المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة للسكن بالتقسيط بدون بنوك بس نصف الثمن والباقي على 3 سنوات

أبوخالد عقار
07-08-2008, 08:32 AM
خصائص الفيلا
الفيلا جاهزة للتسليم .
مساحة الأرض 428 متر مربع.
مساحة البناء الاجمالية 401 متر مربع.
مساحة الملحق 43.2 متر مربع.
المواصفات الداخلية للفيلا :-
الدور الارضي: صالون مفتوح واسع( مجلس+ غرفة طعام+صالة )
مطبخ ، حمام، غرفة نوم ماستر.
الدور الاول : 3 غرف نوم ماستر + صالة.
البنتاهاوس : غرفة نوم + حمام.
الملحق : غرفة + حمام + مطبخ + مخزن.
سعر الفيلا :

سعر الفيلا الاصلي من المطور 4,300,000 ريال قطري (بدون عمولات ) .
خصم نقدي خاص لا يقل عن 100,000 ريال في شهر اغسطس.
سعر الفيلا الصافي بعد الخصم 4,200,000 ريال قطري .
طريقة الدفع:

دفعة أولى 50% ما يعادل 2,100,000 ريال قطري
الباقي يتم تقسيطه على 12 قسط
يتم دفع كل قسط مرة واحدة كل 3 شهور
قيمة كل قسط 175,000 ريال قطري

للاستفسار ابوخالد عقار (( يمنع وضع رقم الهاتف وبالامكان التنسيق عن طريق الخاص او الايميل -- الادارة ))

هناك ملف كامل بالصور لمن يرغب .. فقط ارسل ايميلك وسيصلك الملف

ضابط عقار
07-08-2008, 10:12 AM
يعطيك العافية

darkuae
07-08-2008, 10:36 AM
من هالبطران إللي يقدر يدفع أقساط 175000 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يوفقك في البيعة

kaspersky
07-08-2008, 11:04 AM
يعطيك العافيه ولكن القسط كبير اذا كان كل 3 اشهر و بالتوفيق

لورنس العرب
07-08-2008, 11:23 AM
من هالبطران إللي يقدر يدفع أقساط 175000 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يوفقك في البيعة

:thumbup:
:thumbup::thumbup:
:app2::app2::app2:
:taunt::taunt::taunt:

الأستشاري
07-08-2008, 11:56 AM
السعر مبالغ فية والفائده عالية و محسوبة من قيمة الفيلا وعلى أي أساس تمنح خصم 100 ألف ؟؟؟؟؟
عميلة تسويق مكشوفة أخي العزيز.... المشتري ليس بأنسان مغفل وأسعار الفلل على نفس المواصفات المذكورة تتراوح مابين 2700000 إلى 3500000 حسب المنطقة

كاتم المواجع
07-08-2008, 02:12 PM
:nice::nice:
السعر مبالغ فية والفائده عالية و محسوبة من قيمة الفيلا وعلى أي أساس تمنح خصم 100 ألف ؟؟؟؟؟
عميلة تسويق مكشوفة أخي العزيز.... المشتري ليس بأنسان مغفل وأسعار الفلل على نفس المواصفات المذكورة تتراوح مابين 2700000 إلى 3500000 حسب المنطقة

:nice::nice: صدقت اخوي

jajassim
07-08-2008, 02:23 PM
يعطيك العافيه ولكن القسط كبير اذا كان كل 3 اشهر و بالتوفيق

وحتى لو كل 3 شهور ،،، يعني 175000/3=58333 ريال :omg:

anything99
07-08-2008, 02:32 PM
والله الفكرة حلوة .. فكرة الموضوع بدون النظر للاسعار .. :)
نتمنى ان نرى عروض مشابهه .. باسعار متقلصة شوي ..

أبوخالد عقار
07-08-2008, 02:37 PM
اعزائي
انا عارف انه ماهواي شخص يقدر يدفع هذا القسط ، لكن الامر عرض وطلب
وسامحني اللي يقول انه الفيلا بتلك المنطقة اقل من ذلك بكثير خليه يبحث ويشوف
وسيجد ان السعر معقول ومناسب لناس واكيييد غير مناسب لناس اخرين
والقصة ليست لعبة تسويق مكشوفة او متغطية. الامور واضحة واللي حابب معلومات يتفضل
وانا فقط حبيت المشاركة باللي موجود عندي
وان شاء الله اذا بأحصل اي شي احسه مفيد ساضعه هنا

أبوخالد عقار
07-08-2008, 02:42 PM
اخواني

خلنا بس ندعم هيك افكار ( كما قال الاخ فوق ) بغض النظر الان عن الاسعار (رغم اهميتها ايضا )
وخلنا ندعم اي تسهيل على الناس يساهم في التخفيف عليهم
وانا اعز اعضاء المنتدى وحسيت ان العرض قد يكون مناسبا لبعضهم لذلك عرضته

الأستشاري
07-08-2008, 07:29 PM
اخواني

خلنا بس ندعم هيك افكار ( كما قال الاخ فوق ) بغض النظر الان عن الاسعار (رغم اهميتها ايضا )
وخلنا ندعم اي تسهيل على الناس يساهم في التخفيف عليهم
وانا اعز اعضاء المنتدى وحسيت ان العرض قد يكون مناسبا لبعضهم لذلك عرضته

المستثمرين مش مغفلين . والواحد مش ((هيك)) بيسوق فيلا وبعدين يعمل ((هيك)) خصم 100 ألف مره وحده.

اذا أنت واثق بأن سعر الفيلا مناسب ليش ((مخبي)) المنطقة ياأخي قول أسم المنطقة وراح نعطيك سعر الفوت وسعر البناء وكم تسوى الفيلا .
واذا أنت جاد وتفهم في التسويق حدد أسم المنطقة الموجودة بها الفيلا وهل بها خدمات وشوارع ((وهيك ))الواحد بسوق ((منيح)) للعقار

قـف
07-08-2008, 07:43 PM
المستثمرين مش مغفلين . والواحد مش ((هيك)) بيسوق فيلا وبعدين يعمل ((هيك)) خصم 100 ألف مره وحده.

اذا أنت واثق بأن سعر الفيلا مناسب ليش ((مخبي)) المنطقة ياأخي قول أسم المنطقة وراح نعطيك سعر الفوت وسعر البناء وكم تسوى الفيلا .
واذا أنت جاد وتفهم في التسويق حدد أسم المنطقة الموجودة بها الفيلا وهل بها خدمات وشوارع ((وهيك ))الواحد بسوق ((منيح)) للعقار

:nice: ماقصرت :nice:

أبوخالد عقار
09-08-2008, 10:39 AM
يا سيد الاستشاري
لماذا انت ترد بهذا الشكل الغير موضوعي وبعصبية واضحة واستخدامك مصطلحات
( المستثمرين مغفلين ) و ( الواحد مش ((هيك)) بيسوق فيلا ) و ( ليش مخبي المنطقة )وكانك تتكلم مع اللهو الخفي!!!
اطرح ردك واستفساراتك بهدوء وموضوعية بدون نتائح مسبقة من خيالك حتى نتمكن من مناقشته وعرض الافضل للقارئ
هل انت معي في هذا ؟؟؟
هدئ من روعك وعلى مهلك ... فانا طرحت ما عندي فقط ...
هل هو مناسب لفلان او علان .. هذا الامر ليس بيدي ...
والذي يطلب معلومات بشكل جدي ( مش بعصبية ) ساقدمها له عن طيب خاطر
اما بالنسبة للخصم ( اللي متعبك ) فهذا الهامش المتاح للتفاوض قد ازحته من اولها ..
فقط ولا تنزعج ..
اخيرا : انا مبسوط منك بالذات لاننا نتناقش في امر ستصب مصلحته في النهاية للقارئ الكريم

ابو خالد عقار

up-limit
09-08-2008, 11:22 AM
هيا الى المناهل هيا الى الحياه :tease:

متفاءل
09-08-2008, 11:44 AM

حللللللللللللللللللللللللللوه
بعد وحده
:victory::victory::tease::tease:

الوعد2016
09-08-2008, 11:45 AM
بالتوفيق

سهم طاير
09-08-2008, 03:02 PM

:app::app::app::app::app::app::app::ok::ok::ok::ok ::ok::ok:

فكرة الاقساط بحد ذاتها جيده ولكن ولكن ولكن

ارجو عدم استغلال حاجه الناس بحجة الاقساط والتسهيلات

((((نحط السم بالعسل))))

والحمدلله اعضاء المتتدى إيدهم وحده ومايرضون بالمضره لأخوانهم

والله يوفق ويهدي

Engineer CA
09-08-2008, 03:07 PM

صحيح اخوي

قلب شاعر
09-08-2008, 03:08 PM
السعر مبالغ فيه ... حجم الفله 400 م و3 غرف نوم يعني جدا صغيره وطالب 4 مليون فيها ... عجل بيتنا في الناصريه فله مساحتها 2500 م بناء راقي جدا وحمامات سباحه وكراجات اكيد تسوى 30 مليون دام ابو 400 صار 4 مليون ولك تحياتي

jajassim
09-08-2008, 03:12 PM

جزاك الله خير ،، :nice:

وهل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون :)

متفائل وايد
09-08-2008, 04:54 PM

ابصراحة اسم على مسمى
((( الاستشاري )))
الله يوفقك على الجهد اللي قاعد تسوية
....
تقبل احترامي

أبوخالد عقار
09-08-2008, 07:57 PM
:app::app::app::app::app::app::app::ok::ok::ok::ok ::ok::ok:

فكرة الاقساط بحد ذاتها جيده ولكن ولكن ولكن

ارجو عدم استغلال حاجه الناس بحجة الاقساط والتسهيلات

((((نحط السم بالعسل))))

والحمدلله اعضاء المتتدى إيدهم وحده ومايرضون بالمضره لأخوانهم

والله يوفق ويهدي

وانا ايضا ياخوي من اعضاء المنتدى وايد وحدة معكم وما ارضى المضرة لاحد
لكن ظنيت ان طرح هكذا موضوع قد يسهل على اناس امتلاك بيت
واكيد انا ما عندي سم ... كما ليس عندي عسل ايضا
وشكرا لكم جميعا على ارائكم وتفاعلكم البناء مع طرحي

روح الاطلس
09-08-2008, 10:14 PM
وانا ايضا ياخوي من اعضاء المنتدى وايد وحدة معكم وما ارضى المضرة لاحد
لكن ظنيت ان طرح هكذا موضوع قد يسهل على اناس امتلاك بيت
واكيد انا ما عندي سم ... كما ليس عندي عسل ايضا
وشكرا لكم جميعا على ارائكم وتفاعلكم البناء مع طرحي

الفيلا وين موقعها وكم عدد الغرف

الأستشاري
09-08-2008, 10:22 PM
التسهيل على الناس في شراء العقار معروف .... وأنتي يا أخي معروف أسلوب وهو أنك تتعامل مع البنك الأهلي وتورط الناس من خلال رهونات لشراء العقار وأنت تخرج منها بعمولتك المحترمة .

يأخي مره اخرى أقولها لك الناس مب مغفلين وعلى شان ((هيك)) لما تعرض عقار أتكون أكثر واقعية ومصادقية

عمران
10-08-2008, 12:12 AM
التسهيل على الناس في شراء العقار معروف .... وأنتي يا أخي معروف أسلوب وهو أنك تتعامل مع البنك الأهلي وتورط الناس من خلال رهونات لشراء العقار وأنت تخرج منها بعمولتك المحترمة .

يأخي مره اخرى أقولها لك الناس مب مغفلين وعلى شان ((هيك)) لما تعرض عقار أتكون أكثر واقعية ومصادقية

كلام خطير:eek5::eek5:

الموضوع فيه عموله وبنك وفايده:omg::omg::omg:

معقوله !!!!!!!!!!:anger1:!!!!!!!!!!امتنع عن التعليق !!!!!!!!!:rolleyes2::rolleyes2:

أبوخالد عقار
10-08-2008, 10:18 AM

اخي الاستشاري الحبيب يبدو انك تصر على اصدار الاحكام بالنيابة عن غيرك
اولا : موضوع البنك الاهلى اول مرة اعرفه من تحليلاتك
ثانيا : انا اقول من المالك فورا ، والمالك هنا ليس بنك ( وعندي الدليل ) لا اهلي ولا غيره
ثالثا : يجب ان نتناقش بهدوء وتروي .. بدون رمي الكلام على عواهنه
رابعا : لا ترمي اناسا بموضوع توريط الناس بالبنوك وانت لا تعلم(اتهام خطير وباطل )
خامسا :قال الله تعالى ( يا ايها الذين آمنوااذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) فقد يكون اعطاك احد معلومات مغلوطة عن هذا المشروع ، وانت بنيت استنتاجاتك عليه ، فتبينوا (وفي قراءة أخرى : فتثبتوا) ، حتى لا نزعج اناسا ، وانا جاهز لطرح كل المعلومات ، لكن لمن يريد المعلومات للاطلاع والنقاش والفائدة ، وليس لمن يريد الجدال وابراز العضلات الاستشارية .
سادسا : بما انك استشاري .. فكان الاصل ان تستيقن من الامور قبل ان تطلق احكامك
سابعا : اذا اردت المعلومات عن المشروع.. فارجو طلبها بهدوء وسهولة من دون استنتاجات مسبقة
ثامنا : اكرر شكري لكل من طلب معلومات مني بكل هدوء ، وارسلتها له ، ثم شكرني ومضى ، فان اخذ الفيلا كان خيرا له ، وان لم ياخذها فقد عرف شيئا جديدا وهذا ايضا خير له.
تاسعا : انا مع مصلحة اعضاء المنتدى ، والعمولة اللي تقول عليها من الحقوق المتعارف عليها ، وبالمناسبة انا لم اطلب عمولة ولم ترد في العرض ، وهذا العرض هو عرض من المطور اتيت به كما هو من غير زيادة او انقاص .
عاشرا : اخي الاستشاري ، اشكرك على التواصل معنا في هذه النقطة واتمنى ان نلتقي في نقاط اخرى نثريها بالنقاش لما فيه مصلحة اعضاء المنتدى ( فهذه ظاهرة صحية تماما ).

ابوخالد عقار

لورنس العرب
10-08-2008, 08:22 PM
اخي الاستشاري الحبيب يبدو انك تصر على اصدار الاحكام بالنيابة عن غيرك
اولا : موضوع البنك الاهلى اول مرة اعرفه من تحليلاتك
ثانيا : انا اقول من المالك فورا ، والمالك هنا ليس بنك ( وعندي الدليل ) لا اهلي ولا غيره
ثالثا : يجب ان نتناقش بهدوء وتروي .. بدون رمي الكلام على عواهنه
رابعا : لا ترمي اناسا بموضوع توريط الناس بالبنوك وانت لا تعلم(اتهام خطير وباطل )
خامسا :قال الله تعالى ( يا ايها الذين آمنوااذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) فقد يكون اعطاك احد معلومات مغلوطة عن هذا المشروع ، وانت بنيت استنتاجاتك عليه ، فتبينوا (وفي قراءة أخرى : فتثبتوا) ، حتى لا نزعج اناسا ، وانا جاهز لطرح كل المعلومات ، لكن لمن يريد المعلومات للاطلاع والنقاش والفائدة ، وليس لمن يريد الجدال وابراز العضلات الاستشارية .
سادسا : بما انك استشاري .. فكان الاصل ان تستيقن من الامور قبل ان تطلق احكامك
سابعا : اذا اردت المعلومات عن المشروع.. فارجو طلبها بهدوء وسهولة من دون استنتاجات مسبقة
ثامنا : اكرر شكري لكل من طلب معلومات مني بكل هدوء ، وارسلتها له ، ثم شكرني ومضى ، فان اخذ الفيلا كان خيرا له ، وان لم ياخذها فقد عرف شيئا جديدا وهذا ايضا خير له.
تاسعا : انا مع مصلحة اعضاء المنتدى ، والعمولة اللي تقول عليها من الحقوق المتعارف عليها ، وبالمناسبة انا لم اطلب عمولة ولم ترد في العرض ، وهذا العرض هو عرض من المطور اتيت به كما هو من غير زيادة او انقاص .
عاشرا : اخي الاستشاري ، اشكرك على التواصل معنا في هذه النقطة واتمنى ان نلتقي في نقاط اخرى نثريها بالنقاش لما فيه مصلحة اعضاء المنتدى ( فهذه ظاهرة صحية تماما ).

ابوخالد عقار

الاسعار ما ارتفعت الا من هذه العروض اللي في الظاهر مغري

لكن كل الشكر لك اخي العزيز الاستشاري على التوضيح
وعلى فكرة مثل هذه العروض هي الموضه المتبعة الحين بالضبط في اغلب مكاتب العقارات

كثر من المطور

سداوي&مدريدي
10-08-2008, 08:56 PM
كفو يالأستشاري

هيكي حكي ولا بلاش :nice:

السهم الثابت
11-08-2008, 12:24 AM
بالتوفيق انشاللة

الألماسي
11-08-2008, 03:15 AM
طيب أبوخـالد عقـــار . .

اذا انـت تبحــث عن الرزق . . وتحـب تنفــــع النــاس . . وتحــب توســـع عليهـم . . دع نقاشنـا منطقــي واطــرح لنــا المعطيــات ولنـا ان نتناقـــش على المــلأ . . اذا لك خــاطـر . .

عطنـا مثـلا مواقـع الفـــلل وتفاصيلهـا الداخليــه هـل هي تشطيب عادي أو تشطيب سـوبر ديلوكـس + جديده أو قديمـه . .!!

أبوخالد عقار
11-08-2008, 09:04 AM
طيب أبوخـالد عقـــار . .

اذا انـت تبحــث عن الرزق . . وتحـب تنفــــع النــاس . . وتحــب توســـع عليهـم . . دع نقاشنـا منطقــي واطــرح لنــا المعطيــات ولنـا ان نتناقـــش على المــلأ . . اذا لك خــاطـر . .

عطنـا مثـلا مواقـع الفـــلل وتفاصيلهـا الداخليــه هـل هي تشطيب عادي أو تشطيب سـوبر ديلوكـس + جديده أو قديمـه . .!!

اخي الالماسي
بهذه الطريقة البناءة للنقاش استطيع ان اطرح معلومات اضافية عن الفلل وصور .... لاننا بهذه الطريقة نخدم احد اهداف المنتدى وهو وضع العروض المطروحة في السوق بغض النظر عن ملائمتها لكل الناس ، بل من الممكن من العروض المطروحة ( حتى ولو انها غير ملائمة للكل ) الخروج بافكار بناءة تحرك وتبتكر افكار بناءة نحو فائدة االعديد من شرائح المجتمع القطري الغالي

شكرا يا الالماسي

الألماسي
12-08-2008, 03:42 AM
اخي الالماسي
بهذه الطريقة البناءة للنقاش استطيع ان اطرح معلومات اضافية عن الفلل وصور .... لاننا بهذه الطريقة نخدم احد اهداف المنتدى وهو وضع العروض المطروحة في السوق بغض النظر عن ملائمتها لكل الناس ، بل من الممكن من العروض المطروحة ( حتى ولو انها غير ملائمة للكل ) الخروج بافكار بناءة تحرك وتبتكر افكار بناءة نحو فائدة االعديد من شرائح المجتمع القطري الغالي

شكرا يا الالماسي

طيــب اســدح معطياتــــك :nice:

أبوخالد عقار
12-08-2008, 12:38 PM
الفلل في الثمامة
عند مشروع حدائق مسيمير
خلف الكهرماء
والمعلومات موجود في اول هذا الاعلان
ولا نريد عمولة او خلافه من المشتري لان اتعابنا (عمولتنا) ضمن السعر (حسب العرف ) من المالك
ولا يوجد في الموضوع لا بنك ولا خلافه ، فقط نتوجه نحو المالك ونعرض معلومات المشتري عليه
ويدفع نصف المبلغ والباقي على شيكات ربع سنوية لثلاث سنوات والعقد يوقع حسب الاصول
والله يوفق الجميع .. الامر بهذه البساطة ,, وكل انسان ادرى بمقدرته ووضعه المالي
ولمن يريد صور او مخططات نرسل بالايميل لان حجم اللود للصور والمخططات عالي هنا

أبوخالد عقار
16-08-2008, 10:38 AM
اخواني
تم ارسال الايميل لمن طلب
ولمعلومات اكثر واكثر لا تتردد في التواصل
ابو خالد

بو شريم
16-08-2008, 10:45 AM

:nice:http://www.qatarshares.com.qa/data/457/460/storm_1823704545_956511765.gif

rashidq
16-08-2008, 09:57 PM
بالتوفيق