكلك فيك عرج بتان أتحن لبنات العم :)

بوخالد911
هلا
؛؛؛

هالموضوووع يذكرني بأسعار الفلل لما كانت ارخيصة برخص التراااااب !!

:omg::eek5::omg:

يعني قبل لما كانت المهور مقبولة ما كان الشباب يحبوون الزواج !!!
:secret::eek5::secret:

والحييين يتبجحووون بحجة المهور غالية !!!!!

:omg::eek5::omg:

أقووولها وبكل صراااحة وااايد من الشباب ما يبووون يتزوجووون ويبوون يكونوون فري ع طووووووووووووووووول !!@@!!

؛؛؛

بوخالد911
:victory:

bindarwish73
07-08-2008, 09:00 AM

أسمحلي أرد عليك بالنيابه عن بنات الخليج
أولا : بنات الخليج يكفي أنهم مسلمات.
ثانيا: لا تشوف البنات الأوروبيات أو غيرهم أللي يطلعون في التلفزيون روح شوفهم على الطبيعه والله جياكر والله يخلي عمليه التجميل والجو البارد.
ثالثا:أتحدا أذا كان هناك مسابقه في مللكه الجمال من غير تحديد شروط لفازه بها خليجيه.

وأذا كنت أتقارن بنات الخليج اللي يظهرون في التلفزيون ببنات الأجانب فهذه مقارنه ظالمه.

وأخيرا يكفي أنك تدفع دم قلبك للزواج من خليجيه أما الأجانب والجنسيات أللي ذكرتها بعكس ذللك فأن المرأه هي اللي تدفع.:(

PoBox
07-08-2008, 09:02 AM
المشكله أن البنات في قطر والخليج عموما لا يتمتعن بالمواصفات المغريه مثل الاوروبيات والأيرانيات والبنجابيات :anger1:

http://www.qatarshares.com/vb/image.php?u=6616&dateline=1161898874

الناس فيما يعشقون مذاهبوووو :p

المتصرقع
07-08-2008, 09:08 AM

ما ايدك كلش يا طويل العمر ... والله ثم والله ثم والله انه تراب رجل الخليجية و بالخصوص القطرية تسوى ثقل الاوروبية ذهب و الماس

اوسخ شعب على وجة الارض هم الاوروبيات .. نجاسة و لعانة و عدم احساس بالغيرة:tease:

انا مع التعدد بس بشروط و امكانية مالية و دمتم سالمين

simsim1963
07-08-2008, 09:24 AM
هاي المشكله كله مجاملات في مجاملات تحبون تجاملون وتعكسون الواقع الخليجيات كسولات واتكاليات على الخدامه يعني مافيها روح كلش بس تعال للبنجابيات او الايرانيات أو السوريات (بلاش الاوروبيات) شوف كيف المعامله والاهتمام والحب

PoBox
07-08-2008, 09:28 AM
هاي المشكله كله مجاملات في مجاملات تحبون تجاملون وتعكسون الواقع الخليجيات كسولات واتكاليات على الخدامه يعني مافيها روح كلش بس تعال للبنجابيات او الايرانيات أو السوريات (بلاش الاوروبيات) شوف كيف المعامله والاهتمام والحب

مب مجاملات
بس مايصير نجمع اخوي
عندنا الخليجية الكسلانه والخليجية النشيطة
الحلوة والقبيحة

مثل ماهناك الايرانية الحلوة والقبيحة
والبنجابية الكسلانه والنشيطة

هداف
07-08-2008, 10:00 AM
انا مع التعدد من غير شروط وتعقيدات

لحل مشكلة العنوسه ولدريء المفاسد وستر البنات

وجاي يوم البنت بتخطب الرجال لكثرتهم عددا

سلفي
07-08-2008, 10:10 AM
قال أهل الحديث الاصل الزواج وليس التعدد

وبصراحة أنا افضل التعدد في الجنة فقط

طارق
07-08-2008, 10:32 AM

وجهت نظرك يحترمها الكثيرون
بس قولي
انت ضامن الجنه عشان تضمن التعدد فيها؟؟؟

طارق
07-08-2008, 10:52 AM

للأسف كلامك , صح بنسبه 85 %

القناعة كنز
07-08-2008, 11:08 AM
للأسف كلامك , صح بنسبه 85 %

:rolleyes2:

!قطريـة بنت القمـر!
07-08-2008, 11:47 AM

اختصرت فأوجزت .... بصراحة من اجمل الردود اللي قريتها مو عشان انك ماتفضل التعدد في الدنيا .... بل فضلت هالشي في الاخره فــ لله درك اخي الفاضل ونولك مرادك اللهم امين:) ....

qatari1
07-08-2008, 12:28 PM
هذا الموضوع أصبح من المواضيع الغثيثة، والتي قتلت وسحقت بحثاً ونقاشاًً!

bindarwish73
07-08-2008, 12:38 PM
دعاء تيسير الزواج لشباب و بنات المسلمين

الدعــــــاء:
( اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله الا انت.. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اقضي حاجتي.. آنس وحدتي..فرج كربتي..اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بي بصير. يا مجيب المضطر اذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي ألجأ اليه اذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمه والسكن.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة .. وقنا عذاب النار.. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

اللهم ارزق شباب الاسلام الزوجات الصالحات
وارزق فتيات الاسلام الازواج الصالحين

اللهم أمين أمين

سلفي
07-08-2008, 12:45 PM
عبدالعزيز الانصاري من المعادن الثمينة في قطر

بيض الله وجهك في الدنيا والاخرة

كثر الله ربي من أمثالك الغيورين على مجتمعهم

اصبر يا عبدالعزيز الصبر نصف الايمان

وكل من اراد ان يصلح في مجتمعة لن يتركة

الناس بسبب جهلهم وقلة علمهم

الرايقه
07-08-2008, 01:03 PM
ليش الصراحة والشيء الصح دايما يزعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

bindarwish73
07-08-2008, 01:14 PM
أدلة تعدد الزوجات :

1- قال تعالي : " وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ {النساء - 3}

2- روي البخاري : " عن سعيد بن جبير قال قال لي ابن عباس هل تزوجت قلت لا قال فتزوج فإن خير هذه الأمة أكثرها نساء * وخير هذه الأمة هو (محمد صلي الله عليه وسلم )

3- التعدد سنة الأنبياء : إبراهيم علية السلام تزوج اثنين – و داوود 1000 زوجة كما ورد في التوراة و سليمان 100 زوجة و محمد صلي الله عليه وسلم 9 زوجات .

للمزيد
http://www.maghrawi.net/modules.php?name=Splatt_Forums&file=viewtopic&topic=6254&forum=16

>>> غــمـــوض <<<
07-08-2008, 01:54 PM
انه اشوف انه الحريم اللي قاعدين ينتقدون كلام اخونا الانصاري ومعصبين عليه ماعندهم سالفه ،،، لان هو حاله حال اي شخص له الحق بطرح وجهة نظره الخاصه وتطبيقها ومحد يقدر يعترض على وجهة نظر احد :::

والريال لو يبي يسوي شي بيسويه مابيهمه كلام الانصاري ولاغيره (( كلن عقله براسه ))
وماعتقد ان الرياييل لهذي الدرجه ماعندهم شخصيه عشان ينقادون ورا كلام اي واحد يؤيد التعدد ترى الريال في النهايه له شخصيته وكيانه

انه من وجهة نظري اشوف ان الريال حتى لو عنده الخير والفلوس مابيروح يدور على الثانيه الا اذا شاف النقص اللي مايقدر يصلحه في شريكة حياته ،،، وانه اعرف ناس واااايد ما شاء الله رب العالمين منعم عليهم بس مافكروا بالتعدد وكان شغلهم الشاغل وهمهم الوحيد شلون يبنون اسره صالحه ،،، و يربون اعيالهم احسن تربيه ،، وشلون يخلقون الجو الاسري المتكافيء اللي فيه جو الاحترام والوناسه اللي الكل يتمناه يشوفه في بيته

والحريم اللي يخافون على ازواجهم من التعدد ،، ... الخ .. المفروض اهم يكسبون ازواجهم بحبهم وحنانهم وتقدر تخلي بيته جنه بتعاملها وبتفاهما معاه واكيد مابيدور على الثانيه اما انها كله اصراخ واستجواب معاه (( جنها المحقق كونان )) اكيد بيدور على البديل اللي ينسيه تعاسته

في النهايه اقدر اقول اصابع ايدكم مب سوا في الريال اللي يؤيد وفيه اللي يرفض ،، ونفس الشي من الجهة الثانيه فيه الحريم اللي بيرضون وفيه اللي لو تقعد فبيت اهلها طول عمرها ولا انها ترضى على ريلها بالثانيه

والكلمه الحلوه هي اللي دايما تغلب
هذي وجهة نظري باختصار \\\

اختكم في الله \ غــمـــوض

!الشايمه!
07-08-2008, 02:03 PM
الوروبيات : اقبح نساء الأرض , انا عايش معاهم سنين ,جسم فقط , لانظافه شخصيه ولا أخلاق, وماتصلح زوجه ولا أم .
البنجابيات والايرانيات : نفس مواصفات بنات الخليج , مع اختلاف في لون العين والبشره ونعومه الشعر, بس الطبخ بيحرق بطنك من الفلفل .
بس شكلك فيك عرج بتان أتحن لبنات العم :)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

للحين ماخلصتوا من هالموضوع!!! الله يعينكم

ع العموم ماراح ... اتكلم لا ينحذف الرد مثل مانحذف ردي بذاك الموضوع :(
امحق ديمقراطية......:nice:

مب.........تحية :tease:

bindarwish73
07-08-2008, 02:09 PM
يعطيج ألف عافيه جبتيها من الأخر يا أخت غموض :victory:

محمد2
07-08-2008, 02:14 PM
يا شباب هل سألتم انفسكم . لما ذا المرأة لا ترضى ان يتزوج عليها زوجها باخرى ( خوفا من ان يخرج الورث الى ابناء ألأخرى وينقص عليها من المال وليس حبا في الزوج )

انجاز
07-08-2008, 02:16 PM
يا شباب هل سألتم انفسكم . لما ذا المرأة لا ترضى ان يتزوج عليها زوجها باخرى ( خوفا من ان يخرج الورث الى ابناء ألأخرى وينقص عليها من المال وليس حبا في الزوج )

واذا كان فقير هل بترضى ؟؟؟؟

بوحارب
07-08-2008, 02:40 PM
بلا زواج بلا نيله يشيخ

هتـان قطر
07-08-2008, 02:47 PM
بلا زواج بلا نيله يشيخ

ما عليك من كل هالسولف..اعقلها وتوكل

الله يرزقك الزوجه الصالحه اللي تعينك على طاعة الله وتحفظ بيتك وتربي عيالك

تربيه صالحه...ومنك المال والبيت ومنها العيال :victory:

الزعفراني82
07-08-2008, 02:57 PM

كلامج سليم , الزواج عوار راس و قلب , بالبدايه زين و بعدها هههههههههههههه (لا تعليق )

الزعفراني82
07-08-2008, 03:00 PM
ما عليك من كل هالسولف..اعقلها وتوكل

الله يرزقك الزوجه الصالحه اللي تعينك على طاعة الله وتحفظ بيتك وتربي عيالك

تربيه صالحه...ومنك المال والبيت ومنها العيال :victory:

الحمدالله مب متزوج و عندي ولد اسمه ( سام ) و ليش اعور قلبي :nice:

هتـان قطر
07-08-2008, 03:05 PM
الحمدالله مب متزوج و عندي ولد اسمه ( سام ) و ليش اعور قلبي :nice:

استغفر الله العظيم..

الزعفراني82
07-08-2008, 03:08 PM
استغفر الله العظيم..

استغفر الله العظيم علا وشو هتان !!!!!!!

يعني تحبين تستغفرين , استغفري بعد صلاه العصر

هتـان قطر
07-08-2008, 03:10 PM
استغفر الله العظيم علا وشو هتان !!!!!!!

يعني تحبين تستغفرين , استغفري بعد صلاه العصر

وليش ما استغفر وانا اقرا امر خطير..كيف ما استغفر وانت تقول الحمد لله مب متزوج

وعندي ولد...لاحول ولاقوة الا بالله

امـ عبدالله
07-08-2008, 03:12 PM
لي قالوا نسبة العنوسه و البنات زادوو

وين الشباب

4 ماتوا انقلبت فيهم السياره في سيلين

و4 ماتوا ديج وديايه مادري بطه على شارع مادري شسمه

ومادري من مات بسبة مخدرات و ممنوعات والتدخين

والي ذبح بالسجين والي ثوروا عليه بالمسدس

والي غرق في البحر وهوه ايغوص

والي طاح من البرشوت و مات

ماقلنا شي تعددت الاسباب و الموت واحد والله يرحمـهم

ويصبر اهاليـهم

عرفتوا شسبب عنوسة البنات

وايي الاخ بو لعيال بيحل المشكله

ياخي عندك فلوس قاعده على جبدك

عرس ولد اخوك او اختك واستر عليه بدال مانجوفهم

ايطاردون ورى البنات :tease:

ROSE
07-08-2008, 03:16 PM
ياجماعه خلاص والله تعبنا من هالمواضيع

فيه ناس تكره التعدد وفيه ناس تحب التعدد خلاص هذي سنة الحياة

والواثقة من نفسها لتقعد هالكثر تعيد وتزيد

لا وماارضى ولا مابيه ومستحيل

خلاص الواثقة واثقة واللي ماعندها ثقة بزوجها تحاول تعيد الثقة

واللي يأيد التعدد يلا ابي اقرى خبر زواجكم قريب ان شاء الله

بس خلاص يعني تعبنا والله

الزعفراني82
07-08-2008, 03:20 PM
وليش ما استغفر وانا اقرا امر خطير..كيف ما استغفر وانت تقول الحمد لله مب متزوج

وعندي ولد...لاحول ولاقوة الا بالله

دائما يا بنت الناس فكري بايجابيه مب تكفيرج يتجه الي ناحيه السلبيه

الولد مب ولدي انا متبنيه

عرفتي الحين

!الشايمه!
07-08-2008, 03:23 PM

بس خلاص يعني تعبنا والله

زين جذيه عصبتوا روز :anger1:

روز خذيها بروح رياضية.......العالم مأجزين ومتمللين

ومافي سوالف جديده :) ....لازم كل يوم عشرين موضوع عن مهند

وخمس مواضيع عن التعدد...وموضوعين ونص عن زيادة الرواتب :)

تحية

Mo0o0oM
07-08-2008, 03:29 PM

اذا بنات قطر مو ماليين عينك .. ؟؟

عندك قندهاار اتوقع بتلاقي طلبك هناك . . اخذ لك اربع وحملهم في بدي العراوي وتعال الدوحه

:)

امـ عبدالله
07-08-2008, 03:30 PM

بس خلاص يعني تعبنا والله

http://www.qatarshares.com.qa/data/422/425/storm_1072694102_651575757.gif

لاتفلعيــني ماسويــت شي http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/traurig/a005.gif

هتـان قطر
07-08-2008, 03:35 PM
دائما يا بنت الناس فكري بايجابيه مب تكفيرج يتجه الي ناحيه السلبيه

الولد مب ولدي انا متبنيه

عرفتي الحين

الحين عرفت...ليش ما وضحت من قبل..؟

الزعفراني82
07-08-2008, 03:38 PM
الحين عرفت...ليش ما وضحت من قبل..؟

بزيدج من الشعر بيت

ابغي اتبني لي بعد بنت الحين و قاعد اخلص اجراءات الحين

سام جاب لي الخير الوفير معا انه مكسر كل شي في البيت

علا العموم انا متبنيه و هو عمره 3 شهور و الحين عمره 3 و نص

ذربة ألكلام
07-08-2008, 03:40 PM
.... قلنا خل يتزوجون الشباب وحده اصلا وخل الحكومه تساعدهم وتحل ازمة الزواج من (وحده بس) ساعتها يتكلمون الزواج باثنين وثلاث والخ .... لكن مو غريبه كل شي ملخبط فديرتنا لكن ما نقول الا الله يهدي الجميع ان شاء الله .... مشكور على الطرح :) ...

أنا أأيد كلاااامج ..
خل الحكومه تساعد الشباب في الزواج في وحده ..كل شي معسر

واول عثره وهي خير مثال غلاء صالات الافراح بشكل مبالغ فيه

الزعفراني82
07-08-2008, 04:15 PM
اذا بنات قطر مو ماليين عينك .. ؟؟

عندك قندهاار اتوقع بتلاقي طلبك هناك . . اخذ لك اربع وحملهم في بدي العراوي وتعال الدوحه

:)

ردج دليل علا ثقافتج العاليه و ثاني شي الرجال كلامه صحيح بنسبه كبيره
طبعا هو ما قال الكل يقول اغلبيه و هذا صحيح

علا اقل بنات قندهار يحصلون واحد عنده عراوي , احسن الي ما عندها حتي العراوي :tease:

و توقعات بنات قندهار مب شبكه و خطوبه و عرس و مصاريف علا الفاضي يا بنت ابوج

ضوى
07-08-2008, 04:22 PM
بجد والله انا مش عارفة وين المشكلة في التعدد ؟؟

اللي يبي يتزوج الثانية يتوكل على الله يعف نفسه ويكفينا شره ، والزوجة الاولى هل اللي تقرر تستمر والا لا يعني القرار بيدها ، ما في داعي التبريرات الغير منطقية للزواج من اخرى

الانصاري وغيره وسيلة للحصول على زوجة اخرى فقط لا غير

الزعفراني82
07-08-2008, 04:28 PM
يعني الحين يا ضوي اذا تزوجت وحده ثانيه و الاولي ما بغت تستمر عيل ايش سويت

نفس الشي وحده تتزوج الثانيه تتطلق

ضوى
07-08-2008, 04:35 PM
يعني الحين يا ضوي اذا تزوجت وحده ثانيه و الاولي ما بغت تستمر عيل ايش سويت

نفس الشي وحده تتزوج الثانيه تتطلق

اخوي حل العنوسة مش بالتعدد من غير حاجة ! حل العنوسة اني اعف الشباب اللي مو قادرين

يفتحون بيت اساعدهم في تكاليف الزواج ويا كثرهم بقطر

حل العنوسة للي يبي يعدد اختيار من تجاوزت الثلاثين او الاربعين وليس بنت عشرينية

واعتقد من ابسط حقوق الزوجة الاولى انها تطالب الطلاق لانه يوم تزوجها ما قال لها باتزوج

عليج لذلك انا اشوف من حقها هي اللي تقرر الاستمرار او الطلاق

كشف حساب
07-08-2008, 06:52 PM
اخوي حل العنوسة مش بالتعدد من غير حاجة ! حل العنوسة اني اعف الشباب اللي مو قادرين

يفتحون بيت اساعدهم في تكاليف الزواج ويا كثرهم بقطر

حل العنوسة للي يبي يعدد اختيار من تجاوزت الثلاثين او الاربعين وليس بنت عشرينية

واعتقد من ابسط حقوق الزوجة الاولى انها تطالب الطلاق لانه يوم تزوجها ما قال لها باتزوج

عليج لذلك انا اشوف من حقها هي اللي تقرر الاستمرار او الطلاق

أخت ضوى ... هداني الله و إياك ...

أولا ليس من حق الأولى أن تطلب الطلاق لمجرد زواج زوجها من أخرى ..

إذا تضررت ... تطلب الطلاق ...

لكن من الباب للطاقة!!!!؟؟

ثانيا ... أنا أوافقك الرأي ... من يرغب في تخفيف العنوسة يبحث عن من تجاوزن الثلاثين ...

...

ثالثا ...

للرجل الحق في الزواج من أخرى حتى لو لم يجد تقصير من زوجته ... مجرد رغبته في زوجة أخرى و قدرته على التكفل بزوجتين .. هذا كافي ..

و الرسول صلى الله عليه و سلم يقول "النكاح سنتي ، فمن لم يعمل بسنتي فليس مني ، و تزوجوا فإني مكاثر بكم الأمم يوم القيامة ، و من كان ذا طول فلينكح ، و من لم يجد فعليه بالصيام ، فإن الصوم له وجاء" ... صححه الألباني ..

و من قال التربية صعبة ... هي فعلا صعبة ... لكن الهداية على رب العالمين ...

الإنسان يبريء ذمته أمام الله ... فهو مسائل من الله ... و ليس من الناس ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

مليت
07-08-2008, 07:43 PM
كنت كاتب كلام طويل

بس لا تعليق

hich
07-08-2008, 07:45 PM
ماعنده سالفه الانصاري وأخير من كثر الكلام فيه جبعه

أبا خطاب الهلالي
07-08-2008, 07:51 PM

جد كلام مضحك الله يهديج

هدهد سليمان
07-08-2008, 10:29 PM
نشرت في جريده الجلف تايمز 01/10/2006 مقاله تطالب فيها المرأه القطريه من الأخ الأنصاري من وقف دعوه الرجال في المساجد والأماكن العامه والصحف المحليه من الزواج من أكثر من أمره لحل العنوسه في قطر ،
وهذه الرابط http://www.gulf-times.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=110583&version=1&template_id=47&parent_id=27

وفي نفس الجريده بلأمس أمرأه قطريه تدعو أم خالد طلب الزواج من أي شاب قطري وتشجع على الزواج من أكثر من زوجه .

وهذا المقال
http://www.bi-me.com/main.php?id=23289&t=1&c=35&cg=4&mset=1011[/url] المقاله نشرت في جريد الجلف تايمز بتاريخ 06/08/2008

أنتظر الردود.

فقط السؤال هو لماذا تكون بالصحف الأجنبية وليست بالصحف العربية؟ فعلا استغرب هل هناك هدف آخر؟؟!

almulla
07-08-2008, 11:06 PM
والله كفو يالانصاري

انا اؤيد التعدد بس بشرط ان الانسان يقدر يعدل وتكون زوجاته متفهمات